bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افضل عيادة بتركيا لزراعة الشعر

ابو مازن

السلام عليكم الاخوة بالمنتدى

جدا فرحت لما حصلت المنتدى واحيكم على الجهد المبذول من الادترة والاعضاء في اثراء الفائدة

انا قررت اسافر لتركيا يعد اسبوعين من الان من اجل اجراء عمليه زراعة شعر الراس
امل من جميع الاخوة ان يفيدوني على افضل عيادة بخصوص موضوعي
من ناحية النتائج وليست من ناحية التكلفة
وجزاكم الله مني اكل خير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ابو فارس1111

رد: افضل عيادة بتركيا لزراعة الشعر

انا استقريت على مركزين ولي فترة ادور عن الافضل بحسب ماشفت انا وان شالله انه صحيح هم محمد جوتشلو ود يتكين باير

هتان جاسر

والله اخوي وانا محتار نصحوني بمركز مستشفى الحياة في تركيا وما ادري وحتى الحين ادور بالمنتدى

Faisal539

السلام عليكم
ابحث عن دكتور اهم من انك تبحث عن عياده.
الدكتور وعمله وخبرته اهم من العياده .
اتمنى التوفيق للجميع

muhannad beyrkdar

السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبة لي أنا سويت عملية زراعة الشعر قيل حوالي ال8 أشهر ووقتها كنت أتواصل مع مراكز كثيرة ولكن حسيت أن غالبيتهم كانوا فقط تجاريين ورحت شفتهم وكذا وما ارتحت لهم
ولما فقدت الأمل ولغيت الفكرة من راسي بعد فترة لقيت اعلان على الفيس بوك عن شركة طبية اسمها i medical وتواصلت معهم لشوف شو فكرتهم
هم كانوا متخصصين في كل المجالات الطبية صراحة وهم فالحقيقة مجرد وسيط ولكن يتعاملون مع أرقى المستشفيات والعيادات الطبية في تركيا ويحصلون أسعار حلوة منهم والله كملت معهم ورحت لتركيا وشفت المركز وبالفعل كان أكثر من رائع والطبيبة واضح أنو عندها خبرة قوية في هذا المجال فاتكلت على الله وسويتها والحين شعري والحمدلله طلع شعري وكل اموري جميلة ومافي اي مشاكل اعاني منها بهذا الخصوص

ولد نجد 1

Active Member

مهند ياليت تحط لنا تجربتك وصور عملية الزراعة الي عملتها حتى تشجع الناس الي تبي تزرع بالعيادة هذي

alsemiri007

المشرف العام

السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبة لي أنا سويت عملية زراعة الشعر قيل حوالي ال8 أشهر ووقتها كنت أتواصل مع مراكز كثيرة ولكن حسيت أن غالبيتهم كانوا فقط تجاريين ورحت شفتهم وكذا وما ارتحت لهم
ولما فقدت الأمل ولغيت الفكرة من راسي بعد فترة لقيت اعلان على الفيس بوك عن شركة طبية اسمها i medical وتواصلت معهم لشوف شو فكرتهم
هم كانوا متخصصين في كل المجالات الطبية صراحة وهم فالحقيقة مجرد وسيط ولكن يتعاملون مع أرقى المستشفيات والعيادات الطبية في تركيا ويحصلون أسعار حلوة منهم والله كملت معهم ورحت لتركيا وشفت المركز وبالفعل كان أكثر من رائع والطبيبة واضح أنو عندها خبرة قوية في هذا المجال فاتكلت على الله وسويتها والحين شعري والحمدلله طلع شعري وكل اموري جميلة ومافي اي مشاكل اعاني منها بهذا الخصوص
ممكن نشوف تجربتك اخوي

أعلى