bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بالأمانة زراعة شعر في تركيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الأعضاء من تجربتكم ونجاحها استفسر منكم ماهو افضل عيادة أو دكتور في تركيا لزراعة شعر الرأس رغم أني حجزي خامس العيد بمشيئة الله ..

نصيحتكم لي با الأفضل ماهو

وشارك لكم تفاعلهم

سامر22

Member
وعليكم السلام أخ حامد
والله أعتقد التجارب كثيره بالمنتدى طب وتخير وصعب أحد يرشدك على مركز معين والأفضل اكيد هي الي تكررت تجاربها

وعليكم السلام أخ حامد
والله أعتقد التجارب كثيره بالمنتدى طب وتخير وصعب أحد يرشدك على مركز معين والأفضل اكيد هي الي تكررت تجاربها

اشكرك على تفاعلك أخ سامر ..وبنسبة على الاختيار واطلاعي على تجارب الشباب اتضح لي أن الأفضل هو محمد جوتشلو في أحد يأيدني الرأي ؟؟

سامر22

Member
العفو شخصيا انا اعرف اربعه زرعو عند محمد جوتشلو يمدحون زراعتهم

انا زارع عند قوتشلو انا عن نفسي مقتنع بالنتيجة مع العلم انه مضى علي الأن 7 اشهر والنتيجة النهائية تحكم عليها بعد سنة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك اخي الكريم بمتابعت التجارب في قسم التجارب في مراكز كتيرة ونتائجها ممتازة و مشجعة احدهم رويال هير و محمد جوتشلو ....

alsemiri007

المشرف العام
زي ما قالولك الاخوان اطلع على التجارب واتواصل مع اكثر من عيادة وبعدها استخير واتوكل على الله

mayassa

السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لسؤالك اخي العزيز كوني عاملة في هذا المجال في اسطنبول منذ سنة وثمانية اشهر ان جميع مراكز زراعة الشعر في اسطنبول هي ليست مشاي زراعة متخصصة في زراعة الشعر انما هي موقع على الانترنت ومكتب وغرف مستأجرة في مشافي وطاقم طبي خبير متخصص في الزراعة مستأجر ايضا ولكن نشهد للغالبية بالحرفية والدقة ونصيحة من اخت لكم ان لا تدفعوا مبالغ طائلة للزراعة فما يقدر ب 2000$ هو المستحق فراسمال هذه العمليات لا تتجاوز 1000$ نداء لجميع الاخوة العرب انتم اولى بأموالكم ونصيحة عند الاختيار استخيروا الله ووكلوه ولا تغرنكم الصور التجارب الدعايات وكل الع املين في هذه المهنة ليسوا اطباء انما ممرضين ولكنهم محترفون الطبيب هنا في تركيا لا يقوم بمثل هذه العمليات لانها تستغرق وقتا طويلا وفي حال قام باجراء عملية زراعة فالكلفة ستكون 6000$ لان طبيب التجميل هنا عملية انف يقوم بها لا تستغرق منه ووقتا الا ساعة ونص ياخذ اجرتها كأقل تقدير 2500$ فمن اجل ذلك لا يغامر بوقته وبجهد مقداره 9 ساعات من اجل 2000$ هذه مشاركتي الأولى ولأخيرة والله من وراء القصد أختكم في الله التركية

أعلى