bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزراعة في جدة ، مواضيع مدمجة / يمنع فتح مواضيع مستقلة .

ابونوره

لا ثم لا ثم لا

بالسعوديه غير مركز التركي و الجباعي لا تسوووووووووووووين

نصيحه مشان ما تندمين بعدين

تخسرين فلوسك على شي ما بتسفيدين منه شي

تعالي الرياض وكلها 48 ساعه وراجعه

وبعدها بي اسبوعين او 10 ايام ارجعي وفكي الغرز في اقل من ساعه وارجعي لجده

كثيرررررر لي ندمو ورجعو لدكاتره المميزين

بالسعوديه طبعاُ

وفيه لي افضل منهم بتركيا

تحيه طيبه

شواقه

بسم الله الرحمن الرحيم
لكل اللي تفضلوا وردوا علي .. مشكووووورين وجزاكم الله االف خير :)

طيب بعد عندي سؤال فيه أحد جرب عيادات أدمه بجدة

أنا وحدة

اكثر التجارب بالرياض عند ادمه د/ التركي
او العيادات العالميه د / بسام

اذا متخوفه

انصحك تجين الرياض شي مجرب ومعروف
والرياض قريبه منكم كلها ساعه وانتي واصله

موفقه ان شاء الله

هل فعلا هالمكانين افضل شي

طيب ياليت تشوفون موضوعي

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=17768#post17768

المخنفس

والله يا اختي انا اشوف عملية زراعة الشعر تتطورت وتقدمت بشكل كبير وملحوظ ومعظم الاطباء صارت لديهم خبره بما فيه الكفاية ويبقى السؤال من هو الدكتور الافضل

لكن انا بعطي عيادة الدكتور محمد ابو شوارب في الرياض عمل مئات او يمكن الاف العمليات وموجود في مركز بنان التخصصي في شارع التخصصي والاستشارة مجانية بعض الاطباء ياخذ 300 ريال طبعا عارف انك محتاجه ويستغل حاجتك
وفي بالشرقية بالخبر الدكتور تحسين الوهيب عراقي الاصل جنسيته امريكي وها برضو شاطر وعمل الاف العمليات لكن ياخذ فتح ملف 200 ريال مع مع الاستشارة
طبعا اختي لا نننسى الخالق الذي هو بأمره يحي ويميت يعني كل شي بأمر الله تعالى ولكن نتكل على الله في امرونا ونستخير ونبدأ في العمل
كل عام وانتي بخير

a7m1d7

عضو مميز
انا سمعت عن الدكتور خالد الغامدي بجده بعيادات ادمه ان امكانياته ممتازه ولكن اغلب اللي سووا عنده زراعه ماعاد لهم خبر يعني انقطعوا عن المنتدى ولا نعلم لماذا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اغلب من تم ذكر اسمائهم من الاطباء في هذ الموضوع تجارب الاعضاء معهم مكتوبه
راجعيها او استخدمي محرك البحث الخاص بالمنتدى

medo-m90

مطلوب دكتور في جدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ارجوا منكم من يعرف دكتور معروف ومشهود له بالمهارة واتقان زراعة الشعر والسعرررررررررر المعقول:d في جدة ان يفيدني بالعنوان والرقم واسم العيادة:).

medo-m90

اخواني ارجوا منكم من يعرف دكتور معروف ومشهود له بالمهارة واتقان زراعة الشعر والسعرررررررررر المعقول:D في جدة ان يفيدني بالعنوان والرقم واسم العيادة:).

matrex2005

دكتور ممتاز بجده

اهلا بالجميع '''

خلال بحثي في المنتدى وجدت اغلب المشاركات والتجارب لاطباء في الرياض وانا ساكن بجده وصعب علي السفر للرياض

اتمنا تدلوني علي طبيب هنا بجده ومجرب "

شكرا للجميع

السلام عليكم شباب انا جديد على النتدى وارجوا من اصحاب الخبرة اجابتي على سوالي
زراعة الشعر عند بسام جباعي من الامام والخلف واللي اعرف ان خبرتة بالامام ايش معنا الخلف ما يعرف وهل هي خطيرة بالنسبة للخلف وابي اعرف الاخوان اللي مسوين زراعة من الامام ايش الفايدة يجلس اصلع ابرك ويقولو يعالج المنطقة الخلفية اجل ليش ما يعالج الامامية ونرتاح من الزراعة اللي ما ندري عن عواقبها وسلامتك

اصلع حليوة

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

matrex2005

اتضح خلال بحثي في المنتدى انه دعايه لاشخاص معينين ،، وان اغلب عمليات الزراعة فاشلة واستنزاف للاموال

خالد

الاخ الكريم الغالي
المنتدى وبكل صراحة وتجرد وحيادة رائع جدا ولا يهتم باشخاص او يسوق لمستشفيات معينة بل بالعكس تماما هذا المنتدى يهتم اولا واخيرا بالعضو المشارك فقط بغض النظر عن من تتم عندة الرعاية والعلاج .

فيه تجارب كثيرة في جدة مكتوبة هنا ويمكنك البحث عنها وكذلك في الهند وتركيا والرياض والخبر ومصر وايران وغيرها كثير .
اتمنى منك البحث في تجارب الاخرين وعدم الحكم مباشرة كما اتمنى ان استطيع مساعدتك في من خلال بحثي السريع التالي:- هنا وهنا

matrex2005

ياليت نستفيد من خبرتتك وتدلنا علي دكتور بجده

صلعة

عروس صلعة /جدة

:D:D:D:D

الموضوع مضحك ومحزن في نفس الوقت

انا دخلت في دبرشن (( اكتئاب ) ومن اسبابه الصلع الي اعاني منه

ما ني قادرة اصارح فيه زوجي لدرجة اني ابغى ادور حجة علشان اخرب بيتي ولا يشوف الصلع

الصلع حدث في اسفل راسي بسبب شده مما ادى الى سقوط الشعر وحدوث بكتريا سبب فراغ ولما رحت للدكتور قالي البصيلات ماتت علشان ما تعالجت في وقتها والصلع جا في وقت حرج :eek::eek::eek:

ابغى الحق نفسي واسوي عملية اغطي الفراغ على الأقل لأني معيشه زوجي حالة اكتئاب معاي وهو يستغرب يقولي ايش فيك واترعب لما يقول روحي للكوفيرا اخاف الكوفيرا تشوف وتتكلم عند الحريم احساس مرعب ما يحسه الا الأصلع مع انه مو واضح بس انا مو مرتاحه اشتري راحتي واعرف اعيش دلوني على مركز الله يسعدكم بمدينة جدة ممتاز رحت قبل كدا لادمه مره كانوا الله يسامحم اخذوا كشفية والدكتور ما حمسني قالي وفري فلوسك واتشري فيه اشياء تنفعك وطولي شعرك يغطي الفراغ لأن شانفني ماعندي فلوس كنت بدفع له من المهر اعطوني مركز ممتاز يحل ازمتي وما يكونوا مماااديين انا في ازمة نفسيه ارجوووكم ساعدوني لأن مااحد يحس بالأصلع إلا الأصلع

سام

Member
اسأل اللة العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وهم كل المسلمين.

اسال الله العلي العظيم ان يعافيكي وان يجعلها فرحتين فرحه الزراعه وفرحة الزوااج

بالنسبه للعيادات في جده انا مو متطمنلها ... لانه بعد مارحت لعياادات ادمه ماشفت منهم نتيجه كلها كشفيه على الفااضي وخذ هالادويه !!!!!!!!

لو تقدري ترووحي للعيادات العالميه بالرياااض عند الدكتوور بسام جباعي ... الله يعينك عارف انو مشواار عليكي بس اضمن واحسن ولوتبغي رقمهم انا حااضر عشان تنسقي معااهم وحتى ترسلي صوره لمنطقة التزلج (الصلعه) خخخخخخخخخخ ....

وانشاء اني اسااعدك باللي اقدر عليه

أعلى