bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

غسل الشعر يوميا

السلام عليكم ....
اخباركم ان شاء الله طيبين..
اول شي امسي عليكم بالخير ...
بعدين سؤال واذا بغيتو استبيان واخذ اراء ونقاش, غسل الشعر يوميا فيه ضرر على الشعر
خاصة للي يمارس رياضة ويعرق .

تكفون ودي اشوف ردود ..

سامو

المتعارف عليه عزيزي انه لايوجد اي مشاكل ان شالله ولا دخل للصلع بالغسل فاذا كان التساقط وراثي غسلت او ما غسلت كله واحد ولكن لاتكثر من الشامبو يعني لو يوم شاور بشامبو ويوم لا يكون افضل

وبالتوفيق

شاكر لك اخوي سامو ومقدر , بس ياخي الغسلة بدون شامو مدري شقولك الشعر يتقصف بعد التعرق والموية بحالها ماتسوي شي , والواحد وده يحس بالانتعاش داخل جو الحبييب هههههههههه , بس هل ترك العرق على الشعر بدون غسله مايضر بالشعر ويسبب تساقط اكثر هنا مرط الفرس .

amedo

Member
انا اللى اعرفه انه بيضر الشعر وانه فى فصل الصيف اقصى عدد غسيل الشعر 3 مراتفى الاسبوع و فى الشتا مرة او مرتين بكتير اوى وعلى فكرة الشعر بيكون فى اضعف حالته وقت الغسيل وكمان اكبر كميه ممكن تقع من الشعر بتبقى وقت الغسيل وكمان عشان اى كان نوع الشامبو جيد فهو يحتوى على مواد كيماوية وبوتاسيوم للتنظيف الشعر فطبعا لازم ياثر على الشعر

مشكووور اخوي طيب ايهم الاهون على الشعر اني اخليه يمتص العرق ولا اغسله بالشامبو لان كمان العرق بيضر الشعر بس السؤال ايهم اضر ؟؟

هلا اخووي

انا اظن ان العرق في املاح و زيادة الاملاح بالشعر موب زيييييييينة

و حتى غسل الشعر يوميا مب زين

انت شعرك طويل ولا قصير ؟؟
علاوي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي ساهر الليل
لا تلخبط معلوماتك وأنت عندك معلومات من أشخاص مختصين
أنت وجهت السؤال للأستشاريين وجاوبوك
في نظري الدكتور أفضل من غيره
هذا رابط سؤالك
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4211

تحياتي

بالنسبة لخوي علاوي شعري عادي مو طويل ولا قصير تقريبا اصبع او اقل بشوي ,
واخوي اصلع ملعلع صحيح انا سالت بس تاخرو الاطباء بالاجابة وبعدين ما اشوف ان في تعارض مع استشارة الاطباء والاعضاء خاصة ان عندنا من الاعضاء خبراء ,
اشكركم

انسانه2

مشرفة
غسل الشعر يوميا لا يضر بالشعر
موفق ان شاء الله

اصلع ملعلع كنك زعلت ؟؟لا تسحب ولا شي يقولك اسال مجرب ولا تسال طبيب وانا سالت الاثنين
هلا بك اسانة الله يوفق الجميع

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لا أبدا ليش أزعل عادي
قصدي ان بعض الأمور ما ينفع فيها التجربه
وتكون التجربه من العادات الخاطئه التي لا يصلحها ولا يعدلها لدينا إلا المختص
وانت سألت المختصين فكان قصدي انك ما تلخبط نفسك بالمعلومات لأن عندك معلومه تعتمد عليها
تحياتي

نصيحه لك ولكل الي بالمنتداااا

وهذي قاليها دكتور ولقيتها بالنت

وانا استخدمها من يوم عرفت نفسي

لا تستخدم إلا شامبو الاطفال فقط فقط

لأنه اقل شامبو فيه مواد كيميائية ومايسبب ضرر بالشعر مهما غسلت فيه

وعندك شامبو اطفال طبي

اسمه سيباميد صناعته المانية وموجود بالصيدليات

سفستكتد هلا بك صادق بالنسبة للشامبو سمعت انه فعلا شامبو الاطفال حلو لقلة المواد الكيميائية وانا لي اكثر من شهر بستخدمه ومرتاح الى الان بس استخدم جونسون واخذه من الصيدلية لان سمعت في تجاري كثير

PANORAMA

Member
والله صار لي اكثر من عشر سنوات يوميا اتروش واحياناً مرتين باليوم ماضرني ولا شي ولا صلعت ماعتقد موضوع غسل الشعر له دخل بالصلع او الضرر بالشعر بالعكس انا ماحس بحلاوة الشعر وانتعاشه وانتفاشه إلا اذا تروشت ههههههههههه حلوه انتفاشه بس الي اعرفه أن الشامبو ونوعه يتدخل بضرر الشعر انا استخدم الشامبوا الاحمر القديم حق الشيبان والعجايز ههههههههههه وربي مرتاح عليه اول احطه على طول بالشعر وبعدين قريت موضوع انه لازم الشامبوا يخفف بالماء ماتحطه على طول على الشعر وصرت الحين اخففه بالماء خصص علبه صغيره احط فيها شوي شامبوا والباقي مويه ثم احطه على الشعر وفرك خفيف باطراف الاصابع واغسله عادي ... عاد مساله التساقط من زمان اعاني تساقط بس ماسبب لي التروش يوميا صلع للحين والمشكلة اذا تاخرت عن التروش احس اني مو طبيعي واحس شعري كانه بيطيح لازم ادخل اتروش هههههههههههه نفسيه:d

انا استخدم الشامبوا الاحمر القديم حق الشيبان والعجايز ههههههههههه وربي مرتاح عليه اول احطه على طول بالشعر d

هههههههه ياقدمك

امي وانا صغير ماتستخدم الا هو

بس ماودي احطمك

امي شعرها قليل .. مو صلعى بس شعرها مقارنه بالحريم قليل

يعني مااستفادت منه شي

pure poison

اتوقع اذا الشامبو طبيعي و خالي من سولوفات الصوديم ماله ضرر بس المشكله ان الغسل المتكررللشعر يحفز الغدد تفرز دهون اكثر فالحل انو نستخم اشيا تحد من دهون الشعر زي الليمون و الخل في اخر شطفه للشعر ممكن نضيف

أعلى