bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احد سمع عن هذا الدواء sorciere

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله حيهم اعضاء المنتدى المنورين

خلال تصفحي عن بعض الادوية لقيت صورة لهذا الدوا !
ممكن احد يفيدنا عنه, إذا استخدمه او اي معلومة يشاركنا فيها .

اسم الدواء / Sorciere
مكتوب عليه... Hair Grower

المرفقات

44.8 KB · المشاهدات: 3,954

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انااستخدمه هو تونيك بالثوم بس مش فيه ريحه ثوم بالعكس ريحته خفيفه جدا ,, حسيته وقف تساقط شعري انا تقريبا صار لي من استخدمته شهرين بس بشكل غير متواصل ,,بس احين يوم حسيت بتحسن قلت بواصل فيه ,,وما يعمل حكه لفروة الرأس

بالتوفيق ان شاءالله

PANORAMA

Member
اعرفه الدواء تونك سورسير بالثوم هذي كثير يصادفني بالصيدليات مره سالت الصيدلي عنه قال تحطه قبل تتروش بساعتين او ثلاث ثم تغسل شعر وتستمر عليه يوقف التساقط .. وكلمني شخص استعمله فتره قال انه يزيد شعر الجسم وبعدها فسرت الموضوع ان التونك هذا فيه نسبة مينكسيديل يعني لو تستخدمه لازم على طول وماتتركه والا بيرجع الشعر يتساقط .. المهم بعد هالمعلومات عنه قررت اني ما استخدمه ولو بستخدم شي واجزم عليه طول عمري استخدم مينكسيديل اوفر وارخص بعد.

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انااستخدمه هو تونيك بالثوم بس مش فيه ريحه ثوم بالعكس ريحته خفيفه جدا ,, حسيته وقف تساقط شعري انا تقريبا صار لي من استخدمته شهرين بس بشكل غير متواصل ,,بس احين يوم حسيت بتحسن قلت بواصل فيه ,,وما يعمل حكه لفروة الرأس

بالتوفيق ان شاءالله

اختي انسانه, هو وقف تساقط الشعر بس, يعني مالاحظتي زيادة او كثافة في الشعر, وهل سألتي الدكتور عنه, لأن ممكن يسبب سلبيات او مشاكل او حساسية خصوصا ً للي زرعوا .

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعرفه الدواء تونك سورسير بالثوم هذي كثير يصادفني بالصيدليات مره سالت الصيدلي عنه قال تحطه قبل تتروش بساعتين او ثلاث ثم تغسل شعر وتستمر عليه يوقف التساقط .. وكلمني شخص استعمله فتره قال انه يزيد شعر الجسم وبعدها فسرت الموضوع ان التونك هذا فيه نسبة مينكسيديل يعني لو تستخدمه لازم على طول وماتتركه والا بيرجع الشعر يتساقط .. المهم بعد هالمعلومات عنه قررت اني ما استخدمه ولو بستخدم شي واجزم عليه طول عمري استخدم مينكسيديل اوفر وارخص بعد.
مرحبا اخوي بانوراما, من خلال ردودكم يعني متوفر بالصيدليات.. لأن ألي فهمته انه منتج ألماني و نادر اني احصله .
تقريبا ً كم سعره ؟ وصدقت الحذر واجب .

و دمتم سالمين

PANORAMA

Member
والله ياقلبي توني ادري انه الماني انا كنت احسبة منتج ياباني .. عالعموم متوفر بالصيدليات شفته بكذا صيدلية طبعا بالرياض واعتقد والله اعلم ان سعره فوق المية ماتذكر السعر بالضبط بس بالمية والاربعين او بالميه وخمسين وترى تقدر تأخذ معاه شامبو خاص فيه ومادري عن سعر الشامبوا انا ماكنت مهتم بالموضوع لاني صرفت النظر عنه شكيت انه مثل المينكسيديل وخفت منه وتركته.

انسانه2

مشرفة
اختي انسانه, هو وقف تساقط الشعر بس, يعني مالاحظتي زيادة او كثافة في الشعر, وهل سألتي الدكتور عنه, لأن ممكن يسبب سلبيات او مشاكل او حساسية خصوصا ً للي زرعوا .

والله يوفق الجميع ان شاء الله

لاحظت شوي كثافه في الشعر ,لا صراحة ما سألت دكتور عنه بس بحثت وقريت تجارب عنه ,اما عن الحساسية او حكه ما حسيت سبب لي بالعكس هو خفيف على فروة الرأس

بالتوفيق ان شاءالله

ANDY

Member
سورسير تونيك ياباني جربت منه تقريباً 5 علب ولكن ماشوف نبت لي شعر ابد .. مع العلم شعري انسحق من الفرد .. مكتوب عليه ينبت الشعر في الصلع المزمن ... هو عباره عن تونيك يوقف التساقط ويكثر الشعر حسب ماقريت ولا لاحظت زياده في شعر الجسم ولا شـي .. ولكن يعيبه سعره الغالي اول سعره 120 درهم الحين اتوقع ارتفع سعره وزأد ... فوق كل هذا يخلص في 14 يوم تقريباً .... غالي ويخلص بسرعه قررت اني اسحب عليه !!
جربه ممكن يوقف لك التساقط ... وما اتوقع يسبب التساقط بعد ما تتركـه ... ممكن يرجع لك تساقط شعرك الطبيعي قبل ما تستخدمه
بالتوفيـق :)

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
مرحبا

اخوي بانوراما / انا مدري هو ياباني ولا ألماني, بس قريت في إحدى التجارب انه منتج ألماني.. ومدري وش الصح عاد.. شاكر لك تواجدك .

احتي انسانة / شكرا ً لك ,

اخوي أندي / يفضل استشار الطبيب قبل إستخدام اي دواء, لان ممكن ينفع لشخص ولا ينفع لغيره, شكراً لمروركـ .

ورده

Member
رد: احد سمع عن هذا الدواء sorciere

انا ابوي يستخدمة من سنوات و عليه شعر م شاء الله انا جربته فترة بس ابدا مافادني يمكن مااستمريت عليه او مالي خلق للاشياء هذه احسه يفيد الشعر اللي اساسه كثيف مو اماكن مافيها شعر او شعر خفيف

أعلى