bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص اللي حاصل معي.. افيدوني

السلام عليكم ..حبيت اتواجد معكم للفائدة وأتمنى ماتقصرون معايا .. انا عملت زراعة من شهر وهالايام باصحى من النوم شعر قصير جدا على المخدة .. أتمنى تفيدوني وهل بعد ان اصبح لي شهر من العملية عادي المس المنطقة المزروعه وانام عليها... أتمنى تفيدوني وماتواجدت معكم إلا لأني متفائل .. وعن ابرة البلازما عادي لو اخذتها لمدة 5 او6 شهور ..ولكم الشكر

رد: بخصوص اللي حاصل معي.. افيدوني

اقتباس:مااحد رد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن السعودية
السلام عليكم ..حبيت اتواجد معكم للفائدة وأتمنى ماتقصرون معايا .. انا عملت زراعة من شهر وهالايام باصحى من النوم شعر قصير جدا على المخدة .. أتمنى تفيدوني وهل بعد ان اصبح لي شهر من العملية عادي المس المنطقة المزروعه وانام عليها... أتمنى تفيدوني وماتواجدت معكم إلا لأني متفائل .. وعن ابرة البلازما عادي لو اخذتها لمدة 5 او6 شهور ..ولكم الشكر

ماجد محمد

مؤسس الموقع

بعد هذه الفتره تعامل مع شعرك المزروع مثل الغير المزروع لافرق

ولد نجد 1

Active Member

وعن البلازماا عادي تقدر تاخذها لو تبي سنة مو بس ست شهور بس تبي تحط لها ميزانية ههههههههههههههههه وانتبه لايقربون لك فترات المواعيد اطلب كل شهر بعدين كل شهرين مره ثم كل ثلاث شهور مره وكذا

The100

Member

اخوي ولد نجد باسألك ليش لازم نبعد الفترات بين كل جلسة وجلسة ؟*
انا العيادة الي زرعت فيها قالولي اذا بتسوي prp لازم اذا بابلش كل 20 يوم ولازم 6 جلسات*

ولد نجد 1

Active Member

شوف البلازما مو فيتامينات ولا منكسيديل هي الدم تبعك ياخذونه منك ويفصلون المادة الحمراء عن الصفراء ويرجعون يحقونه بفروة الراس مره ثانيه فماله اي داعي تكرر كل شهر او عشرين يوم ممكن اول ثلاث جلسات تعملها قريب من بعض بس بعدين تبدا تباعد بين الجلسات لان خلاص مادة الدم الي حقنت تركز مفعولها معادي اباعد بين فترات الجلسات وطبعا المركز لو يحصل له يحقن يقولك كل يوم عشان الفلوووس بس انت خلك ذكي انا قريت عنها ككثير والاغلب يبداون بجلسات متقاربة ثم يباعدون بين الجلسات وانت اقرأ عنها ككثير وتعرف كلامي

اخي الافضل تكون المدة بين ابر البلازما بين شهر و شهرين اول فترة و بعدين ممكن كل 6 اشهر مرة لو حبيت تستمر عليها.اما *كل عشرين يوم مده جدا قصيرة لا تحتاج ابدا و هذاامر مستغرب ان العياده تنصح بابرة كل عشرين يوم و 6 جلسات*
انا عملت 6 جلسات مقسمة على سنه كامله هههههنه

أعلى