bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة شعر الوجه كاملاً. ذقن + شارب

زراعة شعر الوجه كاملاً. ذقن + شارب/ مستشفى شيفر/تحديث اليوم 36

اليوم 107
استمرار النمو

المرفقات

243.2 KB · المشاهدات: 2,053
  • 2013-10-22 19.16.jpg
    2013-10-22 19.16.jpg
    101 KB · المشاهدات: 1,954
الف مبروك

ويجب عليك اتباع تعليمات المركز فهوا ادره

اتبع تعليمات الدكتوره لاتسمع للمنتدى اكثر المنتدى مثلك صلعان ياالطيب هههههههههههههههههههههههههههه

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
اتبع تعليمات الدكتوره لاتسمع للمنتدى اكثر المنتدى مثلك صلعان ياالطيب هههههههههههههههههههههههههههه

طيب وان كانوا صلعان يعني ماعندهم سالفة .. الله يهديك احنا جربنا العملية وعانينا وشفنا النتايج .. واسال مجرب ولاتسال طبيب . صحيح اتباع الاجراءات من الطبيب مهمة لكن لاتهمل نصايح الاخوان الثقات هنا

ههههه كل الصلعان خير وبركة.. بس إذا في أحد من اﻷخوة زرع ذقن يخبرني متى بدأ الحلاقة بالشفرة.. ﻷن بصراحة أحس الشعر صار قوي ما شاء الله وبعد ثلاث أسابيع من العملية نسبة التساقط ما تزيد عن 20 بالمية..
ولكم الشكر أخوتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة

مبروك أخي الكريم ونتمنى لك النتائج المرضية إنشاء الله
لا أعتقد أن زراعة الدقن تختلف عن زراعة الرأس
العملية واحده والمراحل التي تمر بها البصيلة واحده
لذلك
كيف ستحلق شعرا سيسقط أصلا وسيبدأ بالتساقط خلال العشرة أيام الأولى
البصيلة لم تثبت بعد
وأستخدام الشفرة سيخلخل وضعها وستسحبها وانت لا تشعر أثناء سحبة الشفره
لذلك لا أنصحك بالحلاقه وأنتظر حتى يسقط الشعر المزروع وظهور الشعر الجديد بعد ثلاثة أشهر
أما إذا كان هناك شعر سابق في نفس المنطقه فيمكن أستخدام المقص
موضوع انك ستذهب الى عملك هذا موضوع آخر
وكان يجب عليك ترتيب وضعك بين الزراعه والعمل ولا تخسر ما قمت به من أجل العمل أو العكس
تمنياتي لك بالتوفيق

PANORAMA

Member

ههههههههههه طيب وأنت ليه مسجل بالمنتدى وقاعد تسمع كلام الصلعان .. بعدين ركز ترى صاحب الموضوع مو أصلع هو زارع الدقن يعني الزراعة بالوجه وشدخل الصلع بالموضوع.. أمزح مجرد دعابة ياغالي شرفتنا.

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
الحمدلله على السلامة والله يبارك لك ان شاء الله

ارجو تنسيق الموضوع كما في الصورة

وبالنسبة للحلاقة, خلال شهر غالبا ً أغلب الشعر يتساقط
والموس يفضل ما تستخدمه حتى ما تضر البصيلات, استخدم المقص وبحذر.

اليوم 23 للعملية

أرفقت صورتين للوجه بتاريخ اليوم.. في اليوم ال 23 للعملية.. التساقط زاد قليلا.. البارحة قمت بقص الشعيرات بالمقص..

المرفقات

295.2 KB · المشاهدات: 1,446
    320.1 KB · المشاهدات: 1,306
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
الحمدلله على السلامة والله يبارك لك ان شاء الله

ارجو تنسيق الموضوع كما في الصورة

وبالنسبة للحلاقة, خلال شهر غالبا ً أغلب الشعر يتساقط
والموس يفضل ما تستخدمه حتى ما تضر البصيلات, استخدم المقص وبحذر.

مشكور أخوي على الرد.. طيب سؤال خطير.. لو سقطت الشعرة.. كيف أعرف إنها شعرة فقط أم أنها تحمل البصيلة معها؟؟
.... بعد 23 يوم من الزراعة أشعر إن اللي سقط هو حوالي 30 بالمية من الشعر تقريبا.. وحسب الصور المرفقة أحس إن الشعر صار ثابت وبإمكاني أحلقه .. بس إذا كان رأيكن إنو ما في داعي لحلاقة الموس.. فليكن--
وعندي سؤال ثاني لو سمحتو.. إنتو بتقولوا إن خلال شهر كل الشعر يسقط.. أكيد هالكلام؟؟.يعني اليوم هو اليوم23 وأحس إن لما يمضى الشهر ما راح يسقط الشعر كله...
أنا بصراحة أتمناه يسقط كله على آخر الشهر علشان ارجع للشغل عادي.. بعدين يطلع شوية شوية

مبروك أخي الكريم ونتمنى لك النتائج المرضية إنشاء الله
لا أعتقد أن زراعة الدقن تختلف عن زراعة الرأس
العملية واحده والمراحل التي تمر بها البصيلة واحده
لذلك
كيف ستحلق شعرا سيسقط أصلا وسيبدأ بالتساقط خلال العشرة أيام الأولى
البصيلة لم تثبت بعد
وأستخدام الشفرة سيخلخل وضعها وستسحبها وانت لا تشعر أثناء سحبة الشفره
لذلك لا أنصحك بالحلاقه وأنتظر حتى يسقط الشعر المزروع وظهور الشعر الجديد بعد ثلاثة أشهر
أما إذا كان هناك شعر سابق في نفس المنطقه فيمكن أستخدام المقص
موضوع انك ستذهب الى عملك هذا موضوع آخر
وكان يجب عليك ترتيب وضعك بين الزراعه والعمل ولا تخسر ما قمت به من أجل العمل أو العكس
تمنياتي لك بالتوفيق
مشكور أخوي الملعلع على الرد.. أنا ماخذ إجازة شهر بعد العملية.. يعني أكثر من هيك صعبة..
اليوم هو ال23 بعد العملية والشعر الساقط هو حوالي 30 بالمية من المزروع فقط.. وباقي لي من الإجازة تسع أيام.فيا ترى.. خلال هالمدة هل سيسقط باقي الشعر وأعود كما كنت؟ يعني ممكن خلال يوم وليلة أنام وأصحى ألاقيه كله ساقط؟
انا بصراحة أريده يسقط علشان أروح على الدوام زي أول.. بعدين ينمو الشعر بالتدريج..
وزي ما سألت الأخ سهم الخليج في الاقتباس السابق.. يا ترى كيف أميز بين الشعرة الساقطة لوحدها.. وكيف أعرف إذا سقطت البصيلة معاها؟؟؟
مع الشكر الجزيل.. وراح أنزل صورة دقيقة لإحدى الشعرات المتساقطة..علشان تحكموا..

المرفقات

111 KB · المشاهدات: 370

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
مشكور أخوي على الرد.. طيب سؤال خطير.. لو سقطت الشعرة.. كيف أعرف إنها شعرة فقط أم أنها تحمل البصيلة معها؟؟
.... بعد 23 يوم من الزراعة أشعر إن اللي سقط هو حوالي 30 بالمية من الشعر تقريبا.. وحسب الصور المرفقة أحس إن الشعر صار ثابت وبإمكاني أحلقه .. بس إذا كان رأيكن إنو ما في داعي لحلاقة الموس.. فليكن--
وعندي سؤال ثاني لو سمحتو.. إنتو بتقولوا إن خلال شهر كل الشعر يسقط.. أكيد هالكلام؟؟.يعني اليوم هو اليوم23 وأحس إن لما يمضى الشهر ما راح يسقط الشعر كله...
أنا بصراحة أتمناه يسقط كله على آخر الشهر علشان ارجع للشغل عادي.. بعدين يطلع شوية شوية

العفو والإجابة على السؤال الخطير انه غالبا ً ما تسقط البصيلة إلا بفعل سلبي, و إذا اتبعت تعليمات الدكتور بإذن الله ما تسقط البصيلة :) .. الشعر المتساقط مثل الصورة الي وضعتها و احيان يكون نهاية الشعرة قطعة بيضا وهذي لاتشيل همها ان شاء الله... لو تبي تفرق ادخل على تجارب الأعضاء بتحصل البعض وضع صورة للبصيلات .

هو خلال شهر اغلب الشعر يطيح بإذن الله, اذكر تقريبا ً شهر واسبوعين حتى طاح الشعر عندي ويبقى عدد بسيط جدا ً ...
وكنت استخدم المكينة حتى اساوي الشعر.. لكن الموس ما انصحك.. والله يعينك وتروح تمارس عملك مرتاح

مشكور أخوي سهم الجزيرة.. لكن من أي يوم أقدر أستخدم الماكينة للقص؟.. وأستخدمها عدرجة الزيرو ولا مع المشط؟ في ناس تقول إن اهتزاز الماكينة يأثر عالبصيلات بعد.. والله احترنا

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
لا شكر على واجب اخوي حمد.. وبالنسبة للمكينة انا ما اقدر احدد لك يوم.. و أفضّل بعد ما يتساقط الشعر كله و بعد ما ينمو الشعر جميعه من جديد, لأن وهذا رأي وليس اكيد.. بأن الشعر في حال نمو و يستمر النمو خلال ست اشهر إلى ثمان شهور تقريبا ً وفي هذا الوقت اظن الشعرة تحتاج تثبت اكثر خصوصا ً بعد عامل التعرية :) <<< ابد ماني اتفلسف بس تحمست شوي .

بإختصار كن حذر و ارفق على ضيوفك الجدد :) الي هم الشعرات طبعا ً, وخل الشعر ينمو وياخذ راحته .

عساك على القوة و استمر معنا بالتحديثات
الله يتمم لك على خير

لا شكر على واجب اخوي حمد.. وبالنسبة للمكينة انا ما اقدر احدد لك يوم.. و أفضّل بعد ما يتساقط الشعر كله و بعد ما ينمو الشعر جميعه من جديد, لأن وهذا رأي وليس اكيد.. بأن الشعر في حال نمو و يستمر النمو خلال ست اشهر إلى ثمان شهور تقريبا ً وفي هذا الوقت اظن الشعرة تحتاج تثبت اكثر خصوصا ً بعد عامل التعرية :) <<< ابد ماني اتفلسف بس تحمست شوي .

بإختصار كن حذر و ارفق على ضيوفك الجدد :) الي هم الشعرات طبعا ً, وخل الشعر ينمو وياخذ راحته .

عساك على القوة و استمر معنا بالتحديثات
الله يتمم لك على خير
بارك الله بيك أخوي.. إن شاء الله تكون تحديثاتي مستمرة مرة بالشهر أو أكثر.. باﻷمس لما صحيت لقيت عالوسادة حوالي 70 شعرة طايحين.. وعاﻷغلب من جهة وحدة من الوجه هي اللي كنت نايم عليها بدون قصد بالليل.. صورت الجهة كاملة تصوير دقيق مع زووم عالي .. طلع في احمرار أعلى من المعتاد فيها.. ومكانين للشعيرات فيهم نقاط حمراء دقيقة جدا.. أتوقع البصيلتين الموجودين في هالمكانين سقطوا.. حمدت الله وقلت عادي.. خلنا نعتبر هالبصيلتين أضحية في سبيل باقي البصيلات..
اﻷمس أول مرة أنام على الجنب وأغير نومة الظهر وصار في شهداء من البصيلات.. اللي مستغربو إن الدكتورة قالتلي عادي نام على الجنبين ما في مشكلة،،

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
يفترض اعطوك وسادة تساعدك على النوم على ظهرك اول اسبوع
والشعرات طبيعي تطيح .

العملية شريحة او اقتطاف ؟
وياليت تذكر الأدوية المستخدمة

وداد

مدير عام
أهلا أخوي

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

المشرف سهم الجزيرة لديه خبرة في الزراعة بالذقن وان شاء الله يفيدك في أي سؤال ،،

أتمنى لك نتائج طيبة بإذن الله ،،

يفترض اعطوك وسادة تساعدك على النوم على ظهرك اول اسبوع
والشعرات طبيعي تطيح .

العملية شريحة او اقتطاف ؟
وياليت تذكر الأدوية المستخدمة

أنا في اليوم 27 من العملية.. وقصة الوسادة قصة حزينة.. هم في المستشفى يعطون وسادة.لكنهم نسوا يعطوني.. وأنا ما تذكرتها إلا بعد خمس أيام.. المهم مضيت القصة وصارلي نايم على ظهري 25 يوم يعني ما كان عندي مشكلة كبيرة في ذلك.. لكن في اليوم 25 نمت زي ما شرحتلك على جنبي اليمين والصباح كانت الوسادة عليها حوالي 70 شعيرة ساقطة.. وانشالله ما تكون مشكلة كبيرة..
أدوية ما أعطوني .. لكني أستخدم شامبو HAAREX لمدة شهر من العملية )طبعا باستثناء أول عشر أيام استخدمت فيها لوشن وشامبو سيباميد..
بعد ما يمضي الشهر راح أبدأ أستخدم سبراي )بخاخ( كمان من Haarex لكن لا يحتوي مينوكسيديل .. يحتوي على زنك وأرجينين وكافيين وفيتامينات.. ما رأيك به؟ وهل هذه المواد مثل المينوكسيديل يجب تطبيقها باستمرار أم يمكن وقغها في أي وقت دون ضرر؟
صورة البخاخ مرفقة.. والعملية كانت اقتطاف..
والشكر أيضاً للأخت وداد المشرفة..
بالنسبة للصور سأرفقها لاحقا لأن الانترنت ضعيف ولا يساعدني على الرفع

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
أختي وداد نسأل الله الأخلاص فالعمل :)

حمد انا طلعت من العملية ونسيت الوسادة وجيتهم اليوم الثاني واخذتها :) الواحد ما يصدق يخلص من العملية و يدور البيت...
البخاخ ما اعرفه والله لذلك ما اقدر اعطيك رأيي.. وممكن هو يناسب حالتك ولا يناسب غيرك والمهم ان تم صرفه لك من دكتور.

البخاخ ما طلعت صورته..

وبالنسبة للاقتطاف.. انت اتفقت معه على 3000 بصيلة ؟ اشوف العدد هذا قليل انك زرعت من الزلف للزلف ! إلا إذا عندك مناطق فيها شعر

وتتهنى به ان شاء الله

أعلى