bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أستفسار بخصوص الدكتور. سركان

بو شيمه

السلام عليكم

بصراحه من بعد تفكير طويل وتردد كبير وسؤال وجواي قررت أسوي عملية الزراعه
وقررت أسويها إن شاءالله بين شهر 9 وشهر 10 القادم
والخيار الأقرب لي هو دكتور سركان

بس بغيت مساعدتكم وعندي كم سؤال إذا مافيها مضايقه

بغيت أعرف من اللي عندهم خبره بالدكتور واللي مسوين العمليه عنده

ماهي إجابياته وماهي سلبياته ؟
وهل تنصحوني في عمل العمليه عنده ؟

ومن هو المنسق الرسمي له ؟ لأني شفت أكثر من شخص بصراحه وماعرف منو فيهم المنسق الحقيقي له !!

أتمنى ما أكون طولت عليكم
ولا تبخلون علي بمساعدتكم ..

وشكراً مقدماً

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
في تجارب كثيرة للاعضاء عند الدكتور سركان في قسم التجارب تقدر تتطلع عليها وتفتسر منهم

azuz

Member
انا سويت عنده بس بدري على الحكم على النتيجه .. الان لي 20 يوم من وقت العمليه .. عنده المنسق محمد والمنسق هادي وكلهم محترمين . الوقت الي سويت فيه العمليه الدكتور سركان ماشفته وبعد السؤال عنه قالو امه تعبانه وهو معها وفيه ناس قبلي قابلوه قل اجي انا .. المركز بشكل عام مطمن والي يشتغلون فيه بشوشين ومحترمين .. الله يكتب لك الي فيه خير

GASSOM

اذا هو بيسوي لك العملية ويفتح لك الثقوب توكل على الله اذا لا لا تسوي عنده وشوف لك دكتور ثاني اضمن لك وتجربة

بو شيمه

أشكركم أخواني على مشاركتكم الطيبه

واللي عنده أي معلومات بعد يقدر يفيدنا
أكون شاكر له ..

yousef11

انا سويت عنده بس بدري على الحكم على النتيجه .. الان لي 20 يوم من وقت العمليه .. عنده المنسق محمد والمنسق هادي وكلهم محترمين . الوقت الي سويت فيه العمليه الدكتور سركان ماشفته وبعد السؤال عنه قالو امه تعبانه وهو معها وفيه ناس قبلي قابلوه قل اجي انا .. المركز بشكل عام مطمن والي يشتغلون فيه بشوشين ومحترمين .. الله يكتب لك الي فيه خير

السلام عليكم

مساك الله بلخير

لاهنت ممكن ترسلي ارقام المنسقين الي عندك
لاني كلمت واحد اسمه نبيل وماني متطمنن معه

الله يعطيك العافيه

azuz

Member
المشكله ما اقدر ارسل رساله خاصه ولا اقدر اكتب الرقم في العام .. فيه منسق اسمه هادي انصحك با التعامل معه .. الاعلان حق الدكتور سركان موجود في اعلا الصفحه وفيه رقم واحد مايتكلم عربي اضفه عندك واتس اب وقله يرسل رقم هادي او محمد المصري

GASSOM

ونسيت اقولك بعد حاول تتفق معهم مع الادوية اغلب الي اعرفهم اتفقوا مع الادوية تفاجاؤا ان الادوية على حسابهم ، وثاني شي حاول ان الدكتور بنفسه يفتح لك الثقوب لان عنده يمكن حوالي 10 فرق طبية وكلهم شايلين اسم سركان يعني بتطب انت وحظك في هذي الفرق ، الي اشوفه انا سركان كان اول كويس بطبع انه هو الي كان يشتغل بالعملية حاليا صار شغله كله بزنس في بزنس وخاصه ان باليوم اقل عدد ممكن 25 عربي يسوي العملية هنا الاشكال وكلهم سركان بس يرسم لهم من برا ولا يسوي شي بعدين له

أعلى