bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استشارتي لدى مركز هن ان العالمي في الصين

كوكتيل

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راسلت مركز هن ان العالمي في الصين وارسلت 13صورة عن طريق المنسق ابو محمد المحترم وبعد عرضها على الكتور افادني بالتالي وبنص الرساله :

الدكتور يقول تحتاج مايقارب 24000 شعره للكثافة العالية مقسمة على جلستين بين كل جلسة وجلسة على الاقل شهرين والجلسة الواحده تكلف 22000 ريال

طبعا اتوقع من غير التذاكر والسكن

ارفقت صور وحبيت اخذ رايكم وش تشوفون

المرفقات

402.1 KB · المشاهدات: 530
  • صورة 1.jpg
    صورة 1.jpg
    496 KB · المشاهدات: 421
  • صورة 5.jpg
    صورة 5.jpg
    300.1 KB · المشاهدات: 498
  • صورة 3.jpg
    صورة 3.jpg
    500.7 KB · المشاهدات: 588

كوكتيل

Member
رد: استشارتي لدى مركز هن ان العالمي في الصين

تصحيح عفوا 22000 مع السكن والموصلات والترجمة

ولد نجد 1

Active Member

الزراعة بالصين احسن من تركيا واعتقد 22000 شاملة كل شي مو كثير بالمقارنة مع السباكين الي عندنا الي يصفط منك 30 الف ريال وانت مغمض بس ياليت تشوف تدرس المركز دراسة وتشوف حالات قريبه من حالتك او اكثر صلع من حالتك وتشوف نتايجهم وانشاء الله يكون كل شي تمااام وتنجع تجربتك وبعدها تكون نقطة تحول للاتجاة ناحية الصين بدل تركيا الي صارت الزراعة فيها تجارية

ولد نجد 1

Active Member

واحسن حاجة عندك ياكوكتيل ان الصلع عندك مو كبير يعني انشاء الله تقدر تغطية خصوصا اذا شعرك الان ثابت والتساقط موقف او قليل على الاقل وممكن عاد بعد الزراعة تبدا تستخدم البلازما للحفاظ على الشعر الاصلي وتغذية الشعر المزروع

كوكتيل

Member

المشكلة قالي جلستين بيعلقني بتطلع يمكن في ال50 الف والله لو اني مايكل جاكسون , والموقع مافيه تجارب ولا شي مافيه الا صورة الدكتور دورت وعفست ولا فيه شي مدري اثبت على يتكين باير والله احترت مع اني رسلت له لاكن مارد حسام وانا لي سنه معه من على ايام البرويشيا .

ولد نجد 1

Active Member

كوكتيل فيه بالتجارب تجربة ولحد نسيت اسمه مسوي بالصين ياليت تروح تشوفها وتتواصل مع صاحب التجربة والله رووعه تجربته هو زراع المقدمة بس ممتازة انا اذكر علقت عليها وقلت هذي انجح تجربة بالمنتدى دورها ولا بكرا احاول اجيبها لك

كوكتيل

Member

شفتها من فتره بس حالته اصلا ما تستدعي عملية زراعة لان شعره كثيف ولا عنده صلع من الاساس الي مسويه تحسين والمنطقة المانحه عنده اكثف فما اعتبرها زراعة لان ما فيه فرق شعره من الاساس كثيف فما اعتبرها انها تجربه لان لو سوها عند اي تشليح راح تكون نفس التنيجة الي سوها في الصين لان ما عنده شي يستحق انه ينزرع .

كوكتيل

Member

ودك كذا تصحى الصبح وتفتح المنتدى وتحصل تنبيه وتفتح التنبيه وتحصل لقد قام مالك المنتدى باالتكفل بتغطية تكاليف زراعة الشعر على نفقة المنتدى وذلك لكلن من ولد نجد وكوكتيل وذلك لمشاركاتهم الفعاله في المنتدى لذى نرجو من ولد نجد وكوكتيل اخذ عنوان المركز المدون ادناه والتوجه لاقرب مطار للذهاب للصين او تركيا لاجراء عملية الزراعة وشكرا . :emoji9::eek::eek::eek::eek:

ولد نجد 1

Active Member

والله تستاهل ياكوكتيل لو بيدي ازرع لك بلاش انشاء الله ينحل موضوع الصلع وتساقط الشعر ومانحتاج زراعه انا عادي عندي اصبر سنة سنة ونص واشوف ويارب يطلع علاج فعال وانا انصحك ياكوكتيل لاتستعجل طقطق على التجارب وادرسها وادخل مواقع اجنبية شوف مشاركاتهم عن العيادات عندهم وبالفتره هذي بتنزل تجارب جديدة وتقدر تسافر اسبوع سياحة وتمر كم مركز تشوفهم على ارض الواقع بدون ماتاخذ منهم موعد بس تاخذ فكره عنهم الييين خلاص تقرر الزراعه وانت مرتاااح مره والله يوفقك تستاهل كل خير

كوكتيل

Member

خيرك سابق ولد نجد وانت كذلك تستاهل كل خير الله يحفظك لكن ما اظن بيكون فيه حل جذري عن طريق العلاج لانه راح يوقف اجهزة وادوات الزراعة وخصوصا مهنة الزراعة مالنا الا الزراعة العمر يمشي واحنا نتستى ولا احنا الي مع الدكاتره في المختبرات علشان نقول والله فيه امل وانشاء الله قريب يطلع شي ولازم نصبر لين يوصلون للحل احنا بعيدين عن المختبرات والتجارب حتى فار ما عندنا نجرب عليه .

ولد نجد 1

Active Member

اجل توكل على الله وقلبي معاك وانشاء الله تنجح بالزراعة ونشوفك بكرا تسوي اعلانات عن منتجات الشعر وانت ماسك فرشة الشعر بيدك وتمررها بين خصلات الشعر وانت تقول عليكم بزيت دابر املا انه مرطب للشعر معذي للبصيلات مانع للانزلاق جربووه وسوف تنبهروا من النتيجة واحذروا التقليد واحذروا من البروبيشيا ههههههههه:d

كوكتيل

Member

وييييييييييييييين دعايه زيت دابرا حدي اذا بسوي دعايه على شامبو اطفال

وياويله لو يطيح في يدي صانع البروبشيا بخليه ياكل كل الفيران الي في المختبر .

خيرك سابق ولد نجد وانت كذلك تستاهل كل خير الله يحفظك لكن ما اظن بيكون فيه حل جذري عن طريق العلاج لانه راح يوقف اجهزة وادوات الزراعة وخصوصا مهنة الزراعة مالنا الا الزراعة العمر يمشي واحنا نتستى ولا احنا الي مع الدكاتره في المختبرات علشان نقول والله فيه امل وانشاء الله قريب يطلع شي ولازم نصبر لين يوصلون للحل احنا بعيدين عن المختبرات والتجارب حتى فار ما عندنا نجرب عليه .

تحياتى لولد نجد اللى منور المنتدى بتعليقاته الشيقه والمفيده ..وللاخ كوكتيل ........والله انا جربت الزراعه من شهر وعشر ايام عند الدكتوره ارزو خان .وبعتبرها موهبه من عند الله وتستاهل كل خير بتقوم بالعمليه من اولها لاخرها ومعندهاش زهق وبتتعامل بصبر وبحرفيه ....ربنا يوفقكم وتعملوا عمليه وشعركم يكون ممتاز

2022

حبيبي كوكتيل متررررقب لتجربتك مع يتكن باير

اخي كوكتيل منتظرين تجربتك مع دكتور يكتين على احر من الجمر

Raymond

Member

الأخ كوكتيل كان مقررا له ان يجري العملية في 10/12/2016. لكنه غاب عن السمع من حينه، ولَم نعلم اذا كان قد اجرى العملية أم لا، عسى ان يكون غيابه خيرا .

ولد نجد 1

Active Member

يارب يكون بخير ويطمنا اعتقد انه الان بتركيااا انشاء الله يرجع بالسلامة

كوكتيل

Member

كيف حالكم اعضاء المنتدى واشكركم على السوال عني انا قدمت اعتذار بموضوع خاص في المنتدى قبل موعد سفري لكن غريبه ماعرضت الادارة الموضوع واليكم نص الاعتذار

[font=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/font]

[font=&quot]الى[/font] :
[font=&quot]الدكتور يتكين باير المحترم[/font]
[font=&quot]المنسق السيد حسام المحترم [/font]
[font=&quot]مدراء المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]مشرفين المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]اعضاءالمنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]زوار المنتدى المحترمين[/font]

[font=&quot][/font]

[font=&quot]الموضوع : اعتذاري[/font]

[font=&quot]اقدم لكم اعتذاري الشديد وذلك عن تاجيل عملية الزراعة المقرر عملها لدى الدكتور يتكين باير بتاريخ 10/12/2016 وذلك لاجل غير مسمى لظروف الزواج واشهد الله اني اكتب لكم الرساله وكلي حزن خصوصا ان لي سنه و8 اشهر وانا اتابع مع المنسق المحترم حسام واشهد الله اني تعبت المنسق حسام معي من سنه و8 شهور وانا اسائله وارسل صور كل اسبوع واحيانا بشكل يومي وانا اتاسف واتشكر منه بشده والله ما قصر معي روحه واخلاقه وصبره وصدقه واستجاته وعدم ملله مني وجزاه الله خير والله اتمنيت اني شفته الاخ حسام بصراحة احرجني باخلاقه وشوقني بمقابلته كنت مجهز للسفر ومرتب لكل امور السفر الى اخر دقيقة وحصل الظرف وبالاحرى تصادف موضوع اجراءات الزواج مع موعد الرحله صحيح تجري الرياح بمالا تشتهي السفن لكن الي مصبرني ان الامل بالله موجود وباذن الله وانشاء الله اعملها عند الدكتور يتكين باير في اقرب فرصة.[/font]

[font=&quot] [/font]
[font=&quot]شكرا الدكتور يتكين باير المحترم[/font]
[font=&quot]شكرا المنسق السيد حسام المحترم [/font]
[font=&quot]شكرا مدراء المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]شكرا مشرفين المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]شكرا اعضاءالمنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]شكرا زوار المنتدى المحترمين[/font]

[font=&quot][/font]

[font=&quot]وارجو المعذره منكم سامحوني وادري انكم في الانتظار على احر من جمر لعمليتي ولكن اوعدكم باذن الله اني اجري العملية عند الدكتور يتكين اذ تاحت لي الفرصة .[/font]

ولد نجد 1

Active Member

اولا مبرووك الزواج والله يوفقك ويجمع بينكم على خير ..... وتأجيل العملية لعله خير اهم شي تكون مرتاح نفسيا والعملية لاحقين عليها ويمكن بعد الزواج تتغير الامور ويتغير الراي و مو لازم تسويها وياارب يطلع علاج فعال ويفك هالعالم من التفكير بالزراعة وأهم شي تطمنا عليك وانك بخير

كيف حالكم اعضاء المنتدى واشكركم على السوال عني انا قدمت اعتذار بموضوع خاص في المنتدى قبل موعد سفري لكن غريبه ماعرضت الادارة الموضوع واليكم نص الاعتذار

[font=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/font]

[font=&quot]الى[/font] :
[font=&quot]الدكتور يتكين باير المحترم[/font]
[font=&quot]المنسق السيد حسام المحترم [/font]
[font=&quot]مدراء المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]مشرفين المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]اعضاءالمنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]زوار المنتدى المحترمين[/font]

[font=&quot][/font]

[font=&quot]الموضوع : اعتذاري[/font]

[font=&quot]اقدم لكم اعتذاري الشديد وذلك عن تاجيل عملية الزراعة المقرر عملها لدى الدكتور يتكين باير بتاريخ 10/12/2016 وذلك لاجل غير مسمى لظروف الزواج واشهد الله اني اكتب لكم الرساله وكلي حزن خصوصا ان لي سنه و8 اشهر وانا اتابع مع المنسق المحترم حسام واشهد الله اني تعبت المنسق حسام معي من سنه و8 شهور وانا اسائله وارسل صور كل اسبوع واحيانا بشكل يومي وانا اتاسف واتشكر منه بشده والله ما قصر معي روحه واخلاقه وصبره وصدقه واستجاته وعدم ملله مني وجزاه الله خير والله اتمنيت اني شفته الاخ حسام بصراحة احرجني باخلاقه وشوقني بمقابلته كنت مجهز للسفر ومرتب لكل امور السفر الى اخر دقيقة وحصل الظرف وبالاحرى تصادف موضوع اجراءات الزواج مع موعد الرحله صحيح تجري الرياح بمالا تشتهي السفن لكن الي مصبرني ان الامل بالله موجود وباذن الله وانشاء الله اعملها عند الدكتور يتكين باير في اقرب فرصة.[/font]

[font=&quot] [/font]
[font=&quot]شكرا الدكتور يتكين باير المحترم[/font]
[font=&quot]شكرا المنسق السيد حسام المحترم [/font]
[font=&quot]شكرا مدراء المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]شكرا مشرفين المنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]شكرا اعضاءالمنتدى المحترمين[/font]
[font=&quot]شكرا زوار المنتدى المحترمين[/font]

[font=&quot][/font]

[font=&quot]وارجو المعذره منكم سامحوني وادري انكم في الانتظار على احر من جمر لعمليتي ولكن اوعدكم باذن الله اني اجري العملية عند الدكتور يتكين اذ تاحت لي الفرصة .[/font]

الف مبروك مقدما وان شاء الله زواج سعيد يكون يارب

بصراحة كنت منتظر تقريرك على احر من الجمر لكن قدر الله وما فعل
اريد ان اعرف بعد كل هذه المدة هل قررت قرار نهائي ان تقوم بهذه العملية عند يكتين
وما سبب الذي دعاك للاختيارك له
وان كنت تنصح بالقيام بها هل تنصحنا بيكتين
وما رائك بطيب اخر سابقا سالتك عنه اسمه ديمسوري
وايضا رائك بالمركز في اوربا والذي يرزع بطريقة ال hst
رائك يهمني وان شاء الله يكون بميزان حسناتك

أعلى