bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربة زراعة شعر مقدمة الراس و قليل في التاج وبعض البصيلات القليلة بين المنطقتين لدى الدكتور يتكن با

jhs

Member
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء رواد المنتدى العربي لزراعة الشعر يسعدني طرح تجربتي بينكم حتى افيد واستفيد من تجارب الاعضاء ونصائحهم مع خالص الشكر والتقدير لهذا المنتدى ولولا الله ثم هالمنتدى لم اقدم على هالتجربه

تاريخ العمليه : 2016/03/22
نوع العملية : الاقتطاف
مدة العملية : 8 ساعات تقريبا يتخللها وقت للغداء بضع دقايق
عدد البصيلات 4000 بصيله حسب كلام المركز ويوجد شهادة من الدكتور بذلك
واتمنى من الزملاء اصحاب الخبره التأكيد على ذلك ام العدد اقل هل بالفعل العدد المزروع 4000بصيله ؟؟؟؟؟؟؟؟

التكلفة : 1600 دولار بدون الإقامة بالفندق ومع الانتقالات والادوية والبلازما
الأدوية المصروفة : مسكّن ومضاد حيوى وشامبو ولوشن وأسبرين
وشريت الزيوت المرممه

احترت جدا بين المراكز والأطباء وأوضع تجربتي حتى يستفيد الاخرين كما استفدت انا من غيرى وبعد الحيرة والاستخارة اخترت عيادة الدكتور يتكين والمنسق أحمد كان مخلص بعمله ومازال حتى اللحظة وهو من اقنعني كثير بالعمليه .

بكل امانه الدكتورشغله مميز ومتمكن ومحترف جدا ولكن مايعاب عليه فقط شي واحد وهو انشغاله ولكثرة المرضى وحرصه على فتح القنوات بنفسه والاشراف على الجميع وهو بلا شك امر ايجابي وبوجة نظري اعتبره قليل سلبي بنفس الوقت لعدم اعطائك الوقت الكافي للشرح او يطمنك نفسيا بل اذا حاولت تستفسر اكثر يطنشك للمنسقين ويمشي ولولا تعبي وعدم رغبتي في االعتاب لاشعرته بأن ذلك غير مقبول ولكن باليوم الثالث لاحساسه بأني لم اكن راضي قام بغسيل شعري بنفسه وبشكل عام الدكتور جدا متواضع ومحترم والنتائج هي من تحدد نجاح العمليه
اسأل المولى عز وجل التوفيق والنجاح وسأستمر في التحديث كل بعد فترة

بدأت العمليه اولا بفحص عينة من الدم
ثم التخدير وفتح القنوات اولا من قبل الطبيب ومن ثم الاقتطاف وغرز البصيلات من قبل المساعدين
صراحة التعامل جيد من الطبيب والاخوة المترجمين والمساعدين شغلهم جيد ولكن منتظر النتائج لنحكم عليهم
انا مرتاح ومتفائل وانتظر النتائج
مع كل غسله الشعر المزروع يستاقط وهذا امر طبيعي بعد ماكان كثيف بعد الزراعة

المرفقات

35.3 KB · المشاهدات: 963
  • قبل (2).JPG
    قبل (2).JPG
    120.1 KB · المشاهدات: 864
  • اثناء العملية قبل غرس البصيلات.JPG
    اثناء العملية قبل غرس البصيلات.JPG
    59.6 KB · المشاهدات: 811
  • بعد العمليه مباشرة.JPG
    بعد العمليه مباشرة.JPG
    66.6 KB · المشاهدات: 730
  • بعد العملية بيوم.JPG
    بعد العملية بيوم.JPG
    80.7 KB · المشاهدات: 731
  • بعد العملية باسبوع.JPG
    بعد العملية باسبوع.JPG
    70.3 KB · المشاهدات: 706
  • بعد ثلاث اسابيع.JPG
    بعد ثلاث اسابيع.JPG
    93.5 KB · المشاهدات: 809
  • شهر من العملية.JPG
    شهر من العملية.JPG
    112.2 KB · المشاهدات: 980

alsemiri007

المشرف العام
رد: تجربة زراعة شعر مقدمة الراس و قليل في التاج وبعض البصيلات القليلة بين المنطقتين لدى الدكتور يتكن باير

الف مبروك اخوي على العملية وان شاء الله تشوف نتايج طيبة باذن الله

jhs

Member
رد: تجربة زراعة شعر مقدمة الراس و قليل في التاج وبعض البصيلات القليلة بين المنطقتين لدى الدكتور يتكن باير

الف مبروك اخوي على العملية وان شاء الله تشوف نتايج طيبة باذن الله[/QUOTE

الله يبارك فيك اخي على التهنئة وجزاك الله خير

ولد نجد 1

Active Member

الف مبروووك ويارب تحصل افضل نتيجة وفالك الشعر الكثيف الناعم والكثيف

أبو دلع

Member

الحمد الله ع السلامه وألف مبروك وعقبال النتائج الجميله .. الدكتور يكتين هو خياري الأول أذا نويت أجري العمليه بعد عيد

الأضحى اللي فات كنت حاجز تذاكر وناوي السفر لكن حصلت لي ظروف وكنسلت السفريه والحمد لله على كل حال .. سؤالي

لك حسب موقعهم وكلام المنسق معي انه يجري فقط عمليتين في اليوم وباوقات مختلفه الأولي الصباح والثانيه المساء والأن انت

تقول انه عنده زحمه ومرضى كثار ؟؟ لا يكون غير طريقته وأصبح الشغل تجاري بحت !!

انا عملت عند الدكتور وكان موعدي الساعة 8 ونص صباحا وعند خروجي من غرفة العمليات وقت الراحة ﻻحظت مريض اخر في الغرفة المجاورة علما ان تاريخ عمليتي يوم 29 ابريل 2016 .. ولكن لﻻمانة الدكتور جدا محترم وشغله نظيف والله يوفقه والحمدلله على كل حال وان شاء الله راح انزل تجربتي بس بعد اكتمال النتيجة بأمر الله .

SHADI SHEHAB

Member

الف مبروووك ويارب تحصل افضل نتيجة وفالك الشعر الكثيف الناعم والكثيف

الله يبارك فيك حبيبي ويجزاك كل خير وبإذن الله ربنا يسمع منك ويوفقك

SHADI SHEHAB

Member

الحمد الله ع السلامه وألف مبروك وعقبال النتائج الجميله .. الدكتور يكتين هو خياري الأول أذا نويت أجري العمليه بعد عيد

الأضحى اللي فات كنت حاجز تذاكر وناوي السفر لكن حصلت لي ظروف وكنسلت السفريه والحمد لله على كل حال .. سؤالي

لك حسب موقعهم وكلام المنسق معي انه يجري فقط عمليتين في اليوم وباوقات مختلفه الأولي الصباح والثانيه المساء والأن انت

تقول انه عنده زحمه ومرضى كثار ؟؟ لا يكون غير طريقته وأصبح الشغل تجاري بحت !!

الله يسلمك اخوي ويبارك فيك
الدكتور يتكن بيسوي في اليوم الواحد ثلاث عمليات ويشرف عليها بنفسه لان الثلاث غرف بجنب بعض وهو الي يفتح القنوات وهي اهم مرحله في العمليه
بأمانه كنت منزعج ان فيه احد بيسوي معاي بنفس الوقت وبلغوني وانا في السعوديه وقالولي القرار قرارك اذا بتعمل العمليه ام لا ولكن مابنكذب عليك وهذي سياستنا
والمهم انه فتح القنوات بنفسه
وأتمنى النتائج الجيده لان بالوقت الراهن سقط 60٪‏ من الشعر المزروع بمرور شهرين من العمليه

jhs

Member

الله يبارك فيكم جميعا
ولد نجد، أبو دلع، الحب المستحيل، وصديقي العزيز SHadi
اشكر ردودكم المحفزة واتمنى التوفيق من الله عز وجل
ياSHAdi انت صديقي بس لاترد عني ههههههههه

الله يبارك فيكم جميعا
ولد نجد، أبو دلع، الحب المستحيل، وصديقي العزيز shadi
اشكر ردودكم المحفزة واتمنى التوفيق من الله عز وجل
ياshadi انت صديقي بس لاترد عني ههههههههه

أولآ أخوي ألف مبروك العملية والحمدلله على سلامتك
وان شاءلله تجد نتائج مرضيه ..

ثانيآ والله مو عارف كيف انت صاحب الموضوع وشادي يرد على أسئلة الأعضاء
ممكن تكونو طالعين مع بعض الله أعلم شي محيّر :)

أخيرآ انا باذن الله ناوي ازرع عند نفس الدكتور وملاحظاتك حلوه اخوي قد تفيدنا ..

اسئله بسيطه اتنى ماتزعجك ..

س/ هل العملية كانت مؤلمة ؟
س/ هل أعطاك شهادة ضمان او ما شابة على نجاح العميلة ؟
س/ كم شخص يعمل له العملية في نفس اليوم ؟

والله يوفقك وتحصل ماتريد ان شاءلله .. ولا تقطع عنآ ونزّل تحديثاتك :)

jhs

Member

أولآ أخوي ألف مبروك العملية والحمدلله على سلامتك
وان شاءلله تجد نتائج مرضيه ..

ثانيآ والله مو عارف كيف انت صاحب الموضوع وشادي يرد على أسئلة الأعضاء
ممكن تكونو طالعين مع بعض الله أعلم شي محيّر :)

أخيرآ انا باذن الله ناوي ازرع عند نفس الدكتور وملاحظاتك حلوه اخوي قد تفيدنا ..

اسئله بسيطه اتنى ماتزعجك ..

س/ هل العملية كانت مؤلمة ؟
س/ هل أعطاك شهادة ضمان او ما شابة على نجاح العميلة ؟
س/ كم شخص يعمل له العملية في نفس اليوم ؟

والله يوفقك وتحصل ماتريد ان شاءلله .. ولا تقطع عنآ ونزّل تحديثاتك :)

الله يبارك فيك اخوي دحوم ويجزاك خير
هههخخ هذا صديقي المقرب جدا واخر مره كنت معه بالويكيند
ودخلت من اللابتوب تبعه على الموقع ودخل على طول بحساب صاحبي لان الجهاز حافظ الرقم السري ونسيت اعمله تسجيل خروج وادخل بحسابي,,

الدكتور يعمل ثلاث عمليات باليوم او بالاصح يعمل الى ثلاث عمليات وانت وحظك ممكن مايحجز باليوم هذا الى انت وواحد ولكن اذا احد حجز وقاله ضروري اسوي يستقبل الى ثلاثة اشخاص باليوم طبعا يعطيكم مواعيد مختلفه عن بعض ساعتين تقريبا وهي الساعات الي يقضيها لفتح القنوات بنفسه بالتوفيق

الله يبارك فيك اخوي دحوم ويجزاك خير
هههخخ هذا صديقي المقرب جدا واخر مره كنت معه بالويكيند
ودخلت من اللابتوب تبعه على الموقع ودخل على طول بحساب صاحبي لان الجهاز حافظ الرقم السري ونسيت اعمله تسجيل خروج وادخل بحسابي,,

الدكتور يعمل ثلاث عمليات باليوم او بالاصح يعمل الى ثلاث عمليات وانت وحظك ممكن مايحجز باليوم هذا الى انت وواحد ولكن اذا احد حجز وقاله ضروري اسوي يستقبل الى ثلاثة اشخاص باليوم طبعا يعطيكم مواعيد مختلفه عن بعض ساعتين تقريبا وهي الساعات الي يقضيها لفتح القنوات بنفسه بالتوفيق

شكرآ على تجاوبك ..
بس ماقلت لي العملية مؤلمه ؟ :(
وهل سألت الدكتور الشعر المزروع متى يبدأ بالنمو ؟

والله يعطيك العافيه ..

مبروك اخي وان شاء الله كذلة طولها متر
فعلا هذا الامر مزعج واخشى ان يتحول الامر الى تجاري بحت
لانه كما سمعنا الدكتور لا يقوم الا بعملية واحدة او اثنين
طيب هل رايت جنسيات اخرى خاصة اجنبية تقوم بالعملية
وهل رايت تجارب حية هناك
لانه كما يوعد الطبيب انه الشعر المرزوع يكون لا احد يعرف بانه مزروع
لانه يقوم بها بطريقة خاصة بفتح الفنوات
وهل نظافة المركز جيدة

jhs

Member

شكرآ على تجاوبك ..
بس ماقلت لي العملية مؤلمه ؟ :(
وهل سألت الدكتور الشعر المزروع متى يبدأ بالنمو ؟

والله يعطيك العافيه ..

تختلف من شخص لاخر بالنسبه لي كانت ابر البنج في المنطقة الخلفيه مؤلمة ولكن محتمله.
ايضا النمو يختلف من جسم لاخر ولكن في الغالب يبدا النمو بشكل بطيء من بداية الشهر الثالث ويستمر 1 سم كل شهر اي 30% في الشهر الثالث
70 الشهر السادس و100% من الشهر التاسع لسنه.
موفق

jhs

Member

مبروك اخي وان شاء الله كذلة طولها متر
فعلا هذا الامر مزعج واخشى ان يتحول الامر الى تجاري بحت
لانه كما سمعنا الدكتور لا يقوم الا بعملية واحدة او اثنين
طيب هل رايت جنسيات اخرى خاصة اجنبية تقوم بالعملية
وهل رايت تجارب حية هناك
لانه كما يوعد الطبيب انه الشعر المرزوع يكون لا احد يعرف بانه مزروع
لانه يقوم بها بطريقة خاصة بفتح الفنوات
وهل نظافة المركز جيدة

المنسق قالي الدكتور يقبل لغاية 3 عمليات باليوم وهو يفتح القنوات وبالفعل هو من قام بذلك وانا متفائل بالخير ونتمنى التوفيق
نعم رأيت جنسيتين مختلفة (تركي واوروبي )
بالنسبة للمزروع نعم اذا طال بعد ستة اشهر وسنة لايبدو مزروع وحاليا مااقدر احكم الا اذا كثف وطال ولكن كل من شافه قالي الرسمه والتوزيع جيد وللاسف ماعدا اصحاب الخبره في المنتدى الي كنت منتظر منهم ردودعشان يفيدوني بأن العملية وضعها جيد وتوزيع البصيلات كذلك وعدد البصيلات يبدو 4000 كما هو في الشهادة ولكن مافي ردود من اصحاب الخبرات الظاهر مشغولين نلتمس العذر.
موفق

سعودي2

Member

مبرووك العمليهوبالتوفيق لكككك

البخيت

ماشاء الله جميل

طيب بالنسبه للنتائج جميله

طيب ممكن اعرف كيف اقدر اتواصل مع المنسق

jhs

Member

ماشاء الله جميل

طيب بالنسبه للنتائج جميله

طيب ممكن اعرف كيف اقدر اتواصل مع المنسق

ادخل موقعهم فوق بيجيك دردشة من المنسق احمد بلغه برقمك ويتصل عليك جدا متعاون

jhs

Member

اسعد الله مسائكم بكل خير اخواني واخواتي رواد المنتدى وكل عام وانتم بألف خير وعافيه ومبارك عليكم الشهر الفضيل نسأل الله عز وجل ان يكتبنا من عتقائه من النار.
تجدون برفقه تحديث زراعتي كما وعدتكم بعد ان انهيت 3 أشهر وثلاثة ايام بالتحديد من تاريخ العمليه وارجو منكم مشاركتكم بالاراء خاصة اصحاب الخبره ومشرفين المنتدى عن الحالة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ولا تنسونا من صالح الدعاء.

jhs

Member

لا اعرف طريقة اضافة الضور بعد التحديث

أعلى