bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البصيله الي طاحت! لا هذي القشره ! نصائح وتنبيهات للي بيزرع اللحيه والشارب " الدقن " من البدايه للنها

7amani

Member
يامرحبا

الحمدلله .. هذي هي المشكله بالزراعه فقط تقريبا اول شهر الواحد يوسوس بأمور كثيره والمرايه تكون صديقه له :emoji36:
لكن الحمدلله مع تجارب الشباب والمعلومات الي اكتسبتها من التجارب وغيرها تخليك تطمن

انا بوجهة نظري الزراعه شيئين مهمين فيها ( ١- منابت الشعر تكون بالاتجاه الصحيح ٢- تكون راضي عن الرسمه )

اما المشاكل الثانيه ف تكون محلوله بأذن الله من احمرار وغيرها .. لان زي ماذكرت الطب متطور الحمدلله بالجلديه وغيرها

اما المنابت اذا تحركت البصيله او الرسمه ماتكون بالشكل الي حاطه في بالك .. ف راح تأثر من الناحيه النفسيه عن رضاك بالزراعه

خصوصا منابت الشعر لان تقريبا ما يكون لها حل بالوقت الحالي ..
ف احرص على التنبيهات بما انك بالايام الاولى

ماشاءالله نزل موضوعك وتنسيقه جدا رائع عجبني كثير ماشاءالله :emoji13:
لكن الصور ما نزلت ، فيها عطب الروابط

انصحك بالموقع هذا

http://www.4shared.com/

تفتح حساب من عندهم ماياخذ دقيقه و ترفع الصور .. وتاخذ الرابط الي مكتوب فيه " ارتباط مباشر "
ثم تجي المنتدى وتفتح ايقونة " إدراج صوره " وتلصق الرابط فيه .. وبكذا يشتغل الرابط والصوره تكون مباشره بموضوعك بدون روابط

التوفيق ان شاءالله ومشكور على الكلام الي كتبته في موضوعك الي يخصني
وحاظرين للطيبين :emoji13:

المشعلاني

أي والله صح كلامك اول الأيام الواحد دايم يوسوس وكل شوي عند المراية يتأكد هههههههههه

وصح منابت الشعر والرسمة اهم الأشياء الأساسية في الرضى او هم اللي يحددون نجاح الزراعة او فشلها
عشان جذي تجوف العيادة مهتمة في هالتفاصيل يعني قبل لا يبدون الشغل يخلونك تتاكد من الرسمة اكثر من مرة .. وبخصوص اتجاه الشعر انا بالنسبة لي الحين اجوفه كله اوكي الحمدلله اتجاه طبيعي ما عدا بعض الشعر تجوفه واقف لكن الحمدلله ان هالشي طلع طبيعي وراح تتعدل ان شاء الله بعد شهرين او ثلاثة ..

وتم تعديل الصور في الموضوع كانت الروابط فيها خلل مادري ليش

مع جزيل الشكر لك
تحياتي

Mut

اخوي المشعلاني انا سويت العمليه الثلاثاء.. وسويت غسيل الاربعاء ، والخميس الفجر رجعت السعوديه

عطوني لوشن وشابو بس ماعطوني البخاخ ؟!
وبعدين انتم تحذرون من اكل اللحوم والدجاج وانا اكلت لحوم من ثاني يوم معاي المنسق تغدينا بمول جواهر الي قدام العياده يقول عادي كل :( وش السالفه

اخوي المشعلاني انا سويت العمليه الثلاثاء.. وسويت غسيل الاربعاء ، والخميس الفجر رجعت السعوديه

عطوني لوشن وشابو بس ماعطوني البخاخ ؟!
وبعدين انتم تحذرون من اكل اللحوم والدجاج وانا اكلت لحوم من ثاني يوم معاي المنسق تغدينا بمول جواهر الي قدام العياده يقول عادي كل :( وش السالفه ��

ياهلا ومسهلا ومبروك عليك الزراعه

واتمنى انك تفتح موضوع وتطرح تجربتك للفائده .. اذا ماتبي تدعمها بالصور براحتك لكن على الاقل يكون فيه موضوع ويستفيد غيرك من تجربتك

اساسيات فتح موضوع تحصلها بالصفحه السابقه اطلع عليها

بالنسبه لاستفسارك

انا صراحه اقول كويس انهم ما عطوك البخاخ اذا تبي الجد ، لان البخاخ يزيد من الاحمرار بالجلد وغير كذا ما يناسب كل الناس يعني في بشرات ممكن تتحسس منه وفيه ناس ضروري جدا ما يستخدمونه لانه يأثر على امور داخل الجسم كثيره

انا من الناس الي شرت البخاخ وما استخدمته الى الان .. ولا افكر استخدمه !

بالنسبه للحوم

والله ياخي يقولك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. فما بالك ب منسق ؟!
الدكتور نفسه راح يقول لك لا تاكل اي شي قاسي فيه لحوم او اي شي يخليك تظطر اتحرك الفك بصوره قويه

المنسق عشان يكون الامر واضح .. بعد شهر ممكن ما يرد على استفسارك الا بعد اسبوع او ١٠ ايام اذا ما نساك !
انت بالاخير حر ، وانا نبهت تنبيهين مطوليين " بالتفصيل " وشرحت الاسباب تقدر تطلع عليهن بالصفحات السابقه

صفحه 14 وصفحه 3

بالتوفيق ان شاءالله

وننتظر تجربتك اذا قدرت

المشعلاني

Mut

الله يعافيك ياخوي ، بالنسبه للاكل والله ياخوك اللحم مره وحده .. وباقي اكلي العادي كبسات وتمر وفصفص ههه

بالنسبه لعمليتي الرسمه ممتازه الحمدلله لاكن رفضو يزرعون شنب يقولون كافي واكتفيت بالدقن.

بالنسبه للموضوع نزلت موضوع لاكن مانزوله الاداره يمكن ما اعجبهم هههه

Mut

ياجماعه الي بيزرع ومتردد علشان المنظر الخارجي يزرع ولايهمك احد ،، انا كنت متردد سنه كامله
الا درجة اني يوم خلصو العمليه وقالو اطلع بصالة الانتظار استحيت ههههههه

لاكن والله بعد اول واحد شافني .. جاني تبلددد صار مايهمني احد وبعدها اتمشى بالاسواق
والسلام عليكم ورحمة الله

الله يعافيك ياخوي ، بالنسبه للاكل والله ياخوك اللحم مره وحده .. وباقي اكلي العادي كبسات وتمر وفصفص ههه

بالنسبه لعمليتي الرسمه ممتازه الحمدلله لاكن رفضو يزرعون شنب يقولون كافي واكتفيت بالدقن.

بالنسبه للموضوع نزلت موضوع لاكن مانزوله الاداره يمكن ما اعجبهم هههه

الحمدلله على نجاح الزراعه
واهم شي ان الرسمه عاجبتك ..

والله المفروض انت تحدد اذا الشنب كافي او يبي له تكثيف
لكن شكل شنبك كثيف ، عشان كذا قالو ما يحتاج

مبروك عليك الزراعه مره ثانيه

وتجربتك بتنزل لكن يومين تاخذ على ما الاداره توافق نفس موضوع الاخ 7amani

المشعلاني

7amani

Member
السلام عليكم اخوي المشعلاني
شخبارك

انا اليوم بديت استخدم اللوشن على اللحية والحمدلله اغلب القشور طاحت

بس عندي استفسار في طريقة الاستخدام

هل احط اللوشن على اللحية واتركه ساعتين تقريبا بعدين اغسله .. واحط رغوة الشامبو .. وبعدها اغسل الشامبو ؟

او

احط اللوشن واتركه ساعتين تقريبا .. بعدين على طول احط عليه رغوة الشامبو واغسلهم مع بعض ؟

يعني هل اغسل اللوشن بروحه والشامبو بروحه او اغسلهم مع بعض ؟
او انه مافي فرق ؟

مع جزيل الشكر
تحياتي

السلام عليكم اخوي المشعلاني
شخبارك

انا اليوم بديت استخدم اللوشن على اللحية والحمدلله اغلب القشور طاحت

بس عندي استفسار في طريقة الاستخدام

هل احط اللوشن على اللحية واتركه ساعتين تقريبا بعدين اغسله .. واحط رغوة الشامبو .. وبعدها اغسل الشامبو ؟

او

احط اللوشن واتركه ساعتين تقريبا .. بعدين على طول احط عليه رغوة الشامبو واغسلهم مع بعض ؟

يعني هل اغسل اللوشن بروحه والشامبو بروحه او اغسلهم مع بعض ؟
او انه مافي فرق ؟

مع جزيل الشكر
تحياتي

يامرحبا

ماشاءالله كويس

لا تغسلهم مع بعض عادي مافي فرق ..

لكن ما تحط الرغوه والمنطقه ناشفه ! تصب مويه بصوره هادئه على الرأس وهو راح ينزل للدقن
ثم بعدها حط الرغوه وخلها دقيقتين .. بعدها اغسلها

ثم تروش عادي بس بدون ما يجي دفع المويه على الدقن او المنطقه المانحه .. يعني بس الجسم

بالتوفيق ان شاءالله

المشعلاني

عزيزي المشعلاني شوف هذي هي صور الشعر الي يتساقط من راسي كبر الصوره وشوف بالله مافي في بعضها بصيلات

هذا هو الشعر المتساقط بعد زراعتك عند محمد جوتشيلو وبصراحة الموضوع يقلق

هذا هو الشعر المتساقط بعد زراعتك عند محمد جوتشيلو وبصراحة الموضوع يقلق

ياهلا ومرحبا

اول شي بقولك انا مازرعت شعر رأس .. يمكن الي ازرعو رأس يفيدونك اكثر

لكن من خلال الصور ، انا احب أأكد لك ان هذي القشره و البشعر المتساقط
ومالها شغل البصيله بالموضوع !

البصيله اذا كان معدي فوق ال٢٠ يوم على الزراعه .. ما تطيح البصيله الا ومعاها دم والدم يلاحظ! يعني تقدر تشوف الدم
الشعر الي طايح شعر كأنه مقصوص بمقص مع قشور! وهذا شي طبيعي بالزراعه

زي ما ذكرت لك من اليوم الخامس الى الى شهر وممكن شهر ونص .. يستمر تساقط الشعر المزروع
ثم في بداية الشهر الثاني يبدأ يطلع الشعر الجديد

وشهر عن شهر تشوف فرق كبير بالنتيجه

شف تجارب الشباب الي زرعو رأس .. وشف نتايجهم اول شهرين ، بتشوف ان الي يصير لك طبيعي

وبالنهايه تقدر تستشير الدكتور عن طريق المنسق بأرسال الصور له والتأكد

والصوره الي رسلتها للشعره ، هذي ماهي بصيله ! رح شف شكل بصيلة الشعر بالصفحه الاولى لي

وبعد احب ازيد ان التفكير الكثير الي ممكن يأثر على النفسيه .. في اول شهر فقط الى شهرين ! اذا بدأت النتايج بالظهور اغلب الناس تختفي ماعاد تدخل المنتدى .. يعني اغلب من زرع شعر دقن او رأس تشوفه قلق اول شهرين .. بعدها يختفي من المنتدى

تطمن ان شاءالله امورك بالسلم :emoji13:

المشعلاني

ياهلا ومرحبا

اول شي بقولك انا مازرعت شعر رأس .. يمكن الي ازرعو رأس يفيدونك اكثر

لكن من خلال الصور ، انا احب أأكد لك ان هذي القشره و البشعر المتساقط
ومالها شغل البصيله بالموضوع !

البصيله اذا كان معدي فوق ال20 يوم على الزراعه .. ما تطيح البصيله الا ومعاها دم والدم يلاحظ! يعني تقدر تشوف الدم
الشعر الي طايح شعر كأنه مقصوص بمقص مع قشور! وهذا شي طبيعي بالزراعه

زي ما ذكرت لك من اليوم الخامس الى الى شهر وممكن شهر ونص .. يستمر تساقط الشعر المزروع
ثم في بداية الشهر الثاني يبدأ يطلع الشعر الجديد

وشهر عن شهر تشوف فرق كبير بالنتيجه

شف تجارب الشباب الي زرعو رأس .. وشف نتايجهم اول شهرين ، بتشوف ان الي يصير لك طبيعي

وبالنهايه تقدر تستشير الدكتور عن طريق المنسق بأرسال الصور له والتأكد

والصوره الي رسلتها للشعره ، هذي ماهي بصيله ! رح شف شكل بصيلة الشعر بالصفحه الاولى لي

وبعد احب ازيد ان التفكير الكثير الي ممكن يأثر على النفسيه .. في اول شهر فقط الى شهرين ! اذا بدأت النتايج بالظهور اغلب الناس تختفي ماعاد تدخل المنتدى .. يعني اغلب من زرع شعر دقن او رأس تشوفه قلق اول شهرين .. بعدها يختفي من المنتدى

تطمن ان شاءالله امورك بالسلم :emoji13:

المشعلاني

حفظك الله أيها المشعلاني لكن صدقني انا واقعي وتحليلك سليم لكن الشكل المدبب نهاية كل شعره يقلق صراحه لكن وكلنا الامر لله

حفظك الله أيها المشعلاني لكن صدقني انا واقعي وتحليلك سليم لكن الشكل المدبب نهاية كل شعره يقلق صراحه لكن وكلنا الامر لله

ويحفظك ان شاءالله

انا عارف هذي الشعره زين وجايتني نفسك .. حتى بالماريه ، اذا لمست الدبدبه الي بأخر الشعره ملمسها قوي وصعب تفصلها عن الشعره

بس هذي ماهي البصيله! هذا قصدي انا ، البصيله شكلها يختلف عن هذي بكثير

انتظر خل يمر ٤ الى ٦ شهور وبعدها راح تبين النتائج الفعليه بعيدا عن التوقعات

الله يوفقك وتفرح بنتايج زراعتك

المشعلاني

طبعا ما اوصيك بالتعليمات .. لان التعليمات مهمه جدا
الناس تقول الزراعه مدتها ٧ ساعات وانا اقول الزراعه مدتها ٦ شهور ! لان الزراعه ما تنتهي بأنتهاء العمليه

تبدا بأنتهاء العمليه ..

التوفيق مره ثانيه

المشعلاني

ويحفظك ان شاءالله

انا عارف هذي الشعره زين وجايتني نفسك .. حتى بالماريه ، اذا لمست الدبدبه الي بأخر الشعره ملمسها قوي وصعب تفصلها عن الشعره

انتظر خل يمر ٤ الى ٦ شهور وبعدها راح تبين النتائج الفعليه بعيدا عن التوقعات

المشعلاني

معليش .. التعليق الثالث .. بنفس الموضوع
لكن لان مافي تعديل مشاركه ف اظطر ارد رد جديد

بقولك ، اذا الامر هذا مسبب لك قلق ، تقدر تمر اقرب عيادة مشهوره لزراعة الشعر وتمر على دكتور الزراعه هناك وتستشيره
وهو راح يعلمك الصحيح .. لان المنسق ما يبرد خاطرك

هذا الامر اتوقع بيريحك نفسيا من ناحية الزراعه

المشعلاني

ويحفظك ان شاءالله

انتظر خل يمر 4 الى 6 شهور وبعدها راح تبين النتائج الفعليه بعيدا عن التوقعات

المشعلاني

بالضبط أيها المشعلاني هذا الي صار معي بس اموت واعرف ايش هذا الجسم مسكت معي غلط المشكله اسال المركز يقولون هذا كيس دهني ينبشون علي كيس دهني اسود شكرا على ردّك عزيزي البروف

ابوشنب

Member
اخواني بغيت استفسر اذا بزرع دقن او سكسوكة ماهي حدود الشعر؟

اخواني بغيت استفسر اذا بزرع دقن او سكسوكة ماهي حدود الشعر؟

ياهلا ومسهلا
مافهمت سؤالك ؟؟

لكن اذا تقصد ، الى وين يقدرون يزرعون .. شف الصفحه رقم 3 وبتعرف الاجابه ان شاءالله بالتفصيل

المشعلاني

أعلى