bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رايكم ومشورتكم في زراعه لصلع من الدرجه 6 بهذا المركز؟؟

اخواني قررت الزراعه ولدي صلع من الدرجه السادسه والمنطقة المانحه ضعيفه
وراسلت مركز رويال هير وتم التقييم انه يمكن زرع من 3000 الى 3500 فقط ومنطقة التاج تغطى لاحقا بعد سنه

فما رايكم وهل احد سبق وسوى زراعه لصلع من الدرجه 6 ورايكم بالاخصائيه ارزو خان

واشكركم جدا ورايكم يهمني للي سواها قبل

ولد نجد 1

Active Member
رد: رايكم ومشورتكم في زراعه لصلع من الدرجه 6 بهذا المركز؟؟

اذا المنطقة المانحة ضعيفة ما انصحك بالزراعة صدقني راح تزرع وبيطلع شعرك مره خفيف والشكل غير مناسب والمنطقة المانحه بتضعف اكثر وممكن تكون كانها مصلعه بعد انا اقول اصبر وشاور وياليت تحط صورة للمنطقة المانحة نشوفها ونحكم

كوكتيل

Member

والله انا زميلي زرع في رويال هير قبل 3شهور والمنطقة المانحه جدا ضعيفه لكن المنطقة المانحه تعافت تماما وزرع نص الراس وباقي النص الثاني بيزرع في شهر 12/2016 ياليت ترسل صور علشان نقيم وشكرا

تم ارفاق الصور

المرفقات

582.3 KB · المشاهدات: 275
    746.6 KB · المشاهدات: 209

ولد نجد 1

Active Member

مادري بس اشوفك بالصورة احلا بالصلع مادري ليه مناسب لك اخاف تزرع ويصير خفيف ويزرعون الي قدام ويتركون الي ورى ويخرب شكلك اتوقع انت كذا احلا واكثر وسامة

شكرا علی الاطراء اخوي ولد نجد لاكن ونا اخوك ماني متعود اطلع من البيت كاشف صلعتي المصونه والله يخلي الشماغ .. حلاة الزراعه تعطيك اصغر من سنك وثقه بالنفس

ولد نجد 1

Active Member

بس صدقني ماراح ترضيك الزراعة ويمكن ماتقدر تكشف راسك حتى بعد الزراعة للاسف انا اشوف الزراعة حل فاشل بالنسبة للي عندهم صلع كبير تشهوه اكثر من انها تجمل صدقني انت كذا احلا وعادي اطلع واللبس وخل ثقتك كبيرة وماعليك من احد

كوكتيل

Member

انا زميلي نفس حالتك لكن اعتقد شعرك اكثف منه وعمل العملية في رويال هير وبعد 6 شهور راح يزرع المنتصف الخلفي من الراس وبالنسبنه لمنطقة المانحه رجعت طبيعي والحين هو في انتضار النتيجه النهائية اذا طلع الشعر وعجبه بيكمل العملية الثانية واذا ماعجبه ماراح يسويها طبعازميلي شرى حقن بلازما تجي كرتون يشبه كرتون الشكلاته تجي فيها زجاجات وابر وفيها علب زجاج داخلها ماده الضاهر انها الكوليجين الي تنخلط مع البلازما بعد مايستخرجونها من الدم ووصوه على عياده ي في السعوديه يضربها ب500 ريال في مركز متعاون مع مركز رويال هير وقالوله ان المنطقة المانحه ضعيفه والشعر خفيف ودقيق ولازم يضرب البلازما في خلف الراس والمقدمه لمدة 6 شهور وعلى ما اعتقد انه شراها ب5000الف مع ادويه شامبو وفيتامينات وبخاخات لمدة 6شهور لكن الي اشوفه ان زراعته في مقدمة الراسم ممتازه من ناحية غرس البصيلات بكثافه توكل على الله وازرع وبعد الزراعة قوي الشعر بالبلازما والفيتامينات واذا عزمت انصحك اشتر عدة البلازما من تركيا لان السعوديه الجلسه الوحده ب1500ريال ولو تجيب العده من تركيا تضربها في السعوديه ب500ريال توفر كثير لمدة سته شهور او سنه بس الفيتامينات خليها ملازمه 3شهور استخدام وشهر اقطع وكذا وبالتوفيق

شكرا اخوي كوكتيل انا ماني متعود علی العلاجات والحقن لوجود محاذير صحيه لدي وضررها اكثر يعني ممكن فقط استخدم فيتامينات ... كلامك طمني عن زميلك ولكن ولد نجد خوفني في موضوع تشوهات المنطقه المانحه بعد الزراعه
واكثر مركزين متردد اروحهم رويال هير الدكتوره ارزو او عيادة د. اتكين واتمنی لو احد عنده تجربه بنفس درجة الصلع عندي يطرحها ونستفيد قبل اتخذ قراري

بس صدقني ماراح ترضيك الزراعة ويمكن ماتقدر تكشف راسك حتى بعد الزراعة للاسف انا اشوف الزراعة حل فاشل بالنسبة للي عندهم صلع كبير تشهوه اكثر من انها تجمل صدقني انت كذا احلا وعادي اطلع واللبس وخل ثقتك كبيرة وماعليك من احد

هناك أصعب من حالتك وعملوا زراعات ممتازة المنطقة المانحة جيدة ويمكن عمل زراعة وتغطية نسبة كبيرة من الصلع لديك

ولد نجد 1

Active Member

تلعبون عليه تقولون بتصير زراعه ناجحة وتغطية ممتازة ههههههههههههه ياناس مستحيل تكون تغطية ممتازة والمنطقة المانحة ضعيفة والشعر فيها خفيف لو زرع راح يطلع شعر خفيف متفرق ماراح يرضيه صدقوني انا نظرتي ثاقبه لاني اشوف حالات كثير زرعوا وكيف كانت نتيجتهم فاشله وانعكست على نفسيتهم الزراعه تنجح في حالتين اما يكون منطقة الصلع غير كبيرة او تكون كبيرة والمنطقة المانحه قوية وكثيفه جدا والي يقول انه شاف نفس حاله الاخ (هلا وغلا) وزرع وطلعت زراعته ممتازة يتفضل يجيب لنا صور الزراعه الناجحه قبل وبعد ونشوووف

تلعبون عليه تقولون بتصير زراعه ناجحة وتغطية ممتازة ههههههههههههه ياناس مستحيل تكون تغطية ممتازة والمنطقة المانحة ضعيفة والشعر فيها خفيف لو زرع راح يطلع شعر خفيف متفرق ماراح يرضيه صدقوني انا نظرتي ثاقبه لاني اشوف حالات كثير زرعوا وكيف كانت نتيجتهم فاشله وانعكست على نفسيتهم الزراعه تنجح في حالتين اما يكون منطقة الصلع غير كبيرة او تكون كبيرة والمنطقة المانحه قوية وكثيفه جدا والي يقول انه شاف نفس حاله الاخ (هلا وغلا) وزرع وطلعت زراعته ممتازة يتفضل يجيب لنا صور الزراعه الناجحه قبل وبعد ونشوووف

أنا عايزك تفتح الرابط شوف الحالة رقم 2

https://www.youtube.com/watch?v=bxNTyCK6bfc

وعندي ألأف الفيديوهات لحالات صلع من الدرجة السادسة

عموما هو لازم يستشير طبيب أولا وأخيرا ويكون طبيب عنده ضمير ورأيي لا يمثل أي أهمية

أنا عايزك تفتح الرابط شوف الحالة رقم 2

https://www.youtube.com/watch?v=bxNTyCK6bfc

وعندي ألأف الفيديوهات لحالات صلع من الدرجة السادسة

عموما هو لازم يستشير طبيب أولا وأخيرا ويكون طبيب عنده ضمير ورأيي لا يمثل أي أهمية

https://www.youtube.com/watch?v=GOhOiWci4MA

ولد نجد 1

Active Member

هالاعلانات هيا الي ودت الناس بداهية ولو صحت هالفديوهات خصوصا الثاني فهو اكيد فيه استخدام اشياء غير الزراعة مع الزراعه او زراعه من شعر الجسم بعدين لايوجد مقارنة اطلاقا بين عيادات اوربا وامريكا مع عيادات تركيا والشرق الاوسط وعلى العموم ابيك تجيب لي تجربة عربية زرع بتركيا وعنده صلع من الدرجة السادسة او السابعة سواء تجربة بالمنتدى او خارج المنتدى

هالاعلانات هيا الي ودت الناس بداهية ولو صحت هالفديوهات خصوصا الثاني فهو اكيد فيه استخدام اشياء غير الزراعة مع الزراعه او زراعه من شعر الجسم بعدين لايوجد مقارنة اطلاقا بين عيادات اوربا وامريكا مع عيادات تركيا والشرق الاوسط وعلى العموم ابيك تجيب لي تجربة عربية زرع بتركيا وعنده صلع من الدرجة السادسة او السابعة سواء تجربة بالمنتدى او خارج المنتدى

هذه ليست اعلانات هذا احتراف دكتور
ويوجد لدي الاف الفيديوهات التى توضح ذلك ويوجد هنا فى المنتدى شخص كان عنده صلع من الدرجة السادسة سأرسل لك صوره ولكن ما أريد أن أوضحه أن زراعة الشعر ليست هي المشكلة أخى الفاضل المشكلة هي استمرار التساقط مع تقدم العمر على سبيل المثال اذا شخص زرع وهو بال 30 أو 35 من عمره ماذا سيكون وضع شعره الأصلى بال 50 من عمره ؟؟؟ ما أقصده هو زراعة الشعر دوامة مالها نهاية فالبحث عن علاج لتساقط الشعر هو المشكلة الحقيقية وليست الزراعة لأن الزراعة هي اختلاف فى مدي احتراف الدكتور ومدي خبرته ولذلك أنا قلت لهذا الشخص أنه ممكن يزرع لأن التساقط عنده وصل لمراحله الأخيره تقريبا والله تعالى أعلى وأعلم

https://www.hairarab.com/vb/t6417.html

شوف تجربة أحد أعضاء المنتدى ويدعي ( مجنونها )
وتجربة أخرى لأحد أعضاء المنتدى ويدعي ( أصلع ملعلع )

عايز تجارب لناس تانية عندي
فى رأيى المتواضع أن من لديه صلع من الدرجة السادسة أو السابعة ولدية منطقة مانحه جيده هو من تصلح له الزراعه لانتهاء تساقط الشعر تقريبا ووصول التساقط الى مراحله الأخيره مع الأخذ فى الإعتبار أن النتائج ستكون معقولة أما من لديه صلع من الدرجه الخامسه أو أقل فالنتائج ستكون مذهلة ورائعة فى البداية لكنه سرعان ما تنتهي هذه النتائج لإستمرار سقوط الشعر الأصلى والدخول فى عملية زراعة ثانية وثالثة ورابعة ومشرف الموقع السيد أبو مشعل خير دليل على ذلك
لك منى أطيب الأمنيات بدوام الصحة والعافية

https://www.hairarab.com/vb/t6417.html

شوف تجربة أحد أعضاء المنتدى ويدعي ( مجنونها )
وتجربة أخرى لأحد أعضاء المنتدى ويدعي ( أصلع ملعلع )

عايز تجارب لناس تانية عندي
فى رأيى المتواضع أن من لديه صلع من الدرجة السادسة أو السابعة ولدية منطقة مانحه جيده هو من تصلح له الزراعه لانتهاء تساقط الشعر تقريبا ووصول التساقط الى مراحله الأخيره مع الأخذ فى الإعتبار أن النتائج ستكون معقولة أما من لديه صلع من الدرجه الخامسه أو أقل فالنتائج ستكون مذهلة ورائعة فى البداية لكنه سرعان ما تنتهي هذه النتائج لإستمرار سقوط الشعر الأصلى والدخول فى عملية زراعة ثانية وثالثة ورابعة ومشرف الموقع السيد أبو مشعل خير دليل على ذلك

أخيرا أنت تقول الفيديوهات هي اللى ودت الناس فى داهية خصوصا الفيديو الثانى الفديو الثانى لدكتور يعد من أشهر جراحي زراعة الشعر فى العالم وهو دكتور بريت بولتون وجميع فيديوهاته حقيقية لأن سمعته لا يمكن أن يجازف بها بفديوهات غير حقيقية

لك منى أطيب الأمنيات بدوام الصحة والعافية

ولد نجد 1

Active Member

انا شايف التجربتين الاخ مجنونها تجربته شبه ناجحه صحيح تغير بالمره بس ماحصل على الكثافة المطلوبه في منطقة التاج الي هي الزراعة الثانية لكن حط المقدمة ناجح جدا ولا نعلم هل يضع مستحضرات زي التوبك او غيره عشان يعطي كثافة اكثر اما تجربه الاخ اصلع ملعلع للاسف لم اتنجح ابدا هذا من وجهه نظري مازال شعره خفيف جدا وبعدين لو ترجع لكلامي انا قلت الزراعة تنجح بحالتين اما منطقة الصلع تكون صغيرة او المنطقة المناحة تكون قوية وهذا يتوفر بلاخ مجنونها عنده منطقة مانحة لاتقارن بمنطقة المانحة عند الاخ ( هلا وغلا ) لان عنده منطقة مانحه خفيف والشعر فيها ناعم لو زرعه بالمقدمة بيكون متفرق وخفيف ومتطاير الا اذا استخدم ادوية منكسيديل وبروبيشيا وغيرها وانا كلامي بالاصل كله عن الزراعة عندنا بمنطقتنا ماتكلم عن احترافيه دكاتره اوربا وامريكا او حتى الصين ولو انت تراجع مشاركاتي تشوفني انصح بالزراعة باوربا والصين لاني شفت نجاحات عندهم وفيها صدق مو مثل الشرق الاوسط كلها تجارة ونتائجهم بالصور فوتشوب او معدله وارجع واكرر الزراعة لاتعيد الشعر كما كان كثيف فقط بدل من مساحة ملساء تتحول الى شجيرات غير متراصة ولازم تشوف فيها فراغات وعيوب الا بالشرطين الي قلتهم اول.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى