bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة شعر الوجه، شيفر، تقرير موضوعي + نصائح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قيس عيلان

السلام عليكم،

كنت ابحث لفترات متقطعة ولمدة طويلة عن كيفية الحصول على شعر الوجه، سكسوكة وحركات،،،، جربت بخاخ 5% افوجين السعودي، اعطاني شوية شعر لكنه غير كافي، وايضاً حل مرتبط بالاستخدام المستمر مدى الحياة،، قررت بعد فترة ان اعمل الزراعة، وبدات ابحث لكن بشكل عام، اقرا التجارب بسرعة، لا التفت كثيراً للاعراض المؤقتة، كل مايهمني النتيجة، لا أعرف متى ستاتي بالضبط، لكنها كل مايهمني، وهنا الخطأ، لذا هذه أول نصيحة،،،،، اعرف جيداً كيف تتم الزراعة ومراحلها وعوارضها المؤقتة حتى تعرف كيف تتصرف بعدها ومدى امكانيتك، خصوصاً لراغبي زراعة شعر الوجه، منطقة حساسة جداً، وبها تقابل الناس...

بحثت عن مراكز في الهند وايران والخليج وتركيا، ثم قررت ان اعملها بتركيا لرخص التكلفة،،، لاحظت ان اغلب العمليات او الكثير منها يتم في شيفر، فقلت خلاص، اهوه! جاهزة، مايحتاج اسال، مجرب وانتهى، بحثت عن موقعهم وكان صعب جداً لان هناك الكثير من المراكز بنفس الاسم،، توصلت الى موقعهم بمساعدة الاعضاء هنا، وكلمتهم باللغة الانجليزية لاني لم اجد مايوحي بأنهم يستقبلون غير الاتراك، موقعهم بالكامل تركي اللغة،،،، راسلني بعدها السيد عصام عجوز، ومع التواصل المستمر قررت ان اتيهم للزراعة،،،، قبل المجيء لتركيا بايام قليلة حولني إلى المنسق احمد لأنه مشغول لفترة...
ذهبت لاسطنبول وقابلتهم، وكانوا صراحة عسل وناس ترتاح لهم كثير، احمد فلة وجيد في التعامل، شبابي وونيس، تقابلنا مع الدكتورة، ولاتتكلم الانجليزية! في الحقيقة اغلب طاقم المستشفى لايتكلم الانجليزية وهذا غريب، المهم، سوولنا التحاليل،،،،، وقبل العملية طلبوا المبلغ، وللاسف لم استطع سحب كامل المبلغ لأني سحبت كامل الحد اليومي 5000 ريال، وطلبت منهم التاجيل وكانوا جيدين في تقبلهم للامر.

حصل سوء تفاهم، عند الدفع اعتقد المنسق احمد ان المبلغ باليورو، بينما هو بالدولار، وشعرنا حينها بعملية نصب يقوم بها سماسرة والتي تحصل للسياح عادةً، بُلغ السيد عصام وجاء يعتذر ان الموضوع سوء فهم، وباسلوبه عرفت ان هذا المركز محترم جداً، ناهيكم عن السيد عصام الذي كان قمةً في الاخلاق وحسنً في التعامل ولباقةً في الحديث. احترمته كثيراً،

نزلنا لنبدا الزراعة، وتقابلنا مع كمال التركي "ديار بكر" كما سموه الاخوه هناك وقتها، حلقنا على الزيرو، وبدات الزراعة، وكانت مؤلمة جداً خصوصاً تلك الابر التي تغرز في الرأس، اوقفت العملية وقلت، بنج،،، بنج بنج كامل، قالوا لايوجد، قلت لن اكمل، لانها مؤلمة جداً، حينها تصرفوا باحضار دكتور تخدير والذي سياتي عند زراعة السكسوكة، الممرضة كانت ممتازة في التعامل النفسي، ارتحت معها كثيراً لانها تتحدث الانجليزية، وتعطي تعابير توحي بانها تشعر معك بالالام مما كان مريحاً لي، نفسياً على الأقل،،، انتهى الاقتطاف، اعطوني ابرة على اثرها ذهبت لسابع نومة،،،، استيقظت واذا بقطعة سكر توضع في فمي، مشيت بمساعدة الممرضات لارى نفسي في المرآة، من هذا؟؟؟ هههههه ضحكت لاني ظهرت كبرشومي لم يقشر بعد،،،،
خرجت من الغرفة واذا بصديقي الذي معي في نفس حالتي، وصرعنا من الضحك لدرجة اننا كدنا نسقط من اعالينا،،،،
ذهبنا للغرف في الأعلى ننام،،،،، وكانت نومة مؤلمة جداً وغير مريحة،،،، استيقظت واذا بممرضة تعطيني بسكويت مغموس في عصير، لم نطلبها، من نفسها اتت به، وكانت بغض النظر عن واجبها، جيدة جداً في التعامل معنا، وحنونة للغاية، احترمها كثيراً،،،

استيقظنا صباحاً على الفطور، والممرضات الذين اتوا بالدواء، بعد الفطور قابلنا المنسق احمد، ومازحنا ومازحناه، عسل الرجل هذا،،،،، حان وقت دفع باقي المبلغ، ولان شكلي غير جيد من اثر الزراعة لم اشئ ان اخرج لاسحب المبلغ فاذا به يعرض علي بانه سيذهب للسحب وسياتي بوصل قائلاً ان رسالة تاتيك بالمبلغ المرسل فلاتقلق، قلت له حتى ارفض، لاتاتيني رسالة، ثم ولحاجة الموقف، اعطيته، ذهب ليسحب، فاذا برسالتين تاتيني،،، عرفت انه سحب مرتين، لكني لم اذهب وارى كم اخذ لنفسه،،، اعطاني الوصل وذهب،،،، بعد فترة ذهبت لارى كم سرق مني،، فوجدته سارقً مني 500 ليرة تركي،،،، بكل هدوء اتصلت عليه وكاني استفسر،،، احمد كم المبلغ الذي تطلبون، قال كذا، قلت اها،،، يبدو ان هناك مشكلة في الصرافة،،، لانه انسحب اكثر من كذا،،،،، قال اها، ساذهب للبنك واحدثهم،،،،، قلت شكراً لك، نحن لانشك فيك ابداً،،، قال ،، ولو،،،، انتهت المكالمة،،، قلت لصديقي، لاتقلق، سياتي بالمبلغ الآن،، وكانه خطا وسنتعامل معه على هذا النحو. قال لي صديقي،،، تدري احمد امس طلب 100 دولار مقابل ابرة البنج!!! لن اعقب على هذه، المهم، جاء بالمبلغ، قائلاً ذهبت للبنك واعطونيه اذ انه خطا حصل عندهم!!! طبعاً لايحتاج التفصيل هنا، الموضوع واضح،،،

نزلنا لعمل اول غسلة،،، وكانت في العيد،،،،يبدو اني ساكمل التجربة غداً،، لكن انهي ببعض النصائح السريعة.

اسالوا كثيراً اصحاب التجارب هنا عن العمليات ولاتسالوا المنسقين ليس لانهم غير صادقين، لا هم صادقون،،، لكنهم غير متخصصون ولن تحصل معهم على كامل الاجابة،،،

لاتكتفوا بالاجابة المباشرة او الغير مباشرة من المنسقين،،، اسالوا الدكتورة بشكل مباشر بينما يُترجم لكم،،
انصحكم بهذا المركز او بالمراكز التي بها مكان اقامة لانكم ستحتاجون كثيراً لمن يعتني بكم في الايام الاولى على الاقل،

التعامل في هذا المركز جداً ممتاز، احترام عالي، اهتمام عالي، خدمة ممتازة جداً،،،، انصحكم كذلك بالتعامل مع السيد عصام، والحذر من احمد،،، انا هنا موضوعي جداً، مشاعري على حدة واضعها،
ربما اكمل غداً وربما لا،،،، لكن ان اكملت، سارتب الموضوع اكثر بالطريقة التي يضعها اغلب الاعضاء، او التي تراها الادارة هنا.
شكراً لكم

ياليت اخوي تقول لنا كم كلفتك العمليه مع السفره
لاني افكر اسويها
والله يرزقك بالنتيجه الي تتمناها

مبروك يا اخوي ما يليق الصراحة بمركز محترم ان يتعامل مع منسق سارق والحمدلله اخي انت ماشالله عليك نبيه وما تخلي احد يغلبك انا الي اعرفه انه احمد فلسطيني انا تكلمت معه والحمدلله علسلامة

سعد الاصلع

مبروك اخي والحمدلله علسلامة نجاك من الاحتيال والسرقة فعلا لا يليق بمرز له سمعته وزبائنه ان يتعامل مع مثل هؤلاء النصابين علما ان احد الاعضاء في احد المواضيع كان قال ان منسق شيفر سرق هاتفه الايفون اتصور كان المنسق خالد العراقي انشالله الله يخلصنا من هاي الاشكال والف مبروك وعقبال النتائج

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخي الكريم ونتمنى لك النتائج المرضيه إن شاء الله
نأمل إكمال التقرير ببعض المعلومات الإضافيه
عدد البصيلات الوقت ومنطقة الزراعه بالتحديد والتكلفة الإجمالية
تحياتي

B.KSA

Member
الرجاء توثيق التجربة :confused:

مبروك وانشاءالله تكون سكسوكة حلوة باقصى الوجة مرتسمة يعني زي الشعر بالضبط

حيران

مبروك اخي وإنشاء الله تحصل النتائج المرضية وتكون بصحة جيدة واتمنى تزودني برقم المنسق

ph_2008

السلام عليكم،

كنت ابحث لفترات متقطعة ولمدة طويلة عن كيفية الحصول على شعر الوجه، سكسوكة وحركات،،،، جربت بخاخ 5% افوجين السعودي، اعطاني شوية شعر لكنه غير كافي، وايضاً حل مرتبط بالاستخدام المستمر مدى الحياة،، قررت بعد فترة ان اعمل الزراعة، وبدات ابحث لكن بشكل عام، اقرا التجارب بسرعة، لا التفت كثيراً للاعراض المؤقتة، كل مايهمني النتيجة، لا أعرف متى ستاتي بالضبط، لكنها كل مايهمني، وهنا الخطأ، لذا هذه أول نصيحة،،،،، اعرف جيداً كيف تتم الزراعة ومراحلها وعوارضها المؤقتة حتى تعرف كيف تتصرف بعدها ومدى امكانيتك، خصوصاً لراغبي زراعة شعر الوجه، منطقة حساسة جداً، وبها تقابل الناس...

بحثت عن مراكز في الهند وايران والخليج وتركيا، ثم قررت ان اعملها بتركيا لرخص التكلفة،،، لاحظت ان اغلب العمليات او الكثير منها يتم في شيفر، فقلت خلاص، اهوه! جاهزة، مايحتاج اسال، مجرب وانتهى، بحثت عن موقعهم وكان صعب جداً لان هناك الكثير من المراكز بنفس الاسم،، توصلت الى موقعهم بمساعدة الاعضاء هنا، وكلمتهم باللغة الانجليزية لاني لم اجد مايوحي بأنهم يستقبلون غير الاتراك، موقعهم بالكامل تركي اللغة،،،، راسلني بعدها السيد عصام عجوز، ومع التواصل المستمر قررت ان اتيهم للزراعة،،،، قبل المجيء لتركيا بايام قليلة حولني إلى المنسق احمد لأنه مشغول لفترة...
ذهبت لاسطنبول وقابلتهم، وكانوا صراحة عسل وناس ترتاح لهم كثير، احمد فلة وجيد في التعامل، شبابي وونيس، تقابلنا مع الدكتورة، ولاتتكلم الانجليزية! في الحقيقة اغلب طاقم المستشفى لايتكلم الانجليزية وهذا غريب، المهم، سوولنا التحاليل،،،،، وقبل العملية طلبوا المبلغ، وللاسف لم استطع سحب كامل المبلغ لأني سحبت كامل الحد اليومي 5000 ريال، وطلبت منهم التاجيل وكانوا جيدين في تقبلهم للامر.

حصل سوء تفاهم، عند الدفع اعتقد المنسق احمد ان المبلغ باليورو، بينما هو بالدولار، وشعرنا حينها بعملية نصب يقوم بها سماسرة والتي تحصل للسياح عادةً، بُلغ السيد عصام وجاء يعتذر ان الموضوع سوء فهم، وباسلوبه عرفت ان هذا المركز محترم جداً، ناهيكم عن السيد عصام الذي كان قمةً في الاخلاق وحسنً في التعامل ولباقةً في الحديث. احترمته كثيراً،

نزلنا لنبدا الزراعة، وتقابلنا مع كمال التركي "ديار بكر" كما سموه الاخوه هناك وقتها، حلقنا على الزيرو، وبدات الزراعة، وكانت مؤلمة جداً خصوصاً تلك الابر التي تغرز في الرأس، اوقفت العملية وقلت، بنج،،، بنج بنج كامل، قالوا لايوجد، قلت لن اكمل، لانها مؤلمة جداً، حينها تصرفوا باحضار دكتور تخدير والذي سياتي عند زراعة السكسوكة، الممرضة كانت ممتازة في التعامل النفسي، ارتحت معها كثيراً لانها تتحدث الانجليزية، وتعطي تعابير توحي بانها تشعر معك بالالام مما كان مريحاً لي، نفسياً على الأقل،،، انتهى الاقتطاف، اعطوني ابرة على اثرها ذهبت لسابع نومة،،،، استيقظت واذا بقطعة سكر توضع في فمي، مشيت بمساعدة الممرضات لارى نفسي في المرآة، من هذا؟؟؟ هههههه ضحكت لاني ظهرت كبرشومي لم يقشر بعد،،،،
خرجت من الغرفة واذا بصديقي الذي معي في نفس حالتي، وصرعنا من الضحك لدرجة اننا كدنا نسقط من اعالينا،،،،
ذهبنا للغرف في الأعلى ننام،،،،، وكانت نومة مؤلمة جداً وغير مريحة،،،، استيقظت واذا بممرضة تعطيني بسكويت مغموس في عصير، لم نطلبها، من نفسها اتت به، وكانت بغض النظر عن واجبها، جيدة جداً في التعامل معنا، وحنونة للغاية، احترمها كثيراً،،،

استيقظنا صباحاً على الفطور، والممرضات الذين اتوا بالدواء، بعد الفطور قابلنا المنسق احمد، ومازحنا ومازحناه، عسل الرجل هذا،،،،، حان وقت دفع باقي المبلغ، ولان شكلي غير جيد من اثر الزراعة لم اشئ ان اخرج لاسحب المبلغ فاذا به يعرض علي بانه سيذهب للسحب وسياتي بوصل قائلاً ان رسالة تاتيك بالمبلغ المرسل فلاتقلق، قلت له حتى ارفض، لاتاتيني رسالة، ثم ولحاجة الموقف، اعطيته، ذهب ليسحب، فاذا برسالتين تاتيني،،، عرفت انه سحب مرتين، لكني لم اذهب وارى كم اخذ لنفسه،،، اعطاني الوصل وذهب،،،، بعد فترة ذهبت لارى كم سرق مني،، فوجدته سارقً مني 500 ليرة تركي،،،، بكل هدوء اتصلت عليه وكاني استفسر،،، احمد كم المبلغ الذي تطلبون، قال كذا، قلت اها،،، يبدو ان هناك مشكلة في الصرافة،،، لانه انسحب اكثر من كذا،،،،، قال اها، ساذهب للبنك واحدثهم،،،،، قلت شكراً لك، نحن لانشك فيك ابداً،،، قال ،، ولو،،،، انتهت المكالمة،،، قلت لصديقي، لاتقلق، سياتي بالمبلغ الآن،، وكانه خطا وسنتعامل معه على هذا النحو. قال لي صديقي،،، تدري احمد امس طلب 100 دولار مقابل ابرة البنج!!! لن اعقب على هذه، المهم، جاء بالمبلغ، قائلاً ذهبت للبنك واعطونيه اذ انه خطا حصل عندهم!!! طبعاً لايحتاج التفصيل هنا، الموضوع واضح،،،

نزلنا لعمل اول غسلة،،، وكانت في العيد،،،،يبدو اني ساكمل التجربة غداً،، لكن انهي ببعض النصائح السريعة.

اسالوا كثيراً اصحاب التجارب هنا عن العمليات ولاتسالوا المنسقين ليس لانهم غير صادقين، لا هم صادقون،،، لكنهم غير متخصصون ولن تحصل معهم على كامل الاجابة،،،

لاتكتفوا بالاجابة المباشرة او الغير مباشرة من المنسقين،،، اسالوا الدكتورة بشكل مباشر بينما يُترجم لكم،،
انصحكم بهذا المركز او بالمراكز التي بها مكان اقامة لانكم ستحتاجون كثيراً لمن يعتني بكم في الايام الاولى على الاقل،

التعامل في هذا المركز جداً ممتاز، احترام عالي، اهتمام عالي، خدمة ممتازة جداً،،،، انصحكم كذلك بالتعامل مع السيد عصام، والحذر من احمد،،، انا هنا موضوعي جداً، مشاعري على حدة واضعها،
ربما اكمل غداً وربما لا،،،، لكن ان اكملت، سارتب الموضوع اكثر بالطريقة التي يضعها اغلب الاعضاء، او التي تراها الادارة هنا.
شكراً لكم

[overline]شكرا اخي على التوضيح انا قمت بالزراعه في نفس التاريخ وبصراحه المنسق احمد حصل لي معه كم موقف غريب ايضا بخصوص الصرف انصح الاخوه بعدم تحويل العممله عن طريق المنسق احمد اصر كثيرا ان يقنعني بصرافه محدده قريبه من المركز واخبرني ان اسعار الصرف ثابته في جميع الصرافات وعندما وصلنا للصرافه وهي اقرب صرافه للمركز اذا بي افاجئ بسرع بسيط جدا فاصر المنسق احمد ان هذا هو السعر ولكني اصريت ان اقارن بين الصرافات الاخرى القريبه والغريبه ان السعر كان فرق ليس بالبسيط وحسيت انه انحرج هذا بالاضافه لعدم اهتمامه ولا متابعته لحالتي ولا السؤال كبقيه المنسقين صراحه لا انصح بالتعامل مع هذا المنسق ..[/overline]

B.KSA

Member
مع احترامي للأخوة المفروض اللي رايح يعمل عملية انه عارف المبلغ كم وفي كل الحالات ما راح يتجاوز مبلغ 2500 يورو كحد أقصى يعني مبلغ بسيط وسهل حمله معاك

في مثل قديم يقول المال السايب يعلم السرقة

انا تعاملت مع احمد من قبل ما اروح وقبل لا اعرفه وتعرفت عليه وتعاملت معاه الين ودعني ورجعت السعودية وما شفت منه الا كل خير لا هوا ولا المركز ،،، وبصراحة ما نشوف الانتقادات والتشكيك الا من أعضاء جدد ومالهم فترة والمصيبة انه يختفي فجئه بعد مايكتب انتقاداته

أنا مثلك زرعت لحية..

مبروكة العملية أخوي.. أنا بعد مثلك عملت زراعة للحية بتاريخ 17 سبتمبر.. وننتظر نشوف النتائج إن شاء الله..

بالنسبة للمنسق أحمد أنا بصراحة ما شفت منه غير كل خير.. أحياناً يتأخر في الرد على أسئلتي، لكن بشكل عام خدمنا الريال..

ph_2008

مع احترامي للأخوة المفروض اللي رايح يعمل عملية انه عارف المبلغ كم وفي كل الحالات ما راح يتجاوز مبلغ 2500 يورو كحد أقصى يعني مبلغ بسيط وسهل حمله معاك

انا تعاملت مع احمد من قبل ما اروح وقبل لا اعرفه وتعرفت عليه وتعاملت معاه الين ودعني ورجعت السعودية وما شفت منه الا كل خير لا هوا ولا المركز ،،، وبصراحة ما نشوف الانتقادات والتشكيك الا من أعضاء جدد ومالهم فترة والمصيبة انه يختفي فجئه بعد مايكتب انتقاداته

اخي انت ماتدري ايش ظرف الشخص المسافر ليش اضطر يسحب في تركيا ؟ولا اعتقد انه ارتكب جرم انه سحب المبلغ هناك بدليل ان ماكينات الصرافه موجوده في كل العالم هذي واحد
ثانيا ايش دخل اعضاء جدد بالموضوع يا اخي نفترض اني عضو جديد انا في الاخر قلت ايش صار معي زين سؤال ليش ما حد تكلم عن بقيه المنسقيين ليش احمد بالتحديد فالرجاء عدم التشكيك في تجارب الاخرين عندما تقال بصراحه وشفافيه ...
ثالثا ماحد شكك في المركز انما عن منسق بالمركز
تكلم عن تجربتك ولا تشكك بتجارب الاعضاء الاخرين واتمنى ردي يكون اثبت لك ان ماحد راح يختفي بعد النقد...

B.KSA

Member
اخي انت ماتدري ايش ظرف الشخص المسافر ليش اضطر يسحب في تركيا ؟ولا اعتقد انه ارتكب جرم انه سحب المبلغ هناك بدليل ان ماكينات الصرافه موجوده في كل العالم هذي واحد
هدي هدي أعصابك انا ماقلت جرم ولا غيره ،، كل اللي قلته المبلغ سهل حمله وأفضل الواحد يحول من بلده هذا واحد
ثانيا ايش دخل اعضاء جدد بالموضوع يا اخي نفترض اني عضو جديد انا في الاخر قلت ايش صار معي زين سؤال ليش ما حد تكلم عن بقيه المنسقيين ليش احمد بالتحديد فالرجاء عدم التشكيك في تجارب الاخرين عندما تقال بصراحه وشفافيه ...
انا قلت مع احترامي لجميع الأعضاء اغلب التشكيكات بالمنسقين والمراكز تكون من أعضاء جدد وما سكتت لا قلت أعضاء جدد ويختفي بعدها هذه اثنين
ثالثا ماحد شكك في المركز انما عن منسق بالمركز
تكلم عن تجربتك ولا تشكك بتجارب الاعضاء الاخرين واتمنى ردي يكون اثبت لك ان ماحد راح يختفي بعد النقد
ثالثا والمهم الموضوع ناقص ولم يتم التوثيق عشان الواحد يحكم ،،، وفي الأخير احنا خلف شاشه الإثبات الوحيد اكتمال الموضوع والصور...

معلومة عامة اي بطاقة صراف عليها رمز فيزا تسحب خارج المملكة وبالنسبة لسعر الصرف فهوا غير محدد ،،، يقدر الواحد يسأل البنك المحلي اللي يتعامل معاه قبل يسافر عشان يعرف افضل بنك ممكن يسحب منه في البلد المقصود

في الختام عزيزي انا أسف واعتذر منك وحقك علي وأبشر باللي يرضيك رغم أني ماغلطت في حقك وعلى فكرة لازالت اطلب التوثيق من صاحب الموضوع

المصيبه الحقيقية انه في اشخاص يدافعون عن منسقين ونحن في هذا المنتدى هدفنا الاخوان العرب الي ينون الزراعه كما لاحضنا اكثر من شخص يحذر من احمد اكيد الموضوع فيه مشكله هذا الشخص اخي الغالي يا ريت نهتم بنصح الاعضاء للي يساعدهم وينجح عمليتهم ولا نبعثهم للي يسرقهم ولا يهتم فيهم

naysh

مبروك على الزراعة و ان شاء الله تجد النتائج المرضية .
اما فيما يخص المنسق احمد فشهادة حق أقولها أنا اجريت زراعة الشعر في هذا المركز " ان شاء الله في القريب سأضع تجربتي " اثناء كنت في الانتظار لغسيل الشعر في المركز كنت أتحدث مع اثنان ممن كانو معي في الانتظار مر من عندنا المنسق احمد و بدا الاثنان يتكلمون عنه لأنهم كان المنسق الخاص بهم و ذكروا سوء خلقة و منهاعدم اهتمامه بهم بعد إجرائها الزراعة .
هذا ما حبيت أضيفه فيما يخص المنسق احمد والحمدلله المركز فيه اكثر من منسق يمكن التعاون معهم .

PANORAMA

Member
على العضو صاحب التجربة أكمال تقريره بالصور .. وإلا سوف يحذف الموضوع .

ابو قيس

Member
ارجو من المشرفين تحديد تأريخ نهائي لحذف الموضوع في حال عدم ارفاق الصور.
الحفاظ على نظافة المنتدى من الغش و الدعايات الكاذبة هي مهمتكم و مسؤليتكم و نحن نثق بكم و بحرصكم على مصداقية مواضيع المنتدى.

قيس عيلان

يؤسفني حقيقة ان اوضع في محل تكذيب وتشكيك بالرغم من اني كنت جد منصف في وصف تجربة تعرضت فيها لمحاسن ومساوئ، إذ انه من النادر ألا تعمم المساوئ عند الكثيرين. لاني استخدم الجوال الان ربما لا اكمل التجربة اليوم لكن سارفع صورتي قبل وبعد وصوورة رسائل البنك.. واحترم القوانين التنظيمية هنا رغم انها لاتهمني وليست المحرك الاساسي لرغبتي في اكمال الموضوع.

المرفقات

10.3 KB · المشاهدات: 366
    6.6 KB · المشاهدات: 294
    5.5 KB · المشاهدات: 300
    14.7 KB · المشاهدات: 268

قيس عيلان

صحيح. كان يجب علي ان احضر المبلغ معي كاش لانها اسهل طريقة. لكن ولضروفي المفاجئة احضرت نصف المبلغ كاش وباقي المبلغ كريدت. وليست هذه معضلة. سواء كانت معك دولارات او بطاقة صراف او حتى دنانير فضية. المهم ان تدفع المستحقات.
اتعلم ما المعضلة؟
التعرض للسرقة في مركز له سمعته ومن قبل احد ممثليه. اتعلم مالمعضلة؟
المال السايب يعلم السرقة... المعضلة انك وبمثلك هذا تثبت عليه السرقة لكنك تعذره.

كما اني لا اخفيك. منزعج من اخر تعليقك ويبدو اني في حاجة لان اوضح لك مدى تجاوزك والذي ينم عن عقلية طفولية عاطفية. ان كانت تجربتك البسيطة معه جيدة فهي ياعزيزي في نطاق العمل. لايمكن ان تخرج من هكذا تجربة بمعرفة كاملة للرجل تخولك بان تدافع عنه وتتهم غيرك بالكذب. سواء كنت بمشاركة واحدة او "بسبعطعشر الف" هذا لا ينقص ولا يزيد من مصداقيتي وان اختفيت بعدها فهذا متعلق بالحاجة... ان احتجت ان اعرف شيء عن الزراعة فساتي هنا وان احتجت ان اقول شيء يتعلق بالزراعة فساتي هنا، وهكذا. غير ذلك لن تراني ولن ترى غيري!!!

PANORAMA

Member
( تم غلق الموضوع لانحرافهـ عن مسارهـ الصحيح )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى