bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عملت اليوم الاستشارة يارب سهل

اصلع جديد @

السلام عليكم

يسعد مسائكم

للتو عملت زيارة استشارة عند الدكتور بسام الجباعي في العيادات العالمية لزراعة الشعر في الرياض

وللامانة وجدت منه حسن الاخلاق والادب وحسن التعامل والصدق باين عليه

عملي كشوفات كثيرة وصور راسي وحدد مكان المقدمة والوسط واللي احتاجه وكشف علي عن بعض المشاكل وسالني ان كان عندي امراض مزمنة او أي شي وذكرت له اني اعاني حساسية جلدية مزمنة

وطمأنني ان الوضع بسيط ولا تخاف واطلعني على تجارب لزبائن كانت نتائجهم مذهلة صراحه

ولاكن ما ازعلني هو التكلفة جدا باهضة 26 الف وبعد الخصم 21 شاملة قيمة الاستشارة

للامانة انا ارتحت له كثير واعجبني ناس عملو عنده وكانت نتائجهم جدا مذهلة

وش رايكم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الله يوفقك وواضح ان اسعارهم ارتفعت كثير عن اول للاسف طبعا يمكن يكون فيه مبالغة ونسبة طمع

بس عندي لك وللاخوه الاعضاء اللي بيزرعون عند الدكتور بسام جباعي ( العيادات العالمية ) تنبيه وهو :-

فيه موضوع لي قديم شوي هنا كتبته عن الدكتور بسام جباعي بامكانك الاطلاع عليه

للامانه الدكتور طيب واسلوبه محترم بس هذا مايمنع اننا نكتب ونوضح الاخطاء اللي صارت معنا من اي طبيب كان وكل هذا حتى لايقع فيها اعضاء يريدون الزراعه بعدنا وهذا يعود ايضا للمصلحة العامة والرقي بخدمات الاطباء والمراكز الى الافضل وببحث عن موضوعي وارفقلك الرابط

وعلى فكرة الدكتور بسام شخصيا متابع للمنتدى بصورة شبه دوريه والسبب اللي خلاني ااكد هالشي وهو وقت زيارتي له كان فيه واحد من اللي زرعوا عنده وكانت زراعته فاشله او فيه مشكله بالشعر مو متذكر بالضبط لكن بينهم خلاف بخصوص زراعة واعتقد الموضوع للحين موجود بالمنتدى طبعا قلتله عن اللي كاتبه الشخص عنه لاني كنت متخوف وقتها تفشل زراعتي قال عندي علم عن الشخص هذا وبوقتها جلس على كرسيه وفتح المنتدى ويوم جاء يدخل اليوزر كنت اتابعه ثم تراجع وقال ماعندي اليوزر او قال ناسيه المهم واضح انه خايف مني اشوف المعرف حقه اللي هو النك نيم وانا كنت وقتها مشرف بالمنتدى هنا وكان هو يعرف الشي هذا

طبعا يجي عضو يقولي انا ماصار معي الخطأ مثل اللي صار معك اقول نعم صحيح كلامك لكن لايعني هذا ان نغفل عن اي خطأ يرتكبه اي طبيب فينا بلعكس المفروض نكتب عنه ونوضح خطأ الطبيب فينا بكل شفافيه ومع هذا اذا هناك اشياء امتاز فيها الطبيب فله منا كل الاشادة ولو تتطلع على الموضوع المرفق بتشوف ان كتابة الموضوع اتت بعد مده طويله من الزراعة والسبب هو اكتشافي لهذا الخطا الطبي

تمنياتي لك بالتوفيق

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4415&highlight=%E1%E1%C7%D3%DD&page=5

أعلى