المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربة زراعة الشعر في شيراز بطريقة الاقتطاف fue

Diamond
11-03-2010, 02:29 PM
السلام عليكم ،
أولا شكرا لهذا المنتدى الرائع وللأعضاء في الجرأة في طرح تجاربهم .
حبيت أعرض لكم تجربي الشخصية في زراعة الشعر في شيراز بطريقة الاقتطاف ، بكتب كل التفاصيل لأني أعرف ان الاعضاء يحبون التفاصيل الصغيرة مثلي ههههه :D.
بداية التساقط : كان في عمر ال 22 ابتدى على جوانب الرأس في المقدمة بعدين ابتدى خط الشعر يرجع للوراء ، وبعمر 25 سنة ابتدى عندي التساقط في المنطقة الخلفية وكان أسرع من التساقط في الامام بحيث انه في خلال سنتين صارت المساحة الفاضية كبيرة جدا :(.
الادوية : طبعا خلال 4 سنوات تجارب ما ظل شي ما جربته ، ادوية موضعية وتونيك وفيتامينات وشاميوهات ، ومينوكسديل وميزوثيرابي ، والنتيجة ولا شي :eek: .
طبعا ص ما يحتاج أقول اي كثر هذا يأثر على النفسية لأن الكل هني عارف يعني شنو تساقط بعمر الشباب ، فابتديت من قبل سنة أبحث عن زراعة الشعر وأقرأ مواقع أجنبية لانها مليئة بالتجارب والصور . حاولت أسافر لدكتور اجنبي آخذ استشارة لكن ما قدرت بحكم ظروف عملي .

البحث :مرة من المرات قلت خلني أبحث بالعربي يمكن ألقى احد من الشباب العرب حاط تجربته ومعاها صور ، فبحثت ولقيت مواضيع بسيطة ، لكن قرات موضوع تحمست له كثير في منتدى كويتي عن زراعة الشعر في شيراز بطريقة الاقتطاف ، كانوا الشباب موديهم منسق ايراني اسمه مسعود ويمدحون في العيادة . ولأني من النوع اللي يتأكد من الشي الف مرة راسلت الاعضاء وما قصروا معاي خصوصا لان فيهم ناس كانوا زارعين من قبل 7 شهور وناس اكثر فالنتيجة طلعت وهم راضين وفرحانين وقالوا لي روح وتطمن ، في واحد منهم كان في منتهى التعاون والطيبة راواني صوره وكلمته مسنجر وراواني النتيجة بالكاميرا وكان راضي تماما ً ويقول انه راح يرجع نفس العيادة ويزرع أكثر . هني صادني الحماس زين

هذا عنوان الموضوع

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=206496

أنا طبعا ً تطمنت لهذا الشخص جدا ً ووثقت فيه وفي كلامه خصوصا لأني شفت النتيجة حتى بالكاميرا ، فرحت اتصلت على مسعود وكلمته وأخذت منه التفاصيل وسألته عن العيادة ودقة عملهم وعن عدد الأشخاص اللي يزرعون قال لي أصلا من كثر اللي يروحون لازم تحجز من قبل فإذا تبي كلمني احجز لك موعد . قلت له انتظر بعد أراجع نفسي وأرد عليك لأني سمعت ان طريقة الاقتطاف ما تطلع شعر كثيف ، ورحت أسوي سيرج مرة ثانية بالمواقع الاجنبية واليوتيوب عن الزراعة بالاقتطاف شفت نتايج مذهلة وكان الدكاترة الاجانب يقولون مو المهم الطريقة اللي ينشال فيها الشعر ، المهم الطريقة اللي يزرعون فيها الشعر ويعتمد على خبرة الدكتور والممرضة واقتنعت ان ترى ممكن أحصل نتيجة ممتازة واليوتيوب مثل ما قلت لكم ما قصر خلاني اتطمن . :)
ولما بحثت بالعربي أيضا ً شفت هذا المنتدى وتجارب الأعضاؤ مع دكتور بسام الجباعي ، فقلت دامها خطوتين خلني أروح له واخذ استشارة ، لما رحت قال لي انت محتاج 1300 بصيلة للمنطقة الامامية بتعطيك تقريبا من 3000 الى 3400 شعرة والمنطقة الخلفية ما راح ازرعها ، عالجها ببروبيشيا لمدة 6 شهور ، طبعا انا لا اقتنعت ان 1300 بصيلة تكفي لتغطية المنطقة الامامية ولا اقتنعت ان بروبيشيا راح يقدر يغطي المنطقة الخلفية لاننها كبيرة والشعر ميت خلاص وما عاد ينفع له علاج وقلت له هذا الكلام وهو حاول يقنعني ، والنتيجة انا ما اقتنعت . سألته عن المنطقة المانحة عندي قال لي جيدة جدا ً لا تحاتي . بعد الزيارة انا ما ارتحت قلت يا ازرع كامل يا بلاها لأني تعبت من كثر العلاجات.:rolleyes:
طيب ألحين ناس مسوين زراعة في العيادة بشيراز وكلمنا وتأكدنا، صور وشفنا واقتنعنا ، شنو باقي غير حتى نوصل للمرحلة اللي يقولون فيها " حتى يطمئن قلبي ؟ " ، الخيرة بالقرآن طبعا ً ، أخذت خيرة بالقرآن وطلعت زينة قلت يبى ليش التردد أنا مو خسران شي قوي قلبي وأتوكل على الله سبحانه وتعالى وأروح . :)

تفاصيل السفر والعملية:
اتصلت على مسعود وحجز لي موعد في العيادة ورتب لي أمور الفندق . طبعا المنسق مسعود قالوا لي عنه رجل أمين وطيب قبل ما أروح ، وأنا بعد ما رحت وقعدت معاه اسبوعين أقول إنه رجل أمين وصادق وطيب جدا ً جدا ً جدا ً . يعني بوقت السفر حسيت كان لي نعم الصاحب تحمل فيني زين.
اول يوم وصلت بالليل قال لي خلنا نستغل الوقت ونروح دايركت العيادة قبل لا يصكون وندخل على الاستشارية تسوي لك فحص وتشوف كم شعرة تحتاج قلت توكلنا على الله .
رحنا ودخلت مع المنسق كان يترجم لي ، قالت انت محتاج 7000 شعرة ، قلت لها لا أنا أبي اكثر ترى منطقة التساقط عندي مو سهلة ، قالت امممم لا انت مو محتاج ، قلت لها بلى محتاج وأنا مو كل مرة أقدر أسافر لازم أبي أكثر تكثيف ممكن ، بعد اللتي واللتي قالت نسوي لك 8000 و وبكتب في الملف مالك اذا وقت الزراعة احتجت اكثر يحطون لك أكثر وتدفع الفرق قلت طيب :D.

تكلفة العملية : 3 مليون و200 الف تومان ، تقريبا تصير 11500 ريال

بعدها رحنا سوينا فحص دم في نفس الليلة ، وطلعت النتيجة يوم ثاني الحمدلله كل شي بخير ، ورحنا اخذنا النتيجة وعلى طول العيادة ورحنا لأول جلسة .
طبعا اول ما رحت ما ارتحت لان غرفة العمليات كبييييرة ومفتوحة على بعضها فيها أسرة كل واحد يشوف الثاني ، بس لما دخلت وابتديت العملية شفت اصلا ان من الالم محد له خلق يطالع الثاني ههههه كل من بحاله .
لبست ثياب العملية وخليت اغراضي الشخصية في السيفتي بوكس وأخذت المفتاح معاي . وابتدى المشوار.
حلاقة الشعر بالماكينة على رقم صفر ، يحلقونه بطريقة معينة حتى تبين أماكن الصلع من اماكن اللي فيها شعر .
بعدين رسم خط الشعر جت الممرضة ورسمت لي الخط ، وطبعا استغربت لان رسمت لي خط نازل تقريبا مثل ما كان خط شعري قبل التساقط يوم كان عمري 22 سنة :confused: . وانا قلت لهم مو كانه نازل؟ :confused: هم فكروا ابي انزله أكثر قالوا لا ما يصير !!! قلت لهم اوكي ههههه خلاص .
قبل العملية لازم يقيسون ضغط الدم ودقات القلب ، تاخذ 3 كبسولات كل يوم يقولون حتى ما يطلع منك دم واجد اثناء العملية. وبعد العملية تاخذ مضاد ، الادوية أول يوم مجانا من العيادة واذا طلعت يعطونك وصفة طبية حق تشتري الادوية وتجيبها وياك الايام الجاية .
يبتدون بتخدير المنطقة اللي بيقتطفون منها البصيلات ، البنج آآآآآآخ ألم ألم ألم أكثر شي يألمني كل يوم ساعات احس أبي أقوم اعطي الممرضة كف هههه . بعد البنج يقتطفون بصيلات وأنا اذا تألمت أقول لها ألم ألم pain وتقوم ترد تضربني بنج ، لسوء حظي ما تفهم لا عربي ولا انكليزي الا كلمات متقاطعة .:D
ساعات اذا احتاج شي وقت العملية ينادون لي ممرضات ثانيين يعرفون يتكلمون انكليزي واتفاهم وياهم. المهم تقريبا كل يوم 3 ساعات ونص مقسمة بين اقتطاف البصيلات وزراعتها. 10 دقايق بريك تروح الحمام هذا اهم شي طبعا لان البنج يخليك تبي تروح حمام كل 10 دقايق هههه.:eek:

بعدما تخلص الزراعة تنظف راسك كل يوم وتخلي عليه دواء مكان الاقتطاف وتلفه بالبندج.
تمت زراعة 8000 شعرة على النحو التالي : 6000 للمنطقة الأمامية ( 5 ايام ) و2000 للمنطقة الخلفية ( يومين).
آآآآآآآآآآآآآآه تعب تعب من البنج والروحة والجية في 7 أيام ، لكن بالنهاية ارتحنا ، وبعد ماكو قص ولا خياط وراء راسي. :)
طبعا بعد الزراعة تقدر ترد ديرتك ، او تنتظر اسبوع وتغسل بالعيادة وتسوي 10 جلسات ليزر مجانية. أنا من النوع الخواف قلت شنو يعني لو دفعت اجار فندق وفلوس للمنسق مال 7 أيام زيادة؟؟ خليني اقعد وأرتاح وأغسل بالعيادة أضمن واحسن لانهم مغسلين لآلاف قبلي وعندهم خبرة. فقعدت هناك وتمللت ههههههه التيفي ماكو الا قنوات ايرانية تلوع جبدك ودبي الرياضية. والانترنت للأسف الفندق كنت بغرفة ما يوصل لها وايرلس بعدين نقلوني لغرفة فيها نت .

غسيل الشعر :
مضى اسبوع على آخر يوم عملية ، ورحت اغسل شعري بالعيادة ، ولما طالعت شكلي بعد الغسيل هني صادني احباط مو طبيعي ، وووووووووووين راح شعري؟؟؟ أكثره كله طاح بالغسيل ، لأن قدام بعض الشعر طاف عليه ما يقارب 13 يوم وهو مزروع.
طبعا انا من كثر ما كنت اقرا صرت خبرة واعرف ان الشعر اذا طاح ترى البصيلة داخل وماكو مشكلة. لكن سويت روحي أهبل وقلت للمرضة وين شعري وشرحت لي السالفة وانا استهبل حتى أتأكد ( حتى يطمئن قلبي هههه) :D.
ورديت دخلت على الاستشاري مال العيادة وهو صاحب العيادة وشاف شعري قال لا تخاف كل شي سليم والجذور داخل. ورديت دخلت على الدكتورة اللي تشرف على عمل الممرضات وقالت لي دام غسلت في العيادة لا تخاف كل شي تمام وهذا طبيعي . وتصدقون للحين احاتي وربي ؟؟؟؟ صدق إني خواف هههههههه .
المهم بعد الغسيل سويت ليزر 4 أيام ، ورديت للديرة .
الادوية بعد العملية :فيتامين بعد الفطور 1 حبة ، زنك 1 حبة بعد الغذاء ، حديد 1 حبة بعد العشاء. و بروبيشيا 1 حبة قبل النوم .
وشامبو للغسيل اليومي تستخدمه بعد 20 يوم من العملية ، وتونيك للتدليك بعد السباحة .
طبعا أنا قلت لهم انا استخدم بروسكار اخذ ربع حبة باليوم قالوا ماكو مشاكل.

الفندق:
قيمته تقريبا 60 الف تومان ، تقريبا 200 ريال ، شامل الفطور فقط ، غرفة نوم وصالة ومطبخ وحمام لكنه خوش فندق ونظيف.

المنسق مسعود :أحب اشكره لانه اهتم فيني وما قصر وياي بكل صغيرة وكبيرة ،ياخذ 30 دولار باليوم وطبعا يوديك ويجيبك العيادة كل يوم وأي معاملة تحتاجها بإيران يسويها لك ويوديك اي مكان تبي لغذاء او عشاء وهالسوالف. رقم مسعود (00989177128671)
وألحين نجي إلى الصور في المرفقات .

ملاحظة أو طلب صغير : الرسول الأكرم يقول ، أفضل دعوة هي دعوة يدعوها المؤمن لأخوه المؤمن في ظهر الغيب ، لا تنسونا من دعائكم :)

وأبي رايكم في الزراعة من خلال الصور ، شنو تحسون كثيف أو لا ؟ والزراعة زينة او لا؟

وأي استفسار انا راح أطل على الموضوع من وقت للثاني لا تترددون في السؤال.

================================================== ===============================

تحديث للموضوع رقم 1: تم رفع الصور والنتائج بتاريخ 9\6\2011 ، بتلاحظ من اسم الصورة حطيت كم شهر ، صور عند الشهر الرابع والشهر السابع مع فلاش وبدون وصورة واحدة لما قبل عملية الزراعة تشوفون فيها الصلعة الكريمة سابقا ً ، اي أسألة انا حاضر لكم
إن شاء الله بعد شهرين او ثلاثة إذا حسيت فرق عن نتيجة 7 شهور راح انزل صور

ألحين صرنا نقدر نغازل في شوارع المملكة بدون شماغ ههههههههه

amedo
11-03-2010, 02:53 PM
مبروك العمليه وان شاء تكون النتايج احسن مما تتوقع
واضح ان اللى عمللك العمليه محترفين
بس كم كانت التكلفله للعمليه ؟

Diamond
11-03-2010, 03:28 PM
تسلم أخوي ، نسيت سعر العملية وتمت اضافته فوق

السعر كان 3 مليون و200 الف تومان ، تقريبا تصير 11500 ريال

والادوية بعد اشتريتهم من هناك ل 6 شهور ، تقريبا 800 ريال

عبدالله 99
11-03-2010, 06:01 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الحمدالله على سلامتك والف مبروك العمليه

بصراحه شغل احتراف الله يتمم لك على خير ياغالي

ويعطيك العافيه على عرض التجربه

ahmed5
11-03-2010, 06:05 PM
بصراحه شغل تمام وباحتراف ربنا يديم الزرعه على خير وينبتلك كل شعرك

بس هو طلامه انت زرعت ياغالى النوبيشيا دى كتبوهالك للشعر الى مزروع ولا النوبيشيا دى علشان المنطقه الى ورا الى اتاخد منها الشعر ؟

Diamond
11-03-2010, 06:19 PM
بصراحه شغل تمام وباحتراف ربنا يديم الزرعه على خير وينبتلك كل شعرك

بس هو طلامه انت زرعت ياغالى النوبيشيا دى كتبوهالك للشعر الى مزروع ولا النوبيشيا دى علشان المنطقه الى ورا الى اتاخد منها الشعر ؟

البروسكار أو البروبيشيا هذا يوصفونه بالأساس للحفاظ على شعرك الغير مرزوع من التساقط ، وممكن ينبت لك شعر في المنطقة الخلفية .

وفي نفس الوقت دائما ً يوصفونه بعد الزراعة تستخدمه لمدة 6 شهور لأنه يساعد في زيادة سرعة نمو الشعر المزروع ، ويساهم في إنبات شعر صحي هذا على حسب ما قرأت في النت يعني .

أتمنى أكون جاوبتك أخوي .

ahmed5
11-03-2010, 09:07 PM
البروسكار أو البروبيشيا هذا يوصفونه بالأساس للحفاظ على شعرك الغير مرزوع من التساقط ، وممكن ينبت لك شعر في المنطقة الخلفية .

وفي نفس الوقت دائما ً يوصفونه بعد الزراعة تستخدمه لمدة 6 شهور لأنه يساعد في زيادة سرعة نمو الشعر المزروع ، ويساهم في إنبات شعر صحي هذا على حسب ما قرأت في النت يعني .

أتمنى أكون جاوبتك أخوي .

حياك الله يااخى على اجابتك الوافيه

dods
11-03-2010, 09:52 PM
الف مبروك و اعقبال النتيجة النهائية

الساهر
11-04-2010, 02:47 AM
ياغالي مافيه مشاكل بالنسبه للسفر لايران

الاسطوري
11-04-2010, 04:47 PM
مبروك على العملية ما شاء الله شغل احترافي

وابشرك عندي صاحب عمل العمليه في شيراز ونتائج الزراعة كانت خرافيه والله لو تشوفه ماتقول انه كان اصلع.

بس في اكثر من سؤال لو سمحت

هل ايران امان؟ يعني هل تعرضت الى مضايقات او شي من هذا القبيل؟
هل يوجد عرب؟ ( اتخبر على الاقل الواحد يحس بالامان) :)
وهل تنصحني بالذهاب ولماذا :)

Diamond
11-05-2010, 12:49 AM
ياغالي مافيه مشاكل بالنسبه للسفر لايران

لا والله ماكو مشاكل والديرة أمان

Diamond
11-05-2010, 12:55 AM
مبروك على العملية ما شاء الله شغل احترافي

وابشرك عندي صاحب عمل العمليه في شيراز ونتائج الزراعة كانت خرافيه والله لو تشوفه ماتقول انه كان اصلع.

بس في اكثر من سؤال لو سمحت

هل ايران امان؟ يعني هل تعرضت الى مضايقات او شي من هذا القبيل؟
هل يوجد عرب؟ ( اتخبر على الاقل الواحد يحس بالامان) :)
وهل تنصحني بالذهاب ولماذا :)

الله يبشرك بالخير أخوي ، اتمنى النتايج تكون حلوة وخرافية مثل ما تقول حتى نودع الصلع والنفسية تعتدل

بسألك هذا صاحبك كم شعرة زرع وشنو كانت مرحلة الصلع عنده؟

إيران بلد أمان وماكو فيها مشاكل أبدا ً كل من بحاله ، والله تحس كأنك بديرتك.

ما ادري ليش تخافون من ايران ههههه ، هناك يروحون كويتيين وبحرينيين ومن دول الخليج يعني ، وقبل ما أجي بيومين كان رايح سعودي بعد حق علاج . يبى دام رايح بفلوسك يحطونك بعيونهم من داخل .

وأنا الصراحة ما أقدر أنصحك لحد ألحين تروح أو لا لأن توني زارع والنتيجة بعد باقي عليها واجد

لكن بخصوص العيادة اللي شفته منهم لحد ألحين كل شي زين .

يآرب حقق مرآدي
11-05-2010, 03:18 AM
ماشاء الله
الف مبرووك
ربي يتمم عليك الصحه و العافيه
وعقبال ماتشوف النتيجه الحلوه الي ترضيك يارب
ومتابعينك ان شاء الله واكتب لنا النتائج بعد كل فتره
بالتوفيق

الاسطوري
11-05-2010, 03:08 PM
الله يبشرك بالخير أخوي ، اتمنى النتايج تكون حلوة وخرافية مثل ما تقول حتى نودع الصلع والنفسية تعتدل

بسألك هذا صاحبك كم شعرة زرع وشنو كانت مرحلة الصلع عنده؟

إيران بلد أمان وماكو فيها مشاكل أبدا ً كل من بحاله ، والله تحس كأنك بديرتك.

ما ادري ليش تخافون من ايران ههههه ، هناك يروحون كويتيين وبحرينيين ومن دول الخليج يعني ، وقبل ما أجي بيومين كان رايح سعودي بعد حق علاج . يبى دام رايح بفلوسك يحطونك بعيونهم من داخل .

وأنا الصراحة ما أقدر أنصحك لحد ألحين تروح أو لا لأن توني زارع والنتيجة بعد باقي عليها واجد

لكن بخصوص العيادة اللي شفته منهم لحد ألحين كل شي زين .

تسلم اخوي والله يسهل على الجميع

اما عن صاحبي فـ زرع عشرة آلاف شعره على مدى 5 ايام كل يوم الفين , وطبعاً اقدر اقولك ان صلعتة كانت من الجبة الى مؤخرة الرأس :) يعني الرجال يقرش نفس مانقول ههههههه , الدكتور في شيراز اعطاه الخيار بين انه يغطي رأسه كامل او انه يركز على مقدمة ومنتصف الرأس لكي يعطي كثافه اكثر, فاختار صاحبي ان يركز على المنطقة الاماميه الى قمة الرأس مع زرع كم شعرة في المؤخرة :) فكانت النتيجه اذا تشوفه من الامام او الجنب تقول مستحيل انه كان اصلع اما اذا تشوفه من الخلف تبين آثار الصلع بنبة 50% , على ان يرجع مرة اخرى ليغطي المنطقه الخلفيه وتكثيف الشعر ( مع العلم اني قلت له مليون مرة ماتحتاج تكثيف بس الرجال طمع اشوف ) :) والحين الصاحب مايظهر والا الشعر سبايكي ههههههههههههه

عقبالي ان شاء الله وافتك من الكاب الي مافارقني من 5 سوات تقريباً :(

Diamond
11-05-2010, 03:32 PM
تسلم اخوي والله يسهل على الجميع

اما عن صاحبي فـ زرع عشرة آلاف شعره على مدى 5 ايام كل يوم الفين , وطبعاً اقدر اقولك ان صلعتة كانت من الجبة الى مؤخرة الرأس :) يعني الرجال يقرش نفس مانقول ههههههه , الدكتور في شيراز اعطاه الخيار بين انه يغطي رأسه كامل او انه يركز على مقدمة ومنتصف الرأس لكي يعطي كثافه اكثر, فاختار صاحبي ان يركز على المنطقة الاماميه الى قمة الرأس مع زرع كم شعرة في المؤخرة :) فكانت النتيجه اذا تشوفه من الامام او الجنب تقول مستحيل انه كان اصلع اما اذا تشوفه من الخلف تبين آثار الصلع بنبة 50% , على ان يرجع مرة اخرى ليغطي المنطقه الخلفيه وتكثيف الشعر ( مع العلم اني قلت له مليون مرة ماتحتاج تكثيف بس الرجال طمع اشوف ) :) والحين الصاحب مايظهر والا الشعر سبايكي ههههههههههههه

عقبالي ان شاء الله وافتك من الكاب الي مافارقني من 5 سوات تقريباً :(

إن شاء الله خير ، انت توكل على الله وروح دام صاحبك وتعرفه ليش متردد يعني ؟

أنا ألحين متخوف من الشعر اللي طاح بس ، لأن المنطقة اللي وراء راسي كان طايف على زراعتها 6 أيام بس وأنا رحت سويت غسيل ، ومكتوب في النت إن لازم يطوف عليها 10 أيام :(

ابو طاقية
11-05-2010, 09:30 PM
الف الف سلامة وبالتوفيق وعقبال النتايج اللي ترضيك

هاوي المستحيل
11-05-2010, 09:57 PM
الحمدالله لى سلامتك وان شاء الله من احسن الى احسن

مع ان العمليه في البدايه في منقطة الراس مو حلوه لكن ان شاءالله لما يطلع الشعر يغطي البوصيلات

bossbassam
11-06-2010, 12:17 PM
حمد لله على سلامتك وإن شاء الله تشوف النتايج الي تسرك .. وتسوي سبايكي .. وتحط جل بس ها مو تكثر لا يطيح مرة ثانية .. هههههه .. لا لا لا تخاف المزروع ما يطيح ..

Diamond
11-06-2010, 02:59 PM
الحمدالله لى سلامتك وان شاء الله من احسن الى احسن

مع ان العمليه في البدايه في منقطة الراس مو حلوه لكن ان شاءالله لما يطلع الشعر يغطي البوصيلات

تسلم ، هذا في البداية مسوين شعرات صغيرة متعمدين حتى ما يبين ان زراعة . وترى قدام أنا واثق ان الزراعة مكثفة لأن زرعوا لي 6000 شعرة ، ويوم رحت لدكتور بسام قال لي 3400 شعرة كفاية لتغطية كل المنطقة ، شوف الفرق في العدد!!

بس المنطقة الخلفية زرعوا فقط 2000 ، أعتقد انها مو كافية بس بنشوف اذا طال الشعر شنو يصير وبعدين أقرر أحتاج تكثيف لو لا .

حمد لله على سلامتك وإن شاء الله تشوف النتايج الي تسرك .. وتسوي سبايكي .. وتحط جل بس ها مو تكثر لا يطيح مرة ثانية .. هههههه .. لا لا لا تخاف المزروع ما يطيح ..

الله يسلمك أخوي ، ويسمع منك يا رب ، أنا ستايلي مو ستايل سبايكي ، بس هو خل يطلع هههههه بعدين عليك تشتري لي جل أصلي ، عاد تصدق حتى جل أنا ما أحط ؟؟ بس كريم كنت احط وبعد كان يطيح !!

Diamond
11-06-2010, 03:01 PM
الف الف سلامة وبالتوفيق وعقبال النتايج اللي ترضيك

تسلم يا بو طاقية ، عقبالك انت بعد

Nesta77
11-07-2010, 06:39 AM
هلا صديقنا العزيز
بالاول الحمدلله على سلامتك
ومن الصور الله مبين انه شغل مضبوط مية المية
ونتمنى لك الخير والعافية

وموضوعك جدا جميل ومرتب ومشجع كثي كثير كثير

بس عندي استفسار ... انت زرعت كمية كبيرة من الشعر على مقدمة الراس والمنتصف ف لو تكرمت تحط صور للمنطقة المانحه بعد الاقتطاف ... انا اخاف يكون الشعر كثير مبين انه خفيف في المنطقة المانحه نظرا لكمية الشعر المقتطفه

>>>> اتمنى تحط صور المنطقة المانحه ولك جزيل الشكر

Diamond
11-07-2010, 02:55 PM
هلا صديقنا العزيز
بالاول الحمدلله على سلامتك
ومن الصور الله مبين انه شغل مضبوط مية المية
ونتمنى لك الخير والعافية

وموضوعك جدا جميل ومرتب ومشجع كثي كثير كثير

بس عندي استفسار ... انت زرعت كمية كبيرة من الشعر على مقدمة الراس والمنتصف ف لو تكرمت تحط صور للمنطقة المانحه بعد الاقتطاف ... انا اخاف يكون الشعر كثير مبين انه خفيف في المنطقة المانحه نظرا لكمية الشعر المقتطفه

>>>> اتمنى تحط صور المنطقة المانحه ولك جزيل الشكر

الله يسلمك اخوي ، بالنسبة لاستفسارك ترى شي طبيعي تقل كثافة الشعر لأن العدد يقل ، لكن ألحين شعري خفيف لان حالقيني أقرع في العملية ومحد لاحظ ان فيه فراغات في شعري من وراء ،

فما بالك إذا طول شعرك شوي تتغطى الفراغات ولا عاد تنشاف حتى لو واحد يبي يدقق .

اسمح لي ما اقدر أحط صورة ألحين لأن من وراء شعري صاير يضحك مو حالقيني عدل في العيادة يعني صوب ماخذين عليه بالماكينة بزيادة وصوب صاير كثيف :d

لكن أول ما يطول شعري شوي بروح الحلاق بخليه يسويه مستوى واحد وبنزل صورة ثانية .

Ward
11-07-2010, 04:03 PM
الله يكثف شعرك اخوي مبين على الدكتور شاطر صراحه تحمست صار لي سنه اقرا وشكلي قررت طبعا انا بنت وشعري كل ماجا اله يخف وخايفه اصح من النوم يوما ما مالاقي ولاشعره الله يعين بس سؤال اقدر ازرع 10000 شعره والله على حسب المنطقه المانحه ؟؟ وسؤال ثاني المنطقه الا ودي ازرع فيها لازم يحلقوا شعري لان مره ماساه مافي شعر صعبه ):

انشالله تكون النتيجه زي ماتحب واحسن وموفق

الأصلع
11-08-2010, 01:19 AM
الحمد لله على سلامتك ويا رب تتكلل كل هالجهود بالنجاح
بس يالغالي كيف المصاريف هناك في ايران
يعني اللي يبي يجلس 10 ايام كم تكلفه غير الزراعة
ولك شكري

Diamond
11-08-2010, 03:19 PM
الله يكثف شعرك اخوي مبين على الدكتور شاطر صراحه تحمست صار لي سنه اقرا وشكلي قررت طبعا انا بنت وشعري كل ماجا اله يخف وخايفه اصح من النوم يوما ما مالاقي ولاشعره الله يعين بس سؤال اقدر ازرع 10000 شعره والله على حسب المنطقه المانحه ؟؟ وسؤال ثاني المنطقه الا ودي ازرع فيها لازم يحلقوا شعري لان مره ماساه مافي شعر صعبه ):

انشالله تكون النتيجه زي ماتحب واحسن وموفق

الله يسلمك ويخليك يا رب ، ترى العيادة اللي رحتها الدكتور بس للاستشارة يعني ما يشارك في العملية ، الممرضة هي اللي تسوي لك كل شي من الألف الى الياء ، ترسم الخط وتقتطف الشعر وتسوي الفتحات وتزرعه . لأن هالعيادة ما شاء الله واجد مرضى يروحونها للزراعة فما يصير الدكتور يسوي لهم كلهم!!

بالنسبة لسؤالك ترى على حسب المنطقة المانحة وبعد على حسب الاستشاري يوافق أو لا ،\

يعني انا مثلا كنت أبي أزرع 10000 قالت لي الاستشارية أولا انت ما تحتاج هالعدد وثانيا ترى عندك

مناطق احتمال تتساقط في المستقبل فما أبي أستنفذ المنطقة المانحة خلها للمستقبل أحسن .

السؤال الثاني ، طريقة الاقتطاف لازم يحلقون منطقتين ترى مو منطقة وحدة بس ، منطقة اقتطاف البصيلات ومنطقة اللي بيزرعون فيها ، بس احسن اتصلي للمترجم مسعود اللي رقمه فوق واسأليه اذا كنتي بنت يصير يسوونك عملية بدون ما تحلقين او لا .

إذا ما ودك تحلقين زيرو سوي طريقة الشريحة .

الحمد لله على سلامتك ويا رب تتكلل كل هالجهود بالنجاح
بس يالغالي كيف المصاريف هناك في ايران
يعني اللي يبي يجلس 10 ايام كم تكلفه غير الزراعة
ولك شكري

الله يسلمك أخوي يا رب يسمع منك ،

المصاريف كتبتهم فوق ، المنسق كان ياخذ 30 دولار باليوم ، الفندق كنت ساكن في فندق 200 ريال باليوم لكن اذا انت تشوف هالفندق غالي أو تبي تسكن بفندق مستوى أفضل هذا راجع لك تقدر تختار الفندق اللي تبيه ، حتى فنادق بو 100 ريال بتلقى .

الادوية اخذت لست شهور 800 ريال ،شنو بتحتاج شي غير الأكل؟؟ الأكل كانك في المملكة الأسعار ماكو فرق .

mo7ammmad
11-09-2010, 06:58 PM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
اخ دايموند مبروك الزراعة وانشاء الله الزراعة تطلع تفوق توقعاتك وترضيك
انا ما سجلت في المنتدى الا لما شفت موضوعك الله يعطيك العافية
بس عندي بعض الاستفسارات ان عندي النية اني ازرع شعر
لكن متخوف ازرع بسبب احتمال انتقال عدوى لي بصراحة انا اخاف من هذه
النقطة كثيرر لاني اشتغل بمستشفى واعرف طرق انتقال العدوى زين
وفي بعض الفيروسات تحتاج الى تطهير زين وتعقيم واجهزه خاصة للادوات
الجراحية
سؤالي هل اداة الاقتصاف والزرع تستعمل لمره واحده وترمى ؟ ام يتم تعقيمها
لاستعمالها على شخص ثاني ؟
ورأيك في العيادة والنظافة والاجهزة المستعلة هل هي اجهزة حديثة ومتطورة ؟؟
هل فيه الم شديد اثناء عملية الاقتطاف والزراعة ؟
هل فيه اي ورم في الوجة او العيون او صداع ؟ صف لنا الاعراض العلامات والمضاعفات اللي ممكن تحصل ؟
اخر سؤال من خلال بحثك افضل عمر لزراعة الشعر علشان انه ما يتساقط الشعر الطبيعي وتطلع فراقات ؟ باي عمر يتوقف تساقط الشعر ؟
اسف على الاطالة وياريت ترد علينا الله يعطيك العافية ويسلمك
ياريت تعرض الصور بعد فترة عشان نشوف النتايج بس امبين في الصور ماشاء الله
روعة
الله يهنيك بالشعر الجديد

Diamond
11-10-2010, 01:11 PM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
اخ دايموند مبروك الزراعة وانشاء الله الزراعة تطلع تفوق توقعاتك وترضيك
انا ما سجلت في المنتدى الا لما شفت موضوعك الله يعطيك العافية
بس عندي بعض الاستفسارات ان عندي النية اني ازرع شعر
لكن متخوف ازرع بسبب احتمال انتقال عدوى لي بصراحة انا اخاف من هذه
النقطة كثيرر لاني اشتغل بمستشفى واعرف طرق انتقال العدوى زين
وفي بعض الفيروسات تحتاج الى تطهير زين وتعقيم واجهزه خاصة للادوات
الجراحية
سؤالي هل اداة الاقتصاف والزرع تستعمل لمره واحده وترمى ؟ ام يتم تعقيمها
لاستعمالها على شخص ثاني ؟
ورأيك في العيادة والنظافة والاجهزة المستعلة هل هي اجهزة حديثة ومتطورة ؟؟
هل فيه الم شديد اثناء عملية الاقتطاف والزراعة ؟
هل فيه اي ورم في الوجة او العيون او صداع ؟ صف لنا الاعراض العلامات والمضاعفات اللي ممكن تحصل ؟
اخر سؤال من خلال بحثك افضل عمر لزراعة الشعر علشان انه ما يتساقط الشعر الطبيعي وتطلع فراقات ؟ باي عمر يتوقف تساقط الشعر ؟
اسف على الاطالة وياريت ترد علينا الله يعطيك العافية ويسلمك
ياريت تعرض الصور بعد فترة عشان نشوف النتايج بس امبين في الصور ماشاء الله
روعة
الله يهنيك بالشعر الجديد

الله يسلمك اخوي ويخليك ،

بالنسبة للتعقيم صراحة أنا شي ولا قط فكرت فيه ، مع ان كلامك سليم ، لكن العيادة اللي رحتها أحس بالنسبة للتعقيم وهالسوالف مستواها جيد . والادوات كنت أشوف بعضهم يشيلونهم من أكياس بلاستيك يستخدمونهم ويقطونهم مثل الأبر وكذا . أداة الاقتطاف ما أدري يستخدمونها أكثر من مرة أو لا .

بالنسبة للألم وقت الاقتطاف ألم خفيف وحرارة في فروة الراس ، والبنج مؤلم كثير . وقت الزراعة يصير ودك تنام ماكو ألم نهائيا ً .

الورم كان يصيدني تورمات خفيفة جدا ً في الجبهة بعد الزراعة ولما احط كمادات تروح . التساقط ما يوقف في عمر معين ، والزراعة مو مرتبطة بعمر معين يعني على حسب حالة شعرك اذا كانت تستدعي أو لا بس غالبا لازم تكون فوق 20 سنة .

الشعر الجديد باقي عليه مدة لما يطلع ،ألحين في مرحلة التساقط تقريبا ً 80 % من الشعر المرزوع تساقط وباقي قليل جدا ً .

az771
11-10-2010, 02:47 PM
الـ1000ـف مبروك على الزراعة بطريقة الاقتطاف وعقبال ما تشوف اللي يسرك

وبصراحة شرح ووصف من أفضل ما يكون

ابيك تطلع على موضوعي التالي بعد قراءتك لردي هنا

http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=4527#post4527

تصدق جاني احباط من خلال لقائي بالدكتور بسام قال لي تحتاج 1600 بصيلة للأمام والخلف ما يزرعة وإن شعري المزروع بالأمام اذا طولته ممكن أرجعه للخلف وبيغطي المنطقة الخلفية .. وش ذا الكلام ما اقتنعت بكلامه أبد وبعدما اطلعت على تجربتك وجدت من يشاركني بأن الدكتور بسام لا يزرع إلا المنطقة الأمامية .. وبصراحة طريقة الاقتطاف هي خياري الوحيد ..
بعد قراءتك لموضوع يا ليت ترد عليه وتعطيني رأيك بمدى نجاح تلك العملية لي وبحكم انك صرت خبير كم تتوقع أحتاج من شعره؟

وتدري وش مشكلتي بمكان العملية بإيران إني طالع لأمريكا دراسة ومثلك خابر دول محور الشر الله لا يوفقه بوش.

لكن الله يسهل

Diamond
11-10-2010, 10:36 PM
الـ1000ـف مبروك على الزراعة بطريقة الاقتطاف وعقبال ما تشوف اللي يسرك

وبصراحة شرح ووصف من أفضل ما يكون

ابيك تطلع على موضوعي التالي بعد قراءتك لردي هنا

http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=4527#post4527

تصدق جاني احباط من خلال لقائي بالدكتور بسام قال لي تحتاج 1600 بصيلة للأمام والخلف ما يزرعة وإن شعري المزروع بالأمام اذا طولته ممكن أرجعه للخلف وبيغطي المنطقة الخلفية .. وش ذا الكلام ما اقتنعت بكلامه أبد وبعدما اطلعت على تجربتك وجدت من يشاركني بأن الدكتور بسام لا يزرع إلا المنطقة الأمامية .. وبصراحة طريقة الاقتطاف هي خياري الوحيد ..
بعد قراءتك لموضوع يا ليت ترد عليه وتعطيني رأيك بمدى نجاح تلك العملية لي وبحكم انك صرت خبير كم تتوقع أحتاج من شعره؟

وتدري وش مشكلتي بمكان العملية بإيران إني طالع لأمريكا دراسة ومثلك خابر دول محور الشر الله لا يوفقه بوش.

لكن الله يسهل

هههههههههه لا تذكرني بدكتور بسام ، أنا بعد جاب لي إحباط كبير مو بس شوي.

على العموم رديت عليك بموضوعك .

az771
11-14-2010, 09:54 PM
أخوي Diamond

هل تتكرم علينا وترفق لنا صورة لرأسك من الأمام والخلف .. عارف بأن الوقت توه .. لكن حتى نطمئن ..

1- كم يوم مضى على الزراعة؟
2- هل فيه ألم الآن بالمناطق المانحة؟
3- هل هناك حكة بمكان الزراعة؟

Diamond
11-15-2010, 01:02 PM
أخوي diamond

هل تتكرم علينا وترفق لنا صورة لرأسك من الأمام والخلف .. عارف بأن الوقت توه .. لكن حتى نطمئن ..

1- كم يوم مضى على الزراعة؟
2- هل فيه ألم الآن بالمناطق المانحة؟
3- هل هناك حكة بمكان الزراعة؟

هلا أخوي ،

وينك ووين تظهر النتايج حتى لو حطيت لك صورة ما بتشوف شي ، لأن بتشوفني واحد أقرع مكان زراعة الشعر طاح وباقي نسبة بسيطة ما تتعدى 10 % . زراعتي ما صار عليها حتى شهر.

وبالنسبة للألم خلاص ما عاد أحس بألم راح من زمان. ولا حكة بعد خلاص .

انتظر اذا طلعت النتيجة النهائية راح أنزل صور بعد 6 شهور إن شاء الله.

ابو همس
11-22-2010, 02:44 AM
ماشاء الله الله يزيده ويهنيك اخوي

بس كم درجة الصلع عندك ؟

mo7ammmad
11-22-2010, 07:03 PM
عندي سؤال اخ دايموند لو تكرمت
لو بزرع الفين بصيلة حسب استشارة من مركز ترانسميد تركيا اني احتاج الفين بصيلة
بكم تكلفني بطريقة الشريحة fut في المركز الايراني بشيراز ؟؟
وانت بكم قالو لك تكلفة عمليتك لو كانت بطريقة الشريحة ؟؟

ابو تركي99
11-23-2010, 12:17 AM
ماشاء الله تقرير اكثر من رااائع ومفصل

الف مبروك عالعملية وان شاء الله تكلل بالنجاح وتظهر النتائج المرجوة

واضح ان الزراعة تمت باحتراف والخط الامامي ماشاء الله من اروع مايكون لانه ممكن اكثر اوحد شفته نازل

انا مثلكم ذهبت لبسام جباعي ورفض يعمل العملية لان عندي شعر متوسط الكثافة وبدت الفراغات تظهر وقابل للتساقط بكثرة لما اصريت على الدكتور يعمل العملية ويكثف الفراعات قالي بزرعلك 2000 بصيلة في الامام فقط وفي الخلف تستخدم بروبيشا عارضت الدكتور وقلت له بوجهة نظري اني اريد تكثيف لكامل الرأس فجاوبني بالرفض إما الامامية او الخلفية ونصحني اني ما اعمل عملية واستخدم بروبيشا وروجين فوم 5%
وانا ياما استخدمتها وما لقيت فايدة بالنسبة للبخاخ هذا بالنسبة للدكتور بسام

لكن الان لما شفت تجربتك وعدد الشعرات المزروعه والسعر المناسب حمستني مررة لشيراز

في الاخير فضلا لا امرا اتمنى تجيب على تساؤلي
انت عملت الزراعة في مقدمة الرأس ومنطقة التاج كما هو موضح في الصور
لماذا لم تزرع في الوسطى من اعلى الرأس وتعمل تكثيف؟ وهل بالنسبة للي عنده شعر متوسط الكثافة بيزرعوله ولا مثل الدكتور بسام بيخاف على الشعر الموجود انه يتاثر من العملية

ولك جزيل الشكر

Diamond
11-24-2010, 09:16 PM
عندي سؤال اخ دايموند لو تكرمت
لو بزرع الفين بصيلة حسب استشارة من مركز ترانسميد تركيا اني احتاج الفين بصيلة
بكم تكلفني بطريقة الشريحة fut في المركز الايراني بشيراز ؟؟
وانت بكم قالو لك تكلفة عمليتك لو كانت بطريقة الشريحة ؟؟

أهلا أخوي ، المركز اللي رحته ما يشتغلون بالشريحة ، ما يسوون الا اقتطاف فقط.

ماشاء الله تقرير اكثر من رااائع ومفصل

الف مبروك عالعملية وان شاء الله تكلل بالنجاح وتظهر النتائج المرجوة

واضح ان الزراعة تمت باحتراف والخط الامامي ماشاء الله من اروع مايكون لانه ممكن اكثر اوحد شفته نازل

انا مثلكم ذهبت لبسام جباعي ورفض يعمل العملية لان عندي شعر متوسط الكثافة وبدت الفراغات تظهر وقابل للتساقط بكثرة لما اصريت على الدكتور يعمل العملية ويكثف الفراعات قالي بزرعلك 2000 بصيلة في الامام فقط وفي الخلف تستخدم بروبيشا عارضت الدكتور وقلت له بوجهة نظري اني اريد تكثيف لكامل الرأس فجاوبني بالرفض إما الامامية او الخلفية ونصحني اني ما اعمل عملية واستخدم بروبيشا وروجين فوم 5%
وانا ياما استخدمتها وما لقيت فايدة بالنسبة للبخاخ هذا بالنسبة للدكتور بسام

لكن الان لما شفت تجربتك وعدد الشعرات المزروعه والسعر المناسب حمستني مررة لشيراز

في الاخير فضلا لا امرا اتمنى تجيب على تساؤلي
انت عملت الزراعة في مقدمة الرأس ومنطقة التاج كما هو موضح في الصور
لماذا لم تزرع في الوسطى من اعلى الرأس وتعمل تكثيف؟ وهل بالنسبة للي عنده شعر متوسط الكثافة بيزرعوله ولا مثل الدكتور بسام بيخاف على الشعر الموجود انه يتاثر من العملية

ولك جزيل الشكر

أهلا أخوي ، أنا ما فهمت سؤالك عدل ، أنا اذا شفت الصور بتتشوف ان مو كل شعري كان طايح ، يعني عندي مشكلة في الأمام وفي الخلف دائرة ، أما في المنتصف فعندي شعر وكثيف وقوي فما احتجت زراعة . طبعا كل مناطق الصلع زرعوها لي. إذا كان عندك شعر في المنطقة المانحة كفاية بيزرعون لك ليش لا . وبخصوص سالفة ان اذا زرعوا شعر قريب من شعرك الغير المزروع فإن الشعر الغير مزروع احتمال يتأثر ، فالمختصين ينصحون انك تستخدم بروبيشيا قبل 3 شهور من العملية او شهرين وهذا راح يمنع تساقط شعرك الأصلي وما يخليه يتأثر بالشعر المزروع.

أبو صالح
11-26-2010, 06:23 PM
مشالله ياخوي diamond الله يبارك لك في شعرك يارب ........ وعقبال النتائج المرضيه انشالله ....... وتعلب بقذيلك ....... بس كان عندي استفسار يعني بما انك رحت اهناك وعرفت الوضع ؟؟

فكم تقريبا التكلفه الأجمالية مع كل شي لشخص معتدل بالمصروف ؟؟؟

الله يجزاك خير على .......

Diamond
11-28-2010, 04:26 PM
مشالله ياخوي diamond الله يبارك لك في شعرك يارب ........ وعقبال النتائج المرضيه انشالله ....... وتعلب بقذيلك ....... بس كان عندي استفسار يعني بما انك رحت اهناك وعرفت الوضع ؟؟

فكم تقريبا التكلفه الأجمالية مع كل شي لشخص معتدل بالمصروف ؟؟؟

الله يجزاك خير على .......

أخوي يعتمد على كم شعرة بتزرع وفي وين بتسكن ، حطيت الأسعار فوق شفتهم ؟

fahad
12-02-2010, 05:59 AM
اخي العزيز diamond انا كنت في شيراز الفترة اللي كنت انت فيها .
بس معلومة لك يجب ان تغسل رأسك برغوة البيبي جونسن بعد مرور 6 ايام من الزراعة وان تصب الماي بعد ما تنقع الرغوة لمدة 20-30 دقيقة وان تصب المي على الراس بطاسه على الخفيف وبعد مرور 20 يوم من الزراعة تستخدم الشامبو والتنك اللي واصفه الدكتور فريدون او الدكتوة.
وانت وين زرعة شعرك عندك كوهي او كهرمان.
زين ما تسمع الممرضات كله يقولون خاااانم رسووووولي

مغاني
12-04-2010, 03:53 PM
ربي ينبت شعرك وانت بصحه وسلامه
اشكرك اخوووي على طرح تجربتك,,
بس حبيت اسألك,, انا بنت ماينفع اخليهم يحلقون شعري على الصفر:( وعندي دوام والتزامات
هل حلق الشعر شي اساسي في عملية الزراعه؟؟

ربي يجزاك الف خيييير

friends
12-07-2010, 10:26 PM
السلام عليكم اخوى والله يوفقك

الله يعافيك ياليت تقولنا اسم الدكتور او العياده او الممرضين الى انت زرعت عنهم وعنوان العياده
واذا كان لهم موقع بالنت تكتبه لنا
ومشكور مقدما

Diamond
12-11-2010, 01:37 PM
اخي العزيز diamond انا كنت في شيراز الفترة اللي كنت انت فيها .
بس معلومة لك يجب ان تغسل رأسك برغوة البيبي جونسن بعد مرور 6 ايام من الزراعة وان تصب الماي بعد ما تنقع الرغوة لمدة 20-30 دقيقة وان تصب المي على الراس بطاسه على الخفيف وبعد مرور 20 يوم من الزراعة تستخدم الشامبو والتنك اللي واصفه الدكتور فريدون او الدكتوة.
وانت وين زرعة شعرك عندك كوهي او كهرمان.
زين ما تسمع الممرضات كله يقولون خاااانم رسووووولي

اي أخوي انا اتبعت هالتعليمات ومن بعد الزراعة بعشرين يوم ابتديت استخدم الشامبو والتونيك اللي وصفوهم لي ، هههههههه خانوم رسولي واجد اسمع اسمها هذي المطراش مالهم كل من يبي شي يناديها مسكينة ما توقف .
بس حبيت اسألك,, انا بنت ماينفع اخليهم يحلقون شعري على الصفر:( وعندي دوام والتزامات

ربي يجزاك الف خيييير

الله يسلمك اخوي ، حلاقة الشعر شي أساسي للزراعة بطريقة الاقتطاف سواء كان في ايران او في أي مكان في العالم لازم حلاقة .

السلام عليكم اخوى والله يوفقك

الله يعافيك ياليت تقولنا اسم الدكتور او العياده او الممرضين الى انت زرعت عنهم وعنوان العياده
واذا كان لهم موقع بالنت تكتبه لنا
ومشكور مقدما

عليكم السلام والرحمة ، اسم الدكتور محمد ايراهيم فريدونيوز شي جدي مو متأكد بالضبط

وعلى فكرة الدكتور ما يزرع ولا يشرف على العمليات ، في دكتورة تسوي اشراف فقط .

واللي يشتغلون براسك في الاقتطاف والزراعة ممرضات. ما اعتقد لهم موقع .

اذا تبي تفاصيل جدي اتصل على مسعود هو بيعطيك تفاصيل أكثر .

fahad
12-12-2010, 09:25 AM
اخي العزيز diamond
صارلي 21 يوم من الزراعة واستخدمة الشامبو والتنك على نفس الطريقة اللي قالولي عنها بس قام يتساقط الشعر المزروع هل هذا عادي او فيه مشكله!!!
ارجوا الرد بأسرع وقت ممكن
وشكرا

friends
12-13-2010, 09:37 AM
اي أخوي انا اتبعت هالتعليمات ومن بعد الزراعة بعشرين يوم ابتديت استخدم الشامبو والتونيك اللي وصفوهم لي ، هههههههه خانوم رسولي واجد اسمع اسمها هذي المطراش مالهم كل من يبي شي يناديها مسكينة ما توقف .

الله يسلمك اخوي ، حلاقة الشعر شي أساسي للزراعة بطريقة الاقتطاف سواء كان في ايران او في أي مكان في العالم لازم حلاقة .

عليكم السلام والرحمة ، اسم الدكتور محمد ايراهيم فريدونيوز شي جدي مو متأكد بالضبط

وعلى فكرة الدكتور ما يزرع ولا يشرف على العمليات ، في دكتورة تسوي اشراف فقط .

واللي يشتغلون براسك في الاقتطاف والزراعة ممرضات. ما اعتقد لهم موقع .

اذا تبي تفاصيل جدي اتصل على مسعود هو بيعطيك تفاصيل أكثر .

شكرا عالرد وان شاء الله تشوف الجدله مغطيه عيونك الحلوه ههههههه

أبو صالح
12-16-2010, 01:58 PM
أخي العزيز diamond

كـيـف حالك ؟؟ إنشالله بخير ؟؟

حبيت أعرف وش صار على شعرك من الخلف بالوقت الحالي ؟ وكم مر عليه من الزمن ؟ وهل في تغير ؟
وأتمنى إذا بستطاعتك إرسال صورة للشعرك من الخلف ؟

تحياتي لك وأملي كبير في كريم إستجابتكم

Regards

أبو صالح

Diamond
12-16-2010, 05:15 PM
أخي العزيز diamond

كـيـف حالك ؟؟ إنشالله بخير ؟؟

حبيت أعرف وش صار على شعرك من الخلف بالوقت الحالي ؟ وكم مر عليه من الزمن ؟ وهل في تغير ؟
وأتمنى إذا بستطاعتك إرسال صورة للشعرك من الخلف ؟

تحياتي لك وأملي كبير في كريم إستجابتكم

regards

أبو صالح

هلا اخوي، اللي يشوف ردك يقول مقدم على وظيفة لو طلب مقابلة وزير ههههه

شعري من وراء رجع مثل ما كان تماما ً ، أنا إذا أطالعه في المنظرة ما احس إنه قلت كثافته أبدا ً، ومن

الامام طاح كل الشعر المزروع وللحين ما طلع لأن للحين ما كملت شهرين .

خبري الناس تحاتي شعرها من قدام مكان الزراعة مو من وراء يعني ، انت شعرك خفيف من وراء وخايف عليه يعني ؟

بوصلعة
12-20-2010, 04:05 AM
مرحبا اخوي dimond حبيت اسئلك انا ناوي اروح شيراز واسوي العمليه واتصلت بمسعود وقالي ال1000 شعرة ب 400 دولار وال10000 شعرة ب 4000 دولار هل صحيحه

الاسعار وسؤال ثاني انا اكثر شي متعبني ظهور الحبوب والدهون في فروة الراس هل كان يصير معاك هذا الشي قبل العمليه واذافيني حبوب عادي اسوي العمليه واخر سؤال

هل ممكن انه نغطي الراس بعد العمليه ولا لا واسمحلي ثقلت عليك بالاسئلة واخر سؤال

والي هو اهم سؤال هل لازم نستخدم حبوب البروبيشيا ني متخوف من اعراضها الجانبيه مثل عقم والبرود الجنسي تونا شباب ومانبغي نضيع المستقبل

Diamond
12-25-2010, 01:08 PM
مرحبا اخوي dimond حبيت اسئلك انا ناوي اروح شيراز واسوي العمليه واتصلت بمسعود وقالي ال1000 شعرة ب 400 دولار وال10000 شعرة ب 4000 دولار هل صحيحه

الاسعار وسؤال ثاني انا اكثر شي متعبني ظهور الحبوب والدهون في فروة الراس هل كان يصير معاك هذا الشي قبل العمليه واذافيني حبوب عادي اسوي العمليه واخر سؤال

هل ممكن انه نغطي الراس بعد العمليه ولا لا واسمحلي ثقلت عليك بالاسئلة واخر سؤال

والي هو اهم سؤال هل لازم نستخدم حبوب البروبيشيا ني متخوف من اعراضها الجانبيه مثل عقم والبرود الجنسي تونا شباب ومانبغي نضيع المستقبل

هلا أخوي اي الأسعار صحيحة وترى مسعود رجال أمين مثل ما قلت لك ما يزيد عليك فلس واحد وهذي الأسعار من العيادة مو من عنده .
أنا كان يصير عندي دهون فقط بدون حبوب ، الدهون شي طبيعي في المناطق اللي ما فيها شعر ترى ، وبالنسبة للزراعة اذا كان عندك حبوب ما أدري روح اسأل دكتور أفضل شي ، وراسك تقدر تغطيه بس الأيام ال 10 الأولى لازم تحاسب إن ما يحتك الغطاء بالبصيلات حتى لا تطيح .

أنا ألحين إذا أروح الشغل ألبس شماغ وإذا أطلع بره الشغل مجمع او أي مكان ألبس كاب. والحبوب الأفضل تستخدمها 6 شهور لكن في ناس واجد ما يستخدمونها ، أنا ولله الحمد ألف مرة كنت أستخدمها قبل العملية ب 3 شهور وبعد العملية للحين مواصل عليها وما أشوف أثرت على القدرة الجنسية يعني مثل قبل قدرتي تماما ً ، فنصيحتي لك جربها واذا أثرت عليك اقطعها . وطبعا بمجرد ما تقطعها بترجع لحالتك الطبيعية.

خالد بن محمد
12-25-2010, 05:11 PM
[center][size="6"] لا زلت انتظر اخبار الشعر معك .. لاني اشوف مشاركتك في موضوع الاخ عبدالله
تقول كأن الشعر خفيف ومتباعد وانا هذا اللي خايف منه بشوف وش يصير لاني
ناوي مسعوود على نيه ;)

Diamond
12-25-2010, 08:24 PM
[center][size="6"] لا زلت انتظر اخبار الشعر معك .. لاني اشوف مشاركتك في موضوع الاخ عبدالله
تقول كأن الشعر خفيف ومتباعد وانا هذا اللي خايف منه بشوف وش يصير لاني
ناوي مسعوود على نيه ;)

ههههه وينك ووين نتايجي!! أنا قلت للشباب بنزل اذا مر 6 شهور إن شاء الله

بالمناسبة ترى للحين ما طلع لي شعر وقاعد انتظر

شعري ثروتي
12-26-2010, 02:12 PM
والله يا أخ دايموند متحمسين للروحه لشيراز لكن ناطرين نتيجة صلعتك الحلوه اذا اوكي رحنا والا يممنا للدكتور الباكستاني

مشاري3
12-26-2010, 09:41 PM
Bonjour / Bonsoir << الثقافه العربيه ميح
واضح انك ماتحب اللف والدوران اجل تستهبل على الممرضه وقت شعرك طاح عشان تعرف هاه موتني ضحك هالمقطع
والله بصراحه العجب العجاب واضح الاحتراف والسعر خيال اخاف اعطيك عين يوقفون عضويتي هههه
الف مبروك يالغلا ولك مني كل اعجاب وتقدير وتقييم على موضوعك الرشيق المتناسق

م.احمدصالح
12-27-2010, 12:49 AM
اود الاجابة على بعض الاسئلة لاني زرعت شعري وهذي الاسئلة جدا مهمة ارجة الجواب الوافي
1.بعد كم من الوقت سيتم البناء اللحمي بين الشعر المزورع والجلد وكيف اضمن ان عملية البناء تحققت.
2.هل هنالك نسبة خسارة لعدد من البصيلات ولايتم التئامها بالجلد وبالنتيجة تكون خسارة بويصلات ماهي النسبة ارجو التوضيح؟
3.الشعر سيبدأ بالتساقط وبعدها سيعاود النمو (3 الى 5 اشهر) بينما بعض الاشخاص ينمو مباشرة بعد العملية فماهو المؤشر او الدليل الذي يؤكد ان الشعر سيعاود او لا وماسبب سقوط الشعر المزروع؟
4. الشعر المزروع الذي سيتساقط من اي مكان سيتساقط بعض الاشخاص وانا منهم يتساقط من النقطة السوداء داخل البويصلة وتكون نهاية الشعر معقوفة (مقوسة) اي من داخل البصيلة فهل هذا النوع من الشعر سيعاود الظهور ام قد سقط بشكل نهائي وهذه اهم نقطة.
5. الحبوب البيضاء ماسببها وهل هي طبيعية تحتوي على خراج ابيض بعد عصرها ببطى وبعناية ونظافة سيخرج السائل ارجو توضيح سببها مع العلم انه يتم عملية غسل الشعر بالشامبو مرتين يوميا؟؟ كذلك فقدان الاحساس الى اي وقت وممكن ان يرجع الاحساس بجلد الراس في المنطقتين الخلفية والامامية

هذه الاسئلة جدا ضرورية ارجة الاهتمام بالجواب من قبل اما شخص مجرب (زارع مسبقا) وافضل الاخوة الدكاترة والمستشارين في ادارة الموقع فلهم الاجر الكبير ووفقكم الله لكل خير

اخوكم المهندس احمد

fahad
12-29-2010, 06:27 PM
اخي الكريم احمد انا زارع شعر قبل حوالي 45 يوم وقبل اسبوع زاد التساقط بشكل غير طبيعي حتى لدرجة ان جلدة الرأس ظهرت وهي بيضاء ملساء بدون شعر من امكان متفرغة من الرأس .
انا احس برأسي من فوق بس بشكل خفيف
الاسباب لا اعلمها.
انا قالولي اغسل الراس كل يوم وترك مع التونك.
نسية الخسارة يقولون 10 -15% من الشعر المزروع.
وشكرا

Diamond
12-29-2010, 07:31 PM
والله يا أخ دايموند متحمسين للروحه لشيراز لكن ناطرين نتيجة صلعتك الحلوه اذا اوكي رحنا والا يممنا للدكتور الباكستاني

انتظر تطلع نتيجتي 6 شهور على العملية وبنزل صور ان شاء الله ، الحين طالع لي شعر بيبي هير يعني يا دوب تطالع في المنظرة وتشوفه وناعم ، اذا المس احس فيه شعر صغار لكن ما يبين زين.

bonjour / bonsoir << الثقافه العربيه ميح
واضح انك ماتحب اللف والدوران اجل تستهبل على الممرضه وقت شعرك طاح عشان تعرف هاه موتني ضحك هالمقطع
والله بصراحه العجب العجاب واضح الاحتراف والسعر خيال اخاف اعطيك عين يوقفون عضويتي هههه
الف مبروك يالغلا ولك مني كل اعجاب وتقدير وتقييم على موضوعك الرشيق المتناسق

تسلم أخوي ، دعواتكم بس هذا اهم شي .

اود الاجابة على بعض الاسئلة لاني زرعت شعري وهذي الاسئلة جدا مهمة ارجة الجواب الوافي
1.بعد كم من الوقت سيتم البناء اللحمي بين الشعر المزورع والجلد وكيف اضمن ان عملية البناء تحققت.
2.هل هنالك نسبة خسارة لعدد من البصيلات ولايتم التئامها بالجلد وبالنتيجة تكون خسارة بويصلات ماهي النسبة ارجو التوضيح؟
3.الشعر سيبدأ بالتساقط وبعدها سيعاود النمو (3 الى 5 اشهر) بينما بعض الاشخاص ينمو مباشرة بعد العملية فماهو المؤشر او الدليل الذي يؤكد ان الشعر سيعاود او لا وماسبب سقوط الشعر المزروع؟
4. الشعر المزروع الذي سيتساقط من اي مكان سيتساقط بعض الاشخاص وانا منهم يتساقط من النقطة السوداء داخل البويصلة وتكون نهاية الشعر معقوفة (مقوسة) اي من داخل البصيلة فهل هذا النوع من الشعر سيعاود الظهور ام قد سقط بشكل نهائي وهذه اهم نقطة.
5. الحبوب البيضاء ماسببها وهل هي طبيعية تحتوي على خراج ابيض بعد عصرها ببطى وبعناية ونظافة سيخرج السائل ارجو توضيح سببها مع العلم انه يتم عملية غسل الشعر بالشامبو مرتين يوميا؟؟ كذلك فقدان الاحساس الى اي وقت وممكن ان يرجع الاحساس بجلد الراس في المنطقتين الخلفية والامامية

هذه الاسئلة جدا ضرورية ارجة الاهتمام بالجواب من قبل اما شخص مجرب (زارع مسبقا) وافضل الاخوة الدكاترة والمستشارين في ادارة الموقع فلهم الاجر الكبير ووفقكم الله لكل خير

اخوكم المهندس احمد

أخوي اسألتك ما فهمتها زين أحس لازم تروح لدكتور مختص حتى تحصل الاجاباات انا توني زارع ما عندي خبرة في هالامور . بس بالنسبة للحبوب اللي تطلع بعد الزراعة انا طلع لي كم وحدة وسويت سيرج في النت يقولون هذا مؤشر جيد ان الشعر قاعد يحاول ينمو ويطلع من تحت الجلد.

kuwaiti
01-07-2011, 05:58 AM
السلام عليكم
اخوي انا دقيت على مسعوود يقول احنا نسوي ال FIT موب ال fue !!!!! و بعدين سمعت ان fue ما فيها الم من ناس كثيره و من دكتور بسام نفسه ؟؟ و انت تقوول في الم كثير !! يا ليت توضح هالشغلات و شكرا

Diamond
01-08-2011, 01:24 PM
السلام عليكم
اخوي انا دقيت على مسعوود يقول احنا نسوي ال fit موب ال fue !!!!! و بعدين سمعت ان fue ما فيها الم من ناس كثيره و من دكتور بسام نفسه ؟؟ و انت تقوول في الم كثير !! يا ليت توضح هالشغلات و شكرا

أخوي يمكن انت ما فهمت مسعود صح ، انا متأكد من كلامي 100 % لاني انا نفسي مسوي بالاقتطاف هناك مثل كل المرضى اللي كانوا موجودين ،

الاقتطاف يعني fue
الشريحة يعني fit

رد اتصل له وقول له الشريحة لو الاقتطاف راح يقول لك الاقتطاف هو غلطان يمكن ما يعرفهم اسمهم
بالانكليزي ترى ، وانا اللي كان يألمني البنج فقط ، أما بالنسبة للزراعة يصير ودك تنام وهم يزرعون لك.

kuwaiti
01-08-2011, 05:52 PM
يعطيك العافيه اخوي ... ممكن تعطيني ايميلك .. ضايع شوي و ابيك تساعدني اذا تكرمت ..

fadhel
01-10-2011, 01:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية شكر على هاي المجهود الرائع

والحمدالله على السلامة . وان شاء الله كل امورك تكون بخير .

انا عمري 19 سنة . توني صغير
صار لي الحين 6 اشهر وشعري يتساقط
ومن ورة صاير شوية اصلع .
يعني يبين .
ومن جدام في فراغات على اليمين ويسار
فراغااات واضحة ماااااااافي شعر .

طبعا انا من البحرين

رحت لدكتور . قالي انه هاي وراااثة .
وعطاني بخاخ مينوكسيديل 5%
وقالي استعمل في اليوم مرتين
6 بخات . على مكان اللي مافيه شعر
وواصل عليه . وان شاء الله بيطلع لك شعر .

وعطاني حبوب priorin n
سويت عنه سيرج وااااااايد يمدحونه وانه هاي المنتج اقوى علاج لتساقط الشعر .

وشيء ثاني نفسيتي تعبانة واااايد خصوصا اني صغير . يعني وايد تعبان من هاي الناحية . حتى استحي اطلع الناس تشوووفني :S:S:

قريت موووضوع كامل الحين من اول رد الى اخر رد .
قريت جمن رد ضحكت واستانست وفي ردود خوفتني
يعني عملية زراعة الشعر مظموونة وله شلون !

انا عندي صديق كان اصلع . وراسه مأساااه .
بس راح ايران سوه عملية زراعة الشعر
والحين اللي يجوووفه ما يقول انه كان اقرع شعر كثيف ورجع نفس قبل !

اللي باسألك مينوكسيديل والحبوب يعطون نتيجة وله مجرد دعاااية
واهم من هاي كله انه الدكتور اللي استشرته ووصف لي الدواء من افضل الدكاترة في البحرين !

مادري شخصيا نفسيتي وايد تعبانة :S
وفوق هاي كله للحين ما صار عمي 20 سنة .

Diamond
01-11-2011, 04:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية شكر على هاي المجهود الرائع

والحمدالله على السلامة . وان شاء الله كل امورك تكون بخير .

انا عمري 19 سنة . توني صغير
صار لي الحين 6 اشهر وشعري يتساقط
ومن ورة صاير شوية اصلع .
يعني يبين .
ومن جدام في فراغات على اليمين ويسار
فراغااات واضحة ماااااااافي شعر .

طبعا انا من البحرين

رحت لدكتور . قالي انه هاي وراااثة .
وعطاني بخاخ مينوكسيديل 5%
وقالي استعمل في اليوم مرتين
6 بخات . على مكان اللي مافيه شعر
وواصل عليه . وان شاء الله بيطلع لك شعر .

وعطاني حبوب priorin n
سويت عنه سيرج وااااااايد يمدحونه وانه هاي المنتج اقوى علاج لتساقط الشعر .

وشيء ثاني نفسيتي تعبانة واااايد خصوصا اني صغير . يعني وايد تعبان من هاي الناحية . حتى استحي اطلع الناس تشوووفني :s:s:

قريت موووضوع كامل الحين من اول رد الى اخر رد .
قريت جمن رد ضحكت واستانست وفي ردود خوفتني
يعني عملية زراعة الشعر مظموونة وله شلون !

انا عندي صديق كان اصلع . وراسه مأساااه .
بس راح ايران سوه عملية زراعة الشعر
والحين اللي يجوووفه ما يقول انه كان اقرع شعر كثيف ورجع نفس قبل !

اللي باسألك مينوكسيديل والحبوب يعطون نتيجة وله مجرد دعاااية
واهم من هاي كله انه الدكتور اللي استشرته ووصف لي الدواء من افضل الدكاترة في البحرين !

مادري شخصيا نفسيتي وايد تعبانة :s
وفوق هاي كله للحين ما صار عمي 20 سنة .

الله يسلمك أخوي يا هلا بأهل البحرين ، بخصوص النفسية حدث ولا حرج واجد يأثر على شخصية الواحد تساقط الشعر ، والكل يعيش نفس هالشعور ترى انت مو بروحك احنا مثلك .

أنا في هذي المرحلة ما أقدر أنصحك بالزراعة بالمكان اللي رحته لأن للحين ما اكتمل شعري ، الحمدلله توه ابتدى يطلع شوي صغار بيبي هير ، اذا كملت ست شهور أو سنة أقدر أقولك اي أو لا. بس ترى شفت ناس من قبل مسوين بالعيادة واقتنعت ، وتوكلت على الله .

المينوكسديل طبعا انا جربته ما جاب وياي فايدة ولا الفيتامينات بس في ناس في النت يكتبون عن المينوكسديل ان جاب وياهم نتيحة ، طبعا كل الدكاترة ينصحون كخطوة أولى العلاج بالأدوية اذا ما فاد تروح للزراعة.

mdelel
01-11-2011, 10:51 PM
الأخ Diamond ألف مبروك على زراعه الشعر وأنشاء الله تضع لنا صور والكذله تتطاير مع الهوى
بصراحه كلمت مسعود وأتفقت معه على كل شئ والذي مأخرني هو الفيزا لحد الأن لم يرجعوا لي الجواز مع الفيزا من السفاره الأيرانيه.

أخي العزيز الآن مضى على عمليتك أكثر من شهرين فما هي النتيجه هل طلع الشعر وراضي عن العمليه بشرنا الله يبشرك للأنني مقرر الذهاب الى شيراز بٌأقرب فرصه.

تحياتي لك

AAZ
01-12-2011, 10:02 AM
السلام عليكم

وهذه أول مشاركة لي واول رد :)

ممكن تلفون المنسق مسعود وأسم العيادة بالكامل

Diamond
01-12-2011, 04:33 PM
الأخ diamond ألف مبروك على زراعه الشعر وأنشاء الله تضع لنا صور والكذله تتطاير مع الهوى
بصراحه كلمت مسعود وأتفقت معه على كل شئ والذي مأخرني هو الفيزا لحد الأن لم يرجعوا لي الجواز مع الفيزا من السفاره الأيرانيه.

أخي العزيز الآن مضى على عمليتك أكثر من شهرين فما هي النتيجه هل طلع الشعر وراضي عن العمليه بشرنا الله يبشرك للأنني مقرر الذهاب الى شيراز بٌأقرب فرصه.

تحياتي لك

يبارك فيك اخوي ، أخوي شهرين ما تطلع النتيجة لازم 6 شهور على الاقل بعدين تقدر تحكم ، الحين مثل قلت للاعضاء طلع لي بيبي هير ناعم وقاعد يزيد شوي شوي، متفائل خير ان شاء الله .
السلام عليكم

وهذه أول مشاركة لي واول رد :)

ممكن تلفون المنسق مسعود وأسم العيادة بالكامل

اخوي راجع موضوعي أول رد لرقم مسعود ، اسم العيادة سينا هير هذا اللي أذكره.

AAZ
01-17-2011, 11:09 AM
الف شكر على الرد ، صحيح لقيت الرقم

افكر جدياً بأكمال عملية الزراعة في وسط الشعر اللي سويتها بلبنان عام 2008 في منطقة التاج

وكانت العيادة هي مركز الروشة والصراحة العملية ناجحة عدى ان ان الخياط كان شيء جداً خصوصاً عندما شلت الخيط في السعودية عند دكتور جراح وقال لي ان الخياط سيء

kuwaity
01-24-2011, 02:18 AM
السلام عليكم

اول شي ابارك لك على العمليه ويارب تكون ناجحه

ونتمنى نشوف صور .. والنتيجه كامله

انا ودي اروح ايران بس مادري الوضع هناك مادري شلون صاير

وشغله ثانيه ممكن اطرشلي عالخاص ايميلات الكويتين الي تقول مسوين هناك عشان اتواصل وياهم واشوف نتايجهم

ولا عليك امر

العالمي
01-24-2011, 07:13 PM
الف مبروك وعقبال للشعرك يرفر

Diamond
01-24-2011, 10:10 PM
السلام عليكم

اول شي ابارك لك على العمليه ويارب تكون ناجحه

ونتمنى نشوف صور .. والنتيجه كامله

انا ودي اروح ايران بس مادري الوضع هناك مادري شلون صاير

وشغله ثانيه ممكن اطرشلي عالخاص ايميلات الكويتين الي تقول مسوين هناك عشان اتواصل وياهم واشوف نتايجهم

ولا عليك امر

الله يسلمك اخوي ، الوضع في ايرات كلش عادي والديرة امان أمان أمان .

وبالنسبة للاميلات ما اقدر اتصرف أعطيك اميلات ناس غير ، ادخل على الموضوع اللي خليت اللنك ماله وتواصل معاهم والله يوفقك ان شاء الله

الف مبروك وعقبال للشعرك يرفر

تسلم لي اخوي.

kuwaity
01-25-2011, 02:01 AM
انزييين ممكن بس تعطينا انطباعك عن السفره

يعني شنو تنصح مانسويه شنو تنصح مايفوتنا وهالسوالف

وشغله ثانيييه .. شلون شعرك الحين .. بدى يطلع .. وتكفه لاتنسى تورينا صورك بعد جم شهر او يوم

ظروري لأن الاقلبيه اهني يورينا بس اجراء العمليه بعد اجراءها ولما ينبت الشعر مايورينا مادري ليششششششش

عالعموم نبي معلومات اكثر ولي يخليك لأن انا عاقد النيه وبروح

ضضضضضض
01-26-2011, 02:20 PM
انا كنت عاوز اعمل زرع شعر
و رحت عند دكتور فى مصر اسمة مجدى عبد السلام
قال ليا ناخد من الخلف شريحة بطول 22 او 24 سم و ورانى طور للعملية واللة حاجة تخوف
قلت لة لا انا عايز اقتطاف قال ان الاقتطاف طريقة غير عملية والاخر بتاعه 500 شعرة لا اكثر
بس انا حسيت انة عايز عملية وخلاص
اقول لة بس دة شى متطور يقول لا الناس الخبراء بطلوا يعملوها فى العالم
بس انا لما دورت فى النت شفت تجربتك وانك زرعت 8000 شعرة اندهشت هل الكلام صح وان الدكتور مش فاهم او بيستهبل وعايز يفتح دماغى وخلاص
بس انا تفائلت بيك يا ا خى
هل فعلا يمكن اخذ 8000 شعرة بالاقتطاف لانى ناوى اروح
و الاقامة هناك مكلفة ولا اية
وشكرا ليك يا غالى ارجوا الرد السرييييييييييييييييييييييع

mdelel
01-26-2011, 05:44 PM
السلام عليكم شباب
في الأول أحب أشكر الأخ diamond الذي وضع تجربته وبصراحه أستفدت منها كثير وأمس رجعت من أيران ولله الحمد قمت بأجراء العمليه بطريقه الأقتطاف ولقد زرعت 3600 جرافت أي 7200 شعره وكلفتني بالضبط 2865 دولار
بالأضافه الى السكن 10 أيام 600 دولار, بالأضافه الأخ مسعود المترجم 300 دولار ولقد أكرمته هو مع أخيه محمود الذين لم يقصروا بأي شئ معي ومع الشباب الكويتين المتواجدين حاليا للزراعه وعددهم 5 شباب.

بصراحه العياده جدا جدا مشهوره في أيران وتجد عندهم 15 سرير تقريبا ودائما مشغولين وشغلهم مرتب من حيث النظافه والتعقيم وكل شئ.

أنصح كل من يحب يعمل العمليه أن يستغل الفرصه ويتوكل على الله ويسافر وكم يوم وتكون ذكريات

ملاحظه للأخوه المتخوفين من أيران أقول لهم بان البلد أمان ومافيها أي خوف اطلاقا الأ في حال أنت تعمل مشاكل فهذا شئ آخر.

تحياتي للجميع

Diamond
01-26-2011, 06:28 PM
انزييين ممكن بس تعطينا انطباعك عن السفره

يعني شنو تنصح مانسويه شنو تنصح مايفوتنا وهالسوالف

وشغله ثانيييه .. شلون شعرك الحين .. بدى يطلع .. وتكفه لاتنسى تورينا صورك بعد جم شهر او يوم

ظروري لأن الاقلبيه اهني يورينا بس اجراء العمليه بعد اجراءها ولما ينبت الشعر مايورينا مادري ليششششششش

عالعموم نبي معلومات اكثر ولي يخليك لأن انا عاقد النيه وبروح

هلا أخوي ، انطباعي عن السفرة راضي عن كل شي لحد ألحين ، ألحين أنا كملت 3 شهور وابتتدى شعري ينبت بس للحين مثل ما قلت لك بيبي هير ، أتوقع خلال الثلاث شهور الجاية يصير تغيير أكبر من الثلاث الشهور اللي راحت . أنا مثل ما قلت بداية الموضوع اذا طلع شعري براويكم صور. ألحين حتى اذا اصور ما يبين الشعر في الصورة عدل لأن لونه باهت وصغار، مع الايام بيكثف ان شاء الله وبيبين. ألحين الناس اللي حولي أهلي يعني ابتدوا يلاحظون ويقولون لي ترى في هالأماكن ما كان عندك شعر وألحين اكو يطلع لك .

انا كنت عاوز اعمل زرع شعر
و رحت عند دكتور فى مصر اسمة مجدى عبد السلام
قال ليا ناخد من الخلف شريحة بطول 22 او 24 سم و ورانى طور للعملية واللة حاجة تخوف
قلت لة لا انا عايز اقتطاف قال ان الاقتطاف طريقة غير عملية والاخر بتاعه 500 شعرة لا اكثر
بس انا حسيت انة عايز عملية وخلاص
اقول لة بس دة شى متطور يقول لا الناس الخبراء بطلوا يعملوها فى العالم
بس انا لما دورت فى النت شفت تجربتك وانك زرعت 8000 شعرة اندهشت هل الكلام صح وان الدكتور مش فاهم او بيستهبل وعايز يفتح دماغى وخلاص
بس انا تفائلت بيك يا ا خى
هل فعلا يمكن اخذ 8000 شعرة بالاقتطاف لانى ناوى اروح
و الاقامة هناك مكلفة ولا اية
وشكرا ليك يا غالى ارجوا الرد السرييييييييييييييييييييييع

اخوي دكتور مجدي شفت ناس واجد عرب يذمونه ويقولون عنه جزار مو طبيب ، كلامه بخصوص اقصى حد يمكن انت ما فهمته صح او هو يبي يسوي لك عملية الشريحة لأن أسهل وأسرع وياخذ فلوسك.

بالنسبة للاقتطاف اقصى حد في الجلسة الوحدة 2000 شعره ، فاذا انت ناوي تسوي اقتطاف يسوون لك في عدة ايام متواصلة ، مثلا تبي تزرع 8000 يوزعونها على 5 ايام او 6 ايام.

أنا العيادة اللي رحتها تقريبا بمعدل 1200في اليوم الواحد يزرعون، خلال 6 ايام كملت.

روح وانت متطمن اخوي في ناس يزرعون لهم 10000 ترى بعد يعني اكثر مني. بس أنا عندي الصلع مو كامل فكانت 8000 كفاية .

السلام عليكم شباب
في الأول أحب أشكر الأخ diamond الذي وضع تجربته وبصراحه أستفدت منها كثير وأمس رجعت من أيران ولله الحمد قمت بأجراء العمليه بطريقه الأقتطاف ولقد زرعت 3600 جرافت أي 7200 شعره وكلفتني بالضبط 2865 دولار
بالأضافه الى السكن 10 أيام 600 دولار, بالأضافه الأخ مسعود المترجم 300 دولار ولقد أكرمته هو مع أخيه محمود الذين لم يقصروا بأي شئ معي ومع الشباب الكويتين المتواجدين حاليا للزراعه وعددهم 5 شباب.

بصراحه العياده جدا جدا مشهوره في أيران وتجد عندهم 15 سرير تقريبا ودائما مشغولين وشغلهم مرتب من حيث النظافه والتعقيم وكل شئ.

أنصح كل من يحب يعمل العمليه أن يستغل الفرصه ويتوكل على الله ويسافر وكم يوم وتكون ذكريات

ملاحظه للأخوه المتخوفين من أيران أقول لهم بان البلد أمان ومافيها أي خوف اطلاقا الأ في حال أنت تعمل مشاكل فهذا شئ آخر.

تحياتي للجميع

الحمدلله على السلامة أخوي ، الشكر لله ، أنا مثل ما استفدت من تجارب غيري وانت استفدت من تجربتي ، وانت بتفيد غيرك وهذي الدنيا .

أنا اللي محيرني إن الناس هني واجد يخافون من ايران ما أدري ليش ههههههههههه

والله إن الديرة أمان ودامك رايح بفلوسك يحطونك في عيونهم من داخل.

ضضضضضض
01-26-2011, 07:19 PM
الاخ دايمون اللة ينور عليك ريحتنى وجبت المفيد
والاخ الي لسة راجع حمد للة على السلامة وشكرا للمعلومات
وان شاء اللة اتصل بمسعود واحدد معاد
شكر تانى كبييير للاخ دايمووووووووووووووووووووووون

مو111دع
01-31-2011, 05:30 AM
بانتظار الصور اخوي بعد كم يوم ان شاءالله

من فترة لفتره ادخل موضوعك

Diamond
01-31-2011, 06:15 PM
بانتظار الصور اخوي بعد كم يوم ان شاءالله

من فترة لفتره ادخل موضوعك

الصور بعد 3 شهور على أقل تقدير

friends
02-03-2011, 05:23 PM
اخوى دايموند
انا ان شاء الله سفرتى قريبه
بس للاسف ما اقدر اطول هناك
سؤالى
هل اقدر ازرع بنفس اليوم الى بسافر فيه اقصد فى يوم العوده الى بلدى مع العلم ان موعد طيارتى فى العوده 6ونص مساء ولازم اتواجد بالمطار قبلها بساعه ونص

سؤال ثانى كل يوم كم ساعه تستغرق الزراعه وتبدى الساعه كم وتنتهى الساعه كم
ومشكور والله يوفقك؟

Diamond
02-04-2011, 03:50 PM
اخوى دايموند
انا ان شاء الله سفرتى قريبه
بس للاسف ما اقدر اطول هناك
سؤالى
هل اقدر ازرع بنفس اليوم الى بسافر فيه اقصد فى يوم العوده الى بلدى مع العلم ان موعد طيارتى فى العوده 6ونص مساء ولازم اتواجد بالمطار قبلها بساعه ونص

سؤال ثانى كل يوم كم ساعه تستغرق الزراعه وتبدى الساعه كم وتنتهى الساعه كم
ومشكور والله يوفقك؟

الزراعة بالشريحة يخلصونك في نفس اليوم ، لكن الاقتطاف ما يصير يزرعون اكثر من 2000 في نفس اليوم هذا اللي اعرفه ، تقدر تتصل في مسعود تخليه يسأل العيادة عن اقصى حد ممكن يزرعونه لك في يوم واحد وتتاكد.

friends
02-04-2011, 07:11 PM
الزراعة بالشريحة يخلصونك في نفس اليوم ، لكن الاقتطاف ما يصير يزرعون اكثر من 2000 في نفس اليوم هذا اللي اعرفه ، تقدر تتصل في مسعود تخليه يسأل العيادة عن اقصى حد ممكن يزرعونه لك في يوم واحد وتتاكد.

مشكور عالاجابه

yahya
02-05-2011, 06:25 AM
كم اتمني ان اسوي عملية الزراعة في ايران فهم حقا بارعون ومميزون جدا وخاصتا في الزراعة بالاقتطاف علاوة علي السعر المناسب جدا ولكن المشكله ليست في امنك علي نفسك في ايران ولكن المشكله في أمن الدوله في دولنا العربيه فبمجرد ان تذهب الي ايران سوف ينشئون لك ملفا امنيا سياسيا سيطاردك مابقيت من العمر ومهما حاولت ان تثبت انك ذهبت للعلاج او زراعة الشعر هناك فسوف تتأكد انك قد اسمعت لو ناديت حيا ولكن للاسف لاحياة لمن تنادي
تلك هي المشكلة ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

تقبلوا تحياتي

ضضضضضض
02-05-2011, 02:20 PM
حكاية امن الدولة دة والملف صح

نزهة المؤمن
02-06-2011, 01:40 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الحمدالله على سلامتك والف مبروك العمليه

بصراحه شغل احتراف الله يتمم لك على خير

ويعطيك العافيه على عرض التجربه

ولد_الديره
02-09-2011, 05:03 AM
السلام عليكم

انا بعد ماقريت تجارب الشباب في شيراز والاسعار الخياليه قررت اسافر الاحد تاريخ 13-2 انا طبعا مو اصلع ولله الحمد بس شعري من ورا شوي خفيف ومن فوق اما من جدام سليم ميه ميه والحمدالله يعني مايبين انه خفيف الا اذا نزلت راسي فقلت اتلاحق عمري اللي حاب يسافر معاي بنفس الرحله هلا فيه نقزرها مع بعض سوالف وجلو كباب يوميا

بس سؤالي لاخوي اللي جرب العمليه بعد شكثر اقدر اغتر بشكل طبيعي

Diamond
02-12-2011, 07:06 PM
السلام عليكم

انا بعد ماقريت تجارب الشباب في شيراز والاسعار الخياليه قررت اسافر الاحد تاريخ 13-2 انا طبعا مو اصلع ولله الحمد بس شعري من ورا شوي خفيف ومن فوق اما من جدام سليم ميه ميه والحمدالله يعني مايبين انه خفيف الا اذا نزلت راسي فقلت اتلاحق عمري اللي حاب يسافر معاي بنفس الرحله هلا فيه نقزرها مع بعض سوالف وجلو كباب يوميا

بس سؤالي لاخوي اللي جرب العمليه بعد شكثر اقدر اغتر بشكل طبيعي

أخوي انا قريت عن هالشي في النت ومعظم الدكاترة يقولون عادي بس بعد 10 ايام الى 15 يوم من العملية ، لأن هذي الفترة اللي تثبت فيها البصيلات ، يعني اذا بتلبس كاب بعد يكون واسع وما يضغط على البصيلات ، بعد ال 15 يوم خذ راحتك سو اللي تبي.

أنا كنت ألبس كاب اذا بطلع ، والدوام ألبس شماغ. وللحين ألبس شماغ بالدوام على ما يطلع الشعر.

اصلع حلو
02-14-2011, 12:07 PM
طيب ممكن نتائج شعركم حتى نشوف كيف الوضع الان هل نبت الشعر كامل ولا ونريد صور للتوضيح جزاكم الله خير حتى نروح ونعمل العملية

yahya
02-14-2011, 07:59 PM
طيب ممكن نتائج شعركم حتى نشوف كيف الوضع الان هل نبت الشعر كامل ولا ونريد صور للتوضيح جزاكم الله خير حتى نروح ونعمل العملية

اضم صوتي الي صوتك لاتحرمونا من جديد نتائجكم اجزل الله لكم الاجر

mdelel
02-16-2011, 02:17 PM
أخي دايموند لو سمحت سوال
الآن بعد أن بدات بغسل الشعر بالشامبو كلينيك وأيضا الدواء أو المطهر الذي تعمل فيه مساج للبويصلات بعد الغسيل , بدا الشعر بالتساقط وأصبحت المنطقه المزروعه حمراء اللون هل هذا حصل معك وكم الفتره التي تحتاجها لكي يزول الأحمرار؟؟؟

وشكرا

Diamond
02-16-2011, 11:43 PM
اضم صوتي الي صوتك لاتحرمونا من جديد نتائجكم اجزل الله لكم الاجر

أخوي الشعر مثل ما قلت لباقي الاخوان توه يطلع يعني حتى لو اصوره ما يبين ما ليه لون ، اذا سويت زراعة شعر بتعرف شنو قصدي ، في هالمرحلة ما يبين شي واضح، خصوصا اذا اصوره ما يبين في المنطقة شي الا بسيط.

فأنا قلت بنتظر 6 شهور على العملية على الاقل يكون فيه شي حتى اراويكم صور .
أخي دايموند لو سمحت سوال
الآن بعد أن بدات بغسل الشعر بالشامبو كلينيك وأيضا الدواء أو المطهر الذي تعمل فيه مساج للبويصلات بعد الغسيل , بدا الشعر بالتساقط وأصبحت المنطقه المزروعه حمراء اللون هل هذا حصل معك وكم الفتره التي تحتاجها لكي يزول الأحمرار؟؟؟

وشكرا

انا بعد صارت لي المنطقة حمراء وبشكل ملحوظ ، ظل لي المكان احمر لمدة 5 ايام يمكن بعدين اختفى تماما ً

ولد_الديره
02-21-2011, 03:47 PM
السلام عليكم

انا امس رجعت من شيراز وبحمد الله خلصت زراعه وقمت بزراعه 9000 شعره لاني هدفي من الزراعه التكثيف وبصراحه االلبد امااااااااااااااان والشعب طيب جدا واخصائيات الزراعه محترفات ويشتغلون بجديه وامانه وطبعا انا انتهيت زراعه من يوم الخميس وباجر ان شاء الله بيكون اول يوم غسل لشعري واي استفسار من الاخوان انا حاضر وبالخدمه

yourssa
02-21-2011, 09:18 PM
هلا وغلا والحمد لله على السلامه و عساك تتهنى فيه يارب

Diamond
02-23-2011, 05:18 PM
السلام عليكم

انا امس رجعت من شيراز وبحمد الله خلصت زراعه وقمت بزراعه 9000 شعره لاني هدفي من الزراعه التكثيف وبصراحه االلبد امااااااااااااااان والشعب طيب جدا واخصائيات الزراعه محترفات ويشتغلون بجديه وامانه وطبعا انا انتهيت زراعه من يوم الخميس وباجر ان شاء الله بيكون اول يوم غسل لشعري واي استفسار من الاخوان انا حاضر وبالخدمه

ونصيحه للي حاب يزرع لايتردد انه يتصل بسمعود لانه للامانه رجل طيب جداااااااااا وامين واذا تعاملتوا معاه تحسونه اخو وصديق وهذات رقمه 00989177128671

عليكم السلام ، الله يوفقك أخوي

حط تجربتك وصورك في موضوع منفصل حتى الاعضاء يستفيدون منك .

friends
02-24-2011, 12:18 AM
عليكم السلام ، الله يوفقك أخوي

حط تجربتك وصورك في موضوع منفصل حتى الاعضاء يستفيدون منك .

السلام عليكم
اخوى شنو صار معاك
مبدئيا شلون النتيجه وشنو تتوقع خاصه ان صارلك 4 اشهر
وبالتوفيق

الصلع مقبل
02-26-2011, 01:06 PM
السلام عليكم

عالبركه الزراعه انا متابع موضوعك من فتره

المهم حبيت افيدك بشي ممكن يسرع نمو الشعر او يحفز البصيله بشكل ادق << الله اكبر يالناصح :D

هو جهاز مهوب بخاخ او مستحضر
لان سمعتك تقول سوولك جلسات ليزر

فهذا الله يسلمك ويعافيك وينبت لك خصلتين جهاز ليزر وفيه شوية كهرب بإمكانك تستعمله يوميا مره او مرتين :rolleyes:

طبعا لاتاخذ بمشورتي لازم اول تسال وتاخذ بمشورة اهل العلم والصلاح والرأي السديد

بوريك صوره له يمكن شفته قبل

http://hairskinksa.com/image/cache/data/Products/_MG_1035-500x500.jpg

شوف جربه منتب خسران ولا ضنتي بيضير
بس اول ياليت تسال وتستفسر عنه وتشوف اذا يناسبك ;)

اسم القهاز يعمي HairBelle

<<< ترا عنده واحد

وللمعلوميه سعره شوي غالي

تشكرات خيووه :D

yahya
02-26-2011, 07:33 PM
بكم ياطيب ومن وين نحصله ؟ مع جزيل التشكرات

Visa
02-27-2011, 10:50 AM
مرحبا دايموند

أربع استفسارات فقط .. :) ..

* البروبيشيا أو البروسكار هل تستخدمهم مدى الحياه ؟ أو فتره معينه فقط ؟

* 20 ألف ريال هل هي كافيه للسفر هناك وعمل العمليه ؟

* أبي منك أبرز المعوقات اللي واجهتك علشان أتفاداها ؟ ووش سويت من قبل تطلع لايران من بلدك الى ايران ؟ يعني وش الترتيبات الي قمت بها ؟

* كم تعطي نتيجة رضاك عن العملية ؟ بالنسبه المئوية ؟ :)

أتمنى تفيدني , لأني ناوي أطلع هالأيام إن شاء الله , والله يستر العالم حوووسه , وهو اللي مخوفني أكثر !!
لكن الله يستر , بتوكل على الله بإذن الله .

ويعطيك العافيه مقدماً .

الصلع مقبل
02-28-2011, 02:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahya http://www.hairarab.com/vb/5foq/images/buttons/viewpost.gif (http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=7845#post7845)
بكم ياطيب ومن وين نحصله ؟ مع جزيل التشكرات

والله والله ياطويل العمر والسلامه قيمته بـ 1200 ريال (الف وميتين)
تحصله فـ بعض الصيدليات او محلات الادوات الطبيه ومراكز العنايه
بالشعر انا اخذته من مركز العنايه بالشعر والبشره في الرياض بس
الظاهر خموني بالسعر تحصله ارخص بأماكن ثانيه

ووابل التشكرات خيووه

nawaf_q8
02-28-2011, 06:23 PM
السلام عليكم
اخوي انا سويت العملية بنفس المركز وعند الممرضة كهرماني وان شاء الله ان الامور طيبة وصارلي اسبوع تقريبا
بس المشكلة بعد مارديت صار فيني التهاب واذا عندك معلومة عن الالتهابات ارجوا النصيحة وشكرا

Diamond
02-28-2011, 07:02 PM
مرحبا دايموند

أربع استفسارات فقط .. :) ..

* البروبيشيا أو البروسكار هل تستخدمهم مدى الحياه ؟ أو فتره معينه فقط ؟

* 20 ألف ريال هل هي كافيه للسفر هناك وعمل العمليه ؟

* أبي منك أبرز المعوقات اللي واجهتك علشان أتفاداها ؟ ووش سويت من قبل تطلع لايران من بلدك الى ايران ؟ يعني وش الترتيبات الي قمت بها ؟

* كم تعطي نتيجة رضاك عن العملية ؟ بالنسبه المئوية ؟ :)

أتمنى تفيدني , لأني ناوي أطلع هالأيام إن شاء الله , والله يستر العالم حوووسه , وهو اللي مخوفني أكثر !!
لكن الله يستر , بتوكل على الله بإذن الله .

ويعطيك العافيه مقدماً .

البروبيشيا قالوا لي استخدمه مده 6 شهور ، بس انا كنت استخدمه قبل العملية ولا زلت مستمر عليه ، وبستمر عليه بعد أكثر حتى يمنع التساقط في المنطقة الخلفية.
20 الف ريال كافية للعملية والسكن والمترجم والتذاكر، لكن لازم تودي معاك احتياط على الاقل 25 الف!

بالنسبة لرضاي عن العملية ما أقدر أقولك ألحين ، توني كملت 4 شهور والشعر ابتدى يطلع ويملي المساحات لكن خفيف ، على حسب ما قرأت ومن تجارب الناس ان أكثر الشعر يطلع من الشهر الرابع للسادس ، وحتى لمدة سنة يظل الشعر ينمو. أنا احس لحد ألحين اوكي يعني ابتدى شكلي يتغير لكن لا زالت الفراغات موجودة .

أنا خبرت الأعضاء ان بعد 6 شهور بنزل صوري ، باقي شهرين واكمل 6 شهور.

أنا الفيزا سويتها قبل لا أسافر طبعا ، وما صادتني مشاكل يعني بالسفر وجدي كان كل شي طبيعي ، أهم شي تودي معاك لابتوب وأفلام وأشياء تشغل وقتك لان هناك بتتملل التيفي ما فيه شي الا كم قناة ايرانية !
السلام عليكم
اخوي انا سويت العملية بنفس المركز وعند الممرضة كهرماني وان شاء الله ان الامور طيبة وصارلي اسبوع تقريبا
بس المشكلة بعد مارديت صار فيني التهاب واذا عندك معلومة عن الالتهابات ارجوا النصيحة وشكرا

انا اللي سوت لي اسمها خانم شاعري ههههههه للحين حافظ اسمها خوش بنية والله من كثر ما كنت اشوفها للحين شكلها في بالي حافظنها.

بالنسبة للالتهاب والله ما صادني وما عندي فكرة ، بس نصيحتي تتصل لمسعود تخليه يسأل العيادة أكيد في دواء او مسكن معين يوصفونه للمرضى في هالحالات ، لا تسكت عن روحك لا تصيدك مضاعفات.

ضضضضضض
03-01-2011, 12:15 AM
السلام عليكم

9000 شعرة زرعتهم فى كام يوم
والتكلفة كم وطريقة التفاهم مع الدكتور
وشكرا ليك

ولد_الديره
03-01-2011, 12:34 PM
السلام عليكم

اخوي زرعت 4500 جرافت اي مايعادل 9000 شعره خلال 4 ايام وطبعا عندهم بشيراز نظام فترتين اذا العدد قليل تاخذ فتره وحده واذا وايد فترتين يعني مثلا لو تزرع 12000 خلال 4 ايام يخلصونك باليوم3000 يعني برنامجهم 4 ايام ويقسمونه على العدد

السعر طبعا 1000 شعره 400 الف تومان مايعادل 104 دينار كويت السعر رخيص جدااا والسسترات محترفات وطبعا تحسب بعد حساب الفندق والتاكسي واالفيزا

الفيزا انا خذيتها بمطار شيراز ب 50 يورو اسبوعين

والتاكسي 30 الف تومان اليوم والفندق 60 الف تومان وانت عاد كسر حساباتك
مع العلم المليون تومان= 259 دينار كويتي

اتمنى اني اكون ماقصرت

ضضضضضض
03-04-2011, 12:19 PM
السلام عليكم

اخوي زرعت 4500 جرافت اي مايعادل 9000 شعره خلال 4 ايام وطبعا عندهم بشيراز نظام فترتين اذا العدد قليل تاخذ فتره وحده واذا وايد فترتين يعني مثلا لو تزرع 12000 خلال 4 ايام يخلصونك باليوم3000 يعني برنامجهم 4 ايام ويقسمونه على العدد

السعر طبعا 1000 شعره 400 الف تومان مايعادل 104 دينار كويت السعر رخيص جدااا والسسترات محترفات وطبعا تحسب بعد حساب الفندق والتاكسي واالفيزا

الفيزا انا خذيتها بمطار شيراز ب 50 يورو اسبوعين

والتاكسي 30 الف تومان اليوم والفندق 60 الف تومان وانت عاد كسر حساباتك
مع العلم المليون تومان= 259 دينار كويتي

اتمنى اني اكون ماقصرت

شكرا اخى العزيز
بس انت تقصد بفترتين يعنى مرة الصبح والتانية بعد العصر مثلا او باليل

وشكرا على الرد

ولد_الديره
03-04-2011, 01:38 PM
الفترتين اقصد فيهم

الفتره الاولى تقريبا 8 ونص الصبح لغايه 12 الظهر وبعدها راحه بحدود نص ساعه يعطونك فيها وجبه غدا وبعد الغدا تبدي الفتره الثانيه

ضضضضضض
03-04-2011, 08:55 PM
شكرا يا غالى على سرعة الرد

ضضضضضض
03-22-2011, 02:01 PM
مفيش اخبار جديدة
حد راح قريب عمل العملية

ابو يوسف المدني
03-25-2011, 01:28 AM
استفسار

مساحة الصلع عندي كبيرة وشعري مستمر في التساقط فاخشى ان عملة زراعة للمنطقة المتساقطة تظهر المنطقة الاخرى المتأخرة في التساقط

يعني الصلع عندي تقريبا من مقدمة الرأس الى الاخير تقريبا 70 في المية متساقط وال30 في المية الباقية مستمرة في التساقط على مهلها فهل اعمل الزراعة الان او انتظر حتى يكتمل التساقط حتى ازرع مرة واحدة ام ان الزراعة سوف توقف الشعر الباقي من السقوط

ضضضضضض
04-03-2011, 08:37 PM
فين صاحب الموضوع
مفيش اخبار

khalid
04-04-2011, 03:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من صاحب الموضوع الرد على الموضوع بعد مرور سنه من الزراعه وعرض الصور قبل وبعد

F2000H
04-09-2011, 09:33 PM
وين صاحب الموضوع ليكون نتيجة مش كويسه

ضضضضضض
04-09-2011, 10:05 PM
lمفيش اخبار عايزيين نطمن

Alaa
04-10-2011, 12:40 AM
شكله خايف من الحسد

ضضضضضض
04-10-2011, 09:28 PM
شكله خايف من الحسد
هه هه هه هه هه
ممكن بس كنت عايز اعرف النتيجة لان ايران ارخص من تركيا

ضضضضضض
04-17-2011, 11:10 PM
اى اخبااااااااااااااااااااااااااار

F2000H
04-18-2011, 02:03 PM
وين صاحب الموضوع حمستنا اخر شي تختفي

mdelel
04-19-2011, 01:15 AM
السلام عليكم
أنشاء الله الأخ Diamound مايخيب أملنا للأن قريبا راح يصير له سته شهور ويطلعنا على نتيجه عمليته ومثل ماهو عارف الكل ينتظر النتيجه بفارغ الصبر معاه.

في حال الأخ ديموند نسانا مالكم الأ تنتظروني ثلاث شهور وأنشاء الله أضع صور لي وصدقوني ماراح أترك هذا المنتدى الأ وأضع نتيجه العمليه التي قمت بها حتى يستفيد أغلب الأخوان.

تحياتي للجميع

friends
05-04-2011, 12:07 PM
السلام عليكم
اخوى صار 6 اشهر
ياليت تبشرنا عن نتايج الزراعه
وبالتوفيق

mdelel
05-04-2011, 08:56 PM
أنشاء الله الأخ Diamound مايخيب أملنا للأن صار له سته شهور والكل متشوق لمعرفه نتيجه عمليته ومثل ماهو عارف الكل ينتظر النتيجه بفارغ الصبر معاه.

في حال الأخ ديموند نسانا مالكم الأ تنتظروني ثلاث شهور وأنشاء الله أضع صور لي وصدقوني ماراح أترك هذا المنتدى الأ وأضع نتيجه العمليه التي قمت بها حتى يستفيد أغلب الأخوان.

تحياتي للجميع

اصلع حلو
05-05-2011, 06:50 PM
ذكرتوني فية الان 6 شهور وين الرجال

الهايم
05-08-2011, 04:13 PM
اختفى الرجال

mdelel
05-09-2011, 03:40 PM
كل غايب وعذره معه وأنشاء الله يبين ويذكر لنا ماحصل معه

سبرايت
05-13-2011, 09:28 AM
مبروك الله يهنيك ويسعدك بالي تتمناه بالدنيا والاخره

عدي العراقي
05-15-2011, 08:10 PM

ربي يجزاك الف خيييير
انااريد زراعة الشعر في شيراز بطريقة الاقتطاف واني مصاب بجروح في طفولتي بقيت اثارها لحد الان في الاعلى فهل ممكن عدم حلاقة شعري قبل العملية وشكرا

ابو بدر
05-15-2011, 08:50 PM
انااريد زراعة الشعر في شيراز بطريقة الاقتطاف واني مصاب بجروح في طفولتي بقيت اثارها لحد الان في الاعلى فهل ممكن عدم حلاقة شعري قبل العملية وشكرا

اخ عدي حلق الشعر للزراعة بطريقة الاقتطاف يقتصر فقط على المنطقة المانحه وليس كامل الراس مثلا اذا كانت جروحك اعلى الراس فلا يلزم حلق الشعر بهاي المنطقه اما منطقه خلف وهي غالبا تكون المنطقة للي بياخذوا منها الشعر لازم يتم حلقها

mdelel
05-15-2011, 09:49 PM
أخي عدي للأسف في ايران لازم تحلق على الصفر لكي يقوموا باجراء العمليه , ولقد حصل موقف مع بنت خليجيه ولم تقبل ان يحلقوا شعرها صفر لذلك تصور انهم ألغوا العمليه لها, وبالأخير رضخت للأمر الواقع وحلقت على الصفر وهذه الحادثه قال لي اياها المترجم مسعود بنفسه.

للأن فكرت وقلت يمكن مايحلقوا لي على الصفر وتفاجئت بهذه الحكايه من مسعود , فقلت يالله على الصفر مو مشكله راح يطول بعدين.

ahmed.aldoury
05-27-2011, 10:22 AM
فين الاخ يمكن اللوك الجديد نساه اخوانه القرعان في المنتدى

خالد 9
06-02-2011, 07:23 PM
اتمنى من صاحب الموضوع اخبارنا بالنتايج لاني بصراحة مفكر بالزراعة بشيراز

ويبقى الأمل
06-03-2011, 09:20 AM
أين صاحب الموضوع .......وش أخبار النتائج؟؟؟؟؟؟؟ الصراحه الموضوع يخوف !!!!!

روبن
06-05-2011, 01:29 AM
اهنيك على الزراعه ماشاء الله ممكن اسم العياده والدكتور اللي رسم الخريطه ,,,,,,,,,,,,,تحياتي

the_count
06-06-2011, 08:17 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Diamond
06-06-2011, 09:06 PM
السلام عليكم ،

صاحب الموضوع وصل أخيرا ً ، إعذروني غبت لفترة لظروف خارجة عن إرادتي ، تراني ما نسيتكم أبدا ً لأني واحد منكم وفيكم وحاس فيكم ، حبيت اطمنكم ترى النتيجة وياي ممممممممممتازة لحد الآن ولا زال الشعر ينمو ويزيد يوم بعد يوم لدرجة إني مو مصدق إن شكلي تغير 180 درجة بفضل من الله سبحانه وتعالى، ومثل ما قلت لكم لا زال الشعر ينمو ويكثف.

انتظروني كم يوم بس أنا مسافر وراجع المملكة وبنزل لكم الصور وعد مني خلال هالإسبوع ، وأي أسألة أنا حاضر لكم.

Diamond
06-06-2011, 09:27 PM
الأعضاء اللي راسلوني في الخاص ، أنا آسف للرد بعد هذي المدة الطويلة ، لكن والله كنت غايب لظروف خاصة ما كنت أقدر أدخل المنتدى ، أنا رديت عليكم حاليا ، انتظروا بنزل لكم صور بعد كم يوم خلال هالاسبوع

أبومشعل 2007
06-07-2011, 02:39 PM
حياك الله أخونا دايموند ولك وحشة :) .... وحمد لله على سلامتك

ابو بدر
06-07-2011, 03:04 PM
ترجع بالسلامه والف مبروك على النتائح الحلوه

بالتوفيق ان شاء الله

بربيكان
06-07-2011, 03:56 PM

بالتوفيق ان شاء الله

Diamond
06-07-2011, 05:43 PM
شباب ممكن أحد يعلمني كيف أرفع الصور؟ حاولت أرفع الصور على المنتدى ما قدرت

Diamond
06-07-2011, 06:00 PM
حاولت أرفع الملفات لكن للأسف يتأخر في الرفع وبعدين يطلع لي خطأ في الرفع ، إذا ممكن إدارة المنتدى تعطيني إميل أرسل عليه الصور وشكرا ً

royal
06-08-2011, 04:43 AM
مبروك اخوي بصراحه شغل محترم وبالتوفيق ماشاء الله تبارك الله اما بالنسبه اني ازرع بايران اغسل يدك ولو يعطوني فوفها دراهم

movado
06-08-2011, 08:08 AM
الرجاء من الاخوة الاعضاء المساعدة في تحميل الصور حتى نرى النتائج من الاخ دايموند بعد طوووووول الغياب

ابو بدر
06-08-2011, 11:48 AM

بالتوفيق ان شاء الله

بربيكانو افندي شكلك زول ماتتعامل الا بقص ولصق ( حقوق الطبع محفوضه ههههه ;)

Diamond
06-08-2011, 05:14 PM
السلام عليكم، يا شباب والله تعبت احاول أرفع الملفات بدون فايدة ، يتأخر فترة بعدين يطلع لي خطأ في الرفع ، وين مشرفين المنتدى ما في احد يساعدنا؟ رجاء إعطوني إميل حتى أطرش الصور عليه

Diamond
06-08-2011, 05:16 PM
مبروك اخوي بصراحه شغل محترم وبالتوفيق ماشاء الله تبارك الله اما بالنسبه اني ازرع بايران اغسل يدك ولو يعطوني فوفها دراهم

ما أعرف ليش شباب المملكة الكل يخاف يروح إيران ، والله شعب غاية في الرقي والتعامل ، ودامك محترم يحترمونك ولا أحد يسألك عن دين ولا مذهب ، ما شفت منهم الا كل خير ، لكن العيب في رجال الدين اللي مالين عقول الناس خرافات عن إيران ومصورينها كأنها أنذل من إسرائيل هههههههههههه

ابو شعر ثاير
06-08-2011, 06:23 PM
تحية وسلام للأخ الكبير دايموند يعلم الله اني ماسجلت الا عشانك وان شاء الله تنجح عمليتك وتفرح يارب

اصلع حلو
06-08-2011, 10:42 PM
اخيرا رجع دايموند بشرني كيف النتايج ويليت ترفع الصور على اي مركز مو لازم مركز المنتدى والله اني احتريك من فترة حتى اشوف النتايج واطير شيراز

Fares
06-09-2011, 01:07 AM
ان شاء الله تكون نتائجك جيدة... اما عدد الجرافت اللي ذكرته 8000 نسبة للصور مبالغ فيه... اعتقد العدد اقل من هذا بكثير

Fares
06-09-2011, 01:08 AM
ان شاء الله تكون نتائجك جيدة... اما عدد الجرافت اللي ذكرته 8000 نسبة للصور مبالغ فيه... اعتقد العدد اقل من هذا بكثير

movado
06-09-2011, 02:11 AM
طيب اخ دايموند ممكن طمنا كيف شايف النتيجه بعد مرور هذه الفتره ؟؟؟وهل انت راضي عنها؟ وهل تنصح اعضاء هذا المنتدى بالذهاب الى ايران؟؟؟

روبن
06-09-2011, 06:37 AM
ملالالاحظه: بالنسبه للذين زرعو في شيراز لم نرى نتائج بعد ستة اشهر بالرغم من مرور اكثر من سته اشهر هل الموضوع دعايه او نتائج سلبيه او ماذا ؟ وهذا سؤال جميع من يفكرون في الذهاب لشيراز وحتى اسم العياده او الدكتور لم يتم ذكره الجميع يركز على مسعود ومحمود ولكن الاهم هو المركز ونجاحاته...............!

MASK_LOVER
06-09-2011, 03:15 PM
انا حاسس انه مسعود واخوه محمود همي الكل بالكل هههههه للحين ما شفنا صورة شخص واحد من شباب شيراز اول ما يعملوا العمليه بنشوف الصور بعدين الشباب ابتختفي ؟؟ شباب اخذوا اجر بالشباب الي ناطرين نتائجكم عشان يسيرون بعد شيراز مع اني بعد قراءه دقيقه شايف انه تركيا افضل الاماكن حسب منتديات الشباب في اوروبا، في شباب من امريكا تسير تركيا تزرع بالاقتطاف والاف المقاطع على اليوتيوب ونتائج رائعه والله، للحين لا شفنا مقطع يوتيوب واحد من شيراز ولا اسم دكتور معين ولا نتائج الشباب الي في منهم عدوا الست شهور؟ الموضوع مو قصة توفير بيزات شباب، حتى لو دفعنا زيادة لكن نتائج تكون مرضيه لانه فشل الزراعه اول مره راح تخلي النفسية زفت واذا نوينا نزرع مره ثانية راح نرجع مدفع بعد بيزات والله اعلم و النتيجه ؟ بنصح الشباب ما تتسرع وتتأكد من نتائج الدكتور قبل الزراعه ؟ وان شاءالله الشباب الي زرعوا في شيراز يعطونا فكره عن النتائج بعد ست شهوور...

Diamond
06-09-2011, 05:58 PM
تحية وسلام للأخ الكبير دايموند يعلم الله اني ماسجلت الا عشانك وان شاء الله تنجح عمليتك وتفرح يارب

تسلم أخوي ربي يخليك
اخيرا رجع دايموند بشرني كيف النتايج ويليت ترفع الصور على اي مركز مو لازم مركز المنتدى والله اني احتريك من فترة حتى اشوف النتايج واطير شيراز

اخوي أنا ما قلت 8000 جرافت ـ قلت 8000 شعرة ، الجرافت يحتوي على اكثر من شعرة كما ذكر الاخوان في معظم الردود
طيب اخ دايموند ممكن طمنا كيف شايف النتيجه بعد مرور هذه الفتره ؟؟؟وهل انت راضي عنها؟ وهل تنصح اعضاء هذا المنتدى بالذهاب الى ايران؟؟؟

أنصح أي أحد يروح للعيادة وما يتردد ، ويتوكل على الله

ملالالاحظه: بالنسبه للذين زرعو في شيراز لم نرى نتائج بعد ستة اشهر بالرغم من مرور اكثر من سته اشهر هل الموضوع دعايه او نتائج سلبيه او ماذا ؟ وهذا سؤال جميع من يفكرون في الذهاب لشيراز وحتى اسم العياده او الدكتور لم يتم ذكره الجميع يركز على مسعود ومحمود ولكن الاهم هو المركز ونجاحاته...............!

أخوي انا ما ركزت على مسعود ولا غيره ، بس اذا احد سوى لك معروف وتحمل فيك في الغربة لازم تذكره وتشكره ، لو من عادتنا احنا العرب ما نتكلم عن الشخص الا في حالة الذم وما نتكلم الا لما يكون فيه سلبيات؟؟

وانا صار لي 3 أيام احاول أرفع الصور مو قادر ، وأطلب من مشرفين المنتدى يعطوني اميل أرسل عليه الصور محد رد علي للحين؟

وبالنسبة لاسم العيادة راجع موضوعي احد من زمان سألني عنها وقلت له اسمها سينا هير واسم الدكتور محمد ابراهيم فريدونوز ، لكن مو هو اللي يزرع ممرضات يزرعون وانا حتى ما شفته. ألحين معقولة كل اللي راحوا من هذا المنتدى وغير المنتدى كلهم يكذبون ويسوون دعاية ، أقول الله يهديك بس. احنا ما نقلنا تجاربنا الا لفائدة الجميع واي واحد عنده شك قراره في يده يقدر ما يروح مو مجبور
انا حاسس انه مسعود واخوه محمود همي الكل بالكل هههههه للحين ما شفنا صورة شخص واحد من شباب شيراز اول ما يعملوا العمليه بنشوف الصور بعدين الشباب ابتختفي ؟؟ شباب اخذوا اجر بالشباب الي ناطرين نتائجكم عشان يسيرون بعد شيراز مع اني بعد قراءه دقيقه شايف انه تركيا افضل الاماكن حسب منتديات الشباب في اوروبا، في شباب من امريكا تسير تركيا تزرع بالاقتطاف والاف المقاطع على اليوتيوب ونتائج رائعه والله، للحين لا شفنا مقطع يوتيوب واحد من شيراز ولا اسم دكتور معين ولا نتائج الشباب الي في منهم عدوا الست شهور؟ الموضوع مو قصة توفير بيزات شباب، حتى لو دفعنا زيادة لكن نتائج تكون مرضيه لانه فشل الزراعه اول مره راح تخلي النفسية زفت واذا نوينا نزرع مره ثانية راح نرجع مدفع بعد بيزات والله اعلم و النتيجه ؟ بنصح الشباب ما تتسرع وتتأكد من نتائج الدكتور قبل الزراعه ؟ وان شاءالله الشباب الي زرعوا في شيراز يعطونا فكره عن النتائج بعد ست شهوور...

هههههه والله مشكلة وياكم ، يا جماعة الشك في الناس مو زين!!

على العموم نزلت الصور لكن اخاف الشكاكين اللي مثلك يقولون يمكن صور واحد ثاني من النت هههههههههههه يا ويلي عليكم

اصلع حلو
06-09-2011, 06:26 PM
تم رفع الصور ، بتلاحظ من اسم الصورة حطيت كم شهر ، صور عند الشهر الرابع والشهر السابع مع فلاش وبدون ، اي أسألة انا حاضر لكم ، اتمنى من المشرفين الدمج مع الصور في الرد الأول

الرجاء مقارنة الصور بمناطق الزراعة في الصور اللي نزلتها في الرد الاول لمعرفة الفرق ، اول صورتين من اليمين هذي فترة 4 شهور ، والصورتين اللي بعدهم 7 شهور.

نتائج مذهلة جدا بالتوفيق لك وان شاء الله رايح هذى الشهر

Diamond
06-09-2011, 07:22 PM
نتائج مذهلة جدا بالتوفيق لك وان شاء الله رايح هذى الشهر

بالتوفيق اخوي لا تتردد ، واللي يقولك إيران وإيران مو أمان والله بعدما تروح وتشوف بنفسك تحس أي كثر الناس تبالغ.

اتمنى لك كل خير .

صلعنينهو
06-09-2011, 11:57 PM
اخوي دايموند

خلال الفتره الماضيه كنت ملتزم على العلاج ؟
وهل لاحظت تساقط للشعر خلال الفتره الماضيه
بانتظار تجاوبك
والله يوفقنا جميعاً

maher
06-10-2011, 02:51 AM
ما هذه الزراعة؟
هل تسمونها ناجحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفوا الخط الامامي كيف تمت زراعته المسافات بين البصيلات كبيرة جدا,والمسافة بين الخط الامامي والشعر خلفه واضحة وكبيرة ايضا

والدليل ان صاحب الموضوع كل صوره وهو منزل شعره باتجاه الامام,لاخفاء مظهر بروز خصل الشعر المتباعدة في الامام,لانه لو سرح شعره باتجاه الخلف سوف تظهر هذه الخصل المتباعدة عن بعضها مما يعطي مظهرا غير طبيعي

كما ان باقي الراس فيه مساحات بين الشعر القديم والشعر المزروع.

ايران حالها من حال لبنان وسوريا في مجال الزراعة,لا يوجد اختلاف
فلماذا عناء السفر والمخاطرة

اتمنى لصاحب الموضوع شعر جميل

movado
06-10-2011, 06:09 AM
يعني بصراحة يا اخ دايموند حابب اعلق على الصوره الي مكتوب عليها (7 شهور) شو بالنسبة الها؟؟؟
مبين انو الصوره ملعوب فيها.......اتمنى من جميع الاخوه الاعضاء في هذا المنتدى انهم ما يعملو دعاية
بالمجان لمراكز زراعة الشعر قبل الحصول على النتيجة النهائية....يعني سويتو ايران افضل مكان لزراعة الشهر
وكل واحد يقول شاف ربعه زارعين وشاف النتائج والشاطر فيكم ينزل موضوع اول ما يزرع وبعديها يختفي وعملتولي مسعوووود
الدكتور خوسيه لورينزو.......انا اقول انو الواحد يدفع زيادة على شي مضمون افضل من الذهاب الى دكتور ومركز مبتدئ وعملية فاشلة....اتمنى التوفيق للجميع

ahmed.aldoury
06-10-2011, 08:45 AM
اخي دايموند عندي كم سؤال اذا ممكن الاجابة؟؟؟
من خلال الصور اشوف في فراغات ما زالت موجودة في رأسك ما السبب هل هو بصيلات لم تنمو لحد الان او ماذا؟؟؟
الشغلة الثانية احس انو في عدم تجانس بين الشعر القديم والجديد وان البصيلات كأنما زرعت وبينها فراغات كثيرة ؟؟ سؤال اخير هل ممكن تسريح الشعر بأي طريقة ولا لازم تلتزم بطريقة معينة ؟؟

مع كل التحية والاحترام على مشاركتك

friends
06-10-2011, 10:34 AM
الف حمد الله عالسلامه ومبروك النتائج الرائعه

Diamond
06-10-2011, 12:00 PM
اخوي دايموند

خلال الفتره الماضيه كنت ملتزم على العلاج ؟
وهل لاحظت تساقط للشعر خلال الفتره الماضيه
بانتظار تجاوبك
والله يوفقنا جميعاً

أهلا اخي الكريم ، نعم كنت ملتزم ، بالنسبة لتساقط الشعر كان يتساقط الشعر القديم فقط ، ولأني ملتزم بحبوب بروسكار قل التساقط حاليا بدرجة كبيرة جدا

ما هذه الزراعة؟
هل تسمونها ناجحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفوا الخط الامامي كيف تمت زراعته المسافات بين البصيلات كبيرة جدا,والمسافة بين الخط الامامي والشعر خلفه واضحة وكبيرة ايضا

والدليل ان صاحب الموضوع كل صوره وهو منزل شعره باتجاه الامام,لاخفاء مظهر بروز خصل الشعر المتباعدة في الامام,لانه لو سرح شعره باتجاه الخلف سوف تظهر هذه الخصل المتباعدة عن بعضها مما يعطي مظهرا غير طبيعي

كما ان باقي الراس فيه مساحات بين الشعر القديم والشعر المزروع.

ايران حالها من حال لبنان وسوريا في مجال الزراعة,لا يوجد اختلاف
فلماذا عناء السفر والمخاطرة

اتمنى لصاحب الموضوع شعر جميل

أنا أسمي زراعة شعري ناجحة جدا لاني زرعت 8000 شعرة فقط ومساحة الصلع كانت عندي كبيرة جدا ً تقدر تشوف الصورة قبل الزراعة كيف كانت ، وما أعرف عن أي فراغات انت تتكلم بالضبط ، ما في احد من اللي شافوني حتى فكروا انه شعري مزروع لأن ما فيه فرق بين الشعر القديم والجديد صاير كله مترابط وابتدى يصير مثل اللون والسمك من الشهر السابع تقريبا ، لدرجة إني قبل إسبوعين مريت على دكتور جلدي مختص بالشعر يوصف لي شامبو ، وكشف على شعري ولا لاحظ اي شي عليه. فإذا انت تشوفيها غير ناجحة هذا شي راجع لك ، وانا ما أسوي دعاية لاحد لان مو داخل في جيبي شي ، انا أنقل تجربتي بكل امانة ولو النتيجة مش كويسة وكذا كان قلت لكم الصراحة، بصراحة ما أدري انت بأي عيون قاعد تشوف الصور هههههههه

يعني بصراحة يا اخ دايموند حابب اعلق على الصوره الي مكتوب عليها (7 شهور) شو بالنسبة الها؟؟؟
مبين انو الصوره ملعوب فيها.......اتمنى من جميع الاخوه الاعضاء في هذا المنتدى انهم ما يعملو دعاية
بالمجان لمراكز زراعة الشعر قبل الحصول على النتيجة النهائية....يعني سويتو ايران افضل مكان لزراعة الشهر
وكل واحد يقول شاف ربعه زارعين وشاف النتائج والشاطر فيكم ينزل موضوع اول ما يزرع وبعديها يختفي وعملتولي مسعوووود
الدكتور خوسيه لورينزو.......انا اقول انو الواحد يدفع زيادة على شي مضمون افضل من الذهاب الى دكتور ومركز مبتدئ وعملية فاشلة....اتمنى التوفيق للجميع

مشكور أخي على هذا الكلام الطيب ، رحم الله والديك

اخي دايموند عندي كم سؤال اذا ممكن الاجابة؟؟؟
من خلال الصور اشوف في فراغات ما زالت موجودة في رأسك ما السبب هل هو بصيلات لم تنمو لحد الان او ماذا؟؟؟
الشغلة الثانية احس انو في عدم تجانس بين الشعر القديم والجديد وان البصيلات كأنما زرعت وبينها فراغات كثيرة ؟؟ سؤال اخير هل ممكن تسريح الشعر بأي طريقة ولا لازم تلتزم بطريقة معينة ؟؟

مع كل التحية والاحترام على مشاركتك

اي صورة اللي تتكلم عنها اخوي ما في تجانس؟ صور الشهر الرابع ما كان كل الشهر طالع ، مو شرط كل الشعر يطلع مرة وحدة أخوي ، انا كان الخط الامامي طالع لي قبل الشعر اللي وراه ، في الشهر الخامس والسادس ابتدى يطلع الشعر اللي وراه وتغطت الفراغات مثل ما تقول في الشهر السابع ، ولا زال عندي خمس شهور لحد ما اكمل السنة ممكن يكثف فيهم الشعر لأني أشوف شعيرات صغيرة تنمو بين الشعر المزروع لحد الآن

الف حمد الله عالسلامه ومبروك النتائج الرائعه

الله يسلمك اخوي

Diamond
06-10-2011, 12:08 PM
إخواني حبيت أقول كلمة للكل ، الشباب واحد يقول فراغات واحد يقول عدم تجانس واحد يقول دعاية ولعب في صور الشهر السابع ، أقسم بالله إني أنقل تجربتي بكل أمانة ، ومرتاح من العملية لآخر درجة ونفسيتي تغيرت ، فحبيت أقول إن عيب الواحد فيكم يكذب اخوه بدون دليل ، صار لكم فترة تنتظرون صوري ولما نزلتهم هذا جزائي منكم؟ تكذيب وتخوين؟ ولا أنا مضطر أصلا أثبت لك إني ما لعبت في الصور شنو راح أستفيد لو أثبت لك؟

وبالنسبة للإخوان اللي يقولون فراغات في الخط الامامي للشهر السابع ، تعمدت أصورها مع فلاش ومكتوب على الصورة مع فلاش ، إذا ما تعرفون يعني شنو فلاش هذي مشكلتكم هههههههه ، أي احد حتى لو شعره مو طايح بيصور مع فلاش بتبين الفراغات وفروة الراس شي طبيعي يعني !!

حبيت أقول لكل واحد فيكم رحم الله والديك وجزاك الله خير، أنا الحمدلله سويت عمليتي ومرتاح وما راح يدخل في جيبي شي سواء رحتون أو لا ، لكل لو كذبتون كل واحد في المنتدى هذا شنو فائدة المنتدى أصلا؟ الأعضاء راح تهرب من المنتدى ولا احد راح ينقل تجاربه.

friends
06-10-2011, 12:10 PM

مافى احد من اعضاء المنتدى عمل دعايه لاى مركز كل واحد عنده عقل ويقدر يحكم على تجارب الاخرين وانت ماشاء الله عليك ذكى قدرت تحكم ان دياموند تلاعب بالصور!!!!!!!!!
وبعدين ياذكى مسعود مترجم مش دكتور فاقرا عدل قبل لا تنتقد!!!!
وبعدين انت تتهمنا ان نعمل دعايا بالمجان وانت اول من عمل دعايه دعايه لدكتور خوسيه وانت ما شفته ولارحتله بس اطلعت على السايت ماله
وهذى مشاركه قديمه لك تسوي فيها دعايه له وتنصح فيه

09-17-2010, 06:45 PMovado
السلام عليكم اخي الكريم والله انا انصحك تعملها في اسبانيا يعني بصراحه احترافيه ما بعدها احترافيه عند الدكتور خوسيه لورينزو
هذا الرابط لموقعهم مع صور وفيديو يوضح مدى احترافية هذا الدكتور وكلو بطريقة الاقتطاف وبدون جراحة واهم من هيك النتائج[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] انا حاولت اتواصل معاهم بس للاسف الموقع
باللغة الاسبانيه...بتمنى من الاخوة الاعضاء الي بيعرف اسباني يفيدنا بترجمة هذة الرسالة من فرعهم في اسبانيا او عنده صديق يعرف اسباني
هذه نص الرسالة:
Estimado Mohammed.:

Gracias por contactar con nosotros a través de nuestra página web. No puedo darle una solución a su solicitud hasta evaluar detenidamente su grado de alopecia y las diferentes posibilidades de repoblación de sus zonas calvas o despobladas. Existen varias formas de realizar un diagnóstico:

Número de Unidades Foliculares: Es individual y depende de su patrón de alopecia. Puede ver una clasificación y número de unidades aproximado que necesita en [Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] Puede acudir a una consulta gratuita en nuestro centro donde personalmente le informaré de todas sus dudas. Puede solicitarla en el 902602170/912939427 (Alcobendas) o facilitarnos su teléfono y nos pondremos en contacto con Ud. Si no puede acercarse a nuestro centro puede mandarnos sus fotos a la dirección joselorenzo@injertocapilar.com en las proyecciones que se indican en [Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] y rellenar el cuestionario (sin no lo ha rellenado ya) que aparece en [Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

, y le daremos un diagnóstico aproximado. Debido a la saturación que padecemos hace un tiempo le aconsejamos siempre la comunicación directa a través del teléfono y la consulta gratuita donde puede coincidir con pacientes ya operados en revisión; es la forma más rápida , preferencial y eficiente de poder mostrar nuestro trabajo y solucionar sus dudas. Actualmente hay lista de espera para consulta e intervención. El nuevo horario de consultas se limita a los días miércoles y sábados en el nuevo centro de Alcobendas (Paseo de la Chopera 66).

Precios: En injertocapilar.com sólo realizamos técnica FUE. Los precios son individuales y varían en función del número de unidades. Para que pueda hacerse una idea, 6 euros las primeras 1000 unidades, 4 euros de 1000 a 2000 y 2.5 euros a partir de 2000 unidades (1000 UF,s=6000; 2000 UF,s=6000+4000; 3000 UF,s: 6000+4000+2500). Solemos realizar hasta 1500-2000 unidades por día, por lo que los trasplantes pueden ser realizados en 1 ó más días según las necesidades. Los precios son cerrados, incluyen visitas, hotel (día/s de intervención), revisiones y medicación postquirúrgica inmediata. Existen planes de financiación.

El trasplante de unidades foliculares es actualmente una operación indetectable donde se trasladan unidades de las zonas laterales o posteriores del cuero cabelludo (no influenciadas por la 5 OH testosterona) a zonas calvas o despobladas. La técnica FUE es el último gran avance al poder eliminar la cicatriz de la zona donante y el trauma físico y estético que representa.

Si tiene alguna otra duda estoy a su disposición.

Le sugiero que por favor rellene el formulario que se encuentra disponible en nuestra pagina web junto con sus fotos.

Att.

Dra. Ximena Vila
Unidad Injerto Capilar
[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]
Mail: ximenavila@injertocapilar.com
Consulta y revisiones:
Viernes/Sábados en INJERTOCAPILAR.COM ALCOBENDAS
Clínica MEDILOR: Paseo de la Chopera 66. Alcobendas. 28100. Madrid.
Cita por teléfono: 902602170 / 912939427; o mail: comercial@injertocapilar.co

عيب التجريح والتشكيك فى الاعضاء
فانت ماحدا جابرك عى الزراعه فى شيراز او السعوديه
وبامكانك تزرع حتى فى اسبانيا ازا بدك وازا ههههههههه

dr:mohd raheem
06-10-2011, 12:35 PM
تقول انك رحت على دكتور جلدية وماعرف انك زراع شعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

ثقيلة......................................

Diamond
06-10-2011, 12:43 PM
تقول انك رحت على دكتور جلدية وماعرف انك زراع شعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

ثقيلة......................................

طيب ما بتصدق لا تصدق وأنا شنو داخل بجيبي لو انت صدقت كلامي؟

أقول عاد صدقنا إنك دكتور ههههههههههه والله حالة ، أنا أحس ناس هي تبي تسوي دعاية لمراكز معينة فتقوم تشكك في مصداقية مشاركات الأعضاء والمراكز الأخرى ، أقول استريح بس

bo3abid
06-10-2011, 01:07 PM
سوري يالاخ موفادو والاخ اللي مسوي حالك دكتور بس اسلوبكم هذا مش اسلوب للرد والنقد الهادف لان احنا في منتدى نفيد ونستفيد ولا نشكك في مصداقية بعض .
ياريت لو تراجعون انفسكم قبل ما تحطون ردودكم .
ودايماً لازم يكون في اسلوب افضل للطرح والنقد .

عبدالله 99
06-10-2011, 01:12 PM
اخواني الأعزاء الجميع هنا رجال وليس اطفال ولامكان بيينا من يشكك في مصداقية التقارير والصور !

ولانجبر اي عضو انه يروح لمركز محدد ويسوي العمليه الفائده من التقارير اطلاع الاعضاء على التقرير مدعوم بالصور وبعدها الشخص يقدر يحدد المركز الي يسوي فيها العمليه

لن نسمح لأحد ان يشكك في مصداقية الصور الي يقول تلاعب او ينتقد بكلام ماله صحه المنتدى يتعذره بدل شكر الرجال على تحديث تقريره ومتابعه تجرحون في كلامه وتشككون في مصداقيته

حسبيي الله ونعم الوكيل خير تفعل شراً تلقى

ابو بدر
06-10-2011, 01:22 PM
الاخ دايموند نشكرك على وضع تجربتك وتأكد انك لست مجبرا بالرد على اي شخص اساء بالفاظ غير محسوبه كائن من كان وهنا ياتي دور المشرفين

احب ان اوضح للجميع

نعم للكل حق الاطلاع على التجارب والنقاش فيها ولكن يجب ان يكون النقاش صحي ومفيد يتم فيه انتقاء الكلمات بشكل سليم وبدون عشوائية ليستفيد منه الكل اما مارأيته من ( بعض ) المشاركات والتي فيها كلمات خارجه عن اطر النقاش الهادف فهذا مرفوض جملة وتفصيلا

لذا اود ان احذر كل من يتلفظ بالفاظ خارجه عن الادب ان مصيره الايقاف

شكرا

lover
06-10-2011, 01:28 PM
ماشاء الله

من افضل عمليات الزراعه الي شفتها بحياتي

والي ردو مقهورين اتوقع انهم من المراكز الي يلعبون علينا ويسحبو فوسنا ع الفاضي

اتمنى لك حياه سعيده اخوي

maher
06-10-2011, 01:42 PM
انا قلت رايي فقط

ومن خلال الصور التي رايتها,نحن هنا لتقديم النصيحة لبعضنا وليس للمجاملات

عالعموم زراعة شعرك هائلة وعالية المستوى,اتمنى ان تكون انت نفسك مرتاح وراضي عنها

اما بالنسبة الي ومن خلال من رايتهم زرعوا شعورهم في اماكن اخرى,ارى ان هذا المركز على قد حاله,ليس سئ ولكنه ليس احترافي

وشكرا

عبدالله 99
06-10-2011, 01:58 PM
انا قلت رايي فقط

اما بالنسبة الي ومن خلال من رايتهم زرعوا شعورهم في اماكن اخرى,ارى ان هذا المركز على قد حاله,ليس سئ ولكنه ليس احترافي

وشكرا

نحن بانتظار زراعتك في المراكز الهائله وعالية المستوى ونأمل ان تزودنا بجميع مراحل الصور

نريد ان نرى الاحترافيه على رأسك ان شاء الله

yourssa
06-10-2011, 02:20 PM
ألف مبروك أخوي ما شاء الله تبارك الله نتائج رائعه جدا ريحت بالي الله يريحك

الكلمه الطيبه صدقه أخي ماهر و انت من دخلت المتدى ما فيه شي عاجبك الله يعطيك على قد نيتك

جمعه مباركه للجميع

اللهم أهدي ضال المسلمين

أخوكم ابو محمد

movado
06-10-2011, 04:00 PM
يا اخواني الاعزاء انا اعتذر اذا بدر مني اي شيء اسيء الفهم اليه....انا انتقدت صوره للاخ ديموند بصراحه الصوره شكلها مو طبيعي يمكن السبب من الكاميرا ....وبالنسبة للاخوان انا اعرف انو مسعود مترجم وليس دكتور يا اخ bo3abid ولكن كلامكم عن مسعود خلاه وكأنه الدكتور الي يسوي العملية انا ما سمعت اي اطراء للدكتور الي مسوي العملية زي ما اطريتو على مسعود وانا يا اخ friends لم اقدم دعاية للدكتور لورنزو انا قدمت نصيحة فقط لاغير وفيك تقرأ مشاركتي وتتأكد......انا بس حابب اسال سؤال للاخوه الي يقولو انهم ما سوو دعاية لمسعود وشيراز لماذا هذا المركز رفع الاسعار خلال فترة قصيرة واصبح يحسب البصيلة ب 3 شعرات بعد ان كان يحسبها ب شعرتين؟؟ يعني فجأه البصيلة اصبح فيها 3 شعرات مثلا ؟؟؟هذا ما اسمو استغلال؟؟؟ كنت اتمنى واحد من الاخوه الي ذهبوا الى شيراز الي يقولون انهم شافو ناس من ربعهم زرعوا هناك وشافوا النتائج باعينهم انهم يطرحوا تجارب ربعهم لكي تعم الفائدة على الجميع....يا اخواني الكرام الملاحظ من جميع مشاركات الاعضاء الي زرعوا بشيراز التطرق الي تكلفة العملية ومسعود فقط ولم يتم التطرق الى مستوى التعقيم والنظافة وغرفة العمليات الي من تجارب الاعضاء حسيت انو الدكتور داخل على حرب يجري اكثر من 10 عمليات في نفس الوقت ؟؟؟!!! نحن هنا جميعا اخوان واتمنى التوفيق للجميع واعتذر مرة اخرى لاساءة الفهم

Diamond
06-10-2011, 04:57 PM
يا اخواني الاعزاء انا اعتذر اذا بدر مني اي شيء اسيء الفهم اليه....انا انتقدت صوره للاخ ديموند بصراحه الصوره شكلها مو طبيعي يمكن السبب من الكاميرا ....وبالنسبة للاخوان انا اعرف انو مسعود مترجم وليس دكتور يا اخ bo3abid ولكن كلامكم عن مسعود خلاه وكأنه الدكتور الي يسوي العملية انا ما سمعت اي اطراء للدكتور الي مسوي العملية زي ما اطريتو على مسعود وانا يا اخ friends لم اقدم دعاية للدكتور لورنزو انا قدمت نصيحة فقط لاغير وفيك تقرأ مشاركتي وتتأكد......انا بس حابب اسال سؤال للاخوه الي يقولو انهم ما سوو دعاية لمسعود وشيراز لماذا هذا المركز رفع الاسعار خلال فترة قصيرة واصبح يحسب البصيلة ب 3 شعرات بعد ان كان يحسبها ب شعرتين؟؟ يعني فجأه البصيلة اصبح فيها 3 شعرات مثلا ؟؟؟هذا ما اسمو استغلال؟؟؟ كنت اتمنى واحد من الاخوه الي ذهبوا الى شيراز الي يقولون انهم شافو ناس من ربعهم زرعوا هناك وشافوا النتائج باعينهم انهم يطرحوا تجارب ربعهم لكي تعم الفائدة على الجميع....يا اخواني الكرام الملاحظ من جميع مشاركات الاعضاء الي زرعوا بشيراز التطرق الي تكلفة العملية ومسعود فقط ولم يتم التطرق الى مستوى التعقيم والنظافة وغرفة العمليات الي من تجارب الاعضاء حسيت انو الدكتور داخل على حرب يجري اكثر من 10 عمليات في نفس الوقت ؟؟؟!!! نحن هنا جميعا اخوان واتمنى التوفيق للجميع واعتذر مرة اخرى لاساءة الفهم

أقول يا دكتور لورينزو ، إستغلال أو لا انت عاجبك روح مو عاجبك خلاص ، يعني الحين المركز ما رفع أسعاره الا لانه سوينا له دعايه هني في المنتدى؟؟؟ والله كلامك يضحك جدا ً ، يا أخي لما رحت هناك كنت أنا الوحيد من الدول الخليجية موجود والبقية كلهم ايرانيين ، وقبل ما أمشي وصل الأخ بو بدر اللي زرع لحيته وكتب موضوعه في المنتدى ، وبعدين قلنا أكثر من مرة اللي يسوي لك العملية من الألف الى الياء ممرضات وليس دكتور فلهذا السبب يسوون عمليات وشكثر باليوم الواحد لأن كل ممرضة تشتغل على شخص واحد فهمت أو أعيد بلغة ثانية ؟؟

وبالنسبة للتطرق للسعر وطريقة الحجز انا ذكرتها في موضوعي لانها مهمة وادري الكل بيسأل عنها ، ومع اني ذكرتها بموضوعي ما شاء الله وشكثر أعضاء سألوني في نفس الموضوع عن السعر وطريقة الحجز في الخاص والعام

أحسك مو طبيعي يا اخي تفكيرك ما أدري كيف

Diamond
06-10-2011, 05:08 PM
الإخوان اللي طلبوا مني التصوير مع تصفيف الشعر للخلف ، أو سألوا اذا كنت أقدر أصفف شعري للخلف أو أي طريقة كانت ، رفعت صور لخاطر عيونكم.

Diamond
06-10-2011, 05:13 PM
ألف مبروك أخوي ما شاء الله تبارك الله نتائج رائعه جدا ريحت بالي الله يريحك

الكلمه الطيبه صدقه أخي ماهر و انت من دخلت المتدى ما فيه شي عاجبك الله يعطيك على قد نيتك

جمعه مباركه للجميع

اللهم أهدي ضال المسلمين

أخوكم ابو محمد

الله يبارك فيك يا خوي ، يا رب دوم مرتاح البال وعقبال ما تشوف كل شي يسرك

ماشاء الله

من افضل عمليات الزراعه الي شفتها بحياتي

والي ردو مقهورين اتوقع انهم من المراكز الي يلعبون علينا ويسحبو فوسنا ع الفاضي

اتمنى لك حياه سعيده اخوي

مشكور يا خوي ،

الاخ دايموند نشكرك على وضع تجربتك وتأكد انك لست مجبرا بالرد على اي شخص اساء بالفاظ غير محسوبه كائن من كان وهنا ياتي دور المشرفين

احب ان اوضح للجميع

نعم للكل حق الاطلاع على التجارب والنقاش فيها ولكن يجب ان يكون النقاش صحي ومفيد يتم فيه انتقاء الكلمات بشكل سليم وبدون عشوائية ليستفيد منه الكل اما مارأيته من ( بعض ) المشاركات والتي فيها كلمات خارجه عن اطر النقاش الهادف فهذا مرفوض جملة وتفصيلا

لذا اود ان احذر كل من يتلفظ بالفاظ خارجه عن الادب ان مصيره الايقاف

شكرا

مشكور اخوي بو بدر ، ربي يسلمك ويخليك

Diamond
06-10-2011, 05:16 PM
انا قلت رايي فقط

وشكرا

طيب ، فعلا مثل ما قلت هذا المنتدى لعرض كل التجارب بالصور حتى الناس تقارن وتختار ، إذا فعلا تعرف أصحابك راحوا لمراكز وحصلوا نتائج أفضل ممكن تدعوهم للمنتدى يشاركون ويخلون صورهم حتى الأعضاء يستفيدون ، الله يوفقك أخوي ويكتب لك اللي فيه الخير والصلاح

MASK_LOVER
06-10-2011, 05:34 PM
اخووي اخيرا اطمنت عليك وانه الشعر عال العال، ربنا يقويك ويقوي البصيلات عندك ويتربوا بعزك اخ Diamond بصراحه ومن وجهة نظري انه شغل حلو ومنطقة التاج فوق الي فيها فراغ قبل الزراعه تغطت بالكامل ما شاءالله وما دامك راضي بالنتيجه كافي لانه كل واحد بده يتفلسف الحين ويعطي رايه وشكرا انه عرضت تجربتك في المنتدي، انا توقعت انك اختفيت انه النتائج ما عاجبتك ، الحين بعد ما عرضت تجربتك الي حابب يسيير ايران يتوكل والي شايف انه الطريقة مو احترافيه يسير مكان ثاني يحترف مثلا برشلونه ههههههههههههههههههههه

والشكر موصول لمسعود اكيد ههههههه انا خايف انه مسعود يطلع صاحب الفندق الي الشباب تسكن فيه ومساهم بالمستشفي الخاص بالزراعه هههههه

جزااك الله خير مستر Diamond ما قصرت اخوي

maher
06-10-2011, 05:41 PM
اخ عبدالله مدير الموقع :مافي داعي للتهكم وتقول ننتظر زراعتك في المراكز الهائلة,انا بسوي انشالله بتركيا وانا نصيبي يمكن تتطلع زينة او مو عدلة,كله بتوفيق الله

اذا ابداء الرأي لديكم يهاجم بهذه الصورة فأنا من الان لن ابدي رأيي بأي موضوع ,هدفنا هنا توجيه النصائح ,انا مسوي عملية قبل كذا بلبنان وصار عندي خبرة بمستوى الزراعة اذا اوكي او لا.

من الجيد تقبل الراي الاخر

اتمنى لكم التوفيق

ahmed.aldoury
06-10-2011, 05:53 PM
كيفك اخي دايموند ان شالله تمام
قرأت تعليقك واحسك زعلت من كلامي انا اعتذر منك اذا كنت قد جرحتك بكلمة طلعت مني بدون قصد ويعلم الله كم كنا ننتظر نتائج الزراعة والله انت بتستاهل احلى تحية اقدر اقول ان تجربتك اعطتنا فكرة كاملة عن المركز الايراني وان شالله تكون في ميزان حسناتك
بالنسبة لتعليقي السابق اعتقد ان السبب كانت زاوية التصوير وكانت الصور مش واضحة بالنسبة الي والان بعد خر تصوير اقدر اقلك الف الف الف مروك الك اخي زراعة ممتازة وانا اسحب كل كلمة قلتها ادعو من الله ان يهنيك ويديم عليك النعم وينفعك بك اخوانك المسلمين

ملاحظة: ارجو ان تتقبل اعتذاري وتوسع صدرك شوي ههههههههه

اخوك
احمد الدوري

Diamond
06-10-2011, 05:57 PM
ماعليك منهم ياديموند خليهم يزرعون عند مستشفى ادمة ب 30000 الف على كم جرافت حتى يصدقون انا بروح وبستخير الله قبل الراحة وعقلي في راسي واذا على الخسارة يامن خسرنا اضعاف قد هالمبلغ على اشياء تافة وراحت الفلوس هل بنستخر على روحنا كم هالقرش حتى ترتاح النفسية والله العظيم السنة الي فاتت بعت سياراتي بخسارة وراح منها 20 الف ريال يعني لو كان على راسي ارحم ومرتاح نفسيا

تسلم اخوي اصلع حلو ، إن شاء الله تصير احلى بالشعر بعد الزراعة ، والله فلوس الدنيا ما تسوى تعيش وانت مرتاح البال وغاسل همومك ، وانا ما اخترت هالمركز لأنه رخيص والله يعلم ، اخترته لأني شايف النتايج مو اكثر
اخووي اخيرا اطمنت عليك وانه الشعر عال العال، ربنا يقويك ويقوي البصيلات عندك ويتربوا بعزك اخ diamond بصراحه ومن وجهة نظري انه شغل حلو ومنطقة التاج فوق الي فيها فراغ قبل الزراعه تغطت بالكامل ما شاءالله وما دامك راضي بالنتيجه كافي لانه كل واحد بده يتفلسف الحين ويعطي رايه وشكرا انه عرضت تجربتك في المنتدي، انا توقعت انك اختفيت انه النتائج ما عاجبتك ، الحين بعد ما عرضت تجربتك الي حابب يسيير ايران يتوكل والي شايف انه الطريقة مو احترافيه يسير مكان ثاني يحترف مثلا برشلونه ههههههههههههههههههههه

والشكر موصول لمسعود اكيد ههههههه انا خايف انه مسعود يطلع صاحب الفندق الي الشباب تسكن فيه ومساهم بالمستشفي الخاص بالزراعه هههههه

جزااك الله خير مستر diamond ما قصرت اخوي

أيوة يا اخي اللي ما يعجبه الاحتراف مع المنتخب الايراني ، يروح يحترف اسبانيا ويسوي شعره مثل بويول بتاع البارصا ههههههههههه

وعلى طاري الفندق لو رحت وما عجبك الفندق خله يوديك مكان ثاني وشكثر فنادق في شيراز ما شاء الله ، لما كنت هناك اتصل له واحد قال له انا ودي اجي بس الفندق غالي ، يصير أنام في الحديقه هههههههههه؟؟ يا ربي على البخل ، ألحين واحد مسوي زراعة ورايح جاي في الفندق وكل شي موفر من سبل الراحة وبعد تعب شلون ينام بره بالحديقه ؟؟

اخ عبدالله مدير الموقع :مافي داعي للتهكم وتقول ننتظر زراعتك في المراكز الهائلة,انا بسوي انشالله بتركيا وانا نصيبي يمكن تتطلع زينة او مو عدلة,كله بتوفيق الله

اذا ابداء الرأي لديكم يهاجم بهذه الصورة فأنا من الان لن ابدي رأيي بأي موضوع ,هدفنا هنا توجيه النصائح ,انا مسوي عملية قبل كذا بلبنان وصار عندي خبرة بمستوى الزراعة اذا اوكي او لا.

من الجيد تقبل الراي الاخر

اتمنى لكم التوفيق

اتمنى لك كل خير اخوي في تركيا ، ربي يوفقك ويكتب لك الخير والصلاح

Diamond
06-10-2011, 06:02 PM
كيفك اخي دايموند ان شالله تمام
قرأت تعليقك واحسك زعلت من كلامي انا اعتذر منك اذا كنت قد جرحتك بكلمة طلعت مني بدون قصد ويعلم الله كم كنا ننتظر نتائج الزراعة والله انت بتستاهل احلى تحية اقدر اقول ان تجربتك اعطتنا فكرة كاملة عن المركز الايراني وان شالله تكون في ميزان حسناتك
بالنسبة لتعليقي السابق اعتقد ان السبب كانت زاوية التصوير وكانت الصور مش واضحة بالنسبة الي والان بعد خر تصوير اقدر اقلك الف الف الف مروك الك اخي زراعة ممتازة وانا اسحب كل كلمة قلتها ادعو من الله ان يهنيك ويديم عليك النعم وينفعك بك اخوانك المسلمين

ملاحظة: ارجو ان تتقبل اعتذاري وتوسع صدرك شوي ههههههههه

اخوك
احمد الدوري

تبي الصراحة زعلت شوي ما توقعت احد يقولي صورة ملعوب فيها ، والله اتمنى لكم كل خير في اي مكان تزرعونه ، وثانيا أنا صلعتي منكم وإليكم يعني حاس فيكم مستحيل أسوي دعاية وأضر أصحابي الصلعان ، بس خلاص إذا عجبتك صورتي وشعري على وراء اشتري لي هدية مشط جديد بشرط يكون ذهب أو ألماس هههههه

بربيكان
06-10-2011, 08:47 PM
ياجماعة الخير انا ماني شايف صور ولاشي لفيت على الصفحات كلها ماحصلت شي اخ دايموند رجاءً تنزل لنا الصور مرة ثانية او المشرفين الله لايهينكم تكفون انا لي اكثر من ستة شهور ونا متابع الموضوع بشكل يومي وشايف ناس تتكلم عن الصور بس انا ماني لاقي شي تكفون نبي نشوف الصور

ابو بدر
06-10-2011, 09:14 PM
ياجماعة الخير انا ماني شايف صور ولاشي لفيت على الصفحات كلها ماحصلت شي اخ دايموند رجاءً تنزل لنا الصور مرة ثانية او المشرفين الله لايهينكم تكفون انا لي اكثر من ستة شهور ونا متابع الموضوع بشكل يومي وشايف ناس تتكلم عن الصور بس انا ماني لاقي شي تكفون نبي نشوف الصور

الاخ بربيكان الصور مرفقه بالصفحة الرئيسية للموضوع ( الاولي ) وعددها 16 صورة

يبدو ان المشكله من المتصفح عندك

صلعنينهو
06-11-2011, 12:46 AM
طيب ياخوي العلاجات تستمر عليه طول العمر .. عشان ما يتساقط الشعر ؟

MASK_LOVER
06-11-2011, 04:55 AM
صحيح أخوي Diamond بالنسبه للعلاجات لازم نداوم عليها ولا الشعر المزروع خلااص بنفتك من العلاجات وما يرجع يتساقط؟ وشو العلاجات الي مدام عليها ؟

صلعتي سر نكبتي
06-11-2011, 06:30 AM
ماشاء الله تبارك الله
والله نتائج جميله ومبهرة
بس خايف اسافر ارجع بدون دماغ ههههه
الله يوفقك

روبن
06-11-2011, 07:11 PM
اخوي دايموند ماشاء الله عليك طويل بال الله يوفقك تحمل الصلعان لأنهم يبون يصيرون مثلك مكدشين والأسئله والشكوك هذه طبيعية بحكم تكلفة الزراعه والنتائج السابقة السيئة للبعض ,,,,,,,,,,,,تحياتي دايموند

Diamond
06-11-2011, 08:56 PM

الصور كلهم في الرد الأول أخوي ، اذا كنت ما تقدر تشوف الصور اللي بالمواضيع الثانية يعني الخلل من عندك

طيب ياخوي العلاجات تستمر عليه طول العمر .. عشان ما يتساقط الشعر ؟

أخوي بالنسبة للفيتامينات ترى هي لتقوية الشعر وتغذيته وهي ما تضر لو أخذتها طول العمر ، وممكن تستغني عنها ، لكن لو لاحظت صورتي قبل الزراعة بتشوف عندي شعر في نص الراس ما طاح لحد الآن وهذا عرضة للتساقط ، فإذا كنت مثل حالتي انت مخير بين انك تداوم على بروبيشيا او ربع حبة بروسكار يوميا لحفظ الشعر من التساقط ، او انك ما تستخدم شي ابدا لين يطيح وتزرعه. أما بالنسبة للشعر المزروع هذا ما يطيح طول العمر سواء استخدمت علاج او لا عرفت كيف؟ الخوف على الشعر الأصلي فقط.

صحيح أخوي diamond بالنسبه للعلاجات لازم نداوم عليها ولا الشعر المزروع خلااص بنفتك من العلاجات وما يرجع يتساقط؟ وشو العلاجات الي مدام عليها ؟

نفس الرد بالأعلى ، بالنسبة لي استخدم بروسكار لحفظ الشعر الأصلي ، والشعر المزروع ما يحتاج لأدوية لأنه ما يطيح طول العمر
ماشاء الله تبارك الله
والله نتائج جميله ومبهرة
بس خايف اسافر ارجع بدون دماغ ههههه
الله يوفقك

تسلم اخوي ، ربي يوفقك إن شاء الله ترجع لنا مكشكش شعراتك ، ترجع مع دماغك عاد هههههه ، اخوي الاقتطاف عيبه تتعب وقت العملية انا مثلا سووا لي على مدى 7 أيام كل يوم يزرعون الف وشوي شعره تعبت كثير ، لكن الميزة لما تخلص العملية وتعدي الشهور وتنسى التعب تقول الحمدلله ما سويت بالشريحة ولا شوهت راسي ، بالنسبة لي لا يوجد أثر لأماكن الاقتطاف اختفت تماما من الشهر الرابع حتى لو تبحث عنها ما تشوفها

اخوي دايموند ماشاء الله عليك طويل بال الله يوفقك تحمل الصلعان لأنهم يبون يصيرون مثلك مكدشين والأسئله والشكوك هذه طبيعية بحكم تكلفة الزراعه والنتائج السابقة السيئة للبعض ,,,,,,,,,,,,تحياتي دايموند

ليهم عيوني يا خوي ، أنا حاضر لكم اي سؤال بدخل من وقت للثاني برد على اي استفسار ، وكل واحد عنده عقله يشوف النتائج ويقارن ويحسبها صح ويختار المركز اللي يرتاح له

friends
06-12-2011, 07:20 AM
هل تفكر تكثف شعرك بالمستقبل
ومن وين يقتطفون اذا بتكثف من نفس المنطقه المانحه ؟

mdelel
06-12-2011, 01:24 PM
حمدا لله على السلامه أخي Diamond ولقد أنتظرناك طويلا .

أحب أشكرك من كل قلبي لوضعك صور لنتيجه العمليه التي أجريتها وألف مبروك على نجاحها.

لقد وضعت تقرير لعمليتي التي أجريتها في شيراز ونفس الشئ قوبلت بالهجوم من أول مشاركه من الآخ ماهر وكانه بروفسسور زراعه شعر بنفس الآسلوب الذي هاجمك فيه هاجمني ولاأعرف ماهي مشكلته مع الزراعه في أيران

بصراحة هذه زراعة غير ناجحة

اتوقع انه الايرانيين غير متمرسين بهالمجال

ومن المفروض أن الواحد عندما يضع تجربته تجد من يشكره ويبارك له ويقف بجانبه للأنه وضع نتيجه العمليه التي أجراها حتى يستفيد منها الآخرين وهو غير مجبر على ذلك ولاأقصد الكل في كلامي هذا وعلى العكس وجدت أعضاء كثيرين باركوا لي على العمليه وعلى نجاحها.

أكرر شكري لك وللجميع

rooonaldo
06-12-2011, 02:40 PM
السلام عليكم
مبروك اخ دياموند على نجاح العملية واهنيك الصراحة انك ماسويت العملية بطريقة الشريحة والنتيجة ممتازة جدا بس عندي سؤال كثافة الشعر في المنطقة الخلفية هل تتناسب مع المنطقة الامامية ولا في اختلاف
وشكراا

SkoOoN AlGaR7
06-12-2011, 04:54 PM
الف الف مبروك اخوي نجاح العمليه

من افضل النتائج اللي شفتها بالمنتدى

فرق كبير بين الصور قبل وبعد وهذا يدل ان العمليه كانت ناجحه بنسبه كبيره والكثافه ممتازه

استغرب من اللي يشكك

واعتقد ان الاخوان كانوا ينتظرون نتائج غير واقعيه ويبون الشعر يرجع مثل ماكان ايام الطفولـه وهذا مستحيل

الهدف من الزراعه هو ان يكون المظهر مقبول اجتماعيا ويرتاح الشخص نفسيا

واظن اخوي انك حققت اللي تبي من هالعمليه ومرتاح من النتائج وهذا هو الاهم

اتمنى لك دوام الصحه والعافيه

أبومشعل 2007
06-12-2011, 06:59 PM
يعطيك العافية أخوي دايموند على التحديث وعلى طولة بالك على البعض .... النتائج حلوة وباذن تصير احلى وبأسألك عن المنطقة المانحة هل تحس فيها فرق الى خففت شعرك ؟؟ او عادي جدا وضعها ..

Diamond
06-12-2011, 09:02 PM
هل تفكر تكثف شعرك بالمستقبل
ومن وين يقتطفون اذا بتكثف من نفس المنطقه المانحه ؟

هو صراحة الواحد يصير طماع لما يشوف العملية نجحت يقول ليش لا ، لكن أنا لا زال الوقت أمامي مبكر لاتخاذ مثل هذا القرار ، مثل ما المختصين بزراعة الشعر يقولون إن بحدود مرور السنة تشوف النتيجة النهائية ، لا زال قدامي 5 شهور حتى أشوف النتيجة النهائية وأقرر.

حمدا لله على السلامه أخي Diamond ولقد أنتظرناك طويلا .

أحب أشكرك من كل قلبي لوضعك صور لنتيجه العمليه التي أجريتها وألف مبروك على نجاحها.

لقد وضعت تقرير لعمليتي التي أجريتها في شيراز ونفس الشئ قوبلت بالهجوم من أول مشاركه من الآخ ماهر وكانه بروفسسور زراعه شعر بنفس الآسلوب الذي هاجمك فيه هاجمني ولاأعرف ماهي مشكلته مع الزراعه في أيران

ومن المفروض أن الواحد عندما يضع تجربته تجد من يشكره ويبارك له ويقف بجانبه للأنه وضع نتيجه العمليه التي أجراها حتى يستفيد منها الآخرين وهو غير مجبر على ذلك ولاأقصد الكل في كلامي هذا وعلى العكس وجدت أعضاء كثيرين باركوا لي على العمليه وعلى نجاحها.

أكرر شكري لك وللجميع

أهلا وسهلا اخوي الله يسلمك ، أتمنى لعمليتك النجاح وتشوف شعرك مكشكش ، فعلا كلامك صحيح احنا كلنا هني نساعد بعض واذا احد شارك بتجربته سواء فاشلة او ناجحة المفروض نشكره ما نهاجمه ، بالنسبة لماهر تراني نسيت انتقاداته ، اهم شي بالنسبة لي أنزل تجربتي يطلع عليها الجميع ويستفيد منها اللي يبي يستفيد مثل ما أنا إستفدت من تجارب غيري لا أكثر ولا أقل.

السلام عليكم
مبروك اخ دياموند على نجاح العملية واهنيك الصراحة انك ماسويت العملية بطريقة الشريحة والنتيجة ممتازة جدا بس عندي سؤال كثافة الشعر في المنطقة الخلفية هل تتناسب مع المنطقة الامامية ولا في اختلاف
وشكراا

الله يبارك فيك عزيزي ، أي منطقة خلفية تقصد؟ إذا كنت تقصد منطقة التاج فالكثافة أقل بقليل جدا ً من المنطقة الأمامية ، أنا إتفقت معاهم على هذا الشي قبل الزراعة حبيت اعطي قدام اهمية أكبر لأكثر من سبب ،أول شي لان قدام اهم من وراء وهو اللي يحدد شكلك بالكامل ، وثاني شي لاني كنت مخطط أستخدم بروبيشيا للمنطقة الخلفية فقلت أزرعها بنسبة معينة والنسبة الباقية يغطيها بروبيشيا. لاحظ الصورة اللي نزلتها لشعري بالكامل تصوير من الأعلى بتلاحط ان الكثافة أقل شوي

QUOTE=SkoOoN AlGaR7;14901]الف الف مبروك اخوي نجاح العمليه

من افضل النتائج اللي شفتها بالمنتدى

فرق كبير بين الصور قبل وبعد وهذا يدل ان العمليه كانت ناجحه بنسبه كبيره والكثافه ممتازه

استغرب من اللي يشكك

واعتقد ان الاخوان كانوا ينتظرون نتائج غير واقعيه ويبون الشعر يرجع مثل ماكان ايام الطفولـه وهذا مستحيل

الهدف من الزراعه هو ان يكون المظهر مقبول اجتماعيا ويرتاح الشخص نفسيا

واظن اخوي انك حققت اللي تبي من هالعمليه ومرتاح من النتائج وهذا هو الاهم

اتمنى لك دوام الصحه والعافيه [/QUOTE]

اي اخوي فرق كبير جدا خصوصا عند المقارنة بين الصور ، أقول يبون عملية ترد شعرهم مثل أيام المراهقة ما يصير ، انا الحمدلله مرتاح وعلى أمل يكثف الشعر أكثر مع الخمس شهور الباقية من السنة.

يعطيك العافية أخوي دايموند على التحديث وعلى طولة بالك على البعض .... النتائج حلوة وباذن تصير احلى وبأسألك عن المنطقة المانحة هل تحس فيها فرق الى خففت شعرك ؟؟ او عادي جدا وضعها ..

الله يعافيك يا أخوي ، المنطقة المانحة اذا كان طول شعري أقل من 1 سم يبين إن فيه مناطق أقل كثافة، ما تبين بشكل واضح يعني لكن اللي يدقق يلاحظ ، مجرد يطول عن ال 1 سم مستحيل أحد يقدر يفرق. راح أنزل إن شاء الله صورة للمنطقة المانحة تشوف وتحكم بنفسك.

صلعتي سر نكبتي
06-13-2011, 12:41 AM
عندي كم سؤال وان شاء الله احصل الجواب
ا- كيف الاوضاع السياسية بين المملكة وايران الان
2- لو بغيت اسافر اسافر الى ايران من اي دولة
3- هل هناك مشلكه لو سافرت ايران بيحققون معاي لو رجعت السعودية

Diamond
06-13-2011, 05:02 PM
عندي كم سؤال وان شاء الله احصل الجواب
ا- كيف الاوضاع السياسية بين المملكة وايران الان
2- لو بغيت اسافر اسافر الى ايران من اي دولة
3- هل هناك مشلكه لو سافرت ايران بيحققون معاي لو رجعت السعودية

هههههه والله انا سافرت قبل لا تتأزم الأوضاع في 2011 ، هالأسألة السياسية ممكن تسألها للسفير السعودي في إيران :d

فهد
06-14-2011, 02:18 AM
صحيح تشكر على سعة صدرك وردودك ع الاعضاء وماعليك من الي يخربط بالكلام
حبيبي الان انت استخدمت الادوية لمدة طويلة ؟ تتوقع بدون الادوية راح تكون النتيجة زي ماهي الان او اقل ؟؟
ومتى راح تتوقف عن استخام الادوية ؟

فهد
06-14-2011, 03:30 AM
نسيت الان بعد ماتخلص اخر يوم متى تروح الاثاار ويرجع الوضع طبيعي ؟؟

كدش
06-14-2011, 07:36 PM
الف مبروك يا خوى

الله يوفقك انتم السابقون واحنا اللاحقون

Diamond
06-15-2011, 05:41 PM
صحيح تشكر على سعة صدرك وردودك ع الاعضاء وماعليك من الي يخربط بالكلام
حبيبي الان انت استخدمت الادوية لمدة طويلة ؟ تتوقع بدون الادوية راح تكون النتيجة زي ماهي الان او اقل ؟؟
ومتى راح تتوقف عن استخام الادوية ؟

بالنسبة لبروسكار ابتديت استخدمه من قبل العملية بثلاث شهور تقريبا ولا زلت أستخدمه لليوم ، إحتمال أوقفه بعد ما اكمل سنة من الزراعة وأشوف اذا رد يتساقط الشعر أو لا ، ناوي أروح استشارة بهالخصوص إن شاء الله ، أما بالنسبة للفيتامينات فأنا مو ناوي أقطعها ، بخصوص سؤالك لو ما استخدمت الأدوية بتكون النتيجة مثل ما هي أو لا ، أنا ما أعرف بس لو ما لهذي الأدوية تأثير ما وصفوها لنا من اساس

نسيت الان بعد ماتخلص اخر يوم متى تروح الاثاار ويرجع الوضع طبيعي ؟؟

آثار شنو تقصد بالضبط؟
الف مبروك يا خوى

الله يوفقك انتم السابقون واحنا اللاحقون

الله يبارك فيك يا خوي

Diamond
06-15-2011, 05:43 PM
إخواني وصلتني في الخاص كثير طلبات إضافات على المسنجر ، أنا صار لي فترة طويلة ما أدخل مسنحر ، وحبيت أي أحد عنده سؤال يتفضل يسأله في العام حتى تكون الفائدة للجميع .

سام
06-15-2011, 08:32 PM
ربي يفرحك اكثر و اكثر بالنتائج
واسأل اللة ان يسجل سعة صدرك و طرحك لهذا الموضوع في ميزان حسناتك.
اخوي عندي استفسار عن الشعر الغير مزروع الي كان قبل الزراعة ،
بعد الزراعة يحدث نوع من التساقط لهذا الشعر ( بسبب ما اسمة صدمة الشعر )
سؤالي بعد إذنك كيف حسيت التساقط لهذا الشعر بعد العملية
هل كان كثير او لم تشعر بتساقط ؟
اللة يهنيك بالشعر الجديد واشكر تعاونك الرائع مع إخوانك .
تحياتي.

كدش
06-15-2011, 11:36 PM
بسئلك

المنطقة المانحه ترجع تنبت نفس اول او الشعر اللي راح راح ؟

Diamond
06-16-2011, 07:36 PM
ربي يفرحك اكثر و اكثر بالنتائج
واسأل اللة ان يسجل سعة صدرك و طرحك لهذا الموضوع في ميزان حسناتك.
اخوي عندي استفسار عن الشعر الغير مزروع الي كان قبل الزراعة ،
بعد الزراعة يحدث نوع من التساقط لهذا الشعر ( بسبب ما اسمة صدمة الشعر )
سؤالي بعد إذنك كيف حسيت التساقط لهذا الشعر بعد العملية
هل كان كثير او لم تشعر بتساقط ؟
اللة يهنيك بالشعر الجديد واشكر تعاونك الرائع مع إخوانك .
تحياتي.

ربي يسلمك ويخليك ، أخوي اللي تتكلم عنه ظاهرة يسمونها shock lose ، طبعا لمنع أو تقليل نسبة الشعر المتساقط بعد العملية ينصحون الاطباء بتناول حبوب بروبيشيا او بروسكار لمدة 3-4 أشهر قبل الزراعة ، و 6 -12 شهر بعد الزراعه ، بالنسبة لي ما حسيت ابدا بالتساقط لاني كنت آخذ حبوب بروسكار قبل 3 أشهر تقريبا من موعد الزراعه.
بسئلك

اخوي البصيلات يتم انتزاعها من الجذور ، وزرعها بالجذور في مكان ثاني ، يعني ما يطلع مكان الشعره شي خلاص ، لكن يشيلون من أماكن مختلفة بطريقة فنية بحيث ان ما يبين قلة في الكثافة في المنطقة المانحة بشكل ملحوظ

ابو بدر
06-17-2011, 01:24 AM
بسئلك

( توضيح )
مكان التقاء الخياطة في المنطة المانحة لايكون خاليا من الشعر
اي عندما يتم قص شريحة بعرض 1 سم وطول يحدده الطبيب تنتزع كامل تلك الشريحة بجميع طبقاتها
وبعد الانتهاء من نزعها ياتي دور الخياطة وتكون كالتالي
يتم سحب الجزء العلوي ومطابقته على الجزء السفلي ومكان التقاء الجزئين يكون الشعر محيطا به ولكن متباعد بعض الشئ
ويكون مكان التقاء الجزئين ( مكان الخياطة ) أشبه بخط قلم على فروة الرأس عند حلق الشعر على رقم معين
وهذا ماشاهدته في شعري بعد الزراعة
هذي رابط صورة للمنطقه المانحة عندي بعد قص الشريحة منها ركز تشوف الشعر قصير فيها بعد ماحلقه الدكتور والشعر هذا راح يطول والصورة تكون ابلغ من الكلام

http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com62a5e7bb9a.jpg

صلعه ونص
06-17-2011, 05:09 PM
مليون ترليون مليار شكرا اخوي عللى تقريرك الرائع
والله يهنيك ويتمم عليك

samsung
06-18-2011, 12:22 AM
اخوي diamond على اي خطوط طيران طلعة شيراز وكم سعر التذكرة

صنيدح
06-19-2011, 01:56 AM
ألف ألــف ألـــــف ألـــــــ1000ـــــف

مــآشــآء الله تبآرك الله عمليتك نآجحه مليووووون بالميه

اول مرهـ أشووف تقرير يشرح صدري نتآئجك مــذهـــــلـــــــهـ < ابو نورهـ

حبيت آسئلك آخوي لآهنت

آبيك تعلمني تكلفت رحلتك , من > آلــى , من مشيتك من المطار الى رجعتك للسعوديه

Diamond
06-19-2011, 04:57 PM
مليون ترليون مليار شكرا اخوي عللى تقريرك الرائع
والله يهنيك ويتمم عليك

الشكر لله يا خوي ، تسلم
اخوي diamond على اي خطوط طيران طلعة شيراز وكم سعر التذكرة

أخوي طلعت من البحرين على طيران الخليج كان سعر التذكرة ما يقارب 1200
ألف ألــف ألـــــف ألـــــــ1000ـــــف

مــآشــآء الله تبآرك الله عمليتك نآجحه مليووووون بالميه

اول مرهـ أشووف تقرير يشرح صدري نتآئجك مــذهـــــلـــــــهـ < ابو نورهـ

حبيت آسئلك آخوي لآهنت

آبيك تعلمني تكلفت رحلتك , من > آلــى , من مشيتك من المطار الى رجعتك للسعوديه

اخوي ما أعرف بالضبط كم تفاصيل الاسعار حطيتها في الرد الأول وتشمل
تكاليف العملية : يعتمد على كم شعرة بتزرع
تكاليف الفندق : ت1قريبا 200 ريال في الليلة ، ولو ما عجبك تقدر تغيره وتروح أرخص أو أغلى
تكاليف المترجم وطبعا هو نفسه التاكسي : تقريبا 120 ريال في اليوم
تكاليف الأكل والشرب : عادية كأنك في المملكة
التذكرة تقريبا 1200 ريال

كلما يزيد عدد الايام اللي بتقعدها بتزيد المصاريف ، باختصار أنا قعدت تقريبا أكثر من اسبوعين وكلفتني كامل يمكن 18000 ، ما أذكر بالضبط كم بس بهالحدود

Diamond
06-19-2011, 05:29 PM
إخواني أنا راح أسافر عندي رحلة عمل وراجع ، وأجاوب على إستفساراتكم أول ما أرجع بإذن الله . ومثل ما قلت لكم لو حسيت فيه تغيير بعد كم شهر راح أنزل صور.

pokarita
06-19-2011, 08:58 PM
ألف مبرووووووووووووك على نجاح عمليتك .. وتسلم على التقرير الرائع ..

F2000H
06-19-2011, 09:51 PM
مشاء الله اخوي تحمست لي ايران اكثر

8000 شعرة كم تكون بي قرافيت
وسعر تذكرة لي ايران روحه ورجعه
الفندق يكون فيه انترنت اقدر احصل فندق 100 الى 150
مسعود ياخذ 30 دولار كل يوم
وجلسات الليزر مجانيه ممكن توضح وش فايدنها
ومجموع النهائي لكل شي

كدش
06-20-2011, 03:28 AM
( توضيح )
مكان التقاء الخياطة في المنطة المانحة لايكون خاليا من الشعر
اي عندما يتم قص شريحة بعرض 1 سم وطول يحدده الطبيب تنتزع كامل تلك الشريحة بجميع طبقاتها
وبعد الانتهاء من نزعها ياتي دور الخياطة وتكون كالتالي
يتم سحب الجزء العلوي ومطابقته على الجزء السفلي ومكان التقاء الجزئين يكون الشعر محيطا به ولكن متباعد بعض الشئ
ويكون مكان التقاء الجزئين ( مكان الخياطة ) أشبه بخط قلم على فروة الرأس عند حلق الشعر على رقم معين
وهذا ماشاهدته في شعري بعد الزراعة
هذي رابط صورة للمنطقه المانحة عندي بعد قص الشريحة منها ركز تشوف الشعر قصير فيها بعد ماحلقه الدكتور والشعر هذا راح يطول والصورة تكون ابلغ من الكلام

http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com62a5e7bb9a.jpg

الله يعطيك العافيه ابو بدر على التوضيح

مجهودك جبار عسى الله يرزقك

MASK_LOVER
06-20-2011, 03:39 PM
والله يا اخوي منظر الخياطه هذا يوهق ويخلي الواحد يفكر مليون مره قبل ما يطيح جي طيحه هههههههه

الله يشفيك اخوي وما يضيع تعبك والقذله تفرحك ان شاءالله

أصلع وعيونو زغر
06-20-2011, 04:03 PM
نتيجه مذهله واروع زراعه رأئيتها بس إلا يارآيح لاأيران
وأن احجرن خامنئي:confused:

Diamond
07-04-2011, 06:04 PM
ألف مبرووووووووووووك على نجاح عمليتك .. وتسلم على التقرير الرائع ..

مشاء الله اخوي تحمست لي ايران اكثر

8000 شعرة كم تكون بي قرافيت
وسعر تذكرة لي ايران روحه ورجعه
الفندق يكون فيه انترنت اقدر احصل فندق 100 الى 150
مسعود ياخذ 30 دولار كل يوم
وجلسات الليزر مجانيه ممكن توضح وش فايدنها
ومجموع النهائي لكل شي

ما أعرف كم الحسبة تكون بالجرافت ، بالنسبة للفندق اكيد في فنادق رخيصة بس نصيحتي لك اشتر راحتك يا خوي لان العملية متعبة. جلسات الليزر حتى تنشط الدورة الدموية ، مو مهمة ممكن تستغني عنها.

نتيجه مذهله واروع زراعه رأئيتها بس إلا يارآيح لاأيران
وأن احجرن خامنئي:confused:

أقول انت بتروح تزرع وراجع ما يحتاج تتدخل في الأمور الطائفية هذي

الأصلع
07-06-2011, 03:08 AM
ما شاء الله اخوي وان شاء الله يزيد الشعر بعد انتهاء السنة الاولى
والف شكر لك على استمرارك
وان شاء الله تزين امور ايران ونقدر نروح نزرع ونفتك

ابو صنادح
07-12-2011, 02:52 AM
مبروك انا دقيت علا مسعود وعطيته صوري والي حاب يروح وياي حياااااااه يدزلي علارالخاص انا ماشي بعد عشر ايام

الأصلع
07-12-2011, 03:10 PM
الله يوفقك يا ابو صنادح بس ما تحس انك مستعجل يعني لو تنتظر الين ما تهدى الامور السياسية يكون احسن
واذا انك مصمم ربي يوفقك ويحفظك

samsung
07-13-2011, 10:22 AM
عملية زراعة الشعر في شيراز كم ممرضة تشارك في العملية

صلعه ونص
07-23-2011, 07:22 AM
اخوي دايموند
ماهو تقييمك لنتائج العملية
1.ضعيف
2.مقبول
3.جيد
4.جيد جدا
5. ممتاز
6.خيالي وغير متوقع

ويبقى الأمل
08-02-2011, 06:55 PM
أحب أشكر الأخ دايمند .....كل ماقلت صحيح توني راد من شيراز وسويت العملية ....حتى الأدويه نفسها تماما ....الصراحة قاليي مسعود ومحمود اتصل على أي سؤال ...بس أعتقد إنك كاتب كل شيء يعني ماراح اتصل عليهم ....شكرا من كل أعماق قلبي.

بس بلاش
08-16-2011, 08:40 AM
السلام عليكم بارك اله فيك وتمملك على خير اخوي ولا عليك امر انا مقيم بالسعوديه واود التوجه لنفس المركز عندي اكثر من سؤال الله لا يهينك
اولا : انا اخذت رقم الشخص الي ساعدك اظن اسمه مسعود هل لو اتصلتله بيرد وبيقوم بمساعدتي بدون توصيتك او احد من الي يعرفونه؟
ثانيا: حسب الصور انا عندي الصلع دائره لا تتجاوز قطر 4 سانتي بالعرض في 2 سانتي طول بالخلف فقط اما باقي الشعر ممتاز لو تشوفه تقول وائل كفوري خخخخخخخخ
مدري ليه بس هذه المنطقه مع القليل القليل بالزوايا الاماميه واتوقع يبيلي نصف عدد الشعر الي واضح نقلته انت بالصوره يعني حوالي 4000شعره هل بيعملي بنفس السعر
ولا الحساب بيكون بالعدد المنقول من الشعرات؟؟
ثالثا : وهو الاهم الله يرحم والديك تقولي اي طرقه اسرع فيها الموضوع لاني ما اقدر اسافر اكثر من اسبوع لظروف العمل؟؟؟ وهل يمكن زراعة 4000 شعره في خلال اسبوع مع الغسير والليزر وهل ضروري الليزر؟؟
واخيرا واسف عالاطاله ابي معلومات عن المكان المدينه والدكتور او اسم الفندق المجاور؟

بس بلاش
08-16-2011, 08:42 AM
السلام عليكم بارك الله فيك وتمملك على خير اخوي ولا عليك امر انا مقيم بالسعوديه واود التوجه لنفس المركز عندي اكثر من سؤال الله لا يهينك
اولا : انا اخذت رقم الشخص الي ساعدك اظن اسمه مسعود هل لو اتصلتله بيرد وبيقوم بمساعدتي بدون توصيتك او احد من الي يعرفونه؟
ثانيا: حسب الصور انا عندي الصلع دائره لا تتجاوز قطر 4 سانتي بالعرض في 2 سانتي طول بالخلف فقط اما باقي الشعر ممتاز لو تشوفه تقول وائل كفوري خخخخخخخخ
مدري ليه بس هذه المنطقه مع القليل القليل بالزوايا الاماميه واتوقع يبيلي نصف عدد الشعر الي واضح نقلته انت بالصوره يعني حوالي 4000شعره هل بيعملي بنفس السعر
ولا الحساب بيكون بالعدد المنقول من الشعرات؟؟
ثالثا : وهو الاهم الله يرحم والديك تقولي اي طرقه اسرع فيها الموضوع لاني ما اقدر اسافر اكثر من اسبوع لظروف العمل؟؟؟
وهل يمكن زراعة 4000 شعره في خلال اسبوع مع الغسيل والليزر وهل ضروري الليزر؟؟
واخيرا واسف عالاطاله ابي معلومات عن المكان المدينه والدكتور او اسم الفندق المجاور؟

بس بلاش
08-16-2011, 08:45 AM
اذا ممكن يا مشرف اوصل للاخ الكريم رقمي اكلمه على الجوال ابي منه معلومات واجده ارجوك ان تقبل 0545538269
ابي اروح على العيد واحتاج مساعده والاستفاده من تجربته قبل لا اروح ارجوك المساعده والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mdelel
08-17-2011, 12:48 PM
الأخ بس بلاش ىسف اذا تدخلت في سوالك للأني ان الأخ دايموند لم يرد عليك وصار لك كم يوم ومحتار, لقد عملت العمليه في نفس المركز قبل 7 شهور والنتيجه مرضبه ولله الحمد.
بالنسبه لمسعود فهو يساعد أي شخص يتصل عليه فالرجال هذا شغله ويكسب من وراك فلوس فلا تتردد بالأتصال عليه.
السوال الثاني جوابه انهم راحوا يكشفوا على صلعتك الموقره ويقولون لك مك تحتاج وأعتقد أن 4000 شعره يستطيعون زراعتها بثلاث أيام والسعر يتحدد على حسب الشعر المزروع فكلما قلت الكميه أكيد راح يقل السعر ولكن ياخوك لاتبخل على نفسك وشوف أقصى حد يغطون لك كل منطقه الصلع وبكثافه مقبوله.

السوال الدكتور هو صاحب العياده ولكن توجد دكتوره مشرفه على العمل وهي تقوم برسم مكان الزراعه والباقي تقوم فيه الممرضه ولاتخاف وتقول أشلون ممرضه تقوم بالأقتطاف والزراعه صدقني ياأخي أنهم جدا متمرسين في عملهم ولهم خبره طويله يمكن أحسن من الدكتور نفسه.
الفندق على نمط شقه غرفه وصاله ومطبخ وتكييف وكل ماتحتاج بالأضافه الى وجبه الفطور والتكلفه 60 دولار باليوم والفندق لايبعد كثيرا عن العياده بعدين لاتشيل هم للأن مسعود عنده سياره ويستقبلك في المطار وياخذك كل يوم للعياده ويجيبك وأيضا يشتري لك أي شئ تحتاجه.

ملاحظه مهمه أرجو أن يكون وصولك يوم السبت للأن يوم الجمعه مغلقه العياده والأحسن في بدايه الأسبوع حتى يخلصون لك الزراعه وتتوكل على الله وترجع لبلدك بالسلامه.

تحياتي لك وأذا فيه أي سوتا أنا تحت أمرك.

MASK_LOVER
08-17-2011, 01:08 PM
اخوووي mdelel ممكن نشوف صورك قبل وبعد 7 شهور حتى نشوف شلون النتائج الله يجزيك الخير بس للفائده للشباب !

والسموحه

خلوودي
10-04-2011, 11:49 PM
بالتوفيق اخوي لا تتردد ، واللي يقولك إيران وإيران مو أمان والله بعدما تروح وتشوف بنفسك تحس أي كثر الناس تبالغ.

اتمنى لك كل خير .

يعطيكم العافيه بشوف زراعه مقنع انا بروح شيراز وخايف بروح عيادة سيناا انا توني صغير عمري22وبكثف شعري مافيني صلع بس كاعد يطيح خفيف حرام والله بعالجه وبكثفه بهالعياده اخوي دايموند الف حمدالله على سلامتك اكو صور يديده لك
لازم ااشوف زراعه مقنعه علشان اروح

محمد الهارف
10-05-2011, 02:46 AM
diamond مبروك عليك الشوشه خخخخخخخ

فديتك:: المهم انا أبي زراعة دقن و شنب وشش رايك و كم يكلف :: و إذا تعرف أحد مسوي زراعة للدقن و الشنب

شكرآ لك

أريد شعرا!
10-05-2011, 08:54 PM
السلام عليكم أخوي

الله يهنيك بشعرك يارب..عندي سؤال إذا سمحت ..اسم العيادة والطبيب ..إذا سمحت وإذا كان في موقع على الإنترنت باسم العيادة...

شكرا :)

انسانه2
10-11-2011, 12:25 AM
عندي سؤال ربع حبه بروسكار يلي تاخذها هي كان لها الدور الفعال في نمو شعرك ولا مالها علاقه لانه ذي لحبوب تكثف الشعر شوي ,,.ابي اعرف يعني سبب التكثيف بروسكار لو العمليه هي الاساس لاني اخذ حبه بروسكار كل يوم بس مو مفعوله بشكل واضح وودي اعمل عمليه زراعه الشعر في هذه العياده بس اذا كان السبب بروسكار يعني مافي فايده لانه بروسكار مو مسوي لي حل ؟؟ومسامحه على السؤال الوسواسي

عاشق الوسامه
11-21-2011, 08:32 AM
السلام عليكم اخونا دايموند .... ياريت توضع لنا صور حديثه لكي يتضح لنا النتائح النهائيه ... الصراحه انا قررت السفر لايران .. لكن اريد انا اراك بصور حديثه .. وياريت لو تعطينا اسم العياده واسم الدكتور ... تكفى يكون ردك بسرعه

almartyr
12-05-2011, 02:03 AM
لو سمحت ممكن تفيدني باسم العيادة واسم الدكتور وكيفية التواصل مع المركز

c-eng
12-07-2011, 05:31 AM
سلام: نصيحه وخر عن البروبيشيا انا اثرت علي جنسيا ونفسيا وجابتلي الكآبه وبعد ماقريت عنها بالمواقع الانجليزيه طلع كلامي مضبوط تأثر عالجنس وتجييب لك الكآبه

اعذروني
12-13-2011, 02:33 PM
انا ابغى اروح الى شيراز اسوي زراعة شعر واجيب لي بنية شيرازيه سنيه اتشبب شوي عشان ارجع 20 سنه

المرعب 22
12-15-2011, 05:13 PM
نتائج روعة ماشاء الله
عقبالنا يارب
مركز شيراز مركز روعة صراحة وناوي اعمل زراعة عندهم ان شاء الله

Almayahi
03-29-2012, 07:51 AM
السلام عليكم جميعاً: آخر مشاركة لصاحب الموضوع من حوالي تسعة أشهر.هل من مشكلة لا سامح الله مع دعائنا له بالتوفيق....لم يذكر اسم الطبيب والعنوان؟

شعري ثروتي
04-02-2012, 11:44 AM
هذا رابط لعيادة سينا

http://sina-clinic.com/ar_gallery.html#al

خالد احمد عبدالله
09-04-2012, 12:09 PM
الشكر كل الشكر للاخ / دايموند على ما قدمت من ايضاحات وافية وكافية عن تجربتك والتي اتمنى من الله ان لا يضيع لك تعب ويحقق لك ما تتمنى وتكون سعيد دائما يارب ،،،،، اجمل تقرير قراته من ناحية الايضاح ،،
الاخ/ ابو بدر مدير المنتدى ( الكبير كبير وانا اخوك )

باينتنج
04-13-2013, 09:40 PM
الله يديم عليك النعمة وبالتويق

Diamond
06-22-2013, 11:50 AM
سلام عليكم ،

شخباركم شباب عساكم بخير ؟

سامحوني صار لي فترة طويلة ما أدخل نسيت هموم الشعر وبلاويه ، اليوم دخلت احتجت الصور مالي لأن راحوا من الابتوب ، ودخلت آخذهم وأسلم عليكم .

طبعا الشعر المزروع عال العال الحمدلله قوي وكثيف ولا تغير ولا تساقط ، المناطق اللي ما زرعتها شوي خف فيها الشعر لأني ما أستخدم أدوية خلاص قلت ليش اتعب نفسي خلها تخف وأزرعها أريح لي ولا أظل أستخدم ادوية طول عمري ، طبعا هي للحين ما تبين لان شعري طويل ، بس الواحد يصير طماع ويقول أبي أكثف شعري دام السالفة يوم يومين زراعه بهالسهولة

إن شا الله ناوي أروح نفس المركز جلسة تكثيف السنة القادمة بإذن الله .

تحياتي لكم جميعا