bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هنا تجاربي الفعليه مع مستحضرات اتت بنتائج باهره بالصور

a7m1d7

عضو مميز
هنا تجاربي الفعليه مع مستحضرات اتت بنتائج باهر وإليكم اثباتات بالصور

هنا قصتي مع تساقط الشعر من الألف الى الياء
بداية كانت معاناتي مع تساقط الشعر من عمري 19 سنه وهذي صورتي التي يظهر فيها خفة شعري وانا عمري تقريبا عشرين سنه

لاحظو كيف كانت خفة الشعر وكان وضعي جدا محطم فكرت وقتها وش اسوي وانا في هذا العمر وقتها قررت احلق اصلع وللأسف لا توجد لي صوره وانا محلق اصلع وبعد ما حلقت ذهبت للصيدليه وسألته عن مستحضر لإنبات الشعر واعطاني زيت اسمه روتاج لون الزيت من جوه اخضر وعلبته بلاستيك ابيض ومكتوب عليه خلاصة نباتات لها قدرة فعاله على انبات الصلع وفعلا توكلت على الله واشتريته وكان سعره 129 ريال واعطاني نتائج جدا ممتازه وهذي صوره توضح لي النتائج التي توصلت لها اليكم الصوره

فعلا بعد هذا الوضع انبسط كثير ولا عاد استخدمت شي وبعد سنه تقريبا رجع التساقط ورجعت الخفه اخس من اول بسبب اهمالي وللأسف لاتحضرني صوره بذلك الوقت وبعد الخفه الشديده فكرت اراجع دكتور جلديه وصرف لي ريجين 5% واستمريت عليه اربع اشهر تقريبا ولكنه اسوأ منتج على الإطلاق استخدمته حيث سبب لي تساقط شديد جدا لكن كان معاه شامبو مره ممتاز اسمه بريجين وهذي الصوره توضح حالي بعد استخدام ريجين

ففكرت بمراجعة دكتور جلديه آخر اسمه كان مجدي الطويل كان فعلا فاهم كثير وارشدني على بخاخ اسمه بخاخ Neoxidil (نيوكسيديل) طبعا هو صناعه فرنسيه ويجيك فقط بتركيز 2% وكتب لي حبوب فيتامينات اسمهاCentrum وبصراحه بخاخ نيوكسيديل مع شامبو بريجين اعطاني نتائج جدا ممتازه ممتازه ممتازه واليكم الصوره

a7m1d7

عضو مميز
[وبعد ماظهرت تلك النتائج الرائعه قمت بإستخدام بخاخ ريجين 5% لمدة خمس ايام تقريبا فكثر الشعر الطالع من النيوكسيديل واعطى لمعه رائعه كثيرواليكم النتيجه بالصوره

ولكن توقعت انني خلاص لست بحاجه الى استخدام اي مستحضر لأن تساقط شعري توقف تمام وتركت كل المستحضرات وهذا هو اكبر غلط في حياتي سويته وجلست سنتين بدون ما استخدم شي الا احيان ارجع استخدم النيوكسيديل عندما احس بتساقط احيان لا فيرجع الحال تمام ولما اتركه يرجع التساقط والخفه فتركته الى وقتكم هذا فوصلت الى حاله محطمه من خفة الشعر وهذي صورتي بعد ما تركت الأدويه لمدة سنتين

اعتذر للجميع على الإطاله وشكرا لكم

ahmed.ahmed

Member
موضوع مميز جدا ومفيد يا احمد جزاك الله كل خير ...
انا ديما اسمع ان فى ناس استخدمت مينوكسديل ونبت شعر بل وطال واعطى كثافه للشعر بشكل عام ولكن للاسف بعد ذلك بيوقفو العلاج ف طبعا التساقط بيرجع زى ما كان عليه فى السابق ويسقط الشعر اللى نبت .. انا بجد بستغرب ليه؟؟ يعنى طالما فى نتايج كويسه ليه اوقف العلاج حتى لو وصلت لمراحل ممتازه من وقف التساقط وانبات شعر جديد ف لازم فروه الراس تاخد من الماده الفعاله للمينوكسديل حتى ولو 3 مرات فى الاسبوع للحفاظ على افضل النتايج ..
لومى عليك يا احمد انك مستمرتش فى العلاج بعد م ظهرت لك النتايج الرائعه دى .. بس ملحوقه ان شاء الله ...
يعنى انت تقدر ترجع تستخدم المينوكسديل 5 ف الميه مره اخرى وان شاء الله الشعر الى سقط هيرجع مره تانيه ...
انا حتى امبارح لما سئلت الصيدلى على المينوكسيدل قالى استخدمه ع الاقل 4 شهور مرتين فى اليوم وبعد كده متوقفوش مره واحده يعنى ابدا استخدمه 3 مرات فى الاسبوع لمده شهرين وبعدين مرتين فى الاسبوع لمده 3 شهور مثلا وبعد كده مره فى الاسبوع طول العمر عشان لازم لازم لازم فروه الراس تاخد الماده الفعاله من المينوكسديل عشان تحافظ على الشعر اللى نبت وتحد من التساقط بشكل عام ...
تقرير جميل بصراحه وعجبنى وشجعنى انى استخدم المينوكسديل ان شاء الله الاقى نتايج كويسه ...

مشاري3

Member
وحش يا أخ احمد والله انك كفيت ووفيت تفاصيل وافيه وتجربه حيه مباشره .. سجل اعجابي على طرحكـ المميز وماشاء الله تبارك الرحمن الدواء بالفعل جاب نتيجه غير متوقعه واعطاني دافع بالمستقبل اني اجربه ان شاء الله تعالى

عبدالله 99

عضو مميز
يعطيك العافيه اخ احمد تقرير اكثر من رائع

والله انصحك تستمر عليه اذا انت شايف انه جايب لك نتيجه

بس برضو الزراعه ماهي شينه راح تفكك من هم العلاجات للأبد ان شاء الله

الله يكتب لك الي فيه وربي يرزقك شعر افضل مما تتمنى

a7m1d7

عضو مميز
اخواني احمد ومشاري ترى انا اقصد بخاخ نيوكسيديل 2% وليس منيوكسيديل 5% لأني الآن استخدم افوجين فسبب لي تساقط شديد والتهابات شديده صحيح انه نبت شعر ازغب ضعيف ولكن طيح اغلب الشعرفتركته والآن سأبدأ استخدم زيت روتاج ثم نيوكسيديل 2% لأنه افضل من 5% حيث الذي تركيزه اعلى اثاره الجانبيه قويه جدا من التهابات وتساقط الشعر وغير ذلك فلذلك 2% هو افضل وخاصه نيوكسيديل 2% من صناعة شركه فرنسيه لون علبته احمر وابيض
تحياتي للجميع

ابو تركي99

الله يعطيك العافية

تقرير كافي ووافي

عقبال مايرجع شعرك مثل اول واحسن ان شاء الله

مشاري3

Member
طيب اخوي احمد.. سؤال ينطح حارس مرمى عصام الحضري واحمد شوقير ههه << قديم مرررررره
دام بخاخ Neoxidil (نيوكسيديل) وحبوب الفيتامينات جابت معاك نتيجه حلوه مررررره وبصراحه ابهرتني النتيجه من خلال الصور ماشاء الله ..ومافيها اي تاثيرات جانبيه وااااااااااااي AND ليششش ماترجع تستخدمها ؟

amedo

Member
معلش يا احمد ان شاء الله الشعر يرجع احسن من الاول
حاول تجرب جلسات الميزو ثيربى مع العلاج لانه بتغذى الشعر جدا

a7m1d7

عضو مميز
انا الآن حلقت زيرو وجالس استخدم زيت روتاج لأنه بصراحه يقوي الشعر كثير وبعد ما انتهي من استخدام زيت روتاج راح استخدم النيوكسيديل
الله يعين

rodi

السلام عليكم
اخوي a7m1d7 بغيت اسئلك عن طريقة استخدام النيوكسيدل ... كيف ؟؟؟
وهل يخلي الشعر كانه مبلل .. وهل يمديك تسوي استشوار بعد الاستخدام وتحط جل ... وهالخرابيط
والله يوفقك ويكتب لنا ولك الخير .. وشكرا

movado

اخي الكريم احمد انا بشكرك من كل قلبي على المعلومات والصور بس حبيت اسالك لما روحت دكتور الجلديه هو قلك انو بداية صلع ولا عندك مرض بالجلد لانو بالصوره الثالثه ميبن مثل مرض الثعلبة؟؟؟
وحابب اسالك عن زيت روتاج صناعة وين وايضا شامبو بريجين ونيوكسيديل وفيتامينات Centrum وهل هما متوفرين في جميع الصيدليات وعن كيفية الاستخدام؟؟؟وان شاء الله يرجع شعرك زي الصوره الخامسه واحسن باذن الله

ahmed.ahmed

Member
احمد عندى ليك سؤال ...
انت لما استخدمت ريجين 5% وسبب لك تساقط كما هو موضح بالصوره ..
رجعت ليه تستخدمه تانى ؟؟؟ طالما انه سبب لك تساقط .. على الرغم من ان شعرك ماشاء الله اصبح لامعا بعد استخدامك للرجين 5% لمده 5 ايام ؟؟
ليه رجعت تستخدمه تانى ؟؟؟ وهل استخدمته 5 ايام فقط لمجرد انه سبب لمعان لشعرك ولا استخدمته فتره وسبته ورجعت حالتك للسابق ؟؟

Be_optimistic

Member
يعطيك العافيه أخوي على موضوعك الرائع بالنسبه لعلاج نيوكسديل وين ألقاه ؟

a7m1d7

عضو مميز
راح اجاوبكم على اسألتكم واحد واحد
سؤال الأخ rodi طريقة استخدامه عادي جدا عشر بخات مرتين في اليوم ووبالنسبه للجل والإستشوا لا مايصلح تستخدم معاه شئ نهائيا لكن انا كنت اذا ابغى استشور اتركه على شعري لمدة ست ساعات بعدين اغسله واستشور عادي وترى البخاخ يخلي الشعر الجاف ناشف زياده ولكن الشعر الناعم يخليه كأنه مبلل لفتره قصيره فقط وبعدين ينشفه

اخويmovado انا لما رحت لدكتور جلديه في البدايه قال انت عندك صلع وراثي وصرف لي ريجين واستخدمته وزاد التساقط كثير فرحت لدكتور جلديه آخر وتفاجأ بالحاله كثير صراحه وقال الريجين مايصلح لك وانت عندك شعر لأن الريجين قوي جدا وهيطيح الشعر لما تستخدمه على شعر ضعيف هو فقط يصلح للشخص اللي خلاص جلدة راسه تلمع خاليه تماما من الشعر ولا ذكر لي اي مرض نهائيا اما بخصوص روتاج فلاتحضرني بصراحه صناعته ولكن يجيك منه ثلاث انواع وهي كريم رتاج ولوشن روتاج وزيت روتاج وانا بصراحه اشتريت الزيت وهو متوفر في صيدليات النهدي في السعوديه لكن احيان يتأخرو عشان يجيبون الزيت ولما اسألهم يقولون الشركه ما ارسلت الزيت باقي وترى الكريم واللوشن هم دائم متوفرين لكن انتبه لا تشتري الكريم واللوشن مامنها فايده اما بالنسبه للبخاخ نيوكسيديل 2% فهو متوفر في جميع الصيدليات وكذلك الفيتامينات ولكن شامبو بريجين تعبت وانا ادور عليه

a7m1d7

عضو مميز
احمد عندى ليك سؤال ...
انت لما استخدمت ريجين 5% وسبب لك تساقط كما هو موضح بالصوره ..
رجعت ليه تستخدمه تانى ؟؟؟ طالما انه سبب لك تساقط .. على الرغم من ان شعرك ماشاء الله اصبح لامعا بعد استخدامك للرجين 5% لمده 5 ايام ؟؟
ليه رجعت تستخدمه تانى ؟؟؟ وهل استخدمته 5 ايام فقط لمجرد انه سبب لمعان لشعرك ولا استخدمته فتره وسبته ورجعت حالتك للسابق ؟؟

والله اخوي احمد كان استخدامي له بالصدفه حيث وقتها انتهت علبة النيوكسيديل وكان ماعندي ولا ريال واحد عشان اشتري النيوكسيديل فكنت وقتها اترجى في الوالده الله يحفظها توفر لي قيمة البخاخ فقالت انت استخدم ريجين لفتره قصيره لين اقدر اوفرلك الفلوس حيث كان عندي في البيت ريجين وكان البخاخ شوي مليان فأستخدمته وكنت خايف جدا منه وكنت ابخ يمكن اربع بخات وبس من شدة الخوف ويوم كثر شعري زيادة ونبت الشعر الطالع من النيوكسيديل واعطاني لمعه وقفته بنصيحه من ولد عمي لأنه هو استخدم نفس الشيء بخاخ نيوكسيديل وكثر شعره واستخدم ريجين فطال الشعر الطالع من النيوكسيديل واستمر على الريجين فخسر كثير من شعر وحلف لي انه مجرد يحط يده على شعره ينسحب الشعر بكل سهوله فتركته بعد ماشفت حالة ولد عمي ولاعاد استخدمت شي منها واعتقدت انه خلاص ما عاد احتاج استخدم شي لأني وصلت لمرحله ممتازه طبعا كانت تقريبا فترة استخدامي للريجين بعد النيوكسيديل هي خمس ايام وتركته

a7m1d7

عضو مميز
يعطيك العافيه أخوي على موضوعك الرائع بالنسبه لعلاج نيوكسديل وين ألقاه ؟
بالنسبه لأهل السعوديه تلقاه في جميع الصيدليات وهو صناعه فرنسيه وهذي صورته

ماجد محمد

مؤسس الموقع
لاتعليق ولا اضافه

تستاهل تقييم 5/5 على الموضوع

Be_optimistic

Member
طيب أخوي هل يلزم أخذه بوصفة طبيه وش يفرق عنه عن المنيوكسديل 5%

أعلى