bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اللي طلع تركيا نبغى مشورتكم البسيطه

mlooooook

سلام عليكم الحين انا ناوي اطلع تركيا اسويلي زراع الحين لاتستغربون من أسئلتي ماقد سافرت برى بخصوص الملبغ ايش الافضل اخذه كاش والا هناك فيها صرافات والا كيف ايش الافضل
وثانيا هل التأشيره الالكترونية ذي مضمونه

D/saeed

رد: اللي طلع تركيا نبغى مشورتكم البسيطه

اخوي حول دولارات من هنا وحولها هناك الصرف بكل مكان*
فخل تعاملك بالليرات*
والزراعه تاكد من حسبتهم*
وبالنسبه للزراعه لاي دكتور اخترت

١الفلوس خذها كاش اصرفها دولارات من الصرافين او البنوك اللي بالمطارات ٢التاشير لاتأخذ إلكترونيه طلعا من المطار ب٧ ثواني ومقابلها الجوازات ختم جوازم ثم اطلع برا المطار تحصل اللي كاتب اسمك او اتصل فيه*
هذا نظام مختصر الزراعه بتركيا

هنوش

سلام عليكم الحين انا ناوي اطلع تركيا اسويلي زراع الحين لاتستغربون من أسئلتي ماقد سافرت برى بخصوص الملبغ ايش الافضل اخذه كاش والا هناك فيها صرافات والا كيف ايش الافضل
وثانيا هل التأشيره الالكترونية ذي مضمونه
اصرف دولارات من هنا افضل لك *وبخصوص التأشيره انا لم سافرت طلعتها عن طريق مكاتب الحجوزات بس الاهم من هذا كله فين راح تسؤي العملية *لاتغلط الغلطه اللي انا غلطتها اتاكد من المشفي ولاتثق في المنسقين فأغلبهم *يقولولك مستشفي ولم توصلت تلاقيها عيادة والي راح يعملوها فنيين *بدون دكتور انتبه واحرص ولاتثق في احد والله لو انت ولد شاطر احجز فندق عن طريق البوكينج اربعة ايام والفندق راح يرسلك تكسي ع المطار * وروح انته بنفسك للمستشفيات واجلس مع الدكتور وشوف المستشفي كيف وضعها وهم راح يجيبولك مترجم عربي والموضوع والله مره سهله احسن من المنسقين والله المنسقين يورطوك *وانت ماتدري وغير كده هذي الطريقة اوفرلك وموفق ان شاء الله

mlooooook

اصرف دولارات من هنا افضل لك *وبخصوص التأشيره انا لم سافرت طلعتها عن طريق مكاتب الحجوزات بس الاهم من هذا كله فين راح تسؤي العملية *لاتغلط الغلطه اللي انا غلطتها اتاكد من المشفي ولاتثق في المنسقين فأغلبهم *يقولولك مستشفي ولم توصلت تلاقيها عيادة والي راح يعملوها فنيين *بدون دكتور انتبه واحرص ولاتثق في احد والله لو انت ولد شاطر احجز فندق عن طريق البوكينج اربعة ايام والفندق راح يرسلك تكسي ع المطار * وروح انته بنفسك للمستشفيات واجلس مع الدكتور وشوف المستشفي كيف وضعها وهم راح يجيبولك مترجم عربي والموضوع والله مره سهله احسن من المنسقين والله المنسقين يورطوك *وانت ماتدري وغير كده هذي الطريقة اوفرلك وموفق ان شاء الله

كلامك سليم ومن اول افكر بهالشي وحجزت رحلتي خمس ايام وحطيت في بالي دكتورين علي كارهان وتركيانا لانهم الوحيدين اللي يسون بتقنية ال dhi وقلت اروح للاول لو مانسبني سحبت عليه ورحة للثاني وعشان يكون معي وقت
لكن الشغله كيف اعرف مواقع مستشفياتهم

هنوش

كلامك سليم ومن اول افكر بهالشي وحجزت رحلتي خمس ايام وحطيت في بالي دكتورين علي كارهان وتركيانا لانهم الوحيدين اللي يسون بتقنية ال dhi وقلت اروح للاول لو مانسبني سحبت عليه ورحة للثاني وعشان يكون معي وقت
لكن الشغله كيف اعرف مواقع مستشفياتهم
*اخوي العزيز انت خذ ارقام العيادتين ولم توصل اسطنبول كلمهم وراح يرسلولك تكسي هم اوانه خذ تكسي من نفس الفندق راح يكون يعرف مواقعهم وبالتوفيق ان شاء الله

ahmed41

Member

الفلوس حولها دولارات من هنا + اصرف 500 ليرات فكه عشان التكسي بالمطار لان صرف المطار مره يخسف
بالنسبه لـ dhi اول مره اسمع نصيحه لا تورط نفسك في شي ما تعرفه لان اشكل العيادات التجاريه يجيبولك اسماء ويقلك احنا الوحيدين اللي نسوي بذي التقنيه
وبالنسبه للعيادات عادي يرسلولك الموقع او العنوان وتروح بالتاكسي بس لا تركب مع اول شخص شوف 4 5 اسال عن العنوان وشوف الاسعار لا يقلك بالعداد وانتبي لمن تحاسب التكسي

ahmed41

Member

طبعا فلوس الزراعة خليها دولار لا تحولها

أعلى