bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن البلازما

AbuAzo

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني ودي استفسر عن ابر البلازما هل هي مفيدة للشعر ؟ وهل يتم اخذها بعد زراعة الشعر أو أثناء العملية ..

ياليت اللي عنده معلومات يفيدنا أكثر .. ولكم جزيل الشكر ...

mxm2011

Member
بعد العمليه...وحسب كلام سمعته من منسق ..لاتفيد بالشكل المصاحب عليه كل هذه الدعايه ألا أذا تم تكرراها كل شهر مثلا...
ومركز آخر قال لى أنهم يخلطون مادة البلازما المستخرجه من دمك بقيتامينات كوريه..!!! طبعا كلام فاضى لأن هذا ماقيل أيضا عن حقن الميزوهير ..ونتائجها كانت مؤقته وبسيطه...
هذا كل شيىء عن حقن الشعر ..

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

حسب كلام الاطباء فلا فائدة منها ولم تأتي بنتائج الى الان

وهي نوع من الدعاية يمارسها بعض المراكز لاغراء الناس

تحياتي ،،،

رعبوب

Member
عطانا اياها الدكتور بعد ثالث يوم من العملية دكتور سركان ويقولن انها مفيدة وكانو حريصين ناخذها رغنم سعرها مكلف بالرياض الابرة حدود 1000 ريال تقريبا يقلون انها تسرع النمو وتحافظ ع الشعر من التساقط احنا اخذنها وانا وزميلي والحمد الله مافي مشاكل ولا الم ابرة مرة صغيرة

ياخذون من دمك شوي ويدونة المختبر ومادري وش يضيفون علية ثم يحقنونك فية

وع فكرة بعدها بشهر انا فحصت جسمي كامل والحمد الله مافي اشياء غريبة بالتحاليل

alsemiri007

المشرف العام
حتى لو في منها فائدة فما اعتقد حتكون بشكل كبير

mrahim

Member
و الله الكلام كثير و الجدال حاد بين مؤيد و معارض لفكرة هل ابرة prp مفيدة او لا
البعض يقول ان ما لها نتايج واضحة في نمو الشعر او تكثيفة و البعض الاخر يقول انها مفيدة جدا خاصة اثناء نقل البويصلة من منطقة الي منطقة ثانية مما يساعد على التأقلم السريع و تقليل فرص رفض فروة الراس للبويصلة و أيضا يساعد على زيادة الدورة الدموية و نمو الشعر و تقويتة و العلم عند الله
ممكن تكون حقنة ال prp عل شكل قطرات توضع في المنطقة المزروعة اثناء العملية او انها تكون علي شكل حقنة تعطي في فروة الراس باي وقت
بالنسبة لي انا انغشيت بهذى السالفة , اثناء العملية ما لاحظة انهم عطوني الابرة و لما سالتهم قالوا نعم تم اعطائك الابرة و اليوم الثاني لما سالت نفس السؤال قالوا لا لان الدكتورة ما تنصح لانك مدخن و هذا ممكن ياثر علي الشعر المزروع!!!!
و بالتوفيق اخوي

mxm2011

Member
في رأيى موضوع خلط الحقنه بفيتامينات مهمه تحافظ على الشعرة....وقصه الحقنه كلها دعايه كاذبه ذكرتنى بما كان يقوله الطبيب على حقن الميزوهير والتى دفعت في جلساتها الثلاثين !!!!! اكثر من 5000 آلاف جنيه ... بدون فائده تذكر غير تحسن استمر بأول الكورس ...ثم لاشيىء وتساقط مرة اخرى بعد سنه من الكورس كاملا... ( ملاحظة كورس الميزوهير 12 جلسه ..وانا أخذت ضعف هذا الكورس مرتين) !!!!

رعبوب

Member
هي مكلفة والمستشفيات يصرفون الزبون عادة اذا ماسال عنها

لاكن دكتور سركان كان لا حريص ناخذها وعطونا اياها ثالث يوم حقت بالراس اربع ابر صفية السن ماتحس فيها واول مايعونك اياها تحسب ببرودة في فروة الراس يزغزغ هههههههههههههه

أعلى