bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قشره بعد الزراعه

محمد رضوان

السلام عليكم انا الحمدلله اجريت عمليه زراعه شعر و بعد اربع شهور لقيت قشره بتتكون في المنطقه المزروعه و لو نزعت هذه القشره و ازلتها عن طريق اظافري بلاقي شعر يطلع مع القشره يكون ملتصق فيها يعني الله يعزكم يكون فيه قشره وملتصق فيها مثلا اربع شعيرات السؤال هلى هذه فعلا قشره ولا انا ازلت البصيلات و اضرتها من مكانها ارجو الافاده و لكم جزيل الشكر

nasser18

Member
رد: قشره بعد الزراعه

اخي البصيلات تثبت بعد ١٠ ايام، وبعد ذلك يصعب نزعها. لكن أخذ الحيطة واجب، لذلك حاول أن لا تلمس أي شي بأطراف اصابعك لأطول فترة ممكنة.

عندي سؤال، هل تستخدم اي لوشن للشعر بعد الزراعة كالمينوكسديل؟

ولد نجد 1

Active Member

حاول ماتزيل الشعر باظافرك افرك منطقة الزراعة فرك خفيف دائري وانت تحت الدش والقشرة تتساقط من حالها لاتعبث بها ولشعر الملتصق بالقشرة عادي اصلا هو بيسقط وبيطلع من جديد

محمد رضوان

شكرا جزيلا يا اخ ناصر على الاجابه و ربنا يطمنك اما بالنسبه للوشن انا بستخدم حاجه اسمها hairoz كاتبلي عليه الدكتور رسول لمده 6 شهور و معاها حبوب البروبيشيا طبعا الحبوا فاضلي بالضبط شهرين و اوقفها بس اثارهاالجابيه قويه جدا

محمد رضوان

شكرا جزيلا يا ولد نجد على الرد و جزاك الله خيرا بس اكدلي انا في امان معلش قلي تاني و اكدلي اياها

alsemiri007

المشرف العام

مافي اي خوف ان شاء الله على البصيلات بعد المدة هذه كلها
انا نفس حالتك تقريبا لكن بعد شهر على طول بدات استخدم شامبو للقشرة ووقفت الشامبو اللي اخذته من العيادة لانه ما ناسبني والقشرة كانت كثيفة والحمدلله الامورت صارت طيبة بعد كذا

شكرا جزيلا يا اخ ناصر على الاجابه و ربنا يطمنك اما بالنسبه للوشن انا بستخدم حاجه اسمها hairoz كاتبلي عليه الدكتور رسول لمده 6 شهور و معاها حبوب البروبيشيا طبعا الحبوا فاضلي بالضبط شهرين و اوقفها بس اثارهاالجابيه قويه جدا

اخوي محمد رضوان لوتكرمت ايش هيا آثار الجانبية للحبوب البروبيشيا عشان نستفيد من تجربتك والله يتمم لك زراعتك على خير وشكرا

fahadss

Member

انا اعاني من نفس المشكله وصارلي اربع شهور وما ادري وش الحل يعني اي شامبو استخدم خصوصا ان الشامبو اللي وصفه لي جوتشلو هو الاحمر فيتشي وللحين عندي قشره وجربت حكيت مره يطلع شعر ومره لا ياليت احد يعلمنا وش الحل

أعلى