bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي عند الدكتور محمد جوتشلو- وكما استفدت سأفيد انشاء الله

zare3

في البداية احب ان اشكر المشرفين على هذا المنتدى وكل الاعضاء المشاركين وخاصة الذين وضعوا تجاربهم وعبرهم استفدنا..واقول بارك الله فيكم وفي مجهودكم حيث كان لكم الفضل بعد الله في اختياري اسطانبول والدكتور محمد لاجراء عمليتي وحصولي على نتائج طيبة ولله الحمد

تعرفت على الدكتور عبر تجارب سابقة لاعضاء في المنتدى . ارتحت فيها للنتائج وللدكتور وبعد التنسيق مع الدكتور عبر المترجم اتوكلت وسافرت الى اسطنبول حيث كان هناك لدي عمل تجاري (استيراد بضاعة) واخترت الوقت المناسب للسفر بحيث انجز عملي وازرع وحجزت عند الدكتور..للامانة- وللفائدة- وجدت الدكتور قمة في الكفائة والذكاء والكرم والاخلاق. يتمتع بسعة صدر ويجاوب ع الاسئلة بكل اريحية ورحابة صدر. ويخصص وقت واسع لكل مريض وللاسئلة قبل وبعد العملية.. وخصصلي مساء كامل بعد اكمال عملياته في النهارخرجنا مع المترجم لتناول العشاء في منطقة اسمها (اورتاكوي). تقع تحت الجسر المعلق وكان المنظر مدهش بصراحة واكلنا حلويات تركية بعد العشاء مع قهوة تركية. صراحة الدكتور وطاقمه يخجلك بكرمهم ولطفهم وتعاملهم الراقي رغم انشغاله الشديد. ايضا كان في اكثر من عشرة قطريين مسوين العملية في نفس الاسبوع اللي سويت فيه. اخبروني ان الدكتور مشهور جدا في قطر وخاصة من ناحية الجودة والدقة في العمل. وفعلا لفت انتباهي انه عدد كبير من زوار الدكتور ياتو من قطر اولا والسعودية ثانيا..ايضا في عدد كبير من زوار الدكتور من الالمان الاتراك. بدات العملية في الصباح قبل عيد الاضحى بيومين انتهت العصر وارتحت في المساء تماما كما طلب الدكتور.. اثناء العملية يستخدم الدكتور لانتزاع البصيلات رأس(ابرة الميكروموتور) يتم تغييره عند كل مريض ورميه بعد كل حالة. وطبعا هذا الاجراء مهم جدا لمنع انتقال ايي امراض وفعلا وجدت ان الطبيب وطاقمه من هذي الناحية حريصين كثير في تطبيق المواصفات الطبية العالمية اثناء اجراء العملية.. استخدم معي الدكتور ايضا قبل التخدير بخاخ مخدر على راسي قلل كثير من احساسي بوخز الابر.. في اليوم الثاني زارني الدكتور في الفندق وفك الضمادة..ارتحت بعدها كثير. ثالث يوم عمل لي الدكتور غسيل للشعر في المستشفى عنده..كلفتني العملية 3000 يورو مع 4 ايام في الفندق(اربعة نجوم) والعلاجات كاملة والاستقبال والارجاع للمطار..ووفاءا مني لهذا المنتدى قررت ان اضع تجربتي لعل البعض يستفيد انشاء الله.. ولو في ايي اسالة سافيدكم على قدر استطاعتي بعون الله. والله الموفق..اخوكم في الله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخي الكريم
ونتمنى لك النتائج لمرضيه
في انتظار اكمال التقرير بالصور والمعلومات الناقصه
عدد البصيلات - عدد الجلسات
صور قبل وبعد العمليه

تحياتي

الف الف الف مبروك
وان شاء الله تنال مايرضيك
اخى الكريم نتمنى منك اكمال التقرير
حتى تتم الاستفاده اكثر من تجربتك
تكلمت على الدكتور ومعاملته ومن زواره ونسيت شي مهم وهو تفصيل
العملية كم قرفت زرعت وكم مساحة الصلع عندك وقت العملية
وما دور الدكتور فى العملية وغيره من التفصيل لى يكون تقريرك متكامل
وماتنسانا فى الصور الله يهنيك
-----------------------------------
بالنسبة للعلاجات هلى صرف لك الدكتوره بخاخ المينكسوديل ام لا

zare3

شكرا اخي طرابلسي..ربنا يبارك فيك
عدد الجرافت اربعة الاف بصيلة..متوسط عدد الشعر في البصيلة ثلاث شعرات...يعني زرعت تقريبا اثنا عشر الف شعرة..

mm505mm

Member
الف مبروك

كيف مستوي الصلع عندك

zare3

شكرا اخي اصلع ملعلع..انشاء الله انزل الصور هذا المساء..الجلسة كانت واحدة فقط..عدد البصيلات المزروعة 4000 بصيلة

zare3

اخي طرابلسي
الدكتور كان متواجد من بداية العملية..ويشرف بدقة على المساعدين..وفي مرحلة بعد الاقتطاف وقبل الزراعة اتولى شخصيا لوحده لمدة تقريبا ساعة الى ساعة ونص عملية فك قنوات للبصيلات.وكما قال تعتبر هذه اهم مرحلة. وشخصيا يتولاها الدكتور بنفسه..

zare3

الصور ارفعها قريبا انشاء الله

mr_happy

Active Member
الحمدلله علي السلامه وان شاء الله تلقى الخير وتلقي ما تتمناه باذن الله

اخي كم ساعه استغرقت العمليه معاك ؟
وكم عدد الطاقم الذي قام بالزراعه ؟
هل تم الاقتطاف الطاقم بنفسه فقط ؟ ووضع البصيلات ؟؟
ما هو نسبه النظافه لدى المركز والتعقيم ؟

تقبل تحياتي

مشاء الله و الحمدلله على السلامة اخى الكريم .. و ان شاء الله زراعة ناجحة .. بالتوفيق

فاقد شعرة

عضو مميز
الف مبروووك اخوي زارع علي العملية
وتشوف النتائج اللي تسرك ياااارب ,,

ملاحظة : تجربتي ايضا عند الدكتور محمد ,,, الله يوفقة في عملة ..

تقبل مروووووووووووووري

وسيط

Member
الف مليون مبروك ان شاء الله تلقى مرادك وشعراتك الحلوين

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
شكرا أخوي لتجاوبك
وتمنياتي لك بزراعه ونتائج موفقه
ودعواتي أن ترى النتيجه المرضيه لك
أتباع التعليمات مهمه في سلامة البصيلات وعدم فقد أي منها
فاحرص على ذلك فالبصيلات لم تخرج بسهوله وليس لها تعويض
نحن معك في أي سؤال أو أمر تبحث عنه
تحياتي

braveheart

اخي الكريم مبروك على الزراعة ولكن ذكرت في المقدمة انك شفت نتائج و تجارب لاعضاء من المنتدى عند نفس الدكتور ممكن تعطينا روابط التجارب

وكيف تاكدت انو نتائج الدكتور ممتازة بل الرغم لا توجد ولا نتيجة و لا صورة قبل و بعد في موقع الخاص بل الدكتور على النت

اتمنى نتائجك تكون ممتازة و شعرك يطلع وما تلحق جيل وسيشوار

شكرا

مبروك الزراعة وانشاء الله تشوف الي يسرك واعتقد انت ثاني عضو يطرح تجربته عند هذا الدكتور اتمنى ان نرى تجارب اخرى ولا تنسنا من تحديث نتائج العملية من وقت لاخر ،،

lastnobel

موقوف
الف مبروك اخوي زارع وانشاء الله تشوف النتيجة اللي تسرك..بس سؤال هل طلب منك الدكتور انك تحضر لجلسة ثانية مستقبلا ولا لا؟ اشوف النتيجة طيبة وشكلك ما تحتاج جلسة ثانية!!

الف مبروك اخوي زارع
انا عملت زراعة مثلك عند د/ محمد وايضا استفدت من تجارب اعضاء في المنتدي عند د / محمد جوتشلو
وان شاء الله نشوف النتائج اللي تسرنا
تقبل مروري

الاسطوري

موقوف
شكرا اخي طرابلسي..ربنا يبارك فيك
عدد الجرافت اربعة الاف بصيلة..متوسط عدد الشعر في البصيلة ثلاث شعرات...يعني زرعت تقريبا اثنا عشر الف شعرة..

بسم الله الرحمن الرحيم

في بداية نبارك لك العملية وان شاء الله تشوف احسن النتائج

ولكن لدي اكثر من ملاحظه على العملية :

1: عدد البصيلات لايوحي انه تجاوز الـ3000على اقصى تقدير من خلال خبرتي الكبيرة في زراعة الشعر
2:باستثناء خط المقدمة الفراغات واضحة وكبيرة جداً بين البصيلة والاخرى مما يؤدي الى نتائج غير مرضية في النهاية
3:اما ان كل البصيلات توجد بها 3 شعرات فهذا اكبر غلط ولا يقع فيه اي مركز مبتدأ والسبب ان خط المقدمة يأخذ اكبر كمية من البصيلات عادتاً ، وحسب ماتظهرة صورك للخط المقدمة يجب ان يكون ذو بصيلة واحدة والا سبب تشوه واضح للشخص ومن خلاله لايقدر ان برفع شعره لان الشعر سيكون كـ شكل شعر دمية الاطفال باربي وما يشابهها لذلك بهذا المعلومة يبدو ان المركز غير محترف البته.

انا لا اجامل ولكن لمصلحة الاعضاء يجب ان ابدي وجهة نظري لما امتلكة من خبرة

بالتوفيق واتمنى لك نتائج ترضيك ان شاء الله

F2000H

Member
الف مبروك اخوي زارع
انا عملت زراعة مثلك عند د/ محمد وايضا استفدت من تجارب اعضاء في المنتدي عند د / محمد جوتشلو
وان شاء الله نشوف النتائج اللي تسرنا
تقبل مروري

انت تقول انك استفدت من تجارب الاعضاء ممكن روابط لنرى تجارب

أعلى