bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الله يجزاكم الجنه ادخلو

حلم العمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديده ف المنتدى واتنمى انكم تساعدوني انا عمري 23 والناس مايسموني الا الصلعى انا شعري من يوم عرفت نفسي وهو طوله مايتعدى 3 سم وخفيف جداً وفروة راسي باينه يعني كأن شعري محلوق ومايطول ابد وانا بصراحة تعبت من كثر التجارب علماً انه وراثي فيه من الاقارب كذا واستخدمة بخاخات المنكسيديل وبداية استخدامي كثرة شعري شوي ولا طال ولا سم وقالي الدكتور مافي امل يطول شعرك ووقفت البخاخ وطاح الشعر كله الي طلع وانا اللحين ابغى اعرف هل ينفع ازرع شعر بس افكر كيف ازرع من وين راح يجيبون لي شعر:(
تكفون الي عنده خبره لا يبخل علي الله يحرم وجيهكم عن النار

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماتشوفين شر ان شاء الله

وكل مشكلة لها حل بإذن الواحد الأحد
الدكتور ايش قالكـ بالنسبة للمنطقة المانحة عندك ؟
وهل جربتي أدوية غير المينوكسيديل ؟

حلم العمر

الله يجزاك الجنه اخوي مافهمت قصدك انا جربت زيوت وخلطات وشامبوهات وفيتمينات وتعبت من كثر الاستخدام اذا فيه ادويه يمكن تفيد معاي لا تبخل علي وبالنسبه للدكتور فو قالي مافي امل يطول شعرك :eek: لأني لمن أستخدمت المونيكسيديل اول مره كثف شعري وغطى فروة الرأس لكن الطول زي ماهو هذا طبعاً بعد سنه من استخدامي

تكفووووووون الي عنده اي خبره او اي شي يقدر يفيدني لا تبخلون علي انا ف حاله لا يعلمها الا ربي:

حلم العمر

أشكر لكم مروركم وأملي بالله كبير واتمنى إلي عنده خبره لا يبخل علي وجزاكم الله خير الجزاء

khalid_dak

اخي ممكن تضع صورة للمنطقة المانحة وصورة لشعرك كي نشوف وش يمكن تزرع او لا وشكرا

حلم العمر

أخوي khalid_dak أنا بنت وماأقدر اصور ;(
وبالنسبه للمنطقه هوو راسي كله
أشكر لك مرورك واتمنى أجد حل...

ittihad

متميز
صاحب تجربة
اختي الكريمة بس شئ بسيط يمكن يفيدك، الزراعة اختي الكريمة تكون لحالات الصلع ومش للشعر الخفيف، يعني إذا رحتي لأي دكتور مختص بالشعر بالنهاية راح يوصفلك علاج مش عملية زراعة.

ماعرفنا وش سبب عدم نمو الشعر عشان الاخوان يقدرون يفيدونك، يعني وش كان تشخيص الدكتور للحاله؟

coolman

انصحك بلبس باروكه بس من النوع الغالي وعلى حسب علمي النوع الممتاز يكلف 1500- 1800 ريال وكثير من المغنيات الاجانب يلبسون باروكه

وداد

مدير عام

أهلا أختي الكريمة ،،

استوقفتني جملتك ،،

"وقالي الدكتور مافي امل يطول شعرك ووقفت البخاخ وطاح الشعر كله الي طلع"

أي الدكتور بدلا من أن يمنحك الامل فقد أحبطك وجعلك تتركين البخاخ فتساقط شعرك ،،

انت تعانين من مشكلة عدم نمو الشعر بشكل الطبيعي وكان لا بد ان تعرفي طبيا اسباب عدم نمو الشعر من خلال الفحوصات الطبية والتشخيص السليم ،، ،،

وهكذا مشاكل تحدث عادة ممن يتعرضون لجرعات عالية من الادوية لمعالجة بعض الامراض المستعصية كالسرطان مثلا عافانا الله ،،

والزراعة لن تنفعك في حالتك هذه فلا تفكري بها ،،

انصحك أولا ان تحاولي مراجعة طبيب مختص لعمل الفحوصات اللازمة ومعرفة الاسباب الحقيقة لعدم نمو الشعر ،،

وانصحك بقراءة الرقية الشرعية وكذلك رقية الشعر على زيت زيتون ووضعها بشكل يومي على شعرك ،،

اقرأي الرقية بنفسك بكل ايمان ويقين بأن الشفاء من الله سبحانه وتعالى وتوكلي على الله ،،

أدعوا الله ان يشافيك ويعافيك بإذنه تعالى ،،

تحياتي ،،

rigid

Member
اسأل الله الشفاء العاجل لك

نصيحة لوجه الله تعالى اكثري من الاستغفار مع الدعاء في جوف الليل وتصدقي كل يوم ولو ببقايا الطعام للطيور وشرب ماء زمزم بنية ان يشافيك الله . وايضا استخدمي حبوب هير دال حبة يوميا

حلم العمر

اختي الكريمة بس شئ بسيط يمكن يفيدك، الزراعة اختي الكريمة تكون لحالات الصلع ومش للشعر الخفيف، يعني إذا رحتي لأي دكتور مختص بالشعر بالنهاية راح يوصفلك علاج مش عملية زراعة.

ماعرفنا وش سبب عدم نمو الشعر عشان الاخوان يقدرون يفيدونك، يعني وش كان تشخيص الدكتور للحاله؟

اخوي الله يجزاك الجنه فعلاً الزراعه ماتنفع معي والدكتور سوى لي تحاليل والحمدلله سليمه وصرفلي بخاخ المنيوكسيديل وشامبو فيتشي المهم كل شهرين مراجعه وكان يقولي في امل يطول شعرك لأكتافك وماراح اقولك انه راح يطول لأخر ظهرك وانا ماكان عندي مشكله اهم شي يطول لو لأكتافي وبعد سنه قالي خلاص انتي خلصتي سنه وماطال وماأتوقع فيه أمل يطول وإذا فيه امل يطول فراح يكون نموه ضعيف جداً
الله يجزاكم الجنة اذا تعرفون دكتوره او دكتور مختص ويمكن يفيدني دلوني عليه

حلم العمر

انصحك بلبس باروكه بس من النوع الغالي وعلى حسب علمي النوع الممتاز يكلف 1500- 1800 ريال وكثير من المغنيات الاجانب يلبسون باروكه

فعلاً انا اللحين أستخدمها لكن مافي زي الشعر الطبيعي
جزاك الله خير

حلم العمر

أهلا أختي الكريمة ،،

استوقفتني جملتك ،،

"وقالي الدكتور مافي امل يطول شعرك ووقفت البخاخ وطاح الشعر كله الي طلع"

أي الدكتور بدلا من أن يمنحك الامل فقد أحبطك وجعلك تتركين البخاخ فتساقط شعرك ،،

انت تعانين من مشكلة عدم نمو الشعر بشكل الطبيعي وكان لا بد ان تعرفي طبيا اسباب عدم نمو الشعر من خلال الفحوصات الطبية والتشخيص السليم ،، ،،

وهكذا مشاكل تحدث عادة ممن يتعرضون لجرعات عالية من الادوية لمعالجة بعض الامراض المستعصية كالسرطان مثلا عافانا الله ،،

والزراعة لن تنفعك في حالتك هذه فلا تفكري بها ،،

انصحك أولا ان تحاولي مراجعة طبيب مختص لعمل الفحوصات اللازمة ومعرفة الاسباب الحقيقة لعدم نمو الشعر ،،

وانصحك بقراءة الرقية الشرعية وكذلك رقية الشعر على زيت زيتون ووضعها بشكل يومي على شعرك ،،

اقرأي الرقية بنفسك بكل ايمان ويقين بأن الشفاء من الله سبحانه وتعالى وتوكلي على الله ،،

أدعوا الله ان يشافيك ويعافيك بإذنه تعالى ،،

تحياتي ،،

اللهم أمين الله يجزاك خير اختي وبارك الله فيك

حلم العمر

اسأل الله الشفاء العاجل لك

نصيحة لوجه الله تعالى اكثري من الاستغفار مع الدعاء في جوف الليل وتصدقي كل يوم ولو ببقايا الطعام للطيور وشرب ماء زمزم بنية ان يشافيك الله . وايضا استخدمي حبوب هير دال حبة يوميا

اللهم أمين وجزاك الله خير ورزقكم من حيث لا تحتسبون وأما بالنسبه لحبوب هيردال جربها وماجابت لي فايده
شاكره لكم مروركم

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استخدمي زيوت وفيتامينات ومينوكسديل وبالنسبة لتطويل الشعر جربي زيت دار املا بالياسيمن
وان شاءالله يكثف شعرك ويطول نفس ما تبغي وزياده

hzeem15

واضحة الفكرة :( المنطقة المانحة عندك ضعيفة أيضا :(

الزراعة ماتنفع لك نهائيا

ماقدر انصحك الا بـ دوكراي Ducray للنساء و الفيتامينات حقتها ممكن يكثف الشعر و يخلية أقوى
بس يطول ما أضمن لك هذا (نقول انشالله )

أعلى