bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

للتنويه يااخواني العرب @

GASSOM

نصيحة ابي اوجها لكم الحين بما ان نسبة زراعة الشعر مرتفعه جدا وخاصة للعرب اروح انا مركز وادفع فلوس وبلازما وادوية وكل شي بس اكتشفت اني ادخل المركز والدكتور مايسوي لي ولا شي بس يرسم في راسي ويدخلني غرفة العمليات وفريق طبي يشتغل باسمه يعني الوضع كامل ماله دخل بالدكتور ونجي الحين نشوف كم فيه فريق طبي تحصل في المركز الواحد اربعه الى خمسة فرق طبية والدكتور مايسوي شي بس يدخل يناطر مع الباب ويمشي ولذلك

( اذا الدكتور بنفسه ماراح يفتح الثقوب والقنوات براسك لا تسويها عنده لانها اهم شي بالعملية ثقوب القنوات والمسافات بينها وشكل الشعر لما يطلع يكون كثيف ان شاء الله وزين الباقي كله يروحون للمنطقة المانحة وياخذون شعر منها ويحطونها بالثقوب الي فتحها لك الدكتور ان شاء الله فكرتي لكم وصلت انا انقهر ادخل مركز ولا مستوصف بس يكشف علي ويفكني على وجهي داخل العملية ياانه يشتغل يا لا ) :emoji1:

هذا هو اكلام الصحيح بعض الدكاتره اخذ سمعه اكثر من الازم بسبب المطبلين له من السماسره
علشان كذه لا احد يقرر حتى يتأكد من صحه المعلومات التي امامه
و اسأل الله التوفيق للكل

azuz

Member
عملية زراعة الشعر ماهي معقده مثل عمليه القلب المفتوح أو مشابه مجرد سحب بصيله وأرجعت في مكان بصيله ثانيه ..إشراف الدكتور على العمليه كافي من وقت لآخر بالذات إذا عرفت ان مدة العمليه أكثر 7 ساعات ..

testq8

Member
من حقك تطلب الدكتور يسويها بنفسه وهذا هو المفروض لكن التوفيق من الله سبحانه وتعالى في تجارب للاخوان في المنتدى من ممرضين وممرضات افضل من دكاترة انفسهم بالتوفيق اولا واخيرا من الله عز وجل

أعلى