bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اجوبه للااستفسارات البعض

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
اول شي ممكن يشوف البعض ان الموضوع مو محله هنا انا حبيت اكتبه هنا عشان اوضح امور وبالخصوص للاشخاص اللي ارسلو لي رسائل خاصه وحاب اقدم اعتذاري لاي شخص ارسل لي بالخاص سواء الي سالني وطلب نصيحتة مني وقدم الشكر لي
او الي ارسل لي وسالني وكان يشوف ان ردي ليس كافي لسؤاله
حتى الي ارسل لي وكان زعلان وكان مضمون رسالته اني ناكر للجميل بعد ماخذت الشي الي ابيه من المنتدى ماعاد يهمني اي شخص اخر اشكركم جميعا ومن حقكم تزعلون وتشوفون ان الرد مو مقنع او تجاهل لكم... لكن راح ابين لكم من خلال تجرتي الاسباب
انا قبل ما أجرى العمليه كنت ابحث بالمنتدى عن التجارب مجرد مشاهده التجربه الناجحه ابداء بطرح الاسئله على صاحب التجربة وجوابه كافي لتغير اي قرار اتخذته وارى موضوع ثاني وتتغير قناعاتي بناء على جواب من شخص اخر ومع اختلاف الاجوبه تتغير القناعات مع ان السؤال نفسة طبعا كنت اجهل اي معلومه عن عمليات الزراعه كنت اتوقع اختلاف الاجوبة لسبب واحد انه ممكن احد الاشخاص يكون الهدف من كلامه دعاية لدكتور معين او عياده معينه ومافيه سبب ثاني
وبعد مرور السنه على تجربتي
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5214#.Un7hpfkYwSk
وصلتني رسائل كثيره اغلبهم ذكرو ان تجربتي ناجحه ويسالوني اسئله واغلبهم ذكرو برسايلهم ان ماعندهم اي خلفيه يليت تفيدنا
كنت اخاف اي كلمه او اي معلومه راح اقولها له تكون سبب رئيسي قي ان الشخص يبني عليها قراره النهائي وتكون النتائج غير الي كان يتوقعها فما احب احط في ذمتي شي ........هذا التوضيح كامل

لكن مع مرور الوقت وظهور نتائيجي ونتائج بعض اخوياي الي سوو عمليات بطريقه الاقتطاف في تركيا وواحد منهم بعد ماسوي العملية بداء يبحث بمواقع عربيه واجنبيه عن عمليات زراعه الشعر
وبناء على الامور هذه واتوقع انها كافيه لي واقدر اقدم النصيحه ويشهد الله اني ما أذكرها لاي مصلحه دنيويه
وانما من باب حب لااخيك المسلم ماتحبه لنفسك واني وضحت الامور قبل اي شي افيده لكم
اولا شي تبحث بالنت عن نجاح العمليه بطريقه الشريحه بالنسبه لك ولنوعيه شعرك والمنطقه المانحه واذا وجدت انها مناسبه لك توكل على الله واجرى العمليه بطريقه الشريحه لاني اشوفها الافضل من ناحيه ان الشعر المزروع طبيعي ولكن العيب الوحيد هي خشونه الشعر المزروع طبعا البعض يقول انه يرجع طبيعي بعد مرور سنه وانا اعاني من الخشونه الى الان بعد مرور سنه و3 اشهر تقريبا
وكثافه الشعر تغتبر افضل من كثافه الشعر بطريقه الاقتطاف
قبل ماتسوي العمليه تبحث عن افضل مستشفى وافضل دكتور بطريقه الشريحه وانا رائي هذا اذا كان ماعندك مشكله بالامور الماديه لاني ارى ان كانت الامور الماديه بتكون سبب في اختيارك عياده او دكتور منت واثق فيه لكن بناء على امكانياتك الماديه افضل ان لاتغامر وتجرى العمليه ,,,
الافضل ان لاتسوي العمليه
اما اذا ماعندك مشكله للامور الماديه اختار الافضل
وبالنسبة للي يسال عن الدكتور بسام جباعي ماابي اظلم غيره واقول انه الافضل لان ماجربت الا عنده ولاابي اظلمه واقول فيه افضل منه لاني ماجربت اي دكتور اخر
الدكتور بسام اغتبره من المتميزين بعمليات الشريحه

وداد

مدير عام

أهلا أخوي موادع الصلع ،،

كنت افضل ان يكون هذا الموضوع في تجربتك لتكون ردا على من يحاول التواصل معك ،،

اما هنا في قسم الاسئلة فبعد ايام او اسابيع سيكون الموضوع مطوي بين صفحات الاسئلة ،،

على العموم كلامك صحيح وهناك كثير من الناس للأسف من يتأثرون بالرأي الاخر ويغيرون قناعاتهم حتى لو كانت الاراء مبنية على الخطأ ،،

وكونك لا تريد النصح والتوصية بطبيب معين فهذا هو التفكير السليم ،،

فهناك الكثير من الاعضاء للاسف تجاربهم غير مكتملة ومع هذا يوصون الاعضاء بالمراكز التي عملوا لديهم الزراعة ،،

ومنهم من يخرج من المركز بيوم او يومين ولا يعلم اي شيء عن نتيجة زراعته ويوصي الجميع بالمركز الذي عمل به ،،

يفترض من الاعضاء كتابة التجربة بكل مصداقية وبدون التطرق الى المديح المبالغ ويترك قرار الاختيار على الاعضاء ،،

شكرا على المعلومات التي ذكرتها بشأن رأيك في الزراعة وأكرر الافضل ان يكون هذا الموضوع في تجربتك الخاصة ،،

تحياتي ،،

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
مدام تشوفين نقله هو الافضل راح انقل الموضوع في تجربتي شاكر ومقدر لك مرورك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الحكم بالتميز لايأتي مع وجود اخطاء بدائيه يادكتور بسام جباعي

هذا خطأ الدكتور بسام جباعي في تجربتي للاسف وين التميز اللي انت تتكلم عنه فالتميز لايأتي مع اأخطاء بدائيه هذا خطأ لايقع فيه حتى طبيب مبتدئ فمثل هالاخطاء لايمكن التبرير لها او اغفالها مهما كان . الصور توضح طريقتة الخاطئه ومدى تأثيرها علي انا شخصيا

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4415&highlight=%E1%E1%C7%D3%DD

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
الحكم بالتميز لايأتي مع وجود اخطاء بدائيه يادكتور بسام جباعي

هذا خطأ الدكتور بسام جباعي في تجربتي للاسف وين التميز اللي انت تتكلم عنه فالتميز لايأتي مع اأخطاء بدائيه هذا خطأ لايقع فيه حتى طبيب مبتدئ فمثل هالاخطاء لايمكن التبرير لها او اغفالها مهما كان . الصور توضح طريقتة الخاطئه ومدى تأثيرها علي انا شخصيا

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4415&highlight=%e1%e1%c7%d3%dd

اولا حياك الله بالنسبة لكلامي فاانا لم احكم على الدكتور ولكن قلت رائىي بالنسبه للفرق بين الاقتطاف والشريحه وذكزت ان الشريحه الافضل بناء على تجارب اشخاص اعرفهم شخصيا بطريقه الاقتطاف وبين تجربتي وذكرت ان نجاحها يعتمد على نوعيه الشعر وامور اخرى
وبالنسبه للدكتور فحكمت على تميزه من خلال تجربتي فقط وهذا مو معناته انه متميز في جميع عملياته ممكن تكون اغلب عملياته فاشله لكن من جقه على اي شخص نجحت عمليه معه شكره والثناء عليه

الفارس1

Member
أنا في رائي أن نجاح الزراعة لايحدده دكتور ولا طريقة
بعد الله توفيق الله هناك عده امور تساعد على نجاح الزراعة نوعيه الشعر نوعيه الجلد ومساحه الصلع والمنطقة المانحه
بالاضافة لعوامل أخرى خارجية العناية والاهتمام وإتباع التعليمات
دور الدكتور يكون إحترافي وجمالي ولكن يحتاج لما ذكر اعلاه
ولك كل الاحترام

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
أنا في رائي أن نجاح الزراعة لايحدده دكتور ولا طريقة
بعد الله توفيق الله هناك عده امور تساعد على نجاح الزراعة نوعيه الشعر نوعيه الجلد ومساحه الصلع والمنطقة المانحه
بالاضافة لعوامل أخرى خارجية العناية والاهتمام وإتباع التعليمات
دور الدكتور يكون إحترافي وجمالي ولكن يحتاج لما ذكر اعلاه
ولك كل الاحترام

اشكرك على ردك الرائع
واهنيك عرفت تختصر وتوصل الفكره الي انا ماعرفت اوصلها بالشكل الصحيح
شكرا لك

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة

نشكر لك موضوعك المفيد جداً

ومازال الصراع بين الشريحة والأقتطاف

والأطباء بشر فهم يخطؤن