bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استشارتي لدى مركز هن ان العالمي في الصين

كوكتيل

Member
رد: استشارتي لدى مركز هن ان العالمي في الصين

السلام عليكم ردا على اسئلة اخي عبود على الحدود

قرار نهائي ان تقوم بهذه العملية عند يكتين
وما سبب الذي دعاك للاختيارك له ؟
نعم سوف اقوم بلعملية عند الدكتور يتكين باير اطال الله بعمره
الجواب الكافي على سبب اختياري له موجود في هذا الرابط موثق بالصور والافاده https://www.hairarab.com/vb/t15106.html#.WF1w3LkVnLg

وان كنت تنصح بالقيام بها هل تنصحنا بيكتين ؟
/ نعم انصحك بالدكتور يتكين لانه صادق وصريح لكن حدد وش تبي تسوي يعني حاول تسويلك خط مقدمة يعجبك تقريبي وايش المناطق الي تريد ان تزع فيها وايش المناطق الي تبي يكون الكثافه فيها مثلا هل الجوانب تريد زراعتها هل تريد عمل زاوية في نهاية زاوية الجبهة او قوس مثل الصور المرفقه اطلع عليها وحاول تسويلك رسم يعجبك وخط مقدمه لان يمكن يطلع الي يسويه الدكتور احسن وترتاح اكثر والشي الثاني لازم تعرف وتستفسر كم جلسه تحتاج هل جلسه وحده او جلستين او ثلاث لان الدكتور يتكين على ما اعتقد ما قد سمعت انه قال لاحد انه يحتاج اكثر من جلسه كل عملياته جلسه وحده وانا تراسلت مع كل كل الاطباء المشاهير من محمد قتشلو و سركان ورسول يمان واروز قالولي احتاج جلستين الا الدكتور يتكين قالي احتاج جلسه وحده وانا اعتقد اني احتاج جلسه وحده لذلك تاكد وقارن وشف بالفعل وش تحتاج هل تحس نفسك تحتاج جلستين او جلسه

وما رائك بطيب اخر سابقا سالتك عنه اسمه ديمسوري ؟
والله ما اسمع عنه لكن فيه تجربه وحده على ما اعتقد ولكن كاني قريت انه يجبر المريض على استخدام البروبيشيا والبروبيشيا بلحالها تكفي بدون زراعة وانصحك بقوة لا تقرب البروبيشيا وارجو التاكد من ذلك

وايضا رائك بالمركز في اوربا والذي يرزع بطريقة ال hst
المركز ماعندي علم فيه لكن الزراعة بطريقة hst اذا كانت طريقة اخذ نصف البصيلة وتر نصف البصيلة في المنطقة المانحه بحيث تبقى المنطقة المانحه طبيعية فما اعتقد انها بتكون سليمة لان يمكن تموت البصيلة الي في المنطقة المانحه والي مزورعة بسبب قطعها نصفين وضعفها خصوصا ان الشعر حساس ولا تنسى ان فيه فرق كبير وشاسع بين كثافة ونعومة وحلاوة شعر الاوربيين والامريكان وبين شعورنا خصوصا ان كثافة شعر الاوربيين والامريكان غير طبيعية يعني لو يشيل 10الف بصيلة ما ياثر من قوة كثافة الشعر الي عندهم بعكس شعورنا

اما ان كانت طريقة اخذ البصيلات وزرعها عن طريق القلم الي فهمته من مشاهدتي للافلام الخاصه بها ان يكون الاقتطاف وفتح القناة والزراعة في نفس الوقت على ما اعتقد يعني تظمن عدم موت بعض البصيلات وارجو التاكد من ذلك لاكن هدفها الاساسي هو زرع اكثر عدد ممكن من البصيلات في السنتيمتر الواحد على اساس يطلع الشعر كثيف لكن لكن لكن تعتمد على كثافة المنطقة المانحة يعني لو المنطقة المانحه ضعيفه ما راح تنفع تقنية hst يعني من وين تجيب بصيلات اذا كانت المنطقة المانحه ضعيقه

ارجو اني افدتك وشكرا

المرفقات

170.7 KB · المشاهدات: 121
  • صورة برسم قوس في زاوية مقدمة الراس.jpg
    صورة برسم قوس في زاوية مقدمة الراس.jpg
    285.3 KB · المشاهدات: 119
  • صورة رسم زاوية مقدمة الراس.jpg
    صورة رسم زاوية مقدمة الراس.jpg
    310.9 KB · المشاهدات: 123

كوكتيل

Member

اقتباس: الله يبارك فيك ولد نجد وعقبالك ان شاء الله وعقبال الاعضاء والزوار كلهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
اولا مبرووك الزواج والله يوفقك ويجمع بينكم على خير ..... وتأجيل العملية لعله خير اهم شي تكون مرتاح نفسيا والعملية لاحقين عليها ويمكن بعد الزواج تتغير الامور ويتغير الراي و مو لازم تسويها وياارب يطلع علاج فعال ويفك هالعالم من التفكير بالزراعة وأهم شي تطمنا عليك وانك بخير

السلام عليكم ردا على اسئلة اخي عبود على الحدود

قرار نهائي ان تقوم بهذه العملية عند يكتين
وما سبب الذي دعاك للاختيارك له ؟
نعم سوف اقوم بلعملية عند الدكتور يتكين باير اطال الله بعمره
الجواب الكافي على سبب اختياري له موجود في هذا الرابط موثق بالصور والافاده https://www.hairarab.com/vb/t15106.html#.WF1w3LkVnLg

وان كنت تنصح بالقيام بها هل تنصحنا بيكتين ؟
/ نعم انصحك بالدكتور يتكين لانه صادق وصريح لكن حدد وش تبي تسوي يعني حاول تسويلك خط مقدمة يعجبك تقريبي وايش المناطق الي تريد ان تزع فيها وايش المناطق الي تبي يكون الكثافه فيها مثلا هل الجوانب تريد زراعتها هل تريد عمل زاوية في نهاية زاوية الجبهة او قوس مثل الصور المرفقه اطلع عليها وحاول تسويلك رسم يعجبك وخط مقدمه لان يمكن يطلع الي يسويه الدكتور احسن وترتاح اكثر والشي الثاني لازم تعرف وتستفسر كم جلسه تحتاج هل جلسه وحده او جلستين او ثلاث لان الدكتور يتكين على ما اعتقد ما قد سمعت انه قال لاحد انه يحتاج اكثر من جلسه كل عملياته جلسه وحده وانا تراسلت مع كل كل الاطباء المشاهير من محمد قتشلو و سركان ورسول يمان واروز قالولي احتاج جلستين الا الدكتور يتكين قالي احتاج جلسه وحده وانا اعتقد اني احتاج جلسه وحده لذلك تاكد وقارن وشف بالفعل وش تحتاج هل تحس نفسك تحتاج جلستين او جلسه

وما رائك بطيب اخر سابقا سالتك عنه اسمه ديمسوري ؟
والله ما اسمع عنه لكن فيه تجربه وحده على ما اعتقد ولكن كاني قريت انه يجبر المريض على استخدام البروبيشيا والبروبيشيا بلحالها تكفي بدون زراعة وانصحك بقوة لا تقرب البروبيشيا وارجو التاكد من ذلك

وايضا رائك بالمركز في اوربا والذي يرزع بطريقة ال hst
المركز ماعندي علم فيه لكن الزراعة بطريقة hst اذا كانت طريقة اخذ نصف البصيلة وتر نصف البصيلة في المنطقة المانحه بحيث تبقى المنطقة المانحه طبيعية فما اعتقد انها بتكون سليمة لان يمكن تموت البصيلة الي في المنطقة المانحه والي مزورعة بسبب قطعها نصفين وضعفها خصوصا ان الشعر حساس ولا تنسى ان فيه فرق كبير وشاسع بين كثافة ونعومة وحلاوة شعر الاوربيين والامريكان وبين شعورنا خصوصا ان كثافة شعر الاوربيين والامريكان غير طبيعية يعني لو يشيل 10الف بصيلة ما ياثر من قوة كثافة الشعر الي عندهم بعكس شعورنا

اما ان كانت طريقة اخذ البصيلات وزرعها عن طريق القلم الي فهمته من مشاهدتي للافلام الخاصه بها ان يكون الاقتطاف وفتح القناة والزراعة في نفس الوقت على ما اعتقد يعني تظمن عدم موت بعض البصيلات وارجو التاكد من ذلك لاكن هدفها الاساسي هو زرع اكثر عدد ممكن من البصيلات في السنتيمتر الواحد على اساس يطلع الشعر كثيف لكن لكن لكن تعتمد على كثافة المنطقة المانحة يعني لو المنطقة المانحه ضعيفه ما راح تنفع تقنية hst يعني من وين تجيب بصيلات اذا كانت المنطقة المانحه ضعيقه

ارجو اني افدتك وشكرا

اولا احب ان اشكرك على تواصلك وبصراحة انت واحد من اكثر الاعضاء الذين اثق بكلامهم
انا للحد الان متردد ما بين يتكين والزراعة بهولندا بطريقة ال hst واخيرا ديمسوري
ايضا هذا الطبيب يمدحون فيه اصحاب التجارب القليلة هناء بالمنتدى
ولكن مع الاسف لم يكملو تجاربهم وكالعادة الاغلبية تختفي بعد الشهر السادس من التحديثات
المهم يااخوي الغالي انا بكل صراحة يعجبني كلام الدكتور يتكين اكثر
ولكن موخرا الشكاوي منه كثيرة وخاصة انه لم يعد يهتم بالمريض كثيرا
والاخطر انه اصبح يقوم بزراعة اكثر من اربعة علميات باليوم
وانت تعرف هذا معناه انه سوف يكون على حساب الجودة
وللهذا كنت منتظر تجربتك على احر من الجمر لكي تضع النقاط على الحروف
وتضع نهاية للكل الاسئلة التي اريد ان اطرحها
الذي يعجبني بالدكتور انه يهتم كثيرا بطريقة زرع الشعر بحيث تكون غير واضحة للعيان
لانه اغلب الذين رايتهم اللي زرعو الشعر عند الحلاق تكون العملية واضحة عليهم
وخاصة بخط المقدمة وبعض الشعر يكون واقف بشكل غير جميل

ياصديقي لدي اسئلة عديدة اردت ان اسالها ولا اعرف هل انت لديك الاجابة عنها
بحكم تواصلك كل هذه المدة معهم
مثلا كيف استطيع التاكد من عدد البصيلات التي تم زراعتها
كيف استطيع ان اضمن انه الطبيب سوف يقوم باغلب مراحل العملية
كيف استطيع اختيار افضل المساعدين
على اي نمرة يكون المنطقة المانحة واضحة للعيان
الكثافة كيف ستكون
واسئلة كثيرة اخرى
اذا كان لديك الوقت تجاوبني وتساعدني بها ساكون مشكورا لك
واذا لم تستطيع فايضا اشكرك لانه ما قصرت معنا
وانا بصراحة ناوي اقوم بالعملية بعد شهرين من الان
وسؤال اخير من هو افضل منسق استطيع التواصل معه

كوكتيل

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود
ولكن مع الاسف لم يكملو تجاربهم وكالعادة الاغلبية تختفي بعد الشهر السادس من التحديثات

[تستطيع التاكد من عدد البصيلات عن طريق تصوير البصيلات وحساب عدد الاعمده والصفوف واضربها بعدد الحافضات الزاجيه كما هو موضح في موقع الدكتوريتكين باير

اغلب الاطباء لا يقومون الا باهم المراحل وليس باغلب المراحل وهي الرسم وتحديد مناطق الاقتطاف وعدد البصيلات واهم مرحله هي فتح القنوات بالشكل الصحيح مهم جدا لان لو حصل خطا في فتح القنوات لايمكن ان يتصلح الخطا خصوصا الندبات في الشعراو تجلط الدم في الراس بعد العملية التي تسبب في موت البصيلات الي تظهر بسبب فتح قنوات الراس بعمق مما يتسبب في ضرب الانسجه مما يتسبب التهاب بها وبعد وضع البصيلة تقوم فروة الراس برفض البصيلة وتريد اخراجها مما يضهر ندبات حول كل شعره ولا يمكن ازالتها ولايمكن ازالة الشعر ولا حتى حلاقته على الصفر او الموس حينها وتكون محمره عند التعرض للشمس وتكون فيه حكه شديده ولا يمكن عمل اي شي لها الاباستخدام العلاجات الموضعيه مثل الكرتوزون والكرتوزن له اضرار جسيمة وعلى ما اعتقد انه تم صناعة كريم كرتوزن لتك الحالات لذلك لم ارى اي حاله من تلك الحالات عند الكتور يتكين باير وهذا اهم سبب عجبني فيه ويمكنك عمل بحث في قوقل الصور عن ندبات الشعر وتجلط الدم بعد عملية الزراعة

لايمكن ان تختار في كل المراكز

لم افهم السوال اي نمره
الكثافة كيف ستكون
حسب كثافة المنطقة المانحة وحسب عدد البصيلات والاهم هو حسب زرع البصيلات بكثرة في السينتيمتر الواحد يعني ما يبعد بين البصيلات
واسئلة كثيرة اخرى
اسال حذ راحتك
افضل منسق شفته هو السيد حسام

اقتباس:

[تستطيع التاكد من عدد البصيلات عن طريق تصوير البصيلات وحساب عدد الاعمده والصفوف واضربها بعدد الحافضات الزاجيه كما هو موضح في موقع الدكتوريتكين باير

اغلب الاطباء لا يقومون الا باهم المراحل وليس باغلب المراحل وهي الرسم وتحديد مناطق الاقتطاف وعدد البصيلات واهم مرحله هي فتح القنوات بالشكل الصحيح مهم جدا لان لو حصل خطا في فتح القنوات لايمكن ان يتصلح الخطا خصوصا الندبات في الشعراو تجلط الدم في الراس بعد العملية التي تسبب في موت البصيلات الي تظهر بسبب فتح قنوات الراس بعمق مما يتسبب في ضرب الانسجه مما يتسبب التهاب بها وبعد وضع البصيلة تقوم فروة الراس برفض البصيلة وتريد اخراجها مما يضهر ندبات حول كل شعره ولا يمكن ازالتها ولايمكن ازالة الشعر ولا حتى حلاقته على الصفر او الموس حينها وتكون محمره عند التعرض للشمس وتكون فيه حكه شديده ولا يمكن عمل اي شي لها الاباستخدام العلاجات الموضعيه مثل الكرتوزون والكرتوزن له اضرار جسيمة وعلى ما اعتقد انه تم صناعة كريم كرتوزن لتك الحالات لذلك لم ارى اي حاله من تلك الحالات عند الكتور يتكين باير وهذا اهم سبب عجبني فيه ويمكنك عمل بحث في قوقل الصور عن ندبات الشعر وتجلط الدم بعد عملية الزراعة

لايمكن ان تختار في كل المراكز

لم افهم السوال اي نمره
الكثافة كيف ستكون
حسب كثافة المنطقة المانحة وحسب عدد البصيلات والاهم هو حسب زرع البصيلات بكثرة في السينتيمتر الواحد يعني ما يبعد بين البصيلات
واسئلة كثيرة اخرى
اسال حذ راحتك
افضل منسق شفته هو السيد حسام

اهلا اخي مرة ثانية وشكرا على رحابة صدرك
بصراحة انا لا يهمني مبلغ العملية ولا الديكورات الجميلة والخ
انا اريد ان اختار الافضل لانها مرة بالعمر
والمنطقة المانحة لن تعود للسابق عهدها ابدا
وللهذا اخذت كل هذا الوقت بالتفكير
ولكن كلام الدكتور بصفحته الخاصة اعجبني جدا
ومع هذا راي الاخوة الذين زرعو موخرا لديه يشتكون منه كثيرا

وللهذا الم تسال الاخ حسام صحة هذه الامور
من كثرة العمليات بيوم واحد ومن انه الدكتور نادرا احد يراه
وانه منطقة التاج لا يزرعها الا بجلسة ثانية وخط المقدمة لا احد راضي عنها

وسؤالي الذي لم تفهم قصدي فيه
انه اذا قمنا بزراعة الشعر وبعدها بكم شهر
على اي نكرة بمكنية الحلاقة استطيع ان استخدمها
فانا احب ان يكون شعري دايما خفيفا قريبا من تسريحة المارينز
يعني المنطقة المانحة هل ستكون غير جميلة اذا حقلت على هذه النمرة

والصور التي رايتها من خلال المنسق هل كانت مشجعة لانه الدكتور
لا يضع صورا للمرضى بحجة القانون

واخيرا اريد ان اعرف كم دكتور اخذت رائه وكم دكتور او مركز غير تركي ايضا راسلتهم
وهل ترى انهم جميعا يقومون بنفس العمل اما هناك اطباء ومراكز اخرى تنصح بها

كوكتيل

Member

اقتباس:
اهلا اخي مرة ثانية وشكرا على رحابة صدرك
بصراحة انا لا يهمني مبلغ العملية ولا الديكورات الجميلة والخ
انا اريد ان اختار الافضل لانها مرة بالعمر
والمنطقة المانحة لن تعود للسابق عهدها ابدا
وللهذا اخذت كل هذا الوقت بالتفكير
ولكن كلام الدكتور بصفحته الخاصة اعجبني جدا
ومع هذا راي الاخوة الذين زرعو موخرا لديه يشتكون منه كثيرا

وللهذا الم تسال الاخ حسام صحة هذه الامور
نعم سالته عن شكاوي الناس منهم من يختار رسم مقدمة الراس ويتراجع وبعد العلمية يحمل الدكتور مسؤلية تراجعه

ومنهم اذا رجع الى بلده ولم تعجبه العملية يبداء يراسل المركز بالواتس اب ويطالب باستعادة قيمة العملية ويهدد بان يشوه سمعة المركز والدكتو في المنتدى ويوجد ادله على ذلكن المركز لايريد ان يدخل في امور ونقاشات ومجادلات ومهاترات ويكون عمله هو الاثبات والنفي وينشغل عن عمله الاساسي

ومنهم من يسلم راسه وبعد العملية يبداء يطلع ملاحظاته وينتقد

من كثرة العمليات بيوم واحد ومن انه الدكتور نادرا احد يراه
كل الدكاتره يفعلون نفس الشي ما تشوفهم اهم شي فتح القنوات والباقي على الممرضات يمكن لو شافك تصور وتسال ومهتم وفاهم يمكن يمثل ويجلس يترددعليك ويهتم فيك او يكون معك لكن مش علشانك علشان الكيمره والتصوير لانه يدري انك بتسوي تقرير بالصور

وانه منطقة التاج لا يزرعها الا بجلسة ثانية وخط المقدمة لا احد راضي عنها
بالنسبه للتاج فهو يزرعها بجلسه واحده لم ارى ان الدكتور اخبر احد انه يحتاج جلستين

وسؤالي الذي لم تفهم قصدي فيه
انه اذا قمنا بزراعة الشعر وبعدها بكم شهر
على اي نكرة بمكنية الحلاقة استطيع ان استخدمها
اول شي بخصوص المكينه انصحك بعد الزراعة تشتري شنطه حلاقه فيها كل شي مكينه وموس وفوط وفرشاه للدقن وكل شي لكي تضمن عدم انتقال البكتيريا الى راسك من المكائن وموس الحلاق نفسه وبالنسبه لحلاقه الشعر انا اشوف انك تخليه 6شهور وبعد 6 شهور سوي له ترتبيب يعني لمسات فقط وليس حلاقه قوية

فانا احب ان يكون شعري دايما خفيفا قريبا من تسريحة المارينز
يعني المنطقة المانحة هل ستكون غير جميلة اذا حقلت على هذه النمرة
حسب كثافة وتقارب الببصيلات في التاج واهم شي تقارب البصيلات في السنتيمتر وليس بعدهاعن بعض

والصور التي رايتها من خلال المنسق هل كانت مشجعة لانه الدكتور
لا يضع صورا للمرضى بحجة القانون
لم يرسل لي المنسق ولا صورة لاي حالة واكتفي بتجارب الاعضاء و بتجربتي معه في السنه والثمانية اشهر

واخيرا اريد ان اعرف كم دكتور اخذت رائه وكم دكتور او مركز غير تركي ايضا راسلتهم
[FONT=&quot]إفادة منسق الكتور سركان قول المنسق بلحرف [/FONT]
[FONT=&quot]السلام عليكم [/FONT]
[FONT=&quot]الدكتور شاف الصور انت بحاجة الى [/FONT]
[FONT=&quot]جلستين بين الاولى والثانية 6 اشهر الجلسة الاولى 4000 الى 4200 بصيلة التكلفة 1650 يورو الدفع كاش الجلسة الاولى يتم زراعة النصف الامامي من الراس [/FONT]
[FONT=&quot]الجلسة الثانية بعد 6 اشهر يتم زراعة منطقة التاج التكلفة للجلة الثانية 1400يورو السكن ضمن السعر 3ايام الموصلات مجانا حجز الموعد قبل المجئ باسبوع [/FONT]
[FONT=&quot]العملية تشمل الاتي :[/FONT]
[FONT=&quot]1- فحص الدم[/FONT]
[FONT=&quot]2- الموصلات من المطار الى الفندق والعكس[/FONT]
[FONT=&quot]3- الموصلات من الفندق الى العيادة والعكس[/FONT]
[FONT=&quot]4- النتظيف بعد العملية [/FONT]
[FONT=&quot]5- جلسة حقن البلازما بعد العملية بيوم [/FONT]
[FONT=&quot]6- المضاد الحيوي مسكن الام الكورتوزون [/FONT]
[FONT=&quot]7- طاقية ومخدة خاصة[/FONT]
[FONT=&quot]8- يوجد موظفون يتكلمون اللغة العربية لا داعي لاي مترجمين من الخارج .[/FONT]
[FONT=&quot]ملاحظة : الشامبو والكريم قيمتهم 20 يورو يتم شرائها من الصيدلة وتستخدم لمدة اسوبعين [/FONT]

[FONT=&quot]إفادة منسق الدكتور محمد فتشلو بلحرف[/FONT]
[FONT=&quot]يقول المركز كتقييم مبدئي من الصورة حالتك تحتاج جلستين على الاقل بين الجلسة الاخرى لا بد من مرور 6 اشهر على الاقل كل جلسة باكبر عدد ممكن من البصيلات [/FONT]
[FONT=&quot]كتقديرات اولية من الصور المعطاة :[/FONT]
[FONT=&quot]في كل جلسة راح يتم اقتطاف اكبر عدد من البصيلات [/FONT]
[FONT=&quot]الجلسة الاولى (4100-3100 ) بصيلة (12000- 9500 شعرة) والتركيز على المقدمة والوسط سيتم رسم خط جديد طبيعي وجميل تباا منه الزراعة بكثافة عالية رجوعا للخلف .[/FONT]
[FONT=&quot]الجلسة الثانية (3000-2000) بصيلة (8000-5000شعرة) والتركيز على التاج وتكثيف ايضا للمقدمة والوسط [/FONT]
[FONT=&quot]ويتوقع لك نتيجة طيبة وتغيير ملموس بعد الجلسة الاولى ان شاء الله منطقتك المانحة تبدو جيده بس يقول لازم تترك التدخين / شيسة تماما لمدة اسبوعين قبل العملية واسبوعين بعد العملية ضروري [/FONT]
[FONT=&quot]سعلية العملية للجلسة 3100 دولار = 11500ريال سعودي السعر يشمل الفندق 4 ايام والعلاجات والترجمة والفندق جديد وبجانب المستشفى [/FONT]
[FONT=&quot]ملاحظة 1 الدفع للعملية ( نقدا) عند القدوم[/FONT]
[FONT=&quot]ملاحظة 2 بامكانك احضار مرافق معك في نفس الغرفة[/FONT]
[FONT=&quot]ولو قررت القدوم في الشهر الحالي يوجد عروض بخصومات جيده [/FONT]
[FONT=&quot]السعر في شهر بعد العرض 2600 دولار 9700 ريال سعودي)[/FONT]
[FONT=&quot]السعر يشمل التالي [/FONT]
[FONT=&quot]1- فندق 4 ليالي مع وجبه الفطور بوفيه مفتوح [/FONT]
[FONT=&quot]2- الفحوصات والتحاليل قبل العملية [/FONT]
[FONT=&quot]3- علاجات بعد العملية [/FONT]
[FONT=&quot]4- ايصال من والى المطار[/FONT]
[FONT=&quot]5- ايصال من الفندق للمستشفى والعكس للفحس والعملية والمراجعات [/FONT]
[FONT=&quot]ملاحظات الدفع للعملية نقدا بالدولار [/FONT]

[FONT=&quot]إفادة منسق الدكتور رسول يمان [/FONT]
[FONT=&quot]اخي الكريم التشخيص لديك صلع من الدرجة السابعة يلزم 7000 بصيلة لتغطية هذه المساحة في جلستين [/FONT]
[FONT=&quot]الجلسة الاولى 5000 بصيلة المقدمة 2000 بصيلة بكثافة 40 بصيلة في كل 1سم مربع [/FONT]
[FONT=&quot]الوسط 1700 بصيلة بكثافة 35 بصيلة في كل 1 سم مربع [/FONT]
[FONT=&quot]الخلف من الوسط الى نقطة تحدب التاج 1300 بصيلة بكثافة 30 بصيلة في كل 1سم مربع الارقام تقريبية[/FONT]
[FONT=&quot]العملية باحدث تقنية ال [/FONT]Fue[FONT=&quot] المعدلة التي تهدف للحفاظ على البصيلات وخفض نسبة انتظارها الى اقصر وقت ممكن بايد د رسول عضو الجمية الدولية لزراعة الشعر والمنتنخب طبيا موصى به من قبل الشبكة الدولية لزراعة الشعر .[/FONT]
[FONT=&quot]الخدمة الموصلات من الاستقبال حتى التوديع بسيارتنا الخاصة الاقامة ليلتين لشخصين تشمل وجبه الافطار في فنادقنا[/FONT]
[FONT=&quot] التحاليل اللازمة قبل العملية – حقنة البلازما قبل العملية –ضمان مدى الحياة تحت اسما الجمعية الدولية لزراعة الشعر ختم الشبكة الدولية لزراعة الشعر وزارة الصحة التركية [/FONT]
[FONT=&quot]التكلفة 2000دولار بدون الاقامة[/FONT]
[FONT=&quot]200دولار مع الاقامة 3 ليالي في فندق 5نجوم [/FONT]

[FONT=&quot]افادة منسق [/FONT][FONT=&quot]الدكتورة اروز تيميز[/FONT]
[FONT=&quot]التكفلة حوالي 1800 يورو = 7500ريال سعودي[/FONT]
[FONT=&quot]تشمل التالي توصيل من والى المطار + زراعة اكبر قدر من والبصيلات بين 4500 – 3500 بوصيلة + اقامة لليلتين بفندق 5نجوم + حقيبة علاجية .[/FONT]

[FONT=&quot]افادة منسق الدكتور ازكور دمير في مستشفى دار الشفى لزراعة الشعر [/FONT]
[FONT=&quot]اذا اردت الطبيب العالمي اوزكور دمير هو اللي يعمل لك العملية شخصيا لازم تختار[/FONT]
[FONT=&quot]عرض الرفاهية ب 1800 دولار او العرض الذهبي ب 2100 دولار فقط[/FONT]
[FONT=&quot]الطبيب التركي والخبير العالمي اوزكور دمير الان على لاحئة افضل اطباء العالم بزراعة الشعر لسنة 2015[/FONT]
[FONT=&quot]وقد قام الطبيب اوزكور بعمل زراعة الشعر لعدت شخصيات عالمية مهمة وفناننين ومطربين من بينهم اخر شخصية[/FONT]
[FONT=&quot]وهو فصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة وقد قام الطبيب بعمل العملية له في فرعنا في دبي[/FONT]

[FONT=&quot]افادة منسق مركز هن ان بالصين [/FONT]
[FONT=&quot]راسلت مركز هن ان العالمي في الصين وارسلت 13صورة عن طريق المنسق ابو محمد المحترم وبعد عرضها على الكتور افادني بالتالي وبنص الرساله :[/FONT]
[FONT=&quot]الدكتور يقول تحتاج مايقارب 24000 شعره للكثافة العالية مقسمة على جلستين بين كل جلسة وجلسة على الاقل شهرين والجلسة الواحده تكلف 22000 ريال[/FONT][FONT=&quot]مع السكن والموصلات والترجمة[/FONT]

[FONT=&quot]راسلت مركز في هولندا لكن ماردو علي
[/FONT]

وهل ترى انهم جميعا يقومون بنفس العمل اما هناك اطباء ومراكز اخرى تنصح بها
انا يهمني كثافة الشعر ورسم مقدمة الراس وانصح اولا بالكتور يتكين ثم رسول يمان ثم محمد قتشلو ثم سركان ثم اروز تميز وتقريبا كلهم اتفقو على ان تكون العملية من مرحلتين ونفس الوضع كما هو موضح لك الا الدكتور يتكين اخبرني انه عمليه وحده واحتاج من 4000 بصيلة الى 4500 وهذا ما اعتقد اني احتاجه بلفعل 4500 بصيلة

كوكتيل

Member

استكمال لسولك يعني المنطقة المانحة هل ستكون غير جميلة اذا حقلت على هذه النمرة؟

انصحك اول شي تبلغ الدكتور بهذا الامر انك تحب تحلق على خفيف علشان ياخذ احتياطه في الاقطتاف ويحاول يبعد المسافه بين اقتطاف البصيلات وما يركز على منطقة وحده او جهه عند الاقتطاف

الشي الثاني انصحك لاتقرب المنطقة المانحه الا بعد ان تتعافى تماما واهمتم فيها لكن لا تجلس تحكها بصابعك اهتم بلغسيل وعليك بلفيتامينات خصوصا حبوب برايورين واذا فيه كريمات او زيوت خاصه للمنطقة المانحه حسب اقاده الدكتور ولا تقرب تحلق المنطقة المانحه الا بعد 8 او 9 شهور لضمان تعافي المنطقة المانحه تماما ولضمان ظهور كامل الشعر وتغطيته لللمنطقة المانحه وهو متعافي يعني خل الشعر ياخذ راحته في التعافي والنمو والتغطية لانه اكيد راح تكون البصيلات الغير مقتطفه في المنطقة المانحه متاثرة بالعملية او بالاصح تكون نزف من المنطقة المانحه دم واثر على عافيتها وتغذيتها لذلك عليك بالعنايه بالمنطقة المانحه وترك الشعر ينمو وياخذ راحته الى ان تتعافي المنطقة المانحه تماما لانك لو بتحلق بمكينه او مقص راح تتعرض المنطقة المانحه لاحتكاك من المكينه والمشط ويمكن يسبب التهاب لها تجبنب وان شاء الله راح تكون جميله ولا كانك شويت شي فيها وشكرا .

استكمال لسولك يعني المنطقة المانحة هل ستكون غير جميلة اذا حقلت على هذه النمرة؟

انصحك اول شي تبلغ الدكتور بهذا الامر انك تحب تحلق على خفيف علشان ياخذ احتياطه في الاقطتاف ويحاول يبعد المسافه بين اقتطاف البصيلات وما يركز على منطقة وحده او جهه عند الاقتطاف

الشي الثاني انصحك لاتقرب المنطقة المانحه الا بعد ان تتعافى تماما واهمتم فيها لكن لا تجلس تحكها بصابعك اهتم بلغسيل وعليك بلفيتامينات خصوصا حبوب برايورين واذا فيه كريمات او زيوت خاصه للمنطقة المانحه حسب اقاده الدكتور ولا تقرب تحلق المنطقة المانحه الا بعد 8 او 9 شهور لضمان تعافي المنطقة المانحه تماما ولضمان ظهور كامل الشعر وتغطيته لللمنطقة المانحه وهو متعافي يعني خل الشعر ياخذ راحته في التعافي والنمو والتغطية لانه اكيد راح تكون البصيلات الغير مقتطفه في المنطقة المانحه متاثرة بالعملية او بالاصح تكون نزف من المنطقة المانحه دم واثر على عافيتها وتغذيتها لذلك عليك بالعنايه بالمنطقة المانحه وترك الشعر ينمو وياخذ راحته الى ان تتعافي المنطقة المانحه تماما لانك لو بتحلق بمكينه او مقص راح تتعرض المنطقة المانحه لاحتكاك من المكينه والمشط ويمكن يسبب التهاب لها تجبنب وان شاء الله راح تكون جميله ولا كانك شويت شي فيها وشكرا .

اشكرك اخي على كل هذه التوضيحات
ولكن الا ترى 7 او 8 شهور طويلة جدا للصبر من دون حلاقة
الذي رايتهم بعد 4 شهور قامو بالحلاقة
طيب اخي من هم الاطباء الاجانب من خارج تركيا راسلتهم
ومتى ستقوم بالعملبة عند الدكتور يتكيتن
ولم افهم بصراحة جوابك حول الطبيب يقوم باكثر من 3 عمليات باليوم
بصراحة الكثير اشتكى من هذه النقطة المهمة
وسؤالي الاخر ما هو افضل توقيت للقيام يالعملية شتاء او صيفا او ربيعا
وسؤال اخر لدي كيف يقوم الدكتور بالحفاظ على البصيلات اثناء الاقتطاف
لان هناك الكثير من الاطباء يعبتروها شي مهم وكل لديه طريقته

وايضا لدي سؤال اخر نسيت انه اذكره رائك بالمنوكسديل وهل تنصح به بعد العملية
اكيد اذا استختدمته سيكون مدى الحياة ولكن اريد ان اعرف منك بحكم تجبريتك السابقة معها
كم هي نسبة الفائدة المرجود منها

كوكتيل

Member

اقتباس:
اشكرك اخي على كل هذه التوضيحات
ولكن الا ترى 7 او 8 شهور طويلة جدا للصبر من دون حلاقة
الذي رايتهم بعد 4 شهور قامو بالحلاقة
لا اراها طويله لان لا سمح الله حدث التهاب بسب احتكاك المشط او المكينه لن يتعافى بسهوله وانا خبرتك انك تخفف او تسوي ترتيب فقط و الوقايه خير من العلاج
طيب اخي من هم الاطباء الاجانب من خارج تركيا راسلتهم
نعم طبيب في اسبانيا لكن مارد جواب ومحترف ويجري عمليات ازالة الشعر المزروع وهذي صعبه ويرفضون الدكاترة اجراء تلك العملية http://injertocapilar.com/

ومتى ستقوم بالعملبة عند الدكتور يتكيتن
والله مطوله ويالتين ما استخدمت البروبيشيا همي الان غير افهمها وادعيلي

ولم افهم بصراحة جوابك حول الطبيب يقوم باكثر من 3 عمليات باليوم
بصراحة الكثير اشتكى من هذه النقطة المهمة
جميع الاطباء يعملون 3 عمليات الى 4 بل حتى لو عمل عملية وحده ماراح تشوفه لان الروتين واحد واهم شي فتح القنوات

وسؤالي الاخر ما هو افضل توقيت للقيام يالعملية شتاء او صيفا او ربيعا
والله انا اشوف في وقت الشتاء لضمان الحفاظ على حيات البصيلات انا كنت بسافر في شهر 12 ميلادي لان تركيا بتكون بارده مره

وسؤال اخر لدي كيف يقوم الدكتور بالحفاظ على البصيلات اثناء الاقتطاف
لان هناك الكثير من الاطباء يعبتروها شي مهم وكل لديه طريقته
يحدد حجم او مقاس الفتحة في جهاز الاقتطاف يعني مايكون الفتحة في الجهاز اصغر من حجم البصيلة لان عند اقطافها راح تكون المسالة هي انتزاع وليس اقتتطاف مما يسبب في ضرر او تلف البصيلة وبعد الاقطاف يحتفظ فيها في محلول خاص يحتوي على فيتامينات وحافظ للبصيلات وعلى ما اعتقد انه يوجد انواع لذلك المحلول لكن ان شاء الله انهم ما يكونو ياخذون ارخص شي او تجاري وهذي تعتمد على ضمير الدكتور

كوكتيل

Member

اقتباس:
وايضا لدي سؤال اخر نسيت انه اذكره رائك بالمنوكسديل وهل تنصح به بعد العملية
اكيد اذا استختدمته سيكون مدى الحياة ولكن اريد ان اعرف منك بحكم تجبريتك السابقة معها
كم هي نسبة الفائدة المرجود منها

والله شف المينوكسيدل يصلح لناس وناس ما يصلح وتخلف نتائجه من شخص الى اخر فيه ناس انا شفت تجاربهم ماشاء الله فرق قبل وبعد استخدم المينوكسيدل كانه زارع او كانه يستخدم البروبيشا نتائج طيبه وفيه ناس يعطي نتيجه لكن ليست مرضيه مثلي انا اعاطاني نتجيه لكن بدون كثافه يعني تحس فيه نقص كثير وما يسوى اني استخدمه وفيه ناس ماجاب معهم نتيجة حتى مع البروبيشيا بالاضافه انا عن نفسي ما صلحلي يوم وقفت البروبيشا وكنت استخدم المينوكسيدل الشعر طاح وتساقط وكن اخلص علبه في الاسبوع ولا كاني سويت شي طاح الشعر رغما عن انف المينوكسيدل وتحسفت اني استخدمته ناهيك عن التقيد وخسارة فلوس حتى اني لاحظت وانا استخدم المينوكسيدل انه يساعد في ضهور لون الشعر الابيض بوضوح تعير لون الشعر صار ابيض من الجوانب والدكتور يتكين باير ما نصحني والدكتور يتكين مخليه فقط محفز للنمو بعد عمليه الزراعه بشهر يقولك استخدمه شهرين ووقف الى ان تتحفز البصيلات للنمو واساسا تحس انه وهم او سراب بمجرد توقف استخدامه يطيح الشعر فورا لكن نصيحتي الدقيقة هي

اذا كان عندك منطقة الصلع فيها شعر من الاساس ملحوض وحاب تكثف او تزرع هنا لازم تستخدم المينوكسيدل الااذا كان عندك استعداد تسوي عمليه ثانيه بعد ما يطيح الشعر الطبيعي ويبقى الشعر المزورع هنا لا تستخدم وانصحك باجراء عملية ثانية لان راح توقف راح توقف استخدم المينوكسيدل مهما طال استخدامه معك لانه بيطفشك وبيقيدك وبيخسرك قيمة الرزاعة ارزع احسن وهذا الي استنتجته من تجربيتي ازرع 10مرات عادي بس اضمن شي مدى الحياه بدون خساير ولا اقعد اخسر سنين وبعد ما اوقف يطيح الشعر بلحظات احس المينوكسيدل مثل العطر قيمته غالي وفي نفس الوقت ما يجلس مفعول العطر الا كم ساعه وتروح والمينوكسيدل نفسه

اذا كان عندك منطقه الصلع واضحه وصافيه ومافيها شعرطبيعي وزراعتها كلها هنا لاتفكر تستخدمه ابدا لان الشعر المزورع ماراح يطيح

وياليت ترسل صورة شعرك علشان اقيم وضع الشعر في منطقة الصلع هل يحتاج تستخدم او لا

كوكتيل

اهلا اخي مرة اخرى بصراحة انا للحد الان محتار جدا ولكني اميل جدا الى الدكتور يتكين
ومركز زراعة اللي بهولندا بطريقة ال hst
ولكن المنظر الطبيعي للزراعة يهمني جدا وهذا ما يبرع به يتكين كما يقول وايضا بعض التجارب
فعلا هو كذلك ولكن الشكاوي الاخيرة حوله جعلني اتردد نوعا
وبالنسبة الى الصور بصراحة لا اعرف كيف اضعها بالمنتدى
وسوف اتواصل مع مع منسقي يتكين واخذ رقمك منهم واتواصل معك اذا كنت تحب ذلك
ولا اعرف هل مركز اخر تنصح به غير يتكين وكيف ترى المركز الذي في الصين
اما بالنسبة الى المينوكسديل فهو محير جدا
فكما قلت انه ينفع ولكن يجب ان تستمر معه مدى الحياة وهذا الشي متعب
ولكن هناك موضوع بالصفحة للاحد الاخوة يقول فيه انه اغلب الاطباء الامريكان يقولون
مهما زرعت فانه اذا لم تستخدم البروشيا او المينوكسديل فانه مستحيل نجاح العملية
لانه الشعر الاصلي سوف يتساقط لا محالة
وهناء سوف تقوم باكثر من عملية هذا اذا كانت المنطقة المانحة جيدة
لدي سؤال حول استخدامه في البداية يجب ان استخدمه يوميا
طيب بعد سنة هل ينفع ان استخدمه مرتين في الاسبوع

كوكتيل

Member

اقتباس:
كوكتيل

اهلا اخي مرة اخرى بصراحة انا للحد الان محتار جدا ولكني اميل جدا الى الدكتور يتكين
ومركز زراعة اللي بهولندا بطريقة ال hst
ولكن المنظر الطبيعي للزراعة يهمني جدا وهذا ما يبرع به يتكين كما يقول وايضا بعض التجارب
فعلا هو كذلك ولكن الشكاوي الاخيرة حوله جعلني اتردد نوعا
وبالنسبة الى الصور بصراحة لا اعرف كيف اضعها بالمنتدى
وسوف اتواصل مع مع منسقي يتكين واخذ رقمك منهم واتواصل معك اذا كنت تحب ذلك
ولا اعرف هل مركز اخر تنصح به غير يتكين

تواصل معي عادي لكن انا افضل المنتدى لانه له الفضل بعد الله سبحانه وتعالي في التواصل معك ومع الدكتور يتكين باير وبخصوص الدكتوريتكين والله شف ان كان فيه مشكله عند الدكتور يتكين فاني ماشفته عمل جلستين لاحد وهذي انا اشوفهاتضاف لرصيده العملي لانه صادق مع زباينه ولايبي يطولها عليهم علشان يستفيد بعكس الاخرين لكن هل عمل جلستين تكون الكثافه كما لو عمل جلسه واحده الله اعلم ولا هي بشرط لان الدكتور الي يقوم بجلستين يقدر مايقدر يخليها بجلسه واحده فيه حلات تتطلب جلستين مثل الصلع من الدرجه السابعة هذا يحتاج فعلا جلستين لضمان وصول الدم لجميع البصيلات لكن البعض هدفه انه يبي فلوس زياده دبل وبالنسبه لنصيحتي بعد يتكين قلتلك عندك رسول يمان بعدين محمد فتشلو بعدين سركان بعدين اروز تميرلكن والدكتور يتكين بصراحه توزيع البصلات وغرسها واتجاهها ماشاء الله عليه بارع جدا جد اعرف زراعته من بين مليون صورة بصراحه مميز جدا

وكيف ترى المركز الذي في الصين
والله بالنسبه للمركز ممتاز لكن المبلغ غالي لان تقدر بنفس المبلغ توصل للكثافه في اي مركز في تركيا وحتى اقل من المبلغ

اما بالنسبة الى المينوكسديل فهو محير جدا
فكما قلت انه ينفع ولكن يجب ان تستمر معه مدى الحياة وهذا الشي متعب
ولكن هناك موضوع بالصفحة للاحد الاخوة يقول فيه انه اغلب الاطباء الامريكان يقولون
مهما زرعت فانه اذا لم تستخدم البروشيا او المينوكسديل فانه مستحيل نجاح العملية
لانه الشعر الاصلي سوف يتساقط لا محالة
الشعر المزروع لايمكن ان يسقط مدى الحياه لكن الشعر الغير مزورع صحيح معرض للسقوط وقصدك مستحيل نجاح العمليه هوسقوط الشعر الغير مزورع لكن يجب الزراعه مره اخرى وفي امريكا واوربا لايمكن يوصوفون للمريض المينوكسيدل والبروبيشا مع بعض بعكسنا لا عندهم يا تستخدم المينوكسيدل او البروبيشا وهذا كلام دكتور لي يوم قلتله انا استخدم البروبيشا والمينوكسيدل قالي لا يا تستخدم المينوكسيل او البروربيشا وانا قلتلك من الاول اسوي زراع ثانيه احسن بعدين اسسا ما يمدي الشعر الغير مزوع يطيح الا انت ما عاد تبي شعر او تحصل نزلت علاجات حلوه بدون اعراض

وهناء سوف تقوم باكثر من عملية هذا اذا كانت المنطقة المانحة جيدة
انا افضل الزراعة الثانيةولا استخدم سراب المينوكسيدل ومخاطرة البروبشيا

لدي سؤال حول استخدامه في البداية يجب ان استخدمه يوميا
طيب بعد سنة هل ينفع ان استخدمه مرتين في الاسبوع
انسى انسى انسى انسى انك تفكر تستخدمه مره وحده في اليوم وليس الاسبوع حتى لو بعد 100سنه لابد ان تستخدمه مدى الحياه ومرتين في اليوم لان استخدمه مره وحده في اليوم يغطي 12ساعه فقط يعني لما تجي اخر الشهر يحسبلك ان استخمدته 15 يوم فقط هذا اذا بتستخدمه مره وحده في اليوم وانا جربت هذا الشي ما نفع معي كل ما قللت استخدام كل ما قل الشعر ولو وقفت استخدامه بعد 100 سنه بيطيح الشعر ولا هو معبر احد واحسبها في الشهر ب 56 تقريبا يعني 4 سنوات تكون كملت قيمة الرزاعة وبعدين المينوكسيل في البيدايه يطلع شعر بعدين يوقف مفعوله في فتره معينه ويكون دوره فقط الحفاظ على الشعر وباقي الشعر لان يجي وقت و المينوكسيدل تجيله فتره يوقف مفعوله لا ما يعطي مثل الاول ويختصر في دوره الاساسي فقط في الحفاظ على الشعر يعني حرام تستخدمه والله انه ماله داعي

اهلا اخي مرة اخرى
بصراحة كلامك حول المينوكسديل احبطني ولكني اثق بكلامك لانك مجرب هذه الامور
طيب ما نصيحتك اذا قمنا بالرزاعة ونريد الحفاظ على الشعر الغير المزروع
وبالنسبة الى دكتور يتكين لماذا اغلب التجارب التي قراتها انه مدة العملية لم تستغرق ال 5 ساعات
بصراحة شي غريب لانه اغلب المراكز تاخذ من بين ال 7 الى 9 ساعات
واعتقد فقط الاقتطاف ياخذ ثلاث ساعات على الاقل
والشي الاخر لماذا الطبيب لا يهتم ابدا بمنطقة التاج
اريد ان اعرف رائك واكيد انت سالت عن هذه الامور من االمنسق الذي كنت تتواصل معه

كوكتيل

Member

اقتباس:
اهلا اخي مرة اخرى
بصراحة كلامك حول المينوكسديل احبطني ولكني اثق بكلامك لانك مجرب هذه الامور
انا لم احبطك انا قلت الحقيقة ولك الحق ان تسال اي شخص في المنتدى عن المينوكسيدل لان المينوكسيدل محد يلعب معاه الي يبي يستخدمه لازم يحط في اعتباره انه لازم يستخدمه مدى الحياة ومرتين في اليوم كل 12ساعه مره

طيب ما نصيحتك اذا قمنا بالرزاعة ونريد الحفاظ على الشعر الغير المزروع
لقد طلبت صور لشعرك لكي احكم لكن لم تصلني شي لكن اقترح عليه انك قبل اجراء عملية الزراعة بشهرين او اكثر انك تحاول تصفي الشعر القوي من الشعر المؤهل للسقوط بفرك الشعرباليد بوضعيه الامام والخلف بمنطقة التاج لكي يطيح يتساقط الشعر المؤهل للسقوط ويبقى الشعر القوي لان لايوجد شي مضمون للحفاظ على الشعر الطبيعي الذي سبب تساقطه وراثي هرموني لايوجد يوجد ابر البلازما لكن لاانصح بها لانهاغاليه ومدتها 6شهور فقط ويرجع كل شي كما كان وانا مجرب لتك الابر يعني كونك تكون مستعد ان تعمل علميه زراعة اخرى هذا افضل حل وبيختصر عليك الكثير الكثير وانا مفكر فيها نفس الشي .

وبالنسبة الى دكتور يتكين لماذا اغلب التجارب التي قراتها انه مدة العملية لم تستغرق ال 5 ساعات بصراحة شي غريب لانه اغلب المراكز تاخذ من بين ال 7 الى 9 ساعات
واعتقد فقط الاقتطاف ياخذ ثلاث ساعات على الاقل
صحيح العملية من المفترض تكون 8 ساعات لكن حسب عدد البصيلات تكون مدة زراعة الشعر كل ما كانت كثيرة كل ماكان الوقت اكثر

والشي الاخر لماذا الطبيب لا يهتم ابدا بمنطقة التاج
لااعتقد ذلك المعنى هو ان الحالات التي لديها صلع من الدرجه السابعه تحتاج الى عملية اخرى وقد ذكرت لك ذلك مسبقا وقلت ان كان هناك ملاحظة على االدكتور انه لايجري عمليتين زراعه لذلك توقع ان منطقة التاج سوف تحتاج لزراعه اخرى للتكثيف طبعا للذي لديه صلع من الدرجه السابعه اما من لديه خفه شعر في منطقة التاج مثل حالتي مثلا اعتقد تكفيه عملية زراعه واحده وسوف تكون نتائجها رائعه الا اذا تغير شي من الان الى نهاية سنه 2017 يمكن اقرر انا بنفسي العمليتين و باختصار يجب عمل عمليتين زراعه لمن لديه صلع من الدرجه السابعه وما يعادلها .
اريد ان اعرف رائك واكيد انت سالت عن هذه الامور من االمنسق الذي كنت تتواصل معه

كوكتيل

راح اسمع نصيحتك حول المينوكسديل فااعتقد مستحيل ان استطيع طول العمر ابقى استخدمه
اما عن الصور فلم ارسلها بصراحة لا اعرف كيف اضعها بالمنتدى
واعتقد بالفترة الاخيرة التساقط عندي زاد ودرجة الصلع الان ما بين الرابعة او سوف تذهب
باتجاهة الخامسة يعني بعد سنة الان واعتقد لدي صلع وراثي
اما عن دكتور يتكين وقلة ساعات الزراعة فلا اعتقد انه بسبب عدد البصيلات
لانه الكثير من التجارب توضح انه عدد البصيلات اقل شي 4000 بصيلة او اكثر
ولكن الوقت كله نفسه 5 ساعات وهذا الشي يجب ان يجاوب عنه الدكتور

اما عن العملية بمنطقة التاج فانني اعتقد هي الاصعب بسبب قلة عدد الاوعية والشعيرات الدموية كما قلت
ولكن هناك اطباء مثل ايركان ديسموري رائع جدا بهذا المجال
بصراحة انا سوف اولا اذهب وازور كلا الطبيبن وايضا سوف اراسل مركز اللي بهولندا
وبعدها استخير واعمل العملية لان هولاء الثلاثة اكثر شي ارتحت لهم
اما عن دكتور رسول يمان فرايت تجاربه ولم يعجبني طريقة نمو الشعر
وجوتشلو خط المقدمة عندما يزرعها تكون واضحة للعيان انها مزروعة بعكس البقية
ولا اعرف ما رائك بهذا الكلام

كوكتيل

Member

اقتباس:
كوكتيل

واعتقد بالفترة الاخيرة التساقط عندي زاد ودرجة الصلع الان ما بين الرابعة او سوف تذهب
لك الحق ان تسال المنسق او الدكتور عن السبب لكن في النهاية كل ماكان مساحة الصلع كبيره كل ما استهلكت بصيلات ووقت اكثر اواجراء عملية ثانية

اما عن العملية بمنطقة التاج فانني اعتقد هي الاصعب بسبب قلة عدد الاوعية والشعيرات الدموية كما قلت
لا اعتقد فكل عمليات الزراعه تكون في التاج لكن اعتقد ان مساحة الصلع اكبر من عدد البصيلات والمنطقة المانحه لاتكفي للتغطيه او انها تحتاج عمليه اخرى

على ما اعتقد ان ديمسوري فيه شخص تحدث عنه بانه يجبر المريض على استخدام البروبيشيا والبروبيشا بوحدها تكفي بدون عملية زراعه وانامجرب اما هولندا ممتاز لكن الصين اعتقد انها افضل لان فيه تجارب في المنتدى في الصين
خصوصا ان الصيننين يتقونون العمل في الاشياء الدقيقة

دكتور رسول يمان لديه تقنيه تساعد على الحفاظ على البصيلات بعد الاقتطاف هذا مايميزه

جوتشلو صحيح خط المقدمه واضح انه مزورع ومشكلته ان اغلب عملياته مرتين واكثر ولا اظمن مدى صحه البصيلات الي يزرعها يعني يمكن تحصل مركز يزرع 4000 في جلسه وحده ولا يطولها لكن ايش الي يظمن لي ان جتشلو يقول بزرع 4000 في جلسله والجسله الثانيه 2500 وعند اجراء الزراعه يزرع 2000 في الجلسه الاولى و2000 في الجلسه الثانيه ايش الي يظمن لي ان ما يكون شغله مثل كذا او مشابه

اقتباس:
كوكتيل

لك الحق ان تسال المنسق او الدكتور عن السبب لكن في النهاية كل ماكان مساحة الصلع كبيره كل ما استهلكت بصيلات ووقت اكثر اواجراء عملية ثانية

لا اعتقد فكل عمليات الزراعه تكون في التاج لكن اعتقد ان مساحة الصلع اكبر من عدد البصيلات والمنطقة المانحه لاتكفي للتغطيه او انها تحتاج عمليه اخرى

على ما اعتقد ان ديمسوري فيه شخص تحدث عنه بانه يجبر المريض على استخدام البروبيشيا والبروبيشا بوحدها تكفي بدون عملية زراعه وانامجرب اما هولندا ممتاز لكن الصين اعتقد انها افضل لان فيه تجارب في المنتدى في الصين
خصوصا ان الصيننين يتقونون العمل في الاشياء الدقيقة

دكتور رسول يمان لديه تقنيه تساعد على الحفاظ على البصيلات بعد الاقتطاف هذا مايميزه

جوتشلو صحيح خط المقدمه واضح انه مزورع ومشكلته ان اغلب عملياته مرتين واكثر ولا اظمن مدى صحه البصيلات الي يزرعها يعني يمكن تحصل مركز يزرع 4000 في جلسه وحده ولا يطولها لكن ايش الي يظمن لي ان جتشلو يقول بزرع 4000 في جلسله والجسله الثانيه 2500 وعند اجراء الزراعه يزرع 2000 في الجلسه الاولى و2000 في الجلسه الثانيه ايش الي يظمن لي ان ما يكون شغله مثل كذا او مشابه

بصراحة انا محتار جدااا لانه الدكتور يتكين موخرا اصبحت اشك فيه بسبب الشهرة التي كسبها
واصبح تجاريا وخاصة اخر عملياته اغلبها تتم خلال 5 ساعات فقط وهذا اللي مخوفني فيه
تصور عملية التخدير والاقتطاف والزرع كلها تتم بخمس ساعات فقط !!!!
وهذا يدل على انه اما انه لا يقتطف العدد الذي يعلنه او انه لا يزرع كل البصيلات المقتطفة

كوكتيل

Member

اقتباس:
بصراحة انا محتار جدااا لانه الدكتور يتكين موخرا اصبحت اشك فيه بسبب الشهرة التي كسبها
واصبح تجاريا وخاصة اخر عملياته اغلبها تتم خلال 5 ساعات فقط وهذا اللي مخوفني فيه
تصور عملية التخدير والاقتطاف والزرع كلها تتم بخمس ساعات فقط !!!!
وهذا يدل على انه اما انه لا يقتطف العدد الذي يعلنه او انه لا يزرع كل البصيلات المقتطفة
عزيزي يجب ان تحط في اعتبارك ان موضوع الشعر من الاساس هو عامل نفسي بحت لذلك انا انصحك انك لا تسوي العملية عند اي احد الا وانت مقتنع ومرتاح نفسيا فيه ترى هذي مهمه جدا جدا جدا لانك لو سويت العمليه عند واحد منت مرتاح له راح تفكر كثير وراح تطلع عيوب ماهي عيوب وراح تندم بدون سبب لذلك انصحك مثلي انا على اخر كم ساعه الغيت السفر لاني انشغلت فجاءة بموضوع الزواج ولا كنت مرتاح نفسيا والغيت السفره بالرغم من اني منتظر هذا الموعد مع المتابعة المستمرة من سنه وثمانية اشهر وهذا كلام المنسق حسام لي قالي اذا انت منت مرتاح لاتجي اجلها وبلفعل اجلته .

ا والنقطه الثانية اذا منطقة الصلع عندك كبيره لازم تحط في الاعتبار ان راح تحتاج علميتين عمليه وحده ما تكفي .

كوكتيل

ااخوي بصراحة الحيرة اخذت منا الكثير من الوقت وكنت مرتاح جدا للدكتور يتكين
ولكن التجارب الاخيرة والشكاوي الكثيرة وخاصة عدد ساعات اجراء العملية جعلني ادخل مرحلة الشك
يعني من الغير معقول اجراء عملية الاقتطاف ووقت للراحة والاكل وفتح القنوات وغرس الشعر كله باربع ساعات

انا لم اخرجه من حساباتي ولكن بصراحة قررت التريث شهر اخر
اريد ان اعرف رائك بمركز وطبيب اخر وطريقة الزرع بالجهاز الذي يملكه او ما يسمى بالروبروت
وهو مركز ********d عند الطبيب الدكتور ثروت ترزيلار

وبالنسبة الى الدكتور ايركان ديمسوري ياريت تعملك بحث عليه واترك عنك البروشيا وغيرها
لانه قرات عنه انه اكثر زبائينه من اوربا وهو طبيب مشهور جدا

أعلى