المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصوره نتائج بخاخ هيرجرو وحبوب بروسكار بالداخل

a7m1d7
10-04-2010, 09:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هنا اسرد لكم قصتي وتجربتي مع بخاخ هيرجرو 5%
كانت بداية استخدامي لبخاخ هيرجرو بعد ان قررت احلق شعري نمره ثلاثه بداية استخدمت زيت روتاج لفترة قصيره وبعد انتهاء الزيت بحثت عنه في كل مكان ولم اجده وهنا سأشرح لكم بالصوره ماذا حدث

هذه الصورة التالية عندما قمت بحلاقة شعري نمره ثلاث
وبعد ذلك قمت بإستخدام زيت روتاج تقريبا لمدة 15 يوم او اقل واعطاني نتيجه مقبوله نوعا ما وهذي الصورة التاليه توضح تجربتي مع زيت روتاج
بعد كذا انتهى الزيت وقمت ابحث عنه في كل مكان ومالقيته ورجع التساقط بسبب اني ما استخدمت شي وقل الشعر تقريبا من شدة التساقط والتفكير وهذي صوره توضح حالي بعد عدم استخدام زيت روتاج
وبعد كذا فكرت في استخدام حبوب بروسكار وبخاخ هيرجرو5% وذلك بعد التأثر بكلام اصحابي ونصائحهم لي قلت يالله خليني اجرب وكنت بأشتري بخاخ نيوكسيديل بس واحد نصحني ان ما اشتري لأنهم اضافوا عليه مادة الكحول وقال انها مره مضره وفعلا سألت الصيدلي وقال انه فعلا اضافوا عليه مادة الكحول

a7m1d7
10-04-2010, 09:01 AM
وبعد كذا توكلت على الله واشتريت حبوب بروبيشيا 5 ملجم وكسرتها الى اربع قطع وكل يوم استخدم قطعه واشتريت بخاخ هيرجرو 5% واستخدمته مرتين في اليوم ثمان بخات صباح ومساء
وبعد تفريبا اربعين يوم طلعت نتائج جدا ممتازه ماشالله بسم الله وهذي الصورة توضح لكم النتيجه التي توصلت لها
طبعا نسيت اقلكم ان التساقط تقريبا توقف تماما لكن اليوم لاحظت ان في تساقط شوي مدري وش السبب قلت خليني اقص شوي من الشعر قلت يمكن ذا التساقط بسبب ان اشعر طول شوي وقصرت الشعر شوي وهذي هي الصورة بعد تقصير الشعر
وفي الختام تقبلوا تحياتي منتظر ردودكم ولا تنسوا تذكروا الله

يآرب حقق مرآدي
10-04-2010, 09:14 AM
الله يجزاك خير ماقصرت
ومنكم نستفيد ..
عوووافي

عبدالله 99
10-04-2010, 10:56 PM
هلا وغلا اخ احمد ما شاء الله جاب معاك نتيجه وانا حاليا افكر استخدمهم لتسريع النتائج

يعطيك العافيه على التقرير موفق ان شاء الله

a7m1d7
10-04-2010, 11:06 PM
العفو اخوي عبدالله 99 تحياتي لك والله كنت متردد انزل التقرير بس قلت يمكن ناس يشوفون التقرير ويستفيدون منه ويدعولي

عبدالله 99
10-04-2010, 11:10 PM
العفو اخوي عبدالله 99 تحياتي لك والله كنت متردد انزل التقرير بس قلت يمكن ناس يشوفون التقرير ويستفيدون منه ويدعولي

الله يوفقك ان شاء الله

ahmed.ahmed
10-05-2010, 12:26 AM
ماشاء الله نتائج مطمئنه جدا يا احمد .. انت شجعتنى والله استمر على المينوكسديل ...
الله يوفقك ويكترلك شعرك ويجعله كثيف ديما يااارب

Be_optimistic
10-05-2010, 07:53 AM
أخوي أحمد نتائج جيده جدا والله يوفقك أبسألك عن بخاخ أفوجين 5% هل تقصد إن فيه مادة كحول لأني لم أسبوعين تقريبا أستخدمه طبعا ما لقيت أية أعراض جانبيه تذكر .. بس الصيديلي يقولي إنه أفضل بخاخ موجود بالسعودية طبعا مكتوب في الإرشاد يجب استخدامه لمدة 4 أشهر لملاحظة النتائج .. وأنا مالي إلا أسبوعين .. وش رايك أستخدم زيت روتاج مع بخاخ أفوجين 5% وهل يسبب تعارض بينهم ؟

أبومشعل 2007
10-05-2010, 08:08 AM
تقرير جميل ونتائج واضحة ... فقط للتنبية : في العنوان كاتب بروسكار وفي المقال ذكرت بروبيشا!!

حياة بلا حدود
10-05-2010, 09:11 AM
لالا إله إلا الله على شعرك والله يرزقك شعر غزير مٍـٍْ???ـِْْنْْ غير تساقط
حبيت أسالك هل انت عندك تساقط وراثي ولا ‎???
يا ليت تجاوبني لأن أنـْْ?ـْْا ودي استخدمه وعندي صلع وراثي
أعطيني نصيحتك

a7m1d7
10-05-2010, 02:49 PM
أخوي أحمد نتائج جيده جدا والله يوفقك أبسألك عن بخاخ أفوجين 5% هل تقصد إن فيه مادة كحول لأني لم أسبوعين تقريبا أستخدمه طبعا ما لقيت أية أعراض جانبيه تذكر .. بس الصيديلي يقولي إنه أفضل بخاخ موجود بالسعودية طبعا مكتوب في الإرشاد يجب استخدامه لمدة 4 أشهر لملاحظة النتائج .. وأنا مالي إلا أسبوعين .. وش رايك أستخدم زيت روتاج مع بخاخ أفوجين 5% وهل يسبب تعارض بينهم ؟

هلا اخويBe_optimistic بالنسبه لبخاخ افوجين هو قوي جدا انا جربته فعلا نبت شعر لكن طيح الشعر الموجود لكن سرعان مارجع الشعر المتساقط بعد استخدام بخاخ هيرجرو لكنه جيد وما اعتقد ان فيه كحول لكن تأكد من الورقه اللي تجي في البخاخ وش مكوناته وبالنسبه لزيت روتاج انتبه لاتستخدمه مع بخاخ المنيوكسيديل انا قد جربت قبل كذا وسبب لي تساقط شديد لأن الزيت يجعل على الجلد طبقه رقيقه تجعله لايستطيع امتصاص البخاخ فنصيحه لا تستخدمه مع الزيت لكن ممكن تستخدم الزيت لمدة شهر بعدين تستخدم البخاخ
تحياتي لك يالغالي

a7m1d7
10-05-2010, 02:52 PM
تقرير جميل ونتائج واضحة ... فقط للتنبية : في العنوان كاتب بروسكار وفي المقال ذكرت بروبيشا!!

هلا اخوي ابو مشعل ماتفرق بروبيشيا او بروسكار كلها مادة واحده بس اختلاف مسميات

a7m1d7
10-05-2010, 02:58 PM
لالا إله إلا الله على شعرك والله يرزقك شعر غزير مٍـٍْ???ـِْْنْْ غير تساقط
حبيت أسالك هل انت عندك تساقط وراثي ولا ‎???
يا ليت تجاوبني لأن أنـْْ?ـْْا ودي استخدمه وعندي صلع وراثي
أعطيني نصيحتك

هلا حياة بلا حدود نعم انا عندي تساقط وراثي
وبالنسبه لنصيحتي لك ان كان تبغى تستخدمه فعادي ممكن تستخدمه وماراح يضرك اذا مانفعك ولكن اذا كان انت هدفك توقف التساقط فهذا البخاخ لا يوقف التساقط ولكن الحبوب فعلا توقف التساقط
فإذا كان انت هدفك توقف التساقط فممكن تستخدم زيت روتاج بدل البخاخ
تقبل تحياتي يالغالي

عبدالله 99
10-05-2010, 09:05 PM
اخوي احمد الي نعرفه ان البخاج لو وقفنا استخدمه راح يرجع الشعر زي ماكان ويستاقط لكن الحبوب بعد مانوقفها بعد مرور 6 شهور مثلا هل راح يرجع الشعر زي ماكان ضعيف او يستاقط ولا؟؟؟

a7m1d7
10-05-2010, 09:43 PM
اخوي احمد الي نعرفه ان البخاج لو وقفنا استخدمه راح يرجع الشعر زي ماكان ويستاقط لكن الحبوب بعد مانوقفها بعد مرور 6 شهور مثلا هل راح يرجع الشعر زي ماكان ضعيف او يستاقط ولا؟؟؟

اللي سمعته عن الحبوب انك لما توقفها لمدة سنه راح يرجع التساقط كما كان

Be_optimistic
10-06-2010, 12:31 AM
يعطيك العافية أخوي أحمد .. أنا بستخدم بخاخ أفوجين لمدة أربعة أشهر وبشوف النتائج وهل بيصير هناك فرق أم لا

a7m1d7
10-06-2010, 08:08 AM
يعطيك العافية أخوي أحمد .. أنا بستخدم بخاخ أفوجين لمدة أربعة أشهر وبشوف النتائج وهل بيصير هناك فرق أم لا

الله يوفقك اخوي ويجعله خير لك ولشعرك تقبل تحياتي

a7m1d7
10-07-2010, 02:58 AM
ماشاء الله نتائج مطمئنه جدا يا احمد .. انت شجعتنى والله استمر على المينوكسديل ...
الله يوفقك ويكترلك شعرك ويجعله كثيف ديما يااارب
هلا والله مشرفنا احمد والله احس التساقط عندي هاليومين مره شديد مدري وش السبب يمكن حبوب فينسترايد فسدت يوم حطيتها في الثلاجه والله مدري محتار

a1280
10-07-2010, 11:19 AM
نتائج روعة يااحمد ماشاء الله لاقوة الا بالله بس الي سمعته ياابوحميد انه الهيرجرو بمجرد انك توقفه يرجع الشعر يطيح وتصير الامور اسوأ من اول انا بصراحة ودي استخدمه بس خايف لانه شعري مررررة خفيف لدرجة انك تشوف فروة الراس وحاليا بستخدم زيت روتاج الي انت نصحتني فيه بس انا ابغى نتائج سريعة بصراحة مليت ونفسيتي صارت زفت وماادري متردد وخايف عموما اذا تفيدني عن الهيرجرو اكثر وسعره اكون لك من الشاكرين ....

ahmed.ahmed
10-07-2010, 11:51 AM
لا يا احمد افتكر ان البروبيشيا عمرها م تفسد لما تحطها فى التلاجه بس يمكن يكون تساقط طبيعى للشعر ليس الا ... بس انت قولى انت استخدمت بروبيشيا اد ايه ؟؟ النتيجه؟؟ وهتوقفه امتى؟؟ بصراحه انا حابب بس احذرك متستمرش عليها اكتر من 6 شهور وتوقفها تدريجيها لان والله فى ال 4 شهور الى اسخدمت فيها فعلا كانت نتايجها مع الشعر جيده جداااا ولكن كلها هرمونات ف عملتلى تساقط شديد للحواجب واول موقفتها الحمد لله توقف تساقط الحواجب .. انتبه ...

ماجد محمد
10-07-2010, 01:22 PM
موضوع قيم ومفيد تجربه تستحق الاهتمام والقراءه

اشكرك اخوي a7m1d7 ولجميع المشاركين في الموضوع

واحب اشاركم الموضوع واضيف له كلام الصيادله

دواء بروبيشيا Propecia هو مصرح به من هيئة الأغذية و الأدوية الأمريكية و أعطي نتائج جيدة.

و هو يستعمل بجرعة 1 مجم قرص واحد يومياً لمدة ثلاثة أشهر علي الأقل

و لكن يجب أن تعلم أن الشعر يبدأ في السقوط مرة أخري في خلال 12 شهر من التوقف عن استعمال الدواء .

أما عن آثاره الجانبية: فهي إنخفاض الرغبة الجنسية, ضعف الإنتصاب و قد يسبب العقم و كذلك إنخفاض الضغط عن الوقوف فجأة.

مع العلم بأن هذه الأعراض تزول عند التوقف عن استعمال الدواء و لدي البعض تزول مع استمرار تعاطي الدواء.

الدواء لا يستعمل للسيدات أو الأطفال.

أما عن الفيتامينات فهي تعتبر عامل مساعد علي نمو الشعر و تغذيته و يمكن استعماله معه بدون تعارض.

كما أنه أحياناً ما يكون سقوط الشعر بسبب ضغط نفسي و عصبي يتعرض له الشخص و غالباً ما يتوقف السقوط عند أنتهاء هذه

الضغوط و يعود الشعر طبيعياً كما كان( هذا بالطبع إذا لم يكن وراثياً).

التخزين :
احتفظ بالدواء في عبوته الأصلية. احفظه في درجة حرارة الغرفة بعيداً عن الحرارة الزائدة و الرطوبة. لا تخزنه في الحمام.
احفظه بعيداً عن متناول الأطفال.

هام
المعلومات المقدمة هنا هي بغرض الإرشاد فقط و لا تغني عن استشارة الطبيب المختص

لا تقوم باستعمال أية أدوية بدون استشارة طبيبك, كذلك لا تقوم بايقاف أية أدوية موصوفة لك بدون الرجوع للطبيب أولاً. ليست كل الأدوية
مناسبة لجميع الحالات المرضية و إن تشابهت. لذا أحترس من سؤالك المجرب

المصدر : http://www.elmalakrx.com/Arabic/ar_questions/question_1009.htm

a7m1d7
10-08-2010, 02:06 AM
نتائج روعة يااحمد ماشاء الله لاقوة الا بالله بس الي سمعته ياابوحميد انه الهيرجرو بمجرد انك توقفه يرجع الشعر يطيح وتصير الامور اسوأ من اول انا بصراحة ودي استخدمه بس خايف لانه شعري مررررة خفيف لدرجة انك تشوف فروة الراس وحاليا بستخدم زيت روتاج الي انت نصحتني فيه بس انا ابغى نتائج سريعة بصراحة مليت ونفسيتي صارت زفت وماادري متردد وخايف عموما اذا تفيدني عن الهيرجرو اكثر وسعره اكون لك من الشاكرين ....
هلا والله اخوي انت قبل ماتستخدم روتاج لازم تحلق على الصفر افضل او تخفف شعرك نمره اثنين او ثلاث وتستخدمه والله في ناس راسلوني ويشكروني على روتاج وترى روتاج افضل من هيرجرو بكثير وانت اتبع الطريقه اللي قلتلك عليها وتشوف النتائج بنفسك

a7m1d7
10-08-2010, 02:17 AM
لا يا احمد افتكر ان البروبيشيا عمرها م تفسد لما تحطها فى التلاجه بس يمكن يكون تساقط طبيعى للشعر ليس الا ... بس انت قولى انت استخدمت بروبيشيا اد ايه ؟؟ النتيجه؟؟ وهتوقفه امتى؟؟ بصراحه انا حابب بس احذرك متستمرش عليها اكتر من 6 شهور وتوقفها تدريجيها لان والله فى ال 4 شهور الى اسخدمت فيها فعلا كانت نتايجها مع الشعر جيده جداااا ولكن كلها هرمونات ف عملتلى تساقط شديد للحواجب واول موقفتها الحمد لله توقف تساقط الحواجب .. انتبه ...

والله اخوي احمد انا الآن استخدمت الحبوب تقريبا اربعين يوم وماني عارف متى اوقفها بس اليوم راح اخذ عمره واحلق زيرو وراح استخدم زيت روتاج لأني لقيته واشتريته
والله التساقط بدا يشتد فجأه غريبه قلت اجرد على الصفر واستخدم زيت روتاج وحبوب بروسكار

a7m1d7
10-08-2010, 02:21 AM
موضوع قيم ومفيد تجربه تستحق الاهتمام والقراءه

اشكرك اخوي a7m1d7 ولجميع المشاركين في الموضوع

واحب اشاركم الموضوع واضيف له كلام الصيادله

دواء بروبيشيا propecia هو مصرح به من هيئة الأغذية و الأدوية الأمريكية و أعطي نتائج جيدة.

و هو يستعمل بجرعة 1 مجم قرص واحد يومياً لمدة ثلاثة أشهر علي الأقل

و لكن يجب أن تعلم أن الشعر يبدأ في السقوط مرة أخري في خلال 12 شهر من التوقف عن استعمال الدواء .

أما عن آثاره الجانبية: فهي إنخفاض الرغبة الجنسية, ضعف الإنتصاب و قد يسبب العقم و كذلك إنخفاض الضغط عن الوقوف فجأة.

مع العلم بأن هذه الأعراض تزول عند التوقف عن استعمال الدواء و لدي البعض تزول مع استمرار تعاطي الدواء.

الدواء لا يستعمل للسيدات أو الأطفال.

أما عن الفيتامينات فهي تعتبر عامل مساعد علي نمو الشعر و تغذيته و يمكن استعماله معه بدون تعارض.

كما أنه أحياناً ما يكون سقوط الشعر بسبب ضغط نفسي و عصبي يتعرض له الشخص و غالباً ما يتوقف السقوط عند أنتهاء هذه

الضغوط و يعود الشعر طبيعياً كما كان( هذا بالطبع إذا لم يكن وراثياً).

التخزين :
احتفظ بالدواء في عبوته الأصلية. احفظه في درجة حرارة الغرفة بعيداً عن الحرارة الزائدة و الرطوبة. لا تخزنه في الحمام.
احفظه بعيداً عن متناول الأطفال.

هام
المعلومات المقدمة هنا هي بغرض الإرشاد فقط و لا تغني عن استشارة الطبيب المختص

لا تقوم باستعمال أية أدوية بدون استشارة طبيبك, كذلك لا تقوم بايقاف أية أدوية موصوفة لك بدون الرجوع للطبيب أولاً. ليست كل الأدوية
مناسبة لجميع الحالات المرضية و إن تشابهت. لذا أحترس من سؤالك المجرب

المصدر : http://www.elmalakrx.com/arabic/ar_questions/question_1009.htm

اخوي ماجد غريبه انه يقول احفظه في درجة حرارة الغرفه يعني فعلا لا يحفظ في الثلاجه لأن والله من ساعة مادخلته في الثلاجه واحس بتساقط غريب شي غير طبيعي اتمنى توضحلي يا استاذ ماجد تحياتي لك

ماجد محمد
10-08-2010, 02:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7m1d7 http://www.hairarab.com/vb/m.e.t/buttons/viewpost.gif (http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=3888#post3888)
اخوي ماجد غريبه انه يقول احفظه في درجة حرارة الغرفه يعني فعلا لا يحفظ في الثلاجه لأن والله من ساعة مادخلته في الثلاجه واحس بتساقط غريب شي غير طبيعي اتمنى توضحلي يا استاذ ماجد تحياتي لك

الكلام هذا اعتقد انه ماخوذ من النشره الداخليه
واقتبسته من كلام الصيادله
ووضعت لك المصدر
مع اعتقادي بانه لن يوثر على الدواء او مفعوله
ولكي تقطع الشك باليقين ولان الموضوع مقلقك توجه بسوالك في موضوع منفرد لمستشفى ادمه او للدكتور طه
وان شاء يتجاوبون معك

ahmed.ahmed
10-08-2010, 04:54 AM
الله يعينك ويوفقك يا احمد

a7m1d7
10-08-2010, 08:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7m1d7 http://www.hairarab.com/vb/m.e.t/buttons/viewpost.gif (http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=3888#post3888)

الكلام هذا اعتقد انه ماخوذ من النشره الداخليه
واقتبسته من كلام الصيادله
ووضعت لك المصدر
مع اعتقادي بانه لن يوثر على الدواء او مفعوله
ولكي تقطع الشك باليقين ولان الموضوع مقلقك توجه بسوالك في موضوع منفرد لمستشفى ادمه او للدكتور طه
وان شاء يتجاوبون معك

الله يوفقك يا استاذ ماجد ماقصرت الله يعطيك العافيه

شموخ امرأه
10-09-2010, 02:35 PM
ماشاء الله نتائج جدا رائعه ,

a7m1d7
10-09-2010, 09:08 PM
ماشاء الله نتائج جدا رائعه ,

شاكر مرورك الأخت شموخ
تحياتي لك

فــاقـد الـسـيـطـره
10-23-2010, 02:39 AM
نتااايج فعلا حلوه طبعا بخصوص البروبشيا ما اقدر استخدمه لاني ماني ناقص يتنح الي عندي لان هوا يتنح في اوقات لاني احتاجه دايم في المهمات ومع هالحبوب بتخربلي السلاح

فعشان كذا خلنا على البخاخات

طبعا ان جربت المينوكسيدل رجين 5 % الي كرتونه لونه اخضر ما طولت عليه لان تعبني من صداع وحكه وتساقط
وتركته

وقبل اسبوع رحت لصيدلي ومدحلي بخاخ افوجين 5% والحين انا مالي عليه اسبوع والحمدلله ماله اي اعراض زي الرجين يعني احطه على راسي وما كاني حطيت شي ومريحني واحس اني اقدر امشي عليه

لكن سؤالي بحكم انك مجرب هيرجو هل تنصحني اتركب افويجين واكمل ع هيرجو ولا اضل زي ما انا عليه اكمل ع الافويجين بحكم ان شعري خفيف زي مستوى شعرك يعني مو اصلع

وثاني شي ما اقدر استمر ع روتاج لانه مو متوفر باي وقت يروح ينتهي والخبط الشغله فعشان كذا متردد استخدمالي انا ماشي عليه افوجين ولا اتركه واكمل ع هيرجو بحكم انك مجربه

انتظر نصحيتك اخوي

a7m1d7
11-01-2010, 10:00 PM
هلا اخوي فاقد السيطره اعتذر كثير على التأخر لأن النت عندي منتهي وجالس ادخل النت عن طريق الجوال ولكن انا افضل هيرجرو على افوجين لأن افوجين قوي جدا جدا وانا جربت افوجين بصراحه هو يطلع شعر بسرعه ولكن يطيح الشعر القديم ويضعفه هذا عن تجربه ولكن قد يفيدك في حال انك التزمت بالجرعه فمثلا تبخ فقط ست بخات صباح ومساء
تقبل تحياتي

يارب اشفي شعري
11-08-2010, 10:31 PM
مساء الخير أخوي أحمد .. ويعطيك ألف عافه على التقرير الجميل وأحب أهنيك على شجاعتك بطرح الصور وتجاوبك السريع مع الردود والله يكثر من أمثالك ..

طال عمرك انا ماشي على زيت روتاج من 20 /9 ويوم 20 من الشهر هذا .. راح أكمل 3 شهور من استخدامي لزيت روتاج ..

مع العلم اني كل جمعه أصور راسي من جميع المناطق ..

وكل اسبوعين او ثلاث أروح للحلاق وأخفف من الجوانب لانه من اول الراس الى منتصفه خفيف كثير عن الجوانب ..
● الفراغات باقي موجوده يا أحمد ..
أمس خلص عندي زيت روتاج ورحت عشان اجيبه وبألف كلفه لقيته في صيدليه من صيدليات النهدي الموجوده في الطايف ..

وبعد ما جابلي الزيت سألته عن رأيه في الزيت وقالي فيه كريم قوي جداً جداً جداً وحلف بالله انه يستخدمه طبعاً الصيدلي شعره طويل وناعم وكثيف جداً .. وقالي انه يشكي من الفراغات ولو يخفف شعره تلقى بلاوي والكريم هذا يحافظ على الموجود وينبت المناطق الفاضيه ..
و جاب الكريم وطلع منه الروشيته اللي فيها كثير من صور (( قبل و بعد ))
وسعر الكريم 315 ريال وتجلس معاك العلبه على حسب كلام الصيدلي 120 يوم واسمه اثمد هير بلص ..

بصراحه (( الصور اللي في الروشيته وكلامه وحلفانه و " شعره " )) عملولي غسيل مخ ..
طالعت في الدكتور وانا محتار وقلت له باستشير احد الاصدقاء جوال وارجعلك ..
ركبت السياره و ولعت الدخان وانا محتار " لاني ما ابغى أخرب النظام اللي ماشي عليه في زيت روتاج "
استعنت بالله وما اخذت بكلامه واخذت زيت روتاج

فياليت يا احمد تسأل عن الكريم ذا او تشوفه اذا ماكان عندك خبر ..

نرجع لموضوعنا ..

لو تسألني عن الفايده اللي جنيتها من الزيت يا احمد في المده اللي استخدمته فيها راح أقولك اني أحس شعري أحسن من أول غير كذا احس انه راوي بس مشكلة الفراغات زي ماهي ..

ــــــ

الاسئله :

سمي بالله وجهز أقلامك والاسئله سهله واقرى الاسئله قرايه سريعه والسؤال اللي ما تعرفله خليه في الاخر ئئ:D

1/ محتار هل أوقف زيت روتاج بعد العلبه الاخيره ذي ولا أواصل ؟

2/ زي ما قلت لك بالجوال اني استخدم مع روتاج محلول توسكانا لانبات الشعر .. وتراه قرب يخلص ..
وأفكر انه بعد ما يخلص اجيب بخاخ هير جرو .. ايش رايك يا باشا .. ؟

3/ اعاني من مشكلة الشامبو وسألت عن شامبو بريجين ومالقيت حل الا اني اشتري شامبو اطفال (( الاصفر ))

ايش رايك ؟

تعبتك بالاسئله دوك يا عسل http://www.vb.6lal.com/images/smilies/gf.gif

a7m1d7
11-24-2010, 02:23 AM
هلا بأخوي الغالي يارب اشفي شعري والله شوف بالنسبه لإثمدين هير بلص فهو نوعين نوع منه كريم ونوع منه مستحلب هم حاطين الكريم للرجال والمستحلب للنساء لكن انا جربت المستحلب بعد زيت روتاج وطول الشعر الصغير اللي طالع من روتاج لكن ماقدرت اتحمله بصراحه سبب لي حساسيه فضيعه جدا وسبب لي قشره عجيبه رغم انه كان ماشي معاي صح اول عشر ايام ونتايجه كانت ممتازه ولكن يوم حطيته على راسي ولبست كاب عشان كنت مضطر اخرج من البيت وكان الجو حار فما رجعت البيت إلا واحس بإلتهاب شديد وحساسيه وصرت مجرد احطه في راسي يحمر راسي كله مدري ليه لكن بعد كذا صرت احط روتاج على راسي واحط مستحلب اثمدين فوقه والله اعطاني نتايج جدا ممتازه فما انصحك تترك روتاج نهائيا مدامه معطيك نتايج ممتازه وروتاج ترى ماينبت الصلع لكن يقوي الشعر الموجود ويجعل كل بصيله تنبت على الأقل شعرتين وانت اسأل الناس اللي حولينك هل فعلا لاحظو تغير في شعرك وانا انصحك تستخدم مستحلب اثمدين هير بلص تضع في البدايه زيت روتاج على شعرك كامل وبعد كذا تضع مستحلب اثمدين هير بلص فوق زيت روتاج الموجود على شعرك وتدلك قليل وتتركه لمدة تسع ساعات او  ساعه وتغسله وانا انصحك بشامبو غارنيه للشعر العادي وانتبه لا تشتري اثنين في واحد اشتري الشامبو ابو دائره سماويه واحده واعتذر كثير على التأخر في الرد لأني ادخل النت عن طريق الجوال مع العلم ان الموزع لزيت روتاج هي شركة تما السعوديه فممكن ببساطه الوصول اليها وطلب الزيت منها
وبالنسبه لبخاخ هيرجرو هو ممتاز لكنه متعب كثير لأنك لازم تمشي عليه بإنتظام
تقبل تحياتي وشكرا لك

a7m1d7
11-24-2010, 02:35 AM
نسيت اقلك انك تنتبه لا تستخدم زيت روتاج مع بخاخ هيرجرو لأني جربت قبل كذا وجاني تساقط شديد وحبيت اقلك ان زيت روتاج ماينبت الصلع ولكن راح تحس بشعر صغير مثل الدبابيس وانت قلت لي ان فعلا حسيت بشعر صغير مثل الدبابيس مشكلة هذا الشعرالصغير مايطول بسهوله لكن اثمدين هير بلص راح يطوله لك وانا الآن جالس استخدم زيت روتاج بعد ما أخذت عمره وجرد على الصفر والحمدلله شعري تحسن كثير

سطسط
02-24-2011, 11:22 AM
السلام عليكم
اخوي احمد انا جالس اقرأ الردود وكلامك

فا عندي مشكله صغيره
عندي تساقط بلمقدمه

فهل استخدم نفس ما قلت حبوب بروبيشيا 5 ملجم و بخاخ هيرجرو 5%
والا زيت روتاج

بليز خبرني لاني مره محتار

وسؤال ع الطاير
شعر الدقن عندي بحب الخشوم تطلع شعره شعرتين فيه هل فيه زيت تعرفه مناسب والا بخاخ

ومرررررررره اشكرك ع موضوك واشكر كل الشباب ع التجارب حقتهم

خالد الخالد
02-26-2011, 12:59 PM
اخوي ياليت تقولي في اي صيدليه احصل هذي الحبوب والزيت والهيرجو

a7m1d7
02-26-2011, 10:57 PM
السلام عليكم
اخوي احمد انا جالس اقرأ الردود وكلامك

فا عندي مشكله صغيره
عندي تساقط بلمقدمه

فهل استخدم نفس ما قلت حبوب بروبيشيا 5 ملجم و بخاخ هيرجرو 5%
والا زيت روتاج

بليز خبرني لاني مره محتار

وسؤال ع الطاير
شعر الدقن عندي بحب الخشوم تطلع شعره شعرتين فيه هل فيه زيت تعرفه مناسب والا بخاخ

ومرررررررره اشكرك ع موضوك واشكر كل الشباب ع التجارب حقتهم

هلا اخوي اعتذر منك على التأخر في الرد بالنسبه لتساقط الشعر في المقدمه فما راح يفيدك البخاخ كثير ولا الحبوب لأن حبوب بروبيشيا فقط توقف التساقط في منطقة وسط الرأس وتنبت شعر فيها ولكن ممكن انك تستخدم مستحضر اسمه مستحلب اثمدين هير بلص راح يوقف التساقط ويقوي الشعر ويكثفه طريقة استخدامه مره واحده يوميا واذا وصلت للنتيجه المطلوبه تستخدمه مره واحده في الأسبوع انصحك تستخدم فيتامينات اسمها سنتروم ولا تتركها ابد لأن الشعر يحتاج للفيتامينات بشكل يومي
تقبل تحياتي

a7m1d7
02-26-2011, 11:02 PM
اخوي ياليت تقولي في اي صيدليه احصل هذي الحبوب والزيت والهيرجو

هلا اخوي خالد بالنسبه لحبوب بروبيشيا تلقاها في اي صيدلية بس لازم تكسر الحبه إلى خمس اقسام وتستخدم كل يوم حبه وبالنسبه لزيت روتاج اختفى تماما من الصيدليات ولكن بعض الصيدليات تلقى عندهم الزيت والبخاخ متوفر في جميع الصيدليات

سطسط
03-19-2011, 04:54 PM
ربي يسعدك يا شيخ

والله دعيت لك من قلب

يعني لو القاء الروتاج استخدمه والا اخليه واعتمد ع الفيتامينات والاثمدين

a7m1d7
03-19-2011, 09:53 PM
لا اخوي روتاج ما عاد تلقاه لا تتعب نفسك بس اثمدين مره ممتاز انا جالس الحين استخدمه مع حبوب ايريوس
مضاده للحساسيه والحمدلله النتايج جدا ممتازه فانصحك تستخدم مستحلب اثمدين هير بلص وليس الكريم انتبه
وكمان استخدم فيتامينات سنتروم
تقبل تحياتي

متحمسه
05-13-2011, 01:21 AM
ماشاء الله عليك
الله يزيدك وينفع بك
انت شخص مثابر وتحب تستمر ع مابديت فيه ولقيت نتيجه تستاهلها
بالتوفيق والله يسعدك

مبهووور
05-28-2011, 11:47 PM
اخوي احمد الله يرحم والديك عندي طلبين
الحين صار على موضوعك سنة وانا توني أشوف الموضوع بالصدفة في بحثي في النت،،،
الطلب الأول رحم الله والديك: شنهو تنصحني فيه بالضبط؟؟
الطلب الثاني الله يجزاك الجنه: ممكن ترفع الصور مره ثانيه لانها ماتطلع؟؟؟
سؤال اخوي ماعليك امر: ماحسيت اي مشكله في الجنس أو اي ضعف او اي اعراض جانبية؟؟
الله يجزاك كل الخير في الدنيا والاخره انشاء الله تعالى.

movado
05-29-2011, 05:09 AM
اتمنى من الاخ احمد اعادة تحميل الصور او الاخوه القائمين بالمنتدى ....واله شوقتني شوف النتائج

a7m1d7
05-29-2011, 12:23 PM
والله يا اخواني للأسف الصور ماهي متوفره عندي ولكن اتمنى من ادارة الموقع اذا كان لديهم الإمكانية بإستعادتها اتمنى انهم يفعلون ذلك لأن الصور كانت موجوده قبل تحديث الموقع وبعد تحديثه اختفت الصور من الموضوع
وبالنسبه لشنو انصحك اخوي مبهور والله ماني عارف ايش عندك بالضبط هل انت عندك صلع او ضعف في منطقه معينه او تساقط فقط اتمنى توضحلي شنو عندك بالضبط وشكرا للجميع

ماجد محمد
05-29-2011, 01:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7m1d7 http://hairarab.com/vb/lifrcontac-hair/buttons/viewpost.gif (http://hairarab.com/vb/showthread.php?p=13906#post13906)
والله يا اخواني للأسف الصور ماهي متوفره عندي ولكن اتمنى من ادارة الموقع اذا كان لديهم الإمكانية بإستعادتها اتمنى انهم يفعلون ذلك لأن الصور كانت موجوده قبل تحديث الموقع وبعد تحديثه اختفت الصور من الموضوع
وبالنسبه لشنو انصحك اخوي مبهور والله ماني عارف ايش عندك بالضبط هل انت عندك صلع او ضعف في منطقه معينه او تساقط فقط اتمنى توضحلي شنو عندك بالضبط وشكرا للجميع

لاعلاقة لتحديث الموقع بعدم ظهور الصور
للاسف الصور كانت مرفوعه من مركز تحميل خارجي www.r9rr.com (http://www.r9rr.com) وهذا الموقع لم يعد له وجود
لهذا ننصح برفع الصور من مركز التحميل الخاص بالمنتدى لضمان عدم فقدانها

مبهووور
05-29-2011, 02:04 PM
تلاحظ ان الوسط فيه شعر لكنه شعر ماتشوفه الا بصعوبه لانه صغير وخفيف جدا بس هو موجود في كامل الراس
اخوي ارجوك لاتنسى تخبرني تأثيره على الجنس جزاك الله خير
واذا عندك صوره الحين لو ترفعها (إذا ماعليك كلافه) اكون شاكر
الله يجزاك خير دنيا واخره

سبرايت
05-29-2011, 03:36 PM
نتائج رائعه الله يهنيك ويزيدك

لكن انا عندي مشكله ومقلقتني ياليت اح يجاوبني
انا بنت وعندي صلع وراثي.
خفيف جداا الحمد الله لكن من عشر سنوات وانا اعالج فيه لكن مره دخلت على منتداكم الرائع واعجبني كثير وقررت اسوي زراعه وارتاح اخذت موعد ورحت لا كن الدكتور قال حالتك ما تحتاج زراعه ووصف لي بخاخ افوجين 2% وفيتامين وحبوب بروبيشيا وقال تستمرين عليها ثلاث اشهر بعدين نشوف النتيجه

الزبده يأهل الخير اللي مقلقني حبوب بروبيشيا انه مكتوب بالنشره الدواء لا يستعمل للسيدات أو الأطفال.

ممكن احد يطمني اويوجهني وش تنصحوني فيه

مبهووور
05-30-2011, 12:56 PM
بانتظار ردك اخوي احمد جزاك الله خير...

a7m1d7
05-31-2011, 02:13 AM
اخوي مبهور والله انصحك بالزراعه اتمنى ماتتحطم من كلامي لكن صدقني انسب حل لك هي الزراع مدام عندك صلع
والله يوفقك

وبالنسبه للأخت سبرايت لا اعلم هل البروبيشيا راح تفيدك ولا لا لكن مدام الدكتور وصاكي عليها خلاص اتبعي نصايح الدكتور والله يعينك

مبهووور
05-31-2011, 01:28 PM
اخوي احمد والله حبطتني بعد ماكان رجع لي الامل
بس تراني مو بالضبط نفس الصورة لانك تلاحظ اللي في الصورة مافيه شعر في الوسط بالمرة لكن انا فيه شعر بس صغير وضعيف بالمره يعني لو شفته من بعيد تقول مافيه شي بس لو تقرب وايد تشوفه،،
انت استفدت ولا لأ؟؟
ارجوك قبل لاترد فكر زين رحم الله والديك
واذا ممكن ترد عن باقي استفساري على الخاص طول الله عمرك
بانتظارك الله يريح بالك دنيا وآخره يارب.
شوف اخوي صورة تقريبا طبق الاصل مني بس والله اني احسن شوي لان مثل ماقلت لك فيه شعر في كل الرأس بس صغار جدا

سبرايت
05-31-2011, 03:35 PM
وبالنسبه للأخت سبرايت لا اعلم هل البروبيشيا راح تفيدك ولا لا لكن مدام الدكتور وصاكي عليها خلاص اتبعي نصايح الدكتور والله يعينك[/quote]

اشكرك اخوي شكر جزيل وجعله بمزان حسناتك رايك سديد الدكتور هواللي وصاني عليها والله يعني ويفرحناء بالنتائج المرضيه والمسلمين اجمعين

مبهووور
06-02-2011, 02:09 AM
وينك ياخوي احمد رحم الله والديك
آنه محترق انتظر ردك على ناااااااارررررررر
عسى المانع خير انشالله

a7m1d7
06-02-2011, 07:37 AM
اخوي مبهوووور انا ارسلت لك على الخاص ولكن ماهي مشكله راح اذكر لك ايش كتبت لك على الخاص
انا ذكرت ان افضل حل لك هو الزراعه لكن توجد ادويه قد تعطيك من 15 % الى 30% من كثافه ونمو للشعر حيث اتوقع بالنسبه لك ان افضل مستحضر مناسب لك هو المنيوكسيديل 5% مع حبوب البروسكار ويجب الإستمرار عليها لمدة سنه كامله وبإنتظام
طبعا حبوب البروسكار تشتريها من الصيدليه بقوة 5ملجم وتكسر الحبه إلى اربعه اقسام وتستخدم كل يوم قطعه
وبالنسبه لبخاخ منيوكسيديل 5% تستخدمه مرتين في اليوم وافضل وقت للبخ هو الساعه 6 صباحا وفي المساء الساعه 9
ولكن انت اختار الوقت المناسب لك
وتقبل تحياتي

مبهووور
06-02-2011, 11:02 AM
تسلم اخوي على الرد جزاك الله خير
بس اخوي ممكن سؤال؟
انت بعد سنة من الاستخدام جاب لك بس 30% بس؟؟؟
سامحني على الازعاج اخوي احمد
جزاك الله خير ويعطيك العافية يارب

a7m1d7
06-03-2011, 03:21 PM
لا اخوي مبهور انا اسمريت عليها لمدة شهرين فقط وجابت نتيجه بنسبة تقريبا 10 % ولكن انا اقصد بالنسبه لحالتك انت قد تعطيك نتيجه بنسبة 30 %
وبالعكس تحت امرك انا في اي وقت

مبهووور
06-05-2011, 01:12 AM
تسلم اخوي احمد بس ممكن تقول لنا ليش تركتها بعد شهرين؟؟
النتيجة كانت حلوه معاك ليش وقفت؟؟
واذا تكرمت أنا ارسلت لك استفسار على الخاص ممكن تجاوب عليه؟؟
معليش احمد استحملنا شوي تراك املنا من بعد الله سبحانه.

a7m1d7
06-05-2011, 06:19 AM
حياك اخوي مبهور انا تركتها لظروف دراستي لاحظت ان البخاخ يأثر على التركيز بشكل ملحوظ وسبب لي غشاوة في العين يعني صار نظري مره ضعيف ورصرت احس دايم اني كسلان ومالي نفس في المذاكره بسبب الخمول ولذلك تركتها وفضلت استخدم اثمدين وكان ممتاز جدا ولكن الآن انا رجعت للبخاخ وحبوب بروسكار وبستمر عليها اربعة اشهر متواصله بإذن الله

مبهووور
06-05-2011, 11:02 AM
تسلم اخوي احمد
الله يوفقك ويوفقنا جميعا يارب

تركي
07-11-2011, 04:07 AM
هـلا اخوي احمـد ,, حـبيت استفسر مـنك

بأي عـمر بدا معك الصـلع او بالأصـح التسـاقط .. وكـم جـلسـت فتـره مـن بدايـة التـساقط عـندك لآستخـدامك للعـلاج ؟
يعني بديت بالعـلاج مبـاشره .. ولا اخـذت وقـت , ولـو اخذت وقـت يـاليت تفـيدنـا بالمـده ؟

ولك مني جزيل الشكـر ,, والله يرزقك ويرزقنـا بالشعر الكثيف

محمد الشمري
07-11-2011, 04:19 AM
ماشاء الله عليك الله لايضرك

بس عندي استفسار انا عمري 22 وبدأ فيني الصلع الوراثي

بمقدمة الرأس وحتى فروة الرأس صارت واضحه مع العلم ان شعري كثيف وعندي تساقط

يعني اقدر الخص كلامي تو بدأ الشعر يتساقط

وكل ما اروح لدكتور يسكرها بوجهي يقول استنى لما يطيح الشعر وازرع

ما ادري هل البخاخ >> هير قرو ينفع معاي ؟؟ وكيف طريقة استخدامه ؟؟؟

a7m1d7
07-11-2011, 12:06 PM
هـلا اخوي احمـد ,, حـبيت استفسر مـنك

بأي عـمر بدا معك الصـلع او بالأصـح التسـاقط .. وكـم جـلسـت فتـره مـن بدايـة التـساقط عـندك لآستخـدامك للعـلاج ؟
يعني بديت بالعـلاج مبـاشره .. ولا اخـذت وقـت , ولـو اخذت وقـت يـاليت تفـيدنـا بالمـده ؟

ولك مني جزيل الشكـر ,, والله يرزقك ويرزقنـا بالشعر الكثيف

هلا اخوي تركي اعتقد ان التساقط بدا من يوم عمري 18 سنة تقريبا وجلست وقتها مباشرة استخدم زيوت وفيتامينات وكانت بعض الأحيان توقف التساقط وبعض الأحيان لا وبعد كذا رحت لدكتور جلدية اسمه مجدي الطويل يوم وصل عمري 20 تقريبا او 19 وصرف لي بخاخ نيوكسيديل 2% صناعة فرنسية مع فيتامينات اسمها سنتروم وجاب معاي نتيجه مره ممتازة وسبق ان نزلت تقرير عنها ولكن لما وصلت لنتيجة ممتازة تركت البخاخ لمدة سنتين كاملة واندمرت بعدها رجع الشعر اخف من اول بكثير

واي استفسار انا تحت امرك

a7m1d7
07-11-2011, 12:21 PM
ماشاء الله عليك الله لايضرك

بس عندي استفسار انا عمري 22 وبدأ فيني الصلع الوراثي

بمقدمة الرأس وحتى فروة الرأس صارت واضحه مع العلم ان شعري كثيف وعندي تساقط

يعني اقدر الخص كلامي تو بدأ الشعر يتساقط

وكل ما اروح لدكتور يسكرها بوجهي يقول استنى لما يطيح الشعر وازرع

ما ادري هل البخاخ >> هير قرو ينفع معاي ؟؟ وكيف طريقة استخدامه ؟؟؟
حياك اخوي محمد بالنسبة للدكتور إللي قالك كذا معناته ما هو دكتور
لكن شوف انا اقلك الحلول اللي اتوقع انها راح تجيب معاك نتيجه اذا كان عندك ضعف في المنطقه الأمامية وليس صلع واضح فأنا انصحك بإستخدام مستحلب اثمدين هير بلص متوفر في صيدليات دان وبعض صيدليات النهدي على ما اعتقد وبالنسبة لطريقة استخدامه انك تضع المستحلب على فروة راسك مع الشعر كامل وتغطي راسك بكيس نايلو لمدة 12 ساعة وبعد كذا تغسله بأي شامبو مناسب لك اول اسبوع تحطه يوميا وبعد كذا تحدد ثلاث ايام في الأسبوع تستخدم المستحلب فيها

اما اذا كان لديك صلع واضح خالي تماما من الشعر فما راح يفيدك إلا المنيوكسيديل 5% وتستخدمه مرتين في اليوم طول العمر

لكن انا اللي فهمته منك ان عندك ضعف وتساقط لذلك مستحلب اثمدين اتوقع انه راح يجيب معاك نتيجة ممتازة

ويجب في جميع الحالات انك تستخدم فيتامينات تحتوي على زنك بنسبه عالية

واي استفسار انا حاضر

موودي
07-11-2011, 01:24 PM
تخوي احمد انا استخدم المينوكسديل 5% من اكتر من شهر واحس بتحسن شويه بس المينوكسديل اللي استخدمه صناعه اماراتيه ايه رايك فيه والنتائج بتكون واضحه بعد كام شهر من الاستخدام من خلال تجربتك ولك جزيل الشكر

محمد الشمري
07-12-2011, 01:06 AM
عسى عمرك طوويل ي رب تسلم وماتقصر

والله مدري وش اقول بس سالفة الصلع هذي من كثر ما احاتيها خوفي يطلع نخل برآسي :)

انا رحت لدكتور اليوم وعطاني هير قرو 5% وفيتامين بس الهير قرو بعد ما ابدأ باستخدامه له فتره معينه بعدها اغسل الشعر ولا مجرد بخاخ عادي ؟ّ!
مو شرط اغسل الشعر بعده ؟

مع اني لاحظت انه يسبب القشره والحكه ؟ّ! ما ادري الاسباب هذي عاديه ولا فيه مشكله ؟؟؟

ادري تعبتك بالاسئله وعقبال مانخدمك بالافرآح انشاء الله ^_^

a7m1d7
07-12-2011, 02:47 AM
تخوي احمد انا استخدم المينوكسديل 5% من اكتر من شهر واحس بتحسن شويه بس المينوكسديل اللي استخدمه صناعه اماراتيه ايه رايك فيه والنتائج بتكون واضحه بعد كام شهر من الاستخدام من خلال تجربتك ولك جزيل الشكر

اعتقد ان المنيوكسيديل مهما اختلفت الصناعة فالنتيجه راح تكون واحده واعتقد تحتاج للأستمرار عليه لمدة اربعة اشهر متواصلة وبشكل منتظم دون اي انقطاع
وبالتوفيق لك

a7m1d7
07-12-2011, 02:51 AM
عسى عمرك طوويل ي رب تسلم وماتقصر

والله مدري وش اقول بس سالفة الصلع هذي من كثر ما احاتيها خوفي يطلع نخل برآسي :)

انا رحت لدكتور اليوم وعطاني هير قرو 5% وفيتامين بس الهير قرو بعد ما ابدأ باستخدامه له فتره معينه بعدها اغسل الشعر ولا مجرد بخاخ عادي ؟ّ!
مو شرط اغسل الشعر بعده ؟

مع اني لاحظت انه يسبب القشره والحكه ؟ّ! ما ادري الاسباب هذي عاديه ولا فيه مشكله ؟؟؟

ادري تعبتك بالاسئله وعقبال مانخدمك بالافرآح انشاء الله ^_^

هلا اخوي محمد لا ابد ما يحتاج تغسله هو مجرد بخاخ عادي لتنشيط نمو الشعر وبالنسبة للحكه والقشره طبيعي انه يسبب الشي ذا ولكن يفضل ان تستخدم شامبو مضاد للقشرة ويكون ذو جودة عالية مثل شامبو نيوزورال
واي استفسار انا حاضر

محمد الشمري
07-12-2011, 11:41 PM
عزيز وغـآلي والله هذا من طيبك

ماقصصرت انشاء الله بستمر عليهم لحد ربك مايفرجها انشاء الله

وما ادري الهير قرو ينفع نستخدمه للفراغات اللي بالذقن (( العوارض او اللحيه ))اذا كان الشعر مو مكتمل

ولا بس مخصص لشعر الرأس ؟!

مشكور وماقصرت ولآ خلى ولا عدم يارب

a7m1d7
07-14-2011, 03:56 PM
هلا اخوي محمد والله اعتقد لو تستخدم للذقن 2% افضل من 5 % لأن منطفة الوجه رقيقة جدا وتكون الأعراض الجانبية فيها قوية جدا لذلك انصحك ما تستخدم لمنطقة الوجه مينوكسيديل بتركيز 5% ممكن 2% افضل تبخ بخه في اليمين وبخه في اليسار
واي استفسار تحت امرك

تركي
07-15-2011, 03:29 AM
هـلا احمـد .. يعينك علينا وعلى اسألتنـا .. مـأجور ان شاءالله

بخـصوص البخـاخ .. هـل يحتـاج انـي اغسـل فـروة الراس قـبل كـل مـوعد بخـه ؟
وكيف انت تبـخ ثمـان بخـات ؟ .. وش مقيـاسك ؟ خصـوصاً ان حـالتي مشـابهه لحـالتـك
مـاعندي منطقـه مصـلعه قـد مـا عندي خـفه بالشعـر بشكل عـام .. فكـيف احـسبهـا مـن نـاحية عدد البخـات ؟
وكمـان بخـصوص التـدليك .. هل فيه ضـرروه اني ادلـك راسي بعـد البخـات ولمـدة لا تقـل عن عشـر دقـايق ؟

وايش كمـان ايش كمـان ..
ايـه ذكـرت .. متـى اعـرف ان البخـاخ مـا جـاب معي اي نتـيجه ؟ .. يعني كـم المـده اللي نقـدر
نقـول ان البخـاخ مـاجاب اي نتـيجه مـن بـداية استخـدامه ؟

وسـلامتك .. وينطيك العـافيه مقدمـاً

سيف الروقي
07-15-2011, 06:44 AM
الله يوفقك
وتحصل نتائج اكثر واحسن واحسن

a7m1d7
07-15-2011, 05:45 PM
هـلا احمـد .. يعينك علينا وعلى اسألتنـا .. مـأجور ان شاءالله

بخـصوص البخـاخ .. هـل يحتـاج انـي اغسـل فـروة الراس قـبل كـل مـوعد بخـه ؟
وكيف انت تبـخ ثمـان بخـات ؟ .. وش مقيـاسك ؟ خصـوصاً ان حـالتي مشـابهه لحـالتـك
مـاعندي منطقـه مصـلعه قـد مـا عندي خـفه بالشعـر بشكل عـام .. فكـيف احـسبهـا مـن نـاحية عدد البخـات ؟
وكمـان بخـصوص التـدليك .. هل فيه ضـرروه اني ادلـك راسي بعـد البخـات ولمـدة لا تقـل عن عشـر دقـايق ؟

وايش كمـان ايش كمـان ..
ايـه ذكـرت .. متـى اعـرف ان البخـاخ مـا جـاب معي اي نتـيجه ؟ .. يعني كـم المـده اللي نقـدر
نقـول ان البخـاخ مـاجاب اي نتـيجه مـن بـداية استخـدامه ؟

وسـلامتك .. وينطيك العـافيه مقدمـاً

هلا وغلا اخوي بالنسبة لعدد البخات ماهو انا اللي اقرر عدد البخات ولكن مكتوب في الروشته انه 8 بخات مرتين في اليوم وبالنسبه لغسيل الشعر قبل البخاخ لا ما يحتاج تغسله وانا افضل انك تبعد عن غسيل الشعر قد ماتقدر لأن الشعر وقت استخدام البخاخ يكون الشعر معرض للسقوط بسهولة وبعد فترة يصبح اقوى
وبالنسبة لتدليك الشعر لا ما انصحك بالتدليك لمدة عشر دقايق يكفي انك توزع البخاخ بأصابيعك على كامل فروة الرأس او على المنطقة المراد تكثيفها

وبالنسبة للمدة اللي تحكم فيها على البخاخ اعتقد شهرين كافية للحكم على النتائج ان كانت ايجابية او سلبية ولكن بشرط ان تستخدم البخاخ بشكل منتظم في تلك الفترة دون اي انقطاع

واي استفسار انا حاضر

تركي
07-15-2011, 06:44 PM
^
^
^

جـزيت خـيراً

محمد الشمري
07-17-2011, 09:55 PM
بـآآك يآ حلوو :)

اسف والله غثيتك بالأسئله والله يعينك علينا ويجعله بميزان حسناتك

بغيت اسئلك لو استخدمت الهيرجرو من غير حبوب الفيتامين احصل على نتيجه ولا لآ ؟!

وانا ملاحظ يتساقط معي شعر بنسبة خفيفه هذا الشي عادي مآ يأثر ؟؟!

لآ خلى ولا عدم ~

a7m1d7
07-18-2011, 06:37 PM
بـآآك يآ حلوو :)

اسف والله غثيتك بالأسئله والله يعينك علينا ويجعله بميزان حسناتك

بغيت اسئلك لو استخدمت الهيرجرو من غير حبوب الفيتامين احصل على نتيجه ولا لآ ؟!

وانا ملاحظ يتساقط معي شعر بنسبة خفيفه هذا الشي عادي مآ يأثر ؟؟!

لآ خلى ولا عدم ~
هلا وغلا اخوي بالعكس انا تحت امرك في اي استفسار بالنسبة للبخاخ هو عمله انه ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس وبذلك كلما كان الدم مليء بالعناصر المغذية لفروة الرأس كلما كانت النتايج افضل وبالنسبة للتساقط تراه شي طبيعي انه يتساقط الشعر معاك وربما لا يتوقف التساقط ولكن غزارة الشعر ستزداد شهر بعد شهر ولكن يجب ان تنتظم في استخدامه واي استفسار انا حاضر

ابو عزيز
07-19-2011, 02:56 AM
السلام عليكم
اخوي بعد ما ابخ في الراس من الميدوكسيل هل لازم اغسله لان احس بتلبد في الشعر واخاف من كثر الغسل يطيح اكثر
والسؤال الثاني يالغلا بشر مالقيت زيت روتاج مرة ثانية ؟

a7m1d7
07-19-2011, 06:46 PM
هلا اخوي لا ما يحتاج تغسله ويفضل ان تقلل من غسيل الشعر قدر المستطاع وبالنسبة لزيت روتاج والله تعبت وانا ادور عليه بس مالقيته

محمد الشمري
07-20-2011, 07:52 PM
بآك ي حلوو

لو ماعليك آمر انا اشووف اللحين بالمواضيع الموجوده بالمنتدى يتكلمون عن الهيروبلص وحقن البلازما ؟؟؟؟؟

هل نتيجتهم احسن من الهير قرو ولا كلهم نتيجتهم وحده لاني ما ابي اشتت نفسي بالعلاج ؟

وسسسوري ي حلوووو

a7m1d7
07-22-2011, 12:08 PM
والله شوف اخوي محمد المستحلب مره ممتاز بس بشرط انه مايكون عندك صلع لأن هو وظيفته يقوي الشعر الضعيف الأزغب ويزيد من انتاجية البصيلة للشعر ولكن مشكلتك انت انك استخدمت المنيوكسيديل وماهو بالسهولة تتركه و اذا انت تبغى تستخدم مستحلب اثمدين هير بلص فممكن انك تستخدمه بالليل لمدة 12 ساعة وتغطي راسك وقتها بكيس نايلو وبعد 12 ساعة تغسله بشامبو مناسب لك وتصبر لين ينشف شعرك وبعدين تبخ عشر بخات من المنيوكسيديل وبالتوفيق لك

موودي
07-22-2011, 08:14 PM
اخوي احمد انا بستخدم مينوكسديل 5% من حوالي شهرين بس مفيش نتايجه واضحه مره احس اني شعري كثيف ومره احس انه خفيف جدا السؤال هنا هل اترك المينوكسديل ولو تركته ايه اللي هيحصل ولا استمر عليه ولو فيه نتيجه للمينوكسديل الشعر هيغطي الفراغات ولا هيبقي شعر محدود وضعيف ارجو الرد عليه وشاكر لك علي تحمل اسئلتي

3Bood-Derbi
07-23-2011, 02:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي احمد كيف حالك ان شاء الله بخير !!

اخوي انا عندي تساقط وراثي و لسه التساقط في بدايته و الشعر موجود في كل مكان بس عندي تساقط يعني مع الايام

الشعر راح يطيح و كنت ابغا استشيرك عند اثمدين هير بلص هل هوا مفيد للشعر او اي كلام ؟

و ايش افضل المستحلب ولا الكريم مع انو المستحلب للنســاء و الكريم للرجال ونا ابغا اعرف ايش افضل و مفيد للشعر اكثر

و هــل هوا الى مدى الحـيـاه زيه زي المينوكسـيدل ! و هاذا الشي الي خايف منه انه مدى الحيـاه

يعطيك الف عافيه و اسـف على كلامي الكثير !!
ـ

a7m1d7
07-23-2011, 06:27 PM
اخوي احمد انا بستخدم مينوكسديل 5% من حوالي شهرين بس مفيش نتايجه واضحه مره احس اني شعري كثيف ومره احس انه خفيف جدا السؤال هنا هل اترك المينوكسديل ولو تركته ايه اللي هيحصل ولا استمر عليه ولو فيه نتيجه للمينوكسديل الشعر هيغطي الفراغات ولا هيبقي شعر محدود وضعيف ارجو الرد عليه وشاكر لك علي تحمل اسئلتي

هلا اخوي مودي لا مايصير انك تتركه واذا تبغى تتركه انصحك تحلق زيرو وتستخدم زيت روتاج الطبي الموجود عندكم في مصر لأنك لو تركت المنيوكسيديل بدون ماتحلق زيرو راح يخف شعرك اكثر من اول
وبالنسبة للمنيوكسيديل وظيفته هو انبات الشعر فقط ويفضل ان تستخدممعاه فيتامينات خاصه بالشعر حتى تلاحظ نتايج افضل وبالتوفيق لك

a7m1d7
07-23-2011, 06:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي احمد كيف حالك ان شاء الله بخير !!

اخوي انا عندي تساقط وراثي و لسه التساقط في بدايته و الشعر موجود في كل مكان بس عندي تساقط يعني مع الايام

الشعر راح يطيح و كنت ابغا استشيرك عند اثمدين هير بلص هل هوا مفيد للشعر او اي كلام ؟

و ايش افضل المستحلب ولا الكريم مع انو المستحلب للنســاء و الكريم للرجال ونا ابغا اعرف ايش افضل و مفيد للشعر اكثر

و هــل هوا الى مدى الحـيـاه زيه زي المينوكسـيدل ! و هاذا الشي الي خايف منه انه مدى الحيـاه

يعطيك الف عافيه و اسـف على كلامي الكثير !!
ـ
هلا اخوي 3Bood-Derbi المستحلب افضل من الكريم بكثير الكريم مامنه فايده انا جربته وكثير اعرفهم جربوه لكن بدون فايده وشوف اخوي بالنسبه لإستخدامه مدى الحياة لازم لما تعالج شعرك من مشكله تستمر على هذا العلاج اللي اعطاك نتيجة مدى الحياة لأن امراض الشعر مزمنه ولا يمكن حلها للأبد ولكن اذا انت اشتريت المستحلب واعطاك نتيجة جيدة لازم تستمر عليه مدى الحياة على الأقل تستخدمه مرةواحدة اسبوعيا حتى لا يرجع شعرك يتساقط ولازم تستخدم فيتامينات للشعر مدى الحياة حتى تحافظ على سماكة شعرك
اتمنى لك التوفيق

محمد الشمري
07-25-2011, 10:59 AM
صبآح الخير آخوي آحمد

آبشرك انا اللحين مستمر على المينوكسيديل هير قرو 5%

بس اعاني من تساقط بشعري ما ادري يمكن لآني شعري طويل ولا هذي من اعراض المينوكسيديل ؟!؟

مع العلم ان الشعر بدآ يخف معاي من بداية الشعر الامامي (خط بالمنتصف الى اعلى الرأس ) وكل ما اشوف فروة الراس اتشآئم

وي خوفي بالنهايه احط باروكه :)

والمعذره ع الازعاج

a7m1d7
07-26-2011, 02:29 PM
صبآح الخير آخوي آحمد

آبشرك انا اللحين مستمر على المينوكسيديل هير قرو 5%

بس اعاني من تساقط بشعري ما ادري يمكن لآني شعري طويل ولا هذي من اعراض المينوكسيديل ؟!؟

مع العلم ان الشعر بدآ يخف معاي من بداية الشعر الامامي (خط بالمنتصف الى اعلى الرأس ) وكل ما اشوف فروة الراس اتشآئم

وي خوفي بالنهايه احط باروكه :)

والمعذره ع الازعاج

هلا اخوي محمد شوف اذا انت ما عندك صلع لا تستخدم البخاخ لأنه ما راح يناسبك كثير ولكن اذا انت عندك صلع ففقط استخدم البخاخ على المنطقه الخالية من الشعر
فأنا الاحظ ان انت ماعندك صلع من خلال كلامك فأنا انصحك انك تستخدم مستحلب اثمدين هير بلص واي استفسار انا حاضر

محمد الشمري
07-27-2011, 10:48 AM
هلابك اخوي احمد

لا انا عندي صلع وراثي وتووه بــآدي معاااي وانا كل اللي ابيه اني اعمل بالاسباب عشان اخلي الصلع يتآخر وما يمشي معاي

The Prince
01-03-2012, 02:58 PM
الدوئان المعتدمان فقط لعلاج الصلع الورائي هما المينوكسيديل والفاينستيرايد ..........وخلاف ذلك دعايات تسوقيه لا اكثر ولا افل ................ اللي ما جاوب معا استخدام هذه الادوية .....لن يجاوب معه اي دواء اخر ............يعني ما يغلب حالووووووووو

فهد وماقدهـ أحد
02-24-2012, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوي انا اعجبني موضوعك وخاصة ان مشكلتك تقريبا نفس مشكلتي
فحبيت اسألك كم سوال بس قبل ماسئل انا جبت لك الصور الي تبيها وكل الي ابيه منك انك تحملها على موقع الصور للمنتدى لاتنسى
ويشرفني تكون مشاركتي عندك اول مشارك لي في المنتدى
http://store3.up-00.com/Feb12/XJF07095.png (http://www.up-00.com/)
http://store3.up-00.com/Feb12/nlO07095.png (http://www.up-00.com/)
http://store3.up-00.com/Feb12/0g507095.png (http://www.up-00.com/)
http://store3.up-00.com/Feb12/XJF07095.png (http://www.up-00.com/)
http://store3.up-00.com/Feb12/E6N07816.png (http://www.up-00.com/)
مع حوبي
فهد

a7m1d7
02-26-2012, 12:14 AM
يعطيك العافيه اخوي فهد بإذن الله راح احملها من جديد بس الآن انا مشغول شوي في امور السكن بالباحه وجالس ابحث عن شقه ومالقيت شي طيب وبسعر معقول بس استقر راح احملها
تقبل تحياتي

عـلاوي
03-02-2012, 05:12 PM
السلام عليكم
اخوي ممكن اعرف وش الفرق والأفضل بين حبوب بروسكار او حبوب بروبيشيا ؟؟
لان اول بداية ظهور التساقط وخف الشعر عندي كانت قبل 6 سنوات تقريبا وذهبت لمستشفى خاص وكان فيه دكتوره مصريه وصفتي حبوب بروسكار + حبوب زينك + بخاخ ريقين 5% انا كنت استخدمته بنفسي من قبل الذهاب لدكتوره
وبعد تقريبا شهرين كانت النتائج صراحه فضيييعه شعري رجع لطبيعته 100%
المهم اني استمريت فترة 6 شهور تقريبا على هالوصفه ثم طفشت وتركت الحبوب والبخاخ نهائيا
بعد فتره سنتين تقريبا بديت الاحظ ان شعري بدا يرجع يخف رجعت لنفس العلاج ثم صرت اراجع عند طبيب سعودي استشاري جلديه في موضوع اخر وقلت استغل الفرصه واسئله عن العلاجات هذي وخاصه حبوب بروسكار فالدكتور انصدم اني استخدمها وقال اتركها نهائياااااا وتركتها ووصف لي هيرقرو مع حبوب فيتامينات وشامبو خاص يوقف التساقسط واستخدمتهم فتره ولكن بدون اي نتيجه عكس ماكان فالعلاج السابق
الآن محلول ريقين منقطع من السوق وجبت هيرقرو + حبوب فيتامينات + الشامبو صراحه لم اجد ان الشعر بدا يرجع لكن التساقط وقف وصرت افكر الآن ارجع استخدم حبوب بروسكار لكن متخوف منها وبالصدفه حصلت موضوعك وماادري هل اخذ حبوب بروسكار او حبوب بروبيشيا وايش الفرق بينها !!
برضه محلول ريقين وين باقي ممكن احصله لاني فريت صيدليات النهدي كلها ودان ولاوحده منهم باقي تبيعه :(

فهد وماقدهـ أحد
03-04-2012, 02:39 AM
الله يوفقك وتلقى الشقة الي تناسبك من كل النواحي وبالنسبة لصور لاتخاف هي محفوظة في جهازي ومتى مافضيت عطني خبر إن شاءلله عشان اعطيك ايها اذا كانت مو موجودة في الموضوع حاليا وعشان يكتمل موضوعك

زرقة البحر
03-09-2012, 08:35 PM
باتوفيق وانشاء الله بتحصل الى تريدة

Hazza3000
03-31-2012, 12:59 PM
اخ فهد

ممكن تبعت الصور القديمة من 2010المخزنة عندك لانها ماتفتح معايا

انا خلاص بدت بوادر صلع تظهر بصورة واضحة ولابد من علاجها عالطول وعشان كدا حاب اعرف تجارب الاخوة في المنتدى.

رفعت

a7m1d7
04-01-2012, 12:25 AM
انا والله شوي مضغوط مع الشغل الجديد انا مدرس وعندي شوي ضغوطات بس افضى راح انزلها واسف على القصور

Hazza3000
04-04-2012, 11:57 AM
اخ فهد ,

انا مستوى كثافة الشعر خف بصورة ملحوظة خلال الشهرين الاخريين يعني لو تركز في مقدمة الراس خط الشعر حاتلاحظ الشعر خف والفروة بدات تبين بسبب نقص كثافة الشعر يعني فترة بسيطة وراح تكون صلعة ظاهرة. رحت للدكتور سامي صوان في المركز الطبي الدولي وصفلي الرويجين الامريكي مع البرسكار ؟ وانا متردد اني اخذهم فمن منطلق خبرتك هل اجرب هذه الوصفة وراح تمشي معي ولالا ؟ وياتري مافي تاثيرات جانبية للبروسكار ؟؟؟؟

اتمنى ان تعطوني اجابة شافية من منطلق خبرتكم

Hazza3000
04-11-2012, 08:52 AM
تكفون حد يرد علينا ....................................

راما كرشنا
04-13-2012, 05:37 AM
يعطيك عافية

ىإ

فهد وماقدهـ أحد
04-20-2012, 05:34 AM
با النسبه لموضوعك ياخوي Hazza3000 عند الاستاذ احمد صاحب الموضوع
اماا بانسبة لاي واحد مو طالعة عنده الصور في
صفحة 9
وبالتحديد الرد رقم 87
يقولي وانا راح احملها له من اول وجديد وباسرع وقت ان شاءلله

a7m1d7
04-21-2012, 05:59 PM
الصور ليست متوفره عندي ياليت احد يجيبها لي لأن مدري منهو من الأخوان جاب لي صور انحذفت من موضوع سابق لي عن زيت روتاج وبخاخ ريجين انا ابغى احد يجيب لي الصور حقت ذا الموضوع

a7m1d7
04-21-2012, 06:04 PM
اخوي Hazza3000 البروسكار ماراح تفيد مقدمة الرأس نهائيا ولكن تفيد منطقة وسط الرأس لذلك ممكن تستخدم البخاخ مع فيتامينات سنتروم ولكن انا افضل بخاخ نيوكسيديل الفرنسي 2% على الروجين لأن انت ماعندك صلع واضح لذلك راح يفيدك النيوكسيديل الفرنسي افضل من الروجين لأن الروجين قوي جدا على الشعر وراح يسبب صلع بسبب قوة اثاره الجانبيه وهو لا يفيد سوى الأشخاص اصحاب الصلع الواضح
تقيبل تحياتي وآسف على التأخير

Hazza3000
04-23-2012, 12:34 PM
اخوي

شكرا على ردك ولكن انا بدات فعليا باستخدام الروجين الامريكي الرغوة واشتريتها من صيدلة سكن كير التحلية وطلبت باقي الكمية عن طريق موقع اي بي وماستخدمت البروسكار ابدا لانه حسب نصائح معظم الاطباء انه مضر ويسبب اختلال في هرمونات الذكورة فمافي داعي للمغامرة

اخ فهد اتمنة تحمل الصور اذا ممكن
مع خالص شكري

رفعت

amaniydim2002
04-24-2012, 01:47 AM
اخي في الله العضو المحترم a7m1d7 السلام عليكم

انا عمري 29 سنه بدا تساقط شعري وانا عمري 18 سنه واذداد بالتساقط بغزاره بعد 23 سنه الي ان وصل الي هذا الحال.......... منذ حوالي شهر ونصف استعملت هيرجرو 5% مصنوع في الاردن مع اقرص مارنيز اسبيجينجال كل يوم كبسوله مع 8 بخات بالصباح و 8 بخات بالمساء قد تحسن الشعر ونما شعر بعض الشي ومرفق صور فما تنصحني انا اكمل استعمال هيرجرو 5% وهل حالتي مع البخاخ والفيتامينات هتجيب نتيجه واريد اعرف منك انسب فيتامينات رجاء ان تذكر الاسم وماهي هيا المده التي من خلالها اعرف انه هتكون فيه نتيجه ايجابيه مع العلم ما ان اقرب من المراه اشعر انه بفروت راسي شعر كثير بس صغير جدا وباهت وكلما ابعد عن المراه اشعر بالصلع الكبير ا سامحني للاسئله الكتير انت عارف انه هذا الموضوع يسبب توتر نفسي للشخص وخصوصا لسه ما تزوجنا وشكرا

فهد وماقدهـ أحد
04-25-2012, 07:48 PM
الصور ليست متوفره عندي ياليت احد يجيبها لي لأن مدري منهو من الأخوان جاب لي صور انحذفت من موضوع سابق لي عن زيت روتاج وبخاخ ريجين انا ابغى احد يجيب لي الصور حقت ذا الموضوع

هلا اخوي احمد
اتوقع انا الي جبتها لك ياأحمد وهي في الرد رقم 87 ب
س انا حطيت لي صورة عرض جديدة عشان كذا يمكن ماعرفتني ^^
اما اذا كنت تقصد موضوع ثاني ياأحمد بحاول اجيب لك الصور الي تبيها بس بشرط
ترسلي رابط الموضوع +كم عدد الصور تقريباً + توصفلي شكل الصور اذا كنت تذكرها
وددي ... وردي

فهد وماقدهـ أحد
04-25-2012, 07:51 PM
اخوي

شكرا على ردك ولكن انا بدات فعليا باستخدام الروجين الامريكي الرغوة واشتريتها من صيدلة سكن كير التحلية وطلبت باقي الكمية عن طريق موقع اي بي وماستخدمت البروسكار ابدا لانه حسب نصائح معظم الاطباء انه مضر ويسبب اختلال في هرمونات الذكورة فمافي داعي للمغامرة

اخ فهد اتمنة تحمل الصور اذا ممكن
مع خالص شكري

رفعت

أخوي Hazza3000 أبشر رفعت لك الصور على روابط
1
2
3
4
5

وأي خدمة انا جاهز يالغالي ^^

Hazza3000
05-03-2012, 10:04 AM
اخ فهد

مشكور وماقصرت والنتائج الي في صور بجد مبشرة

رفعت

فهد وماقدهـ أحد
05-05-2012, 11:35 AM
اخ فهد

مشكور وماقصرت والنتائج الي في صور بجد مبشرة

رفعت

العفو اخوي Hazza3000
وياليت تنزل مموضوع لتجربتك عشان كلنا نستفيد معك من الاول
مو شرط اليوم تنزل الموضوع لاكن من اليوم ابدا صور
واذا فضيت نزل شرح عن بداية المشكلة وهل هي وراثية وايش قال الدكتور وايش وصفلك
وهل الي وصفلك اية نفع معك او لا ومن هالقبيل
ويمكن يجي واحد خبرة ويقولك ترى كثرت استخدام هذا العلاج يسبب كذا وكذا ويعلمك ايش صار معاه
وراح تفيد كثير من الناس وراح تكسب اجرهم
حبي ... وردي ... وودي

Hazza3000
07-15-2012, 11:37 AM
اخ فهد / a7m1d7

ارجو تساعودني بخبرتكم ومعرفتكم

اخ احمد انت كنت نصحتني اني ماستخدم الريجين 5% لانه ممكن يسبب صلع لدي كوني انه صلعي مو ظاهر .... الي مبين الحين بعد 3 شهور وعشر ايام استخدام انه شعري خف اكثر من الامام بصورة واضحةةة

ويش لازم اسوي الحين؟؟؟؟؟ اوقف الريجين طب لو وقفته ااخاف يصير تساقط اكثر ؟؟؟

ارجو تفيودني بصورة عاجلة جزاكم الله الف خير

فهد وماقدهـ أحد
07-25-2012, 04:59 PM
للاسف ياأخHazza3000 انا والله مابديت ابد في اي شي من هالبخاخات لكن خلال الايام المقبلة راح ابدا في التجارب الطبيعية وراح انزل موضوع لها وخاصة مفكر ابدا اما بزيت الحششيشش او بكحل الاثمد الي وصى فيه الرسول علية الصلاة والسلام (اكتحلو بالإثمد، فإنه يجلو البصر، وينبت الشعر)
وانا من هالنطلق راح اجربة باذن الله
وراح اشوف النتائج وانزله بموضوع >>دعواتكم لي
اما بالنسبة لموضوعك Hazza3000 اتصل ع طبيبك واستفسر منه يكون افضل

Sahood
08-05-2012, 05:48 AM
انا عن نفسي جربة الريجين الي قوته خمسه بالميه لمدة شهرين او شهرين ونصف اي اني لم اكمل المده التي ابلغني عنها الدكتور الي هيا اعتقد ست شهور ،اما السبب الذي جعلني اوقف العلاج هو انني خلال تلك الفتره التي استخدمت فيها العلاج لاحظة تقصف شديد بشعري لم يكن موجود من قبل وفورآ اوقفته بدون استشارة الطبيب ،انا كان شعري طبيعي ولكن توجد فضاوه خفيفه في قمة الراس ولكن المقدمه وباقي الشعر كان سليم ،اما الان فأنا اصلع بكل ماتعنيه الكلمه خخخخخخخخخ ذلك لانني اوقفت العلاج بدون ان استشير الطبيب وقبل المده التي ابلغني عنها الطبيب

Sahood
08-05-2012, 05:54 AM
نصيحتي للي قاعد يستخدم الريجين او اي بخاخ اخر انه مايوقفه الا بعد افترة الكورس حتى لو راى تقصف بالشعر او تساقط ، وبعد انتهاء فترة العلاج او الكورس يبدأ بالتخفيف اي يوضعه كل يوم وترك مره واحده الى ان يصل الى فتره ان يضعه مره كل اسبوع ولمره واحده
اذا اكلت بصل اشبع بصل
نصيحه
والله اعلم

Sahood
08-05-2012, 06:01 AM
وانا عن نفسي لو يرجع فيني الزمن مااستخدم اي بخاخات للشعر ولا اي حبوب ، فقط الزيوت الطبيعيه كزيت الزيتون والسمسم والخروع ، لان الصلع الوراثي ماله حل الى هذه اللحظه ، ولان استخدام بعض البخاخات وبعض الحبوب قد تكون له تأثيرات اخرى
على ضغط الدم والدوره الدمويه وضعف القدره الجنسيه والله اعلم

علي الفقيه
08-07-2012, 08:35 PM
هلا وغلا اخوي بالعكس انا تحت امرك في اي استفسار بالنسبة للبخاخ هو عمله انه ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس وبذلك كلما كان الدم مليء بالعناصر المغذية لفروة الرأس كلما كانت النتايج افضل وبالنسبة للتساقط تراه شي طبيعي انه يتساقط الشعر معاك وربما لا يتوقف التساقط ولكن غزارة الشعر ستزداد شهر بعد شهر ولكن يجب ان تنتظم في استخدامه واي استفسار انا حاضر

علي الفقيه
08-07-2012, 10:18 PM
احمد انا استخدمة البخاخ جيرجرو 5% ولي خمسه ايام واحس بشوي صداع ورف بالعين الايسرى هل اتوقف او استمر علما بان الصلع في وسط الراس ولا استخدم حبوب مقويه لشعر افيدني ولك جزيل الشكر

علي الفقيه
08-07-2012, 11:19 PM
انا استخدم بخاخ هيرجرو بنسبه خمسه في الميه ولا استخدم حبوب مغذيه للشعر حيث انني استخدمته لمده خمسه ايام
هل من نصيحه في الاستمرار او ايجاد علاج بديل

sultan1
08-30-2012, 01:05 PM
شكراً لنشر تجربتك لكن للاسف لا تظهر أي صور

a7m1d7
08-30-2012, 01:35 PM
الصور للأسف لا تحضرني وقد حذفت من نفس الموقع التي قد رفعت الصور عليه وبالنسبه للأعراض الجانبيه التي تظهر على الشخص بسبب البخاخ لا بد من استشارة الطبيب في ذلك

voterronom
09-03-2012, 06:30 PM
ههههههههههههههههههه........ انا اقراء ما تكتبه و اضحك لا ادري لمادا. والله افرح لك من قلبي.
انت مجتهد و لا تستسلم. انا مثل ما كنت امشي فصحراء ورايت واحة خضراء.
اسال الله ان ينفعنا بما علمنا. و اسال الله لك التوفيق
انت الان خبير شعر في نضري .......
فلا تبخل علينا مما علمك الله. و مشكووووور على مشاركاتك.
اقراك مني السلام
اخوك احمد جوهر

طلع البدر
10-04-2012, 06:07 AM
ممطن تنزل الصور من جديد

طلع البدر
10-04-2012, 06:19 AM
مو كنه بعد استخدامك لي هل ادويه
صار شعرك اغمج ؟؟؟

قبل استخدامك لي هل علاج مو كنه شعر كان افتح

semsem
12-16-2012, 04:00 AM
في ايه ههههههه منكمل للاخر بقا ..لعل المانع والتغيب خير بأذن الله...

اصلع حلو
07-19-2013, 02:16 PM
طيب انت حيرتنا ياخ احمد نستعمل نيكسوديل او منكسوديل الموضوع السابق تمدح في نيكسوديل و الان غيرت رايك

Mr.A7med
07-21-2013, 05:25 AM
ماشاء الله تبارك الله

نجرب ونشوف يمكن يصير لنا مثلك

تقبل مروري

a7m1d7
11-20-2013, 07:37 PM
تم تحديث الموضوع مع الشكر الخاص للأخ فهد وماقده احد على توفير الصور

وداد
11-20-2013, 07:44 PM
أهلا أخوي أحمد ،،

هل الصور اللي في اول الصفحة هي الصور المحدثة ؟ وكم صار لك على العلاج ؟

تحياتي لك ،،

الله لك الحمد
11-21-2013, 03:02 PM
اللي سمعته عن الحبوب انك لما توقفها لمدة سنه راح يرجع التساقط كما كان

اخ احمد قبل قريت لك تجربه مع نيكسوديل 2٪ وكانت ممتازه ، برايك كوني انثى الافضل ريجين 5 ولا نيكسوديل 2٪؟

a7m1d7
11-21-2013, 05:15 PM
لا طبعا الصور قديمة جدا اختي وداد

a7m1d7
11-21-2013, 05:17 PM
اخ احمد قبل قريت لك تجربه مع نيكسوديل 2٪ وكانت ممتازه ، برايك كوني انثى الافضل ريجين 5 ولا نيكسوديل 2٪؟

طبعا افضل لكي افوجين 2% بس بشرط ماتتركيه طول حياتك وتلتزمي بالجرعة المكتوبه في الروشته مع فيتامينات سنتروم قيمتها 20 ونصف تقريبا

a7m1d7
11-21-2013, 05:18 PM
نيوكسيديل 2% ممتاز ايضا

ابو ملوك
11-22-2013, 01:00 AM
نيوكسيديل 2% ممتاز ايضا

اخ احمد انا من فترة اتابعك حبيت اعرف انت مكمل ع المنوكسديل ولاتركتة وكيف وضع شعرك الحين وش رايك بالريفافوجين للصلع الوراثي

a7m1d7
11-22-2013, 05:23 PM
مرحبا اخي ابو ملوك شوف انا من قترة طويلة تركت كل شي ولا استخدمت اي بخاخ وصراحة تساقط شعري بشكل كبير ورجعت من شهر تقريبا استخدم افوجين2% وسنتروم والأمور جيده الحمدلله مافي صلع بس في خفه بسيطه في الأمام ووسط الرأس
بالنسبة للريفايفجون ماجربته ولا اعرف عنه شي

الله لك الحمد
11-22-2013, 07:23 PM
مرحبا اخي ابو ملوك شوف انا من قترة طويلة تركت كل شي ولا استخدمت اي بخاخ وصراحة تساقط شعري بشكل كبير ورجعت من شهر تقريبا استخدم افوجين2% وسنتروم والأمور جيده الحمدلله مافي صلع بس في خفه بسيطه في الأمام ووسط الرأس
بالنسبة للريفايفجون ماجربته ولا اعرف عنه شي

انا كنت استخدم 5٪ ريجين وكان مره مكثف الشعر بس الان لي شهور تساقط فضيع فغيرته الى نيكسوديل بس باسال هل زادت الكثافة لديك وخف التساقط؟ وهل يصلح ان اضعه على جميع الفروة كون التساقط من جميع الجهات؟!

a7m1d7
11-22-2013, 07:56 PM
انا كنت استخدم 5٪ ريجين وكان مره مكثف الشعر بس الان لي شهور تساقط فضيع فغيرته الى نيكسوديل بس باسال هل زادت الكثافة لديك وخف التساقط؟ وهل يصلح ان اضعه على جميع الفروة كون التساقط من جميع الجهات؟!
شوف من ناحية التساقط ترى مره طبيعي يحصل تساقط ولا تنظر ابدا للتساقط اهم شي كثافة الشعر معاك لم تنقص وهذا مع انتظامك لن يحدث ذلك النقص بالعكس ستكون محافظ على كثافة شعرك
وبالنسبة لي طبعا زادت الكثافة معاي اما التساقط فمازال كما هو وانا لا انظر للتساقط ابد لأن التساقط طبيعي جدا ان يحصل ولكن عليك ان تعلم انك مدام جالس تستخدم النيوكسيديل بشكل منتظم دون المبالغة في الجرعة مع الإلتزام بعدد البخات فلن تنقص كثافة شعر حتى لو كان هناك تساقط فلا تنظر اليه ابدا وان كنت افضل الأفوجين2% على النيوكسيديل لسرعة فعاليته
ويجب ان تضعه فقط على مناطق الخفه فقط اما المناطق اللي فيها شعر انصحك تتجاهلها ولكن ان كان هناك تساقط كثيف فيها فلامانع من وضع النيوكسيديل على تلك المناطق حتى تعود الشعره للنمو بعد ان تسقط
تقبل تحياتي

ابو ملوك
11-23-2013, 01:50 PM
شباب من خبرتكم المنوكسديل مايسبب اضرار للجسم على المدى البعيد للاستخدام مثل الضغط والقلب والعقم عافانا الله واياكم

a7m1d7
11-23-2013, 05:35 PM
لا اخي مايسبب الأمور هذي ابد لا تخاف الا اذا انت عندك مشاكل سابقه صحية يجب اخذه تحت استشارة ورعاية طبية

وداد
11-23-2013, 08:38 PM
شباب من خبرتكم المنوكسديل مايسبب اضرار للجسم على المدى البعيد للاستخدام مثل الضغط والقلب والعقم عافانا الله واياكم

أخوي اذا كنت ملتزم بالجرعة المحددة وهي ان لا تزيد عن 2 مل يوميا فلن تكون هناك مشاكل ،،

وحتى مشاكل الضغط وزيادة دقات القلب فهي لا تكون ملحوظة الا لمن يعاني من هذه الامراض ،،

شافاك الله وايانا من كل سوء ،،

تحياتي ،،

ابو ملوك
11-24-2013, 01:25 AM
الله يعطيكم العافية وماقصرتوا والله ريحتوني وطمنتوني الله يسعدكم ويوفقكم جميعا شاكر لكم جدا

ابو ملوك
11-24-2013, 05:02 AM
شباب عارف كثرت عليكم اسئلة بس سوال اخير هل المنوكسديل له تاثير على الشعر الاصلي لان انا عندي خفة شعر في مناطق معينة واستخدم نيوكسديل 2 في المية ولما ابخ يجي بعضه على الشعر السليم يعني الشعر السليم يتعود علية ولا لا واعذروني على كثرة الاسئلة

a7m1d7
11-24-2013, 01:22 PM
اذا كان الشعر السليم لا يوجد به ضعف او تساقط فلا داعي ان تضع عليه البخاخ وومسألة ان الشعر يتعود اكيد راح يتعود ولا يمكن لك ان تستغني عن البخاخ مدى الحياة يجب استخدامه طوال حياتك حتى لا تفقد الشعر الذي استفاد من البخاخ

وداد
11-24-2013, 01:30 PM
الشكر الجزيل للاخ أحمد على معلوماته ودعمه للأعضاء ،،

أخوي ابو ملوك

عندما يصيب المينوكسيديل الشعر الاساسي فهو يقويه اذا كان ضعيفا ولكن لا يتأثر من ناحية التساقط لانه موجود بالاساس،،

فقط الشعر الجديد الذي نمى بفضل المينوكسيديل سيتساقط عند الانقطاع عنه لفترة طويلة ،،

نصيحتي لك ان تستخدم المينوكسيديل مرة واحدة يوميا او كل يوم وترك ،، حتى لا يتأثر شعرك مستقبلا ويتساقط عند التوقف عنه ،، وانا شخصيا مستمرة بهذا الطريقة ولله الحمد ،،

تحياتي ،،

ابو ملوك
11-24-2013, 02:59 PM
الف شكر لكم جميعا صراحة كنت متشتت يعطيكم العافية الله

محمد الهريري
11-26-2013, 12:03 AM
السلام عليكم شكرا لما تقدمه من نصائح
ثانيا انا عمري 19 سنة اعاني من تساقط شعر قما ادري هال هو وراثي ام لا علما ان ابي سليم واخوالي مصابين لدي خفة في مقدمة الراس وخصوصا في الجوانب رحت عند الدكتور واعطاني نييوكسيدل 2% وشامبو وبخاخ اسود وحبوب زنك
واستخدمته فتره وخلص البخاخ الاسود وبقي النيودكسل وتركته بققالي اسبوعين
والحين اشتريت المستحلب وابي استخدمه فما هو الحل
واليوم خققت من شعري وباستخدم المستحلب وشكرا لك

a7m1d7
11-26-2013, 01:47 PM
السلام عليكم شكرا لما تقدمه من نصائح
ثانيا انا عمري 19 سنة اعاني من تساقط شعر قما ادري هال هو وراثي ام لا علما ان ابي سليم واخوالي مصابين لدي خفة في مقدمة الراس وخصوصا في الجوانب رحت عند الدكتور واعطاني نييوكسيدل 2% وشامبو وبخاخ اسود وحبوب زنك
واستخدمته فتره وخلص البخاخ الاسود وبقي النيودكسل وتركته بققالي اسبوعين
والحين اشتريت المستحلب وابي استخدمه فما هو الحل
واليوم خققت من شعري وباستخدم المستحلب وشكرا لك

اخي الكريم لا نعلم ان كان وراثي او لا الدكتور هو من يحدد بخصوص النيوكسيديل 2% لماذا اوقفت استخدامه
بالنسبة للمستحلب جيد ولكن النيوكسيديل افضل منه بكثير

محمد الهريري
11-26-2013, 06:45 PM
حسنا اخي الصلع وراثي
لكن ماذا افعل لقد اشتريت المستحلب هل يمكنني استخدام المستحلف مع النيوكسيدل
وماذا تنصحني علما ان الشعر يتساقط

محمد الهريري
11-26-2013, 06:46 PM
وبدأت الفراغات تظهر

وداد
11-26-2013, 07:58 PM
حسنا اخي الصلع وراثي