bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

القشووووووووووووووور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه لكل اخواني بالمنتدى الكريم

اليوم هو اليوم رقم 18 بعد الزراعة الاحظ وجود قشور سقط الكثير منها فضل شوية قشور انا اغسل الشعر مره باليوم بس مااحاول افرك الشعر المزروع بس احط رغوةواخليها 2أو3 دقايق وبعدين اشطف بالماء من كوب من غير ماستخدم الشور لو استمريت على هذا الطريقة الفتره الجايه هل هي خاطئة

الشى الثاني الاحظ لما اقوم من النوم على الوساده شعر مع قشور هل يوجد خطر على البصيلات من هذا مع اني حريص بالنوم جدا

ويعطيكم الف عافيه واعذروني على كثرة اسالتي .

وداد

مدير عام
وعليكم السلام و الرحمة ،،

اهلا اخوي بخصوص طريقتك هي صحيحة ولكن كان الافضل عمل مساج خفيف اثناء الاستحمام كي تساعد القشور على التساقط ،،

وحتى لو استحميت بماء الدش فليس هناك اي مشكلة ولكن المهم يكون الماء متوسط القوة

فبعد 18 يوم تكون البصيلات ثبتت نسبيا ،،

وبخصوص تساقط الشعر فليس هناك اي مشكلة بل يفترض ان يتساقط الشعر المزروع خلال هذه المدة

فان وجدت شعر يتساقط فلا تقلق ،،

امورك طبيعية فقط قم بعمل مساج خفيف كي تتساقط باقي القشور وكي تساعد الشعر ايضا على التساقط بسرعة ،،

تحياتي ،،

أحس حكة بالمنطقة المانحة وحكة بسيطة بالمنطقة المزروعة اليوم عملت مساج خفيف بالشامبو وبعدين شطفته بماء من الكوب بس من غير مساج بالشطف بالماء فقط بس كمية كبيره من الماء , الماء من مياه الشرب ليس من ماء الدش هل الطريقة صحيحة وهل كل شىء طبيعي ؟؟؟

بنت تبوك

موقوف
مبروك الزراعة
نصيحتي استخدم قطعة شاش معقمه وافرك بها المكان المزروع بشكل خفيف وحركات دائريه اثناء غسيلك بالشامبو
سوف تزول القشرة تماما وتعلق في الشاش
كان هذا اسلوب الممرضات في تنظيف القشرة في شعري والحمدلله تساقطت خلال 20 يوم جميع القشرة
ولابد من تساقط القشرة حتى يتسنى للشعر الجديد الظهور بدون اي عوائق لابد ان تهتم في اوالتها برفق

الحكه عادي جدا
انا الان لي شهرين من الزراعه والحكه مازالت وهذا طبيعي
بالتوفيق

مبروك الزراعة
نصيحتي استخدم قطعة شاش معقمه وافرك بها المكان المزروع بشكل خفيف وحركات دائريه اثناء غسيلك بالشامبو
سوف تزول القشرة تماما وتعلق في الشاش
كان هذا اسلوب الممرضات في تنظيف القشرة في شعري والحمدلله تساقطت خلال 20 يوم جميع القشرة
ولابد من تساقط القشرة حتى يتسنى للشعر الجديد الظهور بدون اي عوائق لابد ان تهتم في اوالتها برفق

الحكه عادي جدا
انا الان لي شهرين من الزراعه والحكه مازالت وهذا طبيعي
بالتوفيق

شكرا اختي الله يعطيكي العافيه
وينولك مرادك اميين
تحياتي لك ولكل الاخوة بالمنتدى

أعلى