bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن بول الابل ... للصلع

مليت منك

صلى الله عليه وسلم

لكن اسوي عشر عمليات زراعه ولا اجرب بول الابل وانتم بكرامه
وبصراحه لم اسمع عن احد بنتائجه

الله يكرمك :)

على فكره بول الناقه طاهر مو نجس واللي يخرج منها اطهر يمكن من حليبها

S33D.T

انا سجلت في الموقع عشان هذا الموضوع
البعض يقول انه مايجيب نتيجة !!
بالعكس نتيجته تبين من اول اسبوع ، والمعروف انه الافضل تكون من بكر بس مهو معناه ان الباقي مانستفيد منهم
عادي من اي ناقة بس يفضل انها تكون بكر .
تحتاج استخدام واستمرار على العلاج مايقل عن 6 شهور .
اللي يميزه ان الشعر ينبت طبيعي يعني اذا وقفت عن استخدام البول مايرجع يطيح زي باقي العلاجات
يعني لو تحلق بالموس اسبوعيا او كل اسبوع وتستخدم البول راح تشوف النتيجة اللي تسعدك
اما تستخدمه مرة وحدة وتقول وين ماشفنا شي !!
كل العلاجات المستخدمه 1000% اذا وقفت عنها بتشوف شعرك يرجع نفس قبل واكثر
عكس بول الابل يبقى معك طبيعي وقوي بإذن الله .

اللي يبي الفايدة الاكيدة بإذن الله ياخذ له بول ويحلق بالموس كل اسبوعين ومع اول 3 شهور بيشوف ان الشعر نبت
بالنسبة للريحة عادي بعد ماتتروش تبخر بالعود ويكون الشعر شوي رطب عشان تبقى الريحة .

ولد نجد 1

Active Member
اما احلق موس كل اسبوع وين بتروح جلدة الراس كلها مع الموس وبعدين شلون نشوف النتيجة وحنا كل اسبوع نحلق موس مافيه شعر عشان نلاحظ النتيجة

S33D.T

اما احلق موس كل اسبوع وين بتروح جلدة الراس كلها مع الموس وبعدين شلون نشوف النتيجة وحنا كل اسبوع نحلق موس مافيه شعر عشان نلاحظ النتيجة

ههههههههههههههههههههههههه اقولك كل اسبوعين عادي مايضر ابد او تحلق بالمكينة المهم تخليه قليل مره
تشوف النتيجة بعد 3 شهور يعني بعد ماتوقف تحلق بالموس او المكينة تحس بالفرق
وبعد 6 شهور تلاحظ الفرق اكثر ان شاء الله

التاج

والله نحن لا نكذب رسول الله ابدا ولو أمرنا باكل روث الابل ما شككنا في ذلك ابدا وكل من سخر بهذا الدواء عليه بالاستغفار

ولد نجد 1

Active Member
تعال انت منهو الحين الي قال اننا استهئزنا بكلام الرسول على كيفك تقول شي ماقلناه الناس تقول مهوب شرط انه يعالج الصلع والرسول ماقال بالحديث انه علاج للصلع اقرا الحديث قبل تتهم الناس هذا الحديث

حديثِ أنَسِ بْنِ مالكٍ قال: "قدِمَ رهْطٌ من عُرينةَ وعُكْلٍ على النَّبيِّ صلى الله عليه وسلَّم فاجْتَوَوُا المدينة، فشَكَوْا ذلك فَأَمَرَهُمْ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ، فَيَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا، فَفَعَلُوا فَصَحُّوا وَسَمِنُوا"

اجتوو : اصابهم الوهن والمرض والضعف

ماقال صلعوا او طاحت شعورهم يعني مو شرط ان بول الابل يعالج كل شي حتى تساقط الشعر وترى فيه فرق بين شرب ماء زمزم الي هو دواء لكل شي يعني تشربة بنيه الشفاء بس بول الابل ماقال الحديث تشربه او تحطه على راسك بنيه الشفاء

احمد711

Member
خذها من مجرب
والمثل يقل أسأل مجر ولا تسأل طبيب
انا جربت بول الابول كل يوم كنت اغسل راسي به
حتى سارة ريحت غرفتي تقل مايرقد جوفها الا جمل
ولا استفدت شيء غير وساخة مخدتي وريحت البول
كله كذب في كذب .

انا سجلت في الموقع عشان هذا الموضوع
البعض يقول انه مايجيب نتيجة !!
بالعكس نتيجته تبين من اول اسبوع ، والمعروف انه الافضل تكون من بكر بس مهو معناه ان الباقي مانستفيد منهم
عادي من اي ناقة بس يفضل انها تكون بكر .
تحتاج استخدام واستمرار على العلاج مايقل عن 6 شهور .
اللي يميزه ان الشعر ينبت طبيعي يعني اذا وقفت عن استخدام البول مايرجع يطيح زي باقي العلاجات
يعني لو تحلق بالموس اسبوعيا او كل اسبوع وتستخدم البول راح تشوف النتيجة اللي تسعدك
اما تستخدمه مرة وحدة وتقول وين ماشفنا شي !!
كل العلاجات المستخدمه 1000% اذا وقفت عنها بتشوف شعرك يرجع نفس قبل واكثر
عكس بول الابل يبقى معك طبيعي وقوي بإذن الله .

اللي يبي الفايدة الاكيدة بإذن الله ياخذ له بول ويحلق بالموس كل اسبوعين ومع اول 3 شهور بيشوف ان الشعر نبت
بالنسبة للريحة عادي بعد ماتتروش تبخر بالعود ويكون الشعر شوي رطب عشان تبقى الريحة .

:emoji13:

Panorama1

Member
انا ابيه بس وين القاه وياليت احد يدلني

ويرسل لي ع الخاص

waselaoy

Member
بووووول الأبل ليس للشعر ولكن للبطون المنتفخه وهذه التجربة وصلت لنا عن طريق التواتر من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم لكن عن الشعر ما وصلنا شي من ذا ..

نصيحتي لك لا تشربه وانت الكرامه وخلك من الوسواس والصلع ،،،

zomeh14

Member
الحمدلله على كل حال نو كومينت
خصيصا ان الابل عندنا الله واعلم على ايش يتغذى وعلى ايش يشرب ، لانه يعنكس بالنسبه لحليبه وبوله ، ودي اجربه بس بشوف اذا فيه بدائل تحتوي نفس مكونات بول الابل او نفس نتائجه واخبركم ان شاء الله

أعلى