bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لمشفى آست ثيكا بعد مرور سنه وإضافة 5 صور جديده

Mrrmrr

السلام عليكم

مبروك أخ meme العملية وان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك وترضيك
ياليت توافينا بتحديثاتك لو عندك جديد ،،
ببيني وبينك التحديثات لاوقفت يسيطر الشك على المتابع وانا لي فترة طويلة ابحث عن المكان المناسب وارتحت كثيرا لمستشفى آست اثيكا من كلامك وتجربة اخرى كان كلامه عن المستشفى وعن كفائته وصراحة تجربتك ونتائجك اخي الكريم هي بتكون الفيصل في اقتناعي تمام الاقتناع
اتمنالك اخوي من الله الشفاء والنتائج المرضية

Meme ronti

Member
السلام عليكم

مبروك أخ meme العملية وان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك وترضيك
ياليت توافينا بتحديثاتك لو عندك جديد ،،
ببيني وبينك التحديثات لاوقفت يسيطر الشك على المتابع وانا لي فترة طويلة ابحث عن المكان المناسب وارتحت كثيرا لمستشفى آست اثيكا من كلامك وتجربة اخرى كان كلامه عن المستشفى وعن كفائته وصراحة تجربتك ونتائجك اخي الكريم هي بتكون الفيصل في اقتناعي تمام الاقتناع
اتمنالك اخوي من الله الشفاء والنتائج المرضية

اخي الكريم انا متابع يومي باذن الله وراح اوافيكم بصوره جديده تبين شهر ونصف الشهر ولاتخاف عندك اي سؤال انا حاضر

Meme ronti

Member
ممكن رقم المنسق لاهنت

يالغالي الارقام ممنوعه ولكن روح لاعلى الزاويه تحصل اعلان في الاعلى زاوية اليسار تلقى اعلانهم وارقامهم اسمه مستشفى است ثيكا

Meme ronti

Member
اخوي Mrrmrr انا حاليا مر على زراعتي شهر ٨ ايام تقريباً بنتظر الين شهر و١٥ يوم انزل صوره جديده لان حالياً هو في مرحلة التساقط واتمنى لك تلقى المركز اللي يلبي رغبتك وزي ماقلت سابقاً اذا بتختار اختار مستشفيات وابعد عن المراكز قدر الإمكان ويارب ييسرها لك وتلقى الشيء اللي يسرك ومشكور على المرور والله يبارك فيك

Meme ronti

Member
هاذي صورة تحديث شهر و8 ايام بعد طلب اخواني لان البعض فكر ان العمليه لم تنجح ومن هالكلام فحبيت انزل صوره طبعاً الان في مرحلة التساقط ولو تلاحظون في مسامات جذور الشعر وباقي في مرحلة النمو

Meme ronti

Member
وهنا المنطقه المانحه والحمد لله رجعت لحالتها الطبيعيه وفي تحسن

alsemiri007

المشرف العام
وضعك جدا طبيعي اخوي في هذه المرحلة مستحيل احد يقدر يحكم من الان ويقول عمليتك غير ناجحة
ان شاء الله راح تبدا مرحلة النمو مع الشهر الثالث او الرابع وباذن الله تشوف نتايج طيبة

Meme ronti

Member
وضعك جدا طبيعي اخوي في هذه المرحلة مستحيل احد يقدر يحكم من الان ويقول عمليتك غير ناجحة
ان شاء الله راح تبدا مرحلة النمو مع الشهر الثالث او الرابع وباذن الله تشوف نتايج طيبة

الله يسمع منك يالغالي

tareq345

استفسار

الغالي ممكن تفيدني هل الزراعه تمت على جلسه واحده حتى الخلف لان اغلب العيادات افادوني لازم جلستين وكل جلسه بينهم ست شهور وهذا صعب علي لان عندي دراسه خارجيه

Meme ronti

Member
الغالي ممكن تفيدني هل الزراعه تمت على جلسه واحده حتى الخلف لان اغلب العيادات افادوني لازم جلستين وكل جلسه بينهم ست شهور وهذا صعب علي لان عندي دراسه خارجيه

انا يالغالي تمت على جلسه واحده فقط وهي على حسب درجة الصلع عندك لان اذا كانت 7 او 6 لازم جلستين وفي مراكز تسوي لك جلستين في خلال 3 ايام لازم ترسلهم صورة شعرك من الخلف والامام وهم يعطونك التفاصيل الطبيه يالغالي اتمنى لك التوفيق

tareq345

شكرا لك

شكرا وراح نستفيد منك اذا قررنا نفس المركز

Sami3399

Member
ألا بسألك الله يعافيك

صرفو لك البخاخ الاخضر

انا خذته من عندهم يكفي لست شهور

بس مادري العبوه مكتوب عليها تستر

ولا يوجد الا عندهم اخاف له مضاعافات

Meme ronti

Member
ألا بسألك الله يعافيك

صرفو لك البخاخ الاخضر

انا خذته من عندهم يكفي لست شهور

بس مادري العبوه مكتوب عليها تستر

ولا يوجد الا عندهم اخاف له مضاعافات

العلبه الخضراء عرضوها لي وماخذتها حاليا استخدم رغوة فولتن الطبيه لتحفيز البصيلات
ولكن استخدمها لانها محفزه للشعر

Sami3399

Member
طيب وش رايك

استخدم منتجهم

والا رغوة فولتين

مع اني خسران بالعبوات الخضرا عندي تكفي ست شهور وبعدين اقطعها

بس ما تجي انو الواحد يلعب بشعره ما صدقنا يطلع

لانو بداية استخدامي بتكون بعد شهر من العمليه

وكيف الرغوه استخدامها بشكل مؤقت والا على طول

Meme ronti

Member
طيب وش رايك

استخدم منتجهم

والا رغوة فولتين

مع اني خسران بالعبوات الخضرا عندي تكفي ست شهور وبعدين اقطعها

بس ما تجي انو الواحد يلعب بشعره ما صدقنا يطلع

لانو بداية استخدامي بتكون بعد شهر من العمليه

وكيف الرغوه استخدامها بشكل مؤقت والا على طول

شوف يالغالي العبوه الخضراء تبعهم جدا روعه واكيد فيها فيتامينات ومقوية للشعر المزروع وصنعت لها السبب وكلها طبيعيه ماتضرك
يعني لو حبيت تستخدم البخاخ الاخضر مثلاً في الليل والرغوه في الصباح كذا انت مانت خسران لأن ثق تماماً منتجهم لايضرك يفيدك اكثر لان كلها فيتامينات على شكل بخاخ اما عن الرغوه اللي استخدمها مافيها اي مواد ضاره كلها فيتامينات مقويه للشعر مكونه من البيوتين مو مثل الرغوات اللي تجبرك على استخدامها وعند انقطاعك عنها تسبب تساقط لا فولتن تختلف عنهم انا استشرت الدكتور محمد ابو عزب في فولتن وقال ممتاز لانها طبيعيه ومحفزه للشعر لاتخاف زي ماقلت لك استخدم البخاخ بالليل والرغوه في الصباح انا لو عندي مثلك البخاخ الاخضر كان استعملت الفولتن والبخاخ وانت اذا ماتبغى تستخدمه عطني اياه أنا بشتريه منك مو مشكله انا نفسي القى هالبخاخ الاخضر

Meme ronti

Member
ونسيت اجاوبك الفولتن عادي لو قطعته بعد ٦ اشهر ماراح يضرك لانه فيتامينات محفزه تفيدك ولاتضرك

ramroom

Member
حبيبنا ،، بشر كيف الأمور حاليا ،، بعرف انه ما صارلك فترة من اخر تحديث بس الله يعينك على ازعاجنا ومتابعتنا ،، لكن تاكد مع كل متابعة مني راح اسالك الله لك ولكل الاخوة الشفاء وافضل النتائج

Meme ronti

Member
حبيبنا ،، بشر كيف الأمور حاليا ،، بعرف انه ما صارلك فترة من اخر تحديث بس الله يعينك على ازعاجنا ومتابعتنا ،، لكن تاكد مع كل متابعة مني راح اسالك الله لك ولكل الاخوة الشفاء وافضل النتائج

انتظر التجربه تمر عليها شهرين بالظبط وانزل لكم صورة الحين مر علي تقريباً شهر و20 اذا اكتملت شهرين ابشروا بالتحديث

اخي الكريم في عندك تساقط لو وقف انا كمان مر على عمليه شهرين 12 يوم في تساقط غندي

أعلى