bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص حقن البلازما اتمنى الاجابة

STAaART

السلام عليكم

انا شعر وجهي فيه نقص خفيف و ابغى اسألكم عن استخدام حقن البلازما
هل هي تنفع لشعر الوجه و الا لا طبعا مشكلتي مو تساقط شعر و لله الحمد فقط ابغى اكثفه زياده فهل حقن البلازما قد تفيدني ؟

للمعلومية اني اعرف ناس ما كان في وجههم شعر و *جربوها و طلع شعر وجههم و ذقنهم ما شاء الله ممتاز ، سؤالي هو هل تنفع حقن البلازما و لو باحتمال بسيط لتكثيف شعر اللحية او لا و شكراً

ورده

Member
رد: استفسار بخصوص حقن البلازما اتمنى الاجابة

في ناس اعرفهم جربوها و ابدا مافادت معهم

السلام عليكم

انا شعر وجهي فيه نقص خفيف و ابغى اسألكم عن استخدام حقن البلازما
هل هي تنفع لشعر الوجه و الا لا طبعا مشكلتي مو تساقط شعر و لله الحمد فقط ابغى اكثفه زياده فهل حقن البلازما قد تفيدني ؟

للمعلومية اني اعرف ناس ما كان في وجههم شعر و *جربوها و طلع شعر وجههم و ذقنهم ما شاء الله ممتاز ، سؤالي هو هل تنفع حقن البلازما و لو باحتمال بسيط لتكثيف شعر اللحية او لا و شكراً

الية عمل حقن البلازما لم تثبت فاعليتها طبيا وهي تختلف من شخص لاخر

كوكتيل

Member

عزيزي لي تعليقات كثيرة حول البلازما خصوصا انا مجربها حقن البلازما مهمتها الاساسية فقط توقف تساقط الشعر في الراس لمدة 6 شهور وبعد ها يرجع كل شي كما كان ومهمتها في الوجه هو تحسين مضهر البشره ومعالجه التجاعيد في الوجه والجبهه لفتره معيه تصل الى سنه وبعدها يرجع كل شي كما كان ولا انصح فيها انا مجرب 3 جلسات هي تخلي الشعر في حالة جمود يعني تحس ان الشعر تجمد او تحنط او ثبت على وضعه

بخصوص الوجه انا ما انصحك تسوي فيه اي شي لان البشره حساسه تختلف عن فروة الراس ولاتفكر ولا تفكر ولا تفكر بالزراعة في الذقن انسى تسويها

ولد نجد 1

Active Member

البلازما ماله دخل بالوجه بعدين نصيحة انتبه لاتقرب الوجه خله زي ماهو الوجه حساس وهو الجزء الظاهر منك مو زي الراس انتتتبه شوف الناس الي سوو زرعة والي استخدموا منكسيديل شوف الحين كيف نادمين ارضى بوجهك وناظر المرايه وابتسم وحب نفسك

أعلى