bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لزراعة الشعر في شيراز من الألف إلى الياء

ahmed.aldoury

Member
في البداية احب اباركلك اخي على اتمام العملية ورجوعك بالسلامة واتمنى ان تكون النتائج ممتازة

اخي العزيز بس في سؤال بسيط عندي انت ليش ما زرعت في سوريا اعتقد ان فيها عدد كبير من مراكز زرع الشعر وهل شيراز افضل ؟؟؟؟ وعندي طلب اخر اذا ممكن ارجو عرض النتائج حال ظهورها تحياتي الك واتمنى لك الشفاء ودوام الصحة والشعر

yourssa

Member
الف شكر أخي العزيز

وأختياري لشيراز تم بناء على تجارب الأعضاء السابقين و من النتائج اللي شفتها في العياده لصاحب العياده كانت رائعه و سوريا لم يكن لدي علم عن أي مراكز لها سمعه جيده فيها و أذا كان لديك خلفيه عنها فأرجو وضعها حتى يستفيد الجميع خصوصا أن تجارب الأعضاء في لبنان كانت فاشله و مؤلمه جدا

النتائج راح أضعها بحول الله حال ما تكون جاهزه

بالتوفيق و دوام الصحه و العافيه للجميع

أخوك ابو محمد

yourssa

Member
الأخوه الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

ارجو التريث في الذهاب إلى شيراز لحين ظهور نتائج الزراعه لي و للأخوان و نتأكد من أن الزراعه بأذن الله ناجحه انا ألى هالحين ماقدر أحكم ثلاث شهور وما فيه نتائج ملموسه وأيضا الأوضاع الأمنيه مهمه خاصة للأخوه الخليجيين الست الدول الجدد ما بعد يصير عندهم مشاكل مع أيران لذا أشوف الأنتظار مده وجيزه راح تعطيكم القدره على أتخاذ القرار المناسب.....

أخوكم / ابو محمد

ahmed.aldoury

Member
مشكور حبيبي ابو محمد على التوضيح وان شالله تكون النتائج جيدة
واكيد ننتظر نتائج الزراعة على احر من الجمر

friends

Member
هلا وغلا أخوي

أنا تركت المنطقه الخلفيه حق التخييم إذا صار الجو عدل

إذا الله كتب لنا عمر راح أروح مره ثانيه أغطي المنطقه الخلفيه و أنزل الخط الأمامي شوي حسب الإتفاق مع الدكتوره إلإ إذا رجال الأعمال اللي عندنا تعوذو من إبليس وغير أسعارهم وصارو يسون عمليات إقتطاف

السلام عليكم
ماعليه سؤال ومشاركه متاخره
اخوى اذا بتزرع مره ثانيه من وين ياخذون الشعر ؟ من نفس المنطقه المانحه ؟ واذا الجواب نعم ما تعتقد انها بتصير خفيفه ؟
وكم قالولك ممكن ياخذون منها بعد ؟
وبالتوفيق

أبومشعل 2007

عضو مميز
أبو محمد شلونك ؟؟

ودي أسألك ولا عليك أمر ... حسب التقرير اشوف معظم الشغل قامت به ممرضه من حيث الاقتطاف والغرس ... بمعنى اين دور الطبيب هنا؟؟ هل هو فعلا فقط اشرافي ام انه يشارك في خطوات الزراعه؟؟

ولك الشكر

الشمري

الاخ الفاضل ابو محمد

اسعد الله اوقاتك بكل خير

انا عندي ملاحظة مهمه على طريقة عمليتك في ايران

والغريب في الموضوع انه مافيه احد من الشباب الي سبق وعملو زراعة او حتى الشباب الي جالسين

يبحثون عن افضل الحلول وافضل المراكز لزراعة الشعر سئل او استفسر عن طريقة عمل الزراعة ومثل ماانت

اجريت العملية في ايران

اخوي ابو محمد اولآ انا اتمنى لك كل خير وماابي كلامي يأثر على نفسيتك وينعكس على عملية الزراعة عندك لكن احنا
في هذا المنتدى الرائع نتبادل التجارب حتى نستفيد بشكل اكبر
سؤالي انت تقول طريقة الزراعة في مركز ايران هي الاقتطاف وانا متأكد انه اغلب الشباب يفضل هذه الطريقة ورغم انهم يحسبون على الطعم في ثلاث شعرات وطبعن هذا الشي غلط لكن يضلون ارخص من ربعنا بكثير لكن السؤال المهم كيف المركز في ايران يزرع لك كل يوم من 800 الى 1000 طعم او قرافت وبدون تحديد نوع الطعم في الزراعة ؟؟
وانت تعرف والاخوان انه يوجد بكل طعم مابين شعرة الى شعرتين الى ثلاث ونادرآ يكون اربعة شعرات

إذآ في الحالة هذي المركز بيزرع لك وفي مقدمة الراس طعوم تتكون من شعرة الى شعرتين الى ثلاث وممكن تكون اربع
شعرات

وهذا شي غلط واحنا نعرف ان الطريقة الصحيحة في زراعة الشعر وخصوصآ في مقدمة الراس لازم بتكون طعم

يحمل شعرة حتى بعد ظهور الشعر من الامام يكون شكله طبيعي وهذا اهم شي في زراعة الشعر وممكن يكون اهم من

الكثافة لانه اهم شي في مظهرك وخصوصآ شعرك هو من الامام . وإذا كان مركز ايران بيزرع طعوم وبس هذي مشكلة كبيرة
ارجو من الاخوان اعادة النظر فيها

friends

Member
الاخ الفاضل ابو محمد

اسعد الله اوقاتك بكل خير

انا عندي ملاحظة مهمه على طريقة عمليتك في ايران

والغريب في الموضوع انه مافيه احد من الشباب الي سبق وعملو زراعة او حتى الشباب الي جالسين

يبحثون عن افضل الحلول وافضل المراكز لزراعة الشعر سئل او استفسر عن طريقة عمل الزراعة ومثل ماانت

اجريت العملية في ايران

اخوي ابو محمد اولآ انا اتمنى لك كل خير وماابي كلامي يأثر على نفسيتك وينعكس على عملية الزراعة عندك لكن احنا
في هذا المنتدى الرائع نتبادل التجارب حتى نستفيد بشكل اكبر
سؤالي انت تقول طريقة الزراعة في مركز ايران هي الاقتطاف وانا متأكد انه اغلب الشباب يفضل هذه الطريقة ورغم انهم يحسبون على الطعم في ثلاث شعرات وطبعن هذا الشي غلط لكن يضلون ارخص من ربعنا بكثير لكن السؤال المهم كيف المركز في ايران يزرع لك كل يوم من 800 الى 1000 طعم او قرافت وبدون تحديد نوع الطعم في الزراعة ؟؟
وانت تعرف والاخوان انه يوجد بكل طعم مابين شعرة الى شعرتين الى ثلاث ونادرآ يكون اربعة شعرات

إذآ في الحالة هذي المركز بيزرع لك وفي مقدمة الراس طعوم تتكون من شعرة الى شعرتين الى ثلاث وممكن تكون اربع
شعرات

وهذا شي غلط واحنا نعرف ان الطريقة الصحيحة في زراعة الشعر وخصوصآ في مقدمة الراس لازم بتكون طعم

يحمل شعرة حتى بعد ظهور الشعر من الامام يكون شكله طبيعي وهذا اهم شي في زراعة الشعر وممكن يكون اهم من

الكثافة لانه اهم شي في مظهرك وخصوصآ شعرك هو من الامام . وإذا كان مركز ايران بيزرع طعوم وبس هذي مشكلة كبيرة
ارجو من الاخوان اعادة النظر فيها

ملاحظتك اخوى جيده ولكن
بالاقتطاف فى اى عياده فى العالم ما يحسبون عدد الشعر فى كل جرافتز لان المساله مستحيله
النقطه الثانيه اذا بالجرافتز شعره او ثلاث ما ياثر على الشكل الطبيعى للزراعه لان الشعر الطبيعى فى المقدمه ممكن يكون بالجرافت شعره او ثلاث
هذى المساله تفرق زمان ايام عمليات ما يعرف باسم شعر الدميه الى يقصون الشريحه الى سانتيات ويزرعونها
السؤال الذى يجب ان يسال والى ياثر على شكل الزراعه
هو ما حجم ابرة الاقتطاف ؟
هو الى سوف يفرق لان اذا كانت الابره اقل من ملى سوف يكون الشكل طبيعى
والمعروف ان المراكز تتفاخر بصغر حجم الابره
سمعت ان فى نصف ملى والاعظم يستعملون 7ز0 ملى وفى ملى
انا سالت فى شيراز وقالولى انهم يستعملون 7ز0 وانا يصراحه اعتقد انها ملى

ثانيا الخطا الى لاحظته فى شيراز والى ياثر على مدى الشكل الطبيعى
هو اتجاه نمو الشعر واتجاه غرز البصيله
اعتقد طريقتهم خاطئه لانهم يزرعونها باتجاه الاعلى والمفروض باتجاه الاسفل

ولكى تفهم قصدى انظر طريقة زراعة العضو على الرابط الاسفل
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=1142

فهى طريقه مثاليه واتجاه صحيح
اما فى ايران مثل الرابط الى سوف اظعه لدايموند
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=470

اعتقد انها طريقه خاطئه واهى الى انا لاحظتها من تجربتى وتجارب الاخرين فى شيراز

ان شاء الله اكون اظفت شى ويسمحلنا راعى الموضوع على التطفل

b00014681

انا خاطري ازرع شعر صناعي بس للحين بدري الشعر اعتقد انه لازال ف المرحله المبكره
يعني تقدر تقول مشروع اقرع

الأصلع

Member
الله يوفقك اخوي ويكتب النجاح لعمليتك
اتمنى تفيدنا اذا طلع الشعر او لا؟؟
وشكرا

حياك الله يا أبو محمد وش أخبار الزراعة ؟؟ إن شاء الله النتايج بدأت تظهر وتكون ممتازه ياالله ...!!

الشمري

ابو محمد شخبار الزراعة ان شاءالله ناجحة ؟

وش صار على النتايج ياأبو محمد ؟؟؟؟؟ إذا مافيه نتايج إلى الآن لازم تروح تراجع العياده يمكن غيروا الدواء ويفحصوا البصيلات ...

hhashem88

Member
مع الاسف اكثر الاعضاء الي عملو زراعه في شيراز بيختفووون بعد مده شو السبب؟؟؟

أعلى