bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في الزراعه بمستشفى شيفر

لام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انا جديدة معاكم في المنتدة و حابة اعرض تجربتي في الزراعة لكن قبل ما اتكلم عن التجربة حابة اني اعرفكم ليه لجأت للزراعة. بسرد لكم قصة معاناتي من البداية الى الأن فان شاء الله ما تحسو بالملل

اعرفكم عن نفسي انا سيدة عمري 29 سنه متزوجة و عندي طفلين . و بدأت معاناتي مع التساقط من ثاني ولادة تحديدا . فكان عندي تساقط شيئا ما شديد فحبيت اني اعتني في شعري ( يا ليتني ما فكرت اعتني فيه و تركته في حاله) رحت للصيدلي و حكيت له حالتي فوصفلي بخاخ روجين و قالي مو بس يوقف لك التساقط بيزيد من كثافة شعرك كمان بس المهم انك تستخدميه اقل شي 3 شهور و باع لي 3 علب. فرحت فيها كثير و بديت استخدامها من اول يوم 6 بخاخ مرتين يوميا

في الاسبوع الاول بدت عندي التغيرات التساقط زاد عن حده بس المصيبه الكبرى اني جاني ارق و صداااااع و صرت كأني مدمنه حالتي ماهي حالة و خصوصا ان طفلي وقتها عنده في حدود الشهرين صار يعاني مثلي و لونه يقلب ازرق فما حيلتي لنفسي ولا لمراعاته
من غبائي بعد مرور اسبوع من الاستخدام قرءت العلاج و بدت صدمتي . اولها يمنع عن المرأة المرضع . و طبعا كل المضاعافات عانيت منها اضافه اني لازم استخدمه طول العمر . لكن المصيبه الكبرى ان الصيدلي باعني 3 علب منتهية الصلاحية ( القانون لا يحمي المغفلين ) . و اقسم لكم اني ما عمري شريت شي بدون ما اقرء تاريخ الصلاحية لكن خدعني شكل الصيدلي ( مطوع و على قولة عادل امام عنده نسر في جبهته)

بعد هالمرحلة بديت اروح مستشفيات و مستوصفات كلها سحب فلوس عالفاضي و كلهم يعطوني منوكسيديل و حجتهم بما اني استخدمته فلازم اواضب عليه. استمريت على هالعلاج اللعين اللي تورطت فيه ( بخاخ و رغوة 5%) لمدة طويلة . و الله العالم بحالي ما صرت انام بسببه صرت اخد حبوب منومة عشان اقدر انام و كمان حرمت ولدي من الرضاعه .

العلاج ما جاب معي فايدة شعري بس يتساقط و تحولت من وحدة تبي تخفف التساقط الى شوارع و طرق و مطبات في راسي . توقفت عن المنوكسيديل و قلت اللي يصير يصير اصلا ماعاد الى خمس شعري

قبل ست اشهر قررت لازم زراعة ما اجلس كدا لازم اتعالج و كانت محطة البدء بالسعودية
كل المراكز اللي انتم تعرفوها رحت لها او تواصلت معها . اول شي السعر مبااااااااااااااااااااالغ فيه بشكل مو طبيعي و كمان عدد البصيلات بحيت ان اقصى واحد قالي 1200 و طبعا طريقة الشريحة .
تراسلت مع مراكز في فرنسا و كان التجاوب اكثر من رائع لكن الاشكالية كانت السعر رغم انه ارخص من السعودية كتكاليف العملية لكن بالمجمل ( طيران عائلي و سكن و خلافه ) فوق ميزانيتي .

سمعت بتركيا و بدت رحلة البحت الى ان استقريت على مركزين الاول (مركز مشهور لديكم) و الثاني شيفر
لكني استقريت على الثاني ( شيفر ) لأسباب اهم سبب هو راحتي النفسية للاخ بهاء ( الله يوفقه ) تجاوبه معايا جدا راقي و ممتاز و رجل خدوم فوق الوصف
بدأت اتراسل معاه و ارسلت صور لصلعتي المباركة :D وطلب تحاليل . طبعا الاخت خبرة وين ما اروح تحاليل فعندي النسب عطيته اياهم . و تم الاتفاق على باقي التفاصيل و النتسيق للعملية و السفر
رحلتي كانت في 10 ماي 2013
و العملية ثاني يوم بتاريخ 11 ماي 2013

قبل العملية حالة خوف و حتى قبلها لكن وقت العملية كانت الرهبة من شكلي الجديد و انا مصلعه.

اخدو عينة من الدم للتحاليل الساعه 8.30 بعدها بساعه لبسوني لبس العملية و نزلت للتصوير :D بعدها بدت الحلاقة . حلقولي كبوريا :D( عجبني شكلي ستايل جديد و صرت اشبح واحد من اخواني:rolleyes:) و دخلت على غرفه العملية و تم البنج كنت على ظهري بقدرة قادر صحيت و انا على بطني ؟؟؟؟ تم الاقتطاف في هالمرحلة و بعدها حلقو لي باقي الشعر و رسمو خط المقدمة و تبنجت من جديد, و صحيت كان باقي نص ساعة تقريبا على نهاية العملية . سالت وقتها كم زرعتو فكان 2436 و كان الاتفاق على 2000 كاقصى حد لان قالو لي شعري خفيف و المنطقة المانحة ضعيفة فالحمد الله في زيادة على الاتفاق

انتهت العملية على خير ما حسيت بشي لا وقت العملية ولا باقي اليوم . من ثاني يوم الى الان احس بألم (يمكن لاني بتعب في ترتيب بيتي لاني كل ما اشتغل احس راسي بينفجر ) . صار عندي تورم ثالت يوم بعد العملية و استمر كم يوم و اختفى في مناطق لكن مازال شوية من الخلف. القشور اليوم انتهت بنسبة 98%و الحمد الله على كل حال و انتظر النتايج .
و ان شاء الله بنقل لكم المستجدات على قد ما اقدر . اي استفسار تحت امركم اي شي حبين تعرفوه اكثر تحت امركم ( للجنسين )
طولت عليكم انا اسفة

وداد

مدير عام
أهلا أختي

الحمد لله على سلامتك وألف مبروك على العملية ،،
وان شاء الله تشوفين النتائج اللي تتمنينها ،،

تحياتي ،،

لمساوي

Member
الف مبروك اختي .. وبإذن الله النتائج راح تسرك وراح تتخلصين من الهم والارق اللي كنتي فيه والحمد لله على سلامتك واهم حاجه الراحه التامه لمده شهر على الاقل والاعتناء بغسيل الرأس يوميا وخصوصا اذا شريتي منهم الشامبو والسبريا .. وبهاء جيد من ناحيه التعامل مع الاخرين وذكي تجاريا لدرجه انه ممكن يزرع لشخص بنص القيمه واذا حب الشخص يزرع مره ثالثه مستعد يخليها بلاش . والكلام هذا اقوله عن تجربه وحصل معي . الله يوفقك يارب

mr_happy

Active Member
حلقولي كبوريا ( عجبني شكلي ستايل جديد و صرت اشبح واحد من اخواني)

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

قوية الجملة موتتني من الضحك

هلا اخوي لمساوي . اسعدني تعليقك مشكووور كثير
بالنسبة للشامبو و السبري قالي عليهم الممرض ووافقت عليهم بس لما عرفت انه haarex هونت لاني قد استخدمته و فيه منوكسيديل . حتى كل المراكز اللي كنت اتراسل معهم قبل الزراعة كان سؤالي لهم هل بعد العملية استخدم منوكسيديل او لا ؟
و كل اللي قالو لازم سحبت عليهم :rolleyes:.
ودي استفتسر منك هل صار معك زي حبوب في المنطقة المانحة . لي يومين اعاني منها هل عادي ولا ؟

هلا و غلا اخوي mr_happy .
انا كنت احسب نفسي اشبه اخوي بس يوم شافني قالي اسمحيلي انا احلى منك بكثير :eek:( انواع التحطيم ) غير زوجي اللي كل يوم معطيني لقب اصحى باغنية اقرع و قيرع و امسي بشخصيات افلام رعب ( خلها على الله )
مالي غير اغنية اشوف فيك يوم مصبرة نفسي فيها :)

لمساوي

Member
مرحبا فيك اختي .. بالنسبه للشامبو والسبريا ما فيهم منوكسيديل .. المكونات عباره عن فيتامينات ومواد اخرى وعموما باذن الله ما تحتاجي لهم .. اما بالنسبه للحبوب في المنطقه فهي تختلف من شخص وهي عاديه وتروح مع الوقت و مع الغسيل اليومي وانتي لا تحاولين تلمسينهم كثير وبالنسبه لي ما طلع معي مثل هالشيء .. اتمنى لك ولنا التوفيق وان يحصل كل شخص على مراده في هذا المنتدى

السبراي فيه منوكسيديل 5% . و قد استخدمته من قبل
ارفقت صورة لمكونات الهاريكس . اتمنى انك تطلع عليها

المرفقات

21.7 KB · المشاهدات: 301

لمساوي

Member
اللي عندي يختلف عن اللي عندك .. اللي عندي بدون مينوكسديل .. والله شكيت في نفسي ههه ثلاث مرات اشيك عليه .. اللي عندي فقط فيتامينات وكاستر اويل واسمه هاريكس فقط

مشكور اخوي لمساوي على تجاوبك
انا كل خوفي من المنوكسيديل اللعين
الله يخليك و لو مافيها كلافة عليك ترفق صورة للسبراي اللي معك اخد عنه فكرة
لو يختلف عن اللي اعرفه عشان اطلبه

لمساوي

Member
المشكله اني ما عرف انزل صور في المنتدى ولكن انا شفت اللي عندك ومكتوب عليه هاريكس مع كلمه ثانيه ومكتوب على العلبه منيوكسديل .. اللي عندي كله فيتامينات وخاص حق الشعر المزروع واسمه هاريكس فقط ومو مكتوب انه يحتوي على المينوكسديل واذا حابه تتاكدي اكثر. كلمي المستشفى وهو راح يأكدون لك هالكلام .. شكرا لك وبالتوفيق

tareq s

متميز
صاحب تجربة
مبروووك على الزراعة وإن شاء الله تشوفي النتائج الطيبة

انا شفت بموقعهم ما في غير السبراي اللي ارفقت صورته من قبل
لكن بتراسل مع المستشفى و اشوف المنتج اللي عندهم و ان شاء الله يكون مختلف

بالنسبة للأخوات اللي طلبو مني رقم المنسق و معلومات اكثر عنه و عن المستشفى
الرقم تم ارساله على الخاص ووجدت صورة للمنسق بهاء الدين ارفقتها

المرفقات

8.8 KB · المشاهدات: 339
ماشاء الله مبروك على العملية ..وما تشوفي الا الخير وتصير عندك خصلات وتسريحات بعون الله

مشكور كثييييييييييييييييييييييييير اخي نور الدين على مرورك و على دعوتك
صراحة كنت في حيرة بما يخص البخاخ شكرا على وضعك الرابط و كمان لصاحب الموضوع لانه فعلا عضو مميز في هدا المنتدى

Hind1

ماشاء الله الله يتمم عليك انا ناويه اسويها اخر الشهر بس خايفه من الشعر اللي راح يحلقووونه متى يطول ويرجع نفس اول اخاف تجي مناسبات وشعري ما طال :(

أعلى