bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر الايطالي biofibre hair implant

ahmadnajwan

السلام عليكم و رمضان كريم

اني احمد من العراق صارلي فترة طويلة جدا افكر و ابحث بموضوع زراعة الشعر اخر شي استقريت على زراعة الشعر الايطالي لان انا تهمني كثافة الشعر و اعتبرها شي اساسي جدا و هذا الشي اكيد بيه فرق بين كثافة الطبيعي و الصناعي و لهذا السبب استقريت على زراعة الشعر الايطالي بس عندي الاستفسارات التالية:

1. اني مو اصلع حاليا لكن شعري خفيف, طيب لما ازرع شعر صناعي و انا عندي شعر طبيعي بنفس المنطقة ما راح يكون فيه نشاز لما يطول الشعر الطبيعي و الصناعي ما يطول؟ و طبعا صعب حلاقة الشعر الطبيعي لان راح يكون متخلل بين الشعر الصناعي

2. كم نسبة فقدان الشعر الصناعي بعد سنة او سنتين و هل يحتاج مراجعة دورية اجبارية ام اختيارية؟

3. كيفية الحلاقة بشكل عام يعني اخاف انه الحلاق مثلا كل مرة احلق شعري راح ياخذ جزء من الشعر الصناعي و هكذا (هل من الممكن تفادي هذه المشكلة؟)

4. ما هي العيادات التي تزرع الشعر الايطالي في تركيا (لان صعب اسافر بلد غير تركيا بسبب التكاليف) و ايها مجربة لان انا لحد الان شفت موقع واحد فقط http://www.primehtc.com/1?/200/OUR-DOCTOR

5. كم هي تكلفة الزراعة بحيث يكون الشعر كثيفة قصدي كم شعرة احتاج لكي يعتبر شعري كثيف و كم التكلفة التقديرية

6. هل من الممكن تغيير حد الشعر الطبيعي لان انا اساسا عندي منطقة الجبهة طويلة نسبيا هل من الممكن تقصير الجبهة بالشعر؟ (يعني انا اصلا قبل ان اصبح اصلع كانت عندي منطقة الجبهة طويلة)

تحياتي للمنتدى الراقي و للعاملين بكل اقسام هذا المنتدى من المشرفين و الزوار الي يدخلون يساعدون الناس شكرا لكم و ربي يتقبل صيامكم

بانتضار الردود

اصلح واحد

أخي أحمد حياك الله وكل عام وأنت بخير
الشعر الصناعي عندما يتخلل شعرك صعب تحلق
الشعر الصناعي يتوفر بطولين 15سم و 30سم
لايستطيع أي خبير تفرقة الشعر الصناعي عن الطبيعي
بإمكانك تقديم خط المقدمة
موجود في الكويت والسعودية فقط
غال جدا جدا الشعرة الواحدة 10 ريال
على حد علمي لايوجد في تركيا
معدل تساقطه طبيعي مثل الشعر العادي وليس مخيف
والتكثيف ليس ضروري يخضع لذوقك ورغبتك
انا زارع 1500شعرة منذ ثمان سنوات ولم ام ألاحظ تساقط لافت وإنما قد يحدث تساقط بسبب الشد
تحياتي لك ابن الرافدين

ahmadnajwan

بإمكانك تقديم خط المقدمة
انا زارع 1500شعرة منذ ثمان سنوات ولم ام ألاحظ تساقط لافت وإنما قد يحدث تساقط بسبب الشد
تحياتي لك ابن الرافدين
تسلم على الرد و الاسلوب الراقي بس باقي عندي كم سؤال لما تروح للحلاق , هل راح يقص من الشعر الصناعي بدون قصد؟ و السؤال الثاني انت عندك شعر طبيعي متغلغل بين الشعر الصناعي؟ واذا كان الجواب نعم كيف تخليه بمستوى الشعر الصناعي؟
تحياتي لاسلوبك الراقي

ازرع الشعر الطبيعي ولا تزرع صناعي لانه يسبب مشاكل والتهابات

غير كذا الشعر الطبيعي افضل لانه يطول طبيعي واذا حلقته يطلع مرة ثانية

بغدادي

Member
حياك الله اخي احمد العراقي .. طبعاً من مميزات الشعر الأيطالي هو ظهور النتائج الفوريه وهو فعال بالنسبه للي ما عندهم صلع كبير وانما يحتاجون تكثيف فقط يعني يفيد اللي محتاج الف شعره على سبيل المثال او حتى 500 شعره وانا بحثت عن موضوع الشعر الايطالي لكن ما وجدت تجارب كثيره عن هذا الموضوع حتى نعرف شنو سلبيات هذي الزراعه وهل فعلاً فيها تأثيرات جانبيه مثل الالتهاب او عدم تقبل الجسم له ..وآني مثلك اخويه احمد افكر بهذي الزراعه وبعدد قليل من الشعر لتحسين الكثافه بالمقدمه فقط وننتظر بعدها فد سنه او سنتين الى ان يظهر علاج فعال وياريت الاخوه اللي زارعين شعر ايطالي يدخلون لهذا الموضوع ويتكلمون عن تجاربهم وايجابيات وسلبيات الشعر الايطالي لأن موضوعك بالفعل موضوع مهم ويهم الكثيرين .. تحياتي الك ولكل الاخوان

اصلح واحد

الشعر الصناعي يتم زراعة 100 او 300 شعرة ثم تنتظر لمدة شهر هل يتقبلها الجسم ؟؟ هل هناك تحسس؟؟ هل هناك التهاب ؟؟
إذا كانت الاجابة لا فهذا يعني ان جسمك تقبل الشعر وبامكانك الزراعة
ظهرت في السوق انواع شعر صناعي مختلفة وصينية إحذر فهذه لها مضاعفات وحكة والتهابات وجعلت الغرب يتحفظ على الشعر الصناعي وقل استخدامه
أما النوع الوحيد الآمن والذي ليس له أعراض ومعروف عالميا هو الشعر الإيطالي البيوفايبر biofibre
أخي أحمد
عندما تغرس الشعر الصناعي تختار إما 15سم أو 30سم
وإذا اردت تقصيره او تركه فهذا راجع لك
ولكن شعرك الطبيعي سيصل لطول معين ويتساوى مع شعرك الصناعي ففي هذه الحاله يجب عليك ان تقرر الطول الذي تريده والستايل الذي تريده وانت تعرف اماكن الشعر المغروس فعند حلاقته سيبقى على نفس الطول مدى الحياة فيجب الإنتباه وتحذير الحلاق من قصه
أخي العزيز صدقني لا توجد عقبه إلا سعره الغالي إذا زرعت 1000 شعره ستكون ب10000 ريال

وإنا أنتظر هبوط سعره أو إنتشاره في الدول الاخرى لأغرس وليس لأزرع لأنه لا يطول ولا يشيب
أسعد الله أيامكم

alsemiri007

المشرف العام
ياليت لو تسال عن حكمه الشرعي كمان عشان الفائدة

azuz

Member
حسب بحثي عن الشعر الايطالي لم اجد اي شخص او مقال يقول ان الجسم يرفضه والسبب ان الشعر الايطالي هو ماخوذ من القطب الجراحيه (الطبيه) .. حرام او حلال ما ادري

رد: زراعة الشعر الايطالي biofibre hair implant

بإمكانك تقديم خط المقدمة
تحياتي لك ابن الرافدين

لو سمحت اخوي وين في مراكز تعمل الزراعه دي في السعودية

mazhar

رد: زراعة الشعر الايطالي biofibre hair implant

زراعة بايوفايبر لها سلبيات لهذا فهى غير منتشرة مثل زراعة الشعر الطبيعى

أعلى