bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بدأ الصبر ينفذ

السلام عليكم لي اصحاب الخبر انا عملة زراعه بي تركيا ودحين انا في بداية الشهر الخامس احس لس في فراغات كبيره يعني الشعر الي طلع بي نسبة عشره ول عشرين بالميه والباقي كأنها قنوات فارغه على الرغم عندي القنوات كثيره وي مساحة الزراعه صغيره يعني مشكلتي في الصلع بس مقدمة الرأس وي زرعولي 3450 بصيله فنفسيتي تعبت كل يوم اشوف راصي بالمرايا واتحطم هل هذا ياجماعة طبيعي هل لس بدري للحكم على الزراعه وي كيف طيب اعرف انو زراعتي مزبوطه او اني ماشي على الطريق الصحيح هل ممكن اروح لي دكتور جلديه وي يكشفلي على القنوات وي ممكن يطمني انو القنوات الي ماطلع منها شعر حيطلع انشاءالله منها ول ايش اعمل ابغ ارتاح ياجماعه تعبت نفسيا والله كل ما اتواصل مع العياده يقولو لس بدري للحكم على ذالك واوربهم الصور يقولو النتايح جميله جدا بقلهم طيب اخذ فيتامينات شي يساعد على ظهور الشعر يقولو لا بس استخدم البخاخ والشامبو الي اعطيناك هو على الرغم عندي شخص عمل عندهم العملية وي كانت النتائج جدا رائعه بس الشخص ده مابعرفو يعني شوفتو مره وحده وي وراتي صورتو قبل وقت الصلع وانا شوفتو بعد الزراعه كان فرق جميل وزراعه ناجحه. ياريت تفيدوني في ده الموضوع لاني طفشت من الوسوسه ولكم جزيل الشكر

رد: بدأ الصبر ينفذ

فين زرعت ؟؟؟

والله في عياده اسمها este cerrahi الدكتور الب اصلان بي يمدحو الدكتور كثير وقيتلو فديوهات باليوتيوب وي شوفت سعرهم غالي والعياده مالها دعايات تقريبا مره حتى لم دخلت المنتدى ماشفت الا تجربه وحده وي مو كامله

راس النصر

الاخوان في المنتدى يفيدونك انشاء الله

ولد نجد 1

Active Member

اصبر حتى ينتهي الشهر السادس بعدها لو ماطلع شعر حتى لو شعر خفيف لازم تتواصل معاهم لان نصف نتائج العملية تتوضح بعد مرور ستة شهور والعملية كلها تقدر تحكم على نجاحها او فشلها بعد مرور سنة انت كمل سته شهور او سبعه يعني بعد رمضان لو ماشفت فيه تحسن ارجع لهم وناقشهم وومكن لو انت استخدمت فيتامينات للشعر من بعد الزراعة بشهر او شهرين كان الوضع يكون متغير وهل البخاخ الي تستخدمة هو بخاخ مينكسيديل او بخاخ وشو بالضبط ؟؟

ولد نجد 1

Active Member

وعلى فكرة تقدر تروح اي عيادة جلدية هاليومين هذي وتكشف عن طريق المنظار المكبر عندهم منظار زي الفرشاه يحطوه على فروة الراس ويكبر زي المجهر وتقدر تشوف هل القنوات فيها شعر او مسدوده او ممكن فقط عبارة عن فتحات بدون بصيلات روح عيادة مشهورة وراقيه واكشف عندهم

اصبر حتى ينتهي الشهر السادس بعدها لو ماطلع شعر حتى لو شعر خفيف لازم تتواصل معاهم لان نصف نتائج العملية تتوضح بعد مرور ستة شهور والعملية كلها تقدر تحكم على نجاحها او فشلها بعد مرور سنة انت كمل سته شهور او سبعه يعني بعد رمضان لو ماشفت فيه تحسن ارجع لهم وناقشهم وومكن لو انت استخدمت فيتامينات للشعر من بعد الزراعة بشهر او شهرين كان الوضع يكون متغير وهل البخاخ الي تستخدمة هو بخاخ مينكسيديل او بخاخ وشو بالضبط ؟؟

بخاخ مضاد للتساقط للشعر الباقي الموجود قلل الزراعه

وعلى فكرة تقدر تروح اي عيادة جلدية هاليومين هذي وتكشف عن طريق المنظار المكبر عندهم منظار زي الفرشاه يحطوه على فروة الراس ويكبر زي المجهر وتقدر تشوف هل القنوات فيها شعر او مسدوده او ممكن فقط عبارة عن فتحات بدون بصيلات روح عيادة مشهورة وراقيه واكشف عندهم

يعطيك العافية حبيبي

ابو أنس

Member

السلام عليكم
أنا يا خوك لي من يوم زرعت أربعة أشهر وعشرين يوم والحمد لله الفراغات كل اسبوعين تختفي علما أني استخدم حبوب فيتامين للشعر ولا استخدم البخاخ لانه يسبب لي حساسية والنتائج طيبة وكل من حولي يقولون ماشاء الله فيه تحسن
اصبر اليم تخلص ثمان اشهر وتقدر تحكم
تمنياني لك بالنتائج المبهرة
دمت في خير

السلام عليكم
أنا يا خوك لي من يوم زرعت أربعة أشهر وعشرين يوم والحمد لله الفراغات كل اسبوعين تختفي علما أني استخدم حبوب فيتامين للشعر ولا استخدم البخاخ لانه يسبب لي حساسية والنتائج طيبة وكل من حولي يقولون ماشاء الله فيه تحسن
دمت في خير

يسعدك ربي طيب ممكن تعطيني اسامي الفيتامينات ول خلاص راح الوقت عليها لاني مابديت من بدري

السلام عليكم
دمت في خير

طيب تعرض تجربتك بالصور يا اخي العزيز

ابو أنس

Member

السلام عليكم المعذرة على التأخير ماعندي اي مشكلة ارسل صوري وانا موافق بس كيف طريقة الارسال لأن خبرتي قليلة
انتظر ردك

السلام عليكم المعذرة على التأخير ماعندي اي مشكلة ارسل صوري وانا موافق بس كيف طريقة الارسال لأن خبرتي قليلة
انتظر ردك

وعليكم السلام والله علمي علمك برضو خبرتي قليله

ابو أنس

Member

اخ حسان كاتب لا يمكن ارفاق ملفات
ياليت نتواصل على الخاص عن طريق الواتس

أعلى