bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربة زراعة شعري في اسطنبول

أولا الحمدلله على سلامتك أختي وداد

ثانيا : لماذا أخترتي المركز ذا بالتحديد ؟ هل قرأتي تجارب ناجحه عن هذا المركز ؟

لأني والله صرت أخاف من اللي يكتب عن تجاربه في أي مركز لكي يسوووق له والنتيجه أطلع مصدووم من

المركز لاتعامل ولا إلتزاام بالعقد ولاشيء !! :eek:

أنا بسئلك عن مركز الدكتور / محمد جوتشلو هل هو جيد لأني تحمست أروح له من تجارب الأخوان الناجحه

عنده :confused: وخايف أنصدم مثلك والله يستر !!

والله يعوضك خير

يعجبني فيك التفائل وعدم اليأس

وداد

مدير عام
أولا الحمدلله على سلامتك أختي وداد

ثانيا : لماذا أخترتي المركز ذا بالتحديد ؟ هل قرأتي تجارب ناجحه عن هذا المركز ؟

لأني والله صرت أخاف من اللي يكتب عن تجاربه في أي مركز لكي يسوووق له والنتيجه أطلع مصدووم من

المركز لاتعامل ولا إلتزاام بالعقد ولاشيء !! :eek:

أنا بسئلك عن مركز الدكتور / محمد جوتشلو هل هو جيد لأني تحمست أروح له من تجارب الأخوان الناجحه

عنده :confused: وخايف أنصدم مثلك والله يستر !!

والله يعوضك خير

يعجبني فيك التفائل وعدم اليأس

أهلا أخوي والله يسلمك ،،

اخترت هالمركز لان الدكتورة من الاطباء المشهورين في تركيا ،،

ولاني اردت طريقة الشريحة تحديدا ولكن في تركيا وما وجدت هذه الطريقة الا في هذا المركز ،،

وبالنسبة لسؤالك عن مركز الاخصائي جوتشلو فمن حيث تجارب الاعضاء فهو طبيب جيد وله تجارب كثيرة ناجحة ،،

ولكن هنا انا لا اقصد ان تزرع عند هذا الطبيب بالذات بل قصدت ان نتائجه جيده وكذلك مراكز أخرى في المنتدى :)

تحياتي وأشكرك على السؤال ،،

الحمدالله على السلامة

ألف حمدالله على سلامتك أختي الكريمة
أنا عضوا جديد وقرأت موضوعك الآن وكلي أسف لما تعرضتي له من هذا المركز السيء,,
من المعروف لدى الجميع بأن المريض يحتاج لرعاية صحية ونفسية بعد أجراء العملية وما حدث منهم كان العكس بكل شيء حتى أيصالك للمطار لم يتم :mad:
ونصيحة للأعضاء عندما يتم الأتصال مع منسق أو عيادة وذهابك هناك حاول أن تجد هناك أحد المرضى المراجعين أو من عملوا العملية وسؤالة على انفراد عن مدى رضاه عن العملية وعند وجود أي ملاحظة أنسحب ببساطة فلا تحكم على مستوى دكتور من منسق أو دعاية أعلانية!
المنتدى مليء بالتجارب فأنظر للتجارب الحديثة وركز على سمعة الدكتور وليس المركز لأن الدكاترة والطواقم الطبية أحيانا يغادرون لمراكز أخرى
أختي الكريمة ما أفرحني هو ما كتبتيه بالأخير بأنك أجريتي عملية أخرى عوضتك عن سابقتها وأتمنى لك التوفيق والشفاء العاجل وأن ترين ما يسرك بأذن الله

مجنونها

متميز, صاحب تجربة
اختي ودااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ..

تحية طيبة ملؤها الود والإخــــــــــاء لشعلة المنتدى التي وقفت معنا دائما وابداً,,

بداية .. الحمدلله على سلامتك
ثانيا ً .. لو تكلمت مثل اخواني الاعضاء فماراح يفيد شي ولن يتعدل شي ،،
العملية وتــم عملها والفلوس واندفعت .. كل شي انتهى والآن المفروض ننظر الى ايجابيات الموضوع :

1/ سافرتي وغيرتي جو ..
2/ شفتي اكثر من مركز طبي متخصصين في زراعة الشعر وهذا الشي بيكون عندك خبره جيده في هالموضوع بالذات ..
3/ تعرفتي على مركز قد يكون من المراكز الذين لا يملكون المصداقيه في التعامل وهالشي بيخليك تركزين في اختيارك فيما لوقررتي تعيدي التجربه ..

عندما فشل توماس اديسون في اختراع المصباح لعدد 804 مرات ثم عرف الطريقه في المره رقم 805 ما قال انا فشلت 804 مرات ولكنه قال انا عرفت 804 طريقه لا يمكن بها ان تشعل الضوء ..

مره اخرى اختي وداد الحمدلله ع سلامتك ،،واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك النتيجه الجيده وان يعوضك الخير في كل شي ..

تحياتي اليك

وداد

مدير عام
ألف حمدالله على سلامتك أختي الكريمة
أنا عضوا جديد وقرأت موضوعك الآن وكلي أسف لما تعرضتي له من هذا المركز السيء,,
من المعروف لدى الجميع بأن المريض يحتاج لرعاية صحية ونفسية بعد أجراء العملية وما حدث منهم كان العكس بكل شيء حتى أيصالك للمطار لم يتم :mad:
ونصيحة للأعضاء عندما يتم الأتصال مع منسق أو عيادة وذهابك هناك حاول أن تجد هناك أحد المرضى المراجعين أو من عملوا العملية وسؤالة على انفراد عن مدى رضاه عن العملية وعند وجود أي ملاحظة أنسحب ببساطة فلا تحكم على مستوى دكتور من منسق أو دعاية أعلانية!
المنتدى مليء بالتجارب فأنظر للتجارب الحديثة وركز على سمعة الدكتور وليس المركز لأن الدكاترة والطواقم الطبية أحيانا يغادرون لمراكز أخرى
أختي الكريمة ما أفرحني هو ما كتبتيه بالأخير بأنك أجريتي عملية أخرى عوضتك عن سابقتها وأتمنى لك التوفيق والشفاء العاجل وأن ترين ما يسرك بأذن الله

الله يسلمك أخوي ويعافيك ،،

والشكر الجزيل لك على مرورك ودعائك الطيب ،،

تحياتي ،،

وداد

مدير عام
اختي ودااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ..

تحية طيبة ملؤها الود والإخــــــــــاء لشعلة المنتدى التي وقفت معنا دائما وابداً,,

بداية .. الحمدلله على سلامتك
ثانيا ً .. لو تكلمت مثل اخواني الاعضاء فماراح يفيد شي ولن يتعدل شي ،،
العملية وتــم عملها والفلوس واندفعت .. كل شي انتهى والآن المفروض ننظر الى ايجابيات الموضوع :

1/ سافرتي وغيرتي جو ..
2/ شفتي اكثر من مركز طبي متخصصين في زراعة الشعر وهذا الشي بيكون عندك خبره جيده في هالموضوع بالذات ..
3/ تعرفتي على مركز قد يكون من المراكز الذين لا يملكون المصداقيه في التعامل وهالشي بيخليك تركزين في اختيارك فيما لوقررتي تعيدي التجربه ..

عندما فشل توماس اديسون في اختراع المصباح لعدد 804 مرات ثم عرف الطريقه في المره رقم 805 ما قال انا فشلت 804 مرات ولكنه قال انا عرفت 804 طريقه لا يمكن بها ان تشعل الضوء ..

مره اخرى اختي وداد الحمدلله ع سلامتك ،،واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك النتيجه الجيده وان يعوضك الخير في كل شي ..

تحياتي اليك

أخوي مجنونها ،،

أشكر جزيل الشكر على زيارتك الكريمة لموضوعي وكلامك الرائع ،،

ففعلا كانت لي ذكريات جميلة في تركيا لا أنساها ،،

فكلما ذكرت تركيا تذكرت البرد والامطار والثلوج وأجوائها الجميلة والمرحة التي لا زالت عالقة في مخيلتي ،،

لا أقول ان تجربتي فشلت ولكني بالفعل تعلمت منها الكثير ،،

أشكرك مرة أخرى على كلامك ودعاؤك الطيب وأسال الله أن يوفقنا جميعا ،،

تحياتي ،،

مصلعه

السلام عليكم
مرحبا اختي وداد
اتمنى تكونني بخير وسلامه
بحسب ردودج على الاعضاء احس عندج خليفة زينه عن مراكز زراعة الشعر فتركيا

وانا ناويه اسافر 16/1 لتركيا لزراعة الشعر بس للحين ما قررت أي مركز لكثرة المراكز

عندي اسئلة واتنمى احصل جاوب عندج اوم من الاعضاء
1- يصير اني ازور اكثر من مركز اول ما اوصل تركيا واعمل استشارات وبعدها اقرر؟
2- هل الاستشارات تكون مجانيه؟
3- شو رايج بمركز ستار هير ومركز ميد هير ومركز تقسيم هير شو تحسين افضل مركز ؟ واذا عندج ارقام المنسقين بغيته لاني حابه اتواصل معاهم؟

اتمنى احصل منج رد باسرع وقت ممكن لاني حاولت ارسله لج كرساله خاصه لكن الظاهر صندوق الوارد عندج ممتلئ

واسفة على
الازعاج :)

وداد

مدير عام
السلام عليكم
مرحبا اختي وداد
اتمنى تكونني بخير وسلامه
بحسب ردودج على الاعضاء احس عندج خليفة زينه عن مراكز زراعة الشعر فتركيا

وانا ناويه اسافر 16/1 لتركيا لزراعة الشعر بس للحين ما قررت أي مركز لكثرة المراكز

عندي اسئلة واتنمى احصل جاوب عندج اوم من الاعضاء
1- يصير اني ازور اكثر من مركز اول ما اوصل تركيا واعمل استشارات وبعدها اقرر؟
2- هل الاستشارات تكون مجانيه؟
3- شو رايج بمركز ستار هير ومركز ميد هير ومركز تقسيم هير شو تحسين افضل مركز ؟ واذا عندج ارقام المنسقين بغيته لاني حابه اتواصل معاهم؟

اتمنى احصل منج رد باسرع وقت ممكن لاني حاولت ارسله لج كرساله خاصه لكن الظاهر صندوق الوارد عندج ممتلئ

واسفة على
الازعاج :)

وعليكم السلام والرحمة

اهلا اختي الكريمة

بخصوص اسئلتك :

1- نعم يمكنك ذلك ولكن لتكن زيارتك لتركيا لفترة كافية نوعا ما لتتمكني من زيارة المراكز واستشارتهم

ولكن قد يكون الجدول مزدحم عند بعض المراكز

2- في معظم المراكز تكون الاستشارة مجانية ولكن عند اخذ موعد للزراعة لا بد من دفع عربون

3- هذه المراكز جيدة ولكن جميعها تزرع بنظام الاقتطاف اي يجب حلاقة الشعر كله او جزء منه

والطريقة الانسب للفتاة هي الزراعة بالشريحة الا اذا لم تكن لديك مشكلة مع حلاقة الشعر

وبالنسبة لارقام المراكز هي موجودة في اعلى المنتدى او بالامكان الاتصال بالمراكز مباشرة

تحياتي ،،

mxm2011

Member
حمدلله على سلامتك اختى الفاضله وداد
لم اكن اعرف انك صاحبه تجربه الا عند بحثى في المراكز هنا ..
على اى حال اتمنى ان تكون النتيجه الان بعد مرور سنتين طيبه؟؟؟
واتمنى ان اعرف رايك الشخصى ومن واقع متابعتك ايهما تفضلين تشيفرى ام است اثيكا ؟؟!!
شكرا

نور220

السلام عليكم اختي وداد

الحمدلله ع سلامتك وان شاء الله فيه نتايج مرضيه من ناحية نمو الشعر المزروع
انا حاليا قررت ع مشفى است اثيكا عند الدكتور علي ف حابه اسئل اذا تعرفي مدى جودته او سمعتي عنه
وبرضو بالنسبة للتشريح احسها صعبه وفيها جراحه والقرافيت اقل ولما سألت المنسقه قالت نحلق جزء بسيط
من المنطقه المانحه ماتتعدى ١ سم. ف ايش رايك ؟

وداد

مدير عام
السلام عليكم اختي وداد

الحمدلله ع سلامتك وان شاء الله فيه نتايج مرضيه من ناحية نمو الشعر المزروع
انا حاليا قررت ع مشفى است اثيكا عند الدكتور علي ف حابه اسئل اذا تعرفي مدى جودته او سمعتي عنه
وبرضو بالنسبة للتشريح احسها صعبه وفيها جراحه والقرافيت اقل ولما سألت المنسقه قالت نحلق جزء بسيط
من المنطقه المانحه ماتتعدى 1 سم. ف ايش رايك ؟

وعليكم السلام والرحمة
اشكرك اختي الكريمة
لا علم لي عن المركز المذكور ولكن اطلعي على تجاربه في قسم تجارب الذكور
ان كان المركز سيحلق لك منطقة معينة لاخذ البصيلات فبامكانك عملها بطريقة الاقتطاف
ولكن المنطقة المحلوقة سيتأخر فيها نمو الشعر حتى يكون كالسابق
وهي افضل من الشريحة من ناحية وجود الندبات الدائمة في الرأس
بالتوفيق

abo_3li

رد: تجربة زراعة شعري في اسطنبول

مشكورة أختي، كنت رح أسويها عندهم إلا شوي ولكن بعد ماقريت موضوعك شكلي رح أسويها هنا عند د. بسام.

يعطيك العافية.

صمود

رد: تجربة زراعة شعري في اسطنبول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتي كيف شعرك الان ؟؟

أعلى