bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزراعه في مواجهة حقن البلازما ما الأفضل ؟

looper

تحدثت اليوم مع طبيبتين شابتين في مجال الجلديه

ملخص حديثهم : البلازما سهله ومالهاش اي اثار جانبيه وهم نفسهم بيحقنوا لعيانين وشايفين ان نتايجها ممتازه والنتيجه بتظهر بعد من 3 ل6 شهور ومش بتمشي علي ادويه ع طول ع الاقل بيبقي اثناء 3 شهور فترة الحقن وممكن كل فتره تيجي تحقن لما تحس بتساقط وطبعا تكلفتها لا تعادل 5% من تكلفة الزراعه

الزراعه سببتلي رعب بعد ان قرأت تجربة مرعبه لاحد اعضاء هنا ان العمليه تسببتله في مضاعفات واصبح لا يستطيع السير في الشمس ويبحث عن عملية لازالة الشعر المرزوع , يقال ان الألم في الزرع رهيب حتي مع المسكنات طبعا بالاضافة للتكلفة المبالغ فيها و عدم وجود أطباء أقوياء في المجال دا في مصر

في انتظار ارائكم ونصايحكم بحكم ما مررتم بيه او قرأتموه

رد: الزراعه في مواجهة حقن البلازما ما الأفضل ؟

اخي العزيز بالنسبه للزراعه هذا شي يرجع للشخص ورأيه انا عملت زراعة شعر قبل خمس ايام ولا اشتكيت من الم سوا ابرة البنج التي استغرقت اقل من دقيقتين وبعدها الى اليوم هذا ولله الحمد لايوجد اي الم*

وبالنسبه للبلازما على حسب خبرتي الشعر جديد التساقط يقويها وتبدا بالنمو مجددا اما الوراثي فهذا لا قرار له الا الزراعه*

ولد نجد 1

Active Member

البلازما لن تفيد مطلقا في حالة الصلع الوراثي وماراح تطلع لك شعر البلازما عبارة عن بازما الدم الذي يؤخد منك ثم يرد اليك عبارة عن تنشيط للشعيرات الدموية حتى تغذي البصيلات من الدم ومايحويه من فيتامينات ومعادن لكن لو التساقط عندك وراثي بسبب الهرمون الذكري ماراح تنفع لا بلازما ولا ميزوثربي ولا حتى حبوب فيتامين لانها لاتحب الهرمون ولاتؤثر في تواجده على بصيلات الشعر فقط المنكسيديل وحبوب البروبيشيا هيا التي تنفع بحاله الصلع والتساقط الوراثي مع الزراعة طبعا وكلها للاسف بالنسبه لي غير مرضيه لان لها اضرار جانبية اا الزراعة تنفقع لمن عنده صلع خفيف وكثافة بالمنطقة المانحة اما اصحاب الصلع الكبير والمنطقة المانحة الخفيفه لاتنفعهم حتى الزراعه.

اعتقد لا تجوز المقارنة بين حقن البلازما وزراعة الشعر
البلازما تقوي البصيلات الحية ام الزراعة نقل للبصيلات للمناطق الفارغة منها

بالتوفيق

كوكتيل

Member

انا عن تجربه البلازما ما انصح فيها لان مفعولها مؤقت وغاليه ولازم 6جلسات ويعد الست جلسات لازم كل سنه جلسه يعني تكلفة 6جلسات بقيمة الزراعة ومهمة حقن البلازما الاساسية هي وقف التساقط فقط لمدة معينه بلكثير 6 شهور من اول حقنه عن تجربه حقن البلازما تجعل الشعر في حالة الثبات يعني كانك واضع مثبت شعر تحس الشعر عموما اصابه نوع من الجماد او تحنط او ثبت على وضعه لكن لفتره معينه وراح يرجع كل شي محله انا افضل جمع مبالغ البلازما واسوي عملية زراعه وافتك

اما عن التخوف من الزراعة الزراعه باذن الله ما منها خوف الخوف من الدكتور الي يسوي العمليه لازم يكون دكتور موثوق فيه مش اي واحد

اقتباس:
السلام عليكم
اخي العزيز انا سويت عملية زراعة شعر سنة 2012 وكانت من 3 جلسات يعني ثلاث ايام كل يوم جلسة وما كان في الم ولا مضاعفات رغم ان زراعة الشعر كانت متأخرة كثير
وقبل شهر سويت عملية ثانية كانت من جلستين ولاحظت التقنيات تقدمت كثير والحمد لله خمس مرات داخل عملية زراعة ما شفت الم ولا مضاعفات واشوف الاخوان الصلعان ماشاء الله يتجولون في الشوارع بنفس يوم العملية بعد ساعة او ساعتين

أعلى