bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تورم بسيط فى بعض اماكن الزراعة

اجريت عملية الزراعة تقريبا من حوالى 4 اشهر ما زال هناك ورم خفيف فى منطقة الزراعة احس ان راسى مكان الزراعة بها مطبات وعند تسريح الشعر الغير مزروع احس بوجع فى فروة الراس ؟
افيدونى افادكم الله

Ahlein

انا نفس الشيء و اريد اجابات انا اعاني من هذه في ذقني وليس في راسي هل هذه حبوب تحت الجلد؟

والله اخى لا اعلم اذا كانت حبوب تحت الجلد ام ماذا ولكن ظهر لى حبوب تحت الجلد فى المنطقة المانحية يقولون انها كيس دهنى لان مكان الاقتطاف كان يوجد فى الشعر دهون كتيرة وظهرت لى هذا الحبوب فى المانحة من الدهون ولكن غير مولمة يمكن ازالتها بالجراحة لاكن يقولون انها ترجع مرة اخرة
اما حالتى فهيا فى اعلى الراس احس انها مطبات :d

مشفا ان شاء الله اذهب الى دكتور يشوف حالتك اخي قولي كيف نتيجه معاك بعد اربع اشهر شو اسم مركز لي زرعت في

والله اجريت العملية فى مصر وليش فى تركيا
والنتيجة غير مرضية ولاكن الحمد لله الكثافة بسيطة جدا خصوصا اننى لم ازرع منطقة كبيرة زرعت جانبين فقط حوالى 800 جرافت وايضا الشعر المزروع شكلوا غير الشعر الطبيعى

Ahlein

مافهمت عليك انا انت بتقول الحبوب في المنطقة المانحة او مكان الزرع؟ لانو قلت في المنطقة المانحة و رجعت قلت في اعلى الراس ممكن لو سمحت يكون الرد اكثر وضوح؟ انا في شي متل كيس في ذقني في المنطقة المزروعة و ليس المنطقة المانحة هل هو كيس دهني او حبوب؟

مافهمت عليك انا انت بتقول الحبوب في المنطقة المانحة او مكان الزرع؟ لانو قلت في المنطقة المانحة و رجعت قلت في اعلى الراس ممكن لو سمحت يكون الرد اكثر وضوح؟ انا في شسى غير مستوىس راي متل كيس في ذقني في المنطقة المزروعة و ليس المنطقة المانحة هل هو كيس دهني او حبوب؟

انا الكيس الدهنى الى ظهرلك فى وجهك زهرلى فى المنطقة المانحة ودة بيكون بسبب ان الشعر الى اخدوا من المنطقة المانحة كان فية دهون لما الجرح بيلم بيتسبب فى حدوث تليف يودى اى تكون الكيس الدهنى ودة حصلى فى المانحة وليس فى المزروعة لكن يبدو من كلامك انوا حصلك فى المزروعة لا تقلق حلوا سهل جدا اذهب لطبيب جلدية

اما ما حدث لى فى المزروعة وهوة حدوت مطبات فى اعلى الراس راسى غير مستوى لا اعلم لماذا

أعلى