bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اكتشاف جديد لعلاج الصلع

Game power

رد: اكتشاف جديد لعلاج الصلع

منتظرين اخونا نص صلعه اختفى ياليت يعطينا ايش صار معه انشاءالله انه استفاد ........

اليوم شفت هذا المقطع لواحد روماني اتوقع اتوقع يستخدم نفس العلاج ومصور من اول اسبوع وبدا يطلع له شعر في الاسبوع 12

https://www.youtube.com/watch?v=in5Clrssz-E

يجماعه والله المقطع حفزني الرجال مامعاه صلعه معاه مطار هههههههههه والشعر منبت على خفيف هذا شي ايجابي

mssbsa1

Member

لن يكون هناك علاج للصلع
الا بعد العام 2020
و سيكون باهظ الثمن
لذلك
اللي مازرع يزرع
العلاجات ستكون لمن
اعمارهم اليوم 15 سنه الين مايصلو ل 25 سنه تكون العلاجات رخصت

Game power

لماذا ياصديقي العزيز 2020 بالتحديد اصلا فيه علاجات ومنها المونكسيديل لاكن فشل لان له اعراض ويسقط الشعر بعد التوقف

طيب هل العلاج هذا فاشل او ايش المشكلة بالظبط ياليت احد يفيدنا بالدليل وشكرا

ولد نجد 1

Active Member

يقصد علاج فعال وقاطع بدون اثار جانبية اصلا المنكسيديل مو علاج مجرد تصبيرة ومرة بعد والمنكسيديل مع الناس ضربة حظ ياتصيب ياتخيب

Enter

الاسبوع اللي راح في صباح العربية تم استضافة استشارية تجميل وتم سؤالها عن ماذا ينتظر في 2017 من ثوره في عمليات التجميل
قالت سماح هيئة الغذاء والدواء الامريكية بالعلاج بالخلايا الجذعية اللي حيكون لها مفعول كبير في علاج البشرة والشعر

ولد نجد 1

Active Member

ما اعتقد بيكون بالعام هذا اعتقد بعام 2020 ممكن العام هذا او الي بعده للبشرة بس الشعر مطول شوي

ابشر

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا عضو جديد ومن زمان ابغى اسجل عندكم في المنتدى *واليوم بفضل من الله تم التسجيل بنجااح ولله الحمد ...أريد اقول لكم عن هذا الدواء الامارتي انا استخدمته السنه الماضي في مثل هذا الوقت تقريبا في أو ل أيام الإعلان عنه واستخدمته لمدة خمسة شهور والعلاج فااااااااااشل فااااااااااااااشل لاتخسروا فلوسكم على الفاضي*

ولد نجد 1

Active Member

ادري والله انه فاشل وانه مجرد زيت او اي سائل مخلوط بشويه منكسيديل ومكتشف العلاج زبط العلبة والكرتونه وشويه اعلانات والناس صدقت

ابشر

Member

حتى مينوكسيديل ماموجود فيه لأن لو كان فيه بينبت على الاقل شوياات من تأثير مينوكسيديل ولم ينبت شي استخدمته الكورس الأول ثلاثه أشهر حتى انتهى وبلغتهم انه ماصار شي جديد ومانبت شي قالوا لي فروة رأسك حساسه وراح نعطيك كورس جديد فيه تركيز اعلى ويناسب فروة رأسك قلت لهم طيب واستخدمت الكورس الجديد ونفس الشي استمريت على شهرين وتركته يعني المده كلها خمس شهور وأما عن اسلوبهم وتعاملهم معي صراحة زي العسل بس ياريت عندهم علاج فعال كان بعطيهم دبل السعر ومعرف ليش بعدهم مستمرين*

Game power

الناس الي تقوول فيه منكوسيديل هل حللت العلاج والا جالس تخمن من راسك اذا جالس تخمن احتفظ بتخمينك لنفسك الاخ ابشر شكرا لك لطرح تجربتك لاكن ياليت توضح تجربتك ومستوى صلعك من اي درجه يمكن معاك مطار دولي ماينفع معاه العلاج او ممكن تكون البصيلات غطى عليها الجلد وصعب تطلع هناك احتمالات كثيرة الا الحين مافيه تجربة حقيقية من عربي انا بتابع الاجنبي الروماني جالس ينزل كل فترة مقطع فديوو ونشوف وين يوصل معاه العلاج ونتظرين اخونا نص صلعة هو وعدنا انه ينقل تجربته للمعلومية فيه ناس ودها ان مايطلع علاج ويروح رزقهم من الزراعة

ابشر

Member

أولا انا مافيني صلع بمعنى الصلع وإنما شعر خفيف يعني لو العلاج الاماراتي يفيد لكان عالج شعري لأني عندي تجربه سابقه قبل سنتين مع المينوكسيديل واعطاني نتائج ماكنت اتوقعها وخلى شعري كثيف وسميك ويهبل بعد 7 شهور من الاستخدام لكن لما تركته رجع شعري نفس اول واقل شوي من اول والسنه الماضيه في بداية شهر واحد استخدمت هالعلاج الإماراتي وصدقوني والله ماحسيت فيه فايده استخدمته خمسه شهور والحين هذا صاحب العلاج مشتكين عليه في الإمارات ووزارة الصحة اصدرت بيان عن العلاج وأنه غير معتمد ووو إلى آخره المهم انا واحد من الناس إلي استخدمته ولم يعمل معي والحين وانتوا كيفكم لكن اقول لكم اياها من الاخر تجربتي مع العلاج الاماراتي فااااااااااااااشله واتمناكم تشتروه وتجربوه بأنفسكم*

khaled2020

الرجاء اغلاق الموضوع نهائياً بخصوص هذا المنتج لقد تم التحدث فيه بشكل وافي مع تجارب بعض الاعضاء،لذا ارجوا التركيز على الامور الجديدة المتعلق في علاج الصلع،
تحياتي للجميع.

للاسف علاج فاشل*

استخدمته اربع شهور بدون اي نتيجة ولانص بصيلة

حسبي الله ونعم الوكيل*

Game power

شكرا للرد اخوي نص صلعة ولردود الي جربو العلاج وما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الا متى يتاجرون في روسنا

طيب يا شباب انا حيرني هذا الاجنبي كمان نزل مقطع قبل ثلاث ايام وبدأ الشعر يظهر عنده ايش الحكاية شوفو نهاية المقطع وجالس ينزل المقاطع بعد كل فترة وبدأ الشعر يظهر

https://www.youtube.com/watch?v=eANj8uaCw-I

وهذه صفحته وكل مقاطعه

https://www.youtube.com/channel/UCV1WyeANDVTml7RSGTt92Hw/videos

بس معاه بكره يستعملها مع العلاج

رغد27

انا دخلت سجلت عشان اكتب تجربتي الفاشلة مع هذا المنتج .. اول شي انا بنت وما عندي صلع الحمدلله بس انو شعري يتساقط وخفيف بشكل عام المهم طبعا انغريت بالدعايات والمبالغات الي مسوينها مثلي مثل الناس ..واتوكلت على الله واشتريت الكورس بالف وشوية .. واستخدمته زي ماهم كاتبين اول اسبوعين احطه يوميا لمدة 12ساعة او اقل شوية وبعد اسبوعين او اسبوع نستخدمه يوم ورا يوم او ثلاث مرات بالاسبوع ..المهم لاحظت اني من اول ما استخدمت المنتج شعري صار يتساقط بشكل مرة يخوف بكل مكان صرت اشوف شعري يعني زاد اكثر من اول ..طبعا هما كاتبين انو هالشي طبيعي لبعض الناس وانو هذا الشعر الضعيف جالس يطيح ..صبرت نفسي واستمريت شهر ونفس الحالة التسااقط مازال يخووف على غير العادة واستمريت الشهر الثاني ولا خف التساقط ابدا ومو ملاحظة اي نتيجة عدا اللهم القشرة راحت ..استمريت شهرين وشوي ماقدرت ابدا اتحممل كمية التساقط والشعر الي اشوفه بكل مكان خفت اصلع منجد لانو مو معقول كل شعري ضعيف وهذي الكمية كلها شعر ضعيف المهم وتركت المنتج ..

رغد27

صار باقيلي عبوة كامله ما فتحتها .. انا بس كنت احط المنتج ع فروة راسي واغرق الفروة مثل ماهما كاتبين ..لكن كامل شعري ما كنت احط فيه ابدا زي ما هما ذاكرين لانو مو معقول اغرق شعري *ويخلص المنتج عشان شعري ، على كدا راح احتاج كورس كامل 3علب ب شهر واحد مو ثلاثة شهور .. لان المنتج سايل مثل الموية ٢٠٠ مل ويخلص بسرعة يادوب يكفي الفروة بس شهر كامل *
فاكتفيت بفروة راسي كنت اغرق المنتج عليها تمام .. يعني شي بالعقل الفروة هي الي بتستفيد مو الشعرة*
وانا متاكدة لو قلتلهم المنتج مافاداني واني ما كنت احط على شعري بس فروة راسي راح يقولولي هذا هو السبب والمنتج لازم يتحط ع الفروة والشعر كامل حتى تستفيدي !!!
واضح يبغونا نخلص المنتج ونشتري مرة ثانيه ..

..المهم قلت بما اني ما استفدت اكيد في ناس نفسهم يجربوا المنتج ومو قادرين على تكلفة الكورس ..
فقررت اني اعطيه مجانا لأي واحد محتاج وحاب يجربه
قلت يمكن مافادني يفيد غيري ..
رحت على صفحتهم بالانستقرام وكتبت
"الي من مكة ومحتاج المنتج وحاب يجربه عندي عبوة كامله بعطيله هي مجانا "
بس كتبت كدا ولا حتى ذكرت تجربتي
وماالاقيهم الا دقايق واعطوني بلووك !!!!

رغد27

ومن بعدها تأكدت انو منجد ما عندهم سالفة وانو هدفهم بس الربح المادي ..والتعلقيات الايجابية يخلوها اما التعليقات الي ما تعجبهم يحذفوها ويبلكوا اصحابها ..للاسف مافي مصداقية ..
هما لو واثقين من منتجهم المفروض يتقبلوا حتى الردود السلبية ويخلوها مو بس يخلوا المدح ..

وانا حتى ردي ما كان سلبي بس قلت الي يبغاه بعطيله هو مجانا*
بس واضح هدفهم مادي ما يبغوا احد يجرب بدون ما يدفع*

اصلا لو عندهم شوية أمانة وعندهم علم المفروض يكتبوا او يقولوا انو العلاج ما ينفع بدون تحاليل لتساقط الشعر ..لانو مهما حطينا وعالجنا من برا ماراح يتغير ولا شي ولا راح يتوقف التساقط اذا ما عالجنا السبب الرئيسي الداخلي .. بس للاسف المنتج اخذ دعاية اكبر من حجمه وانا عن نفسي ما فادني وانا ما عندي صلع الحمدلله بس اعاني من التساقط .. فكيف باللي عندهم صلع وحالات قوية .. ممكن ناس فادهم فعلا ما ندري والله اعلم وبس هذي تجربتي

ولد نجد 1

Active Member

لاتصدقون اي شركة عربية او منتج عربي طبي اصلا العلاج هذا اقصد عصير الجزر هذا عبارة عن واحد غبي عاطل مالقى شغل عمل نفسه خبير اعشاب طبية قال ياسلام انا اعيش بمنطقة اسمها المنطقة العربية الساذجة الي تصدق كل شي اممممم اقدر اضحك عليهم قالوا المساعدين الي معه انت متأكد تقدر تضحك عليهم يمكن ذاك اول الحين تغير الزمن قال لا الزمن يتغير والعالم يزيد وعيهم الا سكان المنطقة العربية لاتخافون لو احط لهم كريم اقول الكريم هذا يطلع لكم ذيل واجنحه ويسافر فيكم للفضاء يصدقون قالوا المساعدين عندك دليل قال عندي قبل كم سنة ضحك عليهم المعالج الاردني موفق الحصان وطلع لهم زيت اسمه زيت الحصان وقال لهم هذا يطلع شعوركم بثلاث اسابيع يصير عندكم جدايل وصدقوا الخبول وكل راح يشتري الزيت والحصان العاطل المزراع البسيط صار ملياردير قال المساعدون وهل فعلا نجح زيت الحصان قال لا جاب لهم الصلع وبرضوا يشترون منه كميات وبعدها صفق المساعدون وضحكوا هاها هاها هاها وهللو وكبروا وقالوا حنا معاك يافلته زماننا هيا نصنع للعرب منتج يطلع شعورهم بشهر او شهرين ونتقاسم الثروة والمال على ظهورهم قال اجلبوا لي قليلا من زيت الزيتون قالوا مافيه الازين عافية قال جيبوه عادي ماراح يدرون وجيبواقليلا من ماء الورد وقليلا من سائل المنكسيديل الرخيص وليس الغالي قال المساعدون نخليه غالي عشان يصدقون اكثر قال لا تخافون لو نححط لهم ماءرديتر بيصدقون وجلبوا المقادير وخلطوها بالاستراحة وهم يشاهدون المباارة وياكلون البيتزا ويضحكون وعبوها في قوارير جميلة ثم قال المساعدون ماذا نسمي هذا المنتج الفتاك قال طبيب الغفلة نسمية عربكسيديل قال المساعدون نخاف شركات المنكسيديل ترفع علينا قضية اننا نقلد اسمهم وبعدين يقرأ زبائننا العرب الخبر ويسقط علاجنا قال لاتخافون العرب مابيقرو قال احد المساعدين وش رايك نسميه بيقرو قال صح جبتها فسموه بعد التعديلات منتج ( بايوقروووو ) وسوقوا المنتج ووضعواله بعض الاعلانات بالانترنت ووضعوا له الاسعار الفلكية وبعد اقل من اسبوع بدأ المال يتدفق لجيبوهم وكلما زاد تساقط شعر الناس والشعب زادت الاموال في جيبوهم والمصيبة مازال قطاع من هالناس مصدقين كلما دخل احد للموقع يستفسر او يحاول معرفه محتويات المنتج او ينتقد يصكونه بلوك على جبهته ويسقط وياتي غيره ويدفع وتوتا توتا خلصت الحتوته وتغطوا كويس وناموا احسن واحلموا ان شعوركم جميلة وكثيفه وناعمه ارخص لكم وبدون خسارة فلوس.

رغد27

لاتصدقون اي شركة عربية او منتج عربي طبي اصلا العلاج هذا اقصد عصير الجزر هذا عبارة عن واحد غبي عاطل مالقى شغل عمل نفسه خبير اعشاب طبية قال ياسلام انا اعيش بمنطقة اسمها المنطقة العربية الساذجة الي تصدق كل شي اممممم اقدر اضحك عليهم قالوا المساعدين الي معه انت متأكد تقدر تضحك عليهم يمكن ذاك اول الحين تغير الزمن قال لا الزمن يتغير والعالم يزيد وعيهم الا سكان المنطقة العربية لاتخافون لو احط لهم كريم اقول الكريم هذا يطلع لكم ذيل واجنحه ويسافر فيكم للفضاء يصدقون قالوا المساعدين عندك دليل قال عندي قبل كم سنة ضحك عليهم المعالج الاردني موفق الحصان وطلع لهم زيت اسمه زيت الحصان وقال لهم هذا يطلع شعوركم بثلاث اسابيع يصير عندكم جدايل وصدقوا الخبول وكل راح يشتري الزيت والحصان العاطل المزراع البسيط صار ملياردير قال المساعدون وهل فعلا نجح زيت الحصان قال لا جاب لهم الصلع وبرضوا يشترون منه كميات وبعدها صفق المساعدون وضحكوا هاها هاها هاها وهللو وكبروا وقالوا حنا معاك يافلته زماننا هيا نصنع للعرب منتج يطلع شعورهم بشهر او شهرين ونتقاسم الثروة والمال على ظهورهم قال اجلبوا لي قليلا من زيت الزيتون قالوا مافيه الازين عافية قال جيبوه عادي ماراح يدرون وجيبواقليلا من ماء الورد وقليلا من سائل المنكسيديل الرخيص وليس الغالي قال المساعدون نخليه غالي عشان يصدقون اكثر قال لا تخافون لو نححط لهم ماءرديتر بيصدقون وجلبوا المقادير وخلطوها بالاستراحة وهم يشاهدون المباارة وياكلون البيتزا ويضحكون وعبوها في قوارير جميلة ثم قال المساعدون ماذا نسمي هذا المنتج الفتاك قال طبيب الغفلة نسمية عربكسيديل قال المساعدون نخاف شركات المنكسيديل ترفع علينا قضية اننا نقلد اسمهم وبعدين يقرأ زبائننا العرب الخبر ويسقط علاجنا قال لاتخافون العرب مابيقرو قال احد المساعدين وش رايك نسميه بيقرو قال صح جبتها فسموه بعد التعديلات منتج ( بايوقروووو ) وسوقوا المنتج ووضعواله بعض الاعلانات بالانترنت ووضعوا له الاسعار الفلكية وبعد اقل من اسبوع بدأ المال يتدفق لجيبوهم وكلما زاد تساقط شعر الناس والشعب زادت الاموال في جيبوهم والمصيبة مازال قطاع من هالناس مصدقين كلما دخل احد للموقع يستفسر او يحاول معرفه محتويات المنتج او ينتقد يصكونه بلوك على جبهته ويسقط وياتي غيره ويدفع وتوتا توتا خلصت الحتوته وتغطوا كويس وناموا احسن واحلموا ان شعوركم جميلة وكثيفه وناعمه ارخص لكم وبدون خسارة فلوس.

والله صادق بكل كلمة قلتها .. منجد العرب مايفكروا وسهل خداااعهم ...*
والواحد منهم صار اذا يبغى يسوق لمنتجه ويكسب لازم يفكر باسم غريب او مميز للمنتج ويفكر كيف يسوي دعاية بطلة تقدر تأثر بالناس وتغريهم وتخليهم يصدقوا وخلاص ينضمن نجاح المشروع ..*

لدرجة والله مرة شفت وحدة منزلة صورة كريم لتطويل السيقان ومنجد اقرا التعليقات الناس مصدقين انو منجد يطول ..!!*

لان العرب ما يفكروا للاسف مستغلين جهل الناس وسيلة للكسب*

وانا كنت وحدة من الناس الي انخدع بسهولة *ويخيب ظني بكل مرة*
..*
اخرهم هذا بايقرو يعني قلت جربت كل شي جات عليه ...*
كمان ايش مكونات المنتج كلها ماء مقطر وخلاصة شجرة النخيل وعسل وزيت زيتون وايثانول نباتي*
بالله هذي المكونات تستاهل يندفع فيها الف ريال !!!!*
منجد العقل نعمة*
.. ودحين بايقروا بدأوا بتوسيع مشروعهم وعملوا شامبوا بايقروا ..ويوهموا الناس بالدعاية انه الشامبو الافضل بالعالم وانهم اكتشفوا ان الشامبوهات التجارية العضوية مثل جونسون وهذي الشامبوهات لها تاثير سلبي ع الشعر .. !!!*
وللحصول على نتيجة افضل عند استخدام بايقرو يستخدم معاه الشامبو الي من نفس الشركة*

واضحة الدعاية*

في منتجات تشتهر بقوة الدعاية للاسف*
وفي منتجات الناس تشهرها *..وهذي اصلا ما يحتاج لها دعاية لان المنتج الفعال الناس راح تشهره بدون تكلف ودعايات فارغة ومبالغات..

mohamad

Member

شكرا لكم على الافادة رغد27 و صلعة ونصف ...

أعلى