bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لله الحمد تم زراعة شعري بمركز ايستابول - اسطنبول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احمد بو شكيب
اجريت زراعة الشعر في مركز ايستابول estepol
تعرفت على المركز من قبل احد الاصدقاء سبق وانه عمل زراعة الشعر عندهم
بصراحه اعجبت بشعره وخصوصاً اني كنت منقطع عنه بسبب دوره خارجيه في العمل
عند مشاهدتي له عزمت وصار عندي الرغبه في كثافة الشعر ،،،،
زودني في امور الزراعه*وعن الترتيبات اللي عملها وكيفيه الزراعه طلبت منه بيانات المركز واعطانياها
فاليوم التالي جالس اتحدث مع اخواني عن الزراعه ونصحوني بالذهاب لتركيا بشرط*ان يكون المركز ممتاز وذو سمعه طيبه ،،، لدرجه بإن احد اخوتي تكفل بجميع المصاريف*بلغتهم عن حالة صديقي وشاهدوا صوره قبل وبعد وبعض صور المراحل اثناء الزراعه*شجعوني واوصوني اسافر لنفس المركز مع توصية صديقي للمركز بالاعتناء في ،*اتصلت على المركز وتمت المحادثه مع الانسه / رنيم حلاق - سورية الجنسيه ... رحبت بالاتصال*وابلغتها باسم صاحبي اللي كلمها قبل لا اتصل عليها مما زاد الاريحيه في المكالمه زودتني في بعض*المعلومات الواجب اتباعها قبل الزراعه بعد تزويدي لها بالصور واللي بناء عليها اخبرتني بعدد البويصلات الواجب اقتطافها وزراعتها بالمنطقه بعد مشاهدة الاخصائيه لها وعددها التقريبي 3500 بصيله ،،، طلبت منها اجراء الزراعه في يوم الوصول ،،، اتفقنا على الموعد والسعر وبعض الامور كان مبلغ السعر 3500$ شامل التوصيل من والى المطار بالاضافه الى الاقامه بفندق 4 نجوم بتقسيم او 5 نجوم بعيد شوي عن تقسيم ،،، طلبت 4 نجوم بتقسيم لراحتي وقربي من المكان الاول باسطنبول ،،، طلبت منها سياره تكون معاي من اول الوصول لغاية المغادره ،،، حجزت لي سياره عن طريق مكتب سياحي لاني سافرت مع الاهل وحبيت تكون معي سياره للتنقل بسهوله وبمعرفتهم وخصوصاً اني راح اجلس ايام غير استضافتهم ،،،ابلغتها بموعد رحلتي وموعد الوصول الساعه 10:30 صباحاً وسافرت الى اسطنبول ،،، كانت الانسه / رنيم حلاق بالمطار في صالة الوصول لاستقبالي ،،، الحمدلله النظره والكلمات الاولى من الاستقبال طمنتني على التعامل وتفهمها لحالتي ومتطلباتي ،،، ذهبنا للمركز للفحص وعمل الاجراءات للزراعه تم دفع المبلغ وتعبئة استمارة اجراء الزراعه واثناء الحديث اخبرتني بانها تستطيع عمل الزراعه اليوم بناء على رغبتي تم توصيلي الى الفندق*( تايتنك 4 نجوم ) بمنطقة تقسيم بعد تغيير الملابس ذهبت معهم للمستشفى والاهل الى المراكز السياحيه ،،، وصلنا الى المستشفى وبعد اجراءات الدخول وتم تعرفتي على طاقم العمل برئاسة الاخصائيه امينه وتغيير الملابس تم رسم المنطقه اللي تحتاج الكثافه وعن مساحتها عن طريق الاخصائيه امينه *وبعدها تم حلاقة الراس ومن بعدها حقن المنطقه الخلفيه ( المنطقه المانحه ) بأبر البنج ومن بعدها الاقتطاف بدأنا الساعه 4 عصراً ولله الحمد انتهينا الساعه 11:20 م*،، عدد البويصلات كان 3400 حسب ما ابلغوني ،،، الوقت كله كان فيه وقت راحه من بعد الاقتطاف للصلاة واكل وجبه خفيفه وتم اعطائي المسكنات والادويه الواجب اتباعها وتم توصيلي للفندق ولله الحمد الامور كلها كانت ممتازه في عصر اليوم الثاني تم اخذي للمركز لرفع الرباط الموضوع على المنطقه المانحه ومن بعدها تمتعت مع الاهل بباقي اليوم واليوم الثالث تم اخذي لغسيل الراس وتعليمي كيفية الغسيل اكملت باقي المده مع الاهل وكان كل يوم اذهب للمركز ويتم غسيل الراس عندهم لغاية يوم سفري ،،، الانسه رنيم كانت معاناً اول بأول حتى بعد الانتهاء من ايام الزراعه في وقت سياحة الاهل متعاونه للاخر يوم المغادره حاسبنا الفندق على الايام الاضافيه وتم توصيلي للمطار من قبل ادارة المركز .
اسمحولي على الاطاله ، لكن حبيت ازودكم بكل التفاصيل اللي حصلت لي والاكيد انها راح تكفي لاعضاء المنتدى
هذي صور الفحص و الزراعه وبعد الانتهاء وبعد فتح الرباط بعد يوم من الزراعه

يعطيك العافيه بصراحه انا كنت ناوي اروح الى نفس المركز لكن متردد ممكن رقمك لو سمحت عشان اسئلك قبل لا اروح

ارسل لي رقمك الخاص تبع الوتساب عشان ابي اسئلك قبل لا اروح تركيا بعد اسبوعين ان شاءالله وتقريبا ناوي نفس المركز ان شاءالله

صباح الخير بوهيام
ارسلت الرقم على الخاص
انصحك لاتردد بالذهاب لهم
المركز عالمي والاخصائيه ذو خبره

خير ان شاء الله خلاص مشكور اخ احمد فهمت قصدك ماقصرت ويعطيك العافيه

احاسيسي

ما شاء الله الله يتمم لك على خير يا رب

ممكن رقم الواتس لبعض الاستفسارات طبعا في وقت ما تكون مشغول فيه ما راح اغلظ عليك ؛)

الاخ احاسيسي
ابشر بالرقم لكن لو تدز لي رساله خاصه على موضوعي
في المنتدى عشان اقدر ازودك فيه
لاني اجهل كيفية ارساله على الخاص
وللخصوصيه لا ارغب في ارساله على العام

أعلى