bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر عيادة أوتو جنيميد تركيا 20-10-2013

صلعلع

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً أشكر كل من طرح موضوع في هذا المنتدى لأنه كان جزأً من الدافع الكبير الذي حفزني لإجراء العملية
:)

نبدأ
:D

طبعًا بعد مراجعة للمواضيع للوقوف على أفضل عيادة وأفضل منسق وكذا ومخاطبتهم
صراحة وجدت راحة للأخ الغالي إبراهيم التركي عندما تكلمنا في الواتساب

وتم الحجز يوم 19-10-2013

استقبلنا شخص في المطار
اتجهنا للفندق
طبعًا إبراهيم متواصل معك رغم انشغاله الكبير

المهم وصلنا الفندق وحطينا أغراضنا طبعًا أنا ومرافق
ونزلنا نتمشى وناكل لأن الجو خورافي هناك

اليوم الثاني الصباح جا إبراهيم ورحنا المستشفى وعلى طاري المستشفى أنا كلمت إبراهيم وهو مازال في عيادة شيفير و عرفت إنه انتقل فقلت ما راح أسأله ليش انتقلت إلا إذا وصلت عشان يتكلم بكل أريحية
المهم سألته واحنا في الطرق وقلت له : شوف الرجال تعرفه من تعامله معك أول مرة وأنا صراحة إرتحت لك بس بصراحة ليش خليت شيفري وجيت أوتوجنيميد جاوبني وقالي بكل صراحة: "شيفري كانوا كويسين بس بعد ما صار عدد الأشخاص اللي بيسون عمليه كل ماله يكبر وصار ضغط عالمستشفى صاروا يقلصوا مدة العملية إلى 5 ساعات والمفروض أقل شي 7 ساعات و كذا المسألة صارت بس بيزنس وما يفكروا في الناس و أنا يهمني إنه العملية تكون تمام . وجلست مع مدير المستشفى حق شفريي طبعًا وتناقشت معاه وما وصلنا لإتفاق فجيت لأوتوجنيمد واتفقت معهم "

ارتحت جدًا بعد الكلام هذا ولما وصلت المستشفى ارتحت أكثر للتنظيم والإستقبال عندهم ماشالله ما يوقف من كثر الإتصالات

المهم طلعنا ودخلت الغرفة المخصصة لي وبعد شوي جو واخذوا دم وبعد ساعة ونص قالوا تحليلك أوكي و على الساعه 5 إلا ربع تقريبًا دخلت غرفة العمليات وطلعت الساعة 2 ونص الفجر يعني تقريبًا 9 ساعات
حسيت بششوي ملل بس و غير كذا كان طول الوقت أسولف مع الممرضات وأطقطق عليهم وضحك طول الوقت. بعد ما طلعت كنت جدًا مرهق وهم لافيين شاش ع راسي
المهم ما عرفت اتأقلم مع المخدة وجبت العيد وصحيت بعد كم ساعة إلا الدم في راسي و قلت لخويي كلم الممرضة تجي وجات الممرضة ونظفت الدم وغيرت الشات والدم اللي حول الزراعة قلت لها لا تلمسيه بكرا اذا جيت أغسل عند الممرضات اللي زرعوا بقولهم وفعلاً اليوم الثاني علمت الممرضة اللي زرعة لي ماريانا ورجعت ثبتت كل البصيلات اللي تحركت وقالت انتبه مرة ثانية.

كلمة حق : كلنا متفقين إن المنسق يدور لقمة عيشه من الشغلة هذي بس للأمانة إبراهيم غير كذا إنه يهتم فيك ويهتم إن العملية تتم بشكل ممتاز ويتابع معك ويطلع يتعشى معك ويسولف معك فتحس إنه الموضوع بالنسبة له مو يستفيد وبس بالعكس يحاول يكسبك كأخ وصديق ولمست فيه الإحترام والثقة والتقدير .

تاريخ العملية : 20-10-2013
المبلغ : 1750 يورو
المدة: 9 ساعات.
البصيلات أو القرافت المزروعة : 3528 بصيلة

الصور حسب السيناريو طبعًا من قبل العملية إلى الأخير.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:)

ثلاثيني

ماشاء الله كم صارلك الحين من سويت العمليه واذا فيه صور لك حديثه انا ناوي ازرع بتركيا وياليت تتصلوا علي بليز لقله دخولي والله متردد وخايف 05077xxxxx

ممنوع كتابة ارقام هواتف

نرجوا عدم تكرار ذلك مستقبلا
ابو بدر

الادارة

tarek tarek

Member
الف مبروك وانشاء الله تكون النتائج مرضيه ممكن اخى ترسلى رقم المنسق ابراهيم ع الخاص

صلعلع

ماشاء الله كم صارلك الحين من سويت العمليه واذا فيه صور لك حديثه انا ناوي ازرع بتركيا وياليت تتصلوا علي بليز لقله دخولي والله متردد وخايف 05077xxxxxxxx

تقريبًا 23 يوم

استخير وتوكل على الله

صلعلع

السلام عليكم اخواني اني ايضا زرعت باوتاجنميد مع ابارهيم التركي واجهتني مشاكل بالتلفون وانمسحت كل الصور لهذا ما قدرت اعمل تقريري :confused: للامانه فعلا مستشفى ممتاز والاستاذ ابراهيم جدا جدا محترم وعندهم موقع مميز علنت
xxxxxxxxxxxxx
صحيح موقعهم توهم مدشنينه وفيه نسخة عربية وفيه منسق سعودي يضبط أمورك ومنسق كويتي أيضًا

aljabure

Member
مبروك الزراعة وان شاء الله نتائج جيده لانه من واقع صورك عندك شعر وهذا راح يساعد على نجاح الزراعة ويعطيك الشعر الكثيف ان شاء الله

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

واتمنى لك نتائج طية باذن الله ،،

تحياتي ،،

HsooN

الحمد لله على السلامه

آهم شي التحديثات لا تنساهآ ي لبى .. ومبروك الزراعة ،،

ونبي رقم جوال المنسق خاص او على العام ..؟

والله احترنا ما ندري وين نزرع

mr/bandar

مشاء الله على البركة اخوي وياليت رقمك الاسفسار أكثر أو رقم المنسق على الخاص أنتظرك ياغالي

الحمدلله ع سلامتك وعقبال النتائج اللي تسرك ان شاء الله ..!

اذا ممكن رقم المنسق ابراهيم ع الخاص لاهنت ..!

أبو صقر

انشالله ألف مبروك ورقم المنسق على الخاص لو سمحت

وداد

مدير عام

ملاحظة هامة :

نوجه جميع الاعضاء الكرام الذين يطلبون ارقام المنسقين بأن يكون الطلب برسالة خاصة الى صاحب التجربة

ونعتذر عن حذف جميع المشاركات بخصوص طلب الارقام

الادارة

حائرة

ألف مبروك العملية اخي ... هل ممكن تبعت لي رقم الاخ ابراهيم للمواصلة والاستفسار

أعلى