bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

//شاركنا يامن اجريت زراعة الشعر هل استخدمت المنيوكسيديل بعد زراعة الشعر/

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من كل من اجرى عملية زراعة الشعر ان يشاركنا تجربته من حيث المنيوكسيديل والأدوية الأخرى التي استخدمها
وهل عندما تركت المنيوكسيديل تساقط الشعر ؟
والذي لم يستخدم المنيوكسيديل هل استخدم بديل له ؟
هل تنصح كل من اجرى زراعة الشعر بإستخدام المنيوكسيديل او لا ؟

ANDY

Member
شوف انا بقولك وجهة نظري

ما استخدمت المينوكسيديل طبعاً ولا افكر استخدمه حتى لو بقت في راسي شعره وحده .. الواحد يزرع علشان يرتاح

المينوكسيديل له عوارض .. ممكن يسبب حساسيه وايضاً ممكن ينبت شعر في الجسم والاذن والوجه واماكن غير مرغوب فيها ... وثاني شي تبذير وإسراف للمال .. والطامه الكبرى انك لازم تستمر عليه طول العمر ولو وقفت عنه راح يتساقط كل الشعر اللي نبت .. يعني كانك ماسويت شي

هذا رأيي المتواضع ولا انصح بالمينكوسيديل بل انصح بالزراعه .. واللي يقول الزراعه مكلفه .. صدقني لو تجمع فلوسك بدال ما تشتري هاي الادويه راح توفر قيمة عملية زراعة الشعر

انا ما استخدمت اي بخاخات نهائياً ماعدى فيتامينات فقط .. واعيد واكرر ما انصح احد بالمينوكسيديل

شكراً لك :)

a7m1d7

عضو مميز
شوف انا بقولك وجهة نظري

ما استخدمت المينوكسيديل طبعاً ولا افكر استخدمه حتى لو بقت في راسي شعره وحده .. الواحد يزرع علشان يرتاح

المينوكسيديل له عوارض .. ممكن يسبب حساسيه وايضاً ممكن ينبت شعر في الجسم والاذن والوجه واماكن غير مرغوب فيها ... وثاني شي تبذير وإسراف للمال .. والطامه الكبرى انك لازم تستمر عليه طول العمر ولو وقفت عنه راح يتساقط كل الشعر اللي نبت .. يعني كانك ماسويت شي

هذا رأيي المتواضع ولا انصح بالمينكوسيديل بل انصح بالزراعه .. واللي يقول الزراعه مكلفه .. صدقني لو تجمع فلوسك بدال ما تشتري هاي الادويه راح توفر قيمة عملية زراعة الشعر

انا ما استخدمت اي بخاخات نهائياً ماعدى فيتامينات فقط .. واعيد واكرر ما انصح احد بالمينوكسيديل

شكراً لك :)
تشرفت بمرورك اخوي
انا اقصد بعد اجراء عملية الزراعة هل استخدمت المنيوكسيديل وهل لما تركته تساقط الشعر المزروع لأني سمعت ان الشعر المزروع مستحيل يتساقط بعد ترك المنيوكسيديل اما الشعر الغير مزروع هو من يتعرض للتساقط
واللي ما استخدمه هل استخدمت اي منتج آخر وماهي نتائج الزراعة في نظرك

مشاعر

Member
رد: //شاركنا يامن اجريت زراعة الشعر هل استخدمت المنيوكسيديل بعد زراعة الشعر/

ياريت احد يفيدنا بـــ الرد؟؟؟؟

مشاعر

Member

سبحان الله و بحمدة

السلام عليكم*
بعد زراعة الشعر الاخوة في المستشفى ما نصحوني استخدم منوكسيديل او اي يخاخ مشابه بل نصحوني باستخدام اليلازما و حبوب فيتامين لمدة 6 اشهر*

Hasan_k85

Member

انا ياخوي مسوي زراعة لحيه وشارب ونصحوني ماستخدم البخاخ ولاشي غير الكريم واللوشن بس*

الأختصاصي ميلاد حيران الله يجزاه كل خير ما نصحني أستخدم مينوكسيديل أبدا بعد العمليه فقط نصحني بالبلازما و فعلا أستفدت بشكل كبييير جدا

بأنتظار نشر تجربتي الممتازة الحمد لله

AADEL

اخي الغالي لو حسبت ماتنفقه بالمونكسيدل لمدة سنتين لوفرت مبلغ زراعة شعر لجلسة واحدة على الأقل باختصار ازرع جلسة ثانية افضل لك من الموكسيديل مع اني جربته لم الاحظ فرق يذكر بل أن الشعر يبهت والله يوفق الجميع يارب

أعلى