bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر باسطنبول (ماجيك هير)

السلام عليكم

مساكم الله بالخير

انا الحمد لله عملت العمليه تقريبا من شهر ومااقدرت انزل الموووضوع لظروف خاارجه عن الاراده .
وانشاء الله اني اوفر لكم جميع الصور قبل وبعد وبعد كم شهر .

العياده ماجيك هير
العمليه بالاقتطاااف
عدد البصيلات 5530

خلونا نبدا ...

في البدايه تم التنسيق مع مجدي لحجز يوم العمليه الذي كان يوم 26سيبتمبر وتم ارسال 250 يورو بعد حجز الطيران (قبل العمليه بيوم) عشااان مااتوهق والحمد الله كلها عدت سهاله .

ونجي ليوم 25 سيبتمبر وعند وصولي لمطار اسطنبول كان في استقبالي مجدي وعبدالله (السواق) وبعدها خذوني للعياده عشان تشوفني الدكتوره وتكشف علي وترسم على الصلعه وتقرر كم احتااج عمليه (عمليه او عمليتين) وذلك يعتمد على المنطقه المانحه وكثافتها والحمد لله قالت اني احتاج عملييتين . ثم بعد كذا اخذوني للفندق(تايتنك) عشااان ارتاح وبالنسبه للفندق شي روعه وهااادي ونظيف والخدمه فيه حلوه من الاخر وبسعر 55 يورو لليله الوحده طبعا لاتنسى ان فيه ليلتين على حساب العياده .

وفي اليوم التالي صحيت على 7.00 صباحا ونزلت وافطرت في البوفيه وعلى الساعه 7.30 بالزبط . جاني عبدالله ومجدي لاصطحاابي للعياده .. وصلت للعياده ووقتها جلست شوي جاتني الدكتوره ومعها التيم خذوني لغرفتي وكان معي مجدي وذلك الساعه 8.00 ثم بعد ذلك افصخت التشيرت ولبسوني خيشه (فضحنا البدوي) ههههههههههههههههه ثم اجلسوني على الكرسي ثم بعد ذلك قاموا بحلق الراس وتعقيمه . وبعدها سدحوووني على بطني وجاء دور التخدير قامت الدكتوره بتخدير المنطقه المانحه الجهه اليمنى والالم كان مع اول وخزه بس الم على خفيف وبعدها جاء دور الاقتطاااف بدو يقتطفوا حتى الساعه 1.00 ظهرا وكان عدد البصيلات التي تم اقتطافها 2850 ثم بعد ذلك غطوا راسي وجابولي الغدا وتغديت(يعني ابو نصف ساعه ) ...... ....... ...... ثم بعد كذا جاء دور عمل الثقوب نوموني على ظهري وبدأو بتخدير المنطقه الاماميه ثم جاءت الدكتوووووره وقامت تعملي الثقوووب تقريبا لمدة ساعه . ثم بعد ذلك قامو الممرضات بغرس البصيلات في اماكن الثقوووب حتى الساعه 6.00 مساءا وبعدها تم لف راسي وبكذا خلصت العمليه الاولى ........

اخذني مجدي للفندق واعطاني الادويه(مضاااد+حبوووب تقلل من الانتفاااخ+مسكن للالم عند اللزوم )وشرحلي اشلون استخداماتها ..
طبعا رجعت وتعشيت عشان اكل المضاد وحبووب الانتفااخ وبعدها النوووم النوووووووم مع مراعاااة عدم لمس البصيلات يعني ربط ايدك وخل عنك الحكحكه خخخخخخخخخخخ .

صحيت على 7.00 صباحا وافطرت واكلت المضاااد وحصلت مجدي 7.30 بالزبط قدام الفندق اخذني للعياده ودخلت غرفتي على الساعه 8.00 وكان معي مجدي وكالعاده فسخت التشيرت وقعدت اسال عن الخيشه:d وجلسووووني على الكرسي وفكوا الربطه ثم سدحووووووني عشااان يبداو بتخدير المنطقه اليسرى . خدروني ثم بعد ذلك قاااموا بالاقتطااف حتى الساعه 1.00 ظهرا وكان عدد البصيلات التي تم اقتطافها2680 بصيله .. طبعا ارتحت شوي وتغديت الين الساعه 1.40واكلت المضااااد ...... رديت لغرفتي وجاء دور عمل الثقووووب خلوني مستلقي على ظهري
وبداو بتخدير المنطقه الاماميه على جهة التاج ..... وبعدها جاتني الدكتووووره وقامت تعملي الثقووووووب لمدة 45 او ساعه .... وبعد كذا جاء دور التيم لغرس البصيلاااات حتى الساعه الخامسه مسااااءا وبعدها تم لف راسي وبكذا خلصت العمليه الثانيه ... (ملحوووظه) مجدي الله يجزااه بالخير كان متوااجد معي يعني كل عشر دقاايق او ربع ساااعه يجيني يتطمن ...

رديت للفندق وروقت وطلعت اتعشى برات الفندق (مطعم بقرب الفندق) واكلت المضااااااد ونمت .......

الادويه المستخدمه
المضااااد ثلاث مرات بعد الاكل لمدة اربع اياام فقط..... وحبووووب الانتفااااخ بصراااحه نفختلي بطني وكلمت الدكتوووووره عنها وبطلتها ... ومسكن للالم عند الحاجه ....... وكريم للمنطقه المااخووذ منها الشعر ......وكريم للمنطقه المزروعه ...... والشامبو

وتم تحذيري من لمس الشعر المزروووع ومن الطلووووع في الشمس ومن الريااااضه ......

وبعد العمليه بيووووم تم فك الشاااش ووضع الكريم على المنطقه الماخوذ منها الشعر والامووور زينه وبديت اطلع عاااادي اتمشى ....

وبعدها بثلاااث ايااام ذهبت للعياااااده للغسييل وتحسنت الامووور والحمد لله......

وانشاااء الله اني مانسيت شي واعذرونا على هالتقرير المستعجل
واي سوال انا حااااضر

وانشاء الله راح انزلكم الصووووور في اقرب فرصصههههه

صنيدح

Member
مــآإشاء الله تبآإرك الله

ألف ألــف ألــف مبروؤؤوؤوؤوؤوك

الحمممد لله ع السسسلآمهـ أخوي المتفآئل ....
آئيش اللي متحطم :mad: لآهنننت غير أسسمك ولأ بشوف لك حل :D

ويآإآإرب تشوف النتآإئج الي تسعدك وتشرح صدرك ..

بعد مآخلصت العملية شلون قدرت تطلع للعالم ورآسك منقش وحآإلته حاله واحنا صلعه طبيعيه ماقدرت شلون ورآسي احمر :eek::D

نبي التكآإليف بالريال كم تطلع بالضبط ..

ننتظر الصصور لاتسحب :p

بالتووفيق أخي

الف مبروك والحمدلله على السلامة
والله يتمم عليك وتشوف النتايج اللي ترضيك
كم كلفتك العملية؟

الأصلع

Member
ما شاء الله تبارك الله
الله يوفقك يا شيخ ويرزقك الشعر الحريري

يعني من الحين وطالع نقول لا تحطيم بعد اليوم

احمد50

متميز
صاحب تجربة
يا مرحبااااااااااا يا المتحطم

كيف حالك

وبشر بالنتائج عسى الامور زينة

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
بصراحة شرح ممتاز جدا حاولت اكلمك على وعدنا لكن شكلك كنت مشغول ولا رديت علي على العموم اتمنى لك التوفيق وانا نسقت مع مجدي بعد اسبوعين ان شاء الله
سؤالي قالي مجدي ان العيادة تغيرت من القسم الآسيوي الى الاوربي ما ادري وين عملت الزراعة يقول عشان المواصلات وممكن صور العيادة والمستشفى تحياتي وبانتظار الصور

مــآإشاء الله تبآإرك الله

ألف ألــف ألــف مبروؤؤوؤوؤوؤوك
الله يبارك فيك
الحمممد لله ع السسسلآمهـ أخوي المتفآئل ....
آئيش اللي متحطم :mad: لآهنننت غير أسسمك ولأ بشوف لك حل :D
وهو كذلك انشاء الله بخااطب الاداره
ويآإآإرب تشوف النتآإئج الي تسعدك وتشرح صدرك ..

بعد مآخلصت العملية شلون قدرت تطلع للعالم ورآسك منقش وحآإلته حاله واحنا صلعه طبيعيه ماقدرت شلون ورآسي احمر :eek::D
هههههههه والله طلعت والناس تشوووفني وانا بابتساامه عريضه عبالهم حلاقه جديده .
نبي التكآإليف بالريال كم تطلع بالضبط ..

ياغالي طلعت العمليه بـ18500 وخلينا نقول بالسكن والنقل والهياااط 21500
ننتظر الصصور لاتسحب :p
انشاء الله ياغالي

بالتووفيق أخي

الف مبروك والحمدلله على السلامة
ياهلا وغلا الله يبارك فيك ويسلمك وانشاء الله انك تفتك من النص خخخخخخخ
والله يتمم عليك وتشوف النتايج اللي ترضيك
كم كلفتك العملية؟
حدووود 18500 ومع السكن والنقل 21500

واي سوال انا حااضر

يا مرحبااااااااااا يا المتحطم
ارحب مليوووون ترليون

كيف حالك
بخير زان حالك

وبشر بالنتائج عسى الامور زينة

نحمد الله ونشكره كلش تمااام
اسعدني مرورك يااحمد

بصراحة شرح ممتاز جدا حاولت اكلمك على وعدنا لكن شكلك كنت مشغول ولا رديت علي على العموم اتمنى لك التوفيق وانا نسقت مع مجدي بعد اسبوعين ان شاء الله
الله يسعدك ياسمي دنيا واخره والله اني انشغلت شف حتى الموووضووع توني انزله .
سؤالي قالي مجدي ان العيادة تغيرت من القسم الآسيوي الى الاوربي ما ادري وين عملت الزراعة يقول عشان المواصلات وممكن صور العيادة والمستشفى تحياتي وبانتظار الصور
والله ياغالي انا عملتها في القسم الاسيوي والفندق في القسم الاروبي فكانت مشواار اما اللحين فاقرب من اول ....

وانا حااضر لاي خدمه ياسمي

اول شي الحمدلله على السلامه ومبروك العمليه

تصدق عندي سؤال زاحف بس هو سؤال وش اسوي !!!!

السؤال هو الأخ مجدي هل هو منسق رسمي تبع المستشفى وايضاء وشلون اعطيه الفلوس اتعابه ؟؟؟؟

انا رجال انحرج ولا اعرف كيف اتصرف في مثل هذا الموقف:d

الله يسلمك ويبارك فيك
وانشاء الله عقبالك

ازحف ياخوووويه ازحف هههههههه

الاخ مجدي ياخذ اتعابه من المستشفى يعني هو تابع للمستشفى

واي سوال انا حاضر

ماشاء الله الف مبروك وان شاء الله تنجح عمليتك
كم سعر الصرف من ريال الى اليورو

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
الف الحمدلله عـ السلامه

ماشاء الله فوق 5000 بصيله شي ممتاز

سؤالي كم درجه الصلع عندك وهل تم تغطيه كامل المساحه

مبســـوط

في انتظار الصور للفائده العامه و الحمدالله على سلامتك و مبروك خروجك من نادي القرعان

لين

Member
مبروك اخي المتحطم وهلأ بعد شهر ان شاء الله بتكون الامور تمام

أعلى