المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا تجاربي الفعليه مع مستحضرات اتت بنتائج باهره بالصور

a7m1d7
08-23-2010, 06:11 PM
هنا قصتي مع تساقط الشعر من الألف الى الياء
بداية كانت معاناتي مع تساقط الشعر من عمري 19 سنه وهذي صورتي التي يظهر فيها خفة شعري وانا عمري تقريبا عشرين سنه
http://www.5reeef.com/up/uploads/images/5reeef.com-f33ac85e11.jpg
لاحظو كيف كانت خفة الشعر وكان وضعي جدا محطم فكرت وقتها وش اسوي وانا في هذا العمر وقتها قررت احلق اصلع وللأسف لا توجد لي صوره وانا محلق اصلع وبعد ما حلقت ذهبت للصيدليه وسألته عن مستحضر لإنبات الشعر واعطاني زيت اسمه روتاج لون الزيت من جوه اخضر وعلبته بلاستيك ابيض ومكتوب عليه خلاصة نباتات لها قدرة فعاله على انبات الصلع وفعلا توكلت على الله واشتريته وكان سعره 129 ريال واعطاني نتائج جدا ممتازه وهذي صوره توضح لي النتائج التي توصلت لها اليكم الصوره
http://www.5reeef.com/up/uploads/images/5reeef.com-3eafd2f9bb.jpg
فعلا بعد هذا الوضع انبسط كثير ولا عاد استخدمت شي وبعد سنه تقريبا رجع التساقط ورجعت الخفه اخس من اول بسبب اهمالي وللأسف لاتحضرني صوره بذلك الوقت وبعد الخفه الشديده فكرت اراجع دكتور جلديه وصرف لي ريجين 5% واستمريت عليه اربع اشهر تقريبا ولكنه اسوأ منتج على الإطلاق استخدمته حيث سبب لي تساقط شديد جدا لكن كان معاه شامبو مره ممتاز اسمه بريجين وهذي الصوره توضح حالي بعد استخدام ريجين
http://www.5reeef.com/up/uploads/images/5reeef.com-fb5d0d5b26.jpg
ففكرت بمراجعة دكتور جلديه آخر اسمه كان مجدي الطويل كان فعلا فاهم كثير وارشدني على بخاخ اسمه بخاخ Neoxidil (نيوكسيديل) طبعا هو صناعه فرنسيه ويجيك فقط بتركيز 2% وكتب لي حبوب فيتامينات اسمهاCentrum وبصراحه بخاخ نيوكسيديل مع شامبو بريجين اعطاني نتائج جدا ممتازه ممتازه ممتازه واليكم الصوره
http://www.5reeef.com/up/uploads/images/5reeef.com-af07416140.jpg

a7m1d7
08-23-2010, 06:17 PM
[وبعد ماظهرت تلك النتائج الرائعه قمت بإستخدام بخاخ ريجين 5% لمدة خمس ايام تقريبا فكثر الشعر الطالع من النيوكسيديل واعطى لمعه رائعه كثيرواليكم النتيجه بالصوره
http://www.5reeef.com/up/uploads/images/5reeef.com-f0493fc978.jpg
ولكن توقعت انني خلاص لست بحاجه الى استخدام اي مستحضر لأن تساقط شعري توقف تمام وتركت كل المستحضرات وهذا هو اكبر غلط في حياتي سويته وجلست سنتين بدون ما استخدم شي الا احيان ارجع استخدم النيوكسيديل عندما احس بتساقط احيان لا فيرجع الحال تمام ولما اتركه يرجع التساقط والخفه فتركته الى وقتكم هذا فوصلت الى حاله محطمه من خفة الشعر وهذي صورتي بعد ما تركت الأدويه لمدة سنتين
http://www.5reeef.com/up/uploads/images/5reeef.com-90da355f94.jpg
اعتذر للجميع على الإطاله وشكرا لكم

ahmed.ahmed
08-23-2010, 09:19 PM
موضوع مميز جدا ومفيد يا احمد جزاك الله كل خير ...
انا ديما اسمع ان فى ناس استخدمت مينوكسديل ونبت شعر بل وطال واعطى كثافه للشعر بشكل عام ولكن للاسف بعد ذلك بيوقفو العلاج ف طبعا التساقط بيرجع زى ما كان عليه فى السابق ويسقط الشعر اللى نبت .. انا بجد بستغرب ليه؟؟ يعنى طالما فى نتايج كويسه ليه اوقف العلاج حتى لو وصلت لمراحل ممتازه من وقف التساقط وانبات شعر جديد ف لازم فروه الراس تاخد من الماده الفعاله للمينوكسديل حتى ولو 3 مرات فى الاسبوع للحفاظ على افضل النتايج ..
لومى عليك يا احمد انك مستمرتش فى العلاج بعد م ظهرت لك النتايج الرائعه دى .. بس ملحوقه ان شاء الله ...
يعنى انت تقدر ترجع تستخدم المينوكسديل 5 ف الميه مره اخرى وان شاء الله الشعر الى سقط هيرجع مره تانيه ...
انا حتى امبارح لما سئلت الصيدلى على المينوكسيدل قالى استخدمه ع الاقل 4 شهور مرتين فى اليوم وبعد كده متوقفوش مره واحده يعنى ابدا استخدمه 3 مرات فى الاسبوع لمده شهرين وبعدين مرتين فى الاسبوع لمده 3 شهور مثلا وبعد كده مره فى الاسبوع طول العمر عشان لازم لازم لازم فروه الراس تاخد الماده الفعاله من المينوكسديل عشان تحافظ على الشعر اللى نبت وتحد من التساقط بشكل عام ...
تقرير جميل بصراحه وعجبنى وشجعنى انى استخدم المينوكسديل ان شاء الله الاقى نتايج كويسه ...

مشاري3
08-23-2010, 09:43 PM
وحش يا أخ احمد والله انك كفيت ووفيت تفاصيل وافيه وتجربه حيه مباشره .. سجل اعجابي على طرحكـ المميز وماشاء الله تبارك الرحمن الدواء بالفعل جاب نتيجه غير متوقعه واعطاني دافع بالمستقبل اني اجربه ان شاء الله تعالى

عبدالله 99
08-24-2010, 12:56 AM
يعطيك العافيه اخ احمد تقرير اكثر من رائع

والله انصحك تستمر عليه اذا انت شايف انه جايب لك نتيجه

بس برضو الزراعه ماهي شينه راح تفكك من هم العلاجات للأبد ان شاء الله

الله يكتب لك الي فيه وربي يرزقك شعر افضل مما تتمنى

a7m1d7
08-24-2010, 12:56 AM
اخواني احمد ومشاري ترى انا اقصد بخاخ نيوكسيديل 2% وليس منيوكسيديل 5% لأني الآن استخدم افوجين فسبب لي تساقط شديد والتهابات شديده صحيح انه نبت شعر ازغب ضعيف ولكن طيح اغلب الشعرفتركته والآن سأبدأ استخدم زيت روتاج ثم نيوكسيديل 2% لأنه افضل من 5% حيث الذي تركيزه اعلى اثاره الجانبيه قويه جدا من التهابات وتساقط الشعر وغير ذلك فلذلك 2% هو افضل وخاصه نيوكسيديل 2% من صناعة شركه فرنسيه لون علبته احمر وابيض
تحياتي للجميع

ابو تركي99
08-24-2010, 02:22 AM
الله يعطيك العافية

تقرير كافي ووافي

عقبال مايرجع شعرك مثل اول واحسن ان شاء الله

مشاري3
08-24-2010, 04:10 AM
طيب اخوي احمد.. سؤال ينطح حارس مرمى عصام الحضري واحمد شوقير ههه << قديم مرررررره
دام بخاخ Neoxidil (نيوكسيديل) وحبوب الفيتامينات جابت معاك نتيجه حلوه مررررره وبصراحه ابهرتني النتيجه من خلال الصور ماشاء الله ..ومافيها اي تاثيرات جانبيه وااااااااااااي AND ليششش ماترجع تستخدمها ؟

amedo
08-24-2010, 06:03 AM
معلش يا احمد ان شاء الله الشعر يرجع احسن من الاول
حاول تجرب جلسات الميزو ثيربى مع العلاج لانه بتغذى الشعر جدا

a7m1d7
08-24-2010, 01:55 PM
انا الآن حلقت زيرو وجالس استخدم زيت روتاج لأنه بصراحه يقوي الشعر كثير وبعد ما انتهي من استخدام زيت روتاج راح استخدم النيوكسيديل
الله يعين

rodi
08-24-2010, 08:00 PM
السلام عليكم
اخوي a7m1d7 بغيت اسئلك عن طريقة استخدام النيوكسيدل ... كيف ؟؟؟
وهل يخلي الشعر كانه مبلل .. وهل يمديك تسوي استشوار بعد الاستخدام وتحط جل ... وهالخرابيط
والله يوفقك ويكتب لنا ولك الخير .. وشكرا

movado
08-25-2010, 03:01 AM
اخي الكريم احمد انا بشكرك من كل قلبي على المعلومات والصور بس حبيت اسالك لما روحت دكتور الجلديه هو قلك انو بداية صلع ولا عندك مرض بالجلد لانو بالصوره الثالثه ميبن مثل مرض الثعلبة؟؟؟
وحابب اسالك عن زيت روتاج صناعة وين وايضا شامبو بريجين ونيوكسيديل وفيتامينات Centrum وهل هما متوفرين في جميع الصيدليات وعن كيفية الاستخدام؟؟؟وان شاء الله يرجع شعرك زي الصوره الخامسه واحسن باذن الله

ahmed.ahmed
08-25-2010, 04:11 AM
احمد عندى ليك سؤال ...
انت لما استخدمت ريجين 5% وسبب لك تساقط كما هو موضح بالصوره ..
رجعت ليه تستخدمه تانى ؟؟؟ طالما انه سبب لك تساقط .. على الرغم من ان شعرك ماشاء الله اصبح لامعا بعد استخدامك للرجين 5% لمده 5 ايام ؟؟
ليه رجعت تستخدمه تانى ؟؟؟ وهل استخدمته 5 ايام فقط لمجرد انه سبب لمعان لشعرك ولا استخدمته فتره وسبته ورجعت حالتك للسابق ؟؟

Be_optimistic
08-25-2010, 11:48 AM
يعطيك العافيه أخوي على موضوعك الرائع بالنسبه لعلاج نيوكسديل وين ألقاه ؟

a7m1d7
08-25-2010, 01:28 PM
راح اجاوبكم على اسألتكم واحد واحد
سؤال الأخ rodi طريقة استخدامه عادي جدا عشر بخات مرتين في اليوم ووبالنسبه للجل والإستشوا لا مايصلح تستخدم معاه شئ نهائيا لكن انا كنت اذا ابغى استشور اتركه على شعري لمدة ست ساعات بعدين اغسله واستشور عادي وترى البخاخ يخلي الشعر الجاف ناشف زياده ولكن الشعر الناعم يخليه كأنه مبلل لفتره قصيره فقط وبعدين ينشفه

اخويmovado انا لما رحت لدكتور جلديه في البدايه قال انت عندك صلع وراثي وصرف لي ريجين واستخدمته وزاد التساقط كثير فرحت لدكتور جلديه آخر وتفاجأ بالحاله كثير صراحه وقال الريجين مايصلح لك وانت عندك شعر لأن الريجين قوي جدا وهيطيح الشعر لما تستخدمه على شعر ضعيف هو فقط يصلح للشخص اللي خلاص جلدة راسه تلمع خاليه تماما من الشعر ولا ذكر لي اي مرض نهائيا اما بخصوص روتاج فلاتحضرني بصراحه صناعته ولكن يجيك منه ثلاث انواع وهي كريم رتاج ولوشن روتاج وزيت روتاج وانا بصراحه اشتريت الزيت وهو متوفر في صيدليات النهدي في السعوديه لكن احيان يتأخرو عشان يجيبون الزيت ولما اسألهم يقولون الشركه ما ارسلت الزيت باقي وترى الكريم واللوشن هم دائم متوفرين لكن انتبه لا تشتري الكريم واللوشن مامنها فايده اما بالنسبه للبخاخ نيوكسيديل 2% فهو متوفر في جميع الصيدليات وكذلك الفيتامينات ولكن شامبو بريجين تعبت وانا ادور عليه

a7m1d7
08-25-2010, 01:43 PM
احمد عندى ليك سؤال ...
انت لما استخدمت ريجين 5% وسبب لك تساقط كما هو موضح بالصوره ..
رجعت ليه تستخدمه تانى ؟؟؟ طالما انه سبب لك تساقط .. على الرغم من ان شعرك ماشاء الله اصبح لامعا بعد استخدامك للرجين 5% لمده 5 ايام ؟؟
ليه رجعت تستخدمه تانى ؟؟؟ وهل استخدمته 5 ايام فقط لمجرد انه سبب لمعان لشعرك ولا استخدمته فتره وسبته ورجعت حالتك للسابق ؟؟

والله اخوي احمد كان استخدامي له بالصدفه حيث وقتها انتهت علبة النيوكسيديل وكان ماعندي ولا ريال واحد عشان اشتري النيوكسيديل فكنت وقتها اترجى في الوالده الله يحفظها توفر لي قيمة البخاخ فقالت انت استخدم ريجين لفتره قصيره لين اقدر اوفرلك الفلوس حيث كان عندي في البيت ريجين وكان البخاخ شوي مليان فأستخدمته وكنت خايف جدا منه وكنت ابخ يمكن اربع بخات وبس من شدة الخوف ويوم كثر شعري زيادة ونبت الشعر الطالع من النيوكسيديل واعطاني لمعه وقفته بنصيحه من ولد عمي لأنه هو استخدم نفس الشيء بخاخ نيوكسيديل وكثر شعره واستخدم ريجين فطال الشعر الطالع من النيوكسيديل واستمر على الريجين فخسر كثير من شعر وحلف لي انه مجرد يحط يده على شعره ينسحب الشعر بكل سهوله فتركته بعد ماشفت حالة ولد عمي ولاعاد استخدمت شي منها واعتقدت انه خلاص ما عاد احتاج استخدم شي لأني وصلت لمرحله ممتازه طبعا كانت تقريبا فترة استخدامي للريجين بعد النيوكسيديل هي خمس ايام وتركته

a7m1d7
08-25-2010, 01:46 PM
يعطيك العافيه أخوي على موضوعك الرائع بالنسبه لعلاج نيوكسديل وين ألقاه ؟
بالنسبه لأهل السعوديه تلقاه في جميع الصيدليات وهو صناعه فرنسيه وهذي صورته
http://www.zwitserseapotheek.be/webshop/bmz_cache/9/946dc6003897ba29554d8e462ab44099.image.150x220.jpg

ماجد محمد
08-25-2010, 07:59 PM
لاتعليق ولا اضافه

تستاهل تقييم 5/5 على الموضوع

Be_optimistic
08-25-2010, 09:18 PM
طيب أخوي هل يلزم أخذه بوصفة طبيه وش يفرق عنه عن المنيوكسديل 5%

ahmed.ahmed
08-25-2010, 09:56 PM
شكرا على ردك يا احمد ...

a7m1d7
08-25-2010, 11:17 PM
طيب أخوي هل يلزم أخذه بوصفة طبيه وش يفرق عنه عن المنيوكسديل 5%

لا ياخوي لا يلزم اخذه بوصفه طبيه عادي ممكن تجربه فقد يناسبك وبالنسبه للفرق بينه وبين المنيوكسيديل 5% فلا يوجد فرق سوى التركيز ولكن الصناعه الفرنسيه اجود بكثير من الصناعات الأخرى حيث لاحظ ان بخاخ افوجين 5% الكل يشكي منه حيث سبب لكل من استخدمه تساقط والسبب الصناعه سعوديه رغم انه نفس الماده الفعاله هذي وجهة نظري

يارب اشفي شعري
08-26-2010, 12:14 AM
الله يسعدك يا أحمد ..

والله الصور اللي طرحتها رفعت من روحي شوي ..

باذن الله باستخدم زيت الروتاج والنيكسوديل والله يجعل العلاج على يدك ان شا الله ..

بس اي نوع من الثلاث حقت الروتاج نستخدم ؟؟
وهل تنصحني أحلق زيرو واستخدم الزيت ومعاه النيكسوديل
ولا استخدم الزيت أول وبعدين النيكسوديل ..

a7m1d7
08-26-2010, 07:46 AM
الله يسعدك يا أحمد ..

والله الصور اللي طرحتها رفعت من روحي شوي ..

باذن الله باستخدم زيت الروتاج والنيكسوديل والله يجعل العلاج على يدك ان شا الله ..

بس اي نوع من الثلاث حقت الروتاج نستخدم ؟؟
وهل تنصحني أحلق زيرو واستخدم الزيت ومعاه النيكسوديل
ولا استخدم الزيت أول وبعدين النيكسوديل ..
والله اخوي انا انصحك تحلق زيرو وتستخدم زيت روتاج (Oil) لين تنتهي العلبه حاول انك تستخدم الزيت لمدة ثلاث اشهر او اكثر حسب قدرتك واذا وصلت لنتيجه شبه جيده استخدم بخاخ نيوكسيديل والله يكتب اللي فيه الخير

a7m1d7
08-26-2010, 07:49 AM
شكرا على ردك يا احمد ...

العفو اخوي احمد تحت امرك على اي استفسار

a7m1d7
08-26-2010, 07:56 AM
لاتعليق ولا اضافه

تستاهل تقييم 5/5 على الموضوع

مشكور اخوي ماجد بصراحه موقعك جدا ممتازه الله يسعدك على هالموقع الرائع تحياتي لك

ahmed.ahmed
08-26-2010, 08:10 AM
طيب احمد بما انك ليك تجربه طويله مع المنيوكسديل بشكل عام ...
انا اشتريت حاجه اسمها بيرفورما اكسترا وفيها مينوكسديل 5 % بس ده صنع مصرى هل سمعت عنها قبل كده او شفت تجارب لهذا النوع من المنيوكسديل ؟؟؟
لانى فى الاول كنت رافض استخدم مينوكسديل ودلوقتى قلت استخدمه وبصراحه تشتجعت اكتر لما شفت تجاربك ... ربنا يكرم كده والائى نتايج منه كويسه ...

a7m1d7
08-26-2010, 11:24 AM
طيب احمد بما انك ليك تجربه طويله مع المنيوكسديل بشكل عام ...
انا اشتريت حاجه اسمها بيرفورما اكسترا وفيها مينوكسديل 5 % بس ده صنع مصرى هل سمعت عنها قبل كده او شفت تجارب لهذا النوع من المنيوكسديل ؟؟؟
لانى فى الاول كنت رافض استخدم مينوكسديل ودلوقتى قلت استخدمه وبصراحه تشتجعت اكتر لما شفت تجاربك ... ربنا يكرم كده والائى نتايج منه كويسه ...

والله اخوي احمد اذا كان شعرك تمام ومافيه خفه الا حاجه بسيطه فأنا انصحك تبتعد عن هذي الماده وتواصل على ريفاي فجون ولكن ان كنت ناوي تستخدمه المنيوكسيديل فأنا انصحك تستخدم البخاخ اللي قلت لك عليه (نيوكسيديل 2%) واذا ماكان موجود عندكم في مصر فأنا انصحك تستخدم بخاخ منيوكسيديل 2% بشرط انه يكون فقط مكون من مادة المنيوكسيديل لحالها ولا يكون معاها اي ماده اخرى وانا انصحك بتركيز 2% لأنه افضل من 5% حيث المنيوكسيديل تركيز 5% لا يصلح إلا للأشخاص اصحاب فروة الرأس اللامعه اي خالية تماما من الشعر ولاكن المنيوكسيديل 2% صالح للأشخاص الذين عندهم ضعف في منطقه معينه مثل خفة الشعر ظهور شي من جلدة الرأس
وبالنسبه للمنتج اللي قلت عنه انا اول مره اسمع فيه

وحبيت اسألك اخوي احمد كيف الريفاي فجون معاك كم لك تستخدمه وش النتايج اللي توصلت لها

ahmed.ahmed
08-26-2010, 08:43 PM
هبدأ اولا بالاجابه على سؤالك وبعدين هسئلك سؤال كده ع الماشى ..
الريفايفوجين بستخدمه بئالى 4 شهور الحمد لله قل التساقط بشكل كبير جداااا الحمد لله يعنى انا كنت الاول مكنتش بعمل عمليه تدليك فى راسى خالص خوفا من سقوط شعر مع التدليك وكنت متعقد من حاجه اسمها تدليك فروه الراس دلوقتى انا بدلكه جامد وبدلكه كمان وشعرى عليه ميه وانت عارف الشعر لما بيكون مبلول بيكون عرضه اكبر للتساقط والحمد لله مش بلاحظ تساقط الا قليل اوى الحمد لله ... وانا مستمر ان شاء الله على الريفايفوجين ومش هقطعه باذن الله ..
لكن كورس العلاج بتاعه بيمتد ل سنه ونص يعنى ومكتوب فى الروشته بتاعته ان من 3 ل 4 شهور هيقل التساقط بشكل ملحوظ ومن 4 شهور لحد متكمل السنه ونص هتلاحظ نمو للشعر الجديد ويكون فى الاول ضعيف ومع الاستمرار على العلاج هيأخذ نفس مأخذ باقى الشعر ...
ثانيا شكرا لنصيحتك بس احنا معندناش نيوكسديل 2 % عندنا مينوكسديل 2 % بس انا قلت استخدم 5% عشان انا عندى منطقه منتصف الراس خفيفه الكثافه وقمه الراس كثافتها متوسطه بس معنديش مناطق صلع .. فيه شعر بس خفيف ولما بحط ميه على راسى فروه راسى بتبان ف انا عاوز اكثف المناطق الخفيفه دى ..
ف قلت استخدم مينوكسديل 5 % ف هل هينفع معايا يعنى هل هيكثف المناطق الخفيفه دى؟ مع العلم ان منطقه منتصف الراس فيها شعر مزروع بس طبعا انت عارف انا بئالى 4 شهور وقلت استخدم مينوكسديل عشان يسرع نمو الشعر المزروع ده ويكثف باقى المناطق اللى فيها خفه شعر ...

a7m1d7
08-27-2010, 01:53 AM
هبدأ اولا بالاجابه على سؤالك وبعدين هسئلك سؤال كده ع الماشى ..
الريفايفوجين بستخدمه بئالى 4 شهور الحمد لله قل التساقط بشكل كبير جداااا الحمد لله يعنى انا كنت الاول مكنتش بعمل عمليه تدليك فى راسى خالص خوفا من سقوط شعر مع التدليك وكنت متعقد من حاجه اسمها تدليك فروه الراس دلوقتى انا بدلكه جامد وبدلكه كمان وشعرى عليه ميه وانت عارف الشعر لما بيكون مبلول بيكون عرضه اكبر للتساقط والحمد لله مش بلاحظ تساقط الا قليل اوى الحمد لله ... وانا مستمر ان شاء الله على الريفايفوجين ومش هقطعه باذن الله ..
لكن كورس العلاج بتاعه بيمتد ل سنه ونص يعنى ومكتوب فى الروشته بتاعته ان من 3 ل 4 شهور هيقل التساقط بشكل ملحوظ ومن 4 شهور لحد متكمل السنه ونص هتلاحظ نمو للشعر الجديد ويكون فى الاول ضعيف ومع الاستمرار على العلاج هيأخذ نفس مأخذ باقى الشعر ...
ثانيا شكرا لنصيحتك بس احنا معندناش نيوكسديل 2 % عندنا مينوكسديل 2 % بس انا قلت استخدم 5% عشان انا عندى منطقه منتصف الراس خفيفه الكثافه وقمه الراس كثافتها متوسطه بس معنديش مناطق صلع .. فيه شعر بس خفيف ولما بحط ميه على راسى فروه راسى بتبان ف انا عاوز اكثف المناطق الخفيفه دى ..
ف قلت استخدم مينوكسديل 5 % ف هل هينفع معايا يعنى هل هيكثف المناطق الخفيفه دى؟ مع العلم ان منطقه منتصف الراس فيها شعر مزروع بس طبعا انت عارف انا بئالى 4 شهور وقلت استخدم مينوكسديل عشان يسرع نمو الشعر المزروع ده ويكثف باقى المناطق اللى فيها خفه شعر ...
والله اخوي احمد ترى عن تجربه مادة المنيوكسيديل ماتصلح انك تستخدمها مع اي مستحضر سواء كان 2% او 5% ولكن ممكن تستشير دكتور في حالتك وترى المنيوكسيديل 2% هو نفسه النيوكسيديل 2% بس الشركه اللي انتجت النيوكسيديل 2% اطلقت عليه هذا الإسم كمسمى تجاري فقط ولكن الماده الفعاله هي المنيوكسيديل انا انصحك كنصيحه فقط انك مدامك اشتريت المنيوكسيديل 5% استخدمه لمدة شهر بإنتظام لو لا حظت تحسن في كثافة الشعر استمر عليه بس والله انا ماشفت احد استخدم المنيوكسيديل 5% وكثر شعره بالعكس انا عندي اقارب اعرفهم مستمرين على بخاخ المنيوكسيديل 5% ما اعطاهم اي نتيجة لأن اللي اعرفهم ما عندهم صلع بس خفه في منطقه معينه وفي شخص سوري اعرفه يستخدم بخاخ المنيوكسيديل 5% وهو عنده صلع كلي ماعدا المنطقه الخلفيه والجوانب وصراحه نبت شعره لأنه عنده صلع وليس خفه وانا نصحت والله واحد اعرفه بالنيوكسيديل 2% ومره انبسط منه لأنه كان عنده خفه وحتى هو ترك البخاخ ولا طاح شعره صدق الدنيا حظوظ
بس انا مثل ماقلت لك اخوي احمد استمر على البخاخ 5% لمدة شهر بإنتظام ولا تتركه لين تخلص شهر بالتمام وشوف اذا كان اعطاك كثافه ونبت الشعر استمر وانا اتوقع مدامك مسوي زراعه راح يفيدك كثير المنيوكسيديل 5% لأن انا سمعت انهم ينصحون كل من قام بالزراعه انهم يستخدموا بخاخ المنيوكسيديل 5% حتى يعطي الكثافه المطلوبه
تقبل تحياتي وانا تحت امرك على اي استفسار

Be_optimistic
08-27-2010, 02:10 AM
طيب لو استخدمت زيت روتاج ومحلول ريفايفوجين هل هناك إشكاليه ؟ وبالنسبة لزيت روتاج وش صناعته ؟

a7m1d7
08-27-2010, 03:11 AM
طيب لو استخدمت زيت روتاج ومحلول ريفايفوجين هل هناك إشكاليه ؟ وبالنسبة لزيت روتاج وش صناعته ؟

ما اعتقد ان هناك مشكله لأن روتاج تستخدمه قبل النوم وريفاي فجون تستخدمه بعد ماتصحى من النوم وكلهم عبار عن مواد طبيعيه فما اعتقد ان في مشكله وبالنسبه لصناعته ما افتكر والله ناسي بس راح اتأكد واعطيك خبر

Be_optimistic
08-27-2010, 04:17 AM
ما اعتقد ان هناك مشكله لأن روتاج تستخدمه قبل النوم وريفاي فجون تستخدمه بعد ماتصحى من النوم وكلهم عبار عن مواد طبيعيه فما اعتقد ان في مشكله وبالنسبه لصناعته ما افتكر والله ناسي بس راح اتأكد واعطيك خبر

أبنتظرك أخوي أحمد .. أنا لقيته بصيدلية النهدي ب 129 ريال .. بس هل هناك زيت اسمه ريتاج ولا هو نفسه روتاج لني سويت بحث في المنتدى لقيت زيت اسمه ريتاج بس هل هو نفسه وشكرا ؟

a7m1d7
08-27-2010, 05:27 AM
أبنتظرك أخوي أحمد .. أنا لقيته بصيدلية النهدي ب 129 ريال .. بس هل هناك زيت اسمه ريتاج ولا هو نفسه روتاج لني سويت بحث في المنتدى لقيت زيت اسمه ريتاج بس هل هو نفسه وشكرا ؟

لا اخوي ماهو نفسه زيت ريتاج اعتقد وحده تصنعه وتخلط خلطات من راسها وسمته ريتاج حتى انا لاحظت انه يتكلمون عنه بس ترى الشغله تجاره ولا منه فايده لأن هي وحده مسويه هالخلطه من الزيوت وسمته ريتاج وتتفق مع العالم انه يمدحونه لها
لكن زيت روتاج فعلا موجود في صيدليات النهدي ب129 ريال وتراه مره ممتاز حتى لو لاحظت تساقط عند استخدامه بس راح تلاحظ كثافه بعد مرور شهر ونمو شعر صغير بين الشعر الموجود وهذا من تجربه والله اتمنى انه يناسبك كما ناسبني وترى انا حلقت زيرو وجالس استخدم حاليا زيت روتاج وراح اطلع صوري عند ظهور النتايج المرجوه تقبل تحياتي

ahmed.ahmed
08-27-2010, 05:30 AM
شكرا يا احمد على نصايحك الغاليه وانا هجرب اللى انت قولتلى عليه ده كتجربه مش اكتر وربنا يسهل ...

a7m1d7
08-27-2010, 06:02 AM
العفو اخوي احمد الله يحقق لك مبتغاك انشالله
وانتظرك تخبرني وش صار معاك

ahmed.ahmed
08-27-2010, 09:10 AM
ان شاء الله ...

Be_optimistic
08-27-2010, 09:40 PM
طيب أخوي أحمد أنا شكلي بحلق شعري مكينه 3 وبستخدم ريفايفوجين أيضا .. وبالنسبه للنيوكسديل 2% أببحث عنه في الرياض هل هو موجود أم لا ؟

Be_optimistic
08-27-2010, 11:36 PM
واحد من أعضاء الله يجزاه بالخير قام مشكورا بالبحث عن بخاخ نيوكسديل 2% ب 65 ريال حقيقة استغربت من سعره مقارنة بسعر منيوكسديل 2 أو 5 %

يارب اشفي شعري
08-27-2010, 11:54 PM
احمد انا الدكتوره رحت لها امس وقالتلي استمر على روتاج مرتين باليوم مره تحطه بشكل طولي ومره تحطه بشكل عرضي ..
واعطتني بجانبه انمبولات لافيلون لوشن وحبوب زينك وحديد ..

ايش رايك ؟

a7m1d7
08-28-2010, 02:24 AM
طيب أخوي أحمد أنا شكلي بحلق شعري مكينه 3 وبستخدم ريفايفوجين أيضا .. وبالنسبه للنيوكسديل 2% أببحث عنه في الرياض هل هو موجود أم لا ؟

مدامك اخوي بتستخدم ريفايفجون فأنا اقلك ابعد عن النيوكسيديل 2% لأن من تجربه ان النيوكسيديل او المنيوكسيديل سواء 2% او 5% لا يصلح استخدامه مع اي ماده تحتوي على مواد طبيعيه مثل ريفايفجون انا مره جربت استخدم اثميدين هير بلص مع المنيوكسيديل فزاد التساقط كثير مره واذا انت ناوي تستخدمهم سوى انصحك بإستشارة طبيب معروف وفاهم
وبالنسبه لسؤالك عن وجوده في الرياض فأكيد انه موجود لأنه متوفر في جميع الصيدليات وسعره اعتقد 66 ريال
ونسيت اقلك ان مدامك بتحلق مكينه 3 فأنا انصحك تستخدم روتاج وريفايفجون سوى لأن كلهم مكوناتهم طبيعيه
تقبل تحياتي

a7m1d7
08-28-2010, 02:35 AM
احمد انا الدكتوره رحت لها امس وقالتلي استمر على روتاج مرتين باليوم مره تحطه بشكل طولي ومره تحطه بشكل عرضي ..
واعطتني بجانبه انمبولات لافيلون لوشن وحبوب زينك وحديد ..

ايش رايك ؟

انا مافهمت كيف يعني بشكل طولي وبشكل عرضي واي نوع من روتاج تقصد الزيت ولا الكريم ولا اللوشن لأن الزيت يفترض مره واحده فقط في اليوم واللوشن مرتين باليوم هذا اللي اعرفه بس اللوشن انا قد جربته مامنه فايده صراحه الزيت هو اللي افضل بكثير من الكريم واللوشن بس اذا الدكتوره هي اللي صرفته لك فترى الدكتوره هي ادرى مني في ناس في النت جربت اللوشن ومدحته كثير بس انا مافاد معاي مدري ليه
وبالنسبه للأنمبولات ماعندي خلفيه عنها بس الأنبولات ترى بشكل عام جيده لأنها تحتوي على مكونات الشعر الرئيسيه فأكيد انها راح تفيدك
انشالله يارب تستفيد من روتاج لأنه بصراحه مكوناته مره ممتازه وانت اكيد قريت عن المكونات وعرفتي فوائدها وكذلك الإنمبولات انشالله تفيدك

Be_optimistic
08-29-2010, 04:46 AM
أخوي أحمد بالنسبه لزيت روتاج كم أخليه على شعري ؟ لأني لم أجد في الإرشاد حقه المده المحدده وشكرا ؟
والسؤال الثاني قد جربت شامبو أكرينال ؟

a7m1d7
08-29-2010, 06:35 AM
أخوي أحمد بالنسبه لزيت روتاج كم أخليه على شعري ؟ لأني لم أجد في الإرشاد حقه المده المحدده وشكرا ؟
والسؤال الثاني قد جربت شامبو أكرينال ؟
بالنسبه لروتاج اتركه على شعرك قبل ماتنام واذا صحيت من النوم غسله بشامبو يناسبك وبمعنى اخر اتركه لمدة لا تقل عن ست ساعات حسب استطاعتك انا كنت اسوي كذا وبالنسبه للشامبو للأسف والله ماعندي اي خلفيه عنه تحياتي لك واي استفسار انا حاضر ومنتظرك تقولي ايش النتيجه اللي توصلت لها

yahya
08-31-2010, 01:46 PM
لماذا تحذف مشاركاتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

a7m1d7
08-31-2010, 06:18 PM
لماذا تحذف مشاركاتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله مدري ايش المشكله بس انت روح لقسم الشكاوى والإقتراحات واسألهم ايش المشكله
تحياتي لك

movado
09-02-2010, 03:10 PM
حبيت اسالك اخي العزيز عن الزيت هل هوه صناعه مصريه انا قرات كتير ناس بشكرو فيه وبقولو سعروا 27 جنيه واللوشن 20 جنيه والكريم 27 جنيه ....
وحبيت اسالك انت بتستخدمه كام مره بالاسبوع؟؟؟ لانو كمان قرات انو يستخدم 3 مرات بالاسبوع فقط كحمام زيت

a7m1d7
09-03-2010, 09:31 AM
حبيت اسالك اخي العزيز عن الزيت هل هوه صناعه مصريه انا قرات كتير ناس بشكرو فيه وبقولو سعروا 27 جنيه واللوشن 20 جنيه والكريم 27 جنيه ....
وحبيت اسالك انت بتستخدمه كام مره بالاسبوع؟؟؟ لانو كمان قرات انو يستخدم 3 مرات بالاسبوع فقط كحمام زيت

ما اعتقد انه صناعه مصريه بس شوف اذا اللي في مصر لون الزيت من داخله اخضر معناته نفسه انا جلست احوس الدنيا عليه مره مالقيته ولازم تستخدمه يوميا

movado
09-03-2010, 11:08 AM
http://www.up.qatarw.com/get-3-2010-qcgb1z4v.jpgالسلام عليكم جميعا اليوم كنت ادور بالنت عن زيت روتاج فلقيت منو نوع صناعة مصريه والنوع الاخر الي يقول عن الاخ احمد وهذه مواصفات وصورة هذا المنتج
وهذة خصائص هذا الزيت

التركيب
روتاج يحتوي على مجموعة من العناصر الفعالة
والمستخلصة من مجموعة من النباتات والأعشابالطبية

مثل:
روز ماريناس أوفيشيناليس زنجيبار او فيشيناليس اركيتام
ماجاص , كاموميللا اوفيشيناليس , سالفيااوفيشيناليس , الو فيرا
سيموندزيا شاينيس, ارثيريا سينتور يام سيتراس او انتيام بيلوكاربس
ميكروفيللاس , جونيبرس او كسيدر اس, اليام
ساتيفام , ارتيكا دايويكا , ميليسا
اوفيشيناليس , اوريجانام ماجور انا, ارنيكا
مونتانا, اخيليا,ميليفوليام, ايكويستيام ارفنس , هيليانش
انيواس,تريتيكم استقيام,برونس اميجدالاس ,كوكوس
نيوسيفرا, بوكساس سمبرفيرنس.

هذه العناصر الفعالة هي:
مجموعة من الفيتامينات مثل أ,هـ, ب, المركب
مجموعه من المعدن مثل : الزنك , النحاس , الحديد
والسيلينيوم
بيوفلافونيدات
جلاكتوز والمعروف بالعامل المضاد للصلع
عنصري اليود والكبريت
مشتقات البانثينول مثل الألوين

الخواص:
روتاج يمد الشعر بالأحماض الأمنية المسئولة عن تحسين
التركيب الداخلي لكرياتين الشعر
روتاج يحفز الدورة الدموية لفروة الرأس
لإحتوائه على الهيستامين ,سيروتينين وأستتيل
كولين والتي تعتبر عناصر مسئوله عن تحسين
الدورة الدمويه لفروة الرأس
روتاج له تأثير قوي للقشرة ويمنع خشونة الشعر
وجفاف فروة الرأس لإحتوائه على عناصر حامض الجاليك
اربيوتين والفينول
علاوة على ذلك فإن روتاج يحتوي على أهم مضادات
الأكسدة الأولية مثل الفلافونيدات
والأحماض الفينولية بالإضافة لفيتامين هـ ,ج, أ
الزنك والنحاس والسيلنيوم والتي تعتبر من اهم
مضادات الاكسدة وبإستعمال هذه المواد
على فروة الرأس وجد أن لها تأثير افعالافي مهاجمة الشوارد الجامحه
للحفاظ على نظارة وحيوية الشعر وكذلك فروة الرأس

روتاج يحتوي على مادة البانثينول التي تحسن من امتصاص المواد الغذائيه
وبذلك تضمن التغذيه المناسبه لبصيلات الشعر وجذوره

روتاج يحتوي على الجليكوسيدات , والفلافونيدات ,الزيوت الطيارة, البوليستايلين ,الراسين,القلويات,
كما أن لها تأثير قوي مضاد للقشرة وتعمل على منع تساقط الشعر وتقصفه
كما تحفز نمو خلايا الجلد.
روتاج يحتوي على الألوين والباربالوين وحمض السناميك والادمودين وغيرها من العناصر
التي تعمل على تحفيز نمو خلايا الجلد
وتمنع تقصف الشعر,
يتميز روتاج بمفعوله القوي للوقايه من التأثيرات
الضارة لأشعة الشمس على الشعر وكذلك تأثير المياه المالحه

دواعي الإستعمال
روتاج له تأثير فعال في تحفيز نمو الشعر والحفاظ على الشعر
ومنع سقوطه وبصفه خاصه في حالات
الصلع المبكر
تساقط الشعر
قشر الشعر
تقصف الشعر وتشقق اطرافه

موانع الاستعمال
روتاج آمن 100% ولم تسجل أي موانع للإستعمال

الأعراض الجانبية
لم تسجل أي أثار جاننبيه لهذه المستحضرات

طريقة الاستعمال
تدلك فروة الرأس والشعر بكميه مناسبه من مستحضر
روتاج زيت أو روتاج كريم مرة واحده يوميا وروتاج لوسيون مرتين يوميا
كذلك بعد غسيل الشعر يفضل غسل الشعر بـ روتاج شامبو مرتين أسبوعيا.
حبيت اتاكد من الاخ احمد هل هوه فعلا هذا الزيت الي تقصده؟؟؟ لانة نفس المواصفات الي قلتها تقريبا

movado
09-03-2010, 11:14 AM
وهذا انوع الاخر ذو الصناعة المصرية الرجاء من الي جرب المنتجين واستفاد اكثر يقدم لنا النصيحة http://i46.photobucket.com/albums/f115/Mcom303/Picture061-1.jpg

a7m1d7
09-03-2010, 06:39 PM
http://www.up.qatarw.com/get-3-2010-qcgb1z4v.jpgالسلام عليكم جميعا اليوم كنت ادور بالنت عن زيت روتاج فلقيت منو نوع صناعة مصريه والنوع الاخر الي يقول عن الاخ احمد وهذه مواصفات وصورة هذا المنتج
وهذة خصائص هذا الزيت

التركيب
روتاج يحتوي على مجموعة من العناصر الفعالة
والمستخلصة من مجموعة من النباتات والأعشابالطبية

مثل:
روز ماريناس أوفيشيناليس زنجيبار او فيشيناليس اركيتام
ماجاص , كاموميللا اوفيشيناليس , سالفيااوفيشيناليس , الو فيرا
سيموندزيا شاينيس, ارثيريا سينتور يام سيتراس او انتيام بيلوكاربس
ميكروفيللاس , جونيبرس او كسيدر اس, اليام
ساتيفام , ارتيكا دايويكا , ميليسا
اوفيشيناليس , اوريجانام ماجور انا, ارنيكا
مونتانا, اخيليا,ميليفوليام, ايكويستيام ارفنس , هيليانش
انيواس,تريتيكم استقيام,برونس اميجدالاس ,كوكوس
نيوسيفرا, بوكساس سمبرفيرنس.

هذه العناصر الفعالة هي:
مجموعة من الفيتامينات مثل أ,هـ, ب, المركب
مجموعه من المعدن مثل : الزنك , النحاس , الحديد
والسيلينيوم
بيوفلافونيدات
جلاكتوز والمعروف بالعامل المضاد للصلع
عنصري اليود والكبريت
مشتقات البانثينول مثل الألوين

الخواص:
روتاج يمد الشعر بالأحماض الأمنية المسئولة عن تحسين
التركيب الداخلي لكرياتين الشعر
روتاج يحفز الدورة الدموية لفروة الرأس
لإحتوائه على الهيستامين ,سيروتينين وأستتيل
كولين والتي تعتبر عناصر مسئوله عن تحسين
الدورة الدمويه لفروة الرأس
روتاج له تأثير قوي للقشرة ويمنع خشونة الشعر
وجفاف فروة الرأس لإحتوائه على عناصر حامض الجاليك
اربيوتين والفينول
علاوة على ذلك فإن روتاج يحتوي على أهم مضادات
الأكسدة الأولية مثل الفلافونيدات
والأحماض الفينولية بالإضافة لفيتامين هـ ,ج, أ
الزنك والنحاس والسيلنيوم والتي تعتبر من اهم
مضادات الاكسدة وبإستعمال هذه المواد
على فروة الرأس وجد أن لها تأثير افعالافي مهاجمة الشوارد الجامحه
للحفاظ على نظارة وحيوية الشعر وكذلك فروة الرأس

روتاج يحتوي على مادة البانثينول التي تحسن من امتصاص المواد الغذائيه
وبذلك تضمن التغذيه المناسبه لبصيلات الشعر وجذوره

روتاج يحتوي على الجليكوسيدات , والفلافونيدات ,الزيوت الطيارة, البوليستايلين ,الراسين,القلويات,
كما أن لها تأثير قوي مضاد للقشرة وتعمل على منع تساقط الشعر وتقصفه
كما تحفز نمو خلايا الجلد.
روتاج يحتوي على الألوين والباربالوين وحمض السناميك والادمودين وغيرها من العناصر
التي تعمل على تحفيز نمو خلايا الجلد
وتمنع تقصف الشعر,
يتميز روتاج بمفعوله القوي للوقايه من التأثيرات
الضارة لأشعة الشمس على الشعر وكذلك تأثير المياه المالحه

دواعي الإستعمال
روتاج له تأثير فعال في تحفيز نمو الشعر والحفاظ على الشعر
ومنع سقوطه وبصفه خاصه في حالات
الصلع المبكر
تساقط الشعر
قشر الشعر
تقصف الشعر وتشقق اطرافه

موانع الاستعمال
روتاج آمن 100% ولم تسجل أي موانع للإستعمال

الأعراض الجانبية
لم تسجل أي أثار جاننبيه لهذه المستحضرات

طريقة الاستعمال
تدلك فروة الرأس والشعر بكميه مناسبه من مستحضر
روتاج زيت أو روتاج كريم مرة واحده يوميا وروتاج لوسيون مرتين يوميا
كذلك بعد غسيل الشعر يفضل غسل الشعر بـ روتاج شامبو مرتين أسبوعيا.
حبيت اتاكد من الاخ احمد هل هوه فعلا هذا الزيت الي تقصده؟؟؟ لانة نفس المواصفات الي قلتها تقريبا

هذا هو اللي انا اقصده وفعلا والله انه مره ممتاز انا خلصت علبة الزيت عندي وجالس ادور عليه الحين ولا لقيته نهائيا مدري وش القصه بصراحه ماقصرت اخوي فعلا هذا روتاج اللي انا اقصده وليس الصناعه المصريه تحياتي لك

a1280
09-05-2010, 01:03 AM
زيت روتاج مفقود من السوق هنا في جدة حاولت احصل عليه دوخت ومالقيت وقالي واحد في صيدلية اوكسجين انه الزيت وقف ماعاد يجيبوا منه ماندري ايش السبب !!!!!

a7m1d7
09-05-2010, 04:35 AM
صادق يا اخوي والله انا جلست احوس الدنيا في مكه مالقيته مدري ليه ولكن الصيدلي اللي في صيدلية النهدي قال لو تبغاه اطلبه لك واجيبه بمجرد اتصال للمستودع يرسلوه وخلال فتره قصيره انشالله يجي

a1280
09-06-2010, 11:46 PM
طلبت الزيت من النهدي وجاني يااحمد بس على الله يكون فيه نتيجة مو بس مجرد زيت مثل الزيوت الي تارسه البلد ....

a7m1d7
09-07-2010, 09:49 AM
والله يا اخوي تراه ممتاز وانشالله يناسبك وانت اقرأ مكوناته وشوف وانا انصحك انك تحلق الشعر زيرو او نمره منخفضه مثل 1 او 2 او 3 وبإذن الله يناسبك مثل ماناسبني
تحياتي لك

لا للصلع نعم للحياه
09-07-2010, 11:50 AM
شكراً لك يا أخ أحمد على هالموضوع الرائع

وأسأل الله عز وجل في هذا اليوم الفضيل أن يعيد شعرك كما كان ويصبح كثيفاً غزيراً يسر الناظرين

وأنا بأذن الله بأبدأ أستخدم بخاخ الـ نيوكسيديل مع شامبو بريجين فقط

ولا أدري هل الأفضل أن أستخدم معها الفيتامينات اللي ذكرتها وهي Centrum ولا مالها داعي

والشي الثاني كم جلست تستخدم بخاخ الـ نيوكسيديل مع الشامبو حتى حصلت على هذه النتائج

وشكراً لك ..

ابو خالد
09-07-2010, 12:18 PM
تجربه قيمة وممتازة ومشجعه

ابو همس
09-07-2010, 12:39 PM
طيب اخوي وش تنصحنى نستخدم الزيت والبخاخ سوا ولا البخاخ وحده ولا البخاخ مع حبوب الفيتامين

وهل لديهم اضرار جانبيه

الله يوفقك ويجزاك 1000 خير

a7m1d7
09-08-2010, 06:13 AM
شكراً لك يا أخ أحمد على هالموضوع الرائع

وأسأل الله عز وجل في هذا اليوم الفضيل أن يعيد شعرك كما كان ويصبح كثيفاً غزيراً يسر الناظرين

وأنا بأذن الله بأبدأ أستخدم بخاخ الـ نيوكسيديل مع شامبو بريجين فقط

ولا أدري هل الأفضل أن أستخدم معها الفيتامينات اللي ذكرتها وهي centrum ولا مالها داعي

والشي الثاني كم جلست تستخدم بخاخ الـ نيوكسيديل مع الشامبو حتى حصلت على هذه النتائج

وشكراً لك ..
شوف اخوي الفيتامينات مره مهمه ولا بد من الإستمرار عليها فترة طويله على الأقل سنه كامله حتى تساعد في تحسين التركيب الداخلي للشعر
اما بالنسبه لسؤالك عن بخاخ نيوكسيديل فأنا تقريبا استمريت عليه ثلاث اشهر او اربع اشهر ولكن خلال العشر الأيام الأولى من استخدامه لاحظت الفرق من حيث تساقط الشعر وكثافته لأنه قل كثير تساقط الشعر وتكثف بس استمر عليه بإنتظام

a7m1d7
09-08-2010, 06:17 AM
تجربه قيمة وممتازة ومشجعه

شاكر مرورك القيم تحياتي لك

a7m1d7
09-08-2010, 06:30 AM
طيب اخوي وش تنصحنى نستخدم الزيت والبخاخ سوا ولا البخاخ وحده ولا البخاخ مع حبوب الفيتامين

وهل لديهم اضرار جانبيه

الله يوفقك ويجزاك 1000 خير
لا طبعا اخوي استخدم الزيت لحاله لمدة شهر واحد او اكثر حسب استطاعتك انا تقريبا استمريت عليه ثلاث اشهر وبعد ما تنتهي من استخدام روتاج استخدم بخاخ النيوكسيديل ولا تقطعه مدى حياتك اما بالنسبه للفيتامينات فإستخدمها من الآن لمدة سنه لأنها مكمل غذائي للشعر لتحسين التركيب الداخلي لها
بالنسبه لروتاج نهائيا ليس له اضرار جانبيه ولكن النيوكسيديل قد يسبب في البدايه تساقط والتهابات خفيفه على فروة الرأس وحكه ولكن مع الإستمرار راح تزول الأعراض الجانبيه انا افتكر انه لما سبب لي التهاب وحكة وقشرة رحت سويت حمام زيت عند الحلاق وراح تماما الإلتهاب واشتريت شامبو للقشره مره واحده استخدمه في الإسبوع وهذا الشامبو نادرا الاقيه اسمه exence وفي آخر العلبه مكتوب revivre وبصراحه هذا الشامبو مره ممتاز للإلتهابات في فروة الرأس وللقشره
تحياتي لك يالغالي

movado
09-08-2010, 12:07 PM
كيفك اخي العزيز ابو حميد بصراحة انا لفيت نص صيدليات الاردن ما لقيت لا الزيت ولا الشامبو ولا النيوكسيديل بس لقيت الفيتامينات....بصراحة بعد ما قرات موضوعك رديت الي الروح بس الان رجعت يئست لانو العلاج غير متوفر في الاردن وزي ما سمعت منك انو حتى الشامبو والزيت غير متوفرين بالسعودية...اذا في احد من الاخوان من الاردن بيعرف وين بتوفروا هذه المنتجات ما يبخل علينا...واذا ممكن حد من الاخوان في السعودية يسال الصيدلي عن صناعة هذا المنتج من اي بلد ويقدر يعرف مين الوكيل لهذا الزيت بحيث يتم تامينه بشكل دائم دون انقطاع باذن الله....وحبيت اسالك ابو حميد عن النيوكسيديل شو مكوناته بالضبط؟؟؟؟ لاني ما لقيت الا روجين 2% صناعة بلجيكا لاني جربت نفس المنتج ولكن 5% وبصراحه شعري خف عن الاول ما بعرف ممكن بسبب الفعاليةالكبيرة لهذا المنتج ذو ال 5 % ...يا ريت من جميع الاعضاء الي عندو معلومات يشاركنا بهذا الموضوع المهم....وتقبل الله طاعاتكم وكل عام وانتم بخير

a7m1d7
09-09-2010, 03:18 AM
كيفك اخي العزيز ابو حميد بصراحة انا لفيت نص صيدليات الاردن ما لقيت لا الزيت ولا الشامبو ولا النيوكسيديل بس لقيت الفيتامينات....بصراحة بعد ما قرات موضوعك رديت الي الروح بس الان رجعت يئست لانو العلاج غير متوفر في الاردن وزي ما سمعت منك انو حتى الشامبو والزيت غير متوفرين بالسعودية...اذا في احد من الاخوان من الاردن بيعرف وين بتوفروا هذه المنتجات ما يبخل علينا...واذا ممكن حد من الاخوان في السعودية يسال الصيدلي عن صناعة هذا المنتج من اي بلد ويقدر يعرف مين الوكيل لهذا الزيت بحيث يتم تامينه بشكل دائم دون انقطاع باذن الله....وحبيت اسالك ابو حميد عن النيوكسيديل شو مكوناته بالضبط؟؟؟؟ لاني ما لقيت الا روجين 2% صناعة بلجيكا لاني جربت نفس المنتج ولكن 5% وبصراحه شعري خف عن الاول ما بعرف ممكن بسبب الفعاليةالكبيرة لهذا المنتج ذو ال 5 % ...يا ريت من جميع الاعضاء الي عندو معلومات يشاركنا بهذا الموضوع المهم....وتقبل الله طاعاتكم وكل عام وانتم بخير
والله شوف اخوي من ناحية الزيت فعلا مالقيته في الصيدليات في السعوديه بس صيدلية النهدي قال لو تبغاه اجيبه لك شوف اخوي لا تيأس نصيحه ولا تعذب حالك لأن ضبط النفس مهم لتساقط الشعر فلا تتأثر نفسيا انا بقلك نصيحه لو تعرف احد بيسافر الإمارات ولا السعوديه خليه يجيبه لك وماهو شرط انك اذا مالقيته تتحطم انا عادي مالقيته وقلت لصيدلية النهدي لا خلاص لا عاد تطلبه وجالس استخدم حبوب بروسكار وبخاخ هيرجرو 5% بس شوف انا بنصحك نصيحه مهمه وانشالله انك راح تستفيد من هذي النصيحه انا اقلك ان ريجين 5% انتبه منه تراه ماينفع إلا للشخص صاحب فروة الرأس الخالية تمام من الشعر ومشكلة بخاخ ريجين سواء 5% او 2% ان عليها مكونات اضافية غير مادة المنيوكسيديل على عكس المنتجات الأخرى اللي من مكوناتها فقط مادة المنيوكسيديل ولكن انا اقلك انت لو شعرك طويل قصره شوي بالمكينه يعني خففه نمره اربعه او ثلاثه وبعد كذا استخدم حبوب بروبيشيا واحد ملجم او اشتري اللي قوتها 5 ملجم وكسرالحبه الى اربع قطع متساويه واستخدمها ستة اشهر دون انقطاع مع بخاخ هيرجرو 5% صناعه اردنيه من بلدك وانا ماشي على هذا الحال الحين بصراحه التساقط ماقل عندي بس نمو الشعر الصغير واضح عندي والكل لاحظ هذا الشي وانا استخدمت روتاج لمدة عشرين يوم وانتهت العلبه وماعاد لقيته في الصيدليه واستخدم هيرجرو وحبوب بروسكار ولها مسمى آخر اللي هو بروبيشيا ومع الفيتامينات اللي ذكرتها لك ويارب ينصلح حال شعرك وشعري
وبالنسبه لروتاج اعتقد انه صناعه اماراتيه
تقبل تحياتي

ahmed.ahmed
09-09-2010, 04:15 AM
احمد انت قلت ان مشكله ريجين 5 % ان معها مكونات اخرى غير ماده المينوكسديل .. تفتكر ان المكونات دى ضاره ؟؟ او تسبب تساقط ؟؟
لانى افتكر انها لو ضاره مش هيحطوها مع ماده المينوكسديل .. وهل معنى كلامك ان المنتجات اللى فيها مينوكسديل بس افضل من اللى معها مينوكسديل واضافت اخرى ؟؟؟ معلش انا بطول عليك بس حبيت اسئلك لانك مجرب للمينوكسديل وانا لسه جيبه وبستخدمه وعاوز اطمن منك .. خصوصا انى جايب منتج فيه مينوكسديل بس اسمه بيرفورما اكسترا وهو صناعه مصريه ...

ميشو2011
09-09-2010, 07:15 AM
اخوي احمد ممكن تكتب اسامي الفيتامينات والبخاخ والزيت وايش استخدم اول الزيت والا البخاخ والا الفيتامينات واين نجدها في السعودية في اي صيدلية وايش الصناعة ويليت يكون فيه صور لها واشكرك على طرح تجربتك وفالك الدكتوره وطريقة الاستخدام الله يوفقك ويكثر شعرك

مشاعر
09-09-2010, 07:22 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا الاخ احمد~
انا شريت رفوجين ثلاثه علبه سوداء
مع بلسم وشامبو
عن طريق مندوب ...شريته عبر الانترنت ...وصل الطلب للبيت
مكتوب للاستخدام اليومي
بس مدري استخدمه كل يوم او ثلاثه مرات بالاسبوع!؟

ايش تنصحني استخدم معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امــا زيت روتاج دورت عليه جميع الصيدليات
بس للاسف مااحصلت شي~

حتى النهدي~

انا استخدم حبوب هير دال
من 4 اسابيع ابلع كل يووم حبه

طلع لي شعرر صغيرر بس ضعيف

بالله اللحق علي بالرد

والله يجزاك كل خيرررررررررررررررررررررررررررر

a7m1d7
09-10-2010, 11:03 AM
احمد انت قلت ان مشكله ريجين 5 % ان معها مكونات اخرى غير ماده المينوكسديل .. تفتكر ان المكونات دى ضاره ؟؟ او تسبب تساقط ؟؟
لانى افتكر انها لو ضاره مش هيحطوها مع ماده المينوكسديل .. وهل معنى كلامك ان المنتجات اللى فيها مينوكسديل بس افضل من اللى معها مينوكسديل واضافت اخرى ؟؟؟ معلش انا بطول عليك بس حبيت اسئلك لانك مجرب للمينوكسديل وانا لسه جيبه وبستخدمه وعاوز اطمن منك .. خصوصا انى جايب منتج فيه مينوكسديل بس اسمه بيرفورما اكسترا وهو صناعه مصريه ...

حياك اخوي احمد وكل عام وانت بخير بالعكس اخوي احمد تحت امرك في اي سؤال وبالنسبه لسؤالك لا اخوي احمد ما اعتقد انها ضاره لأن لو هي ضاره ماوضعت على المستحضر إلا اني من خلال تجربتي مع ريجين 5% ارى ان مكوناته هي السبب الرئيسي في تساقط الشعر الشديد وانا ارى ان المستحضر المكون فقط من مادة المنيوكسيديل نتائجه تكون افضل واسرع من المستحضر المكون من مواد اخرى + مادة المنيوكسيديل وهذا من خلال تجربتي مع مستحضرات المنيوكسيديل
تقبل تحياتي اخوي احمد

a7m1d7
09-10-2010, 11:28 AM
اخوي احمد ممكن تكتب اسامي الفيتامينات والبخاخ والزيت وايش استخدم اول الزيت والا البخاخ والا الفيتامينات واين نجدها في السعودية في اي صيدلية وايش الصناعة ويليت يكون فيه صور لها واشكرك على طرح تجربتك وفالك الدكتوره وطريقة الاستخدام الله يوفقك ويكثر شعرك

هلا اخوي كل عام وانت بخير
بالنسبه للفيتامينات اسمهاCentrum وتوجد في جميع الصيدليات في السعوديه وبالنسبه للبخاخ اسمه نيوكسيديل تركيز 2% ويوجد في جميع الصيدليات بالسعوديه وزيت روتاج يجيك طلبيه عن طريق صيدلية النهدي وطبعا تستخدم الفيتامينات من الحين لمدة سنه وتستمر على روتاج لمدة شهر او اكثر لين توصل للنتيجه المرجوه ما راح تزيد عن ثلاث اشهر وبعدها مباشره تستخدم نيوكسيديل 2% وتستمر عليها
مدى الحياة تحياتي لك

a7m1d7
09-10-2010, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا الاخ احمد~
انا شريت رفوجين ثلاثه علبه سوداء
مع بلسم وشامبو
عن طريق مندوب ...شريته عبر الانترنت ...وصل الطلب للبيت
مكتوب للاستخدام اليومي
بس مدري استخدمه كل يوم او ثلاثه مرات بالاسبوع!؟

ايش تنصحني استخدم معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امــا زيت روتاج دورت عليه جميع الصيدليات
بس للاسف مااحصلت شي~

حتى النهدي~

انا استخدم حبوب هير دال
من 4 اسابيع ابلع كل يووم حبه

طلع لي شعرر صغيرر بس ضعيف

بالله اللحق علي بالرد

والله يجزاك كل خيرررررررررررررررررررررررررررر

إذا انت تقصد ريفايفجون فأنا ما عندي خلفيه عنه لكن الأخ المشرف احمد احمد هو اللي ممكن يفيدك في هذا المنتج لأن له خبره مع هالمنتج بس اعتقد انه يستخدم مرتين في اليوم
وبالنسبه لزيت روتاج ممكن تطلبه من صيدلية النهدي وهم يوفرونه لك
وبالنسبه لحبوب هيردال ممكن يكون عندك نقص في فيتامين معين او الزنك ومع استخدامك لحبوب هيردال تعوض النقص وطلع الشعر المتساقط بسبب نقص فيتامين معين
تحياتي لك وكل عام وانت بخير

ابو همس
09-10-2010, 04:34 PM
اخوي هالحبوب عادي اخذها ولا لازم اراجع الدكتور لان حاليا استخدم بخاخ الشعر افوجين وحبوب البوسكار اظن ربع حبه يوميا لي سنتين وانا على هالبخاخ والحبوب والنتيجه 5 من ميه

ماجد محمد
09-10-2010, 07:53 PM
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو همس [ مشاهدة المشاركة ] (http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=3121#post3121) اخوي هالحبوب عادي اخذها ولا لازم اراجع الدكتور لان حاليا استخدم بخاخ الشعر افوجين وحبوب البوسكار اظن ربع حبه يوميا لي سنتين وانا على هالبخاخ والحبوب والنتيجه 5 من ميه

هل تقصد 5% في نمو الشعر

واوقف التساقط؟

ahmed.ahmed
09-10-2010, 08:57 PM
اخى مشاعر لو تقصد فعلا ريفايفوجين فهو استخدامه مرتين فى اليوم كل مره ملى ..
بس انا بستخدمه مره فى اليوم بحوالى من ملى الى ملى ونص ودى الجرعه اللى قالى عليها الدكتور عشان انا شعرى مقصره جدا غير كده لما كنت بحط مرتين كان بيعملى احمرار وحكه ف الدكتور قالى ان طبيعيه فروه راسى حساسه ف استخدمه مره بس زود عن ملى بشويه ...
لكن انت ممكن تسخدمه مرتين فى اليوم بمعدل ملى فى كل صباحا ومساء ولو سببلك احمرار او حكه ف خليه مره فى اليوم بمعدل ملى ونص ..
بس اهم حاجه الصبر وعدم الملل لان كورسه العلاجى بيستمر لسنه ونص ...

ahmed.ahmed
09-10-2010, 09:00 PM
مشكور اخى احمد على ردك ..
طيب انت قلت ان مكونات ريجين 5 % تسبب تساقط شديد هل ده فى حاله الناس اللى زى حالتك مثلا عندهم تساقط خفيف ؟؟
وبكده نقول ان ريجين بمكوناته تصلح للحالات اللى عندها مناطق شبه صلع او مناطق خفيفه جدا ؟؟؟

مشاعر
09-11-2010, 08:18 AM
مشكور الاخ احمد على ردك

وتسلم

الاخ احمد احمد
شكرا لك ع الاهتمام

انا استخدمته مرتين سبب لي حكه وقشرره

بستخدمه قبل النوم
اما من ناحيه الصبر لابد منه
االله يعيننا

طيب استمراره سنه ونصف واقطع عنه او اووقفه تدريجين

انا احس انه يصبغ فروة الراس

بس توزيع المادة على الشعر كله او بس اماكن الصلع
و الفراغات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب تنصحني اخذ شي معااه؟؟؟

وتسلمووون وكل عام وانتم بخيرر

ahmed.ahmed
09-11-2010, 10:01 AM
اخى مشاعر ..
هو فعلا بيصبغ فروه الراس بس انت ممكن تخفف ده عن طريق انك تدلك كويس وانت بتحطه وتغسله لازم تغسله بعد 3 ساعات عشان لما تحط تانى يوم تكون فروه الراس نضيفه ولازم تستخدم اى شامبو معالج مرتين الى 3 مرات فى الاسبوع عشان التنضيف ع الاقل ...
انا بستخدم كورس علاجى حاليا وهقلك عليه ..
ريفايفوجين طبعا مره فى اليوم ..
مينوكسديل 5 & مرتين فى اليوم 6 بخات صباحا ومساء ..
حبوب بنتوجار مرتين فى اليوم او اى فيتامينات فيها حديد وزنك ولو كنت من السعوديه اسمع ان فيتامينات هيردال جيده للشعر ..
شامبو اكرينال مرتين فى الاسبوع وحاول لو مقلتهوش تجيب شامبو معالج وليس تجميلى ...
واهم حاجه قبل متحط ريفايفوجين او مينوكسديل لازم تكون فروه الراس مغسوله ونضيفه ...
يعنى تحط مينوكسديل ولما يفوت 5 ساعات تغسل وتصبر ساعه وتحط ريفايفوجين وتتركه 3 ساعات على الراس وتغسل وبعديها بساعه تحط الجرعه التانيه من مينوكسديل ...

مشاعر
09-11-2010, 07:02 PM
اخى مشاعر ..
هو فعلا بيصبغ فروه الراس بس انت ممكن تخفف ده عن طريق انك تدلك كويس وانت بتحطه وتغسله لازم تغسله بعد 3 ساعات عشان لما تحط تانى يوم تكون فروه الراس نضيفه ولازم تستخدم اى شامبو معالج مرتين الى 3 مرات فى الاسبوع عشان التنضيف ع الاقل ...
انا بستخدم كورس علاجى حاليا وهقلك عليه ..
ريفايفوجين طبعا مره فى اليوم ..
مينوكسديل 5 & مرتين فى اليوم 6 بخات صباحا ومساء ..
حبوب بنتوجار مرتين فى اليوم او اى فيتامينات فيها حديد وزنك ولو كنت من السعوديه اسمع ان فيتامينات هيردال جيده للشعر ..
شامبو اكرينال مرتين فى الاسبوع وحاول لو مقلتهوش تجيب شامبو معالج وليس تجميلى ...
واهم حاجه قبل متحط ريفايفوجين او مينوكسديل لازم تكون فروه الراس مغسوله ونضيفه ...
يعنى تحط مينوكسديل ولما يفوت 5 ساعات تغسل وتصبر ساعه وتحط ريفايفوجين وتتركه 3 ساعات على الراس وتغسل وبعديها بساعه تحط الجرعه التانيه من مينوكسديل ...

تسلم ياا استاذ احمد الله يفتح عليك باب الخير.
استخدم حاليا حبوب هير دال
حبه باليوم

ورحت لدكتور قبل سنه وقلي استخدم مينوكسديل2 10 بخات ...

في صناعه فرنسيه
وفي الصناعه السوريه

استخدمت مره السوريه هيه غير متوفرة عندنا
بس واحد ممن اصحابي جابها لي

بس هل يضر الشعر ؟ اذا اختلفت الصناعات؟

اما بالنسبه لشامبو
انا شفت شامبو اسمه منيوكسديل
بس تردت بشراءه

اكرينال بدور علية ان شاء الله احصله.

ahmed.ahmed
09-11-2010, 09:59 PM
الافضل انك تستخدم الصناعه الفرنسيه اللى اسم منتجها نوكسديل واخونا احمد هنا بيشكر فيها جد وهو مجربها ودائما المستورد بيكون افضل ..
واستمر مع الحبوب والريفايفوجين والشامبو اكرينال وان شاء الله يكون فى تحسن ..

ابو همس
09-12-2010, 03:06 AM
5 بالميه من نمووو الشعر اخووي ماجد عكس اول مااستخدمته كان ريقين البخاخ الحين افوجين والثاني هرجرو كنت استخدمه

ahmed.ahmed
09-12-2010, 04:05 AM
اخى ابو همس انت استخدمت بروبيشيا ومينوكسديل 5 % سنتين والنتيجه كانت 5 بالميه من نمو الشعر ؟؟؟؟

a7m1d7
09-12-2010, 04:13 AM
اخوي هالحبوب عادي اخذها ولا لازم اراجع الدكتور لان حاليا استخدم بخاخ الشعر افوجين وحبوب البوسكار اظن ربع حبه يوميا لي سنتين وانا على هالبخاخ والحبوب والنتيجه 5 من ميه

شوف اخوي استخدامك للفيتامينات مهم جدا ولا تحتاج لإستشارة طبيب لأنك تأخذ مقدار حبه باليوم ويفضل اخذ الفيتامينات بعد الإفطار مباشره او قبل النوم وبالنسبه لنتيجة 5% ولك سنتين مستمر على البخاخ فهي نتيجه غير مرضيه تماما فأنا انصحك بتغير بخاخ افوجين الى بخاخ هيرجرو لأن بخاخ افوجين كل اللي استخدموه مايمدحو فيه بالعكس الكل يشكي منه
تحياتي لك وكل عام وانت بخير

a7m1d7
09-12-2010, 04:16 AM
مشكور اخى احمد على ردك ..
طيب انت قلت ان مكونات ريجين 5 % تسبب تساقط شديد هل ده فى حاله الناس اللى زى حالتك مثلا عندهم تساقط خفيف ؟؟
وبكده نقول ان ريجين بمكوناته تصلح للحالات اللى عندها مناطق شبه صلع او مناطق خفيفه جدا ؟؟؟

فعلا هذا اللي انا اقصده ريجين بمكوناته جدا قوي ولا يصلح الا للشخص صاحب فروة الرأس الخاليه تماما من الشعر هذا في رأي الشخصي من حيث تجربتي مع هالمنتج

ahmed.ahmed
09-12-2010, 04:27 AM
الف الف شكر يا ابو حميد ...
وكل سنه وانت طيب ..

مشاعر
09-12-2010, 05:16 AM
الافضل انك تستخدم الصناعه الفرنسيه اللى اسم منتجها نوكسديل واخونا احمد هنا بيشكر فيها جد وهو مجربها ودائما المستورد بيكون افضل ..
واستمر مع الحبوب والريفايفوجين والشامبو اكرينال وان شاء الله يكون فى تحسن ..

ان شاء الله
يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
انا وياك والمسلمين

الف شكر لك يااا اخ احمــــــــــــــــد~......................:)

مشاعر
09-19-2010, 05:46 PM
اشتريت زيت ورتاج
129 ريال من صيدليه النهدي

هو لصلع المبكر وتساقط و القشره و التقصف

استعماله بعد غسـل الشعـر
مره باليوم او مرتين

ويتركب من الزنك-النحاس-الحديد- والسيلينيوم
واليود والكبريت
يمد الشعر بالاحماض المسئوله
عن تحسين التركيب الشعر
ويحفز الدوره الدمويه لفروه

ووو تسلمووون

a7m1d7
09-22-2010, 08:34 PM
هو فقط مره واحده يستخدم في اليوم
تحياتي لك وياليت تخبرنا بالنتائج

ابو همس
09-26-2010, 03:54 AM
اخى ابو همس انت استخدمت بروبيشيا ومينوكسديل 5 % سنتين والنتيجه كانت 5 بالميه من نمو الشعر ؟؟؟؟

لا اخوي كنت استخدم حبوب البوكسار اظن اسمها كذا ربع حبه يوميا وبخاخ افوجين وهيرقو جربتهم اثنينهم ونتيجتهم وحده

ahmed.ahmed
09-26-2010, 04:13 AM
النتيجه يعنى يا ابو همس مرضيه لك؟؟

a7m1d7
09-26-2010, 03:15 PM
انا حلقت على نمره ثلاث واستخدمت زيت روتاج واعطاني نتايج مقبوله ولكن بعد ماخلصت العلبه الأولى بحثت عن الزيت ما عاد لقيته وانسدت نفسي منه رغم انه ممتاز بس قلت خليني اشتري حبوب بروبيشيا وبخاخ هيرجرو وانا مستمر عليهم تقريبا شهر والنتيجه راح اطلعها بالمنتدى عن قريب يعني ماني عارف النتيجه تمام ولا لا (صرت انا حقل تجارب) بس لعيون شعري كل شي يهون
تحياتي لكم

Abu Yara
09-28-2010, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اخوي احمد انا قريت عن الاثار الجانبيه للـ " بروبيشيا " , وكانت كالتالي :(

prohair cap

أما عن آثاره الجانبية: فهي إنخفاض الرغبة الجنسية, ضعف الإنتصاب و قد يسبب العقم و كذلك إنخفاض الضغط عن الوقوف فجأة. مع العلم بأن هذه الأعراض تزول عند التوقف عن استعمال الدواء و لدي البعض تزول مع استمرار تعاطي الدواء.

الدواء لا يستعمل للسيدات أو الأطفال.

بصراحه اعراضه تخووف .. وش رايكم بالموضوع ؟

واذا احد فيكم استخدم حبوب فيتامينات ممتازة يعطينا خبر او بالاحرى بديل للـ بروبيشيا

والله يعطيكم الصحه والعافيه يارب ...

a7m1d7
09-28-2010, 02:28 AM
فعلا الأعراض مخيفه لكن مدامها تزول بمجرد ترك الحبوب فليش الخوف ولو كانت فعلا خطيره ما كان احد من الدكاتره يوصي بها انا اشتريت الحبوب اللي قوتها خمس ملجم وكسرتها الى اربع قطع متساويه وقريت الروشته (التعليمات والأثار الجانبيه) ومكتوب ان الأثار الجانبيه لا تظهر إلا بعد مرور اربع سنوات من الإستمرار على العلاج
تحياتي لك يالغالي

دحوم
10-11-2010, 10:01 PM
الله يعطيك العافيه عالموضوع

حبيبي انا اليوم شريت نيوكسوديل 2%

لما قريت الارشادات مكتوب ( لا يصرف الا بمشورة طبيب )

ينفع استخدمه والا لازم اروح لطبيب ؟؟

ولقيت من المكونات ( كحول ) هل منها ضرر ؟

واخر سؤال بالنسبه للفيتامينات اللي اخذتها Centrum كم مره اخذها في اليوم ؟

وشكرا

a7m1d7
10-12-2010, 03:12 PM
الله يعطيك العافيه عالموضوع

حبيبي انا اليوم شريت نيوكسوديل 2%

لما قريت الارشادات مكتوب ( لا يصرف الا بمشورة طبيب )

ينفع استخدمه والا لازم اروح لطبيب ؟؟

ولقيت من المكونات ( كحول ) هل منها ضرر ؟

واخر سؤال بالنسبه للفيتامينات اللي اخذتها centrum كم مره اخذها في اليوم ؟

وشكرا

شوف اخوي اذا كنت سليم من جميع الأمراض مثل الضغط ونحوه فلامانع من استخدامه وبالنسبه اذا كانت من مكوناته الكحول فألأفضل انك تبدله وتأخذ نوعيه لا تحتوي على كحول وانا انصحك ببخاخ هيرجرو 5% لكن مدامك اشتريته ممكن عادي تستخدمه قد ينفعك وخاصه اذا انت اول مره تستخدمه مثل ماصار معاي

وبالنسبه للحبوب تستخدم حبه وحده كل يوم

للمعلوميه اشتراكي في النت سينتهي يوم الأربعاء غدا وقد اغيب فتره عن المنتدى
تحياتي للجميع

دحوم
10-12-2010, 06:02 PM
الله يعطيك العافيه ما قصرت

اعطيكم النتائج بعد التجربه باذن الله

شكرا

$$ .Mr
10-19-2010, 11:02 AM
كفيتو ووفيتو ويعطيكم الف عافيه

الصلع عندي وراثي وصارت منطقة الراس العلويه ومن ورا
كشف
يعني مافي شعر ينشد فيه الظهر
حتى الشعر المتبقي اللي فوق مررررره قليييييييييييييل ينعد على الاصابع
بالعربي اصلع بمعنى الكلمه

هل تتوقعو لو استخدم الخلطات اللي فوق من حبوب وزيت وبخاخ الخ.. بينفع معي ولا اغسل يدي واختصر الطريق وازرع

واذا زرعة وما استخدمت حبوب البروسكار ومشتقاتها.. بيتساقط الشعر وبيطير الشعر اللي زارعه ولا لا

لانو مافي امل استخدم هذي الحبوب
مررررررررره ماعجبتني
اشك انها بتلعب بهرموناتي وانا بتزوج السنه الجايه ان شاء الله

تاتوتاتو
01-20-2011, 09:31 AM
ياعم الحج انت جربت زيت روتاج والفيبتوكسيبول الادويه الغريبه دى
متحيرناش الله يكرمك

a7m1d7
01-25-2011, 02:41 PM
والله يا اخوي تاتو انا ذكرت افضل الأدوية اللي استخدمتها وأفضلهم روتاج وثانيا نيوكسيديل

زمـن بـكـانـي
02-05-2011, 05:07 AM
يعطيك الف عافيه اخوي احمد موضوع جميييييييييييييييييييييييل

بس ممكن سؤال

انا الدكتور قالي مايحتاج نسويلك زراعه لأنك في بداية السقوط الدرجه الاولى وبنعطيك علاج

وكتب لي علاج بروبيشيا + مينوكسيديل 5% والحين لي شهر استخدم العلاج

بصراحه ماوقف التساقط عندي بس حسيت الشعر صار كثيييييف موب زي اول لكن الفراغات نفسها

والتساقط كل شوي يزود مدري وش السبب من المينوكسيديل والا ايش وهل يتوقف التساقط ؟

والمينوكسيديل اللي عندي اسمه أفوجين هل جربت هذا النوع وهل يوجد نوع افضل منه ؟

وانا مافيني صلع واضح لكن في فراعات بالوسط تشوفها لا بليت الراس بالماء والجبهه بعد كل شويع ترجع ورى هع

واخر سؤال هل اقدر استخدم فيتامينات مقويه للشعر مع استخدامه للمينوكسيديل والبروبيشيا والا في مشكله

وايش افضل نوع من الفتامينات للشعر

اتمنى الافاده لبى قلبك وب انتظارك

a7m1d7
02-07-2011, 12:52 AM
هلا اخوي زمن بكاني بصراحة انا ما ابغى احطمك لكن انا استخدمت افوجين 5% بصراحه هو يكثف الشعر وفي نفس الوقت يطيح الشعر بشكل غزير انا سبب لي تراجع في خط المقدمه بصراحه منتج سئ في بخاخ تبيعه صيدلية ادما في جده والرياض صناعه كندية ممكن تستخدمه افضل لك وفي بخاخ نيوكسيديل2% مره ممتاز صناعه فرنسيه
لكن انا انصحك نصيحة اذا انت ماعندك صلع واضح فأنا انصحك تبعد عن البخاخ وتستخدم منتج مره ممتاز اسمه اثمدين هير بلص يجيك منه مستحلب ويجيك منه كريم انصحك انك تأخذ المستحلب اسمه مستحلب اثمدين هير بلص تستخدمه مره واحده يوميا ولما تضعه على الرأس تكتم الرأس لمدة 12 ساعه متواصله وبعدين تغسله بأي شامبو
وعادي استمر على حبوب بروسكار وممكن تستخدم فيتامينات اسمها سنتروم مرة ممتازه في الصباح

zizou
02-09-2011, 02:25 AM
انا شعري خفيييف ويتسااقط وفيه فرااغات بس مو كثير , الصلع عندنا وراثي يعني مصيري اصلع
سويت حمام زيت وقل التساقط بس لا تزال فراغات الشعر واضحه .
وش رايك استخدم بخاخ نيوكسيديل2% ؟؟

a7m1d7
02-10-2011, 02:00 AM
اخوي زيزو من قال ان مصيرك تصلع حتى لو الصلع وراثي صدقني انت قادر انك تحافظ على شعرك وتكثفه انا انصحك قدر المستطاع تبعد عن البخاخ الذي يحمل مادة المنيوكسيديل لأنك في النهاية راح تتعب وتطفش من كثر البخ ويرجع وضعك اخس من اول اذا تركته لكن انا انصحك بمنتج اثمدين هير بلص بصراحة منتج جبار من تجربه يقوي الشعر وينبت جربه وتشوف نتايجه بنفسك انا جالس استخدمه هو يسبب بعض الإلتهابات لكن اشتري معاه حبوب مضاده للحساسيه اسمها إيريوس وتشوف كيف النتايج

زمـن بـكـانـي
02-10-2011, 11:29 PM
هلا اخوي زمن بكاني بصراحة انا ما ابغى احطمك لكن انا استخدمت افوجين 5% بصراحه هو يكثف الشعر وفي نفس الوقت يطيح الشعر بشكل غزير انا سبب لي تراجع في خط المقدمه بصراحه منتج سئ في بخاخ تبيعه صيدلية ادما في جده والرياض صناعه كندية ممكن تستخدمه افضل لك وفي بخاخ نيوكسيديل2% مره ممتاز صناعه فرنسيه
لكن انا انصحك نصيحة اذا انت ماعندك صلع واضح فأنا انصحك تبعد عن البخاخ وتستخدم منتج مره ممتاز اسمه اثمدين هير بلص يجيك منه مستحلب ويجيك منه كريم انصحك انك تأخذ المستحلب اسمه مستحلب اثمدين هير بلص تستخدمه مره واحده يوميا ولما تضعه على الرأس تكتم الرأس لمدة 12 ساعه متواصله وبعدين تغسله بأي شامبو
وعادي استمر على حبوب بروسكار وممكن تستخدم فيتامينات اسمها سنتروم مرة ممتازه في الصباح
الله لايحرمنا منك يبو حميد

تم حفظ اسم المنتج { مستحلب اثمدين هير بلص } بشتريه انشاءالله بكرا اذا حصلته فالصيدليات

وباذن الله راح ابعد عن المينوكسيديل والله انه قلق ومافيه فايده ابد اصلا ماارتحت معاه من جربته

والفيتامينات بستخدمها بعد

يعطيك العافيه على الافاده متشكرييييين

a7m1d7
02-11-2011, 01:25 PM
العفو اخوي زمن بكاني لازم تستمر على الفيتامينات مدى الحياة حتى تضمن التغذيه الداخلية الدائمة للشعر
تقبل تحياتي

محمد عسيري
03-05-2011, 10:53 PM
يالغالي وين القى زيت روتاج في الرياض
دورت كثير ولا لقيت
ياليت تفيدني والله يجزاك كل خير

عبدالله 99
03-05-2011, 11:11 PM
اخ احمد اشكرك على متابعتك الموضوع واتمنى لو تعيد رفع الصور

الموضوع حرام يخترب بسبب الصور :) ويعتبر مرجع للراغبين في استخدام المستحضرات

يعطيك العافيه

a7m1d7
03-06-2011, 01:05 AM
اوكي راح احاول ابحث عنها لأن الصور ماهي عندي والله
وبالنسبه للأخ محمد عسيري انا مثلك مالقيت الزيت لكن في مستحضر اسمه مستحلب إثمدين هير بلص مره ممتاز ممكن تجربه انا جالس استخدمه ونتايجه مره حلوه

a7m1d7
03-06-2011, 01:11 AM
لعيونك اخوي عبدالله 99 ولعيون الأعضاء والموقع الرائع رجعت الصور بس تكفون لا تنسوني من الدعاء

اسد العراق
03-17-2011, 01:36 AM
اخي العزيز صاحب الموضوع اهنيك على روحك العالية و على موضوعك الرائع
فقط عندي استفسارين و اتمنى ان تجيب عليهن اخي الغالي
شنو اسم الشامبو (برجين) بالانجليزي لأني بحثت عليه و لم اجده
وايضا هل عندك معلومات عن امكانية وجود روتاج في دولة الامارات
و برايك ما هوة الافضل ريجين 2% ام نيوكسديل
تسلم و شكرا على الموضوع
ان شاء الله الجميع يبرأ من مرض تساقط الشعر شافانا الله و عافانا منه اجمعين
تحياتي

a7m1d7
03-19-2011, 12:12 AM
اخي العزيز صاحب الموضوع اهنيك على روحك العالية و على موضوعك الرائع
فقط عندي استفسارين و اتمنى ان تجيب عليهن اخي الغالي
شنو اسم الشامبو (برجين) بالانجليزي لأني بحثت عليه و لم اجده
وايضا هل عندك معلومات عن امكانية وجود روتاج في دولة الامارات
و برايك ما هوة الافضل ريجين 2% ام نيوكسديل
تسلم و شكرا على الموضوع
ان شاء الله الجميع يبرأ من مرض تساقط الشعر شافانا الله و عافانا منه اجمعين
تحياتي

حياك اخوي اسد العراق
بالنسبه لإستفسارك الأول عن شامبو بريجين فهو لا يوجد في اي مكان لأنه فتره كان ينزل مع ريجين ولكن اختفى ولا اعلم لماذا وللأسف لا يحضرني اسمه بإنجليزي

اما زيت روتاج فهو اختفى من السعودية لوجود خلاف حاصل بين شركة تما والمورد للزيت لذلك اختفى ولا اعلم هل هو متوفر في الإمارات ولا لا

اما سؤالك عن بخاخ ريجين 2% ونيوكسيديل فلهم نفس المفعول لا فرق بينهما

وحبيت اقلك اخوي يوجد مستحضر افضل من روتاج اسمه اثمدين هير بلص يجي منه نوعين نوع مستحلب ونوع كريم الأفضل هو المستحل وهو على وصفة الرسول صلى الله عليه وسلم ممكن تدخل على موقعهم وتشوف النتايج

تقبل تحياتي

لالالال
04-06-2011, 09:09 PM
في الحقيقة انا غير مصدق للصور اعلاه بان هذا نتيجة زيت روتاج ونيوكسيديل 2%

اصلا ما ينفعش نستخدم الزيت والملحول

واعتقد ان نسبة 2% نيوكسيديل افضل من 5% لان 5% بالمائة قد تدخل وتغلغل في الراس وهذا بلاشك خطر

2% مناسب جدا

اما الزيوت فاعتقد انها لا تنبت الصلع او صاحب الشعر الخفيف الوراثي ابدا ابدا

اما اذا الشخص يعاني من تساقط غير وراثي فهناك باكستاني عنده خلطه واعرف ويقسم بالله انها تنبت الشعر

لكن عندما راى شعري خفيف في المقدمة قال انها وراثي

قلت ويش يدري هالباكستاني

فقمت بزيارة 3 اطباء وقالوا نعم شعرك وراثي

انا اليوم اشتريت اثميدين هير بلص بعدما اقتنعت من ردود الاخوة في النت وانهم مدحوه وسوف ارفق صوري قبل

استخدام الاثميدين هير بلص وبعد شهر الى ان اكمل 3 أشهر

وشكرا

لالالال
04-06-2011, 09:13 PM
كفيتو ووفيتو ويعطيكم الف عافيه

الصلع عندي وراثي وصارت منطقة الراس العلويه ومن ورا
كشف
يعني مافي شعر ينشد فيه الظهر
حتى الشعر المتبقي اللي فوق مررررره قليييييييييييييل ينعد على الاصابع
بالعربي اصلع بمعنى الكلمه

هل تتوقعو لو استخدم الخلطات اللي فوق من حبوب وزيت وبخاخ الخ.. بينفع معي ولا اغسل يدي واختصر الطريق وازرع

واذا زرعة وما استخدمت حبوب البروسكار ومشتقاتها.. بيتساقط الشعر وبيطير الشعر اللي زارعه ولا لا

لانو مافي امل استخدم هذي الحبوب
مررررررررره ماعجبتني
اشك انها بتلعب بهرموناتي وانا بتزوج السنه الجايه ان شاء الله

لا تتعب نفسك دام صلعك وراثي ولا تخسر فلوسك

صلعتك مثل المطار او فيها شعر خفيف ان كان لديك شعر خفيف فتغانم نفسك بالحبوب والبخاخات

اما اذا كانت مثل الطعس فلا يصلح لك الا الزراعة

a7m1d7
04-07-2011, 01:20 AM
سواء كان وراثي او غير وراثي فتوجد ادويه قادره على تكثيف الشعر وتقويته وانباته وجميع الأدويه المذكوره ممتازه

لالالال
04-07-2011, 09:54 PM
سواء كان وراثي او غير وراثي فتوجد ادويه قادره على تكثيف الشعر وتقويته وانباته وجميع الأدويه المذكوره ممتازه

اخي احمد لا اعتقد ان هناك بديل عن الزراعة للشعر الوراثي علما باني اكره الزراعة

ادوية زيوت بخاخات لا تنفع للوراثي

a7m1d7
04-08-2011, 02:51 PM
لا اخي تنفع الأدويه بس لازم قبل ماتصلع تستخدمها انا عندي تساقط وراثي لكن استخدامي لأجود انواع المستحضرات جعلني احافظ على شعري المتبقي
تقبل تحياتي

رماد الشوق
04-09-2011, 04:05 AM
السلام عليك اخوي احمد ... كان الله بعوونك وان شاءالله تتحسن امورك ويرزقك الله ويحقق لك كل ماتتمنى..

واهنيك على روحك العاليه وتفاعلك الله يوفقك ولا يضرك ...

اخوي معليش اذا ابسالك ... انا اعاني من تساقط وشعري خفيف تقريبا مثل شعرك في اول صووورهـ

صايرن خفيف من قدام وبوه فراغات ...

يعني ابي نصيحتك يالغالي بشنو تنصحن على حسب خبرتك وكثر تجاربك ...

واسف على ازعاجك يالغالي ...

a7m1d7
04-10-2011, 04:31 AM
السلام عليك اخوي احمد ... كان الله بعوونك وان شاءالله تتحسن امورك ويرزقك الله ويحقق لك كل ماتتمنى..

واهنيك على روحك العاليه وتفاعلك الله يوفقك ولا يضرك ...

اخوي معليش اذا ابسالك ... انا اعاني من تساقط وشعري خفيف تقريبا مثل شعرك في اول صووورهـ

صايرن خفيف من قدام وبوه فراغات ...

يعني ابي نصيحتك يالغالي بشنو تنصحن على حسب خبرتك وكثر تجاربك ...

واسف على ازعاجك يالغالي ...
اهلا اخوي رماد الشوق شوف اخي اذا انت عندك ضعف وتساقط وماعندك صلع انا ادلك على مستحضرين مره ممتازه بس انت اختار واحد فيهم في زيت اسمه زيت روتاج يجيك من شركة سيجما من مصر وما تلقاه إلا في الصيدليات هذا طريقته انك تحلق زيرو او نمره واحد او اثنين او ثلاث خلاص وتضع كميه قليله من الزيت على راسك قبل ما تنام وتكتم شعرك بكيس نايلو لمدة لا تقل عن تسع ساعات وبإذن الله بعد شهر راح تلاحظ ان شعرك صار مره قوي وكثيف ونابت كمان شعر جديد بجانب كل شعره لكن انتبه من التقليد لأن في ناس يجون يقولون احنا نبيع هذا الزيت وهذا الأصلي وكله كذب الأصلي فقط موجود بالصيدليات ومكتوب على الورقه اللي داخله تصنيع شركة سيجما لصالح انتر ناشونال بس ترى في السعوديه ماعاد فيه من هذا الزيت لأن حصلت خلافات بين الشركة المستقبله للزيت والمورد للزيت

اما المستحضر الثاني فهو اثمدين هير بلص يجي منه نوعين نوع مستحلب ونوع كريم انت اشتري المستحلب لأن الكريم مامنه فايده
طبعا هذا المستحلب مصنوع من كحل الإثمد اللي اوصى بإستخدامه الرسول صلى الله عليه وسلم
بالنسبه لطريقة استخدامه ما يحتاج تحلق شعرك فقط تضع كميه قليله من المستحلب على فروة الراس والشعر وتغطي شعرك بكيس نايلو لمدة 12 ساعة وبعد كذا تغسله فوائده راح تلاحظ من اول عشر ايام توقف التساقط تماما عندك وبعد شهر تلاحظ كثافه وقوة في الشعر وسماكه لكنه لا ينبت الصلع وسعره غالي جدا لكنه ممتاز بمعنى الكلمه
ونسيت اقلك انك لازم تستخدم فيتامينات خاصه بالشعر طول حياتك عشان تستفيد اكثر من المستحضرات

اي استفسار انا حاضر يالغالي
تقبل تحياتي

رماد الشوق
04-10-2011, 07:25 AM
جزاك الله الف خير ماقصرت يابعدي ...

الا اذا ماعليك امر ... زيت اثمدين هير بلص .. وين احصله وبكم سعروه.. ؟؟ وشلون اعرف الاصلي

واذا شفت النتائج هل اوقف ولا استخدامه له مده محدده .؟؟

وبالنسبه للفتامينات .. اي الفتامينات افضل وتنصحن به ..

وجزاك الله كل خير وكتب لك بكل خطوه حسنه...

a7m1d7
04-10-2011, 09:46 PM
جزاك الله الف خير ماقصرت يابعدي ...

الا اذا ماعليك امر ... زيت اثمدين هير بلص .. وين احصله وبكم سعروه.. ؟؟ وشلون اعرف الاصلي

واذا شفت النتائج هل اوقف ولا استخدامه له مده محدده .؟؟

وبالنسبه للفتامينات .. اي الفتامينات افضل وتنصحن به ..

وجزاك الله كل خير وكتب لك بكل خطوه حسنه...
هلا رماد الشوق بالنسبه للمستحلب تلقاه في الصيدليات الكبرى مثل صيدليات النهدي او ممكن تدخل على موقعهم وتطلبه وهم يوصلونه لك مباشره
طبعا موقعهم تكتب في قوقول اثمدين هير بلص وتلقى موقعهم على طول وتدخل عليه وتطلبه منهم
واي استفسار انا حاضر

رماد الشوق
04-13-2011, 03:53 AM
هلا رماد الشوق بالنسبه للمستحلب تلقاه في الصيدليات الكبرى مثل صيدليات النهدي او ممكن تدخل على موقعهم وتطلبه وهم يوصلونه لك مباشره
طبعا موقعهم تكتب في قوقول اثمدين هير بلص وتلقى موقعهم على طول وتدخل عليه وتطلبه منهم
واي استفسار انا حاضر

جــزاك الله الف خير .... اشهد انك ماقصرت ...

والله يسعدك ويريحك مثل ماريحتن

ام شوش
09-12-2011, 07:15 AM
صراحة انت سبب اشتراكي في المنتدي الله يطمنك

أقرع بو كشه
09-14-2011, 05:13 PM
أخي أحمد فضلا لا أمرا أرفق لنا صورة دهان روتاج
لاني بحثت عنه في جوجل وطلعلي اكثر من منتج بنفس الاسم

تقبل تحياتي

a7m1d7
09-15-2011, 09:43 PM
لقيت الصوره دقايق وراح انزله في رد جديد

a7m1d7
09-15-2011, 09:45 PM
هذي صورته وياليت وقت ما تلاقيه تعطيني خبر

عدوولي
09-17-2011, 01:27 AM
اخوي احمد سمعت عن كريم هيرباتون للشعر

زهرة نيسان
09-17-2011, 01:54 PM
انا كمان يا اخ احمد سجلت فى المنتدى بسببك

ما شاء الله حمستنى .. انا اشتريت أثمدين هير بلص

بس مكتوب فى النشرة الداخليه انه يستخدم للنساء ثلاث مرات بلاسبوع وما جابوا طارى كيس النايلون

علماً ان شعرى لما احط عليه كيس نايلون عادة يتساقط... بايش تنصحنى و ايش رائك لو استخدمت معاه

مينوكسديل رح يعطى نتائج احسن؟؟؟

زهرة نيسان
09-17-2011, 01:59 PM

بس مكتوب فى النشرة الداخليه انه يستخدم للنساء ثلاث مرات بلاسبوع وما جابوا طارى كيس النايلون

علماً ان شعرى لما احط عليه كيس نايلون عادة يتساقط... بايش تنصحنى و ايش رائك لو استخدمت معاه

أقرع بو كشه
09-18-2011, 01:43 AM
هذي صورته وياليت وقت ما تلاقيه تعطيني خبر

شكرا يا عزيزي وأول ما احصل عليه راح اخبرك .. بس ليش ؟ يعني صعب الاقيه ! .. وبعدين ايش العبوة الثانيه اللي بالصوره ؟ يبدو لي شامبو ؟

رومنسي مشاكس
09-18-2011, 03:04 AM
ما طلعت الصور اخوي احمد

بربيكان
09-18-2011, 08:11 AM
ماطلعت ولا صوره عندي .. ياليت لو تنزل الصور من جديد

brmr
09-25-2011, 04:21 AM
اليوم بديت استخدم اثميدين هير بلص

a7m1d7
10-05-2011, 01:25 AM

آسف على التأخر بالرد انا انصحك تسوين الطريقه اللي تريحك انا مجرد لقيت نتيجة الكيس افضل
كل التوفيق لكي

عدوولي
10-05-2011, 03:12 AM
السلام عليكم اخوي احمد انا معي صلع وراثي والمقدمه من الراس اختفا فيها الشعر يعني تحدد المطار هههههه واستخدمت افوجين 5%من العاشر من رمضان الى حد الان واشوف انه طلع شعر وتحسن وابستمر عليه 4اشهر واشوف الوضع هل تنصحني استخدم معه حبوب او لا

muhannedw
10-07-2011, 07:22 PM
خوي احمد الله يعطيك الف عافية على طول بالك وسعة صدرك ... لكن صورك في بداية الموضوع ليست ظاهرة للاسف ...

شكرا لكم

سلطانة
10-11-2011, 12:46 AM
السلام عليكم

اخوي احمد انا زواجي بعد 4 اشهر ان شاء الله

وابيك اذا ممكن تعطيني رقم الدكتور الطويل وعنوانه

جزاك الله خير

صغير اصلع
10-14-2011, 12:45 PM
اخوي احمد اذا ممكن اتواصل وياك ع الماسن ,, اكون شاكر

( وارسل لي ايميلك على الخاص )

salman
11-04-2011, 07:22 AM
هلا اخوي بصراحه موضوعك شجعني كثير

دورة على زيت روتاج وما لقيته بصيدليات النهدي واستخدمت حبوب هيردال لمدة شهر وخف التساقط

هل تنصحني باستخدام نيوكسيديل الان مع العلم ان لدي خفه بالشعر من الامام وشامبو بريجين وين الاقيه

a7m1d7
11-05-2011, 08:08 AM
هلا اخوي بصراحه موضوعك شجعني كثير

دورة على زيت روتاج وما لقيته بصيدليات النهدي واستخدمت حبوب هيردال لمدة شهر وخف التساقط

هل تنصحني باستخدام نيوكسيديل الان مع العلم ان لدي خفه بالشعر من الامام وشامبو بريجين وين الاقيه

هلا وغلا اخوي والله ما ادري هل لو استخدمت المنيوكسيدل في هذا الوقت هل سيفيدك ام سيضرك لأنه هو في البدايه يخلي الشعر يتساقط وربما هذا التساقط لا يتوقف لأن الفائده من المنيوكسيديل هو تنشيط نمو الشعر فقط
ولكن ممكن تستخدم مستحلب اثمدين هير بلص اعتقد انه راح يفيدك اكثر
بالتوفيق لك

ابوشعر ثاير
11-19-2011, 12:17 AM
شكرا للاخ احمد انا سجلت بسببك في المنتدى ماهي نتائج اثمدين هير بلص الآن معك

a7m1d7
11-21-2011, 02:38 AM
شكرا للاخ احمد انا سجلت بسببك في المنتدى ماهي نتائج اثمدين هير بلص الآن معك

خفف من التساقط فقط وخل الشعر قوي ولكن لم ينبت شي الآن انا تركته لأنه يسبب لي حساسيه وحكه شديده مدري وش السبب

ابوشعر ثاير
11-22-2011, 06:30 PM
خفف من التساقط فقط وخل الشعر قوي ولكن لم ينبت شي الآن انا تركته لأنه يسبب لي حساسيه وحكه شديده مدري وش السبب

شكرا لردك ... طيب كم الفتره اللي استخدمت فيه الاثمدين؟:confused:

salman
11-23-2011, 05:23 AM
اخوي احمد استخدمت من اسبوعين نيوكسيديل 2% ولازلت مستمر عليه وفي تساقط خفييف هل التساقط طبيعي ولازلت استخد فيتامينات هيردال

وهل تنصحني باستخدام فبتامينات Centrum وما حصلت شامبو بريجين واستخدمت شامبو ducrav وشكرا لك

محمد2012
12-24-2011, 02:27 AM
ااخووي والله شوقتنا بهالزيت لكن للاسف دورته بالكويت ماحصلت ياليت الي يعرف صيدلية بالكويت تبيعه يبلغناااااااااا

صغير اصلع
12-25-2011, 06:48 AM
نصيحة : اثمدين هير بلص تجربة فاشلة و سعره 350 ريال = 4 علب مينوكسديل ,

الراحل1
12-26-2011, 03:18 AM
اولا اشكر القائمين على هالمنتدى

وحاب اطرح لكم تجربتي ومعاناتي مع البخاخات والزيوت والحبوب والفيامينات

من واقع تجربة
انا اشتريت زيت اثمدين هير بلص وكان فاشل والسبب
الحسسيه والحكه الرهيبه اللي يسويها فراسك
غير الاحمرار
فنصيحه لاحد ينخدع فيه لانه غالي ومامنه اي فايده
كانت تجربه فاشله وش لايطاق

بالنسبه للبخاخات انا اكثر واحد استخدم بخاخات بالعالم :)

استخدمت بخاخ منوكسديل 5% اللي علبته اخظر بأسود
جنني
وزود الشعر بجسمي خصوصا الظهر
والجبهه صارت فيها شعر خفيف
فايدته الوحيده يحافظ على الشعر المتبقي

واستخدمت بعدها حبوب بروبيشيا كنت اشتريها من
صيدلية الحبيب نتايجها معاي بينت بعد 6 اشهر بالظبط
اول شي توقف التساقط وخصوصا منطقه الوسط
لاكن مشكلتها تسبب ضعف واضح من الناحيه الجنسيه يعني اللي متزوج يبعد عنه:)
وفيه كثير من الدكاتره يقول انا لايمكن اوصف هالحبوب لأي مريض كان
والمعنى في بطن الدكتور :)
بمعنى اخر الحكومه ابخص
وكان سعرها كان 189 ريال تقريبا
وبعدها وقفتها

وبالنسبه للفيتامينات
جربت انواع كثره ولا شفت فايده
لاكن جربت حبوب hair vit فيتامينات

جربتها تقريبا 4 اشهر والله نتايجها حليوه توقف التساقط ولاكن ماتطلع شعر متساقط
لاكن تكثف الشعر

وبعدين وقفتها طبعا توقفتها كانت عبط مني وطحت بنوع ثاني بالفيتامينات مدحوه بالنت وجربتها حوالي شهرين ولا منها اي فايده

والحين رجعت لحبوب hair vait ومستمر عليها من شهر ونصف وان شالله ترجع نتايجها الاولى
طبعا الحبوب مو موجوده بالسعوديه ولا بالامارات
اللي يبغها بالكويت متوفره بكل الصيدليات وبقطر
بالنسبه للتجارب المنزليه

قبل اسبوعين جربت احط الثوم على راسي مباشره
والله ياناس اني حطيته على راسي مباشره خليت الوالده الله يطول بعمرها يارب تحطه لي على راسي لمدة ساعه وربع وغسلته

تصدقون ان الشعر خف التساقط بشكل ملحوووووض
لاكن الطامه الكبرى
الريحههههههههه اللي تمرض القلب وتكرهك بنفسك من قوتها
تصدقون اني حاط الثون تقريبا قبل 10 ايام وكل يوم اتروش مرتين بالشامبو
ولين الحين الريحه موجوده
واذا بديت اتمرن بالنادي اصير عباره عن فواحة ثوم متنقله
لاكن الحق يقال يوقف التساقط من اول مره
وبعدها انا وقفته وحرمت
ومن يومين بدا يرجع الشعر لوضعبت التساقط

عارف اني طولت عليكم وعورت روسكم بالكلام الكثر لاكن حبيت اطرح تجربتي هنا
عشان يستفيد منها غيري من باب ( حب لأخي ماتحب لنفسك ) وتختصر الطريق
لكثر من الباحثين عن علاج للتساقط الوراثي

وفي النهايه
اشكركم وبعونف واتمنى منكم الدعاء لي ولوالديني وللمسلمين اجمعين بالتوفيق والصلاح

محمد2012
12-26-2011, 01:31 PM
ياجماعه الله يرحم والديكم والله كل ماقريت تجاربكم يصيبني شي من الاحباط اانا حاليا استخدم ريفافوجين بداية استخدامه له من تاريخ 15..10..2011 يعني صارلي شهرين وعشر ايام ومع الريفافوجين استخدم فيتامينات للشعر حبوب اسمها نوكرين
والله للامانه لحد الان مابينت النتائج

لكن خلونا من هالكلام انا بقولكم مشكلتي مع شعري
ياجماعه شعري والله كثيف وناعم لكن مشكلتي عندي صنادح لوتشوفونها تقولون يازينك على الشماغ بس ههههه
تخيلو شعري عاجبني بس ااذا شفت شكله من قدام تلوع جبدي واذا شفته من خلف الراس اقول ماشاء وش هالشعر هههه
تعرفون الممثل غانم الصالح ابوقذيله شفتو شلون شعره صاير هذا انا هههههه
يعني شعري من قدام الوسط بنص الجبهه ماشاء الله كثيف وحـلوو لكن لاتشوفونه من الجوانب بمنطقة الصنادح خفيف حيل
والي يشوفني من بعيد يقول مصلع لكن فيه شعر لكن خفيف حيــل
بالمناسبه الصلع عندي وراثي وسمعت ان ريفافوجين ينبت الشعر الي طاح وللحين استخدمه ادعولي بالشعر القوي

The Prince
01-03-2012, 04:28 PM
مافي اي دليل علمي اثبت بانو الريفايقجن بنبت شعر ..........دعاية تسويقية صارت موضة كل يوم بطلع مستحضر بكافح دي اتش تي ...........صديقي البروبيشيا اقوى بكتير منو لانو بعالج المشكلة من الداخل(عن طريق الامتصاص)...انا نصحيتي ما تجرب اي اشي غير معتمد من منظمة fda .............الحل الوحيد هوة البروبشيا وروجين فوم مرتين باليوم ................استمر عليهم 6 اشعر ...اذا ما حسيت باي تحسن ولا اي منتج راج يجاوب معك .

محمد2012
01-04-2012, 03:24 PM
مافي اي دليل علمي اثبت بانو الريفايقجن بنبت شعر ..........دعاية تسويقية صارت موضة كل يوم بطلع مستحضر بكافح دي اتش تي ...........صديقي البروبيشيا اقوى بكتير منو لانو بعالج المشكلة من الداخل(عن طريق الامتصاص)...انا نصحيتي ما تجرب اي اشي غير معتمد من منظمة fda .............الحل الوحيد هوة البروبشيا وروجين فوم مرتين باليوم ................استمر عليهم 6 اشعر ...اذا ما حسيت باي تحسن ولا اي منتج راج يجاوب معك .

اخي هذي نتائج بروبيشيا
http://www.almostshar.com/web/Consul...13417&Cat_Id=8

المجازف
01-05-2012, 04:54 PM
يعطيك العافيه اخوي احمد على الطرح المييز لكن ابسالك هل المينوكسيديل كانت له اي اثار جانيه وشكرا

ثمور
01-15-2012, 01:38 PM
حبيبي احمد ياربي ان شعرك يدوم لك طول اعمر ولا يتساقط

بس عندي استفسار انا استعمل فيتامينات وغطى الغرعه كلها شعر الزغب الصغير هل ينفع استعمل اثمدين

واذا ينفع قلي كم سعره بالظبط

ولك تحياتي واشولقي القلبيه

محمد الشمري
01-16-2012, 02:29 AM
صصبـآح الخير ع الكككل

آخوي احمد عندي استفسار بسيط

انا استخدم بخاخ المينوكسيديل هير جرو 5% وهذا تقريبا الشهر السادس

والنتائج بسيطه نصحني الصيدلي بإستخدام حبوب الزنك

واذا جيت استخدم زيت روتاج كيف طريقة استخدامه مع المينوكسيديل وحبوب الزنك ؟؟

The Prince
01-26-2012, 09:20 PM
صصبـآح الخير ع الكككل

آخوي احمد عندي استفسار بسيط

انا استخدم بخاخ المينوكسيديل هير جرو 5% وهذا تقريبا الشهر السادس

والنتائج بسيطه نصحني الصيدلي بإستخدام حبوب الزنك

واذا جيت استخدم زيت روتاج كيف طريقة استخدامه مع المينوكسيديل وحبوب الزنك ؟؟

حبوب الزنك مفيدة ......بس اذا زادت عن الحد المطلوب بتقلل امتصاص الحديد بالجسم ..وبالتالي راح يزيد التساقط

كبمارو
01-27-2012, 08:24 PM
حبيت اسئل لبروبيشيا يطلع شعر؟؟

ميعاد
01-28-2012, 08:56 PM
ي ويلي ويلاااهـ
الرجال له سنه يجاوب على استفسارات الاعضاء
صراحه لازم تمشون له راتب ^_^
الله يعطيك الف الف الف عـآفيه اخوي احمد
ويرزقك شعر تحبه ..
والله يعطيكم الف عافيه كل اللى حط معلومه وافادنـآ > عن نفسي قريت كل الردود من 1 إلى 150

a7m1d7
02-01-2012, 01:58 AM
هلا وغلا بالجميع واعتذر عن التأخر في الرد انا لا انصح بإستخدام اي زيت مع المنيوكسيديل لأنه راح زيد التساقط وبالنسبة لزيت روتاج ماعاد موجود منه في السعوديه ولكن انا حاليا استخدم تونيك بانثينول واسمه العلمي ديكس بانثينول واستخدم بعده بنصف ساعه بخاخ النيوكسيديل الذي تركيزه 2% لأنه افضل من اللي تركيزه 5% حيث بخاخ المنيوكسيديل 5% له اثار جانبيه قويه جدا ونتائجه بطيئه وهو لا يناسب سوى الأشخاص اصحاب الصلع الكامل او الصلع الواضح الخالي تماما من الشعر وبالنسبه للفيتامينات مهمه جدا لأن وضيفة النيوكسيديل 2% يجعل الدم يصل الى البصيله بكميه اكبر فإذا كان الدم خالي من الفيتامينات والزنك والحديد فكيف تريد شعرك ان ينمو وهو لا يتغذى جيدا
وكذلك عندما تغسل شعرك فيجب غسله بمياه صحيه وليس من الصنبور المعتاد الغسل به لأن مشكلة مياه الصنابير تحتوي على املاح بشكل كبير مما يجعل تلك الأملاح تسد مسامات فروة الرأس وتحيط بالبصيله بحيث تمنع عنها وصول الدم اليها
وان افضل انواع الفيتامينات هي فيتامينات سنتروم صناعه امريكيه حبتين في اليوم سعرها عشره ريال فقط لكنها جباره في عملها والعبره ليس بالسعر ولكن بالعمل الذي تقوم بعمله تلك الفيتامينات
كذلك اريد من كل من يعاني من شدة التساقط ان يبتعد عن جميع انواع الشامبوهات ويكتفي بالغسل بالماء ولا مانع من غسل اشعر مره واحده في الأسبوع بشامبو لطيف جدا ويجب الإبتعاد عن البلسم تماما
امل ان اكون قد افدت الجميع

انسانه2
02-05-2012, 08:14 PM
تقرير ممتاز جدا
جزاك الله خير عليه
بالتوفيق للجميع

بدايته
08-29-2012, 10:20 AM
أحمد جزـآآآآك الله خير ابغا اسألك عن افضل حبوب للشعر حبوب الزنك او سنتروم

انا بداية تساقط الشعر يعني في اماكن قليله مافيها شعر وش تنصحني

cp9
09-30-2012, 04:16 PM
انا ستخدمت مينوكسديل سنة تقريباا والنتيجة التساقط نفسة والفراغات نفسهة والمشكلة فروة راسي التهبت لأنة استعملت مينوكسديل تركيز 5% وصارت عندي قشرة كثيرة جداااااااااااا بحيث تصل حجم القشرة بحجم ألأضفر الصغير وضطريت اتركة بشكل تدريجي ×_× وبعدني احاول بل ادوية والحبوب والزيوت الطبيعية ولله حتى جبت زيت من الهند اسمة nuzen gold و sesa oil حتى يمنع التساقط بس المشلكة عندي صلع وراثي بل عائلة ( ابوية وعمي وجدي ) :( ... ويمكن رح استعمل مثلك يا اخ احمد على أمل يطلع شعر ... تحياتي للجميع *

cp9
10-02-2012, 11:59 PM
بس ممكن تنزل صورة للشامبو الي تستعملة مع النيوكسديل و هل ال شامبو بيرجين يأتي مع محلول المينوكسديل ؟ ( في نفس العلبة ) انا كنت استعمل منوكسديل بس ما كان معاه شامبو وانت كتبت في الموضوع بخاخ مع شامبو يا ريت تجاوبني بأقرب وقت لأن بصراحة اني حاب استعمل ( الشامبو + نيوكسديل)

طلع البدر
10-03-2012, 10:16 PM
نتائج باهره .
ولكن عندي سؤال هل استخدام هل منتج يسبب كثافه كبيرة في شعر الذقن وحواجب
لدرجه يخليهم قبيح ...

PANORAMA
11-21-2012, 06:30 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله عليك يا أحمد تجارب كثيرة وجبارة ربي يرزقك الصحة والشعر الكثيف بس وينك انقطعت ارجع وعلمنا وش صار عليك الحين صراحه انت جربت كل شي بخاخات وحبوب وزيوت وانواع الشامبوا ارجع أحمد وعطنا الزبدة يعني وش استقريت عليه الحين .. بعدين احب اقول كل شي نستخدمة للشعر يصير له اثار جانبية لازم معقوله للحين عجز الاطباء عن اختراع شي خاص لشعر الراس بدون اثار وصلنا سطح القمر وفيلكس قفز من الفضاء للارض بدون أثار جانبية ووللحين أطباء الجلدية والشعر عجزوا يخترعون شي يوقف التساقط بدون أثار سبحان الله الحبوب الي توقف التساقط تأثر على شعر الجسم وتكثره والبخاخات حساسيه وحكة وتكثر شعر الجسم بعد ياناااااااااااس يا اطباااء تكفووون اخترعوا شي بس لشعر الراس بس .. أنا اتحدى وأتحدى اي شخص يجيب بخاخ او حبوب يكون تأثيرها على شعر الراس بس بدون ماتتدخل بالجسم والله أنا مستعد استخدمها طول العمر لو احطها باليوم عشرين مره عادي بس مابي شي يأثر على جسمي .. كنت عاقد الأمل على حبوب بروبيشيا وكنت اتحدى الأثار الجانبية الجنسية طلعت مثل غيرها وطلعت شعر بوجهي وجسمي وصدري يعني مثلها مثل المنكسديل وحبوب الفيتامينات والله حرام عليكم يا اطباء الشعر لعبتوا باعصابنا بلا شعر بلا هم بخلي شعري يتساقط لين يوقف من حاله أهم شي الصحة والعافية والراحة النفسية

semsem
12-10-2012, 06:31 AM
صغير اصلع مش فاهم ايه اللي حصل روحت فين يا احمد دي مؤامرة هههههههه بهرج عليك حبيبي انا قريت موضوعك بالكامل من الالف للياء وعجبني الموضوع جدااااااااااااااا في بدايته بس بصراحه توهت منك هههههه دلوقتي بقالك فتره غايب ان شاء الله تكون امورك تمام وترجع بالسلامه وترد علينا من جديد .........................سؤالي بقا يا ابو حميد بالترتيب لو تكرمت من تجاربك الكتيره دي يا ريت تقولنا افضل العلاجات اللي جابت نتيجه كويسه بالترتيب اذا تكرمت اخوي .......تقبل تحياتي .........

عصوم20
01-06-2013, 06:14 PM
انا اعااني من الصلع في الجبه وفي المنتصف ياليت تفيدوني بعلاج وادا العلاج المنيوكسيديل ينفع معاي من وين اشتري الدوااء ياليت يكون الرد سريع وانا ساكن بالسعوديه ومدينة جيزان تقبل مرووري

a7m1d7
01-09-2013, 01:31 AM
مرحبا اخواني واعتذر كثيرا عن التأخر بسبب ظروف صعبة امر بها حاليا وبالنسبة لإستفساراتكم راح اجاوب بشكل عام عليها بالنسبة لي انا الآن استخدم بخاخ افوجين 2% وكما ذكرت لكم ان البخاخ عندما يكون تركيزه 5% فهو مضر اكثر من انه مفيد وخاصة للأشخاص الذين ما زال بهم شعر وبالنسبة للبخاخ يجب ان تلتزم بالجرعة المحدده لك يعني ماتزيد عدد البخات على كيفك او تقللها يعني مثلا تبخ عشر بخات في النهار وفي الليل عشر بخات وتلتزم بالشيء ذا طوال حياتك لا تزيد ولا تنقص وبالنسبة للفيتامينات ان الآن لا استخدم اي فيتامينات نهائيا بالرغم من اهميتها واعتقد ان الفيتامينات العامة هي الأكثر افادة من الفيتامينات الخاصة بالشعر وبالنسبة للشامبو فإنني استخدم شامبو كلير لتساقط الشعر حيث يقلل التساقط بنسبة 95% كماهو موضح على الشامبو وبصراحة انه شامبو ممتاز مع العلم انني استحم يوميا بهذا الشامبو
شاكر للجميع ولكل من سأل عني
تقبلوا تحياتي

PANORAMA
01-09-2013, 04:21 AM
الحمد لله على السلامة أخوي أحمد

والله فرحان برجوعك للمنتدى خصوصا انك انت السبب بدخولي للمنتدى ومعرفتي فيه يوم كنت ابحث بقوقل عن حل للتساقط وبالصدفة طبيت على موضوعك هذا وقريته كله وكانت الصور ماتطلع عندي لاني ماسجلت وعلى طول سجلت علشان اتفاعل معكم .. وكنت اقول ياليت احمد يرجع ويتفاعل لانه فعلا صاحب خبره وتجارب .. على العموم تشرفنا بمعرفتك وانتبه تغيب عن المنتدى عطنا كل مستجداتك منكم نستفيد .:d:D

tarek2012
01-10-2013, 09:05 PM
انا استخدم مينوكسيديل تركيز 5 % مصنوع هنا في الجزائر منذ عام ونصف تقريبا ولم الحظ اي جديد

بالعكس . كان شعري اكثف قليلا رغم اننو الطبيب قال انو عندي صلع وراثي . كانت عندي فراغات باينة لكن مو لدرجة خفة الشعر اللي فيها انا الحين :(

هل استمر على تركيز 5 او اجرب تركيز 2 ؟

وما رايكم في مينوكسيديل صنع فرنسي رغم ثمنه الباهض ؟ اشتري تركيز 5 او تركيز 2 وشكرا اخي على الموضوع المميز

tarek2012
01-10-2013, 09:08 PM
كمان تعمل معروف يا ريت تعيد رفع الصور لانها مو باينة :)

اصلع حلو
07-19-2013, 02:07 PM
شكرا لك اخ احمد الله يعطيك العافية ماقصرت على المساعدة و الرد على الاستفسارات للاعضاء جعلها تسعد ايامك راح اشتري اليوم نيوكسديل 2 % الفرنسي و ان شاء الله احصلة مع حبوب سنتروم و شامبو برجين على بركة الله و سوف استمر علية لمدى الحياة حتى نلقى علاج فعال غير الادوية