bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزراعة في الأردن ، مواضيع مدمجة / يمنع فتح موضوع مستقل .

abu_zaid

Member
السلام عليكم
قبل ان اقوم بعملتي في سوريا حلب لفيت على مراكز الزراعه في الاردن واخذت استشارات طبية وحتى تعم الفائدة ويستفيد الاخوة حبيت أذكر تجربتي لاخوانا في الاردن:

1- الدكتور زيد ماضي استشراي امراضي تجميل وزراعة الشعر، جبل عمان الدوار الثالث ،خلف مستشفى فرح
الدكتور ما شاء الله فهمان وسمعته جيدة وبعض الناس مدحوه على النت لكن عمليته مكلفة حيث انه يزرع 1500 شعره ب 1200 دينار او 6500 ريال سعودي، 1500 شعره يطلعو ما يقارب 400 جرافت، مما يجعل سعر العملية باهظ على عدد جرافتس قليل، ولو بغيت تزيدهم يزيد السعر يعني 3000 شعر اي 800 جرافت ب 2400 دينار اي 13000 ريال تقريبا...فيطلع بشكل عام سعر العملية في اي مكان ثاني ارخص، العملية بطريقة الشريحة

2- مركز ابولو لزراعة الشعر شارع عبدالله غوشة خلفة ماكدونالدز، المركز جميل ويفتح النفس تروح يجيبولك دكتور تجميل متحدث وتسويقي يشوف شعرك دقيقة ويروح يقلك يا عزيزي مالك غير الزراعه وما يذكرلك اي علاجات تانية مما يشعرك بانه المركز تجاري وسمعتها من اكثر من شخص، بعدها يشرحلك العملية بالتفصيل ويفرجيك صور مع انه هوه حاطط باروكه، وبالاخر تكتشف انه مش هوه الي يسوي العمليةّ!!طبعا يشرحلك عن العمليتين بالشريحة وبالاقتطاف لكن يشجعك على الاقتطاف لانهم يسوونها اكثر واذا قلتله بعد ما ينهي كلامه ابغى شريحة ما يعجبه !! يقلك اجيبلك اي دكتور جراح يقص الشريحة وبعدها الشغل لاخصائيات التجميل، هذا المركز ما شفت حد جربه لكني ما ارتحلتله لكن على كلامهم انه الناس من عندهم مبصوته، اسعار
العملية 1400 دينار اي 7000 ريال سعودي للشريحة لكمية 1200-1400 جرافت، و 1600 دينار اي 8000 ريال سعودي بطريقة الاقتطاف لنفس الكمية

3-مركز ماكسل للعناية بالشعر ام اذينة الدوار السادس بجانب فندق عمره خلف زين، المركز غير نظيف وتحسه مهجور من الناس يقول المسؤول لانه المركز جديد، المركز الي ماسكينه لبنانيين والي يعطيك الاستشاره اخصائي تجميل مركب شعر صناعي!!المهم يقلك احنا نفسنا مركز ابولو الاصلي وطريقة العمل بالشريحة ياخد 1600 دينار على 1300-1500 جرافت..يقول انه الطاقم الي يعمل العملية ييجي من لبنان خصيصا للعملية اما قطع الشريحه فيتعاملون مع دكتور اسمع اعتقد فيصل

المهم هذه الثلاث اماكن هي مشهوره الى حد ما في الاردن لكن لا اعلم عن شخص سوا العملية عند احدهم ..فإلي عنده معلومات اضافية ارجو الافادة حتى ندخل الاردن ضمن قائمة دول الزراعه ان شاء الله

عبدالله 99

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي ابو زيد على المعلومات لأهل الأردن

ماقصرت ياغالي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
بالفعل متى تدخل الاردن المنافسه
مع شهرة الاردن باطبائها وتفوقها في المجال الطبي عموما
ومنهم الكثير من وصلوا للعالميه
ولكن الغريب ان ليس هنالك اي دكتور من الاردن
عضو في الجمعيه العالميه لزراعة الشعر

اشكرك على المعلومات المفيده

يعطيك الف عافيه

مشاري3

Member
وعليكم السلام ورحمة الله
الله يحييك اخوي abu_zaid على المعلومات التي طرحتها لتعم الفائده على الجميع.. خالص ودي وتقديري لجهدكـ واسلوبك بالطرح..

movado

السلام عليكم اخي ابو زيد وعلى جميع الاعضاء الكرام انا محمد من الاردن عمري 26 سنه وبعاني من بداية صلع في المنطقة الامامية بصراحة الاسعار هون بالاردن كتير غالية يعني مقارنة مع السعوديه ومصر وسوريا الي يعتبروا الافضل على مستوى الوطن العربي وحسب تجارب الاعضاء والنتيجة والاسعار يعني تقريبا تكلفة العملية في الاردن الضعف بالزبط لاي من الدول الي ذكرتها وبنفس الوقت غير مضمونة انا اخو صاحبي سوى عملية عند مركز ابولو عبارة عن مركز للنصب وحكيت مع مركز ماكسل وبصراحة ما عجبني اسلوبهم يعني عاميلن المركز في ام اذينة عل اساس انو مركز راقي وبهتمو بالمادة اكتر من تفاصيل العملية بالنسبة للدكتور زيد ماضي انا قرأت عنو عالنت بس بصراحة مستغرب من موضوع انو بحسبها بالشعرة؟؟؟!!! يعني الكل بحكي بالغرافت والاخ زيد ماضي بحسبها بالشعرة هوه يمكن يكون فهمان بس ما عندو الخبرة؟؟؟؟ يعني انا قرأت عن اخت سوت عندو العملية وبتشكر فية وفي بنات بشكرو بالدكتورة الي عندو اكتر منو بخصوص عمليات ازالة الشعر بالليزر....بس حبيت استفسر منك اخي الكريم بخصوص العملية في سوريا يعني كيف شايف النتيجة المبدئية؟؟؟ وهل تنصحني اعمل عند نفس المركز الي سويت عندو؟؟؟ وشو بنصحني افضل طريقة الاقتطاف او طريقة الشريحة لانو حسب ما قرأت الكل بشكر بطريقة الشريحة ونتائجها المضمونة وكمية الشعر المزروعة واذا في مجال اخي العزيز كنت حابب استفسر منك بخصوص تكاليف الاقامة والمصاريف في سوريا...اسف كتير عالاطالة

abu_zaid

Member
اشكر الاخ عبدالله، والاخ ماجد، والاخ مشاري على الكلام الطيب..
اخ موفادو..حياك الله واهلا وسهلا فيك..
اتفق معك بخصوص مركز ابولو وماكسل..لكن بالنسبه للاسعار فتبقى اسعار الاردن للعملية ارخص من السعودية ومتقاربة مع اسعار مصر وسوريا..انا اتحدث عن السعر للعملية بغض النظر عن الجودة..هوي الدكتور زيد ماضي هوي فقط الي مش واعي للسوق وطريقة العمل فيه فيضرب اسعار عالية والصراحة منفّره..اما مركز ابولو وماكسل اسعارهم معقوله مقارنه بسوريا ومصر..اما مقارنة بالسعودية فالسعودية متربعه على عرش التكلفة الباهظه

بخصوص النتيجة المبدئية اخوي لا يمكن الحكم حتى على النتيجة المبدئية الان..فأنا يا دوب كملت اسبوعين وهذه مرحلة تساقط الشعر المزروع ولا يمكن الحكم على النتائج حتى مبدئيا

بخصوص طريقة اجراء العملية والاحترافيه فكانت عالية في العملية الي انا سويتها عند الدكتورة الايرانية..اما النتائج فكما قلت بدري على اي حكم عليها

بالنسبه لطريقة الشريحة او طريقة الاقتطاف فكلاهما طريقتان معتمدتان في العالم.. اهم الدكاترة في الرياض يعملون بطريقة الشريحة اما الدكتورة الايرانية فبطريقة الاقتطاف..نجاح العملية يعتمد على كفاءة الدكتور وليس على الطريقة المستخدمة في العملية..هذا رأيي
بالنسبه لطريقة الشريحة بامكانك الاطلاع على تجارب الاخوه بالمنتدى..اهم فارق بين العمليتين انه الشريحة يبغالها جراحة وقطب بينما الاخرى فلا..
بالنسبه لنجاح عملية الاقتطاف فيبغالنا ننتظر شوي فلحد الان الاخوة الي سووها في المنتدى بدري على الحكم على نتائجهم
كمية الشعر المزورع تعتمد على عدد الجرافتس فإذا قلك الدكتور 1500 جرافت على سبيل المثال فحسب علمي سواء كانت العملية اقتطاف او شريحة فالحاكم هو العدد وليس الطريقة..اذا كان احد من الشباب عنده معلومات اكثر فيرجى الافادة..احد الاشخاص ذكر بانه طريقة الاقتطاف تؤدي الى حدوث صدمات على الجرافتز مما قد يؤثر على حياتها في المنطقة المزروعه لكن يبغالنا معلومات اكثر تفصيل عن الموضوع

بالنسبه للاقامة والمواصلات الى حلب اذا انت في عمان فالتكلفة بسيطة من عمان الى حلب بامكانك تاخد تكسي من العبدلي الى دمشق وتنطلق من دمشق الى حلب بالباص..او هناك شركات تنطلق من عمان الى حلب مباشرة..التكلفة الكلية لرحلة الذهاب لا تتعدى 20 دينار وكذلك الرجعه 20 دينار
بالنسبة للاقامة قد تحتاج ليلة واحدة وقد لا تحتاج ولا ليله..الليله في الفندق المعتدل تتراوح الى 30-40 دولار..

واذا احتجت اي استفسارات اخرى انا جاهز وحياك الله

movado

تسلم يا اخ ابو زيد وان شاء الله بتشوف النتائج الي بتتمناها وبرجع شعرك زي اول واحسن بس حبيت اسالك بخصوص الدكتورة الايرانيه هل هي موجوده بشكل دائم في سوريا ام حسب الطلب؟؟؟ وكيف حسيت طريقة التعامل والراحة النفسية عند هذا المركز؟؟؟وبصراحة كنت حابب اسالك انو ليش ما سويت العملية بالسعوديه لانو قرات انك موجود بالسعوديه؟؟؟وهل في حدى نصحك بهذا المركز ام من خلال تصفحك عل انترنت تعرفت عليه؟؟؟ وبشكر جميع الخوه الاعضاء عل معلومات المفيدة وجزاكم الله كل خير.

abu_zaid

Member
الدكتورة الايرانية غير موجودة بشكل دائم فهي تعمل في ايران..لكنها تأتي على ما اظن مرتين في السنه كل مرة لمدة شهر حتى تعمل العملية
طريقة التعامل ممتازة والراحة النفسية اوكي..اذا بدك تفاضيل مملة انا حطيت موضوع كامل عن تجربتي مع المركز في قسم التجارب
كان بامكاني اسوي العملية بالسعودية بس التكلفة هنا تقريبا 15000 ريال بينما انا عملتها بما يقارب 8500 ريال..كما انني باجازتي عادة انزل الاردن والعملية تحتاج اجازة على الاقل عشرة ايام الى اسبوعين
كما انني خفت من موضوع الجراحة والندبة لذلك فضلت طريقة الاقتطاف
سمعة الدكاترة الايرانيين نااار في عملية الزراعه وانا اندليت على المركز من خلال تصفح النت وتجارب اعضاء هذا المنتدى

واحنا جاهزين لاي ايضاحات اخرى

ابودرويش

اماكن زراعه الشعر في الاردن

السلام عليكم ..

اولا بارك الله في القائمين على المنتدى الرائع
الذي يوفر الجهد والعناء للباحثين عن هذه المواضيع في الشبكة .

اخواني انا من الاردن وارغب بمعرفة اسماء الاطباء ( هواتفهم ان امكن او ايملاتهم )
او العيادات التي تقوم بزراعه الشعر الطبيعي في الاردن .
وان كان حد من الاخوان قام باي تجربه في الاردن ياريت لو يفيدنا وينصحنا ..
وياريت لو حد عنده فكرة عن سعر مثل هذه العمليات في الاردن ان يطلعنا عليها .

وشكرا .

baldman

هل جرب أحد مركز أبولو لزراعة الشعر في الأردن؟

السلام عليكم و رحمة الله،

أرجو من الإخوة الأعضاء الذين جربوا مركز أبولو لزراعة الشعر في الأردن (شارع عبدالله غوشة خلف ماكدونالد) أن يطلعونا على تجاربهم، فأنا أشعر أن هذا المركز إلى الآن هو الخيار الوحيد في الأردن، إلا أني أشك في قدرتهم على الحصول على نتائج جيدة.

ولقد زرتهم في أواخر عام 2010 ووجدت أن وصف الأخ Abu Zaid كان دقيق أنظر الموضوع (https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=259):

حيث يقابلك دكتور تجميل متحدث وتسويقي يشوف شعرك دقيقة ويقلك الزراعه مناسبة لك، بعدها يشرحلك العملية. طبعا يشرحلك عن العمليتين بالشريحة وبالاقتطاف لكن يشجعك على الاقتطاف. اسعار العملية 1400 دينار للشريحة لكمية 1200-1400 جرافت، و 1600 دينار بطريقة الاقتطاف لنفس الكمية.

ولكن الواضح انه مش دكتور الي يسوي العمليةّ وإنما فريق تجميل، فأنا رأيتهم يخرجون ويدخلون خلال فترة انتظاري. كما شرح لي أنهم يستخدمون جهاز الشفط لعملية الاقتطاف وهو جهاز يساعد في سرعة انجاز العملية (أنظر هذه الصورة http://www.neoasia.com.sg/onmigraft.html).

لكن ما زال يساورني شعور أن هذا المركز تجاري ويمكن أن تكون النتائج مخيبة مثل ما سمعنا عن لبنان والنصب في عمليات زراعة الشعر.

هل هناك من يستطيع الافادة؟ وشكراً.

مالتيزرز

.. فيـه مرـكز أبـولو بالأردـن سوا فيـه شخص أعرفـه معرفـه سطحيـه عمليـة زرـاعـه شعر .
المنطقـه الأمـاميـه بشكل خفيييييييييييف جداً.. تكلفـة العمليـه بالريـال السعوـدي 7000 تقريباً . سوا العمليـه قبل سنتيـن . عانى مـن الااـم شديده برأسـه لمـدة ثلاثـة اشهر .
ولاكـن مـن وجهة نظرـي لابغيـت تسويهـا سوهـا عنـد الدكـتور العجلاـن كثير يمدحـوـنـه .

baldman

مشكور

مشكور جداّ الأخ مالتيزرز
هذا ما ظننته
هل هناك من تجارب أخرى، الرجاء الإفادة

american eagle

الاردن ياشباب مين جربها؟؟؟؟

السلام عليكم جميعا..

انا حااب ازرع صلعتي الموقرة لكن متردددد مرررة ، انا كنت في امريكا عايش لكن كانت اسعااارهم ناار واكتشفت ان الرياض مو بعيد عنهم ..
لذلك انا ابغى اجرب الاردن لكن ماحصلت احد جربها الى الان...

هل من مجرب؟؟

maher

Member
الاردن غير متخصصة في هذا المجال وكذلك سوريا ولبنان ماعندهم خبرة في المجال
من تجارب الاعضاء ايران وتركيا الافضل في منطقتنا

yourssa

Member
هلا أخوي

إذا زبطت أمور أيران فهي الخيار الأفضل و الأرخص من واقع تجربه

عسى الله يكتب لك اللي فيه خير

أخوك ابو محمد

أعلى