bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة شعر الوجه

Regain

تجربتي في زراعة شعر الوجه "تم اضافة الصور الاولية"

بسم الله الرحمن الرحيم

انا شاب بلغت الثلاثين و لكن لم تلتئم الفراغات الخالية من الشعر في وجهي خصوصا منطقة الذقن و العوارض... كما هي العادة و البروتوكول مع اغلبية من يعانون من هذه المشكلة الحساسة جربت جميع انواع الزيوت و المستحضرات الطبية و بخاخات الشعر ولكن بدون فائدة.
بعد تمحيص و تدقيق في صفحات الانترنت وجدت ضالتي في هذا المنتدى و تحديدا في موضوع الاخ "ابي سكسوكة"... بعد ان كتبت له في موضوعة و جائني الرد قررت ان احدد جلسة استشارية مع الدكتور بسام الجباعي و قد كان, الحق يقال ان احد اسباب اختياري للقيام بهذه العملية بعد التوكل على الله هو اسلوب الدكتور بسام الهادئ والذي ينم عن الثقه و لقد اراني المناطق التي تحتاج لعمليات سد فراغ في منطقة الوجه, في البداية كنت اخطط فقط لعملية سد فراغات منطقة الذقن و الشارب و قدرت انني سوف احتاج تقريبا لـ 500 - 800 شعرة, ولكن بعد الاستشارة حدد لي الدكتور المناطق التي سوف تغطيها العملية و هي شاملة لجميع مناطق العوارض و الذقن و قدر العدد النهائي بـ 1200 شعرة و قد اكد لي بان هذا العدد سوف يكون كافيا بما ان المنطقة المانحة خلف الرأس لا يوجد فيها اي مشاكل.
توكلت على الله و حددت موعد العملية و قد مرت العملية بسلاسة ما عدا بعض الالم البسيط جدا و سرعان ما يزول بعد العملية, بعد اليوم الاول بدأت بعض النقط الحمراء و التي هي دم متخثر تظر في المناطق التي وضعوا الشعر المزروع فيها و لاحظت ظهور قشرة بيضاء بعد الاغتسال و لكن سرعان ما ذهب كل ذلك في خلال 9-10 ايام من العملية و بعد مرور شهرين من العملية لم اعد ارى من اثاراها سوى بعض الاحمرار البسيط على الجلد و الذي كان واضحا في الشهر الاول الا ان الشعر الزروع كان يغطية فلم يكن وضح للعيان, تساقط أغلب الشعر المزروع و قد عمدت لاخذ صورة لي قبل العملية اذ ان الدكتور اوصاني بعد حلاقة ذقني لمدة اسبوع قبلها و سوف اقوم بتزويدكم بالصور ان شاء الله حلما يخرج الشعر الجديد...
نصيحتي النهائية لكل من يمر بهذة المشكلة ان يباشر باخذ ولو على الاقل جلسة استشارية و يبعد عن الامل الزائف والذي يسمى "بخاخ اطالة شعر/زيوت/ادوية"
دعواتكم لي يا اخوان و انا مستعد لاي استفسار.

هذة يا اخوان الصور الاولية... الصورة الاولى هي ما قبل العملية

صور ما بعد العملية

المرفقات

14.2 KB · المشاهدات: 772

عبدالله 99

عضو مميز
ياهلا وسهلا حياك الله اخي الكريم والف الحمدالله على سلامتك وربي يوفقك في العمليه وربي يسعدك

يعطيك العافيه ياليت تقول لنا كم التكلفه وتقريرك ممتاز وان شاء الله يستفيد منه الي يبون يزرعون او الي متردد

موفق ان شاء الله

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
هلا فيك ياخوي
الف مبروووك والحمدلله على السلامه
وربي يجعلها خير لك وتشوف نتائج ترضيك :)
دعواتنا لك ..

baderzx

مبروك اخوي العملية...وان شاء الله تجد إلي يرضيك.

لاني انا عملة زراعة في شيراز للزراعة شعر اللحية وللعلم انا لم يكن لدي غير الشارب فقط وخفيف ولكن الحمدالله

الحين لحيتي طويلة مع مرور 4 شهور فقط من العملية.

Regain

الله يبارك فيكم ويسعدكم
انا اتمنى احلق موس بس لحد الحين مشكلة بعض البقع الحمراء بقايا آثار العملية
على كل الاخ عبدالله العملية كلفتني بعد الخصم مبلغ 14 ألف :)

طائر الحرم

هل عمليتك اقتطاف ولا غير ذلك؟؟
لان عندي مسألة زراعة الذقن مو واضحه لي كثيررررر؟؟
وفقك الله.......,,,

Regain

والله ما بعرف بالضبط نوعية العملية
بس تعتمد على اخذ شريحة من جلد الرأس و تحتوي على كمية وافرة من الشعر تسمى الجراف و تستخلص منها الشعيرات ببصيلاتها و تحقن في المناطق المراد ملئها في الوجه

ابي زلوف

عقبأآإأآإأآإأآ|||||||||||||إأآأإإأآآأأإإأآلي
بس تكلفة العملية شوي كتيره , ولا وش تشوووفوون ؟

Regain

والله ما اقول ان التكلفة رخيصة بس الحمد لله مبلغ 14 ولا مبلغ 18 :)
الصور ان شاء الله حالما يبداء ظهور الشعر الجديد راح ازودكم بصور ما قبل و ما بعد و النتيجة النهائية بمشيئة الله

محال

Member
اخوي ارجوا قرائة رسالتي بالخاص والتواصل معي

sandross

اخوي ريجون تكفى رد على الخاص .. ابيك ضروري .. تكفى

لالالال

موقوف
ويش رايك نتبادل بالشعر انا اعطيك شعر وجه شوي وانت تعطيني شعر من راسك كخخخخخخخخخخخخخ

يا سبحان الله انا اتعجب من غزارة وطلوع الشعر في ذقني وشاربي بسررررررعة

ياريت يالغالي تعلمنا لو الدقن مافي شعر وابي ازرعـ كيف يتم اخد العينات من خلف الشعر ايضااا؟؟

واتمناء اعرف كم سعرها تقريباااا

أعلى