bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

(تحديث بعد 3 أشهر) تجربتي الخاصه في ماجيك هير ( star )

بسم الله الرحمن الرحيم

......

فالبداية كلمة شكر وثناء للإخوه مؤسسي الموقع وإدارة المنتدى وبقية الأعضاء والعضوات الكرام

وشكر خاص جدا للأخوه saeed saud و أحمد50 على موضوعهما المميز والذي كان دافعا لي شخصيا للإقدام على خطوة لم أكن أتوقع بإنني سأقوم بها في حياتي وكنت مستسلما لتساقط الشعر وظهور الصلعه المحترمه حتى دخلت فجأه بعد بحث في الإنترنت عن حلول لمشكلتي مع الصلعه :( ....

التقرير : أقدم لكم تقرير المتواضع حول الرحلة العلاجيه في تركيا حيث كانت الرحله بتاريخ 1-2-2012 من مطار أبوظبي والعودة بتاريخ 8-2-2012 برفقة أحد الأقارب والذي قام هو الآخر بإجراء جلستين معي في نفس الايام
حيث إستقبلتنا تركيا بالثلوج الكثيفه والبرد القارص و بعد رحلة إستغرقت 5 ساعات بسبب الأجواء في تركيا والتأخير في مطار اسطنبول بسبب كثافة الثلوج فكان في إستقبالنا ممثل المركز مجدي والسائق عبدالله وأثناء توجهنا الى المركز مباشرة للقاء الدكتورة كان مجدي يخبرنا عن العملية وعن المركز كمعلومات عامه وكان يطلب منا ان نسأله اي اسئلة تدور في بالنا وكان الحديث شيقا ومفيدا لنا وكانت الفرحة غامره لوضع أولى خطواتنا في إجراء عملية زرع الشعر وكان الحلم يتحقق وبعد ذلك وصلنا الى مركزهم وهو قريب جدا من المستشفى الذي يقوم به المركز بإجراء العمليات في الطابق الـ 8 وللمعلومه إن إسم المركز ستار هير وليس ماجيك هير وربما يعود السبب لتغييرهم المسمى وبعد إنتظار بسيط وشرب الشاي دخلنا على الدكتورة للكشف وحددت لنا الخط الأمامي ورسمت لنا في منطقة التاج بالقلم وكانت تطلب رايي ولكنني قلت لها انتي الدكتورة وانا اريد شكلا طبيعيا والقرار يعود لك انتي فحددت لنا جلستين لتغطية جميع منطقة الصلع وبعد ذلك احضرت كاميرا وقامت بالتصوير للاحتفاظ بالصور والتي قاموا بارسالها لنا عن طريق الايميل وبعد الاتفاق توجهنا الى المحاسب للقيام بدفع المبلغ كاملا وكان 3900 يورو للجلستين وشاملا لأجرة السائق ومجدي والأدوية بالإضافة الى المبلغ الذي تم ارساله مسبقا وهو 250 يورو ولم يشمل السكن لليلتين على حسب اتفاقنا المسبق للأسف ومن ثم توجهنا الى المستشفى سيرا بالاقدام لعمل فحص الدم وهم يفحصون ان كان الشخص مصابا باي امراض معديه مثل الايدز والتهاب الكبد ..... الخ لا سمح الله وفي حالة اكتشاف اي مرض ترفض الدكتورة القيام بالعملية ولكن بسبب الثلوج وتأخرنا قليلا بالوصول لم يكن احد متواجدا فتم تأجيل الفحص لليوم التالي وبعد ذلك توجهنا للفندق تايتنك وحجزنا لأربع ليالي بقيمة 300 يورو ( 75 _ يورو لليلة ) والحقيقه ان الغرفه صغيره ويستحسن السكن في فندق آخر اذا كانت الامكانيات الماديه تسمح بذلك مع العلم ان السعر لا يعتبر رخيصا لغرفة صغيره ولكن الفندق لا بأس به ولكن يقع خلف البنايات وقريب من الشارع العام والذي تتواجد فيه الخدمات وكان الفطور جيدا لديهم ايضا...

يوم الجلسة الأولى 2-2-2012 توجهنا للمستشفى في التاسعه صباحا وقمت بعمل فحص الدم وبعد نصف ساعه تقريبا دخلت الى غرفة اجراء العملية فألبسوني ( الخيشة :D ) وقاموا بحلق شعر الراس ووضع معقم على الراس وبعد ذلك طلبوا مني ان استلقي على الجنب الأيسر وبعد ذلك على البطن للاقتطاف من الجنب الايمن وبدأت رحلة المعاناه مع إبر البنج والتي كانت مؤلمة قليلا ولكن ما باليد حيلة كل شيء يهون لعيون الشعر وبعد ذلك بدأ الاقتطاف بالجهاز وكان شخص واحد هو من يقوم بذلك وبعدها اتى المساعد الآخر وكانت الدكتورة موجوده وتشرف على العملية وقد ساعدت ايضا في الاقتطاف وفي بعض الاحيان كان هناك احساس بسيط بالاقتطاف فكانت الكلمة المشهوره ( وجع ) بصوت مكسور تخرج مني ههههه وكان الرد سريعا ( بنج ) لا حول ولا قوة الا بالله وقبل الانتهاء من الاقتطاف بقليل اتت الدكتورة وقاموا بتبنيج المنطقه التي ستكون فيها الزراعه وايضا ابر البنج كانت مؤلمة ولكنها ُتحتمل وبعد ذلك قامت بعمل الفتحات في مقدمة الراس والتي لم اكن احس بأي شيء فيها ولكنني اسمع صوت ( التخريم ) كخخخ كخخخ وبعد الانتهاء من الاقتطاف تقريبا بعد 3 ساعات او اكثر شوي كانت هناك فترة راحة وغداء ولك حرية الاختيار بين همبرجر لحم او شوربة عدس او خبز وجبن فكان الاختيار الاول ههههه وبعد ذلك العودة والاستلقاء اخيرا على الظهر والقيام بزرع المنطقة والتي تقريبا كانت لـ 4 ساعات ونص او 5 .. وبعد الانتهاء من الجلسة الأولى تم لف الراس بعد وضع كريم FITO الذي يسارع في شفاء المنطقه المانحه وتم اعطائي انواع من الحبوب ... مضاد حيوي و حبوب في حالة الاحساس بالألم وحبوب لتقليل الانتفاخ فالراس ولله الحمد لم اعاني من مشاكل في البطن مثل ما عاني بعض الاخوه ... ولكن النوم كان متقطعا خلال هذه الفتره وكانت التعليمات واضحه بعدم انزال الراس ومحاولة الاستلقاء قدر المستطاع ورفع الراس وكنت عندما انزل راسي احس بأن الدم يتجمع في مكان واحد وكان هناك احساس بضغط على الراس وعدى اليوم الاول على خير

عدد البصيلات 2500 ولله الحمد فالجلسة الأولى

الجلسة الثانيه 4-2-2012 توجهنا للمستشفى ودخلت مع نفس الاشخاص الذين عملوا لي الجلسة الاولى وبدأنا المسلسل المؤلم ( البنج ) والإستلقاء هذه المره كان على الجهة اليمنى والتي قاموا بالاقتطاف منها وبعدها على البطن والحقيقه ان البنج فالجلسه الثانيه كان مؤلما وبدأ الاقتطاف وكانت الدكتورة موجوده ولكنها لم تقم باي عمل سوى عمل فتحات في الراس في منطقة التاج الى منتصف الراس وتزامن وجودي مع وجود إخوان من الكويت يقومون بالزراعه لأول جلسة وبعد الانتهاء من الاقتطاف تم طلب شوربة عدس هذه المره مع بعض الخبز والعصير وبعد راحة بسيطه عدت لزراعة البصيلات وكان التسمر فالكرسي والانتظار بدون تحريك الراس مرهقا فعلا ولكنني كنت اصبر نفسي بتخيل الشعر على راسي بعد معاناه ولم اقاطع عمل المساعدين الى ان كان هناك احساس بالالم فقط بقول الكلمة السحريه ( وجع ) ههههه ولله الحمد عدت الجلسة الثانيه على خير بعد 7 ساعات ونصف او 8 فكان الشعور جميلا جدا بعد الانتهاء وكأنني قد ودعت فترة عصيبه بالنسبة لي .... وإن شاء الله تكون النتائج مشجعه بإذن الله ....

عدد البصيلات فالجلسة الثانيه كان اقل 2390 تقريبا لا اتذكر الرقم بالضبط

كان يوم الغسيل في تاريخ 7-2-2012 وكان تاريخ آخر جلسة في 4-2-2012 فتوجهت للمركز وليس للمستشفى
وهو قريب مثل ما ذكرت من المستشفى فقامت احدى الموظفات بوضع الكريم على الراس والانتظار نصف ساعه قبل الذهاب لغسيل الراس
وبعد الغسيل احسست براحة قليلا فالراس حيث ان غسل الراس ممنوع مثل ما هو معروف الا بعد مدة تحددها الدكتورة وهي تتراوح بين يومين او ثلاث
وتختلف للعلم من مركز لآخر فبعضهم يطلب عدم غسل الراس لمدة 10 إيام وكان الكريم المستخدم Bepanthol وهو كريم للجسم وشامبو sebamed الاستخدام اليومي
وهكذا كانت الرحلة من البداية للنهاية وأتمنى أن أكون قد وفقت في طرح التقرير ....

معلومات مهمه

إسم المستشفى وعنوانه : Star hairtransplant منطقة شيشلي

اسم الدكتور : يليز اوزجاي Yeliz Özkaya

عدد الفريق المساعد : إثنان بالإضافة الى الدكتورة احيانا

تاريخ العملية : الجلسة الاولى 2-2-2012 الجلسة الثانيه 4-2-2012

طريقة الزراعه : Fue الإقتطاف

عدد البصيلات المزروعه : 4890 بصيله تقريبا

عدد البصيلات المستهدفه : 5000 بصيلة

نوع البنج : موضعي

تكلفة العملية : 2000 يورو للجلسة

الفحصوصات قبل العملية : فحص دم لا اعرف المبلغ بالضبط ولكن الفحص كان بالمستشفى نفسه وأوراق الفحص يتم تسليمك اياها

العلاج المصروف : مرهم للمنطقه المانحه يتم استخدامه لأربع ايام فقط _ حبوب تقلل من انتفاخ الراس 4 حبات اول يوم بعدها 3 بعدها 2 بعدها 1 _ حبه في حالة احساس بألم فالراس
كريم bepanthol لترطيب القشور فالراس _ شامبو سيبا ميد .... الكريم والشامبو بعد الانتهاء من غسيل الراس في المركز .

مدى الرضا عن العياده : ممتاز والعمل كان بضمير وإحترام للمريض

موقع المركز بالانترنت http://www.starhairtransplant.com/

الصور :D

قبل إجراء العملية

scaled.php

scaled.php

scaled.php

الصور بعد إجراء الجلسة الأولى

scaled.php

scaled.php

scaled.php

الصور بعد الجلسة الثانية

scaled.php

scaled.php

scaled.php

هذه الصورة كانت بعد اول غسيل في تركيا

scaled.php

الملاحظ في الصور هو انتفاخ الراس فالمقدمه والمؤخره وعلى الاطراف قليلا ولكن الحمدلله الانتفاخ راح حاليا وأيضا وجود دم متكتل ولكن هذا شيء عادي ومع الايام الحمدلله راح

السموحه على القصور يا جماعة الخير وإن شاء الله راح يكون فيه تحديث على الصور بين فترة والثانيه

وأنا حاضر لأي إستفسار من الإخوه والأخوات الكرام :d

تحديث للصور بعد مرور شهر كامل على أول جلسه

scaled.php

scaled.php

scaled.php

scaled.php

scaled.php

scaled.php

منطقة التاج

للتذكير أخواني وأخواتي الكرام خلال فترة الشهر إنتهى الكريم الذي أوصى به المركز للاستخدام اليومي ولكن الشامبو لا زلت استخدمه يوميا
الشيء الآخر كان هناك تساقط متفاوت بين يوم وآخر فأحيانا تتساقط 10 شعرات وأحيانا 20 وأحيانا 5 وأحيانا لا شيء ولكن فالفترة الأخيره توقف التساقط وهو يكاد لا يذكر
اي انه احيانا تسقط شعره او إثنتان فقط ولا زالت المنطقه الاماميه لا احس بها في بعض المناطق ومنطقة الاقتطاف تسبب حكه واحمرار في بعض المناطق ولكن بشكل اخف

تحديث بعد مرور ( شهرين )

scaled.php

scaled.php

scaled.php

scaled.php

تحديث بعد مرور 3 أشهر

scaled.php

scaled.php

هلا بيك اخوي .... انتا من بوظبي حياك الله ... انا من العين جيرانكم ... الله يوفقك يارب وتشوف النتائج اللي تسرك وتفرحك

اخوي ياريت تقلي كم كلفتك العمليه كامله مع تذاكر الرحله وكل شي مع استاجار الغرقه 3 ايام .. وكل شي .. صراحه تقريرك جداحلو وشائق وملم بكل شيء ... والملاحظه الثانيه : هاذا ليس رابط موقع ماجيك هير .. هو اسمهو ماجيك هير وليس ستار .. ارجو توضيح هذه المعلومه .. والاجابه عالسؤال .. وبالتوفيق يارب

اخوي صلعاوي سؤال ثالث اتحملني .. هل صحيح ان الشعر المزروع يسقط بعد سنتين او سنه ؟؟؟

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة

ألف مبروك ياخوي على الزراعة

الله يوفقك يارب وان شاء الله تشوف النتايج اللي تسرّك يارب

هلا بيك اخوي .... انتا من بوظبي حياك الله ... انا من العين جيرانكم ... الله يوفقك يارب وتشوف النتائج اللي تسرك وتفرحك

اخوي ياريت تقلي كم كلفتك العمليه كامله مع تذاكر الرحله وكل شي مع استاجار الغرقه 3 ايام .. وكل شي .. صراحه تقريرك جداحلو وشائق وملم بكل شيء ... والملاحظه الثانيه : هاذا ليس رابط موقع ماجيك هير .. هو اسمهو ماجيك هير وليس ستار .. ارجو توضيح هذه المعلومه .. والاجابه عالسؤال .. وبالتوفيق يارب

حياك الله عزيزي عاشق الوسامه والله يوفق الجميع

يعتمد على الايام اللي بتقضيها وبصراحه يختلف من شخص لآخر أنا كنت حاط ف بالي اني بتمشى شوي وبشوف تركيا لكن ما قدرت بصراحه والسبب الاول الجلستين والثاني الثلوج ...

لو تقرأ التقرير بتعرف تفاصيل الفندق والجلسه والتذكرة كانت بـ 1400 درهم والأكل يعتمد عليك شخصيا
لكن كنت أكثر شيء اكل من مطاعم الوجبات السريعه واحيانا من الفندق

بشكل عام أسبوع كافي في تركيا وأعتقد إن 25000 درهم كافيه لطول الأسبوع

الجلسة الواحده 2000 يورو

اخوي صلعاوي سؤال ثالث اتحملني .. هل صحيح ان الشعر المزروع يسقط بعد سنتين او سنه ؟؟؟

الكلام اللي يقولوه لنا فالمركز ان الشعر المزروع لن يتساقط حتى الممات والله أعلم

:d

ألف مبروك ياخوي على الزراعة

الله يوفقك يارب وان شاء الله تشوف النتايج اللي تسرّك يارب

الله يعطيك ألف عافيه اخوي تركي وان شاء الله النتائج تكون طيبه لي ولك

للعلم فقط : ماجيك هير هو نفسه ستار هير

والإسم الحالي هو Star Hair

XSULTX

مشالله الف مبروك صلعاوي وعقبال ماتبشرنا بالنتايج الناجحه انا كنت هناك قبلك في يومين زرعت الشعر في تاريخ 30/1 والثلوج شي مو طبيعي بس زرعة انا جلسة وحده بس لضعف المنطقه المانحه والجلسه الثانيه بعد 6 شهور انشالله بس اتعبتني الانتفاخات الجبه بعدين نزلت على العين والوجه وطولت معاي يمكن اخذت 3ايام بس الحمدلله الاحين احسن ومشكوره مر ره اخر على التقرير وبالتوفيق

مشالله الف مبروك صلعاوي وعقبال ماتبشرنا بالنتايج الناجحه انا كنت هناك قبلك في يومين زرعت الشعر في تاريخ 30/1 والثلوج شي مو طبيعي بس زرعة انا جلسة وحده بس لضعف المنطقه المانحه والجلسه الثانيه بعد 6 شهور انشالله بس اتعبتني الانتفاخات الجبه بعدين نزلت على العين والوجه وطولت معاي يمكن اخذت 3ايام بس الحمدلله الاحين احسن ومشكوره مر ره اخر على التقرير وبالتوفيق

يا هلا والله ... سبب الإنتفاخات معروف وهو البنج ولكن مع القليل من الثلج واستعمال الحبوب وعدم إنزال الراس راح في ظرف 4 ايام تقريبا او 5 والشيء بالشيء يذكر إلقتينا بأحد الأخوه ايضا من الكويت بس كان موعد غسيله في تاريخ 1-2-2012 وكان عامل مثلك جلسة وحده ايضا

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة

الف مبروك وخطوة جريئة تسبقها لحظات من التردد لكنك تغلبت عليها ونتمنى النتائج الطيبة

و
شكر خاص جدا للأخوه saeed saud و أحمد50 على موضوعهما المميز والذي كان دافعا لي شخصيا للإقدام على خطوة لم أكن أتوقع بإنني سأقوم بها في حياتي وكنت مستسلما لتساقط الشعر وظهور الصلعه المحترمه حتى دخلت فجأه بعد بحث في الإنترنت عن حلول لمشكلتي مع الصلعه

ولو حبيبي واجبنا لهذا المنتدى اللي تعرفنا عليه بالمركز ان نعرف الاخوان على تجربتنا سواء ناجحة او فاشلة حتى يضعوا القرار بانفسهم من واقع اننا مثلهم مرضى ولسنا اطباء ولا نسوق لمنتج نتربح منه

بس اللي عاجبني انك بالامس كنت تسأل واليوم راح انت اللي تنسأل من واقع تجربتك

سؤالي ما فهمت وش المركز اللي بالدور الثامن جنب المستشفى احنا لما رحنا كان بس المستشفى acebadem والمركز بالدور الارضي ما ادري صار المركز مستقل عن المستشفى
تحياتي واوصيك بالصبر مش كل 5 دقايق تطالع المرايه ما راح ينمو الشعر بالساعة

التقرير اكثر من رائع على فكرة

مهمووم

Member
الفففففففففف مبرووووووك اخوي الغالي العمليه

ويارب عقبال ماتشوف النتايج الي ترضيك..

سام

Member
اسأل اللة العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك وجميع الاخوان في المنتدي،
الف مبروك وعقبال النتائج الرائعه بإذن اللة وشكرا علي طرح تجربتك بهذا التقرير الرائع .

أعلى