bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال مهم جدا عن المينوكسيديل ياريت الخبراء

bilalax

السلام عليكم ورحمة الله وركاته

كيف الحال اخوان , عمري 23 سنة
اعاني من تساقط الشعر و هدا المشكل بدأ قبل ثلاث سنواتة , وكل عام يزداد الحال سوءا
لكن قبل شهر قمت بشراء المينوكسيديل 5% لاني قرأت عنه انه مفيد للشعر
و اريد ان اسأل سؤال في غاية الاهمية و هو هل حال الانقطاع عن استخدام العلاج يتساقط
فقط الشعر الي نبت بسب الدوا او حتى الشعر اللي كان موجود في الاول ؟؟
ياريت تفيدونا اذا هذا الكلام صحيح او ان تأثيرة في التساقط يعم كل الشعر في حال التوقف
عن الاستخدام ؟
و هل يزيد من كثافة التساقط بعد الانقطاع عنه ؟
تحياتي .

ولد نجد 1

Active Member
رد: سؤال مهم جدا عن المينوكسيديل ياريت الخبراء

اولا انت قبل تشتري المنكسيديل رحت لدكتور وكشفت او لا وهل عملت تحليل دم للمعادن بالجسم والغدة وفيتامين دال ولا ماعملت هل تعرف سبب التساقط عندك هل هو بسبب مرضي و نقص فيتامينات وحديد او التساقط عندك وراثي يعني فيه بالعائلة عندك كم واحد او واحد اصلع ؟؟؟؟ لازم تعمل تحليل قبل استخدام اي شي ..........

اما جوابك عن المنكسدسيل هو مصمم للتساقط الوراثي فقط واول شهرين من الاستخدام بيصير فيك تسااقط رهيب هذا هو الشعر الميت والشعر الي اصلا كان بيسقط بعد الشهرين وبدايه الشهر الثالث يبدا الشعر يقل بالتساقط ويكون الشعر قوي وسميك وممكن يطلع شعر جديد مكان الشعر الي سقط قبل كذا ولازم لازم لازم تستخدم المنكسيديل طول العمر مرتين باليوم او مره لو انت مو مستعجل على النتيجة وانتبه تخفف الجرعه يعني بعد ست شهور تشوف شعرك خلاص صار قوي وكثيف تقول بخفف منه استخدم يوم ايه ويوم لا او مرتين بالاسبوع انتببببببببببببه من هالشي هذا هذي غلطة العمر راح تدخل بدوامه التساقط من جديد اما اذا تركت المنكسديل الله يعينك على كميه التساقط وبيسقط كل الشعر الي طلع بسبب المنكسديل والشعر الي كان يتغذى منه وراح يخف شعرك اكثر من الاول ماراح يرجع زي ماكان قبل الاستخدام لا بيصر اخف عشان كان فيه شعر كثثثير موجود بسببه .

Mohamed-riyad

اولا انت قبل تشتري المنكسيديل رحت لدكتور وكشفت او لا وهل عملت تحليل دم للمعادن بالجسم والغدة وفيتامين دال ولا ماعملت هل تعرف سبب التساقط عندك هل هو بسبب مرضي و نقص فيتامينات وحديد او التساقط عندك وراثي يعني فيه بالعائلة عندك كم واحد او واحد اصلع ؟؟؟؟ لازم تعمل تحليل قبل استخدام اي شي ..........

اما جوابك عن المنكسدسيل هو مصمم للتساقط الوراثي فقط واول شهرين من الاستخدام بيصير فيك تسااقط رهيب هذا هو الشعر الميت والشعر الي اصلا كان بيسقط بعد الشهرين وبدايه الشهر الثالث يبدا الشعر يقل بالتساقط ويكون الشعر قوي وسميك وممكن يطلع شعر جديد مكان الشعر الي سقط قبل كذا ولازم لازم لازم تستخدم المنكسيديل طول العمر مرتين باليوم او مره لو انت مو مستعجل على النتيجة وانتبه تخفف الجرعه يعني بعد ست شهور تشوف شعرك خلاص صار قوي وكثيف تقول بخفف منه استخدم يوم ايه ويوم لا او مرتين بالاسبوع انتببببببببببببه من هالشي هذا هذي غلطة العمر راح تدخل بدوامه التساقط من جديد اما اذا تركت المنكسديل الله يعينك على كميه التساقط وبيسقط كل الشعر الي طلع بسبب المنكسديل والشعر الي كان يتغذى منه وراح يخف شعرك اكثر من الاول ماراح يرجع زي ماكان قبل الاستخدام لا بيصر اخف عشان كان فيه شعر كثثثير موجود بسببه .
أنا عندي شعر اللحية و لكن ( يوجد بقع ليست بها اللحية ) و أنا أستعمل مسنوكسيديل ٥٪ ساندوز كونسيل . * * ‏ إني في يوم الرابع من الإستعمال !! *هل سيظهر شعر أخر أم لا*

ولد نجد 1

Active Member

اش تقصد بالبقع يعني ثعلبة ولا فراغات طبيعية باللحية ؟؟

bilalax

السلام عليكم اخي ولد نجد , اولا الله يجازيك على الاجابة و المساعدة ,

لا والله اخي ما عملت ولا شي ولا رحت عند الكتور , انا الان استعمل المينوكسيديل من اربعة اشهر و المهم ارى انا هناك بعض التحسن لاكن خايف من المستقبل و الوقت اللي يجي فيه و اوقف المينوكسيديل ,
كما انني لا استعمله يوميا بعض المرات مرة باليوم و بعض المرات يوم اه ويوم لا و بعض المرات مرتين في الاسبوع
هل يعتبر هدا مشكل ؟
و هل هناك حل يعني اعمله للشعر لكي لا يتساقط عندما اتوقف عن المينكسيديل ؟ مقلا حقنات البلازما كل شهرين ؟ او الفيتامينات ولا امشي عند الدكتور و يعمل لي الفحص من الاول ... ؟؟؟؟
و لو كان عندي مشكل في الفيتامينات والا المعادن واعطاني الطبيب الحل , لما اوقف المينوكسيديل راح يرجع الشعر ؟
وشكرا كثير على الاجابة والله محتاج حد ينصحني

ولد نجد 1

Active Member

المفروض تستخدم المنكسيديل بانتظام مرتين باليوم او على الاقل مره باليوم طول العمر ماتخفف ولا تترك وبما انك قررت تروح الدكتور وتكشف عادي روح وانت تسخدم المنكسيديل ولو طلع فيه سبب للتساقط غير السبب الوراثي عالج السبب واستمر على المنكسيديل حتى يتم العلاج بعدين تقدر تترك المنكسيديل بس لو تركته طبعا بتمر فتره تساقط كبيرة بس لما تعدي الفترة يرجع الشعر يطلع لانك اكتشف سبب للتساقط وعالجته اما اذا طلع كل شي سليم والسبب وراثي فلازم لازم تستمر على المنكسيديل بانتظام

أعلى