bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أسئلة شائعة

السلام عليكم
تريد السؤال عن زرع الشعر الصناغي الايطالي وتكلفه الزراعه لانه انا لدي داء الثعلب وشعري كله متساقط واريد ان ازرع منطقه الحاجب فقط والرموش
ترجو الرد بسرعه مع جزيل الشكر

المعازيم

السلام عليكم
باختصار شديد افضل مركز لزراعة الشعر بالسعودية ؟
افضل مركز لزراعة الشعر بتركيا ؟
وايهما افضل السعودية او تركيا ( احتاج لناس جربت الزراعة بالبلدين )
اتمني اتزودني بالأرقام لو كان الافضل خارج السعودية ( تركيا ) مع مايقدمونه من استقبال بالمطار وسكن وعلاجات ,,,,الخ ,
ارجوكم لاتهملوني رسالتي وردوا باسرع وقت انا بنتظاركم رعاكم الله وحفظكم

وداد

مدير عام

الكثير من الاعضاء في هذا القسم يسأل ويسأل عن الزراعة والتساقط ،،

وهذا الموضوع المثبت به اجابات رائعة ومن مركز طبي ،،

فنرجو قراءته للاستفادة ،،

فنحن ما تعلمنا الا من البحث والقراءة ،،

دمتم بود ،،

N.E.R.E

Member
شكرا لك أخ ماجد ،،

موضوع جميل جدا و خفيف و يغطي بعض التساؤلات المهمة بهذا الخصوص ،،

fe9ss

يعيكم العافيه

عندي كم سؤال

من يحدد عدد البصيلات المراد زراعتها انا ام الدكتور ؟

هل استطيع ان اصغر تحديد الجبه بحيث الجبهه عندي كبيره ام ايضااً الدكتور من يحدد ؟

عند زراعه الشعر وتصغير الجبهه هل تتم العمليه بنفس الجلسه ام في جلسات اخلاى ؟

بالنسبه لمن طبيعه عملهم تعرضهم للشمس وارتدائ الخوذه
هل السمش ولبس الخوذه تفسد عمليه زراعه الشعر ؟

HARMOUSH81

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الافاضل ارجو ممن يعرف اي معلومة عن الدكتورة قونيز إكير او اي معلومة عن فريقها الطبي ان يزوردني بها لاني بعد البحث المطول قررت ان اعمل عملية زراعة الشعر عند هذه الدكتورة فأرجو منكم تزويدي بمعلومات عن
1- منسق الدكتورة اسمه ورقم جواله للتواصل معه
2- من لديه اي تجربة عند هذه الدكتورة ان يفيدني بها
3- كم تستطيع ان تزرع بالجلسة الواحدة
4- كم تكلفة العملية عندها وكم ليلة احتاج للمبيت بالمشفى
5- اين موقعها باسطنبول
6- هل تنصحوني بعمل عملية زراعة الشهر عندها
7- كم الفترة الزمنية اللزمة بعد الزراعة حتى استطيع ارتداء القبعة

السلام عليكم
س/هل الشعر المزروع يتساقط بعد ترك البخاخ هيرجرو والحبوب مثل الاخ black nightتساقط شعر بعد تركة البخاخ والحبوب ؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا لن يتساقط بعد ترك اي نوع من البخاخات
البخاخ والادوية الاخرى مجرد مساعدات ولا تؤثر على العملية فمثلا
الفيتامينات والبخاخات والشامبو وووو
انت عملت عملية ؟ ان كنت عملت عملية فلا تخاف ان يتساقط الشعر
وانا شخصيا لا افضل استخدام اي بخاخ مجرد فيتامينات وشامبو فتكفي لتقوية الشعر

تحياتي

bolomy

السلام عليكم ممكن سؤال عن الشعر غير المزروع بعد العمليه هايستمر فى التساقط ولا لا ولكم جزيل الشكر

mostapha

السلام اخي اذا امكن انا ايضا استفسر عن احسن العيالدات في تركيا و حسب بحثي و جدت
عيادة ناتيونال هير
عيادة روتا
عيادة اوستبلاص
عيادة الشفاء
و لكن للان ما اغرف وين اسومي العملية
بصراحة انا اتصلت بكلهم و كلهم يقولو نفس الحديث
نحتاج الى استشارة المجربين
ويييييييينكم جزاكم الله كطل الخير

amajed

السلام عليكم...
انا نسقت مع الاخ **** ****** في مشفى شيفري, ولاحظت تحذير الاخ ماجد محمد منه هل اكنسل شيفري بسبب **** ****** وأتجه لمشفى أخر؟ وماهو المشفى اللذي بمستوى شيفري؟
شكرا.

اول اشكر ادارة المنتدى في جهودهم الجبارة في تنظيم المواضيع والرد على جميع استفسارات واشكر الاعضاء الي استفدنا من تجاربهم وان شاء الله راح نرد الدين للمنتدى عقب ما اسوي الزراعة وانشر تجربتي الشخصية عندي سوالين واريد الرد علىهم بالسرعة الممكنة لاني خلال اسبوع راس اسوي زراعة في الامارات .

1. في عيادة في دبي قالولي انه عندهم تقنية جديدة يسحبون البصيلة بطريقة خاصة وبذلك من 30 الى 50% البصيلة ترد تطلع وهالتقنية مش موجودة في كل دول العربية حسب قولهم .

2. سوالي الثاني في عيادة مريت عليها والدكتور مش عامل غير عملية وحدة في الامارات جنسية اردني دخل على قوقل ما لقيت عنه شيء الا كمن مقابلة هو دكتور جلدية و بعد ما شاف شعري وعدني انه اقل شي راح يزرع لي 7000 بصيلة الى 8000 شو رايكم بس حسيت الموضوع اشوية مبالغ فيه بلييييز ردوا علي لاني راح اسوي المعلية في اجازة عيد الاتحاد يعني عقب اسبوع 10 ايام .

شاكرين حسن تقبلكم وتعاونكم

zomeh14

Member
اول اشكر ادارة المنتدى في جهودهم الجبارة في تنظيم المواضيع والرد على جميع استفسارات واشكر الاعضاء الي استفدنا من تجاربهم وان شاء الله راح نرد الدين للمنتدى عقب ما اسوي الزراعة وانشر تجربتي الشخصية عندي سوالين واريد الرد علىهم بالسرعة الممكنة لاني خلال اسبوع راس اسوي زراعة في الامارات .

1. في عيادة في دبي قالولي انه عندهم تقنية جديدة يسحبون البصيلة بطريقة خاصة وبذلك من 30 الى 50% البصيلة ترد تطلع وهالتقنية مش موجودة في كل دول العربية حسب قولهم .

2. سوالي الثاني في عيادة مريت عليها والدكتور مش عامل غير عملية وحدة في الامارات جنسية اردني دخل على قوقل ما لقيت عنه شيء الا كمن مقابلة هو دكتور جلدية و بعد ما شاف شعري وعدني انه اقل شي راح يزرع لي 7000 بصيلة الى 8000 شو رايكم بس حسيت الموضوع اشوية مبالغ فيه بلييييز ردوا علي لاني راح اسوي المعلية في اجازة عيد الاتحاد يعني عقب اسبوع 10 ايام .

شاكرين حسن تقبلكم وتعاونكم

نصيحه لك عزيزي خل تقنياتهم واطلع تركيا يقولك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب , والظاهر الي رحت له سباك مو طبيب :emoji32:
سلامات 8000 بويصله عدد كبير مره , وش راح يبقي للمنطقه المانحه ؟
كثير من عمليات الزراعه تكون على جلستين او ثلاثه اذا كان عدد البويصلات الي بتنزرع بهذا العدد !!
الله يكتب لك الي فيه الخير وييسر امورك

نصيحه لك عزيزي خل تقنياتهم واطلع تركيا يقولك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب , والظاهر الي رحت له سباك مو طبيب :emoji32:
سلامات 8000 بويصله عدد كبير مره , وش راح يبقي للمنطقه المانحه ؟
كثير من عمليات الزراعه تكون على جلستين او ثلاثه اذا كان عدد البويصلات الي بتنزرع بهذا العدد !!
الله يكتب لك الي فيه الخير وييسر امورك

يزاك الله اخوي بس تركيا ما اقدر اسافر الاهل ما يخلوني بسبب الاوضاع وبخصوص الدكتور قالي بسويلك 3 جلسات بمبلغ 20000 درهم اماراتي ...... سوالي يستوي هالعدد ولا كلام فاضي

zomeh14

Member
يزاك الله اخوي بس تركيا ما اقدر اسافر الاهل ما يخلوني بسبب الاوضاع وبخصوص الدكتور قالي بسويلك 3 جلسات بمبلغ 20000 درهم اماراتي ...... سوالي يستوي هالعدد ولا كلام فاضي

انا عن نفسي اشوف السعر مبالغ فيه , بس اذا البويصله 50% ترجع ممكن اجادف واسويها عنده بشرط يعطيني ضمان مدى الحياة ويكون له تجارب كثيره , بس عموما المنطقه المانحه تحتوي على الاف البويصلات الي ممكن تغطي الفراغ الموجود في المنطقه المانحه , بالنسبه للدكتور تأكد من وضعه احس فيه نصب في الموضوع لاتكون ضحية تجربه تندم عليها طوال حياتك خصيصا ان الدكتور ماله غير تجربه وحده .

Ahmad682

Member
غسيل الشعر عند زراعة الشعر هل يختلف من مشفى إلى مشفى والأ كلها طريقة واحدة ؟

لو سمحتوا انا نزلت موضوع ابغي اعدل عليه كيف يعني اضيف او امسح صوره منه بسرعة بلييييز

رد: أسئلة شائعة

الله يعطيكم العافية يا أخوان أنا عضو جديد معاكم و ريد اكول نصيحتي للإخوان ما يوكعوا ب اللي وكعت بيه ..حياكم الله يا أخوان ..
رايد أخبركم قصتي وعن اللي حصل وياي في مركز ادام وحوا الله يجازيهم ع اللي عملوه بيا يا جماعة من أسوء المراكز اللي شفتهم بحياتي اتفقت مع المنسقة و ارسلت لها الصور و كالت يلزمني جلستين زراعة و حددتلي البصيلات 5000 بصيلة علشان يغطي مكان الصلع اللي وياي المهم بلا زحمة اتفكنا عالسعر و جيت انسق للسفر و الامور هذي وانا مطمئن والحين كاعد بدعي عليهم و عالدكتورة و عاللي عملته بيا وياريتني لو بكيت اصلع...
كالت انها زرعت 5000 بصيلة ولكن يا ذوووب يكونوا 1500 الراس فارغ فارغ كلش فارغ و بدى زي قلب الجوز كله مجعد وحفر والبصيلات احسها تقيلة بأرض الرأس وإضافة لذلك امرالحكة المرعبة اللي تحصل وياي اخر الليل والمشكلة الأكبر أني رجعت لبلدي و ما أكدر اشتكي عليهم حسبي الله ونعم الوكيل شكيتهم لله بس يا جماعة اتجنبوا الزراعة عندهم مركز من افشل المراكز اللي شفتهم كال زراعة كال ...
ملاحظة للمسؤول كيف ادزلكم الصور ..

أعلى