bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

|| آستخدم آفوجين من ٥ شهور وهذه تجربتي ؟ ||

Last Emperor

السلام عليكم ..

آنا آستخدم آفوجين من ٥ شهور في منطقة اللحيه .. وبدآت بالظهور لكن ليس بالشكل المطلوب .. لانها ليست كثيفه .. وسمعت آخبار آفجعتني آلا وهي آنه من الضروري المداومة عليه مدى الحيته مع آن الصيدلاني آخبرني آني في منطقة اللحيه لا يوجد ضرر آن تم تركه تدريجياً .. انا الان لحيتي لم تكتمل حتى بعد ٥ آشهر .. يوجي شعر ويتم ملاحظته لكنه ليس كـ آخوتي وآبوي وآعمامي وخالي ! فـ ماذا تنصحون آن آفعل ؟ آداوم عليه آلى آن تكتمل .. آم آذهب الى تركيا للزراعه لان كما تعرفون اللحية عند البعض مقياس الرجوله . وانا شكلي باللحيه ايضاً آفضل بكثير من بدونها :) فـ آتمنى آن تنصحوني بآي من الآدويه التي تظهر اللحية بآسرع وقت ممكن وتكون كامله وكثيفه ، وشكراً

< وش رايكم بالفصحى ؟ :d

مسك

Member
بالنسبة لشعر اللحيه ليس ضروري الاستمرار مدى الحياه تكفي فترة 6 أشهر ، وفي حال نويت الزراعة اقرأ أحكامها وتجدها في المنتدى

Last Emperor

طيب متى تكتمل اللحيه ؟ وفيه ناس يقولون لا تتركها فجآة بل تدريجياً يعني حالياً على كل جهة ثلاث بخات الشهر اللي بعده ٢ واللي بعده ١ واللي بعده توقف وكذا

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

كما قال المشرف مسك ،،

بالنسبة لشعر اللحية والوجه بشكل عام فتستطيع استخدامه لمدة 6 أشهر او الى سنة على حسب كلام الاطباء ،،

وهو ليس كشعر الرأس الذي يجب مواصلة استخدامه مدى الحياة ،،

فالمينوكسيديل ينشط بصيلاة شعر الوجه لتنمو بشكل طبيعي ،،

اذا حصلت على نتائج فواصل استخدامه وبعد الفترة من 6 اشهر الى سنة تستطيع استخدامه بشكل أقل ،،

تحياتي ،،

Last Emperor

ما فهمت ؟ انا الان استخدمه من ٥ شهور .. والنتائج ما ارضتني لانها مهب كثيفه ،، هل اواصل لمده سنه ثم اوقف تدريجياً ولا كيف ؟

وداد

مدير عام
ما فهمت ؟ انا الان استخدمه من ٥ شهور .. والنتائج ما ارضتني لانها مهب كثيفه ،، هل اواصل لمده سنه ثم اوقف تدريجياً ولا كيف ؟

اذا استخدمته 5 أشهر ولم تكن هناك أي نتائج تذكر فاتصور بأن لن تكون هناك نتائج أكثر لاستخدامه ،،

ولو استخدمته وظهر شعر قليل فبامكانك مواصلة استخدامه الى السنة ،،

لان النتائج دائما تبدأ من 4 الى 6 أشهر ،،

انت الان لا تستبق الاحداث وأكمل استخدام المنتج الى سنة تقريبا ولو كانت منه فائدة ملحوظة فبإمكانك التوقف عنه تدريجيا لان الاطباء يقولون ان استخدامه لمنطقة الذقن لفترة محددة وليس دائما ،،

تحياتي ،،

حيران12

اخوي ممكن تخبرني من فين اشتريت المنتج في الرياض ؟

Last Emperor

طيب اخوي بسسالك كيف شعر الحواجب والرموش تحسس زادو شعر او عادي

ايه زادوا بشكل ملحوظ وللاسف آكثر من كذا .. شعر تحت عيني وبجانب حواجبي وفوقها في الجبهة وحتى آذني ! من اليوم قررت اوقف آتمنى آنه يزول كله

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
الله يعينك ياغالي . اعتقد لو تقارن بين الاضرار والمنافع راح تقدر تتخذ قرار مناسب . بالتوفيق

رعديد

Member
أخي الكريم

غالبا الوراثة تلعب دورًا هاما في كيفية ظهور شعر اللحية لذلك قد لا يكون الدواء فعالًا لأن التأثير الجيني يكون أقوى, وحيث أنه سبب أضرار جانبية مزعجة فيستحسن التوقف عنه والجأ مباشرة إلى الزراعة إن كان هناك إمكانية لذلك ..

وداد

مدير عام

بارك الله فيك أخوي الطيب رعديد على الافادة ،،

ففعلا عندما يسبب الدواء مشاكل جانبية فالافضل تركه ،،

وقبل التفكير في زراعة الذقن دائما ننصح قراءة أحكام زراعة الذقن تجنبا لوقوع الاثم ،،

تحياتي ،،

رعديد

Member
أهلا فيك أختي وداد

باعتقادي بما أن صاحب الموضوع يريد إنبات لحية فهو يفعل ذلك اتباعا لسنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و لا أعتقد (إن كان اعتقادي صحيحا) أن هناك ما يمنع الزراعة في هذه الحال.

إلا إن كان غرض صاحب الموضوع تجميلي بحت عندها سيكون هناك حديث آخر!

وداد

مدير عام
أهلا فيك أختي وداد

باعتقادي بما أن صاحب الموضوع يريد إنبات لحية فهو يفعل ذلك اتباعا لسنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و لا أعتقد (إن كان اعتقادي صحيحا) أن هناك ما يمنع الزراعة في هذه الحال.

إلا إن كان غرض صاحب الموضوع تجميلي بحت عندها سيكون هناك حديث آخر!

حقيقة الاحكام الشرعية في هذا الامر هي واضحة وصريحة ،،

ونحن نبينها دائما للاعضاء من باب براءة الذمة ولتحقيق التوعية للاعضاء بشأن الاحكام الشرعية للزراعة ،،

ولكننا دائما نقول لو كان الشخص لا زال صغيرا في السن فالافضل الانتظار حتى ينبت الشعر بنفسه ،،

وبالامكان استخدام المينوكسيديل لفترة محدودة للمساعدة في نموه ولتقوية البصيلات ،،

ولكن >> لو كانت الزراعة من باب التجمل وزيادة الكثافة فهنا لا يجوز لما فيه تغيير من خلق الله تعالى ،،

وهنا رابط أحكام الزراعة : https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=13

Last Emperor

أخي الكريم

غالبا الوراثة تلعب دورًا هاما في كيفية ظهور شعر اللحية لذلك قد لا يكون الدواء فعالًا لأن التأثير الجيني يكون أقوى, وحيث أنه سبب أضرار جانبية مزعجة فيستحسن التوقف عنه والجأ مباشرة إلى الزراعة إن كان هناك إمكانية لذلك ..

آخوتي لحاهم كامله وآبي وآعمامي وخالي و و و الا آنا

Last Emperor

الصراحة غرضي في اللحيه هو آظهارها وليكون شكلي آفضل مما عليه ..

لم آتوقع آبداً آن يكون هذا شيء محرم فـ كثير جداً وحتى في هذا المنتدى زرعوا لنفس الغرض ..

أعلى