bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اية رايكو فى alpecin للرجال

z300

شباب انا سمعتت الكتير عن شامبو وليكود alpecin منتج امانى ويعتبر من افضل المنتجات الى سعت عنها عن طريق اصدقائى عرب واجانب من دول كتير المنت يعتمد على تنشيط البوصيلات الشعر ويعتمد على مواد طبيعية زى الكافين كمنشط للبصيلات وطبعا لا ينصح الرياضين بأستخدامة عشان فحص المنشطات وكدا يا ريت الى جرب الشامبو دا يقولى رايو اية فيه هو اليكود بتاعو خصوصا انو لحلات الصلح الوراثى وشكرا

aa.shar

إذا كنت في بداية الصلع فمن الممكن أن يعطي هذا الشمبو ، أو غيره من الشمبوهات التي تستهدف الصلع ، نتائج إيجابية وإن كانت بعضها نفسيه تخيلية ، أو حتى شكلية فقط دون حل المشكلة الأصلية (مثلاً زيادة سماكة الشعرة بسبب بعض المركبات في الشمبو التي تتكون حول الشعرة)
لكن أشك ان يقوم هذا الشامبو لوحده بإيقاف مشكلة الصلع ، وهو بالتأكيد لن يقوم بإعادة نمو الشعر لمن تقدم فيه الصلع. يرجى ملاحظة أن من يستخدمه من أجانب قد يكون يتسخدم علاجات أخرى معه أكثر فعالية (فينسترايد أو بروبيشيا) ، ومجرد إضافته لهذا الشمبو يجعله يحس بفرق شكلي لا فعلي أو علاجي.
هناك دراسات عن الكافيين وفوائدة للشعر ، وأخرى لمضاره على الشعر ، لكنها برأيي شبه دراسات وليست دراسات علمية مثبتة النتائج. بإمكانك تجريب الشامبو ، فقد تحب شكل شعرك ونظافة فروة رأسك بعد استخدامه ، وقد يعطي دافع نفسي ، لكن أرجو ألا تعلق آمال علاجية.

z300

فعلا عندك حق وانا معجب بصراحتك وانا فعلا فى البداية من المقدمية وانا مقولتش انى هعتمد على الشامبوه كا علاج انما من العوامل المساعدة وليس وحدة فقط وعارف ان مفيش علاج لصلع وانما بأخرو شوية لانى لسة فى ال23 من العمر طبعا العلاج يعطى بعض الفترات انما الله اعلم يمكن الدرسات الامركية الى اسبتت ان فى علاج هيقضى على الصلع فى 2015 يبقى حقيقة لان الموضوع زاد الاهتمام بية انكا احب انوه انواع البرشام الى انتا كتبت عنها مبفضلهاش لانها مضرة وبتعمل تغيرات فى هرمونات الجسم وضارة للرجال وشكرا

أعلى