bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الياف الشعر

Yazeed66

اذا احد عنده اي شي عنها ممكن يفيدنا عنها الفوائد والاضرار

ولد نجد 1

Active Member
رد: الياف الشعر

تقصد الياف الشعر الي هي تجي بنتج التوبك ؟؟ اذا هي عادي تشتريها من الصيدلية وفيه الوان متدرجه من الاسود الى البني وعادي تحطها على الفراغات بالشعر ويصير كل شي تمام ويجي معاها مثبت اسئل عنها الصيدلي

انيين

اخوي ولد نجد انا مقبل على استخدام المينوكسيديل
وخلال الفترة الاولى من استخدامه سمعت انه بيكون في تساقط كثير
لو استخدمت في هالفترة التوبك عشان اغطي الفراغات الامر بيكون عادي ولا بيتعارض مع علاج المينوكسيديل؟
.
بالنسبة لصاحب الموضوع هو فقط يعتبر حل مؤقت ومااشوف فيه اضرار كثيرة فقط اذا خليته على راسك وقت طويل بيكون في حكة بسيطة

ولد نجد 1

Active Member

لا مافيه ضرر بس تحطه بعد ماتحط المنكسيديل لما ينشف المنكسيديل وتحس ان فروة الراس اتشربت العلاج تحط التوبك عادي بس ممكن بعد ساعه الى ساعتين واحرص على نظافة الشعر وفروة الراس بغسيل الشعر اليومي ويفضل ماتستخدم التوبك يوميا تريح بعض الايام وتخلي مجال لفروة الراس تتنفس بدون اشياء عليها

انيين

لا مافيه ضرر بس تحطه بعد ماتحط المنكسيديل لما ينشف المنكسيديل وتحس ان فروة الراس اتشربت العلاج تحط التوبك عادي بس ممكن بعد ساعه الى ساعتين واحرص على نظافة الشعر وفروة الراس بغسيل الشعر اليومي ويفضل ماتستخدم التوبك يوميا تريح بعض الايام وتخلي مجال لفروة الراس تتنفس بدون اشياء عليها

يعطيك العافية اخوي

بعد اذنك ابيك تعطيني الطريقة اليومية لاستخدام المينوكسيديل
كم فرق الوقت بين استعماله مرتين يوميا يعني كل 12 ساعه ابخ ؟ وهل لازم اغسله يوميا بعد كل استعمال ولا مرتين او ثلاث في الاسبوع تكفي؟
و برضو فكرت احلق ع الصفر واستخدم المينوكسيديل وانا ع الصفر هل بيفيد اكثر من اني استخدمه على الشعر الخفيف؟
واسف طولت عليك بالاسئلة

ولد نجد 1

Active Member

تستخدمه مرتين كل 12 ساعة بس كو بالدقة مثلا ست الصبح قبل تروح الدوام وخمس العصر وبالليل الساعه 10 تتروش وتغسل شعرك وتنام عادي ومن بكرا الساعه 6 تحطه هذا برنامج وفيه برنامج ثاني اذا انت تطلع كثير ومالك خلق تحط الصبح بعد ماتتروش بالليل وقبل تنام مثلا بتنام الساعه 12 تحطة بس على شعر نظيف وتقوم الصبح وتروح عادي تدوام لما تجي من الدوام الساعه 1 او 2 تحطة مرة ثانية وتخليه حتى بالليل الساعة 10 او 11 وتتروش وتحطة قبل تنام 12 وعلى هالحالة وانا ليش انصح بغسل الشعر يوميا لان المنكسيديل يسبب القشرة والحكة فلازم تهتم بفروة الراس وتغسلها يوميا حتى ماتتركم القشرة وترسبات المنكسيديل وكمان تضمن انك تحطه على فروة راس نظيفة وتضمن فعاليته احسن من تحطة على ترسبات المرات السابقة وتقل فعاليته

ولد نجد 1

Active Member

كو بالدقة = مو بالدقة يعني لاتكون دقيق مره كل 12 ساعه تقدر تخلي بينهم 13 ساعه عادي اكثر او اقل بس نتبه انتبه تحفف الاستخدام او تقطعه وطبيعي اول شهرين بيكون تساقط كثيف بالشعر وهذا هو الشعر الميت والشعر الي انتهت دورة الحياة فيه المنكسيديل يسقطة بدري

انيين

يعطيك العافية على الافادة والتجاوب مع الكل
وواضح ماشاءالله ان عندك خبرة وتجربة مع المينوكسيديل
صار عندي فضول اعرف شلون كانت تجربتك معاه
ناجحة ان شاءالله ؟

ولد نجد 1

Active Member

عندي تجربة خفيفه معاه ماطولت وتركته لان شعري كان كويس مايحتاج منكسيديل والان افكر ارجع استخدمه بس انا بطبعي متردد اقول اصبر ممكن يطلع علاج نهائي احسن منه وانا صراحة غير مقتنع ميه بالميه فيه وبالنسبة للمعلومات انا من زمان اقرا عن المنكسيديل واتناقش مع ناس يستخدمونه وكنت ااتناقش مع اطباء الجلدية عنه بس صدور الاطباء ضيقة يعطيك كم كلمة مايبيك تتعمق بالعرفة الا الطبيبات للامانه صدروهن وسيعة اكر مره فتحت نقاش مع دكتورة جلدية سورية عطتني معلومات كالمه عن تاريخه حتى ورتني مقالات كانت كاتبتها لمجلات عن المنكسيديل ومن القراءة والفديوهات والنقاشات تكونت عندي معرفه عميقة بالمنكسيديل وصراحه تجيني فكرة اني اكتب عنه مقال هنا بس الكسل ومايسوي ههههههههه

انيين

والله يا ليت تكتب عنه
خاصة انك شخص له معرفة كبيرة فيه وايضا مجربه

Salooohka

عندي تجربة خفيفه معاه ماطولت وتركته لان شعري كان كويس مايحتاج منكسيديل والان افكر ارجع استخدمه بس انا بطبعي متردد اقول اصبر ممكن يطلع علاج نهائي احسن منه وانا صراحة غير مقتنع ميه بالميه فيه وبالنسبة للمعلومات انا من زمان اقرا عن المنكسيديل واتناقش مع ناس يستخدمونه وكنت ااتناقش مع اطباء الجلدية عنه بس صدور الاطباء ضيقة يعطيك كم كلمة مايبيك تتعمق بالعرفة الا الطبيبات للامانه صدروهن وسيعة اكر مره فتحت نقاش مع دكتورة جلدية سورية عطتني معلومات كالمه عن تاريخه حتى ورتني مقالات كانت كاتبتها لمجلات عن المنكسيديل ومن القراءة والفديوهات والنقاشات تكونت عندي معرفه عميقة بالمنكسيديل وصراحه تجيني فكرة اني اكتب عنه مقال هنا بس الكسل ومايسوي ههههههههه
ولد نجد ابغا رقمك طال عمرك ممكن ترسله لي*

أعلى